المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل من له صلة بالمدارس المستقلة والمجلس الأعلى .. تفضل ارجوك

النجلا
08-03-2013, 01:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

والله مب عارفة من وين ابتدي بس اتمنى من اي شخص يقرآ كلامي وعنده خبره في هالامر يرد علي ..

اذا موظفة قطرية بغت تستقيل من المدرسة وش لازم تسوي ..؟

تقدم كتاب استقالة صحيح وبعد الموافقة تآخذ إخلاء طرف ..

والا لازم عقب ماتقدم كتاب الاستقالة يعطونها ورقة مكتوب فيهآ اسمآء جميع الاقسام في المدرسة ومطلوب منها تدور على قسم قسم في المدرسة عشان منسقة كل قسم توقع لها في الورقة انها ماتملك اي شي من القسم في عهدتها!!

ارجوكم أفيدوني يمكن اكون غلطانة يمكن هالشي اجباري من المجلس الأعلى عليهم لأن بصراحة حسيت بمذله وذلوووني واآيد عشان بس يعطوني ورقة إخلاء طرف

تميت ادور ورآ المنسقات وحدة وحدة عشان يوقعون لي على الورقة واذا المنسقة مب موجودة انطريها لين تكون موجودة والا مابنعطيج اخلاء والله العظيم تميت اراكض ورآ وحدة من المنسقات ثلاث ايآم بالضبط والمشكلة اني ماعرفها ولاتعاملت معاها .. !!!!

وآخيرآ على يوم الأربعاء لما خلصت تواقيع 13 منسقة وباقي توقيع النائبة والمديرة قالت لي المديرة خلي الورقة بوقعها وبرسلها للسكرتيرة وبكرة تعآلي استلمي الاخلاء

مارحت لهم الخميس بس اتصلت في السكرتيرة عشان اسألها إلا تصدمني وتقولي ان المديرة اصلا ماعطتها شي ولاخبرتها بشي ..؟؟

خاطري اعرف ليش هذا كله ...؟ اعرف وحدة تشتغل في هيئة كبيرة خذت الاخلاء في يومين اما هالمدرسة اسبوع كامل من قدمت استقالتي بس عشان يعطوني اخلاء طرف والله ذلوووني وعطلووني يعني لابينزل لي راتب عندهم ولا في الجهه الجديدة لان الجهة الجديدة تنتظر الفحص الطبي والأدلة الجنائية طبعا الفحص سويته وخلصت لكن الأدلة الجنائية مايصير اروح إلا وإخلاء الطرف معآي والدوام الجديد ماراح يعتبروني موظفة رسميآ الا عقب نتيجة الفحص والادلة وطبعآ الكل عآرف الأدلة الجنائية يبيلها اسبوع او اكثر عشان تطلع النتيجة ..

يعني هالشهر كآمل رآح علي بدون رآتب لا من الجهة القديمة ولا من الجهة الجديدة وانا انسانة عآيشة عالرآتب وعلي سلفياآت .. بس الواحد شيقول غير حسبي الله ونعم الوكيل ..

آسفة عالإطالة واتمنى من اللي يشتغلون في المدارس والمجلس الأعلى يردون علي هل تصرف المديرة والادارة معآي صحيح أو لا..؟ وليش لازم كل هالتواقيع والمراكض ورآ المنسقاآت وخاصة انهم يدرون ان شغلي ماكان معاهم وحتى مايعرفوني الا القسم اللي كنت اتعامل معاه !!!

اللوز
08-03-2013, 01:17 AM
بخصوص الاستقالة
تقديم كتاب رسمي لصاحبة الترخيص أو الموارد البشرية في المجلس الاعلى للتعليم
اما بخصوص توقيع 13 منسقة فهذا غير قانوني ولا يوجد بند في اخلاء الطرف يتضمن توقيع جميع المنسقات !!
اخلاء الطرف يكون من عدة مواقع واذكر منها
1- توقيع صاحبة الترخيص ( المدرسة )
2- قسم السفريات في المجلس
3- الاسكان في المجلس
4- الحسابات في المجلس
5- الحاسب الآلي في المجلس
6- وهناك اماكن اخرى لا تنطبق على القطريين مثل اخلاء طرف من كيوتل وكهرماء
وبالتوفيق
الموجود فيه مفقود والخارج منه مولود !!

التيما
08-03-2013, 01:37 AM
صحيح أختي .. في المدرسة لازم توقعين أكثر من جهة في المدرسة على ان ما عندج عهد لهم وهاي شي طبيعي .. هو صحيح يأخذ شوي وقت بس هاي إجراء متبع في كل المدارس .. والتواقيع هم من الأقسام الرئيسية اللي هي المحاسبة والكمبيوتر والمكتبة والمختبرات والنائبات الإدارية والأكاديمية والمخزن .. لان مرت علي موظفات خذوا إخلاء طرف وعندهم عهد وللأسف طاح على راس المدرسة .. فما ينلامون ..

شيخ الديرة
08-03-2013, 07:52 AM
ثلاثة عشر شاورمة دجاج كان ممكن تسوي العجايب

elders
08-03-2013, 10:57 AM
استغفر الله ما بعرف شو السر في تغليب العالم !!
اقنع نفسي احيانا انه كسل منهم ولازم الواحد يوقفلهم بقوه مشان يمشي اموره بس اتفاجأ انو ممكن يكون في بس تعطيل من باب التعطيل لانو الموظف بدو يتركهم بنص السنه او اي وقت اخر غير اخر العام
اجمالا ورقة ابراء الذمة مش لازم ينذكر فيها المنسقات ابدا لانه ما في ذمة تبريها معهم ..الورقة اللي تتوقع لازم يكون فيها المخزن والمكتبه والاي تي او اي مكان يسلم عهد والمديرة الاكاديمية والادارية والمحاسبه ..اذا بدك تعرفي الموضوع شخصي او برتوكول معمول فيه بمدرستك اسالي حد تركهم قبل ،ال13 منسقة موجودين ببراءة الذمة او لأ...وما بيفرق بهاد الموضوع قطرية او غير قطرية ...

الله ييسر امرك ويوفقك ومبارك الشغل الجديد

الكنترول
08-03-2013, 10:58 AM
الله يعينك هذا بالمدرسة وبكرة في المجلس ماتعرفين إيش للي بيسير

كل يوم عندهم قرارات وتخبط ,,,

المحقق كونان
08-03-2013, 11:06 AM
انا قعدت اسبوعيين عشان اخذ اخلاء طرف من شركة غاز

والحمدلله انتي بس خذتي تواقيع المنسقات في المدرسة

غيرج يروح البنك وكيوتل عشان يوقعون له انه ماله التزامات ماليه

sendarala
08-03-2013, 11:14 AM
هذا نظام المستقلة وفي جميع المدارس

معليش استحملي والله يكون في عونج

ومبروك عليج الشغل الجديد وان شاء الله تلقين مرادج فيه بعد هذا التعب

وموفقة يا رب

الحريّه
08-03-2013, 11:40 AM
أختي الفاضلة ,
إخلاء الطرف ورقة مطلوبة رسمياً من جهة العمل التي ستتوجهين للعمل فيها . كما أن أي مؤسسة تعملين فيها لن تخلي طرفك قبل تسليم جميع العهد التي قد تكون موجودة لديك مثل جهاز الحاسوب أو غيره , و هذا حفظاً للحقوق . فالمدارس مؤسسات حكومية . و يوقع المدير - أو من ينوب عنه -على استلام جميع العُهد وهو مسئول عنها حتى عند إسقاطها . لذلك أختي الفاضلة لا يجب أن نتذمر . و عليكِ أن تخلي طرفك من المدرسة بتوقيع المسئولين على إخلاء طرفك من أفراد مثل النائب الأكاديمي , المحاسبة , مسئولة مركز مصادر التعلم , منسقة القسم الذي تعملين فيه , بالإضافة إلى المديرة . فقد تكونين قد استعرتِ كتاباً ما من المكتبة , أو أخذتِ أداة أو غيرها من المخزن , أو أو .................
إلا أن بعض البيروقراطيات العقيمة قد توقع الناس فيما وقعتِ به من تأخير و إطالة روتين لا داعي لها . فثلاثة عشر شخص يوقعون على ورقة إخلاء الطرف !!!؟؟ كثير فعلا , و لا ألومك .. كما أنه يكفي المدرسة أن تنهي كل هذا في ساعة واحدة أو أقل منها . وليس هناك أي داعٍ ل " روح و تعال " سامحهم الله !! كما أنه يجب على المؤسسات احترام الموظف و وقته و الجهد الذي يبذله للقدوم إليها ومغادرتها ...
أعانك الله !!!
تحياتي:discuss:

قطرية مثقفة
08-03-2013, 12:49 PM
أختي الحرية ،،،، تعجبني ردودك ،،،،

لكِ مني كل التقدير
أختك في الله @ قطرية مثقفة

vip-30003
08-03-2013, 06:01 PM
الواسطه فوق القانون

كان عندنا موظف لا ورقة اخلاء طرف وتوظف مكان ثاني

وهالورقه اعتقد يا المندوب او المحاسب خلصها له ولين اليوم عندنا

وبصراحة مدارس البنات مزودينها

قلت وبقول هالسوالف نادر ما اتصير في مدارس البنين

الحريّه
08-03-2013, 11:16 PM
أختي الحرية ،،،، تعجبني ردودك ،،،،

لكِ مني كل التقدير
أختك في الله @ قطرية مثقفة

جزاكِ الله خيراً و رفع شأنك أختي قطرية مثقفة :victory:

النجلا
09-03-2013, 01:18 AM
نظرآ لضيق وقتي هاليومين اعتذر اول شي لأني مارديت بسرعة

ومشكورين كل من رد افدتوني بردودكم وجزآكم الله خير لكل من دعآلي بالتوفيق فالوظيفة الجديدة

والله يعين كل اللي تحت رحمة إدارة ماترحم ولاتحس بظروف العالم ..

والحمدلله حمدا كثيرا على كل حال وفقني الله معاآآكم