المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رساله الى مدير بلديه الدوحه هل يرضي بهذا الوضع ؟؟؟؟

حسن
25-02-2013, 02:36 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اليوم راجعت بلديه الدوحه في السد بلازا
وفو جئت بكاونترالمراجعين بقسم النسوان
فاضي الى من موظفه وحده فقط ؟

القصه ان كانوتر الاستقبال هذا كان مغطى بالقزاز وتم ازالته الحين لكن المشكله الموظفات رفضو هذا التغير وفضلو عدم الطلوع على الكونتر الى موظفه وحده فقط والله يجزاها خير واتمني لها التوفيق وشاله شغل الجميع بس الى متى هذا مش حل ياخوان الموظفات يرفضون العمل ويترك العبئ على وحده

اترك لكم المشاركه في الموضوع وهذه صوره لكاونترالاستقبال بدون موظفات ورافضين العمل بدون ساتر يحجب بين المراجع وبينهم ؟؟؟

http://im31.gulfup.com/kedkV.jpg (http://www.gulfup.com/?0FtLQ1)

عيون الدوحة
25-02-2013, 02:39 PM
في جهات اخرى يتم صرف علاواة لبنات الكاونتر من ظ¢ظ*ظ*ظ* الى ظ¤ظ*ظ*ظ* ريال كل حسب ذاتية الاساسي
خل يصرف لهم علاوات وبتشوف الكل يبغي ينزل شغل كاونتر
اما تنزل بدون علاواة وتتعرض للشتم والسب من قبل المراجعين محد بيرضى
المراجعين من كل فئات المجتمع ومن كل الجنسيات

التيما
25-02-2013, 02:40 PM
والحل !!

Miss
25-02-2013, 02:55 PM
وليش ما يرجعون البارتشن أو الحاجز ؟

حسن
25-02-2013, 03:02 PM
في جهات اخرى يتم صرف علاواة لبنات الكاونتر من ظ¢ظ*ظ*ظ* الى ظ¤ظ*ظ*ظ* ريال كل حسب ذاتية الاساسي
خل يصرف لهم علاوات وبتشوف الكل يبغي ينزل شغل كاونتر
اما تنزل بدون علاواة وتتعرض للشتم والسب من قبل المراجعين محد بيرضى
المراجعين من كل فئات المجتمع ومن كل الجنسيات

وين هذه الجهات اللي تصرف علاوه بدل سب وهواش ولا نظره كونتر :eek5:

بعدين وين احنا عايشين الله يهداك سب وهواش

العمل عمل واللي ماتبي تترك الوظيفه لغيرها محتاج لها

حسن
25-02-2013, 03:04 PM
والحل !!

الحل لو الموضوع بيدي ياتداوم او تترك الوظيفه لغيرها مصالح الناس مهب لعبه
فيد مستهترين ودلع

حسن
25-02-2013, 03:06 PM
وليش ما يرجعون البارتشن أو الحاجز ؟

خدمه استقبال بارتشن الله يهداك هذا الجوازات والمرور والبنوك والوزارات الاخري
وين المشكله ببارت تشن ولا بدون اللي بيشتغل بيشتغل مايهمه حاجز ولا بدون حاجز

حيالك الله

R 7 A L
25-02-2013, 03:13 PM
هذي هي وزارة البلدية
من وعينا مانشوف فيها عقاب
الموظف مسئول نفسه

OREO
25-02-2013, 03:19 PM
الحل لو الموضوع بيدي ياتداوم او تترك الوظيفه لغيرها مصالح الناس مهب لعبه
فيد مستهترين ودلع

هذول ناس تخاف الله و مهب مثل ما وصفت و اتمنى الارتقاء ولو قليلا ،،

ريم 28
25-02-2013, 03:20 PM
ومن سيهتم بمصالح المراجعين

ولماذا يتم اجبارهم على هذا التعطيل او الانتظار لساعات طويله بسبب اهمال الموظفات

واين المسئولين وكيف يغيب عنهم هذا الامر

لماذا الفوضى

عن نفسي احييك لما فعلت لو كان هناك خوف من ان يعرض التقصير بالصور لالتزموا الموظفات بالعمل او نقلوا لاعمال اخرى افضل من التقصير

وراتب لم تحلله اخر الشهر

شكرا لك اخي حسن نتمنى تصل هذا الرساله والكثير من الرسالات
حتى التلفون لا احد يرد عليه
قمة الاهمال واللامبالاه بالوظيفه وخدمة العمل ومصالح الاخرين

حسن
25-02-2013, 03:23 PM
هذي هي وزارة البلدية
من وعينا مانشوف فيها عقاب
الموظف مسئول نفسه

هذه المشكله يارحال ضعف الاداره وعدم المتابعه والمحاسبه على الانتاجيه ورا هذا الاهمال
لو الوزير ياخذ لفه ويتخذ قرارات فوريه
كان ماوصلنا الى هذا الوضع السيئ
حياك يارحال

حسن
25-02-2013, 03:32 PM
هذول ناس تخاف الله و مهب مثل ما وصفت و اتمنى الارتقاء ولو قليلا ،،

وين نرتقي ياوريو وناس ماتخاف الله في تحليل معاشها
وتعطل معامله الناس ورمي العمل على وحده من بنات قطر
تصدق لو انا وزير البلديه قسما بالله لرفعتها الى درجه ريس قسم او مديره
واتمني من خلال هذا المنتدي صوتي يوصل الى الوزير ويري بعينه

ويااوريو الصوره ماقنعتك بالاهمال المفروض ان تنتقد هذا التصرف لانه هذه مش شركه تخصهم موظفات دوله والمفروض يساهمون في رقي ادارتهم ورقي قطر امام المراجيعن سواء قطريين وغيرهم

على العموم هذه وجهه نظرك وخاصه فيك ونسمعها

وناا لي وجهه نظر اخري
دام الهدف انجاز معاملات الناس وعدم اهمالها وتعطيل مصالح الناس هو الاهم
لاني مهب كل يوم الناس بتراجع في ضل الازدحام وعدم وجود مواقف

وحياك الله ياخوي

شميرام
25-02-2013, 03:35 PM
مشكله البلديه يا تنقلهم قسم آخر وتجيب ناس ترضى بدون بارتشن بدالهم او ترجع البارتشن

OREO
25-02-2013, 03:44 PM
وين نرتقي ياوريو وناس ماتخاف الله في تحليل معاشها
وتعطل معامله الناس ورمي العمل على وحده من بنات قطر
تصدق لو انا وزير البلديه قسما بالله لرفعتها الى درجه ريس قسم او مديره
واتمني من خلال هذا المنتدي صوتي يوصل الى الوزير ويري بعينه

ويااوريو الصوره ماقنعتك بالاهمال المفروض ان تنتقد هذا التصرف لانه هذه مش شركه تخصهم موظفات دوله والمفروض يساهمون في رقي ادارتهم ورقي قطر امام المراجيعن سواء قطريين وغيرهم

على العموم هذه وجهه نظرك وخاصه فيك ونسمعها

وناا لي وجهه نظر اخري
دام الهدف انجاز معاملات الناس وعدم اهمالها وتعطيل مصالح الناس هو الاهم
لاني مهب كل يوم الناس بتراجع في ضل الازدحام وعدم وجود مواقف

وحياك الله ياخوي

سامحني اخوي قسيت بردي السابق لكن راح اوضح لك اكثر ايش كنت اعني ،،

من وجهة نظري الخلل مهب من الموظفات بل من الادارة نفسها و بالاخص الاقسام اللي تخدم العنصر النسائي لان البعض من بناتنا ما اشتغلوا في الاماكن هذه الا لسبب و اعتقادي السبب هو الحاجز او الحاجب مابين الجمهور و الموظفات و الخ ،،

كيف الادارة تغير من خططها بيوم و ليله بدون ما تخطط للبديل و الخ ،، هذا دليل فشل الادارة و مهب العنصر النسائي .. و اذا كان الامر بيدي كان حولت العنصر النسائي الرافض الى الباك اوفس و جبت البديل من ادارة ثانيه و في الحاله هذه ما اقدر اقط اللوم على البنات لان بالتأكيد سبب لجوئهم لهذه الشغلة ما كانت الا بعد اتفاق بين للطرفين ،،

اتمنى اوصلت الفكرة اخوي حسن و سامحني على الرد السابق ،،

Miss
25-02-2013, 03:55 PM
خدمه استقبال بارتشن الله يهداك هذا الجوازات والمرور والبنوك والوزارات الاخري
وين المشكله ببارت تشن ولا بدون اللي بيشتغل بيشتغل مايهمه حاجز ولا بدون حاجز

حيالك الله

الموظفات أول ما اشتغلوا هناك كان فيه حاجز عشان جيه اشتغلوا ,, لكن ينشال الحاجز وينحطون قدام الامر الواقع !! أكيد ما راح يرضون

jassim_007
25-02-2013, 03:57 PM
ياجماعه من حقهم يزعلون !
قبل البارتيشن الزجاجي يمنع المراجعين من شم ريحه السندويشات و الاكل الي على طاولاتهم،،الحين تخيلو يجيبون اكل :shy: او مثلاً مثلاً وحده منهم تطلع فنانه في السويت و تجيب بيتي فور و هل الشغلات الحلوه مع دله القهوه و الشاي و الزعتر و اممم كم غرشه بيبسي

omg:eek5::rolleyes2:

المراجعين بيشقحون و بيتخطون الطاولات بحثاً عن الطعام

فاكيد خايفين على حياتهم و على الاكل

او بعد بما انهم في البلديه اكيد عرفو شروط حفظ الصحي للطعام و الي لازم يكون مخزن في مخزن زجاجي و هاي سبب ثاني يخليهم يسون اضراب عن الطعام عفواً اقصد الاضراب عن الشغل :shy::shy::shy:

و السبب الثالث بعد اشلون يحشون في المراجعين بين بعض ؟ جذي بدون حاجز المراجع بيسمع الحش و يمكن يرتكب جريمة من الدرجة الثانية و يسبب بعاهه مستديمة للموظفه المثاليه الي مسكينه من ال8 ساعات 3ساعات تاكل و 3ساعات تحش و ساعه تصلي و ساعه تقرى جريدة و تشوف اخبار ربعها في البي بي:shy: ويييه شيسوون بعد مافي شغل ولا عادي عادي إجل شغل اليوم للغد و "الغد"بيكون الجمعة و الي بعده السبت يعني عادي اشوراه المراجع خل يجي الأحد ؟ كلشي يبونه في نفس الوقت يخلص!
حشلى والله:anger1:

(بوطلال)
25-02-2013, 03:58 PM
الحل يفنشونهم ويجيبون غيرهم والف وحده او واحد يتمنون يشتغلون .

ولا هم يبون البارتشن حق السوالف والاكل والروحه والجيه بدون حسيب ولا رقيب .

ريم 28
25-02-2013, 04:12 PM
ياجماعه من حقهم يزعلون !
قبل البارتيشن الزجاجي يمنع المراجعين من شم ريحه السندويشات و الاكل الي على طاولاتهم،،الحين تخيلو يجيبون اكل :shy: او مثلاً مثلاً وحده منهم تطلع فنانه في السويت و تجيب بيتي فور و هل الشغلات الحلوه مع دله القهوه و الشاي و الزعتر و اممم كم غرشه بيبسي

او بعد بما انهم في البلديه اكيد عرفو شروط حفظ الصحي للطعام و الي لازم يكون مخزن في مخزن زجاجي و هاي سبب ثاني يخليهم يسون اضراب عن الطعام عفواً اقصد الاضراب عن الشغل :shy::shy::shy:

و السبب الثالث بعد اشلون يحشون في المراجعين بين بعض ؟ جذي بدون حاجز المراجع بيسمع الحش و يمكن يرتكب جريمة من الدرجة الثانية و يسبب بعاهه مستديمة للموظفه المثاليه الي مسكينه من ال8 ساعات 3ساعات تاكل و 3ساعات تحش و ساعه تصلي و ساعه تقرى جريدة و تشوف اخبار ربعها في البي بي:shy: ويييه شيسوون بعد مافي شغل ولا عادي عادي إجل شغل اليوم للغد و "الغد"بيكون الجمعة و الي بعده السبت يعني عادي اشوراه المراجع خل يجي الأحد ؟ كلشي يبونه في نفس الوقت يخلص!

اضحك الله سنك
ضحتني ضحك
الله يهدي بعض الموظفات

Riku3
25-02-2013, 05:10 PM
اذكر هالمكان .. يطرشونك عليه وتحس انك ضايع مب متأكد تروح تكلم الزجاج هل بيطلع احد ويرد عليك والا محد بيرد والعالم بيقولون عنك مب صاحي تكلم الطوفه هههه ..

انا اشوف ان الخطأ مشترك بس الاكبر على الموظفات .. بس لو تم اخطارهم بوقت كافي والبنات هم الي عاندوا فهنا الخطأ كله عليهم .

النهار
25-02-2013, 05:26 PM
موظفات يرفضون الجلوس على كاونتر مفتوح بدون حاجز
مين مسؤلهم اومسؤلتهم المباشرين
وين مدير الفرع
اش ذنب هالموظفه الي شايله شغل 4 او 5 موظفات
الرفض يعني اضراب والاضراب في القانون يعاقب عليه مثله مثل التحريض

فارس قطر
25-02-2013, 07:02 PM
ناس ادور شغل وماتحصل وهم على قائمة الانتظار

وناس ترفس النعمة

الي ماتبي تشتغل مخلوط يحولونها مكان ثاني .

عيون الدوحة
25-02-2013, 07:31 PM
وين هذه الجهات اللي تصرف علاوه بدل سب وهواش ولا نظره كونتر :eek5:

بعدين وين احنا عايشين الله يهداك سب وهواش

العمل عمل واللي ماتبي تترك الوظيفه لغيرها محتاج لها

انا يوم أكتب شي واثقة من كلامي يا أخ حسن
روح لبنات المحكمة الي يستقبلون المراجعين واسالهم عن العلاوات الخ الي تنصرف لهم على اساس انهم وافقو ينزلون لاستقبال الجمهور
وفي أكثر من جهة انا متاكدة انة يتم صرف علاواة تشجيعية لهم لهذة الوظيفة

غزلان
25-02-2013, 07:34 PM
الله يصلح الحال

مانعرف ليش يطالبون بوجود البارتشن؟

عيون الدوحة
25-02-2013, 07:37 PM
ولاتنسى ان أكثر الاهالي لحد الحين مايسمحون لبناتهم أن يكونون موظفات في الاستقبال

كود نمبر
25-02-2013, 07:56 PM
أخوي حسن

هذا أي قسم الله يرضئ عليك

نوار قطر
25-02-2013, 08:20 PM
بما ان البنات ارفضو انهم يقعدون فكان من البديهي ان المسؤول المباشر يوفر البديل ومب شرط بنات ممكن يشووف له كم واحد من الشباب يحطهم ولو لفتره معينه ،،بس مايتم الوضع بهالطريقه الغريبه ،، بلديه مثل بلدية الدوحه تعتبر من اكبر البلديات عندنا شلون فيها هالتسيب ؟ اذا كان مدير البلديه محمد السيد مايدري وانا اتوقع انه مايدري وين الي تحته وين المسؤول عن هالقسم ،،،

معماري قطري
25-02-2013, 09:40 PM
وليش ما يعينون موظفين قطريين جدد والموظفات يخلونهم في مكان مستور بعيد عن العامة والجمهور

حسن
25-02-2013, 09:51 PM
ومن سيهتم بمصالح المراجعين

ولماذا يتم اجبارهم على هذا التعطيل او الانتظار لساعات طويله بسبب اهمال الموظفات

واين المسئولين وكيف يغيب عنهم هذا الامر

لماذا الفوضى

عن نفسي احييك لما فعلت لو كان هناك خوف من ان يعرض التقصير بالصور لالتزموا الموظفات بالعمل او نقلوا لاعمال اخرى افضل من التقصير

وراتب لم تحلله اخر الشهر

شكرا لك اخي حسن نتمنى تصل هذا الرساله والكثير من الرسالات
حتى التلفون لا احد يرد عليه
قمة الاهمال واللامبالاه بالوظيفه وخدمة العمل ومصالح الاخرين

صحيح يااخت ريم مصالح الناس المفروض ماتتعطل علشان بارتشن ولا غير وبعدين في ذمتكم صوره الكونتر الحين مهب احلى واجمل بدال ماتوقف على شباك ويكلمونك وكل شوي تقول ماسمع هذا قسم مراجعين وعليه ناس
وبعدين مش هو الكاونتر الوحيد المكشوف هذا مثل ماذكرت العشرات من بنات قطر نشوفهم في الجوازات وغيره من الدوائر الحكوميه والمستشفيات وفي جميع الوزارات
على حسب علمي انا هذا قرار مديره الجوده عندهم وانا اييدها في هذا القرار

وبعدين التصوير هذا ميزه التكنولوجيا الجديده الصراحه مفيده لعرض الواقع
علشان المسؤلين ماعاد لهم حجه
حياك الله ياريم

حسن
25-02-2013, 09:55 PM
مشكله البلديه يا تنقلهم قسم آخر وتجيب ناس ترضى بدون بارتشن بدالهم او ترجع البارتشن

والله ياخوي في ذمتك شوف صوره استقبال المعاملات الحين ولا قبل
الاول كانه مكتب مطبقه جوازات

ياخوي هذه جهات مراجعه وعمل واللي ماتبي في شغلات كثيره مثل التدريس افضل لهم
حياك الله

MAZEN37
25-02-2013, 09:57 PM
ياجماعه من حقهم يزعلون !

هذا هو الواقع والزبده

فراغ
25-02-2013, 10:00 PM
والله تعبونا الجنس الناعم
الحين يطالبون بالمساواة
وقلنا وكي
ولما شتغلوا بدات الخقه

حسن
25-02-2013, 10:10 PM
سامحني اخوي قسيت بردي السابق لكن راح اوضح لك اكثر ايش كنت اعني ،،

من وجهة نظري الخلل مهب من الموظفات بل من الادارة نفسها و بالاخص الاقسام اللي تخدم العنصر النسائي لان البعض من بناتنا ما اشتغلوا في الاماكن هذه الا لسبب و اعتقادي السبب هو الحاجز او الحاجب مابين الجمهور و الموظفات و الخ ،،

كيف الادارة تغير من خططها بيوم و ليله بدون ما تخطط للبديل و الخ ،، هذا دليل فشل الادارة و مهب العنصر النسائي .. و اذا كان الامر بيدي كان حولت العنصر النسائي الرافض الى الباك اوفس و جبت البديل من ادارة ثانيه و في الحاله هذه ما اقدر اقط اللوم على البنات لان بالتأكيد سبب لجوئهم لهذه الشغلة ما كانت الا بعد اتفاق بين للطرفين ،،

اتمنى اوصلت الفكرة اخوي حسن و سامحني على الرد السابق ،،

عزيز وغالي ياخوي اوريو

شوف ياخوي سابقا كان الكل يرفض وانا منهم رفضا قاطعا ان المره تشتغل في اي وزاره غير التربيه وفي سلك التدريس وكان عندنا ممنوع منعا باتا المره تسوق وكانها ارتكبت عار علينا لكن الوقت تغير واسلوبنا تغير
صارو البنات طبيبات ومهندسات ومحاسبات وغيرها من الوظائف واساسا هي ترفض انها تتجه الى التدريس

مانقدر ياخوك نمنع التغير والتطور مع المحافظه على دينا ومبادئنا الاسلاميه
واذا تذكر كان من المنكر اذا تطلع صورتها في الجريده ولا غيرها اما الحين مشاء الله متواجده في جميع المجالات وبكفائه عاليه

شوف ياخوي باقولك شي بعد المراجعه رحت لاحدي المؤسسات الكبيره وفيها كا نترات بالهبل وكانت معاملتي عند وحده متنقبه
وقلت لها سالفه البلديه قالت ليش يشلون البارت شنات قلت لها هذه عندكم بدون بارتشنات
قالت شوف انا هني اتنقب وبعد ماطلع اخلع النقاب
:eek5:
قلت له وش الحكمه مهب ستر قالت لي لا علشان محد يعرفني من الموظفين ولا المراجعين برع ويملغون على
والله العظيم ماقلت لكم الا الصدق
ايش هذا التناقض العجيب

حياك الله ياوريو

.. الكاش ..
25-02-2013, 10:11 PM
انا اشوفه حل مرضي لاني راجعتهم من قبل ماكان في اهتمام للمراجع يخلصون شغلك لكن بالحسره اشمعنى بلديه الريان مافيه بارتشن ومن خلف البارتشن الي في بلديه الدوحه تسمع صوت الضحك وغير ريحت الاكل مايليق بمستوى الوزاه

حسن
25-02-2013, 10:17 PM
الموظفات أول ما اشتغلوا هناك كان فيه حاجز عشان جيه اشتغلوا ,, لكن ينشال الحاجز وينحطون قدام الامر الواقع !! أكيد ما راح يرضون

والله ياميس مادري وش اقول يعني تقصدين مديره الجوده عندهم سوت لهم الصدمه والترويع

الله يصلح الحال

حسن
25-02-2013, 10:20 PM
ياجماعه من حقهم يزعلون !

انت ياجاسم دام الله فكك من الزحمه انت بخير

بعدين نصيحه لك اسلك الطرق البديله ابرك

حياك الله ياخوي

محمد2
25-02-2013, 10:20 PM
والله المفروض يقعدونهم في بيوتهم ويوظفون موظغات اكفأ واحسن
(يتمسكنون من البداية وبعد ما يتم تثبيتهم يتفرعنون(
وين اللي كانوا يقولون ان الحريم يشتغلون احسن من الرياييل

تغلبية
25-02-2013, 10:31 PM
الله يهداهم البنات .. يتمسكنون ليما يتمكنون:)

اللي أوله شرط آخره نور ..

فرونت ديسك يعني واجهة للبلدية والا المركز والا اي خدمة عملاء .. مادري متى بيفهمون
ويكفي جهة عملهم اساءتهم حتى لو كانت غير مقصودة

المفروض اللي يشتغل في هالمكان مايكون فيه حاجز حتى يكون كاشف الوجه علشان يكون في تواصل مع المستفيدين ... وعلشان الدين والعادات والتقاليد ما منعوا النقاب ..

طيب الحاجز اشوظيفته اذا انتي منقبة ...؟؟ تبين الستر .. مافي أحسن من البيت او اي وظيفة ثانية في مكتب مسكر

ومع احترامي لهم ..

ماعمري شفت موظفات استقبال او كوستمر سيرفيس .. مالها حس !!:secret:

مثل ما قال جاسم .. الحاجز لاغراض أخرى

شكــــراً كبيـــرة للموظفة اللي آثرت مصلحة الناس على راحتها .. الله يوفقها وتستاهل الخير

العلم
25-02-2013, 10:33 PM
السلام عليكم ..

من وجهة نظري .. أن الأمر له احتمالات .. فإن كان رفضهم للعمل بناء على إزالة البارتشنات فأشوف إنه من حقهم هذا الشيء ،، لأنهم بدأوا العمل بحاجز عن الرجال وليس من حق أي شخص فرض التكشف امام الرجال عليهم .. واللوم يرجع لمديرهم لأنه لم يتخذ الإجراء المناسب ولم يلاقي الحلول ..

وأقول لمن غلظ فالكلام عليهم اتق الله وراقبه في كلامك فأنت قد تعيين على منكر وهو تطبيع مسألة مساواة الرجل بالمرأة بدون أن تشعر ..

وإن كان القصد من جلوسهم فقط التسلية وتضييع اوقات المراجعين فالغلط عليهم بالتأكيد .. سواء بحاجز او بدون حاجز ..

وشكرا عالموضوع .. *

فاروع
25-02-2013, 10:54 PM
الله المستعان

حمد 2002
25-02-2013, 10:59 PM
الصراحه الحرييييم بأغلب الوزارات كوزاره البلديه والاوقاف والشؤون الاجتماعيه ،،،،،،،،،

بدووووووووون شغل وبدووووووووون انتاجيه ،،،،،،،،،،

اهم شيء عندهم راتب اخررر الشهر ،،،،،،،،

الصغيره
25-02-2013, 11:27 PM
هذا اسمه تطفيش للموظفات القطريات بكره بتشوف كم مقيمه بالكونتر هذا

Positive
25-02-2013, 11:34 PM
اول شي

مهما كان الوضع او حصل من إضراب المفروض ما تتعطل أشغال المراجعين
ويحطون بدل الموظفات الي مب عاجبهم الوضع موظفات يدورون شغل او على قائمة الانتظار

ثاني شي

معروف ان في اي مكان يكون فيه واجهه لازم يكون مكشوف لمواجهة الجمهور
وأكيد يوم توظفوا على وظيفة الاستقبال كان عندهم الكفأه والقدرة على التعامل مع الجمهور اياً كان وأينما كانوا .... سواء وراء حاجز او غيره ، هم شكلهم حصلوها حجه وحاجة يبون قعدة البيت وبنفس الوقت الراااااتب وأكيد ماسووا هالشي الا وهم واثقين من انهم مب (( خسرانين)) شي كما سبق وفعل غيرهم....

واخيراً

أكيد كان وجود الحاجز سابقاً لسبب معين ، وتم إزالته لسبب

وأتوقع تم إزالته لتحسين أداء العمل وبهذا تهربوا من الشغل :)*

حسن
26-02-2013, 06:58 AM

انا ماتمني لهم ذالك وبعدين اساسا كانتر الاستقبال رفيع يعني لما تجيه تشوف اللي جالسين وبعدين وش فيها مهب موظفه في ادراه خدميه

حياك الله

حسن
26-02-2013, 07:05 AM
اذكر هالمكان .. يطرشونك عليه وتحس انك ضايع مب متأكد تروح تكلم الزجاج هل بيطلع احد ويرد عليك والا محد بيرد والعالم بيقولون عنك مب صاحي تكلم الطوفه هههه ..

انا اشوف ان الخطأ مشترك بس الاكبر على الموظفات .. بس لو تم اخطارهم بوقت كافي والبنات هم الي عاندوا فهنا الخطأ كله عليهم .

يعني صادك اللي صادني قبل تتعداه ساعات ماتدري

بالنسبه للاخطار انا ماعندي علم فيه والله اعلم اذا قالو لهم ولا لا بس هذا عمل والعمل يتطلب التطوير بس انا متاكد ان هذا التطوير من اداره الجوده عندهم وطبعا هذا شي مطلوب لي ولكل مراجع بدال ماكلم طوفه وتحس انك منبوذ ولا كان فيني مرض معدي

انا اشكر اداره الجوده على هذا التطور

حسن
26-02-2013, 07:18 AM
موظفات يرفضون الجلوس على كاونتر مفتوح بدون حاجز
مين مسؤلهم اومسؤلتهم المباشرين
وين مدير الفرع
اش ذنب هالموظفه الي شايله شغل 4 او 5 موظفات
الرفض يعني اضراب والاضراب في القانون يعاقب عليه مثله مثل التحريض

حيالله النهار

ولا ياخوك مااقدر اقولك هو مسوين اضراب ولا عصيان ولا رفض
بس انهم جالسين في مكتب خلف الكونتر وتسمع سوالفهم وانت على الكونتر

اما الموظفه انيسه الله يجزاها خير وفعلا تفتخر فيها كل قطري
واتمنى ترقيتها الى درجه اعلى من هل الدرجه لان مسكينه متحمله عبئ الباقين
اتمني من الوزير يروح يشوف بعينه
هذا انا اوجه له دعوه للتاكد مايحصل في وزارته

حسن
26-02-2013, 07:20 AM
ناس ادور شغل وماتحصل وهم على قائمة الانتظار

وناس ترفس النعمة

الي ماتبي تشتغل مخلوط يحولونها مكان ثاني .

هذا المفروض ولا تروح البيت ويمشون لهم راتب تقاعدي ويجابلون بيوتهم ابرك

حياك الله

حسن
26-02-2013, 07:27 AM
انا يوم أكتب شي واثقة من كلامي يا أخ حسن
روح لبنات المحكمة الي يستقبلون المراجعين واسالهم عن العلاوات الخ الي تنصرف لهم على اساس انهم وافقو ينزلون لاستقبال الجمهور
وفي أكثر من جهة انا متاكدة انة يتم صرف علاواة تشجيعية لهم لهذة الوظيفة

هذا اول مره اسمع بهل الكلام رفض الموظفات في العمل وفي المحكمه الى لما تدفع اكثر نرضى شنهو هذا التمثيل خدمه عملاء ولا خشبه مسرح

عجل من انصاف المحكمه وهي اللي تفصل بين حقوق الناس ان تنصف بين موظفيها
يجب ان الموظفين الشباب ان تمشي لهم ايظا علاوه كاونتر ولا بهذا على الدنيا السلام

يبيله تاكيد هذا الموضوع وانا باتاكد منه
لكن لو طلع الخبر صحيح كيفك
بافتح موضوع للمطالبه بالموظفين اسوه بالموظفات

:victory:

حسن
26-02-2013, 07:30 AM
الله يصلح الحال

مانعرف ليش يطالبون بوجود البارتشن؟

اعتقد بعض الاعضاء ذكر فوائد البارتشن بالنسبه للموظفات
راجعي الردود وبتلقين جوابك

حيالله غزلان

حسن
26-02-2013, 07:35 AM
ولاتنسى ان أكثر الاهالي لحد الحين مايسمحون لبناتهم أن يكونون موظفات في الاستقبال

والله حتى انا ماسمح انا زوجتي تعمل بتاتا هذا هي في البيت هي مرتاحه وانا مرتاح وهذا اختي في البيت جالسه بدون عمل والحمدلله مرتاحه ولا تفكر

بس العمل مهب حرام ولا عيب هناك اعمال مطلوب عنصر المراءه فيها والحياه تغيرت عن الماضي 180 درجه
الحياه الحين اكثر مشقه وتكلف عن الحياه البسيطه السابقه

حياك الله عيون الدوحه

حسن
26-02-2013, 07:37 AM
أخوي حسن

هذا أي قسم الله يرضئ عليك

ياكود نمبر هذا في وجهك وانت داخل من الباب الشمالي رخص المباني على ماعتقد

حياك الله ياكود نمبر

حبر وقرطاس
26-02-2013, 07:51 AM
قلعتهم

ويتشرطون بعد

الله مكثر بنات قروب فور ويشتغلون احسن منهم

حسن
26-02-2013, 07:54 AM
بما ان البنات ارفضو انهم يقعدون فكان من البديهي ان المسؤول المباشر يوفر البديل ومب شرط بنات ممكن يشووف له كم واحد من الشباب يحطهم ولو لفتره معينه ،،بس مايتم الوضع بهالطريقه الغريبه ،، بلديه مثل بلدية الدوحه تعتبر من اكبر البلديات عندنا شلون فيها هالتسيب ؟ اذا كان مدير البلديه محمد السيد مايدري وانا اتوقع انه مايدري وين الي تحته وين المسؤول عن هالقسم ،،،

والله اتمني يانوار ان المدير يحل المشكله باسرع وقت مايسير قدام الناس والمارجعين الموظفات رافضين العمل
هذا قطاع خدمات
حيالك الله يانوار

Amigo
26-02-2013, 07:56 AM
ناس مب لاقيه اشغال وناس تتبطر على النعمه
الله المستعان يتمسكنون لين ما يتمكنون
لكن لين تفنشو بيعرفون ان الله حق

تهامي باشا
26-02-2013, 08:00 AM
كاونتر البلدية وما ادراك ما كاونتر البلدية

معاملة بو يوم يخلصونها في اسبوع ... حزات يداومون وحزات لاء يعني براحتهم ... احترام في التعامل انســى
البارتشن غطى على الإهمال والتسيب وعطى المجال لإساة التصرف والتسويف وضرب العيوش في الداخل

خطوة طيبة من البلدية بإزالة البارتشنات ليأخذ كل ذي حق حقه

عيون الدوحة
26-02-2013, 08:02 AM
هذا اول مره اسمع بهل الكلام رفض الموظفات في العمل وفي المحكمه الى لما تدفع اكثر نرضى شنهو هذا التمثيل خدمه عملاء ولا خشبه مسرح

عجل من انصاف المحكمه وهي اللي تفصل بين حقوق الناس ان تنصف بين موظفيها
يجب ان الموظفين الشباب ان تمشي لهم ايظا علاوه كاونتر ولا بهذا على الدنيا السلام

يبيله تاكيد هذا الموضوع وانا باتاكد منه
لكن لو طلع الخبر صحيح كيفك
بافتح موضوع للمطالبه بالموظفين اسوه بالموظفات

أنت ياحسن لاتحور الكلام على كيفك انا ما قلت الموظفات رفضو ينزلون للاستقبال
هم موظفات مش موظفات استقبال
أن قلت لك هم موظفات في المحكمة ومانزلو الاستقبال وخدمة الجمهور الا بعد ما تم صرف علاواة الخ فالموظفات حبو ينزلون للاستقبال ليستفيدو من العلاوة

غير البشر
26-02-2013, 08:09 AM
انا نوعا ما مع رأي اوريو

المفروض البلديه يشوفون لهم حل قبل لايتخذون ها الاجراء
يمكن البنات الي هناك توظفو او نقلو لهذا المكان بسبب وجود برتشن
وبعدها فجأه المدير المسئول شل البرتشن وحصل ربكه عندهم
هذا احتمال وتوقع طبعا مادري شنو الوضع عندهم
بس توقع انها جذي
كان المفروض ينبههم قبل لايشيلون البرتشن ويحصلون البديل
لان المراجعين مالهم ذنب في هالحوسه

العلم
26-02-2013, 08:20 AM
متى صار الإختلاط نعمه .. !!!!!!!!

عجبا لكم ..

وإذا بوجود البارتشنات ماعندكم ثقه فالحريم اللي وراها واتطلعون كلام عليهم ، فمعناته كل الوظائف النسائية الخاصة من مدارس وعيادات وغيرها وغيرها مافيها ثقه وضاعت السالفة ..

وياحسن مش بالضروري إن كل قطري يفتخر بالموظفة اللي ذكرتها ..

وأقول كلمة أخيره لكل من أساء الظن في أي موظفة اتخذت هذا المبدأ وامتنعت عن العمل .. بيجيء اللي يسيء الظن فيك ويقول هذا خاطره فالمتمكيجه اللي عطرها يعلق في غترته ويتمتع بالنظر فيها ..

عضوو
26-02-2013, 08:31 AM
أولا :انا أشوف ان المدير لازم يتحاسب لان النات توظفوا على اساس ان فيه حاجز وازالة

الحاجز بعد التوظيف يعتبر ابتزاز بطريقه غير مباشره لهم بالتخلي عن مبادئهم وهذا

مخالف للماده *السادسه والثلاثين والسابعه والثلاثين من الدستور القطري

ثانيا : أرضاء الله عزوجل أهم من ارضاء العملاء والمراجعين .

ثالثا : اذا كان من حق من تريد الاختلاط ان تعمل مع الرجال فأنه من حق من لاتريد

ان تعمل في مكان نسائي

رابعا : الاحرى بالجميع ان يطالب بأحترام رغبات ومبادئ هؤلاء البنات بدلا من انتقادهم

واتهامهم بخيانة العمل وخيانة الأمانه أهون من خيانة شرع الله عزوجل

خامسا : لماذا المطالبين بالديمقراطيه يطالبون بها اذا كان الموقف ضد الدين واذا كان

الموقف مع الدين تحول كل الديمقراطيين الى دكتاتوريين .

نوفة قطر
26-02-2013, 08:43 AM
يعني الحين شالفرق بين وجود الزجاج وعدمه ؟ ترى هو مب طوفه ولا باب ! ... المراجع جذي جذاك بيشوف الموظفه فـ ماعتقد هالزجاجه تغيّر شيء

اذا الموظفات يبون يتبعون سياسة الاضراب خل يقيلونهم ويجيبون غيرهم وااايد بنات وشباب يبون يتوظفون

ولو أقالوهم بيطلعون بيقولون شلون وليش
بس يعطلون العالم ومايشتغلون ... عادي !

دروب
26-02-2013, 08:46 AM
ما اعتقد إن إزالة الحاجز تساعد على تحسين جودة العمل ..
اللي ضميره حي بيشتغل من ورا الحاجز ولا بدونه ..
لازم نراعي شرع الله في مثل هالأمور ..
ما يجوز نقول الحياة تغيرت ..
شرع الله يتطبق في كل مكان وزمان ..
وإذا رفضت الموظفة العمل بدون حاجز .. يشتغل بدالها ألف موظف ..
وهي تشتغل شغله تناسبها وفي مكان مستور ..
الله يرضى عليكم .. تعاونوا على الخير .. واللي ما يرضى على هله لا يرضاها على الغير ..

R 7 A L
26-02-2013, 08:48 AM
هذه المشكله يارحال ضعف الاداره وعدم المتابعه والمحاسبه على الانتاجيه ورا هذا الاهمال
لو الوزير ياخذ لفه ويتخذ قرارات فوريه
كان ماوصلنا الى هذا الوضع السيئ
حياك يارحال

من المفترض في هذا الموقف
ان يطبق عليهم قانون العقوبات في حالتهم
لانهم رفضوا العمل

حسن
26-02-2013, 02:35 PM
http://im32.gulfup.com/XicUj.jpg (http://www.gulfup.com/?4wH1QD)

لازال الوضع مستمر الا هذا اليوم

http://im32.gulfup.com/eM9oM.jpg (http://www.gulfup.com/?brDkfK)

وهذه صوره المراجعين وانا منهم ننطر
الفرج بالقطاره

والشكر موصول للموظفه اللي قاعده تؤدي دور المجموعه والله يكثر من امثالها

بوعلي2
26-02-2013, 02:43 PM
يالله الستر

HotBlood
26-02-2013, 03:52 PM

عجبا لكم ..

وإذا بوجود البارتشنات ماعندكم ثقه فالحريم اللي وراها واتطلعون كلام عليهم ، فمعناته كل الوظائف النسائية الخاصة من مدارس وعيادات وغيرها وغيرها مافيها ثقه وضاعت السالفة ..

وأقول كلمة أخيره لكل من أساء الظن في أي موظفة اتخذت هذا المبدأ وامتنعت عن العمل .. بيجيء اللي يسيء الظن فيك ويقول هذا خاطره فالمتمكيجه اللي عطرها يعلق في غترته ويتمتع بالنظر فيها ..

:nice::nice::nice:

عيون الدوحة
26-02-2013, 05:44 PM

عجبا لكم ..

احيك على ردك

R 7 A L
26-02-2013, 08:08 PM

والف واحد مستعد يشتغل في هالمكان بدون مكتب بعد

La Bella
26-02-2013, 08:57 PM
تحية شكر لوزير البيئة من هذا المنتدى
لاعتبارة بنات الناس خواتة ورفضة تواجد العنصر النسائي في الاستقبال
ووضع العنصر الرجالي بهذا الموقع

الخزرجي قطر
26-02-2013, 11:34 PM
التمس لهن العذر مب كل موظفه تحب الاختلاط او التعامل مع الجمهور
وفي نفس الوقت هي بحاجه للوظيفه والانسب وضع زجاج عاكس للكونتر

OREO
27-02-2013, 02:56 AM
تحية شكر لوزير البيئة من هذا المنتدى
لاعتبارة بنات الناس خواتة ورفضة تواجد العنصر النسائي في الاستقبال
ووضع العنصر الرجالي بهذا الموقع

كلامج غير صحيح اختي بخصوص عدم تواجد العنصر النسائي في الاستقبال !! ،،

امس كنت في وزارة البيئة و الكاونترات الامامية كلها اجانب و الاستقبال على يمين البوابة كل ابوهم قطريات ،،

ريم 28
27-02-2013, 03:21 AM
الحل يرجع الحاجر بكل صراحه

وهذا حقهم

اذا اشتغلوا والحاجز موجود.

في فرق بين رجال ونساء.

الحل بيد المدير ولازم يراعي رفضهم لهذا الشي.
ظ¦ او سبع ساعات وكل شي مكشوف وجمهور وعالم
من حقهم يكون حاجز وليس زجاج فقط.
الظلم ظلمات
ليسوا الجميع يستطيعون التعامل مع الجمهور
اخي حسن انا فهمت الان لماذا لا يريدون العمل هذا من حقهم.

عضوو
27-02-2013, 04:01 AM
لو كان المدير غير مستهين في مصلحة الناس ما انعكست مشاكله على مصالح الناس

ولا وصل الموضوع للعامه ولوكان صاحب مبدأ لما رضي ان يفرض على البنات مايخالف

مبادئ دينهم الذي يرفض الأختلاط

ريم 28
27-02-2013, 04:07 AM
لو كان المدير غير مستهين في مصلحة الناس ما انعكست مشاكله على مصالح الناس

ولا وصل الموضوع للعامه ولوكان صاحب مبدأ لما رضي ان يفرض على البنات مايخالف

مبادئ دينهم الذي يرفض الأختلاط

انا اقول
لو يحطون المدير وصاحب الفكره في المكان اللي يناسب مبادئه احسن.

هو واحد

والباقي نساء والله العالم بحالهم يمكن محتاجين ويمكن يبون ياخذون راحتهم شوي في القعده او اي شي.

مكشوفين كل هالساعات البعض ما يرضى
وهو وظفهم على هالاساس
فالتغيير مرفوض :nice:

يحي العدل

حسن
27-02-2013, 05:37 AM
والف واحد مستعد يشتغل في هالمكان بدون مكتب بعد

صدقت يارحال في الف واحد مستعد يشتغل

المشكله من البعض يحورون الموضوع الى اتجاه اخر وهو اساسا مايعرف شي
منع للاختلاط مثل مايقولون البعض
ومن قال ان الكاونتر مختلط؟؟؟؟؟؟؟
تحط لهم صور ويتكلم لك عن شي اخر
هذا اللي ذكر عنهم يوسف
تتهم بانك ضد الحجاب والنقاب ؟؟؟؟
من جاب طاري النقاب والحجاب ؟؟؟
يقولك تتطاول على بنات قطر؟؟؟؟؟
وهم ينعتون مسؤلين ورجال قطر بالخرفان :eek5:

وعضو يشكر وزير البيئه والثاني يكذب الكلام لا حظ في نفس الوقت
شوي بيقولون لي انت شيعي :eek5:ولا انت علماني:eek5:ولا انت ملحد:eek5:

مشاء الله مفتين على كيفك

اتمني من المشرفين حذف مشاركات المخالفه والمحاسبه قانونيا لبعض الاعضاء
خوفا عليهم من المساءله
لانها سب وقذف صريح لرجال قطر ومسؤليها

تحياتي

captin
27-02-2013, 06:03 AM
للأسف هذا حال الوظيفة الحكومية العامة

والبلدية من الجهات التي يضرب بها المثل في التسيب
وعدم الإلتزام لدى الموظفين.

بالنسبة لوجود العنصر النسائي على كاونتر الاستقبال
لاتكاد تخلو جهة من الجهات بالدولة من وجود العنصر النسائي في الاستقبال
فنحن نرى البنوك والموسسات الخدمية وكثير من الوزارات مثل العمل والتخطيط
والبيئة و المجلس الأعلى للتعليم وغيرها , لاشيء في ذلك فهي تقوم
على خدمة بلدها وهي بمكان عام.

وهذا في رأيي ليس بخلوة مع الرجال فمنطقة الاستقبال منطقة عامة مثلها مثل الأسواق
والمطاعم والمستشفيات والمطارات والمرافق الأخرى التي من الممكن أن يتصادف وجود الرجال والنساء بنفس المكان كل لأداء عمله وقضاء حوائجه.

حسن
27-02-2013, 06:05 AM

والمطاعم والمستشفيات والمطارات والمرافق الأخرى التي من الممكن أن يتصادف وجود الرجال والنساء بنفس المكان كل لأداء عمله وقضاء حوائجه.

اشكرك ياكابتن على هذه المشاركه القيمه والرائعه

تحياتي لك

عضوو
27-02-2013, 07:29 AM

الخلوه شئ والاختلاط شئ اخر بارك الله فيك والموضوع ليس هل فيه كاونترات

في البلد تعمل فيها النساء ام لا الموضوع ان فيه موظفات مايرغبون

في الاحتكاك المباشر مع الرجال واعتقد انه من حقهم دستوريا وقانونيا

واجتماعيا وعرفيا وسياسة الدوله ان الكل ياخذ حريته الشخصيه من

ناحية المعتقد والمبدأوعقود العمل في جهة في الدوله تكون باطله اذا خالفت اي

ماده في الدستور

عضوو
27-02-2013, 07:41 AM
أخطاء المدير بالبلديه

ظ،- ازاله الحاجز قبل توفر الموافقه من الموظفات وسبب ضرورة توفرها انها متعلقه

بمبدأ ديني ولا طاعة لمخلوق في معصية الخالق

ظ¢- عدم توفيره للموظف البديل لاستمرار عمل استقبال ادارته وتعطيله لمصالح الناس

ظ£- عدم حل المشكله داخليا حتى وصلت للمنتديات

هذا المدير ليس اهلا لأداره هذا المنصب ويستحق الأحاله للجنة تحقيق

خطا الموظفات :

ظ،- عدم اللجوء للمحكمه الأداريه لتأديب هذا المدير على ابتزازه الغير مباشر بمحاولته

وضعهم امام الأمر الوقع دون اخذ موافقتهم او نقلهم الى اماكن نسائيه حسب رغبتهم

واللي يبي يقتنع اكثر يتخيل لو هذا المدير طلب نزع الحجاب هل يستحق المحاسبه

واذا كان كذلك فأن فرض نزع الحجاب وفرض الأختلاط بالرجال متشابه كلها

معصيه لله وكلها مخالفه لمبدأ الموظفه الشخصي*

خــالــد
27-02-2013, 07:52 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اليوم راجعت بلديه الدوحه في السد بلازا
وفو جئت بكاونترالمراجعين بقسم النسوان
فاضي الى من موظفه وحده فقط ؟

القصه ان كانوتر الاستقبال هذا كان مغطى بالقزاز وتم ازالته الحين لكن المشكله الموظفات رفضو هذا التغير وفضلو عدم الطلوع على الكونتر الى موظفه وحده فقط والله يجزاها خير واتمني لها التوفيق وشاله شغل الجميع بس الى متى هذا مش حل ياخوان الموظفات يرفضون العمل ويترك العبئ على وحده

اترك لكم المشاركه في الموضوع وهذه صوره لكاونترالاستقبال بدون موظفات ورافضين العمل بدون ساتر يحجب بين المراجع وبينهم ؟؟؟

http://im31.gulfup.com/kedkv.jpg (http://www.gulfup.com/?0ftlq1)

والله ياخوي هذي قلة حياء منهن تعطيل امور الناس والمشكلة بقوة عين وية بليوت تجي الدوام وتنخش علشان الراتب ولا تسوي شغلها الي مب قد الشغلة يجلس في بيتة اتمنى من مدير البلدية اتخذ اجرأت صارمة مع هالنوعيات الي تعطل امور الناس.

ROSE
27-02-2013, 04:45 PM
يرفع الموضوع واتمنى من الاعضاء عدم الدخول في النيات وعدم المساس بالاشخاص او نعتهم بنعوت مرفوضه من كان لديه نصيحه او كلمه فليقدمها ومن اراد الدخول في النيات وفي المساس بالبعض اود ان الفت انتباههم بان هذا الشئ مرفوض رفضاً قاطعاً هنا

الاحترام المتبادل هو الهدف من طرح اي موضوع او وجهة نظر

نوار قطر
27-02-2013, 05:25 PM
والله اتمني يانوار ان المدير يحل المشكله باسرع وقت مايسير قدام الناس والمارجعين الموظفات رافضين العمل
هذا قطاع خدمات
حيالك الله يانوار

اذا ماصار شي خلال هالفتره واذا بتنطرني اسبوعين بوصل رسالتك حق المدير نفسه ،،، :telephone:

عيون الدوحة
27-02-2013, 10:45 PM
كلامج غير صحيح اختي بخصوص عدم تواجد العنصر النسائي في الاستقبال !! ،،

امس كنت في وزارة البيئة و الكاونترات الامامية كلها اجانب و الاستقبال على يمين البوابة كل ابوهم قطريات ،،

ارد واشكر وزير البيئة انه لم يضع العنصر النسائي في الاستقبال
والي تتكلم عنهم البنتين لايتبعون وزارة البيئة بل يتبعون شركة حماية ورواتبهم من شركة حماية
واي كلام كتبته في هذا الموضوع متاكدة منه 100 بالمية

عيون الدوحة
27-02-2013, 10:49 PM
صدقت يارحال في الف واحد مستعد يشتغل

المشكله من البعض يحورون الموضوع الى اتجاه اخر وهو اساسا مايعرف شي
منع للاختلاط مثل مايقولون البعض
ومن قال ان الكاونتر مختلط؟؟؟؟؟؟؟
تحط لهم صور ويتكلم لك عن شي اخر
هذا اللي ذكر عنهم يوسف
تتهم بانك ضد الحجاب والنقاب ؟؟؟؟
من جاب طاري النقاب والحجاب ؟؟؟
يقولك تتطاول على بنات قطر؟؟؟؟؟
وهم ينعتون مسؤلين ورجال قطر بالخرفان :eek5:

وعضو يشكر وزير البيئه والثاني يكذب الكلام لا حظ في نفس الوقت
شوي بيقولون لي انت شيعي :eek5:ولا انت علماني:eek5:ولا انت ملحد:eek5:

مشاء الله مفتين على كيفك

اتمني من المشرفين حذف مشاركات المخالفه والمحاسبه قانونيا لبعض الاعضاء
خوفا عليهم من المساءله
لانها سب وقذف صريح لرجال قطر ومسؤليها

تحياتي

للمرة الثانية انا متاكدة من كلامي والشكر موصول لوزير البيئة عبدالله المعضادي
والبنتين الي عائ الكونتر اليمين لايتبعون وزارة البيئة وهم موظفات بشركةً حماية الامنية
واحنا مب من عوايدنا الكذب يا حسن وبرج العديد مش بس للبيئة يوجد به مكتب ولي العهد ومؤسسة قطر والبحرين تبع جسر البحرين واكثر من جهة
سلام واكتفى بهذا الرد ولن امر على موضوعك مره اخرى

اجودي
27-02-2013, 11:13 PM
للاسف الشديد هناك من يفهم "الوطنية" على انها الوقوف الى جانب "المسؤول" والتحريض على الغافلات المؤمنات بالطرد والاقصاء
حتى لو كان هذا المسؤول مخطئا والغافلات المؤمنات بنات قطريات اردنا فقط الابتعاد عن الشبهات قدر استطاعتهن

لكُن الله ياقطريات
اما تغصن في وحل الاختلاط الى رقابكن او سنتهمكن بالاهمال والدلع وما طاب من التهم التحريضية المعلبة
وسنعتبر كل مدافع عنكن مقتحما للنوايا هاتكا للاستار

حسن
28-02-2013, 11:39 AM
للمرة الثانية انا متاكدة من كلامي والشكر موصول لوزير البيئة عبدالله المعضادي
والبنتين الي عائ الكونتر اليمين لايتبعون وزارة البيئة وهم موظفات بشركةً حماية الامنية
واحنا مب من عوايدنا الكذب يا حسن وبرج العديد مش بس للبيئة يوجد به مكتب ولي العهد ومؤسسة قطر والبحرين تبع جسر البحرين واكثر من جهة
سلام واكتفى بهذا الرد ولن امر على موضوعك مره اخرى

يابنت الدوحه انا لم اكذبك
ولا اتهمتك فيه انا ابي اعرف ليش نحور الكلام هناك ردود حذفت اللي قال كلامك غير صحيح مهب انا حسن هذا غيري
وانا ذكرتها في الرد اللي انتي اقتبستيه لي
وقلت عضو يقولكلام ويجي عضو اخر يكذبه

شوفي من اللي ردعليك وقالك كلامك غير صحيح

هذا ماحبيت اوضحه ولانسير حساسين اكثر من اللزوم هو موضوع عن مشكله وقائمه
وموثقه بالصور ونريد الحل وانا اطرحها
عليكم وعلى الراي العام وموجهه رساله الى المدير
لااكثر ولا اقل
تحياتي لك

حمد 2002
28-02-2013, 11:42 AM
يابنت الدوحه انا لم اكذبك
ولا اتهمتك فيه انا ابي اعرف ليش نحور الكلام هناك ردود حذفت اللي قال كلامك غير صحيح مهب انا حسن هذا غيري
وانا ذكرتها في الرد اللي انتي اقتبستيه لي
وقلت عضو يقولكلام ويجي عضو اخر يكذبه

شوفي من اللي ردعليك وقالك كلامك غير صحيح

هذا ماحبيت اوضحه ولانسير حساسين اكثر من اللزوم هو موضوع عن مشكله وقائمه
وموثقه بالصور ونريد الحل وانا اطرحها
عليكم وعلى الراي العام وموجهه رساله الى المدير
لااكثر ولا اقل
تحياتي لك

للأسف اخووي بوعلي الحريم دايما ايدافعوون عن بعضهم حتى لو هم على خطأ

تحياتي لك ولكشفك حقيقه هالموضفات الغير مباليات بالصور :nice::nice:

حسن
28-02-2013, 11:47 AM
للأسف اخووي بوعلي الحريم دايما ايدافعوون عن بعضهم حتى لو هم على خطأ

تحياتي لك ولكشفك حقيقه هالموضفات الغير مباليات بالصور :nice::nice:

حياك ياحمد وانت بشر وش اخر مواضيعك
لايكون فيها :secret:
ياخوك اليوم الخميس والرواتب نازله
نبي نفرفش وننتعش

ها ترى كلامي ابيض

حمد 2002
28-02-2013, 11:49 AM
حياك ياحمد وانت بشر وش اخر مواضيعك
لايكون فيها :secret:
ياخوك اليوم الخميس والرواتب نازله
نبي نفرفش وننتعش

ها ترى كلامي ابيض

ويبيلها بحررر :nice:

الكبير الله
28-02-2013, 11:54 AM
وجود النسوان في الكونترات اللي لها احتكاك مباشر بالجمهور غير عملي

ولا تقدر تنجز اذا اللي قدامك مرأة تكون عندك شغلات بسيطة ويمكن حلها وتتحول بقدرة قادر الى مستحيل

تقول لها فيه طريقة ثانية ممكن نتبعها عشان ننجز المعاملة و توفرين علينا المشوار

تقولك مادري

((هذا اللي عطونا اياه فالمدرسة))

http://www7.0zz0.com/2013/02/28/08/497651940.jpg (http://www.0zz0.com)

أم نواري1
28-02-2013, 12:30 PM
إزالة الكاونتر جاءت للصالح العام
من 4 سنين والموضوع هذا يتأخر بس عشان الموظفات

أكل وضحك وسوالف
والمراجع اللي يجي حزّة الأكل يتعازمون من يقوم يساعده
إيذاء للموظفات وألسن لا يسلم منها أحد
كم من موظفه طفشوها

خلوني ساكته بس

وعيب ع اللي ذكر الأخ عبدالله الساده بسوء
بالعكس هو ماجبرهم يشتغلون قالهم كيفكم

والأمر جاي من الوزير خلاص محد يقدر يراجعه

ليش.؟!

لأن كذا مراجع اشتكى
ولأن في صور وصلت الوزير للأكل والبرانيص المقططه فالكاونتر
قبل لا ينشال للقزاز

بعدين جات الأخت فايقه بالكتاب قبلها بيوم وقالت لهم بكره بينشال

الغلط الوحيد إنه ماعطوهم فرصة يشوفون لهم أماكن ثانيه
أما القزاز يبيله ينشال من زمان

كل اللي فهالقسم دارت عليهم الدواير من دعاء الموظفات المظلومات

والدور جاي ع الباقيين اللي صعدوا ع أكتاف الموظفات واطلعوا بالصوره

بحفظ الله

عضوو
28-02-2013, 10:38 PM
إزالة الكاونتر جاءت للصالح العام
من 4 سنين والموضوع هذا يتأخر بس عشان الموظفات

أكل وضحك وسوالف
والمراجع اللي يجي حزّة الأكل يتعازمون من يقوم يساعده
إيذاء للموظفات وألسن لا يسلم منها أحد
كم من موظفه طفشوها

خلوني ساكته بس

وعيب ع اللي ذكر الأخ عبدالله الساده بسوء
بالعكس هو ماجبرهم يشتغلون قالهم كيفكم

والأمر جاي من الوزير خلاص محد يقدر يراجعه

ليش.؟!

لأن كذا مراجع اشتكى
ولأن في صور وصلت الوزير للأكل والبرانيص المقططه فالكاونتر
قبل لا ينشال للقزاز

بعدين جات الأخت فايقه بالكتاب قبلها بيوم وقالت لهم بكره بينشال

الغلط الوحيد إنه ماعطوهم فرصة يشوفون لهم أماكن ثانيه
أما القزاز يبيله ينشال من زمان

كل اللي فهالقسم دارت عليهم الدواير من دعاء الموظفات المظلومات

والدور جاي ع الباقيين اللي صعدوا ع أكتاف الموظفات واطلعوا بالصوره

بحفظ الله

مع كامل احترامي لما تفضلت به ولكن ياخي الكريم من قال الوزير لايكسر امره

من قال ان الوزير لايتحاسب ولا ينفذ امره اذا كان مخالف للدستور ولقانون

ولقوانين حقوق الأنسان وللحريه الشخصيه

اما ماتفضلت به عن وجود اكل وحديث وبرانيص تسببت في ازله الحاجز

حتى ينضبط الموظفات فأسمحي ان اقول لك ان هذا المدير فاشل فاشل فاشل

وتستطيع اي اداري حتى في كوكب عطارد عن طريقة التعمل مع هذه المشكله

سوف يقول الأداري الحل ان يوضع عليهم مسؤوله جيده تقوم بالرقابه على

المطلوبه على عملهم الأ يوجد في هذه الأداره أمرأه مخلصه في عملها تستطيع

اداره كاونتر البرانيص والسوالف

كلام مضحك وصف الكاونتر بانه من الداخل كأنه سكن عزاب آو سجن من كثره

النائمين بالبرانيص وكثرة المآكولات

أم نواري1
01-03-2013, 10:14 AM
مسؤولتهم كاهي تشتغل بروحها ماقدرت عليهم
الموظفات محد يقدر عليهم خاصة اللي فهالكاونتر
مايسوى عليهم افضحوا نفسهم بتصرفاتهم الصبيانيه
عيب والله عيب اللي قاعد يصير
اللي تبي تشتغل فيهم حتى وهي فالمكتب الداخلي بتشتغل
وتطلب مراسل او مراسله يكون حلقة الوصل بينها وبين المراجعين
على مايوفرون لها مكتب مغلق
لعلمك الموظفات بعضهم فل ميكب وجههم يبين من اول الممر للمراجع
وبعضهن قاطات الشيل قط ومقدمة شعورهن بعضهن تبين
اليد احيان تبين للكوع واصواتهن وضحكهن وسوالفهن الخاصه يسمعها كاونتر الشباب اللي جنبهن
لما تكون موظف وعارف الوضع ونوعية الموظف الموجود بعدين تعال وغلط
وقول الوزير نقدر نخالف والمدير فاشل

قرار ازالة الزجاج من ايام الوزير القبلي كان بينشال ومن ايام السيد والساده مديرهم المباشر حاليا كان الله في عونه

الحل إن يستبدلونهم بناس تبي تشتغل وتنضبط بدوامها
اللي مش معاصر موظفي البلديه رجاء لا يفتي بالموضوع
بلدية الدوحه وضعها تعبان ويبيله تعديل جذري

بحفظ الله

عضوو
01-03-2013, 10:23 AM
يابونوره قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق واذا البنات سيئين في العمل يوفر لهم مكان ثاني

وينحط عليهم مسؤوله تطبق عليهم العقوبات حسب النظام الي تخلي الموظف ينظبط

من أنذار الى تقييم متدني ألى خصم مالي ألى لفت نظر وووووو الفنش آخر شي

دام الانسان مادخل في آمور جنائيه

أم نواري1
01-03-2013, 10:42 AM
بالعكس انا مارضى لهم بالفنش
كل واحد عنده بيت وعيال ومسؤليات وأكيد بيتأثر بالهشي
البنات انقلوهم مكتب مسكر امس اعتقد
الباقي والدور ع المدير الحين يحط شباب او موظفات مقتنعات وراضيات بكاونتر مكشوف

اتوقع انهم يقرون كلامي
احب اقولهم اتقوا الله فنفسكم وبنات الناس اللي تأذونهم بلسانكم
وبمصالح الموظفين والمراجعين اللي تعطلونها

وترى دعوة المظلوم توصلكم ولو بعد حين

بحفظ الله

عضوو
01-03-2013, 11:23 AM
جزاك الله خير يابونوره هذا الكلام الطيب كلنا نخطي وكلنا نقصر وكل مشكله ولها حل

حميداني
01-03-2013, 04:00 PM
ان كان الموضوع مثل ماذكر

فالسالفه واضحه , المؤسسه هذي تبي تخطو لقدام فان الموظف ما استطاع يتكيف مع الشغله
يدور له عن شغله جديده تتوافق مع ما يشوفه

فيه كثار محتاجين هالمقاعد الفاضيه الي اصحابها تاخذ ما عليها وهي ما تشتغل
ان الموضوع موضوع تكشف ومادري ايش معاك لبسك والوجه عندك نقابك تغطي فيهم والحمدالله
احنا في قطر ومحد يمنعك ولا يستطيع يقط كلمه وانتي لك الحريه فيما تلبسين بالحدود المنصوصه

ان الشغله ما ناسبتج وما كانت على حسب هواج فغيريها بكل بساطه او اقعدي في البيت او سايري وضعك
لكن لان المكان اصبح امام العامه صار هذا الرد غير مبرر لان الموضوع بيكون يوتر اكثر بالنسبه لك كموظفه
أقل حق من حقوق المراجع انه يعرف مع من يتعامل اما وجه لوجه او بكروت الاسماء
الي تدلل على الشخص او حتى بمكان المقعد المخصص مع العلامه الي ينوضع فيه اسم المعامل بهذي الشخصيه مع المراجع
وان اختار السلك الي انت تشتغل فيه انه شغلتك تقيم امام الناس فلهم كامل الحق في هذا الاختيار
وانت بعد لك كامل الحق انك ترفض هالوظيفه وتطلب بحل يرضي الطرفين او بكل بساطه تدورلك شغله
تناسب جو شغلك , واتمنى مثل ما قالو بقية الشباب ان يلاقون لهم شغله داخل وينتهي الموضوع على خير
وان ما عندهم هذا شي مش في ايدهم فيا يصرفون اعمارهم او يلاقون لهم شغله تناسبهم
لان الفلس الي ما قاعدين يشتغلون عليه تراه حرام عليهم
والبنت الوحيده الي شايله الشغل بنفسها , لها كامل الاحترام والتقدير والمفروض يكافئونها على ما تقوم فيه ان خذت فوق شغلها المطلوب
تسلم يا اخ حسن على مشاركة الموضوع

خليفـة
01-03-2013, 04:42 PM
موضوع مهم اخوي بوعلي
احييك على طرح مثل هالمواضيع

بيكون الموضوع أجمل وذات فائدة اكثر اذا ابتعد بعض الاعضاء عن شخصنة الموضوع وعن سوء
الظن بالآخرين .. سوء الظن من أقذر صفات الانسان
يرى كل شي باللون الاسود والابيض .

خليفــة

مشاكل
02-03-2013, 12:53 AM
اتمنى استحداث ادارة في وزارة العمل تضم مجموعة من المفتشين القانونيين مع منحهم صفة الضبطية الادارية ،،، مهمتهم القيام بزيارات مفاجئة لكافة جهات العمل والمؤسسات ومتابعة سير العمل والتزام الموظفين ،،،
والله لو يطبقون هالمقترح انكم تشوفون العالم تداوم على كراسيها من 7 وماتطلع قبل 2 والشغل بيستوي على سنقة عشرة على قولة اخوانا المصريين

cat78
02-03-2013, 05:15 PM
السلام عليكم

اخوي حسن البنات اللي كانوا خلف الكاونتر موظفات من تسع سنوات في هذا المكان مسلمات محافظات متزوجات فيهم امهات وجدات من انت علشان تحكم عليهم من غير ماتعرف الاسباب الاسباب ان الاخت فايقه اشكانني جات في يوم وليله تبي تغير وترغمهم على الوضع على الاقل يتم القرارخلال شهر واللي لها خاطرانها تكون في خدمه الجمهور وعندها قدرة توافق واللي تحس انها ماتبي ترفض تختار ادارة اخرى الموضوع مب بالغصب هاي البنات قطريات اصحاب البلد بنات قبايل متعلمات جامعيات مب حبربش لحين عندهم عادات وتقاليد وليش انت وايد منفعل ودافع شكلك لك مصلحه من هالموضوع ثرا احنا بنات قطر تحت رعايه الامير الشيخ حمد بن خليفه ال ثاني تعلمنا وعلمنا شلون ندافع على حقوقنا والموضوع اسخف مما تتصور بس كبلرت الاخت لانه تبي تحقق اهداف خاصه فيها اتقد والا روحوا جوفوا البيئه وزير البيئه خير الموظفات ويوم جاف ان الموظفه ممكن يقل شانها وضع شباب بالكاونتر وما اعتقد اصلا ان وزير البلديه يقل حنكه عن وزير البيئه بالعك سهو ولد عرب ويعرف السنع ولايدري اللي تحته والا كان بيردعهم ووبينهيهم وانا اناشد وزير البلديه يحمي الموظفات من الاشكال اللي تبي تجعل الاماكن سمرتحه

القطرية55
04-03-2013, 11:21 AM
السلام عليكم

اخوي حسن البنات اللي كانوا خلف الكاونتر موظفات من تسع سنوات في هذا المكان مسلمات محافظات متزوجات فيهم امهات وجدات من انت علشان تحكم عليهم من غير ماتعرف الاسباب الاسباب ان الاخت فايقه اشكانني جات في يوم وليله تبي تغير وترغمهم على الوضع على الاقل يتم القرارخلال شهر واللي لها خاطرانها تكون في خدمه الجمهور وعندها قدرة توافق واللي تحس انها ماتبي ترفض تختار ادارة اخرى الموضوع مب بالغصب هاي البنات قطريات اصحاب البلد بنات قبايل متعلمات جامعيات مب حبربش لحين عندهم عادات وتقاليد وليش انت وايد منفعل ودافع شكلك لك مصلحه من هالموضوع ثرا احنا بنات قطر تحت رعايه الامير الشيخ حمد بن خليفه ال ثاني تعلمنا وعلمنا شلون ندافع على حقوقنا والموضوع اسخف مما تتصور بس كبلرت الاخت لانه تبي تحقق اهداف خاصه فيها اتقد والا روحوا جوفوا البيئه وزير البيئه خير الموظفات ويوم جاف ان الموظفه ممكن يقل شانها وضع شباب بالكاونتر وما اعتقد اصلا ان وزير البلديه يقل حنكه عن وزير البيئه بالعك سهو ولد عرب ويعرف السنع ولايدري اللي تحته والا كان بيردعهم ووبينهيهم وانا اناشد وزير البلديه يحمي الموظفات من الاشكال اللي تبي تجعل الاماكن سمرتحه

بيض الله ويهج على هالكلام الطيب

حسن
04-03-2013, 11:30 AM
السلام عليكم

كلام ماخوذ خيره والدليل هو وش المصلحه
اللي مشكاركتك ذي رقم 1 وفي هذا الموضوع

هني يبين من هو راعي المصلحه

وبعدين فائقه اشكناني منهي ذي فراشه ولا مراسله ولا موظفه عاديه

أم نواري1
04-03-2013, 11:32 AM
السلام عليكم

مادرى عنهم بومشعل
لو درى كان أول واحد اتخذ إجراءات فحقهم

الله يهديهم ويكملهم بعقلهم بس

قال جدات قال :rolleyes2:

حسن
04-03-2013, 11:33 AM
ان كان الموضوع مثل ماذكر

فالسالفه واضحه , المؤسسه هذي تبي تخطو لقدام فان الموظف ما استطاع يتكيف مع الشغله
يدور له عن شغله جديده تتوافق مع ما يشوفه

فيه كثار محتاجين هالمقاعد الفاضيه الي اصحابها تاخذ ما عليها وهي ما تشتغل
ان الموضوع موضوع تكشف ومادري ايش معاك لبسك والوجه عندك نقابك تغطي فيهم والحمدالله
احنا في قطر ومحد يمنعك ولا يستطيع يقط كلمه وانتي لك الحريه فيما تلبسين بالحدود المنصوصه

ان الشغله ما ناسبتج وما كانت على حسب هواج فغيريها بكل بساطه او اقعدي في البيت او سايري وضعك
لكن لان المكان اصبح امام العامه صار هذا الرد غير مبرر لان الموضوع بيكون يوتر اكثر بالنسبه لك كموظفه
أقل حق من حقوق المراجع انه يعرف مع من يتعامل اما وجه لوجه او بكروت الاسماء
الي تدلل على الشخص او حتى بمكان المقعد المخصص مع العلامه الي ينوضع فيه اسم المعامل بهذي الشخصيه مع المراجع
وان اختار السلك الي انت تشتغل فيه انه شغلتك تقيم امام الناس فلهم كامل الحق في هذا الاختيار
وانت بعد لك كامل الحق انك ترفض هالوظيفه وتطلب بحل يرضي الطرفين او بكل بساطه تدورلك شغله
تناسب جو شغلك , واتمنى مثل ما قالو بقية الشباب ان يلاقون لهم شغله داخل وينتهي الموضوع على خير
وان ما عندهم هذا شي مش في ايدهم فيا يصرفون اعمارهم او يلاقون لهم شغله تناسبهم
لان الفلس الي ما قاعدين يشتغلون عليه تراه حرام عليهم
والبنت الوحيده الي شايله الشغل بنفسها , لها كامل الاحترام والتقدير والمفروض يكافئونها على ما تقوم فيه ان خذت فوق شغلها المطلوب
تسلم يا اخ حسن على مشاركة الموضوع

كل العاده ياحميداني مميز في فكرك وراقي في ردودك

اتفق معك في كل ماذكرت وهذا هو عين الصواب
مانستغني عن رايك النير
شرفتنا

حسن
04-03-2013, 11:37 AM
موضوع مهم اخوي بوعلي
احييك على طرح مثل هالمواضيع

بيكون الموضوع أجمل وذات فائدة اكثر اذا ابتعد بعض الاعضاء عن شخصنة الموضوع وعن سوء
الظن بالآخرين .. سوء الظن من أقذر صفات الانسان
يرى كل شي باللون الاسود والابيض .

خليفــة

هلا هلا يابودعيج منور

عادي ياخوك الاصلاح لازم له اعداء
لان في ناس مستفيده من هل الوضع

شرفت يابودعي

أم نواري1
04-03-2013, 11:52 AM
الأخت فايقه أشكناني مديرة إدارة الجودة = )

حسن
04-03-2013, 12:22 PM
الأخت فايقه أشكناني مديرة إدارة الجودة = )

اها اشوه

يعني القرار من مديره الجوده

الصراحه احيها على تطوير الكونتر بهذا المستوي وهذا يحسب لها

وانا اقولها الى الامام لا رجوع ونتمني نري تطور المعاملات اكثر واكثر
وبخصوص الفورمات هناك فورمات قديمه
وبحاجهات الغيت فاتمنى من الاخت فايقه الانتباه لمثل لهذه الامور
لاني رحت الى الاطفائيه بخصوص الفورمه لان مكتوب فيها ختم المطافي ولا رحت قالي الضابط هذا ليس من اختصاصنا
ووقلت له الفورمه فيها قالي هذه قديمه

مالومها الموظفه اذا اخطئات تاركين الشغل عليها

NINA RICCI
04-03-2013, 12:27 PM
بصراحه منظر البنات فالاستقبال منظر مقزز ..

واحنا بصراحه مانرضاها , واكيد البنات لهم اعذارهم مثل ماقالوا فوق ان شالوا البارتشن بدون اتفاق وحطوهم بالامر الواقع .. فالافضل ان يرجع البارتشن لان البنت لها خصوصيتها وهالشي معروف .

واعرف زميله لي شغلها فالاستقبال في وزارة .. وتتشكى من المكان والمواقف اللي تتعرض لها + انها المسكينه مب قادرة حتى تشرب الشاي , ودايما طريقة قعدتها متعبه لانها ماتقدر تاخذ راحتها بالقعده ..

فانا اشوف ان يحطون شباب بهالمهام .. او ان يردون لهم البارتشن ويخلون الشغل يمشي عندهم ..

لما
04-03-2013, 12:30 PM
حطوا رجاجيل ابرك

وفكوا النسوان من التعرض للرجال