المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطر لاهل قطر والافرنجية ماهم الا عاملون عندنا غير جذية ماكو

دولة قطر.
07-03-2013, 03:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

بلادي قطر هي لاهل قطر ولا تعطون الافرنجية وغيرهم اي حجم كلهم ترا داشين قطر بفيزاء
كتبت موضوعي بسبب كثرة الاجانب في قطر خاصة السوررريين اللى يعثون بالبلاد من سرقة ونصب واحتيال وانا اطلب من كل اهل قطر لا تعطونهم وجهه فهم في قلوبهم حقد على اهل قطر وخاصة ان قطر اصبحت من الدول التي لها اسم في جميع المحافل الدولية اللهم لك الحمد بفضل الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني امير دولة قطر نسال الله له طولة العمر وان يحفظ قطر واااحذرو اخواني وخاصة البنات من هالجنسيات من نصب واحتيال فهم جاين من بلاد تعاني من الفقر والجوع نسل الله لاهل سوريا الفرج القريب وانا هنا لا اقصد جميغ السوريين ففي سوريا رجال ونساء والنعم ولكن اتكلم عن الفئة التي تصيد بالماء العكر انتبهو اخواني واحرصو كل الحرص واي مواطن قطري يلاحظ اي تصرف او عمل من اي وافد واجب علية ان يبلغ الجهات المعنية للحفاظ على بلادنا
الله يحفظج يا قطر اميرا وحكومة وشعب

فرهود
07-03-2013, 04:01 PM
بقصه وملاسه

عضوو
07-03-2013, 04:06 PM
*مع احترامي لك انت عنصري

بو علاوي
07-03-2013, 04:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

بلادي قطر هي لاهل قطر ولا تعطون الافرنجية وغيرهم اي حجم كلهم ترا داشين قطر بفيزاء
كتبت موضوعي بسبب كثرة الاجانب في قطر خاصة السوررريين اللى يعثون بالبلاد من سرقة ونصب واحتيال وانا اطلب من كل اهل قطر لا تعطونهم وجهه فهم في قلوبهم حقد على اهل قطر وخاصة ان قطر اصبحت من الدول التي لها اسم في جميع المحافل الدولية اللهم لك الحمد بفضل الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني امير دولة قطر نسال الله له طولة العمر وان يحفظ قطر واااحذرو اخواني وخاصة البنات من هالجنسيات من نصب واحتيال فهم جاين من بلاد تعاني من الفقر والجوع نسل الله لاهل سوريا الفرج القريب وانا هنا لا اقصد جميغ السوريين ففي سوريا رجال ونساء والنعم ولكن اتكلم عن الفئة التي تصيد بالماء العكر انتبهو اخواني واحرصو كل الحرص واي مواطن قطري يلاحظ اي تصرف او عمل من اي وافد واجب علية ان يبلغ الجهات المعنية للحفاظ على بلادنا

الكلام كثيرررررر وكثيرر جدا وماعرف من وين ابتدي

لكن الحمدلله ان امرنا كسوريين بيد الله وحده ومن بعده الشرفاء والخيرين من زعماء وشعوب

والحمدلله ان امرنا موبيدج ويمكن لو انتي شمس ماطلعتي على السوريين الاجانب اللي تسمينهم اجانب هم الان يخوضون معركة الامة ...

دولة قطر.
07-03-2013, 04:20 PM
*مع احترامي لك انت عنصري

اصير ابو العنصرية وامها ضد اي حد يعثي في بلادي والا ايش رايك وخاصة مخلافات بعض الدول قطر ترحب بكل زائر ومقيم بقطر والعين اوسع من قطر لهم بس يا غريب كون اديب

durra
07-03-2013, 04:25 PM
اصبري بس شوي بعد
بينحذف موضوعج
اي قلم حر يدافع عن قطر وحقوق القطريين.. على طول المواضيع لسهلة المهملات

دولة قطر.
07-03-2013, 04:26 PM
الكلام كثيرررررر وكثيرر جدا وماعرف من وين ابتدي

لكن الحمدلله ان امرنا كسوريين بيد الله وحده ومن بعده الشرفاء والخيرين من زعماء وشعوب

والحمدلله ان امرنا موبيدج ويمكن لو انتي شمس ماطلعتي على السوريين الاجانب اللي تسمينهم اجانب هم الان يخوضون معركة الامة ...

الله يفرج عن اهل الشام ويفك كربهم انا ضد بعض الفئة ياليت تقراء الموضوع والحمدالله الشمس تشرق احلى اشراقة في قطر ما دمنا في ظل بومشعل السورييين عرب ومسلمين والاجانب اجانب وكلكم ضيوف عندنا واهل بيت انا اتكلم عن فئة لا تصيد بالماي العكر ترا احنا شعب فيه خير وكريم
وشكرا

دولة قطر.
07-03-2013, 04:30 PM
احلى شي فيني اقول الصج فديت ترابج يا قطر ديرة ما مثلج ديرة اللهم لك الحمد والمنه على الاستقرار والامان اللهم من ارد بقطر شر رد كيدة عليه
كلنا لك جنود يا ابو مشعل عاد انا بالذات عنصرية لقطر والا مالي حق

QtrGate
07-03-2013, 04:30 PM
ياليت لم تحددي الجنسيه

ففي كل جنسية المحترم والنصاب

وأنا زرت سوريا سنة 2006 وشفنا فيها ناس شرفاء ينحطون فوق الرآس
وفيها بعض النصابين الحاقدين

لأكن تحديد الجنسية خطأ كبير

بو علاوي
07-03-2013, 04:32 PM
الله يفرج عن اهل الشام ويفك كربهم انا ضد بعض الفئة ياليت تقراء الموضوع والحمدالله الشمس تشرق احلى اشراقة في قطر ما دمنا في ظل بومشعل السورييين عرب ومسلمين والاجانب اجانب وكلكم ضيوف عندنا واهل بيت انا اتكلم عن فئة لا تصيد بالماي العكر ترا احنا شعب فيه خير وكريم
وشكرا

مرة تسولفين عن الفرنجة ومرة عن السوريين ومرة عن فئات محترمة ومرة عن فئات تصيد بالماء العكر ... وماقدرت افهم جملة مفيدة من موضوعج .
اذا عندج مشكلة شخصية مع اي سوري ياريت ماتعممين على السوريين كلهم ...البلد هذي فيها احسن قوانين في العالم وكل واحد ماخذ حقه وزيادة ....اما انه يتحول موضوعج لسب وتشويه سمعتنا كسوريين فهذا لا يرضاه السوريين وانا اولهم.

عضوو
07-03-2013, 04:33 PM
اصير ابو العنصرية وامها ضد اي حد يعثي في بلادي والا ايش رايك وخاصة مخلافات بعض الدول قطر ترحب بكل زائر ومقيم بقطر والعين اوسع من قطر لهم بس يا غريب كون اديب

العنصريه هي انك تخص جنسيه معينه وانت تدري ان الحراميه والفاسدين

والنصابين موجودين في كل الجنسيات حتى فينا يالقطريين واسمحلي اني

قويت الكلام عليك لكن وانا اخوك حنا كلنا عنصرين والدليل شف نظرتنا

الأستعلائيه دائما على الهنود والأسيويين وشف كم موضوع ينكتب عنهم

في المنتدى وشف نظرت الكل لهم وفي نفس الوقت تلقى بعضنا يقدس

ويبجل المدير البريطاني والأمريكي والأوروبي ولا نشوف حد يتكلم بأستعلاء

بالرغم من انهم طايحين فينا في منتديات قطريه باللغه الأنجليزيه*

دولة قطر.
07-03-2013, 04:33 PM
ماحدد الجنسية الا من اللى نشوفة بس قمنا نشوف الامر زاد وارد واقول اهل اشام فيهم خير وفيهم رجال شرفاء نعم وانا خصيت البعض

قطري بحري
07-03-2013, 04:34 PM
يعني القطريين كلهم ملائكة

في كل بلد اهل الخير واهل الشر اتقوا الله

دولة قطر.
07-03-2013, 04:39 PM
مرة تسولفين عن الفرنجة ومرة عن السوريين ومرة عن فئات محترمة ومرة عن فئات تصيد بالماء العكر ... وماقدرت افهم جملة مفيدة من موضوعج .
اذا عندج مشكلة شخصية مع اي سوري ياريت ماتعممين على السوريين كلهم ...البلد هذي فيها احسن قوانين في العالم وكل واحد ماخذ حقه وزيادة ....اما انه يتحول موضوعج لسب وتشويه سمعتنا كسوريين فهذا لا يرضاه السوريين وانا اولهم.

شكلك تقرا بالمقلوب
ولو عندي مشكلة مع اي سوري او اجنبي نعرف ناخذ الحق من عينه
انت شكلك تحب البلبلة خصيت الاجانب والسوريين لان طبيعة عملي والمشاكل اللى تجينا اكثرها بدون زعل من هالفئة وانا عند ربي شاهد

عضوو
07-03-2013, 04:40 PM
أهل الشام خير أهل الأرض مصداقا لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم

وعاشوا معنا السوريين في قطر سنين وخيرة الناس اما اذا فيه ناس سيئين فهذا شئ

طبيعي في كل الجنسيات والبشر ولاتخلطين الوطنيه وحب قطر بتصفية

الحسابات مع حد معين أو محاولة لتأليب الرأي العام على السوريين

*

بو علاوي
07-03-2013, 04:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الاخت تعيرنا بالفقر والجوع
وكانهما عار عالانسان .

وهذا يعني (في قوانينها ) ان اي انسان فقير او جائع هو مشروع مجرم ويجب الانتباه لتصرفاته.

دولة قطر.
07-03-2013, 04:42 PM
دخلنا في كلام الهوامش
انا مب ضد السورريين انا اتكلم عن فئة انتشرت بشكل والله لو اقول لكم وين وصل بهم النصبب ماتصدقون الله المستعان

بو علاوي
07-03-2013, 04:44 PM
أهل الشام خير أهل الأرض مصداقا لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم

وعاشوا معنا السوريين في قطر سنين وخيرة الناس اما اذا فيه ناس سيئين فهذا شئ

طبيعي في كل الجنسيات والبشر ولاتخلطين الوطنيه وحب قطر بتصفية

الحسابات مع حد معين أو محاولة لتأليب الرأي العام على السوريين

*

من خلال تتبعي لردودها ومواضيعها القديمة عرفت كيف الاخت تفكر وكيف تنظر للامور

الله يسامحها ويهديها

durra
07-03-2013, 04:46 PM
الأخت ما عايرت.. كل بلد في الصالح وفي الطالح
وذكرت الكثير من الأخوة السوريين فيهم الخير والبركة
هي ركزت على فئة انتشرت بشكل كبير.. وتسئ للغير
البلد انفتحت بشكل كبير وصار الدخول لها سهل.. والله أعلم بنوايا البعض التي تصيد في الماي العكر
وباختصار هالفئة أغلبيتهم من العلويين ومتواجدين بكثرة

بو علاوي
07-03-2013, 04:48 PM
دخلنا في كلام الهوامش
انا مب ضد السورريين انا اتكلم عن فئة انتشرت بشكل والله لو اقول لكم وين وصل بهم النصبب ماتصدقون الله المستعان

وهل هذه الفئة تستحق ان يتم تعميم الكلام على كل السوريين ..؟؟ وهل شايفتنا غافلين عن هذه الفئة او نمدح فيهم او من يشبههم من جنسيات اخرى..؟

او الدولة غافلة عنهم وتنصبين نفسج قاضي وتتهمين الجنسية الفلانية او تبرين بكل سذاجة ؟؟

المشكلة تشوه سمعتنا واخر شي تقول انا اتكلم عن فئة ......

دولة قطر.
07-03-2013, 04:50 PM
الكلام ضااااايع يا ابو علاوي وعضو

المهم الله يحفظ قطر من فئه يضهرون عكس ما يبطنون ولو تعيشون في قطر مليون سنة مالك الا بلادك وما راح تفضل قطر على ديرتك طبعا لا
الله المستعان

دولة قطر.
07-03-2013, 04:53 PM
من خلال تتبعي لردودها ومواضيعها القديمة عرفت كيف الاخت تفكر وكيف تنظر للامور

الله يسامحها ويهديها

ماشالله عليك تابعت المواضيع السابقة بس فاتك شي تحت بالتوقيع

العضوية مشتركة
والله يسامح من يظن بقطر ظن السوء والله يحفظنا يارب

بو علاوي
07-03-2013, 04:53 PM
الأخت ما عايرت.. كل بلد في الصالح وفي الطالح
وذكرت الكثير من الأخوة السوريين فيهم الخير والبركة
هي ركزت على فئة انتشرت بشكل كبير.. وتسئ للغير
البلد انفتحت بشكل كبير وصار الدخول لها سهل.. والله أعلم بنوايا البعض التي تصيد في الماي العكر
وباختصار هالفئة أغلبيتهم من العلويين ومتواجدين بكثرة

العلويين بسوريا يشكلون نسبة 9-10% من سكان سوريا ..

هل من اجل هذه الفئة المعفنة تتهم وتعاير كل السوريين ؟؟

ان شخصياً عندي مشاكل في شغلي مع بعض الجنسيات (وبعضهم سوريين) لكن هل اجي اكتب في منتدى محترم مشاكلي بالشغل واشوه سمعتهم ؟؟؟

عضوو
07-03-2013, 04:54 PM
دخلنا في كلام الهوامش

لو كنتي منصفه بحكم انج شغاله في مكان وتشوفين القضايا كان تكلمتي

على الجنسيه اللي هي اول من دخل الفساد لقطر وهي اللي منها كبار

النصابين واللي وصلت عمليات نصبهم لاكثر من ثلاث مئة مليون

لدرجه ان رئيس مجلس الوزراء تدخل شخصيا وعمل تسويه مع حكومتهم

اما السوريين فالموجودين عندنا مافيهم كبار مستثمرين اغلبهم اما موظفين

عاديين او من صغار المستثمرين يعني مايدخلون مناقصات مع الدوله اللي فلو

كان عندهم عمليات نصب بتكون بشكل محدود ومع الافراد يعني مايستحق

هذا التضخيم*

دولة قطر.
07-03-2013, 04:59 PM
ما اثول الا الله يحفظ المسلمين واهل قطر من كل يد خبيثة اي ان كانت وينصر المسلمين في كل بقاع الارض

بو علاوي
07-03-2013, 05:00 PM
الكلام ضااااايع يا ابو علاوي وعضو

المهم الله يحفظ قطر من فئه يضهرون عكس ما يبطنون ولو تعيشون في قطر مليون سنة مالك الا بلادك وما راح تفضل قطر على ديرتك طبعا لا
الله المستعان

هل انتي دخلتي بقلوب الناس وعرفتي كيف يفكرون ؟؟ وشنو اللي يضمرونه بانفسهم ؟؟
هل تعلمين بالغيب؟؟

عضوو
07-03-2013, 05:01 PM
الأخت كريمه مثل ماأنتي ماترضين على قطر ترى الناس ماترضى على بلادها

واللي يتكلم عن الضيوف واحترامهم لايناقض نفسه وبعده يغلط عليهم

واللي ماشاء الله عنده وطنيه ويخاف على اموال البلد خله يتكلم على قضيه اختلاس

المليار من موظفه غربيه او اختلاسات المطار او شارع سلوى *

دولة قطر.
07-03-2013, 05:01 PM
العلويين بسوريا يشكلون نسبة 9-10% من سكان سوريا ..

هل من اجل هذه الفئة المعفنة تتهم وتعاير كل السوريين ؟؟

ان شخصياً عندي مشاكل في شغلي مع بعض الجنسيات (وبعضهم سوريين) لكن هل اجي اكتب في منتدى محترم مشاكلي بالشغل واشوه سمعتهم ؟؟؟

عليك نور

بو علاوي
07-03-2013, 05:04 PM
شكلك تقرا بالمقلوب
ولو عندي مشكلة مع اي سوري او اجنبي نعرف ناخذ الحق من عينه
انت شكلك تحب البلبلة خصيت الاجانب والسوريين لان طبيعة عملي والمشاكل اللى تجينا اكثرها بدون زعل من هالفئة وانا عند ربي شاهد

لسانِي صارِمٌ لا عيْـبَ فيـهِ.......وبحـرِي لا تكـدره الـدلاءُ

انا اقرا عدل وافهم مابين السطور بشكل ممتاز.
لكن احب اقول لج للمرة الاخيرة كل بلد فيها الزين والشين والتعميم غللللط

دولة قطر.
07-03-2013, 05:04 PM
هل انتي دخلتي بقلوب الناس وعرفتي كيف يفكرون ؟؟ وشنو اللي يضمرونه بانفسهم ؟؟
هل تعلمين بالغيب؟؟

قلوب الناس علمها عند الله سبحانة وهي صناديق مقفلة مفتاح عندما يتكلم الشخص
انا ضد السرقة وطولة اللسان واحنا مستضيفينهم عندنا لو حنا في ديرتهم كفو نقول شي

دولة قطر.
07-03-2013, 05:07 PM
لسانِي صارِمٌ لا عيْـبَ فيـهِ.......وبحـرِي لا تكـدره الـدلاءُ

انا اقرا عدل وافهم مابين السطور بشكل ممتاز.
لكن احب اقول لج للمرة الاخيرة كل بلد فيها الزين والشين والتعميم غللللط

دام تفهم ممتاز اقرء موضوعي مرة ثانية انا ما عممت ونعرف ان كل بلد فيها الزين والشين بس اكو بلاد شينها لها وزينها لغيرها وبعد انا افهم ما بين الحروف

عضوو
07-03-2013, 05:12 PM

عشان تكونين في الصوره بس الشعب السوري اللي تعايرينهم بالفقر هم اللي

مدونا بالسلاح في السبعينات قبل الأستقلال عن بريطانيا *

بو علاوي
07-03-2013, 05:12 PM

هذا من رايج ..

لكن احنا (اي السوريين) عندنا ناس قطريين ربعنا يمونون على رقابنا اذا كانوا بقطر او بسورية وهم يعرفون هالشي وجربوه بسورية قبل الثورة ورح يجربون ويحسون بيه اكثررر بعد ماننتصر.

انصحج نصيحة اذا تريدن تشوفين قيمة القطريين ودولة قطر بقلوب السوريين سواء كانوا داخل قطر او خارجها.
اعطيج روابط لمنتديات سورية وصفحات عالفيسبوك وشوفي كيف يقدسون شي اسمه قطر . واغلبهم بره قطر يعني مالهم اي مصلحة بحب قطر او احترام اهلها

يعني حب بالله بسبب ماشافوه من دعم قطري غير محدود لثورتنا المباركة ولشعبنا الجائع الفقير اللي قبل شوي كنتي تعيرينا به.

عضوو
07-03-2013, 05:16 PM
هذا من رايج ..

لكن احنا (اي السوريين) عندنا ناس قطريين ربعنا يمونون على رقابنا اذا كانوا بقطر او بسورية وهم يعرفون هالشي وجربوه بسورية قبل الثورة ورح يجربون ويحسون بيه اكثررر بعد ماننتصر.

انصحج نصيحة اذا تريدن تشوفين قيمة القطريين ودولة قطر بقلوب السوريين سواء كانوا داخل قطر او خارجها.
اعطيج روابط لمنتديات سورية وصفحات عالفيسبوك وشوفي كيف يقدسون

شي اسمه قطر . واغلبهم بره قطر يعني مالهم اي مصلحة بحب قطر او احترام اهلها

يعني حب بالله بسبب ماشافوه من دعم قطري غير محدود لثورتنا المباركة ولشعبنا الجائع الفقير اللي قبل شوي كنتي تعيرينا به.

وقفة اهل قطر مع السوريين واجب وهي مثل وقفتنا مع الليبيين واليمنيين

والسودانيين والصوماليين والفلسطينيين نبتغي بها وجه الله سبحانه

كما انها رد لجميل السوريين في السبعينيات وهذا مالا يعرفه الكثير منا

دولة قطر.
07-03-2013, 05:21 PM
يسود سوء الظن في معظم الناس
وشمس النمايم فالبشر مالها فيء
لو انك تسلم على بعض الاجناس
قالوا ترا ماسلم الا يبي شيء

دولة قطر.
07-03-2013, 05:26 PM
الله يحيكم في قطر واصلا احنا شعب كريم وننحب وهذى شهادة منكم وحزاكم الله خير ارد واقول فيه فئه اتتو شلو انفوسكم اهل سورية فيهم خير بس الشين اكثر من الزين اسال الله لكم الفرج وتردون بلادكم واتابعون منتدى شبكة الاسهم من بلادكم وانتو بالف نعمة

الله يحفظ قطر
دولة قطر

بو علاوي
07-03-2013, 05:30 PM
ملاحظة خارج الموضوع : في عنوان الموضوع قريت كلمتين ( الإفرنجية + ماكو) واللي اعرفه أن أهل قطر ما يستخدمون ها لكلمتين فكلمة الإفرنجية يقولون بدالها الأجانب،، وكلمة ماكو هي عراقية أو كويتية ويقولون بدالها مافي

دولة قطر.
07-03-2013, 05:37 PM
باقول لك كلمتين بس
انا قطري ومن قبايل قطر اب عن جدى عن جد ومن روح قطر هذي كلمة
وثانيا كلمة ماكو جات معي من باب بالكويتي مالكو امل للافرنجي خذتها من موضوع مكتوب كنت اقراه قبل ما اكتب موضوعي و من باب التغير شكلك قنت اتفصص موضوعي و
الله المستعان
والله يحفظ قطر واهل قطر

عضوو
07-03-2013, 05:38 PM
راعي الكبر يدعس على عزة الناس
*ولوكان وده مابقى منهم حي
يلوي الكلام ويطعن الغير خناس
ويشوف نفسه فوق سمعة ولد طئ

بو علاوي
07-03-2013, 05:39 PM
راعي الكبر يدعس على عزة الناس
*ولوكان وده مابقى منهم حي
يلوي الكلام ويطعن الغير خناس
ويشوف نفسه فوق سمعة ولد طئ

صح لسانك

عضوو
07-03-2013, 05:41 PM
باقول لك كلمتين بس
انا قطري ومن قبايل قطر اب عن جدى عن جد ومن روح قطر هذي كلمة
وثانيا كلمة ماكو جات معي من باب بالكويتي مالكو امل للافرنجي [color="red"[/color] من موضوع مكتوب كنت اقراه قبل ما اكتب موضوعي و من باب التغير شكلك قنت اتفصص موضوعي و
الله المستعان
والله يحفظ قطر واهل قطر

طيب وكلمة( خذتها) مب عراقيه ؟

دولة قطر.
07-03-2013, 05:42 PM
لا صار لك حاسد وناقد ولووووام

اعرف تراك بعالي المجد جالس

الله يحفظ قطر

عضوو
07-03-2013, 05:43 PM
صح لسانك

صح بدنك

مخطط قطري
07-03-2013, 05:45 PM
بو علاوي وعضو شفيكم طابين في البنت وحاطين عليها يكفي نكها اسم الدوله وماغلطت في شي انا ماعرف اذا هو رجال دوله قطر ولا بنت بس من كلامكم معه بصفه المؤنث لكن احب اقولكم شغله
كلنا عنصرين في بلادنا وبيض الله وجهها الي تنبهه من الفئه الفاسده من الاجانب سواء سوررين ولا هنود ولا بنغال الي ع راسه بطحه يتحسسها ورجاء هالمواضيع مافيها اي باب من العنصريه ولا فييها اي تجريح او تطاول على اي انسان باسلوبكم ومهاتراتكم ونظرتكم الضيقه تحاولون تجرون النقاش الي عنصريه وهذا قطري وهذا سوري
قطر طول عمرها في خير وعز وبلاد غنيه بالموارد الطبيعه والحاكم كريم سبله ويمد ولمد اغنى وخيره يشوفه الاجنبي قبل القطري
الي فيه خيرفي بلادنا وحاشم عمره وعارف سلوم البلد وسنعها يامرحبا ومسهلا فيه ويبشر بعزه لاطاحت العقل وصكت الحواجب واذا عكس ذلك ثرا هل قطر صناديد وذيابه ويعرفون التعامل مع هالمواقف لاتحاتين شي يادوله قطر......
والي نكك عضو تقول سوريا مدت قطر بالاسلحه في السبيعنات ممكن نعرف ليش وحق من بالضبط مدت عشان الاستفاده بس

دولة قطر.
07-03-2013, 05:48 PM
بخلي موضوعي لعضو وابوعلااوي يفصفصون الكلام
وتراني قطري بطن وضهر
دام راسي فوق والعثرة حدر
الامور بخير والممشى صحيح
استاذنكم قدامنا صلاة
نسال الله العفو والعافية
ويحفظ قطر

عضوو
07-03-2013, 05:54 PM
[quote=مخطط قطري;8770746]بو علاوي وعضو شفيكم طابين في البنت وحاطين عليها يكفي نكها اسم الدوله وماغلطت في شي انا ماعرف اذا هو رجال دوله قطر ولا بنت بس من كلامكم معه بصفه المؤنث لكن احب اقولكم شغله
كلنا عنصرين في بلادنا وبيض الله وجهها الي تنبهه من الفئه الفاسده من الاجانب سواء سوررين ولا هنود ولا بنغال الي ع راسه بطحه يتحسسها ورجاء هالمواضيع مافيها اي باب من العنصريه ولا فييها اي تجريح او تطاول على اي انسان باسلوبكم ومهاتراتكم ونظرتكم الضيقه تحاولون تجرون النقاش الي عنصريه وهذا قطري وهذا سوري
قطر طول عمرها في خير وعز وبلاد غنيه بالموارد الطبيعه والحاكم كريم سبله ويمد ولمد اغنى وخيره يشوفه الاجنبي قبل القطري
الي فيه خيرفي بلادنا وحاشم عمره وعارف سلوم البلد وسنعها يامرحبا ومسهلا فيه ويبشر بعزه لاطاحت العقل وصكت الحواجب واذا عكس ذلك ثرا
هل قطر صناديد وذيابه ويعرفون التعامل مع هالمواقف لاتحاتين شي يادوله قطر......
والي نكك عضو تقول سوريا مدت قطر بالاسلحه في السبيعنات ممكن نعرف ليش وحق من بالضبط مدت عشان الاستفاده بس[/

الحق حق يامخطط قطري جزاك الله خير سواء لنا ولا علينا ومهب كل من حط

نك فيه اسم قطر ينرفع عنه القلم واذا العضو دوله قطر عنده وجهة نظر انا

عندي وجهة نظر واعبر بها اما بالنسبه للتهجم محد تهجم على حد مجرد

كلام ورد بكل احترام منا جميعا

اما موضوع السبعينات فهو موضوع معروف واسأل اهل المقانيص لسوريا

في اوخر الستينيات وأزائل السبعينيات وراح تعرف عن القصه اكثر لان ماودي اقول تفاصيل اكثر

عضوو
07-03-2013, 05:55 PM
بخلي موضوعي لعضو وابوعلااوي يفصفصون الكلام
وتراني قطري بطن وضهر
دام راسي فوق والعثرة حدر
الامور بخير والممشى صحيح
استاذنكم قدامنا صلاة
نسال الله العفو والعافية
ويحفظ قطر

هذي كلمه رابعه مب قطريه (حدر)

00soma00
07-03-2013, 05:58 PM
يا اخوان لا تنجروا وراء هالمواضيع الله اعلم مين اللى قاعد وراء الكيبورد

وكلهم راح يدخلوا لكم من مدخل الغيرة على الوطن وتراب الوطن وهالكلام

قاعدين يزرعوا الفتنة والبغيضة بين المسلمين

كلنا مسلمين واخوة

dream~qa
07-03-2013, 06:01 PM
والله إذا الموضوع يتكلم عن هل قطر ترى أهل قطر معروفين بأخلاقهم العالية والتشكيك في ذمم الناس والتعالي على الجنسيات مب من أخلاق أهل قطر .

وعلى فكرة ترى هل قطر ما يقولون ماكو حتى لو متأثرين بغيرهم إلا إذا كان الموضوع دسيسة للتفرقة بين أهل قطر وبقية العرب هذا شي ثاني .

دولة قطر.
07-03-2013, 06:02 PM
هذي كلمه رابعه مب قطريه (حدر)

يبيلك تشارك بشاعر المليون وتعرف القوافي والقصايد وانوااعها

الله يحفظني ويحفظ كل مسلم وكل قطري

دولة قطر.
07-03-2013, 06:04 PM
والله إذا الموضوع يتكلم عن هل قطر ترى أهل قطر معروفين بأخلاقهم العالية والتشكيك في ذمم الناس والتعالي على الجنسيات مب من أخلاق أهل قطر .

وعلى فكرة ترى هل قطر ما يقولون ماكو حتى لو متأثرين بغيرهم إلا إذا كان الموضوع دسيسة للتفرقة بين أهل قطر وبقية العرب هذا شي ثاني .

الله يحفظنا بس من كل عين
دولة قطر

دولة قطر.
07-03-2013, 06:06 PM
يا اخوان لا تنجروا وراء هالمواضيع الله اعلم مين اللى قاعد وراء الكيبورد

وكلهم راح يدخلوا لكم من مدخل الغيرة على الوطن وتراب الوطن وهالكلام

قاعدين يزرعوا الفتنة والبغيضة بين المسلمين

كلنا مسلمين واخوة

امين ومن شر كل من نوى الشر فينا

دولة قطر.
07-03-2013, 06:10 PM
من طيبنا لا التقينا لازم نهلي
مو خوف لا والله الا من سجايانا
ليت اهل سود القلوب اتنام وتصلي
وتترك لنا قول حي الله من جانا

دولة قطر

king fish
07-03-2013, 06:23 PM
انا مره رحت البنشرجي السوري الي في محطة بترول دحيل (الي عند جسر الشمال ) اقوله عبلي هوا
يقولي انزل عبي لوحدك اقوله ليش فاتح المحل عصب وصرخ ويبي يتهاوش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فرهود
07-03-2013, 06:25 PM
أنا أتحداك يا راعي الموضوع أنك قطري