المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القـطريات والشـيشة ,,ّّ !!

miss.qa
28-02-2013, 09:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله ,,

انتشر فالفترة الاخيرة تدخين البنات القطريات الشيشة فالاماكن العامة نشوفهم في كتارا و سوق واقف و اللؤلؤة تحديدا برج الحمام والدبلوماسي ...

طبعا اي شاب غيور على بنات ديرتة راح يبرأ هالبنات وبيقول مش قطريات لكن للاسف قطريات وبنات ناس :weeping:

ودايما اذا اروح مع صديقاتي يقولون شفتي اللي تشيش هذي بنت فلان الفلاني أو انا اعرفها يا كانت معاي فالجامعه << طبعا حق اللي يشككون ف كلامي ويقولون انهم موب قطريات

المهم هذا الموضوع مانزل لفضح بناتي ديرتي ,, بالأصح هم اللي فضحو نفسهم ,, بل العكس إيجاد حل حق هالمصيبة لان قامت اتزيد بطريقة موب طبيعية ,, :weeping:

خاطري اعرف ليش ...!!! ليش يسون جذي ؟؟؟..!!! :anger1:

ف مكان عام و وسط الريايل وبكل وقاحة قاعدة وتنفخ ..وتقول حق السوري قلب لي الجمر ليش ؟؟؟!!!!

وين اخوانج ...!!

اخوانج ولا هلج ما لهم هيبة يسطرونج كف يعلمج ان اللي قاعدة اتسوينة عيب و حرام :)

ولا راحو الطيبين خلاص ..!!

يعني ماتقولين يمكن حد يعرف امج ولا اخوانج ولا هلج يوصل لهم خبر انج قاعدة اتنسمين فهالشيشة ؟؟؟:mad:

لو قلنا انج خلاص ادمنتي هالشي ليش انزين ماتسترين على نفسج وتروحين ف أي زاوية وتنفخين أو مكان مسكر ... لهدرجة بايعتها يعني ولا همج أحد ....؟ قال الرسول صلى الله علية وسلم إذا بليتم فاستتروا )

ليش ماتسترين على نفسج ليش ؟ :anger2:

لازم اتفشلينا جدام هالاجانب ان ترا قطر متفتحة وان احنا فري وشوفوني هاه قاعده أنفخ ,,

انزين وبعدين ؟؟؟ :confused:

وبعدين ؟؟؟ :confused:

ماعرف شاقول والله قلبي يعورني من الي أشوفة بصراحة ,, وانا من رايي ان الدولة تمنع الحريم يشيشون ف هالاماكن .. هاي اضعف الايمان

لان هذي سمعة بلاد وانا واي بنت قطرية ماترضا ان اي احد يتكلم على بنات بلادها سواء بكلمة أو بحرف ... :nono:

و اذا في حلول ثانية ياريت تطرحونها عشان نحد من هالظاهرة اللي تفشل :stop:

المرحب
28-02-2013, 09:10 AM
miss.qa

مشكورة عالموضوع اللي فعلاً يعور القلب

بس ما نقول إلا الله المستعـــان

ويهدي الجميــــع

:weeping:

R 7 A L
28-02-2013, 09:12 AM
مالنا غير الدعوة لهن بالهداية

eXpert*
28-02-2013, 09:31 AM
نحتاج وقفة الغيورين من أهل البلد اللي هم أصحاب هذه المقاهي بمنع تقديم الشيشة للفتيات القطريات .

ترى في ذمتكم ومثل ما تقدم الشيشة لبنات الناس بكرة بيتم تقديمها لإبنتك ..

وكما تدين تدان ..

وحسبي الله ونعم الوكيل ..

أم نواري1
28-02-2013, 09:31 AM
الشيشة مافيها خير للجنسين وحرااااام
ويزيد العيب فحق البنت

مافي إلا هالتفسير لهالظاهره
ضعف إيمان وقلة أدب ودياثة الرجال
وإلا بنتي تطلع ولا أدري وين تروح ومع من وعشان شنو .؟!

بحفظ الله

PGR
28-02-2013, 09:33 AM
ان لم تستحي,, فاصنع ما شئت ,, هالمقوله تلخص كل الموضوع اللي انتي ذاكرته فوق

متفائل وايد
28-02-2013, 09:34 AM
الله المستعان وموب حل عدم تقديم الشيشه للبنات القطريات .. الحل في انه تكون فيه هيئه مراقبه لمثل هذة التصرفات ويتم أخذ بياناتها والاتصال في ولي الامر لابلاغه بذلك

غير البشر
28-02-2013, 09:35 AM
ويزيد العيب فحق البنت

بحفظ الله

الحين بعظهم تروح مع زوجها وضرب شيشه :rolleyes2:
مادري الدياثه صارت موضه ها الايام

حمد 2002
28-02-2013, 09:38 AM
الحمد لله الي حطت بالموضوع بنت ، لو انا كتبت الموضوع بيقلوون متحامل على البنات وعنصري

تــــــــحــــــــياتي لج هل موضوعج الي ايعبر عن الحياديه العاليه التي تتمتعيين بها في طرحج للمموضوع

ام السعف
28-02-2013, 09:39 AM

اتفق معاك والله يهدينا جميعا ،،

بنت مريخ
28-02-2013, 09:40 AM
الله يهديهم
اول بالخش
الحين جهار نهار

بومحمد المطاوعه
28-02-2013, 09:44 AM
جزاكي الله خير اختي الكريمه

انا لو اشوف اي بنت مسلمه تشيش

قطريه او غير قطريه

لابسه عبائه ومتحجبه

قلبي يتقطع على الي اشوفه

ودي اكسر الشيشه على راسها من القهر لانهم جعلو الله اهون الناظرين لهم

قال النبي صلى الله عليه وسلم عندما سئل عن الإحسان ؟ فقال:
( أن تعبد الله كأنك تراه . فإن لم تكن تراه فإنه يراك )
متفق عليه .

انا قسم بالله اذا شفت معصيه ناس جدامي ارتجف خوفآ من الله

اشلون اهم يعصون الله واهم يدرون ان الله فوقهم ويشوفهم وراحمهم

هذوله البنات الي قاعدين ويشيشون في مكان عام ولا غير عام

اصلن التدخين حرام سواء كان على الرجال ام النساء

الله تعالى يقول: وَلَا تَقْتُلُوا أَنْفُسَكُمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا * وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ عُدْوَانًا وَظُلْمًا فَسَوْفَ نُصْلِيهِ نَارًا وَكَانَ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرًا { النساء : 29-30 }

قال تعالى: (يسألونك ماذا أحل لهم قل أحل لكم الطيبات)
[المائدة: 4].

وقال تعالى: (يا أيها الذين آمنوا كلوا من طيبات ما رزقناكم واشكروا لله إن كنتم إياه تعبدون) [البقرة: 172].

وقال عز من قائل مخبراً عما بعث لأجله رسوله صلى الله عليه وسلم:
(ويحل لهم الطيبات ويحرم عليهم الخبائث)
[الأعراف: 157].

وصح عنه صلى الله عليه وسلم أنه
قال: "لا ضرر ولا ضرار"
رواه مالك.

وبعد هذا انهم في وضع لايشرع لهم

الاخـــــــتلاط

قول الله تعالى: {وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعًا فَاسْأَلُوهُنَّ مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ}
[الأحزاب: 53].

قال تعالى : (قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم، ذلك أزكى لهم، إن الله خبير بما يصنعون * وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن ويحفظن فروجهن ولا يبدين زينتهن إلا ما ظهر منها)
[النور:30،31]

حديث أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال:
"خير صفوف الرجال أولها وشرها آخرها، وخير صفوف النساء آخرها وشرها أولها"

وقد قال عليه الصلاة والسلام :
" لا تكونوا إمّعة تقولون: إن أحسن الناس أحسنا وإن ظلموا ظلمنا ، ولكن وطنوا أنفسكم إن أحسن الناس أن تحسنوا وإن أساءوا فلا تظلموا"
رواه الترمذي.

كل الي اقدر اقوله الله يستر عليهم ويهديهم

لو نزلت عليهم الطامه الكبرى

( فإذا جاءت الطامة الكبرى ( 34 ) يوم يتذكر الإنسان ما سعى ( 35 ) وبرزت الجحيم لمن يرى ( 36 ) فأما من طغى ( 37 ) وآثر الحياة الدنيا ( 38 ) فإن الجحيم هي المأوى ( 39 ) وأما من خاف مقام ربه ونهى النفس عن الهوى ( 40 ) فإن الجنة هي المأوى ( 41 ) يسألونك عن الساعة أيان مرساها ( 42 ) فيم أنت من ذكراها ( 43 ) إلى ربك منتهاها ( 44 ) إنما أنت منذر من يخشاها ( 45 ) كأنهم يوم يرونها لم يلبثوا إلا عشية أو ضحاها ( 46 ) )

حسبي الله ونعم الوكيل

ولاحول ولا قوة الا بالله

بارك الله فيج اختي على الموضوع المأثر في حياتنا

بومحمد المطاوعه

حبر وقرطاس
28-02-2013, 09:57 AM

انتشر فالفترة الاخيرة تدخين البنات القطريات الشيشة فالاماكن العامة نشوفهم في كتارا و سوق واقف و اللؤلؤة تحديدا برج الحمام والدبلوماسي ...

طبعا اي شاب غيور على بنات ديرتة راح يبرأ هالبنات وبيقول مش قطريات لكن للاسف قطريات وبنات ناس :weeping:

ودايما اذا اروح مع صديقاتي يقولون شفتي اللي تشيش هذي بنت فلان الفلاني أو انا اعرفها يا كانت معاي فالجامعه << طبعا حق اللي يشككون ف كلامي ويقولون انهم موب قطريات

المهم هذا الموضوع مانزل لفضح بناتي ديرتي ,, بالأصح هم اللي فضحو نفسهم ,, بل العكس إيجاد حل حق هالمصيبة لان قامت اتزيد بطريقة موب طبيعية ,, :weeping:

ف مكان عام و وسط الريايل وبكل وقاحة قاعدة وتنفخ ..وتقول حق السوري قلب لي الجمر ليش ؟؟؟!!!!

وين اخوانج ...!!

يعني ماتقولين يمكن حد يعرف امج ولا اخوانج ولا هلج يوصل لهم خبر انج قاعدة اتنسمين فهالشيشة ؟؟؟:mad:

لو قلنا انج خلاص ادمنتي هالشي ليش انزين ماتسترين على نفسج وتروحين ف أي زاوية وتنفخين أو مكان مسكر ... لهدرجة بايعتها يعني ولا همج أحد ....؟ قال الرسول صلى الله علية وسلم إذا بليتم فاستتروا )

لازم اتفشلينا جدام هالاجانب ان ترا قطر متفتحة وان احنا فري وشوفوني هاه قاعده أنفخ ,,

ماعرف شاقول والله قلبي يعورني من الي أشوفة بصراحة ,, وانا من رايي ان الدولة تمنع الحريم يشيشون ف هالاماكن .. هاي اضعف الايمان

لان هذي سمعة بلاد وانا واي بنت قطرية ماترضا ان اي احد يتكلم على بنات بلادها سواء بكلمة أو بحرف ... :nono:

يعني الشاب اذا يشيش حلال وعادي واذا البنت لا عيب وحرام وتنغمس في نار جهنم؟

لماذا الكيل بمكيالين ؟؟

علموا الشباب اول يرفضون الشيشه ووجودها وعقب قولوا عيب عالبنات
اصلا ماوصلت لهم الا من ورى الشباب الي منكب على وجهه في القهاوي
في راس السنعه وكتارا والمطاعم والخيام الرمضانيه لا وريحتها روايح انثويه اكثر منها رجوليه وتجذب البنات اكثر

شيوخه
28-02-2013, 10:13 AM
المفروض يطلعون قرار يمنعون الشيشه عالبنات في الدوحه وخاصه سوق واقف شكثر بنات ولحد يقولي مب قطريات والله قطريات أبا عن جد لا المشكله مفتخره وهي ماسكه الشيشه محد قدها قسم بالله مصخره

مره تهاوشت مع وحده مادري شنو أصلها سوريه او أردنيه مع احترامي حق هالجنسيات انفخت هوا الشيشه علينا انا وبنت خالتي قلت لها شنو هالوقاحه اللي فيج صج ماتستحين تمت تضحك والله شوي وبمد يدي عليها
مع ان انا وحده هاديه بس أول مره حد ينرفزني جي وبنت خالي حامل بعد مسكينه تمت تكح قلت لها صج انج ماتستحين أحترمي نفسج عدل ولا والله كاهو الشرطي لا روح عنده واناديه لج يسنعج في بلادنا وتقعدين تنفخين الشيشه علي لا حيا ولامستحا وساكته ولاردت علي وكنت اتكلم بصوت عالي فشلتها قدام كل اللي كانوا قاعدين قريب منها

بوعلي2
28-02-2013, 10:17 AM
الله يهدينا ويستر علينا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

قولوا وراي اميييييييين :)

بومحمد المطاوعه
28-02-2013, 10:20 AM

أمـــــــيـــــــــــــــــن

شيوخه
28-02-2013, 10:21 AM
[
:victory:أميــــــــــــــــــن

عضوو
28-02-2013, 10:24 AM
كلنا مقصرين وعندنا أخطاء لو الكل انشغل بنفسه كان الأمور بخير واذا كل من شاف

يعصي الله دعى له بالهديه واستعاذ من الأبتلاء من المعصيه لكان أفضل له

خــالــد
28-02-2013, 10:48 AM

وين اخوانج ...!!

اخية شنو ريحة حلجها خياس

تهامي باشا
28-02-2013, 10:58 AM
التدخين سبب رئيسي للسرطان وأمراض الرئة، لذا هو عادة غير صحية للجنسين (رجال كانو أم نساء) وعن نفسي أرفضه نهائياً

لكن مجتمعنا مب مفتكر أصلا لا بالأمراض ولا بالسرطان وباقي الخرابيط، فهو يحلل الشيشة على الرجال ويحرمها على النساء... ازين ليـــش؟؟؟
لأنه عيب ودليل ان البنت وصخة قليلة تربية ولعابة، بس اذا الولد شيش نكتفي بالعتاب والنصح فقط

أتمنى أن نكون أكثر عقلانية في إصدار الأحكام ونتوقف عن سياسة الكيل بمكيالين

نور الحور
28-02-2013, 11:00 AM
المشكلة في المجاهرة .. لو هي عصت ربها في بيتها او مكان مستتر لكان الله ستر عليها ولوتابت تاب الله عليها ..
لكن المجاهرة بلاء .. وكل أمة محمد معافى إلا المجاهرون .. المجاهرة فيها استقواء على احكام الله وحدوده ..وفيها تحدي .. وتخلينا نشوف الحرام كـ (ظواهر) ..
طبعا الموضوع محرم ومستنكر للجنسين .. لكنه مستقبح أكثر عرفاً بحق الإناث ..
وبالفعل صار التشييش كـ (برستيج) للبعض .. وأحياناً مع الزوج أو أحد المحارم !
الله يستر علينا وعليهم يارب ويهدينا ويهديهم ويفكنا من الشر :(

قطريه22
28-02-2013, 11:04 AM
الحين بعظهم تروح مع زوجها وضرب شيشه :rolleyes2:
مادري الدياثه صارت موضه ها الايام

:eek5::eek5::eek5:
اشدوعوه مع زوجها

هذا مايسمونه زوج يسمونه

82693

ومنتوف ريشها بعد

الإكسير
28-02-2013, 11:07 AM
منظر يعور القلب.. الله يهديهم

Class - Qtr
28-02-2013, 11:11 AM
السلام عليكم

هالفئه ماتستاهل الواحد يشاهدها مايكتب فيها موضوع والله في رجال فيهم خير

انهم دخلو في مشاكل مع ربعهم فقط على قعدتهم معاهم في هالاماكن وهالبنات

الله يهديهم وعسا الله يسترعليهم

بونووف
28-02-2013, 11:11 AM
الشيشه صارت حق البنات مثل البرسيتج وموضه للبنت ونوع من انواع التطور حمدالله والشكر تروح تدفع كل يوم مبل وقدره عشان تشيش قدام العالم وتقول شوفوني ... ولا تلاقي الراس محترق ولاتدري شسالفه اهم شي تطلع دخان وتشوفه وتستانس

استغفر الله العظيم الله يستر على جميع بنات المسلمين ويهديهم

الدوحه1
28-02-2013, 11:20 AM
اكيد كلكم سمعتوا شعار " قطر خالية من التدخين عام 2000"!!
وأحنا الحين في عام 2013 ؟؟

نبي توضيح من الجهات الرسمية ,, هل هالشعار لازال قائم؟؟

نوار قطر
28-02-2013, 11:51 AM
لا حبيبتي انتي مافضحتيهم ولا شي ،،، هم فاضحين عمرهم ،، يوم انهم ارتزو في القهاوي واطلبوو الشيشه ،،، اعوووذ بالله منكم من بنات حتى الشيشه شفيتو عليها وجربتوها،،، الحين الشباب ابتعدو عنها وانتو مرتزين وتشيشوون قدام الله وخلقه لا حيه ولا مستحى ،،، الي قاهريني الي يسوون هالحركات وين اهلهم وين رياييلهم عنهم ،،، لاتقولون بالخش لان مهما كان الشي بالخش مرده بينكشف ،،،

شجن
28-02-2013, 11:52 AM

اللهــــــــــم امـــــــــــــــــين

فرحة الكواري
28-02-2013, 12:00 PM
والله موضوع على العوق يا اختي
وخليني ساكته وبالعه حرررتي في شي صار جدامي للأسف
والله يهديهم ويصلحهم

الله كريم .. الحمدالله على كل حال

عيون الدوحة
28-02-2013, 12:03 PM
خلهم على راحتهم
بس راح يعرفون وش النعمة الى عطاهم رب العالمين
لي ترقدت في المستشفى أمراض الرئة الخ

Al-Kuwari
28-02-2013, 12:13 PM
لا حبيبتي انتي مافضحتيهم ولا شي ،،، هم فاضحين عمرهم ،، يوم انهم ارتزو في القهاوي واطلبوو الشيشه ،،، اعوووذ بالله منكم من بنات حتى الشيشه شفيتو عليها وجربتوها،،، الحين الشباب ابتعدو عنها وانتو مرتزين وتشيشوون قدام الله وخلقه لا حيه ولا مستحى ،،، الي قاهريني الي يسوون هالحركات وين اهلهم وين رياييلهم عنهم ،،، لاتقولون بالخش لان مهما كان الشي بالخش مرده بينكشف ،،،

لو بالخش ماكان ارتزوا قدام اللي رايح واللي جاي

هالشي يدل على ان الرجال دوره ملغي في هالبيت وبصراحة احس ظلمت الرجاجيل يوم كتبت عنه رجال !!

شموخ دائم
28-02-2013, 12:23 PM
,

,

مرحبا

القطريات مو ملائكه

لازم فيهم ( نسبه بسيطه ) والحمدالله انها نسبه بسيطه جدا

حتى كرتون التفاح لما نشتريه فيه كم حبه فاسده
:)

مثل مافي رجال ( مال مزاج )

وزقرت

في بنات ( راعيه مزاج )

وزقرتيه

والدنيا فيها المطوع وفيها الزقرت

وفيها الي بين وبين

:)

الله يهديهم ان شاء الله

,

,

اخوك

شموخ دائم

كازانوفا
28-02-2013, 12:23 PM
السؤال اللي يسدح نفسه هي من وين تعلمت عليها ومن اللى دلها على طريق الشيشه ؟؟؟؟؟
اكيد اللى حواليها من الجنسيات الشاميه والعربيه يعني القطريه ما جربت شي من غير ما تيجي اللى تغريها وتزينهاا في عينها من رفقيات السوء الواحد يقول كلمة الحق

Rider
28-02-2013, 12:52 PM
مشكلتنا نلوم هالاشكال ليش مانلوم الاب والام الي معرفوا يربون عيالهم التربية الصحيحة هي الاساس

التميمي 3
28-02-2013, 12:59 PM
الله يهديهم يارب ويحفظهم من كل شر وكل مسلم ومسلمه

عضو قديم
28-02-2013, 01:09 PM
الحرمة ما ينتشره عليها لانها ناقصه عقل ودين
الشرها والله على ابوها والا اخوها اللي ماعرفوا يربونهم
والا تدرون الابو والاخو بعد ماعليهم شرها وافهموا شاقصد

النهار
28-02-2013, 01:12 PM
والادهى كانوا ياخذون غرف خاصه ايجار في المقاهي الشعبيه بلفيت يعني خصوصيه
بس حسب علمي بس مش متاكد منه انه منع عليهم استئجار مثل هالغرف
والبعض منهم تطلب الشيشه دليفري وهي قاعده في السياره مع صديقاتها
ياخذون لهم زاويه بعيد عن الناس يشيشون

hi sky
28-02-2013, 01:18 PM
كل واحد وتربيته

ودور وراهم بتعرف معنى التربيه والاسره

بوحمد111
28-02-2013, 01:19 PM
ما عندي غير كلمة وحدة من جملتين

قلة التربيه

الله المستعان

راس مشعاب
28-02-2013, 01:38 PM
طيب واللي تدخن قدووو وش نقول عنها !!

خــالــد
28-02-2013, 01:41 PM
مشكلتنا نلوم هالاشكال ليش مانلوم الاب والام الي معرفوا يربون عيالهم التربية الصحيحة هي الاساس

صح كلامك

النهار
28-02-2013, 01:46 PM
طيب واللي تدخن قدووو وش نقول عنها !!

هههههههههه ماعمري شفت وحده تدخن قدو في الاماكن العامه
نعم في بعض الحريم يدخون القدو بس في البيوت

Dmy Enabi
28-02-2013, 01:55 PM
يعني الشاب اذا يشيش حلال وعادي واذا البنت لا عيب وحرام وتنغمس في نار جهنم؟

لماذا الكيل بمكيالين ؟؟

علموا الشباب اول يرفضون الشيشه ووجودها وعقب قولوا عيب عالبنات
اصلا ماوصلت لهم الا من ورى الشباب الي منكب على وجهه في القهاوي
في راس السنعه وكتارا والمطاعم والخيام الرمضانيه لا وريحتها روايح انثويه اكثر منها رجوليه وتجذب البنات اكثر

لافض فوك

قلنا محد صدقنا البعض في مجتمعنا متناقض
يقدم العادات والتقاليد ،عاى الحلال والحرام
الشباب عادي يشيش بحكم إنه كامل الرجولة والبنت لا ياترى شالسبب : إنها ناقصة عقل ودين
المبدأمرفوض للجنسين للشاب والفتاة أما كونه مقبول للرجل ومرفوض للبنات فهذا قمة التناقض
عجبي

Dmy Enabi
28-02-2013, 01:57 PM
كلنا مقصرين وعندنا أخطاء لو الكل انشغل بنفسه كان الأمور بخير واذا كل من شاف

يعصي الله دعى له بالهديه واستعاذ من الأبتلاء من المعصيه لكان أفضل له

تحياتي لك

نوار قطر
28-02-2013, 02:17 PM
لو بالخش ماكان ارتزوا قدام اللي رايح واللي جاي

هالشي يدل على ان الرجال دوره ملغي في هالبيت وبصراحة احس ظلمت الرجاجيل يوم كتبت عنه رجال !!

بالضبط هاي الي اقصده لان في ناس يتطلع لك وبتقول ذول اهاليهم مايدروون ،،،،، شبقى ماسوته البنت ،،، السياره وساقتها عشان مااظلم الكل في بنات الي يسوقون السيارات قمة الاحترام ،،، الشيشه وشيشت ،، الهواش على مواقف وعلى سيايير تهاوشت ،، الوحده فيهم صارت تحط راسها براس الريال يمه منكم ،،، من فتره في الدوام وحده تقول لي تعرفين فلانه اللي فالاداره الفلانيه قلت لها لا والله مااعرفها بس اسمع عنها بحكم شغلها الا تقول فلانه تدخن زقاير :rolleyes2: انا انصدمت شتقولين انتي وصلت لي الزقاير :eek5: بسم الله وين انوثتكم :secret:

al-obaidly
28-02-2013, 02:58 PM
عادي حتى حريم اول يدخنون قدو

امـ حمد
28-02-2013, 03:05 PM
الله يهديهم ويصلح حالهم

الخزرجي قطر
28-02-2013, 03:56 PM
الله يهدينا وندعي لهم بالهدايه ان شاءالله

التيما
28-02-2013, 04:06 PM
عادي جدا وحرية شخصية لهم .. الموضوع أساسا ماله خص بالشرع ولا بالأخلاق .. يا حبنا إذا ماعجبنا شي قلنا حرام وعيب .. البنت لا قاعده ترقص ولا في ديسكو ولا لابسه مايوه .. متى نتعلم ان اختلافنا في الرأي والأساس والتربية مع الآخرين لا يعني أنهم سوو العيب وخالفوا الشرع .. إحنا نعرف ان القطريين فيهم أعراق وأجناس اختلطت معاهم في ناس عادي عندهم ما يشوفونه عيب .. إلا يكون عيب يعني !!

" حرية شخصية " دام ماضرتني ما يخصني .. وإذا على سمعة القطرية !! سمعيها هناك في بلاد الأجانب ربي يسلمج شوفي شيسون مب الشيشة اللي بتخرب سمعتها .

فرهود
28-02-2013, 04:08 PM

حريم اول الي يدخنون قدو وارد فارس اما امهاتنا بنات العرب لايعرفون لا قدو ولا بطيخ.

ام السعف
28-02-2013, 04:14 PM
عادي جدا وحرية شخصية لهم .. الموضوع أساسا ماله خص بالشرع ولا بالأخلاق .. يا حبنا إذا ماعجبنا شي قلنا حرام وعيب .. البنت لا قاعده ترقص ولا في ديسكو ولا لابسه مايوه .. متى نتعلم ان اختلافنا في الرأي والأساس والتربية مع الآخرين لا يعني أنهم سوو العيب وخالفوا الشرع .. إحنا نعرف ان القطريين فيهم أعراق وأجناس اختلطت معاهم في ناس عادي عندهم ما يشوفونه عيب .. إلا يكون عيب يعني !!

" حرية شخصية " دام ماضرتني ما يخصني .. وإذا على سمعة القطرية !! سمعيها هناك في بلاد الأجانب ربي يسلمج شوفي شيسون مب الشيشة اللي بتخرب سمعتها .

مع احترامي الكبير لج يا التيما ،، الا ان في امور نقول ستوب فيها

هالأماكن تخدش حياء البنت وان كان دخولها فيها حرية شخصية ،،

الشيش من الأساس غلط ،، الشباب وبنقول مب قادرين عليهم
وصلنا مرحلة ان البنات بعد ما نقدر عليهم ؟

كل شي تغير كل شي :weeping:

التيما
28-02-2013, 04:21 PM
مع احترامي الكبير لج يا التيما ،، الا ان في امور نقول ستوب فيها

هالأماكن تخدش حياء البنت وان كان دخولها فيها حرية شخصية ،،

الشيش من الأساس غلط ،، الشباب وبنقول مب قادرين عليهم
وصلنا مرحلة ان البنات بعد ما نقدر عليهم ؟

كل شي تغير كل شي :weeping:
ههههههههه فديتج والله ولا تزعلين ..

شوفي اختي انتي لقيتها ستوب !! يالله سوو ستوب نشوف !! ترا ما تقدرين ولا نقدر صدقيني .. مب قائلة حرية شخصية عشانج هههههههه .. بس بقول ان الموضوع صار اختلاف ثقافي .. كنا نعيب على بنات بعض الدول صرنا مثلهم للأسف وياريتنا تعلمنا نبطل هالتصرف إلا لا زلنا ..
فعلا عندنا اختلاف ثقافي كبير وواضح .. بنات أغلبيتهم بنات مدارس أجنبية وكليات أجنبية في قطر وأهلهم يسمحون لهم يسافرون يأخذون لغة بروحهم او مع المدارس .. من بيغير عقليتهم ! هذا الجيل قوي جدا ماينفع معاه هالاسلوب أبدا .. نزعل ونعصب ونرمي كلام عبالج بيستهمون ! إلا بيقولون علينا old fashion .. ودقه قديمه .. الأسلوب فالاسلوب فالاسلوب ..

elders
28-02-2013, 06:05 PM
اكره شي اللي يقول عنها مكروه مش حرام ...مين اللي يكرهها يعني ؟؟ الله ورسوله ؟؟ طب عادي يعني سواء المسلم او المسلمه يصروا ويجاهروا بشي بيكرهو الله ؟؟؟؟
.طبعا منظرها مقرف على المسلمة اكثر لان الفطرة تقول البنت ارق وانعم واكثر حياء بالاضافه انها ام

الله يهدينا والجميع

توشيبا
28-02-2013, 06:10 PM
الله يهديهم

Aston Martin
28-02-2013, 06:11 PM
حريه شخصيه

القبطان سلفر
28-02-2013, 06:28 PM
اذا حرام فهو حرام للجنسين . لذلك المسأله تندرج تحت خدش العادات والتقاليد والاعراف المجتمعيه .
ولكن من ناحيه اخرى لم نجد من يعارض او ينتقد الاغاني الخادشه للحياه ذات الايحاءات الجنسيه الصارخه التي تتردد اصداءها في حفلات الزواج ومايصاحبها من امور ضد الشرع بشكل صريح وواضح . وينكم عنها !!!!!!!!

الكيل بمكيالين يميع الحق والباطل ويخلط الامور ويجعلها ضبابيه وان كانت حقا فعلا . مع اعتراضي الكامل على تدخين الجنسين بشكل عام .

طير حوران
28-02-2013, 07:00 PM
اين اولياء الامور ودورهم الابوي التربوي ؟؟

اين دورهم المكلفين به دينيا فهم القوامون؟؟

لايوجد بنات اونساء خايبات دون ان يكون هناك رجالا مقصرين في اداء واجباتهم التربويه والاخلاقيه

طير حوران
28-02-2013, 07:05 PM

ليست كافيه ياأخي العزيز/ رحال

فاءن كنت تعرف ولي أمر احد منهم او زوجها فهنا يأتي دورك المكلف به كل مسلم من الله عز وجل وهو واجب التناصح بين المسلمين

وان كانت زوجتك او امك تعرف احد منهم فهى كذلك عليها واجب كمسلمه

ولايكفي ان نبقى متفرجين وبنات المسلمين يتعرضون لمثل هذه البلاوي

miss.qa
28-02-2013, 08:22 PM

لا والله اختي موب عادي :) و حرية شخصية ف بيتها مو تروينا بلاويها عيني عينك لا حيا ولا مستحا :)

والموضوع اساسا يخص الشرع والاخلاق اختي الفاضله .. تتوقعين يا اختي الكريمة اذا راح الشرع تبقى الاخلاق ؟؟؟ :omen2:

اختي اهو موب عالمزاج عشان نقعد انقول هذا حلال وهذا حرام هاي شرعنا يقول وعاداتنا وتقاليدنا ترفض هذا الشي ...

وقلتي حرية شخصية دام ماضرني مايخصني ... من قال ان مايضر ؟؟ اول شي يضر بصحتج وصحة الناس اللي يتنفسون هالدخان ويضر بالسمعة .

وانا مالي شغل فالقطرية هي شتسوي برع هي مسؤلة من تجاة ربها اما اتكون في بلادي وجدام عيني وتسوي هالاشياء اهنية يكون الوازع الديني والوطني اقوى من كل شي ...

واختي اذا انتي اتشيشين عادي قولي عشان ندعيلج بالهداية لان طريقة دفاعج اتدل على انج مأيدتهم وتشجعينهم ...

عالعموم الله يهدي جميع بنات بلادي والله ان القلب ليحزن على هالاشياء اللي تصير

Al-Kuwari
28-02-2013, 08:47 PM
اللي يقول عادي واللي يقول حرية شخصية

هههههههههه هزلت والله !

غزلان
28-02-2013, 09:48 PM
الله يهدي الجميع والحمد لله الى عافانا مما ابتلاهم

اعتقد ان للصديقات دور في اكتسابهم لهالعاده

فارس قطر
28-02-2013, 10:20 PM
اكثر زوار مناطق الفجور من قهاوي وتجمعات مشبوهة المطلقات والعانسات والبويات

اما سيدات والانسات والتي متقيدة بالعادات والدين مايشرفها الوصل الى هذة الاماكن.

كود نمبر
28-02-2013, 10:27 PM
هذي ضريبة الانفتاح الي صاير في البلد
كل الأجواء الي صايره في المواقع السياحيه
تشجع علئ سلوكيات مكانت موجوده في بلدنا
أصحاب القرار والقوانين الجديده في المساوات
ما بين الرجل والمراه هذا اخره والقادم مذهل
هي من تتحمل هذا الوضع الأب والأخ معاد فيهم
سيطره علئ رعيتهم

طبيب قطري
28-02-2013, 10:32 PM

الله يهديك اخوي ..اشمعنى حكمت علي المطلقات والعانسات أنهم من اكثر الزوار لهالمناطق !!؟؟؟؟

مشاكل
28-02-2013, 10:39 PM
الله يهديك اخوي ..اشمعنى حكمت علي المطلقات والعانسات أنهم من اكثر الزوار لهالمناطق !!؟؟؟؟

لاحول ولاقوة الا بالله
البعض الله يهديه يقط كلام مايثمنه

التيما
28-02-2013, 11:20 PM
لا والله اختي موب عادي :) و حرية شخصية ف بيتها مو تروينا بلاويها عيني عينك لا حيا ولا مستحا :)

والموضوع اساسا يخص الشرع والاخلاق اختي الفاضله .. تتوقعين يا اختي الكريمة اذا راح الشرع تبقى الاخلاق ؟؟؟ :omen2:

اختي اهو موب عالمزاج عشان نقعد انقول هذا حلال وهذا حرام هاي شرعنا يقول وعاداتنا وتقاليدنا ترفض هذا الشي ...

وقلتي حرية شخصية دام ماضرني مايخصني ... من قال ان مايضر ؟؟ اول شي يضر بصحتج وصحة الناس اللي يتنفسون هالدخان ويضر بالسمعة .

وانا مالي شغل فالقطرية هي شتسوي برع هي مسؤلة من تجاة ربها اما اتكون في بلادي وجدام عيني وتسوي هالاشياء اهنية يكون الوازع الديني والوطني اقوى من كل شي ...

واختي اذا انتي اتشيشين عادي قولي عشان ندعيلج بالهداية لان طريقة دفاعج اتدل على انج مأيدتهم وتشجعينهم ...

عالعموم الله يهدي جميع بنات بلادي والله ان القلب ليحزن على هالاشياء اللي تصير
هههههههههه يحليلج أي والله قولي ليكون أخاف مثلا ! ولا بتمسكون لي عصا !! من الأساس أنا ماروح هالاماكن ولا أشوف هذا لأشياء .. بالعربي أنتوا ليش تروحون هالاماكن دام فيها شبهه ومناظر غلط وقله حيا ومستحا !! أنا قاعدة معززة مكرمة فبيتي لاني راعيه مجمعات ولا طلعات عاشقة الراحة مب مثل البعض يعيبون عالناس وهم ما خلوا مكان ماراحوه وفي الأخير يتكلمون في أعراض البنات وشرفهم ..

بومحمد المطاوعه
28-02-2013, 11:27 PM
الصراحه استغربت من بعض الاعضاء في ردودهم

مابي اقول اختلاف اراء

في هذا الشي مافي اختلاف اراء
هذا منكر ولازم يزال من على الارض

الي يقول حريه شخصيه ؟
والي يقول اصلن عادي ؟
والي يقول عوانس ومطلقات ؟
والي يقول مانقدر نسوي شي ومالنا خص ؟

حبيت اقولكم ان هالشي لايرضي الله ورسوله

وينكم عن كلام الله تعالى

قد وصف الله سبحانه المؤمنين بأنهم: يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر،فقال:

(وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ يَأْمُرُون بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَيُطِيعُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ أُولَئِكَ سَيَرْحَمُهُمُ اللَّهُ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ)
[التوبة:71].

كما أمر الله تعالى المؤمنين بقوله:
(وَلْتَكُنْ مِنْكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ)
[آل عمران:104]

فلا شك أن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من شعائر الدين العظيمة وأعماله الظاهرة التي امتاز بها عن سائر الأديان وله ضوابطه وشرائطه التي لابد من تحققها عند القيام بالأمر والنهي كما أن المنكرات تختلف

وينكم عن كلام رسولنا الحبيب

ثبت في صحيح مسلم عن أبي سعيد الخدري قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

"من رأى منكم منكراً فليغيره بيده، فإن لم يستطع فبلسانه، فإن لم يستطع فبقلبه، وذلك أضعف الإيمان"
وفي رواية: "وليس وراء ذلك من الأيمان حبة خردل".

يعني الله امرنا ورسولنا امرنا بتغيير المنكر

جزاكم الله خير والله يهدي الجميع

ماعندي كلام بعد هاذا الكلام

بومحمد المطاوعه

الأصيلة
28-02-2013, 11:49 PM

الله يسامحك على هذا القول والحكم الظالم..
اتق الله فقد قلت بهتانا وزورا تأثم عليه...
استغفر ربك عسى ألا يبتليك في أهلك بسبب
هذا الإتهام الباطل الذي لاتملك عليه أدنى دليل..

.. الكاش ..
01-03-2013, 12:10 AM
الله يهديهم ان شاءالله

حقيقه
01-03-2013, 12:11 AM
أنا ما احب الشيشه والتدخين لأنهم ينقصون من أنوثة البنت

لكن اللي يحبها بكيفه محد له شغل

حمد 2002
01-03-2013, 12:16 AM
أنا ما احب الشيشه والتدخين لأنهم ينقصون من أنوثة البنت

لكن اللي يحبها بكيفه محد له شغل

وشلون محد له شغل :anger1::anger1::anger1: ، تبينا نسكت عن الخطأ

لازم الواحد يأمر الناس بالمعروف وينهيهم عن المنكرررر :)

تحياتي لج

حقيقه
01-03-2013, 12:19 AM
وشلون محد له شغل :anger1::anger1::anger1: ، تبينا نسكت عن الخطأ

لازم الواحد يأمر الناس بالمعروف وينهيهم عن المنكرررر :)

تحياتي لج

انزين اللي شاف هالمنظر وما اعجبه ليه ما يمسك البنت وينصحها

وارجع وأقول حريه حريه

نوار قطر
01-03-2013, 12:22 AM

ياااسلام عليك يااافارس ماشالله لا اله الا الله عيني عليك باااارده :) وحضرتك من وين يبت هالاحصائيه ؟ وشدراك ان الي يروحون هناك عوانس ومطلقات وان الانسات والسيدات الله ساتر عليهم ،،،، ليش مكتوب على ظهورهم انا مطلقه ولا انا عانس ؟ :)
انا ماتكلمت عن البويات لان شكلهم معروف وهم بارزين نفسهم بلبسهم وحركاتهم وينعرفون ،،

لاجل QT
01-03-2013, 12:23 AM
رجاء في مثل هالمواضيع المخالفة للعادات والشرع

التقيد بالجنسين الرجل والمراءة

التفرقة هي من من تؤدي الى قول اشمعنى الرجال تحللون لهم وهو محرم او مكروة شرعا

ببساطة اذا الرجل في مجتمعنا لايرتكب هذا الشي ..بطبيعة الحال المراءة ماراح تقدم على فعلة

بو علاوي
01-03-2013, 12:34 AM
السؤال اللي يسدح نفسه هي من وين تعلمت عليها ومن اللى دلها على طريق الشيشه ؟؟؟؟؟
اكيد اللى حواليها من الجنسيات الشاميه والعربيه يعني القطريه ما جربت شي من غير ما تيجي اللى تغريها وتزينهاا في عينها من رفقيات السوء الواحد يقول كلمة الحق

يعني بالنهاية طلع معك أن الشامية هي الغلطانة ؟؟؟؟ ومين هي الشامية؟؟؟ هل هي بنت دمشق؟؟ أم بنت بلاد الشام مجتمعة ( سوريا والأردن وفلسطين ولبنان)؟؟؟

حمد 2002
01-03-2013, 12:38 AM
ياااسلام عليك يااافارس ماشالله لا اله الا الله عيني عليك باااارده :) وحضرتك من وين يبت هالاحصائيه ؟ وشدراك ان الي يروحون هناك عوانس ومطلقات وان الانسات والسيدات الله ساتر عليهم ،،،، ليش مكتوب على ظهورهم انا مطلقه ولا انا عانس ؟ :)
انا ماتكلمت عن البويات لان شكلهم معروف وهم بارزين نفسهم بلبسهم وحركاتهم وينعرفون ،،

بل مايسوى علييه قال كلمه وابتلش فيها :rolleyes2: ،،، ياليت وجهتيله الحوار او الكلام بأسلوب اهدئ شووي وأرقى :nice:

تحياتي لج

موضي قطر
01-03-2013, 03:09 AM

سلامتك ما فيه قطرية اول تدخن قدو .... بالنسبة للي يدخنون اقول يلشطونهم بواير الشيشة او يخنقونهم به

بومحمد المطاوعه
01-03-2013, 03:20 AM
يااخواني واخواتي

تأكدو ان هاذا الشي حرام ولايجوز شرعآ

الاختلاط والتدخين حراااام وعقابها شديد

الله يستر عليهم ويهديهم

فنص الآية المشار إليها هو: الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ أُولَئِكَ مُبَرَّأُونَ مِمَّا يَقُولُونَ لَهُمْ مَغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ
[النور:26].

تأكدو ان الي لهم في هذا الشي مب محترمه ولا تخاف الله

وجعلو الله اهو الناضرين لهم
لاحول ولاقوه الابالله

لاتقذفون فئه من النساء انهم اكثر تردد لاماكن الشيشه

بل ان من تذهب لهذا المكان جميع الجنسيات المسلمه
منها الام والبنت والزوجه والمطلقه والعوانس

اضابع ايدنا مب سوى بنحصل الزين والشين والعياذ بالله

بومحمد المطاوعه

ضوى
01-03-2013, 03:24 AM
شخصيا احتقر اي بنت قطرية والا مقيمة تشيش والا تدخن سيجارة والا قدو

نفسي تشمئز من الرجل المدخن فكيف المرأة

الله يهديهم ويصلح احوالهم امييييين

خليفـة
01-03-2013, 04:49 PM
بالفعل .. كثرت نسبة الي يشيشون من الجنس الناعم
وقطريات الجنسية بدون ادنى شك .
صحيح ان نسبة الاجانب اعلى من السيدات .. ولكن هذا لا يعني ان الكل اجانب .. اكيد فيه قطريات .

عموما .. أعتقد ان السبب الرئيسي لتعاطي الشيشية من
قبل بعض القطريات .. هو البحث والجري وراء
السطلة
هههههه

الله يهدي الجميع

خليفــة

Locale
01-03-2013, 05:00 PM
لما اشوف رجال يدخن ودي اطفي الزقاره بجبهته
المره عيل يبيلها حرق بكبرها

عزووز قطر
01-03-2013, 06:21 PM
والله العتب على بلدية الدوحة في التساهل بإستخراج تصاريح القهاوي ،،،

قبل كم سنة اطلقوا حملة اسمها (( قطر خالية من التدخين ))

بس اشوف ان التدخين والقهاوي تنتشر في كل مكان ،، ومحد ماكلها الا الاطفال والعائلات اللي يتمشون في كتارا وسوق واقف

ايش ذنبهم يستنشقون هالسموم ؟؟؟

بومحمد المطاوعه
02-03-2013, 09:08 AM
والله العتب على بلدية الدوحة في التساهل بإستخراج تصاريح القهاوي ،،،

قبل كم سنة اطلقوا حملة اسمها (( قطر خالية من التدخين ))

بس اشوف ان التدخين والقهاوي تنتشر في كل مكان ،، ومحد ماكلها الا الاطفال والعائلات اللي يتمشون في كتارا وسوق واقف

ايش ذنبهم يستنشقون هالسموم ؟؟؟

جزاك الله خير ع الرد

صحيح كلامك شذنبي انا وغيري الي مايدخنون نشم اجواء كريهه

له الحق في التدخين وانا لي حق في استنشاق هواء نظيف خالي من السموم

عجبني طرحك اخوي

تحياتي لك:)

اليافعي 1
02-03-2013, 10:59 AM
ارى قلة الدين , والفراغ الذي يقتل الشخص , وعدم الجلوس في مجالس العلم , هي أسباب تجعل البنت أو الولد يلجئون إلى ملاء فراغهم بما يضرهم ,

إلى الله المشتكى ,أسال الله لنا ولهم الهداية

ناصـر
02-03-2013, 11:07 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله

دااانة قطر
02-03-2013, 11:10 AM
نحتاج وقفة الغيورين من أهل البلد اللي هم أصحاب هذه المقاهي بمنع تقديم الشيشة للفتيات القطريات .

ترى في ذمتكم ومثل ما تقدم الشيشة لبنات الناس بكرة بيتم تقديمها لإبنتك ..

وكما تدين تدان ..

وحسبي الله ونعم الوكيل ..

:nice:

طير حوران
02-03-2013, 11:12 AM
اين ولي الامر صاحب القوامه المكلف والمقصر في مسؤولياته

ابحثوا عن هؤلاء الحثاله تجدونهم خلف كل مايجري للأمه من بلاوي

دااانة قطر
02-03-2013, 11:15 AM
اللي يقول عادي واللي يقول حرية شخصية

هههههههههه هزلت والله !

أي ﯛﯛﯛﯛٰالله*

نوار قطر
02-03-2013, 01:13 PM
بل مايسوى علييه قال كلمه وابتلش فيها :rolleyes2: ،،، ياليت وجهتيله الحوار او الكلام بأسلوب اهدئ شووي وأرقى :nice:

تحياتي لج

ارقى شلون يعني مافهمت ياحمد ،،،، كلامي مافيه اي شي غلط ، وماسبيت ولا غلطت عليه ، الا اذا تغتبر عيني عليك باره مسبه هذي شي ثاني ،،، :victory:

العلم
02-03-2013, 01:26 PM
خطة إفساد المجتمع القطري نجحت وتسير بدون مصادمات ..

bo_s3ood
02-03-2013, 01:38 PM
أن لم تستح فاصنع ماشئت

معماري قطري
02-03-2013, 05:25 PM
انا الريال اللي يدخن أو يشيش أكره أقترب منه، شلون حرمه؟ الله لا يبلانا بما ابتلى به غيرنا

بكرة أحلى
02-03-2013, 05:51 PM
الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثيراً من خلقه تفضيلا

الله يصلح الحال ويهدي الجميع

فارس قطر
02-03-2013, 05:58 PM

تحياتي لج

كل يرى الناس بعين طبعة

النساء الى الداري سمعتها وشرفها وعادتها
ماتترك بيتها وتقعد تشيش بين كل من هب ودب
في مطاعم سوق واقف متعطرة ومتبرجة لا حياء ولادين

ولاتنسى اخوى مثل ماعندنا من شلة الفاسدة
عندنا نساء صالحات ومرشدات وعاملات
يتقون الله في كل لحظة

نوار قطر
02-03-2013, 06:39 PM
كل يرى الناس بعين طبعة

النساء الى الداري سمعتها وشرفها وعادتها
ماتترك بيتها وتقعد تشيش بين كل من هب ودب
في مطاعم سوق واقف متعطرة ومتبرجة لا حياء ولادين

ولاتنسى اخوى مثل ماعندنا من شلة الفاسدة
عندنا نساء صالحات ومرشدات وعاملات
يتقون الله في كل لحظة

مادري منهو المفروض ان يكون راقي في رده ،،، ياخوي فارس :) شاكره لك ردك الحلوووو

qatara
02-03-2013, 06:53 PM
نرجع ونقول

الحيا نقطه

الدبلوماسي
02-03-2013, 06:53 PM
لا حول ولاقوه الابالله وصلت السالفه شيشه و خمور سفرات يالله تستر على من يحب الستر وعلى بناتنا وبنات المسلمين

abu ali1
02-03-2013, 06:55 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ....

جفى الجوارح
02-03-2013, 08:31 PM
الله يهديهم ان شاء الله

بوخالد911
02-03-2013, 10:25 PM
الله يهدي نون النسوة

ويهدي اللي يصفووون بعيد ويمشوووون للشيشة

!!!!!!!!!!!

ريلاكس قطر
02-03-2013, 11:00 PM
الله المستعـــان

ويهدي الجميــــع

BoFahed
03-03-2013, 07:49 AM
للاسف اشوف العديد من بنات هاليومين موديل 88 وطالع فيهم قوة عين مب طبيعية ابدا يعني لاتحسب ل السمعة ولا نظرة المجتمع ولا سمعة اهلها اي حساب تسوي اللي تبيه واشكره عيني عينك مب مثل كان قبل اللي تسوي شي بالغلط بالخش ومرعوبة لا يصيدها احد.

ام السعف
03-03-2013, 09:26 AM
نرجع ونقول

الحيا نقطه

اتفق معاك كليا بأن الحياء نقطة لو راحت هالنقطة خلاص ما بقى شي :(

ههههههههه فديتج والله ولا تزعلين ..

شوفي اختي انتي لقيتها ستوب !! يالله سوو ستوب نشوف !! ترا ما تقدرين ولا نقدر صدقيني .. مب قائلة حرية شخصية عشانج هههههههه .. بس بقول ان الموضوع صار اختلاف ثقافي .. كنا نعيب على بنات بعض الدول صرنا مثلهم للأسف وياريتنا تعلمنا نبطل هالتصرف إلا لا زلنا ..
فعلا عندنا اختلاف ثقافي كبير وواضح .. بنات أغلبيتهم بنات مدارس أجنبية وكليات أجنبية في قطر وأهلهم يسمحون لهم يسافرون يأخذون لغة بروحهم او مع المدارس .. من بيغير عقليتهم ! هذا الجيل قوي جدا ماينفع معاه هالاسلوب أبدا .. نزعل ونعصب ونرمي كلام عبالج بيستهمون ! إلا بيقولون علينا old fashion .. ودقه قديمه .. الأسلوب فالاسلوب فالاسلوب ..

أحنا نقول ستوب من حيث الوقوف عند هالنقطة وعدم تعديها وهي لما البنت
تلغي حياءها وتحضر اماكن مب المفروض تتواجد فيها ،،

سفر البنت للخارج غلط ومحرم من غير محرم
خروج البنت مع صديقاتها للمجمعات من غير محرم مب جائز شرعا
تبرج البنت وتسكعها في السيارات غلط ومليون غلط ،

فالأمور اللي ذكرتيها كلها غلط ،، ولا يعني ان البعض انجرف خلفها
ما نقول نقول ستوب ،،
نقول ستوب للي تبي تحافظ على نفسها
بنقول ستوب للي يخاف على بناته
بنقول ستوب للي يراعي ربه في فيهم
نقول ستوب للي عندها ذرة حيا المفروض ما تدخل هالأماكن

اما اللي فاتحها على البحري وفاهم التطور بعيد عن حدود شرع ربه
هذا لا ستوب ولا هوب راح يوقفهم عند حدهم للأسف الشديد ،،

اما بخصوص الاسلوب اتفق معاج المفروض الاسلوب يكون اكثر تطور في توصيل
اي رسال لفئة معينة ،، لكن بعد ما نقدر نلوم البعض على حرقة قلبه :(

قطريه ماركه
03-03-2013, 10:31 AM
الله يهديهم ...

قطريه22
03-03-2013, 11:31 AM

كلامك مب منطقي ليش هالفئه بالذات والباقي يعني مافي احسن منهم تراك غلطان

قطريه22
03-03-2013, 11:33 AM
للاسف اشوف العديد من بنات هاليومين موديل 88 وطالع فيهم قوة عين مب طبيعية ابدا يعني لاتحسب ل السمعة ولا نظرة المجتمع ولا سمعة اهلها اي حساب تسوي اللي تبيه واشكره عيني عينك مب مثل كان قبل اللي تسوي شي بالغلط بالخش ومرعوبة لا يصيدها احد.

اي والله صدقت بس مب الكل

أبو يووسف
03-03-2013, 11:39 AM
ويزيد العيب فحق البنت

بحفظ الله

صادق، هذا هو التفسير الصحيح

أبو يووسف
03-03-2013, 11:43 AM
المفروض يكون هناك دور الأئمة والخطباء القطرين في توعية المجتمع والتحذير من التبرج والسفور، وما يراد لبنات المسلمين ويخطط لهن.
أنا بالنسبة لي تكلمت في الأربع خطب الماضية عن المرأة المسلمة ماذا يراد منها، ومن أي شيء يريدونها أن تتحرر، وماذا يجب عليها، وختمت حديثي في أخر خطبة بالتحذير من التبرج والسفور في مجتمعاتنا الإسلامية، ووجهت نداء لأولياء الأمور أن يتقوا الله عز وجل في بناتهن ونسائهن.

غير البشر
03-03-2013, 02:22 PM
لاحول والاقوه الابالله
المشكله في بنات فري واهلهم فري ومحسوبين علينا
يعني عادي مع زوجها تشييش يبغون يصير بولبنن بس مايعرفون شلون :rolleyes2:
الفري مخربين على المحترمااات ومحسوبين انهم قطريات

الله يهديهم بس :(

ms-qtr
03-03-2013, 05:25 PM
السبب ان الشيشة انتشرت بشكل فظيع
صاروا اغلب المطاعم العائلية تقدم الشيشة
اختنقنا
ريحتها في كل مكان وسهل جدا الحصول عليها
سوق واقف, كتارا, اللؤلؤة وغيرها من الاماكن السياحية العائلية ريحتها كلها شيشة
لأن راعين المطاعم ما يهتمون الا بالربح
وللأسف الأجانب يحسبون انها من عاداتنا وتقاليدنا

بومحمد المطاوعه
03-03-2013, 09:05 PM
يااخواني واخواتي

تأكدو ان هاذا الشي حرام ولايجوز شرعآ

الاختلاط والتدخين حراااام وعقابها شديد

الله يستر عليهم ويهديهم

فنص الآية المشار إليها هو: الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ أُولَئِكَ مُبَرَّأُونَ مِمَّا يَقُولُونَ لَهُمْ مَغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ
[النور:26].

تأكدو ان الي لهم في هذا الشي مب محترمه ولا تخاف الله

وجعلو الله اهو الناضرين لهم
لاحول ولاقوه الابالله

لاتقذفون فئه من النساء انهم اكثر تردد لاماكن الشيشه

بل ان من تذهب لهذا المكان جميع الجنسيات المسلمه
منها الام والبنت والزوجه والمطلقه والعوانس

اصابع ايدنا مب سوى بنحصل الزين والشين والعياذ بالله

بومحمد المطاوعه

شموخ
03-03-2013, 10:31 PM
الشرهة على اللي اعطاهم هالتصاريح على شان يفتحون هالقهاوي حق التشيش اما بنات هالزمن ما عليهم حرج صار هذا الشيئ عادي عندهم الله يهديهم ويصلحهم يارب..

مبرمج QA
04-03-2013, 09:31 AM

fantasy
04-03-2013, 09:44 AM
خليتوا الشيشه دياثه؟؟؟؟ يمكن وحده تشيش بس تحافظ على صلاتها احسن من الشاب
بالعربي الفصيح عممتوا الموضوع اكثر من اللازم و تبون تطلعون القطريات بنات الصحابه
يبه قطريات عربيات اجنبيات في منهم السيده و العوي و اللي مسلمه و اللي يهوديه باخلاقها و هكذا
معورين راسكم على غيركم اهتموا بنفسكم اولى

حسن
04-03-2013, 11:03 AM
هي وصلت الى الشيشه

:eek2:

لزوم نبلغ العضيد بالسلفه

:telephone:

الـجـنـاحـي
04-03-2013, 11:10 AM

امـــــيييييين

أم نواري1
04-03-2013, 11:15 AM
بالعربي الفصيح عممتوا الموضوع اكثر من اللازم و تبون تطلعون القطريات بنات الصحابه
يبه قطريات عربيات اجنبيات في منهم السيده و العوي و اللي مسلمه و اللي يهوديه باخلاقها و هكذا

صلاتها بينها وبين ربها
لكن تشيش وتجاهر بالمعصية وقد تكون في أماكن تفتن بها الآخرين
وتفتح ع نفسها باب

المجاهرون بعض العلماء أجازوا أن تذكرينه في غيابه بما جاهر به
ولم يعتبروها غيبه في حقه .!
منهم النووي لمن أراد البحث والتثبت

قال ابن بطال‏:‏ في الجهر بالمعصية استخفاف بحق الله ورسوله وصالحي المؤمنين، وفيه ضرب من العناد لهم، وفي الستر بها السلامة من الاستخفاف، لأن المعاصي تذل أهلها، ومن إقامة الحد عليه إن كان فيه حد ومن التعزير إن لم يوجب حدا، وإذا تمحض حق الله فهو أكرم الأكرمين ورحمته سبقت غضبه، فلذلك إذا ستره في الدنيا لم يفضحه في الآخرة، والذي يجاهر يفوته جميع ذلك

عن أبي هريرة ـ رضي الله عنه ـ أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : (( كل أمتي معافى إلا المجاهرين )) . يعني بـ (( كل الأمة ))
أمة الإجابة الذين استجابوا للرسول صلى الله عليه وسلم .
معافى : يعني قد عافاهم الله عز وجل .
إلا المجاهرين : والمجاهرون هم الذين يجاهرون بمعصية الله عز وجل ، وهم ينقسمون إلى قسمين :
الأول : أن يعمل المعصية وهو مجاهر بها ، فيعملها أمام الناس ، وهم ينظرون إليه ، هذا لا شك أنه ليس بعافية ؛ لأنه جر على نفسه الويل ، وجره على غيره أيضا .

أما جره على نفسه : فلأنه ظلم نفسه حيث عصى الله ورسوله ، وكل إنسان يعصي الله ورسوله ؛ فإنه ظالم لنفسه ، قال الله تعالى : ( وَمَا ظَلَمُونَا وَلَكِنْ كَانُوا أَنْفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ ) [البقرة: 57] ، والنفس أمانة عندك يجب عليك أن ترعاها حق رعايتها ، وكما أنه لو كان لك ماشية فإنك تتخير لها المراعي الطيبة ، وتبعدها عن المراعي الخبيثة الضارة ، فكذلك نفسك ، يجب عليك أن تتحرى لها المراتع الطيبة ، وهي الأعمال الصالحة ، وأن تبعدها عن المراتع الخبيثة ، وهي الأعمال السيئة .
وأما جره على غيره : فلأن الناس إذا رأوه قد عمل المعصية ؛ هانت في نفوسهم ، وفعلوا مثله ، وصار ـ والعياذ بالله ـ من الأئمة الذين يدعون إلى النار ، كما قال الله تعالى عن آل فرعون : ( وَجَعَلْنَاهُمْ أَئِمَّةً يَدْعُونَ إِلَى النَّارِ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ لا يُنْصَرُونَ) [القصص:41] .
وقال النبي عليه الصلاة والسلام : (( من سن في الإسلام سنة سيئة ؛ فعليه وزرها ووزر من عمل بها إلى يوم القيامة )) (3) .
فهذا نوع من المجاهرة ، ولم يذكره النبي صلى الله عليه وسلم ؛ لأنه واضح ، لكنه ذكر أمراً آخر قد يخفى على بعض الناس فقال : ومن المجاهرة أن يعمل الإنسان العمل السيئ في الليل فيستره الله عليه ، وكذلك في بيته فيستره الله عليه ولا يُطلع عليه أحداً ، ولو تاب فيما بينه وبين ربه؛ لكان خيراً له ، ولكنه إذا قام في الصباح واختلط بالناس قال : عملت البارحة كذا ، وعملت كذا ، وعملت كذا ، فهذا ليس معافى ، هذا والعياذ بالله قد ستر الله عليه فأصبح يفضح نفسه .

بحفظ الله

نوار قطر
04-03-2013, 12:04 PM

والبنت الي تشيش عادي يعني ؟ عادي انها تقعد في قهاوي قدام الله وخلقه والشيشه في يدها جنها واحد من الشباب ،،، اذا فيها بلى وتبي تشيش واهلها يدرون وراضين خل تقعد في بيتها وتستر على نفسها ،، خل تشيش في بيتها لين ينبط راسها ،،اما انها تقعد قدام الناس لا والله لا عاداتنا ولاتقاليدناولاسنعنا ولا دينا يرضى بهالشي ،، واذا كانت محافظه على صلاتها ولو اني اشك بهالشي جان مافكرت انها تشيش ،،

واللي يقول اهالينا قبل كانو يشربون القدوو لا سلامته احنا من وعينا على الدنيا عمرنا ماشفنا هالخرابيط عند اهالينا ،،،

الحياة الخالدة
04-03-2013, 12:24 PM
في أحــــــد يدور المرض و يجيبه حق نفسه .. و بعد يجاهر فيه
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهــــــم به

حسن
04-03-2013, 12:26 PM
في أحــــــد يدور المرض و يجيبه حق نفسه .. و بعد يجاهر فيه
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهــــــم به

والله يالحياه الخالده هو ابتلاء
ومثل ماذكرتي الحمدلله الذي عافانا مماابتلاهمم

NINA RICCI
04-03-2013, 12:30 PM
الله يهديهم وايد كثرروا

وانا عبالي مب قطريات الصراحه .

captin
04-03-2013, 12:34 PM
زين والعيايز اللي يدخنون قدووووووو :)

ههههههههههههههههههههههههه

شنو موقفهم من هالقضية

أذكر كنت في سوق واقف يالس اشرب شاي في قهوة
القدو ويات مرة عيوز وقالت حق الايراني اللي في القهوة
أبي تتن عماني , تعجبت منها قلت في خاطري هاذي وين لها صدر
يقاوي على التتن والقدو احنا شباب وما نقدر

بن مفتاح
04-03-2013, 01:34 PM
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به .. ويحفظنا من هالمحرمات .. سواء كنا رجال او نساء ..

والله يعافي من ابتلى بهذا الداء .. ويا ليته يستر على نفسه .. فيا زين الستر ..

والله يعافينا واياكم وجميع المسلمين ..

بومحمد المطاوعه
04-03-2013, 07:55 PM
هي وصلت الى الشيشه

:eek2:

لزوم نبلغ العضيد بالسلفه

:telephone:

اي سلفه اعباء حياه ولا سياره

ههههههههههههههههاي :tease:

كريمه زيد
05-03-2013, 12:22 AM
صراحة الموضوع ما ينسكت عنه كلش ولازم كل الجهات تشوف حل لهالموضوع الخطير اللي خلينا كل شي مهم في الحياة عشان نركز عليه !! بالذمة هاي موضوع !! وناس تسب وناس تتهتم بالشرف والعار والحرام والعيب والدعارة و و و !! اذا هذي ردودكم ! شلون اخلاقكم !! تعيبون عالناس وانتوا تسون تفسهم لكن بطريقه ثانيه .

بوغانم995
05-03-2013, 08:25 AM
تصدقون ..اني ...كنت في السوبر ماركة ......وبين الفروع أعترضت لي وحده منقبه .....سكرت على الطريق ....وكالعاده ...انتظرت شوي ....وشوي ....جاني أبليس وقالي قولها تفتح الخط ....فقلت لوسمحتي ....ماردت علي .......تأففت ......وأذن من طين ووحده من عجين .....ارتفع الضغط شوي ....وتوني باكلمها ....واذا وحده منقبه ......جايه من الجهه الثانيه ....وأخذ ...رطنه ....عرفة ان الذي يقف امامي ليسة من أهل قطر ........والموضوع يجر على التقريب ....
يحكي لي زميل ...كان يعمل في مكان مباشرتاً مع الجمهور ...يقول ....كنت خلف الكونتر ...وفيه ناس أسيوين ...ماسكين السيد ....وأذا واحد تشوفه تقول ...ولد عز ...قاطع عليهم الدرب ...ويقولي .....خذا هذه المعامله وخلصها ........فقلت له بكل أحترام ....حاضر ...بس أخلص الثلاثه الواقفين ...امامك .....فقال أوف يأخي انا مشغول ...فقلت له ...أصبر شوي .....فقال بصوة سمعه كل من معي في الموقع .....بتخلص المعامله ولا ..لا .....فقلت له أيش عندك ...فتطاول ...بالكلام .....واشقحله ...من فوق لكونتر ......وكان رجل الأمن موجود .....وأخذ ...بعد التحقيق طلع مو قطري وصار له كم سنه لم يجدد الأقامه ....واهله مقيمين بصفه غير شرعيه .......وهات حب أخشوم ....فقلت له ..مادام وضعك هذا على ايش هل نفس الخايسه ...وهذا ربط للموضوع وهو المتقمص للزي القطري وهو مو كفوا .......وبسسسسسسسسسسس

qatara
06-03-2013, 07:08 AM
لا تتدخلون في الاباء وتربيتهم لا بنائهم
فتدخلكم شتت البيوت وضاعوالنساء و الابناء والبنات

حسن
06-03-2013, 07:29 AM
اي سلفه اعباء حياه ولا سياره

ههههههههههههههههاي :tease:

الله يهداك يابومحمد تقول سلفه شياره
الموضوع عن بنات يشيشون

هذه سلفه كوارث ياخوي

:victory:

shadad
06-03-2013, 07:58 AM
ههههههه
الظاهر الطخه اللي تشيش ما عجبها الموضوع. هاي نتيجة اللي يمشي مع الشلة الفاسده. ما ادري نحط بوسترات مثل : عندما يقدم لك احد السيجاره او ينصحك تشيش قوله : شب ولاكلمة....اولها مستحي ويسحب نفس وعقبها عشان يصير كنج الجو.

رفيق الصحراء
06-03-2013, 09:07 AM
للاسف الخطا خطا الاهل قلة تربيه وقلة دين
وخطا الحكومه لو كان فيه قانون يمنع هالشي كان ماصارت هالسخافات بالمطاعم والاماكن العامه

سكرمر
06-03-2013, 09:18 AM
مالنا غير الدعاء لهم بالهدايه

لكن وين دور الحكومه من هالقضيه .. اتمنى اشوف غيره الحكومه على بناتنا ... دام اهلهم مهملينهم او بعض البنات عندها القدره فى خلق الاعذار والخروج للشيشه

وين دور الحكومه من هالشي ... المفروض يكون فى ردع للبنات والمفروض البلديه تتصرف

على الاقل نبي 1 % من الاهتمام فى الكوره نبيه يكون فى الشباب والبنات

صح ان الشباب يدخنون ويشيشون لكن البنت غير لو تضررت صحه البنت او تعودت على هالاماكن راح يكون تاثيره كبير على الابناء

الحمدلله انا كنت ادخن 7 سنوات من زقاره الى شيشه والفضل لله والمنه والحمدلله انى قدرت اتركها والله العظيم حسيت براحه كبيييييره فى نومي وصحتى ونظافتي الشخصيه وكل شي

انصح المدخن ان يترك التدخين وبيشوف الراحه

الله يعين والله المستعان

بومحمد المطاوعه
06-03-2013, 11:04 AM
الله يهداك يابومحمد تقول سلفه شياره
الموضوع عن بنات يشيشون

هذه سلفه كوارث ياخوي

:victory:

هههههههه اي والله ياخوي

سلفه مرض قصدك

بس تعال بقولك

شياره شنو :tease: