المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رايح العمره ان شاء الله اول مره بالسياره ابي نصايحكم

احمد1
27-02-2013, 12:43 AM
السلام عليكم رايح العمره ان شاء الله اول مره بالسياره ابي نصايحكم لا تبخلون علينا باي معلومه حتى لو كانت عاديه او بسيطه وشكرا.

مسمس12
27-02-2013, 01:27 AM
لا اتوقف لقطاع الطرق او المتسولين خخخخخخ

بس اذكر مرة فيه سيارة بالمحطة يقعد يقول لك انا ماعندي حق البنزين ولما عطيناة قعد يلحقنا اكثر من ساعتين لين مافقد الامل

احمد1
27-02-2013, 06:20 AM
لا اتوقف لقطاع الطرق او المتسولين خخخخخخ

بس اذكر مرة فيه سيارة بالمحطة يقعد يقول لك انا ماعندي حق البنزين ولما عطيناة قعد يلحقنا اكثر من ساعتين لين مافقد الامل

جزاك الله خير وجعلها في ميزان حسناتك

عاشق الشهادة
27-02-2013, 06:52 AM
الله يحفظك وعمره مقبوله مقدماً ,
والاعضاء مب مقصرين معاك ان شاء الله .

@north_star@
27-02-2013, 09:53 AM
ان شاء الله عمرة مبروكه اخوي ودرب السلامة واهم شي عدم السرعة لتفادي مفاجئات الطريق والتشييك على كمية البنزين وحرارة السيارة اول بأول وايضا بمجرد احساسك بالتعب والنعاس وقف باي مكان امن وارتاح وان شاء الله امورك طيبة

احمد1
27-02-2013, 10:10 AM
ان شاء الله عمرة مبروكه اخوي ودرب السلامة واهم شي عدم السرعة لتفادي مفاجئات الطريق والتشييك على كمية البنزين وحرارة السيارة اول بأول وايضا بمجرد احساسك بالتعب والنعاس وقف باي مكان امن وارتاح وان شاء الله امورك طيبة

تسلم وجزاك الله خير الغالي

عيون الدوحة
27-02-2013, 10:14 AM
التوكل على الله وربط الحزام
وعدم السرعة

احمد1
17-03-2013, 06:49 PM
االسلام عليكم رحت ورجعت بالسلامه من العمره.. وكانت بداية رحلتنا بالسياره بدأت من الدوحه الى الحدود البريه سلوى والى الرياض ومنها الى مكه وتمينا في مكه 6 ايام ومنها للمدينه يومين ومنها للرياض ورجعنا للدوحه خذت تقريبا عشرة ايام تمت بحمد الله اي استفسار منكم بخصوص فنادق طريق اي شيء انه حاضر بالتجربه الي اجتزتها والشكر موصول لكل الي حاول يساعدوني ويعطيقكم الف عافيه....

بوخالد911
17-03-2013, 11:50 PM
عن السرررررررررررررررررررررررررررررررررعة

امشي بسرعة معقوولة

والصلاة بوقتها بوالرخصة الممنوحة بالسفر ( قصر او جمع )

ودعواتك

والله يتقبل

Cover
18-03-2013, 08:55 AM
السلام عليكم طال عمرك

انبهك عن السرعة خاصه على طريق الرياض مكة

متشددين ف هذا الأمر

ونصيحة ريح ف الرياض يوم ان كان معاك عائلة وثاني يوم روح الطايف اسكن فيها وبعدها روح اعتمر وارجع الطايف

مجرد نصيحة واذا حبيت تسكن ف مكة الله ايسر امورك اخي الكريم