المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المجموعة تفرض رسوم جديدة على المستثمرين

(المهندس)
06-03-2013, 08:00 PM
اليوم اتصلت على المجموعة لتحويل مبلغ فوجئت ان الموظقة تقول في رسوم شيك مستعجل 287 ريال أو انتظر لين يوم الثلاثاء لأستلام فلوسك ليش يالمجموعة احنا ناقصين خساير منكم بعد

كما تم زيادة رسوم التحويل البنكي الى 30 ريال بدل 10 ريال

وسمعت انهم فارضين رسوم على كشف حسابهم خمس ريال على الصفحة

وين الراقبة عنهم وليش هذه الرسوم والله حرام عليكم

صديقي حول اسهمه شركة ثانية وباع اسهمه واستلم الشيك بنفس اليوم بدون رسوم وانا بكره بروح ارفع اسهمي من المجموعة

جفى الجوارح
06-03-2013, 08:16 PM
يمال العافيه
شفط عند الشراء وشفط عند البيع وشفط مع التحويل وشفط بعد اذا بيعطونا افلوسنا

شراع
06-03-2013, 08:19 PM
انا اتعامل مع دلالة ولم اسمع يوماً ان هناك رسوم على اصدار شيكات او حتى التحويل واي كشف حساب احتاجه كنت اتصل بهم ويرسلوا لي كشف الحساب على الايميل مجاناً

qews
06-03-2013, 08:19 PM
والله ياخوي الناس مادري شنو تشوف بالمجموعه غير عن الشركات الثانيه !!

بكل امانه اعترف واقول المجموعه عندها كول سنتر قوي وسريع فالرد ولكن الشركات الاخرى مثل دلاله وقطر و البنوك اجملها .. ممتازين فالمعامله والخدمه وتحويل المبلغ والعكس .. وغير ذي نصايح و تقارير تنبعث لك كل يوم ونظره الوسطاء على بعض الاسهم بالسوق
وخصوصا اذا تعرف شخص .. شخصيا يضبطك
هذا رايي فقط واحترم كل شي في الشركه الي بالتريحه

وشكرا

المسعف
06-03-2013, 08:28 PM
والله ياخوي الناس مادري شنو تشوف بالمجموعه غير عن الشركات الثانيه !!

بكل امانه اعترف واقول المجموعه عندها كول سنتر قوي وسريع فالرد ولكن الشركات الاخرى مثل دلاله وقطر و البنوك اجملها .. ممتازين فالمعامله والخدمه وتحويل المبلغ والعكس .. وغير ذي نصايح و تقارير تنبعث لك كل يوم ونظره الوسطاء على بعض الاسهم بالسوق
هذا رايي فقط واحترم كل شي في الشركه الي بالتريحه

وشكرا

:nice::nice::nice:

جعران
06-03-2013, 10:03 PM
هذامعناه تطفيش العملاء
المجموعة هيئ الخسرانه
وليس العميل فكل انسان
عقله براسة يعرف خلاصة

al_maystro
06-03-2013, 10:22 PM
لو الخبر صحيح القرارات مب شطارة بل استغلال واضح وفي ذمة من اصدرها

داااايم السيف
06-03-2013, 10:25 PM
والله مافي داعي لذلك ابد وستتأثر المجموعه بانسحاب العديد من العملاء لان مايميز المجموعة عن غيرها من الوسطاء هو سعيها المتواصل للتخفيف على العميل
اتمنى ايكون ماتفظلت به اخوي المهندس غير صحيح

<اضرب واشرد>
06-03-2013, 10:41 PM
وغير ذي نصايح و تقارير تنبعث لك كل يوم
ونظره الوسطاء على بعض الاسهم بالسوق

أيوااااااا :omen2:

CH Engineer
06-03-2013, 10:46 PM
روح بنك قطر الوطني وقولهم ابي احط هالمبلغ فحسابي بالمجموعه بنفس الوقت المبلغ بيدخل بدون رسوم
ماذكر حتى انهم خذوا مني 10 ريال الا اذا انا مب مركز
ومره رحت التجاري وحولت من اهناك (اقرب بنك لي) وكان في خدمة بالمجموعه انا مب مشارك فيها ولازم هالخدمه للتحويل
اتصلت لهم وفهموني ان لازم اجي عندهم واوقع على هالخدمه والفلوس بتوصلني بعد فتره ومن هالكلام
قلت لها انا ماقدر اسوي الي تقولينه وماعندي فاكس حاليا ارسلج الوصل بس المبلغ راح لحسابكم والسوق بيفتح بعد نص ساعه وانا محتاج المبلغ يكون بحسابي بس مب مشكله فمان الله..
بعدها بربع ساعه اتصلت لي وقالت المبلغ بحسابك

بالعكس اشوفهم مهتمين بالمستثمرين بس شكلك طحت على واحد جديد يبيك تسكر عشان يرد على الي بعدك...

(المهندس)
06-03-2013, 11:50 PM
والله يا اخوان هذا حدث معي شخصياً اليوم

حاولت احول عن طريق خدمة سهل كامل الرصيد شفت تنبيه يقول رسوم التحويل 30 ريال و287 ريال رسوم شيك عاجل كنسلت الطلب واتصلت تلفون وكلمت وحدة قلت لها ابغي احول رصيدي للبنك يطلع لي تنبية عن خصم قالت ايه هذا القرار اليوم تم او تنتظر للمبلغ مال بيع اليوم ثلاث ايام عمل يعني لين يوم الثلاثا قلت والحل قالت حول الرصيد القديم وانط على الرصيد الجديد اذا ماتبي ينخصم منك شي

هذا بالضبط حدث معي سألت صديقي قالي نفس الكلام قالو له بس هو طلع اشطر مني قالهم رفعوا اسهمي وعنده حساب بشركة ثانية سحبهم هناك وباعهم واستلم الشيك بدون خصم ريال

الله يشهد ان هذا اللي حصل اليوم

ame32480
06-03-2013, 11:56 PM
الكلام صحيح بالنسبه للرسوم البنكيه اليوم الصبح طلبت تحويل من البنك على المجموعه وقالت لي الموظفه انه تم رفع الرسوم وهي رسوم بنكيه مثل ماقالت

بالنسبه للتعامل ، للامانه انها الافضل على الاطلاق لانها تتميز بخدمه ربط المحفظه مع الحساب في البنك وممكن انك تحول المبلغ في مكان وينزل لك في اقل من دقيقه سواء من البنك للمحفظه او العكس وزيد على هاي ابلكيشن الايفون يعني تقدر نحط طلبت في اي وقت من الايفون وتنزل في دفتر الوسيط لين يفتح السوق
انا جربت دلاله الاسلاميه ، ايضا ممتازه كتعامل لكن المشكله انه الخدمات الالكترونيه مش بالمستوى .. يعني اذا تبي تحولهم لازم تروح تودع في حسابهم في مصرف الريان وايضا المحفظه مانقدر نفتحها الا من الكومبيوتر الويندوز وماتقدر تفتحها يالماكبوك او الايفون

ame32480
06-03-2013, 11:59 PM
والله يا اخوان هذا حدث معي شخصياً اليوم

حاولت احول عن طريق خدمة سهل كامل الرصيد شفت تنبيه يقول رسوم التحويل 30 ريال و287 ريال رسوم شيك عاجل كنسلت الطلب واتصلت تلفون وكلمت وحدة قلت لها ابغي احول رصيدي للبنك يطلع لي تنبية عن خصم قالت ايه هذا القرار اليوم تم او تنتظر للمبلغ مال بيع اليوم ثلاث ايام عمل يعني لين يوم الثلاثا قلت والحل قالت حول الرصيد القديم وانط على الرصيد الجديد اذا ماتبي ينخصم منك شي

هذا بالضبط حدث معي سألت صديقي قالي نفس الكلام قالو له بس هو طلع اشطر مني قالهم رفعوا اسهمي وعنده حساب بشركة ثانية سحبهم هناك وباعهم واستلم الشيك بدون خصم ريال

الله يشهد ان هذا اللي حصل اليوم

يمكن منزلين قرارات جديده
المفروض ماتكون في رسوم على اصدار الشيك لانه هذي احد حقوق العميل
المشكله حق اللي تعود صعب يغير لشركه ثانيه لانه المجموعه خدماتها جدا متميزه عن باقي الشركات

الخزرجي قطر
07-03-2013, 12:13 AM
اكيد بينسحبون عملاء من المجموعه اذا طبق مثل هذه القرارات

(المهندس)
07-03-2013, 12:26 AM
بالنسبة لي بحول للبنك التجاري لان حسابي عندهم واعرف واحد يتداول عن طريقهم قالي الخدمة والنظام ممتازين الرصيد ينزل في الحساب بنفس الوقت

بصراحة المجموعه خدماتها ماعليها كلام بس الرسوم عبء وتكاليف صعب اني اتحملها

adell
07-03-2013, 12:51 AM
القرار صحيح اليوم استلمت شيك قالو لي اذا مستعجل تدفع رسوم واذا مو مستعجل تستلم لافلوس الاثنين القادم بعد 5 ايام شي غريب وقالو انهم بيدرسو الغاء هذا القرار اتمني يدرسو ايضا لما يكون السوق نايم والاسهم ترتفع بدرهم ودرهمين ينزلو شوي من قيمة الفيده
شكرا

فارس قطر
07-03-2013, 04:56 AM
اذا الخبر صحيح بحول الي دلالة على طول

الإمارات
07-03-2013, 07:05 AM
زين طلعت منهم هالقرارات ،، علشان الواحد يروح شركة إسلامية أحسن له ،،

بشوف يا دلاله أو الإسلامية ..

و بصراحة خدماتهم الكول سنتر و النت ممتازة !!

بس السلبيات : الحين إذا أبيع لأني محتاج ،، تجي تقولي شيك مستعجل و إلا لا !!

يعني يا تدفع و إلا نشغل فلوسك 5 أيام ..

بس ما أذكر انهم سوى عرض : مثلا تخفيض عمولة البيع أو شراء أو إسقاط عمولة واحدة لمدة محددة !!

مع سلامة يا المجموعة ..

مساهم خطير
07-03-2013, 08:31 AM
اذا سكتنا على الوضع بيستغلونا اكثر
من رأيي ان الجميع يتصل عليهم خصوصا ان المكالمات مسجله عشان يتراجعون في هالقرارات
نصيحة للجميع نبي نكون يد وحده ونبدي استياءنا من هذا القرار
واذا حد يقدر يوصل للمعضادي ويفهمه سلبيات هذا القرار بعد افضل

المجدم
07-03-2013, 08:31 AM
المجموعة ،،،،،إلى اللقاء والموعد الإسلامية مع أن المجموعة خدمتها أفضل للأسف الشديد

بوجبر
07-03-2013, 08:33 AM
من زين التداول الحين عشان يفرضون رسوم:(

al_maystro
07-03-2013, 09:05 AM
للاسف الخبر صحيح بعد التأكد

اعتقد انها اقتراحات موظفي المجموعه المطلوبه منهم من قبل الاداره لتخفيف المصاريف
وطبعا البعض منهم لن يركز الا على العملاء الضحايا كالعاده حتى لا يتم خصم من راتبه في ظل سياسه التقشف
مبروك للمجموعه فرض هذه الرسوم وكما تستغل العملاء بعد ان وثقوا بها اتمنى ان تستغل هذه الرسوم
في تثقيف موظفيها ويعلمونهم الفرق بين اجتماع مجلس الاداره والجمعيه العموميه والفرق بين نسبه التوزيع
السنوي والعائد على السهم ...

لولا الله عزو وجل وتوفيقه ومن ثم العملاء سبب نجاح المجموعه وثقتهم بها

الزعفراني
07-03-2013, 09:25 AM
اذا القرار صحيح انا اعلن انسحابي من المجموعه .. وشكلي بارفع اسهمي للسوق واسحبهم على حسابي في دلاله الاسلامية

او الاسلامية التعبانين اللي حدوني اتعامل مع المجموعه

عبدالله 1
07-03-2013, 09:55 AM
حتى يوم الأحد اذا لم يتراجعوا عن قرارهم المفترض ان ننتقل الى وسيط آخر وانا اولكم

حمد911
07-03-2013, 11:25 AM
قرار خاطئ خصوصا ان التداولات ضعيفة

السد العالمي
07-03-2013, 12:45 PM
اتصلت الحين في المجموعة للتأكد من الخبر وطلع الخبر صحيح بالتالي قررت إغلاق حسابي عندهم والتوجه لأي شركة أخرى والأهم أن يكون إسلامي

الدعم الفني
07-03-2013, 12:50 PM
بيان عن الرسوم الإضافية

الأخوة عملائنا الكرام

إن المجموعة لاتعتز بشيء أكثر من علاقتها بعملائها ،
ولقد بذلنا جهوداً مستمرة لتوفير افضل الوسائل لتكون تحت تصرف المستثمر في بورصة قطر ،
ولكن ظروف التداول و انخفاضها بأكثر من 75% مع الزيادة في تكاليف التشغيل نظراً للارتفاع المستمر في تكاليف التكنلوجيا ،
ادى الى قرار تم تأجيله طويلاً بمشاركة العميل بتكاليف بعض الخدمات الاضافية ،
مع العلم بأن هذه الرسوم في مجملها لاتغطي نصف تكاليفها وقد تم اتخاذها بعد اجرائات قامت بها المجموعة لخفض المصاريف كوقف جميع الإعلانات في الصحف وموقع السوق .
إن هدف هذه الرسوم هو استمرار حصول العميل على الجودة في الخدمة

هل سيتم زيادة العمولة؟
لا ، كما أن العمولة المرتجعة ستبقى كما هي .

ماهي الخدمات الإضافية؟
هي خدمات ليست من أعمال الوسيط المحددة حسب القانون و التي يحصل على عمولة مقابلها ، بل هي خدمات إضافية و اختيارية للعميل.

ما هي الرسوم الإضافية؟
هي الرسوم التي تزيد عن أعمال الوسيط فمثلاُ : عندما تبيع أسهمك اليوم يحق لك استلام المبلغ من المجموعة بعد ثلاثة ايام عمل بالمجان عندما يتم تحصيلها من السوق ،
أما اذا اردت تسحب قبل هذا التاريخ فستدفع التكلفة البنكية التي تدفعها المجموعة للبنك.

مثال آخر : يحق لك الحصول على معلومات مجانية عن كشف حسابك عبر الإنترنت ، كذلك يحق لك الحصول على كشف حساب كل شهر بالمجان ،
ولكن اذا اردت كشف حساب اضافي مطبوع وخلال أقل من شهر فهناك رسوم للطباعة .

هل هذه الرسوم تخصم من حسابي بدون علمي؟
أبداً ، لن يتم خصم ريال واحد بدون موافقة وإعتماد العميل ، ويمكن للعميل الحصول على الخدمة المجانية البديلة .

هل هذه الرسوم ضرورية ؟
نعم ، فمع انخفاض التداولات على مدى سنوات اصبح الخيار هو إما وقف الخدمات الإضافية أو مشاركة المستفيد في التكلفة ، وهي ضرورية للتطوير المستمر للخدمات .

وفي الختام
و اذ نشكر كل عميل على ثقته بالمجموعة و التي نسأل الله أن تكون عند حسن الظن بها فإننا نأمل أن يتسع صدر العميل لتفهم الدواعي لهذه الرسوم الاضافية

الادارة

لمزيد من الاستفسار برجاء التواصل مع قسم دعم العملاء على الهاتف رقم 44487888 (974+)

سعداء بخدمتكم

(المهندس)
07-03-2013, 12:54 PM
لماذا لم يتم الاعلان عن الزيادة مسبقاً خاصه وان هناك اكتتابات جارية نحتاج البيع لتغطيتها بسرعة؟
؟؟؟

هل سوف تبقى عميل للمجموعه؟
بالتأكيد لا

al_maystro
07-03-2013, 01:05 PM
بيان عن الرسوم الإضافية

الأخوة عملائنا الكرام

ولقد بذلنا جهوداً مستمرة لتوفير افضل الوسائل لتكون تحت تصرف المستثمر في بورصة قطر ،
ولكن ظروف التداول و انخفاضها بأكثر من 75% مع الزيادة في تكاليف التشغيل نظراً للارتفاع المستمر في تكاليف التكنلوجيا ،
مع العلم بأن هذه الرسوم في مجملها لاتغطي نصف تكاليفها وقد تم اتخاذها بعد اجرائات قامت بها المجموعة لخفض المصاريف كوقف جميع الإعلانات في الصحف وموقع السوق .

هل سيتم زيادة العمولة؟

ماهي الخدمات الإضافية؟
هي خدمات ليست من أعمال الوسيط المحددة حسب القانون و التي يحصل على عمولة مقابلها ، بل هي خدمات إضافية و اختيارية للعميل.

ما هي الرسوم الإضافية؟
هي الرسوم التي تزيد عن أعمال الوسيط فمثلاُ : عندما تبيع أسهمك اليوم يحق لك استلام المبلغ من المجموعة بعد ثلاثة ايام عمل بالمجان عندما يتم تحصيلها من السوق ،
أما اذا اردت تسحب قبل هذا التاريخ فستدفع التكلفة البنكية التي تدفعها المجموعة للبنك.

مثال آخر : يحق لك الحصول على معلومات مجانية عن كشف حسابك عبر الإنترنت ، كذلك يحق لك الحصول على كشف حساب كل شهر بالمجان ،

أبداً ، لن يتم خصم ريال واحد بدون موافقة وإعتماد العميل ، ويمكن للعميل الحصول على الخدمة المجانية البديلة .

هل هذه الرسوم ضرورية ؟
نعم ، فمع انخفاض التداولات على مدى سنوات اصبح الخيار هو إما وقف الخدمات الإضافية أو مشاركة المستفيد في التكلفة ، وهي ضرورية للتطوير المستمر للخدمات .

وفي الختام
و اذ نشكر كل عميل على ثقته بالمجموعة و التي نسأل الله أن تكون عند حسن الظن بها فإننا نأمل أن يتسع صدر العميل لتفهم الدواعي لهذه الرسوم الاضافية

الادارة

لمزيد من الاستفسار برجاء التواصل مع قسم دعم العملاء على الهاتف رقم 44487888 (974+)

سعداء بخدمتكم

مع احترامي لك اخوي الكريم انتم بنك اسلامي عشان المستفيد يشارك معكم في الربح والخسارة .

لي عودة على البيان اللي طرحته واللي هو دون المستوى عباره عن تحميل جمايل للعميل

عنيــــد
07-03-2013, 01:05 PM
دلاله الاسلامية خدمتها ممتازه و الكول سنتر تعاملهم رائع و مرتاح جداً في التعامل معاهم

كبير المتداولين
07-03-2013, 01:32 PM
العالم بتروح دلاله ابرك كل شي بلاش

qews
07-03-2013, 02:57 PM
الملخص

الوطني و التجاري في المقدمه من ناحيه وسطاء وابحاث واحصائيات وغيرها خدمه ممتازه وعموله مرتجعه ثابته 50% والتحويل اذا عندك حساب يكون بالحال

الريان للوساطه للاسف للحين عندهم نظام تحويل المبلغ بعد بيع الاسهم بعد 3 ايام عمل !!! وهذه عن تجربه

دلاله الاسلاميه والتقليديه وقطر للاوراق الماليه منافسين لبعض خدمتهم ممتازه بالتلفون وسستم تداول بالنترنت بسيط وعمولات مغريه تصل حتى 50% يعتمد على التداول

اما الاسلاميه والخليجيه .. لاسستم محترم ولا حد يرد

waryaa
07-03-2013, 03:34 PM
من زمأن وانا متردد بس الحمدلله جت من عندكم
بحول الي دلاله الاسلامية

مكنتوش
07-03-2013, 04:18 PM
مع السلامة المجموعة
رايح دلاله الاسلامية

ابو افنان
07-03-2013, 04:58 PM
اكيد ننتقل عند وسيط آخر
والحمد لله البديل كثير

Ali M. K
07-03-2013, 05:37 PM
اتمنى حد يكتب لنا ايش الخطوات الي محتاجين نعملها للتحويل الى دلالة الاسلاميه ؟

اشرايكم انروح يوم الاحد كلنا دلاله الاسلاميه ونتقهوى ونتعرف على بعض :d ؟

بوجاااااسم
07-03-2013, 06:11 PM
بيان عن الرسوم الإضافية

الأخوة عملائنا الكرام

هل سيتم زيادة العمولة؟

ماهي الخدمات الإضافية؟

ما هي الرسوم الإضافية؟

هل هذه الرسوم ضرورية ؟

وفي الختام

الادارة

سعداء بخدمتكم

الأخ الدعم الفني
تعاطفاً مع وضع الشركة
وبحق العيش والملح اللي بيننا وبين المجموعة
وبما ان المصاريف زادت عليكم
قررت أن أوفر عليكم مصروفاتي والنفقات الخاصة بي كعميل
والإنتقال لشركة وساطة اخرى
والبحث جاري عن مميزات كل شركات الوساطة ...

.

green mark
07-03-2013, 06:36 PM
الأخ الدعم الفني
تعاطفاً مع وضع الشركة

.

صح لسانك يا اابو جاسم وأنا وراك عندي مجموعة محافظ سوف أبحث عن وسيط أخر غير المجموعة للأوراق المالية .

هبوب الكوس
07-03-2013, 11:53 PM
انا في دلاله الاسلاميه واموري طيبه الحمدلله

لا تأخير ولا رسوم واسلوب طيب في الرد

<اضرب واشرد>
08-03-2013, 12:09 AM
انا في دلاله الاسلاميه واموري طيبه الحمدلله

لا تأخير ولا رسوم واسلوب طيب في الرد

يطرشون لك تقارير سرية ويضبطونك ؟

هبوب الكوس
08-03-2013, 12:19 AM
يطرشون لك تقارير سرية ويضبطونك ؟

تقارير سريه :omen2:

مافهمت صج يطرشون :telephone:

<اضرب واشرد>
08-03-2013, 01:03 AM
تقارير سريه :omen2:

مافهمت صج يطرشون :telephone:

الاخ qews يشرح لك :

ولكن الشركات الاخرى مثل دلاله وقطر و البنوك اجملها .. ممتازين فالمعامله والخدمه وتحويل المبلغ والعكس .. وغير ذي نصايح و تقارير تنبعث لك كل يوم ونظره الوسطاء على بعض الاسهم بالسوق

والله ياخوي الامارات الشركات الوساطه ممتازين ومنافسين لبعض وخصوصا اذا عندك علاقات

بنسبه لي موزع فلوسي على 4 شركات وساطه ونشوف تقاريرهم ونصايحهم ولكل وسيط رأي .. وندش معاهم ..

وبخصوص الشركات الاسلاميه عن تجربه حقيقه دلاله الاسلاميه ممتازه
اما الاسلاميه و الريان ماساه

qews
08-03-2013, 01:16 AM
اخوي اضرب واشرد..

المقصود في كلامي وهو ان الوسطاء في السوق في منهم الشاطر وفي منهم العادي
الشاطر المقصود فيه واعي بالسوق ويعرف شنو يصير مش بس تتصله وتعطيه الامر وتسكر حاول تاخذ وتعطي

اما بنسبه للتقارير هي مش سريه وهلا هالقبيل ( بنك قطر الوطني والتجاري خصوصا ) عمل له تيم قوي ومؤهل لاعداد قسم ابحاث وتقارير يوميه وفي نصائح او بمعنى نظره الوسيط للسهم ( شراء - بيع ام لا ) والاسباب

فهذه امور كثير يجب على المساهمين والي حاب يفهم يعرفها مش يقرى كلام منتديات ويتصل الو اشتر واعرض على هذا

وشكرا

qews
08-03-2013, 01:19 AM
واما في ردي السابق بخصوص 4 شركات وساطه

والحمدالله علاقتي جيده مع اغلب شركات الوساطه وكل يقولي وين فلوسك .. فقررت ارضي الجميع وكسب خبره الكل في وقت واحد

والتجربه حلوه

<اضرب واشرد>
08-03-2013, 01:22 AM
اما بنسبه للتقارير هي مش سريه وهلا هالقبيل ( بنك قطر الوطني والتجاري خصوصا ) عمل له تيم قوي ومؤهل لاعداد قسم ابحاث وتقارير يوميه وفي نصائح او بمعنى نظره الوسيط للسهم ( شراء - بيع ام لا ) والاسباب

وين نقدر نحصل هذي التقارير والتوصيات اليومية ؟
نبي حد ينقلها لنا أول بأول
حتى لو ما اقتنعنا ببعضها فهي مهمة من ناحية أن نسبة يمكن تكون كبيرة تتابعها وتلتزم بها

qews
08-03-2013, 01:27 AM
اخوي مذكور في الرد السابق عباره عن تقارير لااكثر والااقل .. خدمه

بهدف وضيفتي وضغطي في العمل ماعندي وقت اتصفح المواقع والجرايد .. فيصلني ايميل من احدى شركات واتسلى به في وقت فراغي

وشكرا

<اضرب واشرد>
08-03-2013, 01:35 AM
اخوي مذكور في الرد السابق عباره عن تقارير لااكثر والااقل .. خدمه

بهدف وضيفتي وضغطي في العمل ماعندي وقت اتصفح المواقع والجرايد .. فيصلني ايميل من احدى شركات واتسلى به في وقت فراغي

وشكرا

تسلم على الافادة والله يوفقك

...........

ياريت بعض الاخوان يتطوعون ويفتحون مواضيع خاصة حق هذي التقارير ونجمع كل تقارير الوسطاء والبنوك اليومية أو الاسبوعية أو الشهرية مادري بالضبط .. في موضوع واحد يومي

(المهندس)
08-03-2013, 07:58 AM
اعرف واحد فاتح حساب بالوطني بمبلغ بسيط علشان هذه التقارير اعتقد عنهم محللين للأسهم

الزعفراني
08-03-2013, 09:43 AM
بيان المجموعة حول الرسوم الاضافية

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?p=8769899#post8769899

الزعفراني
08-03-2013, 09:46 AM
الأخ الدعم الفني
تعاطفاً مع وضع الشركة

.

وأنا بعد معاك ..

وان شاء الله الشركات الثانية ما تنكبنا وتفرض رسوم :rolleyes2:

أشوف دلالة الاسلامية مناسبه كشركة وساطه

هبوب الكوس
08-03-2013, 10:02 AM
الاخ qews يشرح لك :

صراحه تقاريري أخذها من هذا المنتدى العزيز

واللي يعطينا التقارير العلنيه وبدون بخل مثلك وشرواك

qews
08-03-2013, 01:25 PM
صراحه تقاريري أخذها من هذا المنتدى العزيز

واللي يعطينا التقارير العلنيه وبدون بخل مثلك وشرواك

???????

هبوب الكوس
08-03-2013, 05:09 PM
???????

في الرد مقصدق اخوي

مع اضرب بس بخصوص رده عليه بالتقارير

sendarala
08-03-2013, 05:37 PM
طيب قولوا لنا وشلون ننتقل لوسيط ثاني غير المجموعة

مضارب جديد
08-03-2013, 05:47 PM
واضح ان بعض الاخوة يمثلون او موظفين في شركات وساطه

نتمنى لهم التوفيق والمنافسة لصالح المستثمر وله الحق في اختيار الوسيط الذي يرتاح له

ولكن من خلال متابعتي للمنتدى فبعض الاعضاء الكرام صرح في ردود سابقة انه عميل في شركة غير المجموعة ثم نجده الآن يشكو بأنه سيغلق حسابه في المجموعة ويهدد !!

احتراما لهذا المنتدى وهو الصرح الشامخ الذي ننتمي اليه يجب ان. يكون النقاش على اساس علمي بحت

وللعلم فمن يقول ان الشيك المستعجل في الوطني او التجاري مجاني اقول له آسف ، فإنا أكد المعلومة ان البنكين يودعون المبلغ في حساب التداول في نفس الحظة مثل المجموعة ولكن اذا أردت أن تسحب فيعتبرها البنك قرض وستدفع فائده أكثر من رسوم المجموعة

al_maystro
08-03-2013, 09:39 PM
واضح ان بعض الاخوة يمثلون او موظفين في شركات وساطهنتمنى لهم التوفيق والمنافسة لصالح المستثمر وله الحق في اختيار الوسيط الذي يرتاح له

ولكن من خلال متابعتي للمنتدى فبعض الاعضاء الكرام صرح في ردود سابقة انه عميل في شركة غير المجموعة ثم نجده الآن يشكو بأنه سيغلق حسابه في المجموعة ويهدد !!

احتراما لهذا المنتدى وهو الصرح الشامخ الذي ننتمي اليه يجب ان. يكون النقاش على اساس علمي بحت

وللعلم فمن يقول ان الشيك المستعجل في الوطني او التجاري مجاني اقول له آسف ، فإنا أكد المعلومة ان البنكين يودعون المبلغ في حساب التداول في نفس الحظة مثل المجموعة ولكن اذا أردت أن تسحب فيعتبرها البنك قرض وستدفع فائده أكثر من رسوم المجموعة

اخوي الكريم ما في داعي نسيء الظن بالاعضاء ونقول انهم يمثلون شركات وساطه اخرى
وكلامك يدل على انك تمثل وجهه نظر المجموعه بدليل اتهامك للبعض بانه يمثلون شركات
وساطه واستبعد تماما ان يكونوا ممثلين لشركات وساطه وواضح انهم عملاء مقهورين
من اجراءات المجموعه وقرارتها الاخير والتي ستكون لها تداعيات في المستقبل بانسحاب
الكثير منهم وهو امر مؤسف حقا .
لا تنظر الان لمن سوف ينسحب ولكن انظر للغد والمستقبل كل قرار له تداعيات وخصوصا
عندما يكون هناك فرض رسوم على كشف الحساب والتحويل من والى المجموعه
ولا اعتقد البنوك لها علاقه بارتفاع رسوم التحويل لانه الاتفاقيه مع المجموعه تمت على
اساس ان التحويل رسومه 10 ريالات ولا ادري لم ال30 ريال ارتفاع باكثر من 200%

القرار اعتقد له علاقه بالاكتتاب الجديد والاكتتابات القادمه واعتقد من اقترح هذا الامر هو
يدرك بانه قدم انجاز للشركه في ترشيد النفقات من جهه وفي زياده المبيعات من جراء رسوم التحويل والشيك المستعجل بينما الامر عكس ذلك وستثبت لك الايام والشهور القادمة ذلك

واذا اتفقنا بحاله الشيك المستعجل مع قرار المجموعه وقلنا مثل ما تقول فما مبرر رسوم التحويل المرتفعه ورسوم على كشف الحساب بقيمه خمس ريالات في المره الثانيه

الشركات المحترمه الكبيرة في العالم عندما تريد ترشيد النفقات وتقليل المصاريف اخر شيء تفكر فيه هو عملائها بعكس المجموعه العملاء اول الضحايا

القرارات خطأ للاسف والعتب على قدر المحبة

مضارب جديد
08-03-2013, 11:13 PM
اخوي الكريم ما في داعي نسيء الظن بالاعضاء ونقول انهم يمثلون شركات وساطه اخرى
وكلامك يدل على انك تمثل وجهه نظر المجموعه بدليل اتهامك للبعض بانه يمثلون شركات
وساطه واستبعد تماما ان يكونوا ممثلين لشركات وساطه وواضح انهم عملاء مقهورين
من اجراءات المجموعه وقرارتها الاخير والتي ستكون لها تداعيات في المستقبل بانسحاب
الكثير منهم وهو امر مؤسف حقا .
لا تنظر الان لمن سوف ينسحب ولكن انظر للغد والمستقبل كل قرار له تداعيات وخصوصا
عندما يكون هناك فرض رسوم على كشف الحساب والتحويل من والى المجموعه
ولا اعتقد البنوك لها علاقه بارتفاع رسوم التحويل لانه الاتفاقيه مع المجموعه تمت على
اساس ان التحويل رسومه 10 ريالات ولا ادري لم ال30 ريال ارتفاع باكثر من 200%

القرار اعتقد له علاقه بالاكتتاب الجديد والاكتتابات القادمه واعتقد من اقترح هذا الامر هو
يدرك بانه قدم انجاز للشركه في ترشيد النفقات من جهه وفي زياده المبيعات من جراء رسوم التحويل والشيك المستعجل بينما الامر عكس ذلك وستثبت لك الايام والشهور القادمة ذلك

واذا اتفقنا بحاله الشيك المستعجل مع قرار المجموعه وقلنا مثل ما تقول فما مبرر رسوم التحويل المرتفعه ورسوم على كشف الحساب بقيمه خمس ريالات في المره الثانيه

الشركات المحترمه الكبيرة في العالم عندما تريد ترشيد النفقات وتقليل المصاريف اخر شيء تفكر فيه هو عملائها بعكس المجموعه العملاء اول الضحايا

القرارات خطأ للاسف والعتب على قدر المحبة

اخوي الله يهديني

انا لا أزعم اني أمثل المجموعة و اذا مثلتها فلي الشرف

لكن أخوي أنا كنت في المجموعة يوم الخميس بعد الظهر وسحبت شيك وأخذت كشف حساب وما أنخصم من حسابي ريال واحد ليش ؟ لأني أخذت حقي الي لي !

بعطيك مثال : بورصة قطر تفرض نفس الرسم على كشف الحساب اذا كان أكثر من مره في الشهر ، ومافيه اعتراض ، روح اي بنك واطلب كشف حساب اضافي بتدفع (بعض البنوك خمسين ريال على الكشف الاضافي وبنك الدوحة الف ريال على شهادة الذمة المالية).

al_maystro
08-03-2013, 11:36 PM
اخوي الله يهديني

ويهديني ويهدي جميع المسلمين
انا لا أزعم اني أمثل المجموعة و اذا مثلتها فلي الشرف

ما قصدت انك تمثل المجموعه ولكن اتهامك لانه الاخرين قالوا رايهم ضد القرارات
اصبحوا ممثلين لشركات وساطه وتقدر تراجع المشاركات ما حد مدح ودافع عن القرارات
غير الدعم الفني على الرغم ان بعض الاعضاء اشادوا بخدمات المجموعه !!

لكن أخوي أنا كنت في المجموعة يوم الخميس بعد الظهر وسحبت شيك وأخذت كشف حساب وما أنخصم من حسابي ريال واحد ليش ؟ لأني أخذت حقي الي لي !

ما اختلفنا لكن هذا مب موضوعنا موضوعنا عن فرض الرسوم وليس ما يحق لي ؟؟!!

بعطيك مثال : بورصة قطر تفرض نفس الرسم على كشف الحساب اذا كان أكثر من مره في الشهر ، ومافيه اعتراض ، روح اي بنك واطلب كشف حساب اضافي بتدفع (بعض البنوك خمسين ريال على الكشف الاضافي وبنك الدوحة الف ريال على شهادة الذمة المالية).

بورصه قطر شركه مساهمه اعتقد ...اما البنك انت قلتها بنفسك البعض بس الكثير من البنوك اللي ما ذكرتها تحترم عملائها وما تفرض رسوم على كشف الحساب الاضافي ..
بعدين اخوي المجموعه للاوراق الماليه شركه وساطة في عز التداولات القويه لم تفرض
رسوم بل قامت بجذب العملاء وكانوا يطرشون لنا مسجات يوم توصل التداولات مليار ريال
وكان الاجدر بالمجموعه نبهت عملائها على الاقل بخصوص فرض الرسوم مب بيوم وليله يتم فرضها وطرشت لهم مسجات بالرسوم الاضافيه ..
ولو تلاحظ كلامي يخص التحويل من والى المجموعه وكشف الحساب ولم اتطرق لسالفه الشيك المستعجل
وبالنسبه للمجموعه للاوراق المالية اعتقد هناك وسائل اخرى لترشيد النفقات
وفرض رسوم اضافيه لا تمت بصله لمصطلح ترشيد النفقات بل زياده في الايرادات

مضارب جديد
09-03-2013, 12:00 AM
بورصه قطر شركه مساهمه اعتقد ...اما البنك انت قلتها بنفسك البعض بس الكثير من البنوك اللي ما ذكرتها تحترم عملائها وما تفرض رسوم على كشف الحساب الاضافي ..
بعدين اخوي المجموعه للاوراق الماليه شركه وساطة في عز التداولات القويه لم تفرض
رسوم بل قامت بجذب العملاء وكانوا يطرشون لنا مسجات يوم توصل التداولات مليار ريال
وكان الاجدر بالمجموعه نبهت عملائها على الاقل بخصوص فرض الرسوم مب بيوم وليله يتم فرضها وطرشت لهم مسجات بالرسوم الاضافيه ..
ولو تلاحظ كلامي يخص التحويل من والى المجموعه وكشف الحساب ولم اتطرق لسالفه الشيك المستعجل
وبالنسبه للمجموعه للاوراق المالية اعتقد هناك وسائل اخرى لترشيد النفقات
وفرض رسوم اضافيه لا تمت بصله لمصطلح ترشيد النفقات بل زياده في الايرادات

مع الاحترم اخوي بس ما أعرف شقولك
البورصة الي هي حكومية 80% انت اعتبرتها مساهمه وعليها بالعافيه ، والمجموعة ما أعرف شنعتبرها ؟؟؟

انا بسألك سؤال : هل تفضل الحصول على نفس الخدمة السريعة و تدفع جزء من كلفتها أو يتم وقف الخدمة ؟

والسؤال الثاني اذا يتسع صدرك : من قال أن تكلفة التحويل مع البنوك عشرة ريالات ؟ ارجوك راجع أي حد في الوطني أو الدوحة وسأل كم تكلفة عقدهم مع المجموعة ؟

اخوي انت قلت حكمة : في عز التداولات ما نفرض شيء ، ليش ؟ لأن الارباح كانت تغطي كل شيء ، اما الآن فالوضع مختلف .

ولا اريد أن اعطيك امثله ، يكفي أن تتطلع على بند الدخل في شركة وساطة عامة (وأنا مساهم فيها على فكره) وهي دلاله ، لتعرف أن الشركة تصرف أكثر من الدخل ، يعني بالعربي تخسر ،،، أما الارباح فهي من العقار

و اشكرك على اسلوبك الراقي و اتمنى استفيد من مشاركاتك

CH Engineer
09-03-2013, 12:07 AM
اخوي اضرب واشرد..

المقصود في كلامي وهو ان الوسطاء في السوق في منهم الشاطر وفي منهم العادي
الشاطر المقصود فيه واعي بالسوق ويعرف شنو يصير مش بس تتصله وتعطيه الامر وتسكر حاول تاخذ وتعطي

فهذه امور كثير يجب على المساهمين والي حاب يفهم يعرفها مش يقرى كلام منتديات ويتصل الو اشتر واعرض على هذا

وشكرا

مدير فرع هندي في البنك التجاري مره كان يكلمني ويقولي ان عندهم قسم مختص بالاسهم وينصحني احط فلوسي عندهم بس ماعطيت اهميه لكلامه وكنت معتمد على الاعضاء بالمنتدى والحمدلله فيهم الخير
بس اخوي لو توضح اكثر نوعية الخدمه
احط فلوسي عندهم بمحفظه او مجرد شركة وساطه!

al_maystro
09-03-2013, 12:13 AM
مع الاحترم اخوي بس ما أعرف شقولك
البورصة الي هي حكومية 80% انت اعتبرتها مساهمه وعليها بالعافيه ، والمجموعة ما أعرف شنعتبرها ؟؟؟

اخوي مضارب جديد انا ما اعتبرتها هي فعلا شركه مساهمه وصدر فيها قانون اما بالنسبه لنسب التملك هذا مب ذنبي لكن فعليا في قانون صدر بانه بورصه قطر شركه مساهمه ولنا
في الامور الرسميه للاسف.
انا بسألك سؤال : هل تفضل الحصول على نفس الخدمة السريعة و تدفع جزء من كلفتها أو يتم وقف الخدمة ؟

قلتها بنفسك اخوي هل تفضل انا ما حد سالني بالمجموعه تم الفرض مباشرة بدون اي تنبيه حتى؟!!!!

والسؤال الثاني اذا يتسع صدرك : من قال أن تكلفة التحويل مع البنوك عشرة ريالات ؟ ارجوك راجع أي حد في الوطني أو الدوحة وسأل كم تكلفة عقدهم مع المجموعة ؟

صدقني صدري واسع واحب النقاش المفيد انا ما قلت ان قلت ان المجموعه متعاقده مع المصرف والبنك التجاري ان التحويل من والى المجموعه 10 ريالات العميل يتحملها
ما اعلم ببنود التفاصيل وما كنت اقصد الوطني وبنك الدوحه لانه ما في تحويل من والى بنك
الدوحه والوطني من صفحه الاوامر... فقط البنك التجاري والمصرف .

اخوي انت قلت حكمة : في عز التداولات ما نفرض شيء ، ليش ؟ لأن الارباح كانت تغطي كل شيء ، اما الآن فالوضع مختلف .

اعتراضي على انه فرض الرسوم كما جاء في البيان الصادر من المجموعه لترشيد النفقات
وهذا امر غير صحيح لا علميا ولا عمليا ..انا ما انكر على المجموعه اي خدمه قامت بها
وهناك امور حدثت معي وحصل اخطاء وقامت المجموعه بتعويضي وتنازلت في الكثير من الاحيان
ولو تلاحظ انا ما قلت بنسحب منها مثل البعض ولكن مثل ما قلت لك العتب على قدر المحبة

ولا اريد أن اعطيك امثله ، يكفي أن تتطلع على بند الدخل في شركة وساطة عامة (وأنا مساهم فيها على فكره) وهي دلاله ، لتعرف أن الشركة تصرف أكثر من الدخل ، يعني بالعربي تخسر ،،، أما الارباح فهي من العقار

بصراحه اخوي مضارب جديد مجرد انه ارد على موضوع في مقارنه بين المجموعه ودلاله
المدعومه من اول يوم تاسيس لها اعتبرها اهانه للمجموعه صدقني .
ما في فرق بينهم وانا جربت الاثنين والصداره للمجموعه

و اشكرك على اسلوبك الراقي و اتمنى استفيد من مشاركاتك

العفو اخوي وتحملنا واكرر مجددا العتب على قدر المحبة وما زلت اتمنى واناشد رئيس المجموعه ان يكتفي برسوم الشيك المستعجل والغاء رسوم زياده قيمه التحويل على الاقل

مضارب جديد
09-03-2013, 12:19 AM
العفو اخوي وتحملنا واكرر مجددا العتب على قدر المحبة وما زلت اتمنى واناشد رئيس المجموعه ان يكتفي برسوم الشيك المستعجل والغاء رسوم زياده قيمه التحويل على الاقل

جزاك الله خير ومره ثانيه شكرا على جميل اسلوبك

al_maystro
09-03-2013, 12:23 AM
جزاك الله خير ومره ثانيه شكرا على جميل اسلوبك

ويجزيك بمثلة ورحم الله والديك

(المهندس)
09-03-2013, 01:01 AM
الله يشهد اني عمري ماشتغلت في شركة وساطة او بنك بس الواحد يدور مصلحته انا اعتراضي على رسوم الشيك المستعجل ومفاجأة العملاء بالقرار اما باقي الرسوم مقدور عليها من وجهة نظري

qews
09-03-2013, 01:17 AM
مدير فرع هندي في البنك التجاري مره كان يكلمني ويقولي ان عندهم قسم مختص بالاسهم وينصحني احط فلوسي عندهم بس ماعطيت اهميه لكلامه وكنت معتمد على الاعضاء بالمنتدى والحمدلله فيهم الخير
بس اخوي لو توضح اكثر نوعية الخدمه
احط فلوسي عندهم بمحفظه او مجرد شركة وساطه!

اخوي هم وسطاء والكلمه كلمتك متي ماتبي تبيع او تشتري عندك..

اللتجاري للاستثمار مابيجبرك بالبيع والشراء الا بامر منك ..

وصدقني العلاقات حلوه

CH Engineer
09-03-2013, 01:36 AM
اخوي هم وسطاء والكلمه كلمتك متي ماتبي تبيع او تشتري عندك..

اللتجاري للاستثمار مابيجبرك بالبيع والشراء الا بامر منك ..

وصدقني العلاقات حلوه

نجرب ويعطيك العافيه اخوي
ومنكم نستفيد

ابومحمد 123
09-03-2013, 07:17 PM
الله يشهد اني عمري ماشتغلت في شركة وساطة او بنك بس الواحد يدور مصلحته انا اعتراضي على رسوم الشيك المستعجل ومفاجأة العملاء بالقرار اما باقي الرسوم مقدور عليها من وجهة نظري

مع نفس الماده

مساهم خطير
09-03-2013, 09:44 PM
اعترض على رسوم التحويل البنكي من 10 ارفعوها اضعاف لين 30
وعلى فكره ياخوان تقدرون تسوون نظام التحويل البنكي افضل من رسوم الشيك المستعجل لو قارناهم ابعض ، يعني تفتحون حساب في المصرف وتسجلونه عندهم اوفر بوايد وياريت حد يفيدنا بدلاله الاسلاميه وضرايبهم وهل فيه تداول عن طريق النت

أبو~يوسف
09-03-2013, 10:13 PM
استغلال كبير
بكرة إن شاء الله بحول من عندهم .

(المهندس)
09-03-2013, 11:12 PM
وعلى فكره ياخوان تقدرون تسوون نظام التحويل البنكي افضل من رسوم الشيك المستعجل لو قارناهم ابعض ، يعني تفتحون حساب في المصرف وتسجلونه عندهم اوفر بوايد وياريت حد يفيدنا بدلاله الاسلاميه وضرايبهم وهل فيه تداول عن طريق النت

اخوي نفس الشي انا مسو خدمة التحويل على البنك التجاري لين تبي تحول تجيك رسالة فيها ان رسوم التحويل 30 ريال وتحتها رسوم شيك مستعجل مبلغ كبير اظنه نسبة حسب اجمالي المبلغ

المجدم
09-03-2013, 11:38 PM
بيان عن الرسوم الإضافية

الأخوة عملائنا الكرام

هل سيتم زيادة العمولة؟

ماهي الخدمات الإضافية؟

ما هي الرسوم الإضافية؟

هل هذه الرسوم ضرورية ؟

وفي الختام

الادارة

سعداء بخدمتكم

اللي كتب هالبيان قدم هدية مجانية للشركات المنافسة الأخرى

ame32480
10-03-2013, 12:52 AM

هلا فيك اخوي
انا كنت مع دلاله الاسلاميه لكن من شهرين حولت على المجموعه

دلاله شركه جيده، الكول سنتر يردون عليك بسرعه وماذكر في رسوم على الشيكات المستعجله اذكر اني بعت وثاني يوم استلمت الشيك بدون اي رسوم

بس عندهم كم مشكله ذكرتهم قبل انه ماعندهم التحويل البنكي اللي هو عباره عن التحويل في نفس اللحظه من البنك للمحفظه والعكس
ايضا مشكله النت انه ماتقدر تفتح المحفظه الا من الكومبيوتر الويندوز

لو السلبيات اللي ذكرتهم ماتهم فتعتبر دلاله شركه ممتازه
بالتوفيق

المجدم
10-03-2013, 09:12 AM
اقتراح لإدارة شركة المجموعة :
تحية طيبة وبعد،،
بما أن لدى الشركة موظفين مدربين ولديها مساحات ومكاتب متوفرة ، لماذا لا تقوم باستلام وتسليم العملاء كاش مباشرة بدون وساطات بنوك لمن يرغب وتوفير مصاريف التعامل مع البنوك وفرض رسوم جديدة ربما تدفع بعض عملائهم للذهاب لشركات وساطة أخرى؟؟؟؟

al_maystro
10-03-2013, 09:36 AM
اقتراح لإدارة شركة المجموعة :
تحية طيبة وبعد،،
بما أن لدى الشركة موظفين مدربين ولديها مساحات ومكاتب متوفرة ، لماذا لا تقوم باستلام وتسليم العملاء كاش مباشرة بدون وساطات بنوك لمن يرغب وتوفير مصاريف التعامل مع البنوك وفرض رسوم جديدة ربما تدفع بعض عملائهم للذهاب لشركات وساطة أخرى؟؟؟؟

الهيئه منعت هالشيء حتى منعت الايداع النقدي مباشرة لشركات الوساطة

كيلو حديد
10-03-2013, 09:45 AM
صارلي أكثر من أسبوعين أفكر أطلع من المجموعه :anger1:
مع هالحركه ساعدوني على عدم التردد :nice:

بيانو
10-03-2013, 10:21 AM
عليهم بالعافيه

وين المشكله ؟؟ من وجهة نظري لا أرى أي مشكله فى فرض رسوم على الخدمات .
لأن هذا وضع تجاري فى جميع المؤسسات ... من الأن بيقدم خدمة بالمجان ؟ من

ومع ذلك مره اخري ليش انا قولت مافى مشكله لانك تقدر تطلب الخدمه بدون أي رسوم نهائياً كشف حساب مجانى كل شهر وشيك بدون إستعجال بعد ثلاث أيام .

اشوفها فى رأي الشخصي بأن اللي يبى خدمه بالمجان فهي موجوده
واللى مستعجل أو يبى تكرار نفس الخدمه خلال فتره زمنيه محدده فعليه دفع رسومها
الاختيارين موجودين

يمكن العتب الوحيد على المجموعه عدم الإعلان قبل التطبيق عن الرسوم

@حمد@
10-03-2013, 10:37 AM
الأخ الدعم الفني
تعاطفاً مع وضع الشركة

S350
10-03-2013, 12:05 PM
عليهم بالعافية شركة اكثر من ممتازة وخدمات لايعلى عليها اتحدى اي شركة وساطة عندها امكانيات مثل المجموعة مرة فتحت حساب بشركة وساطة ثانية وحبيت اقارن بينهم وبين المجموعة لايوجد مقارنة ابدا هاذي مب دعاية للشركة بس كلمة الحق تقال

بس النقطة اللي اعاتبهم فيها عدم الاعلان عن زيادة الرسوم

الدعم الفني شكرا للتوضيح ومقدرين الظروف اللي يمر بها السوق

محاسب
10-03-2013, 12:49 PM
شكراا للمجموعه وعلى رأسهم المدير التنفيذي
فقد تم الغاء القرار
,,,,,,,
وسلام عليكم

داااايم السيف
10-03-2013, 02:02 PM
ارجو المعذرة يا اخوان فقد حصل لبس في الموضوع:shy:
حيث تم التأكد من المجموعة بخصوص ماتفظل به اخونا محاسب حول الغاء قرارات الرسوم الاضافية
وللاسف !! فقد تبين أن ما تم الغائه هو رسوم التحويل الاضافية التي تم اقرارها مؤخرا والتي تعني التحويل من المجموعة الى البنك حيث اصبحت 10 ريال بدلا من 30 ريال:nice:
اما رسوم الشيك المستعجل فلم يتم التنازل عنها حتى الآن :anger3:
والله يصبرنا عليكِ يالمجموعةomen

(المهندس)
10-03-2013, 02:37 PM
اعتقد المجموعة تترقب ردة فعل العملاء وبعدين تقرر الاستمرار بالقرار او الرجوع عنه

al_maystro
10-03-2013, 02:41 PM
كل الشكر والتقدير لرئيس المجموعة للاستجابه على مناشدتي بالغاء رسوم التحويل البنكي وهي بادره طيبه وتؤكد على حرص رئيس المجموعه بالاهتمام بعملائه اما رسوم الشيك المستعجل الكل يتمنى ان يتم الغاء هالرسوم وانا من ضمنهم لكن ان كانت ظروف الشركه تستدعي فرضها
فهو اعلم بها وان كنت اتمنى الغاءها في المستقبل القريب ونتوسم في بوخلف ابدا ودائما كل الخير

مشكور وما قصرت بوخلف وجزاك الله خير

بيانو
10-03-2013, 06:58 PM
بيان عن الرسوم الإضافية

الأخوة عملائنا الكرام

هل سيتم زيادة العمولة؟

ماهي الخدمات الإضافية؟

ما هي الرسوم الإضافية؟

هل هذه الرسوم ضرورية ؟

وفي الختام

الادارة

سعداء بخدمتكم

يكفى أنكم فى ظل هذه الظروف الصعبه التى نمر بها كمستثمرين لم تقومو بإلغاء مكافئة المضاربه والعموله المرتجعه .
حيث أنها حلالكم 100% ولا تبخلو علينا كعملاء لديكم بها .

شكراً جزيلاً وندعوا الله سبحانه وتعالا ان تمر أزمة رقود السوق علينا جميعا على خير ونرجع لأيام الانتعاش مثل الأول .

ورغم فرض الرسوم سأظل عميل لدي المجموعه لأنها الأفضل على الإطلاق وهذا عن تجربه شخصيه من خلال تعاملي مع معظم شركات الوساطه بالدوله وأيضا ببعض الدول المجاوره .

كلمة الحق يجب على الحر قولها

وأخيراً
شكراً جزيلاً على التوضيح والشفافيه فى التعامل معنا وتوضيح الأمور كامله ووضعنا بالصوره والوضع التى تمر به الشركه والسوق بصفه عامه