المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل نحن لا قيمه لنا

بنت قطريههه
26-02-2013, 10:41 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. عندما اذهب الى المركز الصحي الذي أنا اتبع له وادخل. على الدكتوره تقابلني بوجه. عابس وعندما اشرح لها ما اشعر به لاتستمع لي بل مشغوله بالتلفون من الدكتور الفلاني وعندما أصرخ وأقول ان هذا الوقت لي كمريضه تضحك كأني اقول لها اخر نكته المشكله التي إقابلها ليست في المركز بل حتى في مواعيدي في مستشفى حمد وفي الولادة تحس انهم يتصدقون عليك وانهم اصحاب فضل بمقابل تهم لك هل هذا ماي طلق عليه عدم المراقبة وهل وصل بنا الامر الى ايجاد واسطه للعلاج في المراكز والمستشفيات والى متى سيستمر الحال اترك لكم المجال عن المواقف التي حصلت لكم وشكرا

Dana’1
26-02-2013, 10:48 PM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
أغرب موقف واجهتة مع طبيبة بالمركز الصحي ...يوم جات تفحص بشكل سريع على البلعوم فحصت وهي على مكتبها وأنا عالكرسي! عندها كنت مسطلة....يوم تذكرت الموقف إنقهرت وبنفس الوقت ههههههه

الخزرجي قطر
26-02-2013, 10:51 PM
لاتقاس قيمة الشخص في المواقف التي يتعرض لها وانما في ايجابياته
النقص منهم وفي تعاملهم مع المرضى .ربما هناك تجارب للبعض تطرح للنقاش.

اجودي
26-02-2013, 10:54 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. عندما اذهب الى المركز الصحي الذي أنا اتبع له وادخل. على الدكتوره تقابلني بوجه. عابس وعندما اشرح لها ما اشعر به لاتستمع لي بل مشغوله بالتلفون من الدكتور الفلاني وعندما أصرخ وأقول ان هذا الوقت لي كمريضه تضحك كأني اقول لها اخر نكته المشكله التي إقابلها ليست في المركز بل حتى في مواعيدي في مستشفى حمد وفي الولادة تحس انهم يتصدقون عليك وانهم اصحاب فضل بمقابل تهم لك هل هذا ماي طلق عليه عدم المراقبة وهل وصل بنا الامر الى ايجاد واسطه للعلاج في المراكز والمستشفيات والى متى سيستمر الحال اترك لكم المجال عن المواقف التي حصلت لكم وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الكادر الصحي وغيره جاء من دول لا تعطي قيمة للانسان العادي وتعطي فقط القيمة للكرسي

والقاعدة عندهم انك مادمت محتاجا لي فمن حقي ان ازدريك وادوسك بالنعل الا اذا كنت قادرا على اقتلاعي من الكرسي الذي اجلس عليه

بنت قطريههه
26-02-2013, 10:59 PM
السلام عليكم ورحمه الله. Dior نفس الموقف حصل لي فصرخت غاضبه وخرجت من الغرفة الى عباده خاصه معلنه رفضي للعلاج في. الحكومه

مشاكل
26-02-2013, 11:02 PM
عندما اذهب الى المركز الصحي في غالب الاحيان ،،، انا اللي اشخص للدكتور حالتي وانا اللي اقترح على الدكتور الدواء والفحوصات المطلوبة واذا تتطلب الامر انا اللي اطلب تحويل للعيادات الخارجية
طبعاً نفس الحالة مع عيالي
مع ان تخصصي بعيد كل البعد عن الطب ولكني امتلك ثقافة طبية لابأس بها في الامراض الأكثر شيوعاً بين الناس

وذلك انه وللأسف ،،، كثير من اطباء المراكز الصحية لايمتلكون الامكانيات والخبرات التي تؤهلهم لممارسة مهنة الطب

بنت قطريههه
26-02-2013, 11:06 PM
السلام عليكم ورحمه الله اخ الخزرجي صحيح ماقلت اخي أجودي كلامك صحيح 100/100 ولكن اين يذهب الخريجون القطريون ثم لما لا يكون هناك رقابه عليهم ولماذا لاتكون هناك لجنه للشكاوى وتكون هناك شفافيه وتكتب اسماء المخطئين في الصحف وهل هناك أغلى من أرواح البشر

وحيد-الشوق
26-02-2013, 11:08 PM
هو احنا عندنا دكاتره اغلبهم قصابين ولايفقهون شيء والله ما اقول غير الله لايبارك فيهم ولايوفقهم البعض وليس الكل

والله بعضهم يستاهلون اخس من هالدعاوي :(

بنت قطريههه
26-02-2013, 11:09 PM
السلام عليكم اخ مشاكل لقد اشتريت كتب طبيه واصبح عندي من للمعرفه اكثر من بعض الاطباء الذين يكتشف بعد فتره انهم أطباء بيطريون

اجودي
26-02-2013, 11:11 PM
السلام عليكم ورحمه الله اخ الخزرجي صحيح ماقلت اخي أجودي كلامك صحيح 100/100 ولكن اين يذهب الخريجون القطريون ثم لما لا يكون هناك رقابه عليهم ولماذا لاتكون هناك لجنه للشكاوى وتكون هناك شفافيه وتكتب اسماء المخطئين في الصحف وهل هناك أغلى من أرواح البشر

حمد وكيوتل وجامعة قطر
حتى الحجر اشتكى منهم
لكن لي حبتك عيني ماضامك الدهر

حمد 2002
26-02-2013, 11:13 PM
وفيه معلومه خطيرره وارجو تنتبهون منها يالصحه

اذا جيه مريض ولا مريضه من بلاد الشام والدكتور من نفس المنطقه تلقااااه يهتم فيهم ويبتسم لهم ذيييج الابتسااامه

ولكن اذا دخل عليه قطريييييي تلقاه اعتفس وجهه اربعه وعشرييين درجه ،،،

هاي الحسد ومايسوى للأسف ،،،،

ياليت ايحطون كل الدكاتره هنود لأنهم ارحم من بعض العرب وبنفس الوقت نطالب بمستشفي خاص فينا كمواطنين وهالشيء من حقنا

تحياتي لج اختي الكريمه لطرحج الراقي للموضوع

التيما
26-02-2013, 11:14 PM
للحين الناس تروح حمد ومراكز طبيه !! مقاطعتهم من سنة جدي الله يرحمه .

بنت قطريههه
26-02-2013, 11:15 PM
اخي وحيد الشوق تتصور انه من التشخيصات المضحك المبكي انهم شخصوا شخص نعرفه انه مصاب بالمرض الخبيث وبعد فتره عمل فحص في الامارات واكتشف انه ورم حميد وكان المستشفى قد قرر انه لن يعيش اكثر من شهرين فمر عليه اكثر من عشر سنوات وهو الى الان حي يرزق

بنت قطريههه
26-02-2013, 11:19 PM
اخ حمد الشكر لله والله حصل امام عيني أنا انتظر الدور من الصبح وتأتي اختنا من بلاد الشام لااخم ولا دستور وعندما اعترضت سكتتني الممرضة هذي من قرايب الدكتور وعلى ما قال الاخ حمد الهنود ارحم أقله يعرفون يعالجون

khalid525
27-02-2013, 12:26 AM
اشكركم على ذكر هذه الشكاوي والمواقف بهذه الطريقة نستطيع ان نرتقي في خدمات جميع المؤسسات الحكومية ، وياليت الكل يشارك في المنتديات وتويتر وجميع وسائل الاتصال ،

لابد ان تعرف جميع الهيئات والوزارات ان وظيفتهم الاساسية هي خدمة المواطن والمقيم وبذل الجهد في ارضائهم .

CH Engineer
27-02-2013, 01:07 AM
عندما اذهب الى المركز الصحي في غالب الاحيان ،،، انا اللي اشخص للدكتور حالتي وانا اللي اقترح على الدكتور الدواء والفحوصات المطلوبة واذا تتطلب الامر انا اللي اطلب تحويل للعيادات الخارجية
طبعاً نفس الحالة مع عيالي
مع ان تخصصي بعيد كل البعد عن الطب ولكني امتلك ثقافة طبية لابأس بها في الامراض الأكثر شيوعاً بين الناس

وذلك انه وللأسف ،،، كثير من اطباء المراكز الصحية لايمتلكون الامكانيات والخبرات التي تؤهلهم لممارسة مهنة الطب

كلام البنت صحيح واضافه موفقه منك اخوي مشاكل
حال مستشفياتنا يدعو للسخريه
دخلت مستشفى خاص تابع لموسسه حكومية شفت كل الاحترام من الدكتور وبعدها قلت له فيني كيت وكيت ومن الوقت الفلاني
عطاني تفصيل لحالتي وكل شي حسيت ان هالدكتور عبقري ( آخر حبه ) مقارنه مع الدكاترة الي يكشفون في المستشفيات الحكومية
محد ينكر ان امكانيات مستشفى حمد افضل بكثير بس دكاترة الطب العام في المستشفى والعيادات تحس ماعندهم الا البندول واذا في دوا ثاني انت تقترحه عليهم يعني لو يقلبون المستشفى صيدليه ونروح نطلب الدوا اسرع وافضل.. مقدرين لهم قلة العلم مقارنه مع الدكتور المتخصص بس بعد المفروض يكون اكثر ألمام..

مره وانا رايح الصيدليه قلت للصيدلي عطني الدوا الفلاني قام يقولي في منه انواع وخد هذا
شفت العلبه وابي اشوف الفرق وسألت الصيدلي و زعل وقام يقول انت حتتعلم مع ابتسامه يستظرف احس انه متوهق مايعرف عن الدوا الي يبيعه قلت له انت ماتعرف الفرق بينهم خلني اقرا.. واكثر من صيدلي يقولك انا ماعرف شوف ايه مكتوب
يعني كلها الا صيدله 4 سنين مب علم جديد جايبينه من كوكب ثاني بس للاسف تعلم ونسى كل شي..

يا ليت لو يحطون صندوق فيه ورقة للتعبئة خارج غرفة الدكتور في حال لم يعجب المريض الدكتور يكتب ويقدمه للاداري في المستشفى وكل ظرف عليه رقم متسلسل في حال لم يتم تسليمه للجهة المعنية يحاسب الاداري

بنت قطريههه
27-02-2013, 08:03 AM
السلام عليكم ورحمه الله المستشفيات الخاصة يأتيك شخص فيه نموذج لتعبئه عن خدمات المستشفى والدكاتره والكادر الطبي بدون ذكر الاسم فكيف ونحن في مؤسسه حكوميه الا يجب ان يكون هناك محاسبه وخاصه على الواسطة التي استشرت في مستشفى حمد كالنار في الهشيم وشكرا