المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الميره تؤجل عموميتها لعدم اكتمال النصاب القانوني

كبير المتداولين
28-02-2013, 09:02 AM
أعلنت شركة الميرة للمواد الإستهلاكية بأن النصاب القانوني لإنعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية لم يكتمل، و عليه سوف يعقد الاجتماع الثاني مساء يوم الأثنين الموافق 11 مارس 2013 في تمام الساعة السادسة بقاعة ريجنسي للمناسبات – الدائري الرابع قرب النادي الأهلي.

يعني للحين ماوزعو ارباح

عطر الندى
28-02-2013, 09:19 AM
أعلنت شركة الميرة للمواد الإستهلاكية بأن النصاب القانوني لإنعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية لم يكتمل، و عليه سوف يعقد الاجتماع الثاني مساء يوم الأثنين الموافق 11 مارس 2013 في تمام الساعة السادسة بقاعة ريجنسي للمناسبات – الدائري الرابع قرب النادي الأهلي.

يعني للحين ماوزعو ارباح

يعني اللي يشتري اليوم يستحق الارباح ولا خلاص لان اشوف عروض على اسعار نازله اليوم

كبير المتداولين
28-02-2013, 09:21 AM
الي يشتري اكيد يستحق الارباح الي عارضين اكيد مايدرون بخبر تأجل الجمعيه عشان كذا حبيت انبه المستثمرين

QtrGate
28-02-2013, 09:22 AM
أتوقع بيكون السهم فرصة اليوم
لسبب تأخر الخبر
وعدم معرفة شريحة كبيره من المساهمين بالتأجيل

وممكن يكون نزول في البداية وبعدها يستقر

كبير المتداولين
28-02-2013, 09:27 AM
أتوقع بيكون السهم فرصة اليوم
لسبب تأخر الخبر
وعدم معرفة شريحة كبيره من المساهمين بالتأجيل

وممكن يكون نزول في البداية وبعدها يستقر

الله اعلم ويمكن الي عارض يبي يبيع مايبي يدخل التوزيع

رمــــــاح
28-02-2013, 09:38 AM
جزاك الله خير اخوي كبير المتداولين على حرصك على الخير لاخوانك

رمــــــاح
28-02-2013, 09:40 AM
صدقوني اللي يبعيون ما يدرون عن الخبر

كبير المتداولين
28-02-2013, 09:41 AM
http://www.qe.com.qa/pps/qe/qe+arabic+portal/Pages/Details/Display%20Information%20Details?InfoID=13918&ImgURL=undefined

عنوان الخبر الرسمي من موقع السوق

QtrGate
28-02-2013, 09:41 AM
الله اعلم ويمكن الي عارض يبي يبيع مايبي يدخل التوزيع

انا اليوم كنت مخطط أني أبيع كل الاسهم في الميره وادخل سهم ثاني
الحمدلله شفت الخبر قبل افتتاح السوق وغيرت رأيي

والشكر الجزيل لك علئ إنزال الخبر قبل افتتاح السوق

رمــــــاح
28-02-2013, 09:47 AM
انا اليوم كنت مخطط أني أبيع كل الاسهم في الميره وادخل سهم ثاني
الحمدلله شفت الخبر قبل افتتاح السوق وغيرت رأيي

والشكر الجزيل لك علئ إنزال الخبر قبل افتتاح السوق

الحمدلله هذي فائدة تواجدنا في المندى حب الخير للغير

عطر الندى
28-02-2013, 10:04 AM
صادوها اليوم بسعر خيالي والله

كبير المتداولين
28-02-2013, 10:17 AM
صادوها اليوم بسعر خيالي والله

:nice:

السوق فرص

محيوس
28-02-2013, 07:18 PM
بعت اليوم نصف الكميه اللي عندي على 141.5 من غير ما ادري عن التأجيل سبحان الله كل يوم اقرا المنتدى والجرايد الا اليوم الحمدلله على كل حال وان شاء الله خير

جزاك الله خير يا كبير المتداولين و اديت اللي عليك وزياده

خــطــافــ
01-03-2013, 05:04 PM
يجب ان تعاقب الشركة التي لا يكتمل فيها النصاب وتؤجل عموميتها بحجب التعامل في اسهمها يوم إضافي لحماية المساهمين الغافلين وحث الشركة على إنجاح عموميتها بالتواصل الفعال مع المساهمين ...!!!

شرايكم .. لانه بصراحة زادت السالفة عن حدها والتساهل واضح من قبل الشركات ...!!

دربوه
01-03-2013, 06:14 PM
انا من الناس اللي بعت بدون لا ادري وخسرت

خساره مب طبيعيه بسبب ان الخبر تاخر

خسارتي بذمة من لاني بعت اول السوق

علبالي خلاص استحقيت الارباح

فمادري شالدبره ومن يعاقبهم ووين الواحد يشتكي عليهم

اللي يحر الواحد انه تاخر الاعلان عن التاجيل

كانه متعمد لاخذ الاسهم باسعار خياليه

الله لايبارك فيهم ولا بجمعيتهم

واعلنها توبه

ابومحمد 123
01-03-2013, 06:25 PM
الله يعوضك أخوي دربوه ، المفروض إدارة السوق تلغي جميع صفقات الميرة يوم الخميس

الإمارات
01-03-2013, 06:31 PM
و الله حرام في ناس ما يدرون ،،

لو أنا كان عندي أسهم كنت بسوي نفس أخوي دربوه أبيع على طول أول السوق

الله يعوضك ،،

"آسَتغفرآللّہ آلعظيَم وّآتوب اليہ..."

دربوه
01-03-2013, 06:39 PM
والله شقول بس حسبي الله ونعم الوكيل

الطامه ان الواحد مايعرف وين يروح يشتكي

شكلي بعتزل البورصه بكبرها

واحافظ على فلوسي

دربوه
01-03-2013, 06:41 PM
هههههههه

وانا داش اتطنز على اللي قال

الميره بتستوي فيها حفله

ومتشقق انه مانزل وايد

يارب تجيهم حفله مب طبيعيه تزلزلهم

مجلس الاداره طبعا انتقاما لنا من رب العالمين

أبو جسار
01-03-2013, 07:23 PM
اخوي دربوه الله يعوض عليك وعلى كل من باع بدون ما يدري بس الأخ كبير المتداولين بارك الله فيه نزل الخبر الساعة 9 ودقيقتين يعني قبل التداول.

قدر الله وما شاء فعل

دربوه
01-03-2013, 08:23 PM
اخوي بو جسار بذمتك الخبر نزل

9 ودقيقتين في حد اصلا فاضي

يدش المنتدى مع بداية التداول

يبه انا ساعات من الاكشن ف السوق

ماقدر ادش خير شر لين تخلص الجلسه

المفروض خبر مثل هذا يتم الاعلان عنه بدري

ويتم وقف التداول ثاني يوم تحسبا لمثل

هالاشياء

أبو جسار
01-03-2013, 09:56 PM
اخوي بو جسار بذمتك الخبر نزل

9 ودقيقتين في حد اصلا فاضي

يدش المنتدى مع بداية التداول

يبه انا ساعات من الاكشن ف السوق

ماقدر ادش خير شر لين تخلص الجلسه

المفروض خبر مثل هذا يتم الاعلان عنه بدري

ويتم وقف التداول ثاني يوم تحسبا لمثل

هالاشياء

انا مع كلامك 100% انه كان الأفضل وقف التداول بهذا اليوم.

لا شك في كثير ناس انضرت.

كبير المتداولين
04-03-2013, 09:25 AM
وقف التداول خطأ كبير ومن المفترض ان المستثمرين لازم يتابعون اخبار الشركه ويطلعون على الجمعيه اذا تم عقدها او لا في كون خبر عدم انعقادها كان من اليوم الماضي للتداول

خــطــافــ
04-03-2013, 10:28 AM
^
طيب ليش مايكون هناك اتصال مباشر وفوري مع ملاك السهم وأبلغهم بالمسح او الايميل او التواصل الاجتماعي بمختلف وسائله .. نحن في 2013

هل اللوم على المالك اين مسؤولية الشركة والتزامها الأدبي مع مع شركائها ..!!

al_maystro
11-03-2013, 10:04 PM
صادقت الجمعية العامة العادية لشركة الميرة للمواد الاستهلاكية في اجتماعها اليوم برئاسة سعادة السيد عبدالله بن خالد القحطاني رئيس مجلس الإدارة علي توزيع أرباح نقدية علي المساهمين بنسبة 80 % من القيمة الاسمية للسهم أي ما يعادل 8 ريالات لكل سهم.

وفي كلمته أمام الجمعية العامة أكد سعادة السيد عبدالله بن خالد القحطاني رئيس مجلس الإدارة بأن شركة الميرة استطاعت التغلب على العديد من العوائق والتحديات من أجل كسب حصة مهمة في السوق وتحقيق نتائج إيجابية على أصعدة أخرى، مشيراً إلى أن هذا الأداء تحقق بفضل التطوير المتواصل لعروض منتجاتنا، وتعزيز تجربة التسوّق لدى عملائنا. واستطعنا استقطاب عملاء جدد إلى سلسلة أسواقنا القائمة وإلى ما تم افتتاحه من محلات وصالات بيع جديدة.

وأضاف القحطاني أنه في العام 2012، زدنا مساحة التسوق الإجمالية إلى 8.900 متر مربع، بما نسبته (21 %) مع افتتاح الفروع الجديدة في مبيريك وطريق المطار والسيلية. ومن المقرر الانتهاء من افتتاح فرع نعيجة الذي يمثّل باكورة المباني المطورة في الربع الأول من العام

الحالي 2013، مما سيضيف ألفي متر مربع من مساحة فروعنا ومحلاتنا الإجمالية إلى عملياتنا. وشهد العام 2012 أيضاً، تطوير ثلاثة فروع واثنين سوبرماركت يتوقع افتتاحها في 2013. كما بدأت أعمال التصميم لعشرة فروع أخرى من ضمنها المول المتوسط الحجم في عين خالد،علما بأنه بدأت إجراءات طرح مناقصات بناء عشرة فروع منها، وسوف يتواصل طرح المزيد منها قريباً.

وأوضح القحطاني أنه لتمويل عملية التوسع هذه، اقترح مجلس الإدارة زيادة رأس المال من خلال إصدار أسهم حقوق أولوية بقيمة 100 % على السهم الحالي بسعر 95 ريالا للسهم الواحد،(10 ريال قيمة اسمية + 85 ريالا علاوة إصدار)، ووافق على هذا المقترح في اجتماع الجمعية

العامة غير العادية الذي عقد في 8 أكتوبر 2012.

ولفت القحطاني أنه إلى جانب انتشارنا في دولة قطر، اشترينا خمسة متاجر في سلطنة عمان مع شريكنا شركة الصندوق الوطني للاستثمار في عمان (نيفكو). إذ أن توسيع قاعدة عملائنا محليا

وخارجيا ستزيد من حجم المبيعات ونصيبنا من السوق وتعزز حقوق المساهمين. ونتج

عن أعمالنا في العام الماضي بفضل دعمكم وجهود الإدارة التنفيذية،ارتفاع نسبة المبيعات والربحية وانتشار العلامة التجارية للميرة خارج قطر.

وبين سعادة رئيس مجلس أن 2012 لم تكن سنة حافلة فحسب، بل كانت سنة أسسنا فيها لبناء مستقبل مستدام وتعزيز النمو المتواصل في المبيعات والأرباح وعائدات المساهمين. ولقد بات اسم

الميرة مصاحباً لصفات القوة والاستدامة والربحية، ويواصل استقطاب انتباه واهتمام المستثمرين والمنتجين والممولين والمطورين على حد سواء. كما أقمنا أيضاً شراكات تساهم في تيسير عملياتنا الداخلية في التخزين والتوزيع. وتتضمن الخطط المستقبلية تقديم خدماتنا إلى شركات أخرى في قطر من أجل تعزيز التجارة في البلاد ودعم الأمن الغذائي.

وعلي صعيد المبيعات والأرباح، فقد بين تقرير مجلس الإدارة أن توجيهات المساهمين وجهود مجلس الإدارة أسهمت جميعا في زيادة قدرها حوالي 20 % في عدد العملاء، وحوالي 30 % في المبيعات هذا العام مقارنة بالعام الماضي. وإثر ذلك، قفزت المبيعات إلى أكثر من مليار ونصف المليار ريال، وبلغ مجمل الأرباح حوالي 256 مليون مقارنا بحوالي 175 مليون في العام السابق، بما يمثل زيادة قدرها 46 % تقريبا. كما ارتفعت إيرادات التشغيل بحوالي 40 %، وإيرادات الإيجارات بنسبة 6 % تقريبا، وحققت الشركة صافي ربح قارب 106 مليون ريال، مقارنا بمبلغ 77 مليون ريال تقريبا في عام 2011.

وتوقع التقرير أن تحقق الميرة قفزة ملحوظة في المبيعات والأرباح، والأهم من هذا مواقع نشاط جديدة سواء في دولة قطر أو خارجها، بما يتوافق مع تطلعاتنا وما وعدناكم به في مناسبات كهذه. ونتطلع جميعا للاحتفاء بافتتاح فرع نعيجة خلال أسابيع، وأن نستكمل بناء فرع القطيفية، وترسية مناقصات بناء أكثر من 15 فرعا خلال العام الحالي، سيكون فرع عين خالد أكبرها. وفي حال اكتمال هذه المشاريع، فإنها ستضيف إلى 34 فرعا قائما حاليا للشركة في قطر وعمان.

من جانب آخر، شهدت المخازن الكبري (شركة الأسواق القطرية) التي قامت شركة الميرة بشرائها في العام الماضي، إلى جانب شركة مخابز الأمراء زيادة في أرباحها خلال العام بنسبة 65.3 % وذلك من 16 مليون إلى 26.4 مليون ريال قطري. وتُعزى هذه الزيادة الكبيرة إلى الوفر في تكاليف المبيعات نتيجة لارتفاع القوة الشرائية بعد الانضمام إلى مجموعة الميرة.

وخلال النصف الأول من عام 2013، سوف يتم افتتاح دبليو إتش سميث، وهو علامة تجارية متميزة للمكتبة التي يقع مقرها الرئيس في المملكة المتحدة، وسوف تفتتح في إزدان مول، والنعيجة مول، وحياة بلازا.

أعضاء مجلس الإدارة المنتخبون

انتخبت الجمعية العامة العادية لشركة الميرة خمسة أعضاء جدد بمجلس الإدارة من جانب القطاع الخاص لمدة 3 سنوات وهم:

السيد- محمد إبراهيم أبو يعقوب السليطي

السيد- محمد عبدالله أحمد المصطفوي الهاشمي

دكتور- صالح محمد سالم النابت

السيد- أحمد عبدالله محمد علي الخليفي

السيد- حسن عبدالله حسن إبراهيم الأصمخ

Tiger
11-03-2013, 10:10 PM
ممتاز و لكن أين أسهم الاكتتاب ؟؟؟؟

al_maystro
11-03-2013, 10:41 PM
ممتاز و لكن أين أسهم الاكتتاب ؟؟؟؟

اسهم الاكتتاب بتنزل اخوي بعد ما تم المصادقة على التوزيعات اتوقع اخر الاسبوع او اول الاسبوع القادم يتم اضافتها باذن الله ..

سكتون
13-03-2013, 03:44 PM
اسهم الاكتتاب بتنزل اخوي بعد ما تم المصادقة على التوزيعات اتوقع اخر الاسبوع او اول الاسبوع القادم يتم اضافتها باذن الله ..

اخوي المايسترو تتوقع يتأثر سعر السهم بعد اضافة الاسهم

نيساني
15-03-2013, 12:53 AM
يعني الحين لو ابيع راح اخذ ارباح الظ¨ ريال؟؟؟؟

وشكراً