المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا ستفعل لو شاهدت عملية قتل أمامك؟!

khaldoon
08-03-2013, 01:32 PM
http://www.gulfup.com/G.png (http://www.gulfup.com/?L4DP39)

تساءل اثنان من الأصدقاء هذا السؤال، وقاموا بتمثيل عملية قتل مزيفة لاختبار رد فعل الناس.

شاهد ما حدث وأخبرنا ماذا كنت ستفعل!

مستر بن
08-03-2013, 01:35 PM
:( :( :(

راشد محمد
08-03-2013, 02:03 PM
الله يكفينا الشر..

غير البشر
08-03-2013, 02:20 PM
جذي escape

حميداني
08-03-2013, 02:41 PM
تسلم خلدون واسمح لي اضيف رابط من يوتيوب للي حاب يشوف
https://www.youtube-------com/watch?v=hBbGSZOMFeQ

بدل ( ------ ) بــ ( . )
من صوبي بنادي واجمع الناس من حولي وبحاول افك ..
هههه موقف مب شي

chillis
08-03-2013, 02:43 PM
عن نفسي دمي بينشف وما ظن بقدر اتحرك من مكاني ولا بقدر افكر بشي

لاجل QT
08-03-2013, 03:03 PM
من شوي قاعدة اقرة خبر واحد من الدول الشقيقة قتل زوجتة من دولة عربية فصل راسها وقطع يدينها واريولها ..

اريولى تنافضت وحسيت باعياء شديد

قوولو لي كيف حالى بيكون لو شفت هالمنظر في الحقيقة؟؟؟

Dana’1
08-03-2013, 04:53 PM
اتصل بالشرطة ومن ثم أمن المبدنى

khaldoon
08-03-2013, 07:27 PM
:( :( :(

هلا والله بمستر بن.... شكلك عندك كلامك و ما تبي تقوله....قول فضفض

khaldoon
08-03-2013, 07:28 PM
الله يكفينا الشر..

امين يا رب العالمين.... بس ما عرفت انت ايش راح تسوي:telephone:

khaldoon
08-03-2013, 07:29 PM
جذي escape

ههههههههههههههه لا بجد اتكلم.... مثل ما تشوف الموضوع مب كاميرا خفية و لا ضحك ...الموضوع فعلا جدي.... كنت افكر احطه في العام بس خفت ينقلونه

khaldoon
08-03-2013, 07:30 PM
تسلم خلدون واسمح لي اضيف رابط من يوتيوب للي حاب يشوف
https://www.youtube-------com/watch?v=hbbgszomfeq

بدل ( ------ ) بــ ( . )
من صوبي بنادي واجمع الناس من حولي وبحاول افك ..
هههه موقف مب شي

جزاك الله كل خير يا حميداني على وضع الرابط.... هو فعلا موقف عجيب بس لازم يكون فيه سرعة البديهة و التصرف لانه في واحد راح يموت و ممكن نكون احنا السبب في سكوتنا و ترددنا

khaldoon
08-03-2013, 07:31 PM
عن نفسي دمي بينشف وما ظن بقدر اتحرك من مكاني ولا بقدر افكر بشي

اشكرك على صراحتك..... بس لازم تحاولين تسوين شي :omen2:

الخــوري
08-03-2013, 09:17 PM
لا تعليق

نوار قطر
08-03-2013, 11:28 PM
ممممم انا بصيح وبصرخ من الخوف واتمنى اتييني الشجاعه مثل المره الي اشدخت بالريال عشان يفك الي معاه :weeping:

khaldoon
09-03-2013, 08:40 AM
من شوي قاعدة اقرة خبر واحد من الدول الشقيقة قتل زوجتة من دولة عربية فصل راسها وقطع يدينها واريولها ..

اريولى تنافضت وحسيت باعياء شديد

قوولو لي كيف حالى بيكون لو شفت هالمنظر في الحقيقة؟؟؟

لا حول و لا قوة الا بالله.....بس هل تعتبري خوفك سبب كافي لعدم التحرك ولا عمل اي شيء؟....يعني لو وصل فيكي الخوف انه يغمى عليكي فأنت معذورة اما انك تخافي و تهربي بس فأعتقد انه شي مب كافي و لا يعفيكي امام ضميرك و احساسك بالمسؤولية امام واحد بيموت و انت تقدري تنقذيه

khaldoon
09-03-2013, 08:42 AM
اتصل بالشرطة ومن ثم أمن المبدنى

اختي الرجل بيموت خلال ثواني او دقيقة بالكثير.... ما في وقت للاتصال بالشرطة و انتظار وصولها ...... الا لو تقصدين علشان يشيلون الجثة

khaldoon
09-03-2013, 08:44 AM
لا تعليق

شكرا يا الخوري على المرور بس يعني يا اخوي .... ايش نقدر نستفيد من هذا الرد؟.......عن نفسي: لا تعليق

khaldoon
09-03-2013, 08:45 AM
ممممم انا بصيح وبصرخ من الخوف واتمنى اتييني الشجاعه مثل المره الي اشدخت بالريال عشان يفك الي معاه :weeping:

صحيح كلامك و لو معاك شي خشن مثل عصاة او اي شيء يفضل تستخدمينه على راسه و ظهره على طول

Miss
09-03-2013, 09:37 AM
بصارخ ووبصيح وبحذف أي شي عليه وبلم عليه الناس .. بس ما اظن اقرب منه اخاف يزنطني معاه :cry2::cry2:

Miss
09-03-2013, 09:38 AM
بس قهرني اللي يصورهم :anger1:

نوار قطر
09-03-2013, 12:16 PM
لا ياخلدون هونت انت تقول اخذي عصا شدخيه وجان اشدخه ويمووت الريال واروح في ابوزعبل :weeping: خلني على صياحي وصراخي وايد احسن :rolleyes2:

khaldoon
09-03-2013, 12:20 PM
بصارخ ووبصيح وبحذف أي شي عليه وبلم عليه الناس .. بس ما اظن اقرب منه اخاف يزنطني معاه :cry2::cry2:

انت ما تعتبرين نفسك بحكم الضحية التالية ...(بعيد الشر عنك و الله يحفظك).... بمجرد انك شفتي عملية القتل و المجرم شافك؟..... تعتقدي هو بيهدك بروحك و انت شاهدة عليه؟.... انت اصبحت مصدر خطر
بجميع الاحوال عليه و مهددة له بالقبض حتى لو ما سويتي شي و هو ما يضمن سكوتك

khaldoon
09-03-2013, 12:22 PM
لا ياخلدون هونت انت تقول اخذي عصا شدخيه وجان اشدخه ويمووت الريال واروح في ابوزعبل :weeping: خلني على صياحي وصراخي وايد احسن :rolleyes2:

هههههههههههههههه ...قمة النذالة لما اللي دافعتي عنه ما ينصفك و يقول الحقيقة و يتخلى عنك....و يمكن يقلب الاية و يصير يقول انه هو اللي بيدافع عنك بعد

khaldoon
09-03-2013, 12:23 PM
بس قهرني اللي يصورهم :anger1:

رايق على الاخر..... يظن انه المجرم بيهده بروحه... لو انه الموقف حقيقي

Miss
09-03-2013, 02:05 PM
انت ما تعتبرين نفسك بحكم الضحية التالية ...(بعيد الشر عنك و الله يحفظك).... بمجرد انك شفتي عملية القتل و المجرم شافك؟..... تعتقدي هو بيهدك بروحك و انت شاهدة عليه؟.... انت اصبحت مصدر خطر
بجميع الاحوال عليه و مهددة له بالقبض حتى لو ما سويتي شي و هو ما يضمن سكوتك
بلم عليه الناس بصراخي والناس بتتصل في الشرطه .. لا تخوفني :rolleyes2:

رايق على الاخر..... يظن انه المجرم بيهده بروحه... لو انه الموقف حقيقي

اكتشفت انهم سلبيين خلدون ..

Class - Qtr
09-03-2013, 04:20 PM
السلام عليكم

لو شاهدت عمليه قتل لان افعل شي الا اذا كلموني وانا في البيت وقالو مطلوب للشهادة

وقتها ماعندي مشكله اتكلم بضميري في الوقاعه اللي حدثت قدام عيوني

:victory:

intesar
10-03-2013, 03:03 AM
المفروض الواحد يدافع عن الضحية.. خاصة أنه ما مات لسه..
طيب يمكن الضحية هو المجرم.. من الأساس.. وهو يدافع عن نفسه..

هذا بمشهد بسوي مثل الناس بدافع عنه.. وبضرب المجرم..
بس بالواقع.. مادري.. يمكن أشرد.. أو أتصل على الشرطة وأبعد عن مكان الحادث.. ويمكن أضرب المجرم وما يهمني.. واحتمال كبير أتجمد بمكاني..

بس أكيد ما أصير رزيلة مثل آخر واحد وأصور المشهد..

Dana’1
10-03-2013, 03:44 AM
ختي الرجل بيموت خلال ثواني او دقيقة بالكثير.... ما في وقت للاتصال بالشرطة و انتظار وصولها ...... الا لو تقصدين علشان يشيلون الجثة
أحس هذا إلي بسوية بالواقع...لكن ممكن إني أشوت وجهة صوب عينة بوووووز :) عاد الرجال المخنوق يدبر عمرة ونقلبها فلم بالأول والأخير والأكيد ما أتمنى أحد يموت وأنا أتفرج علية بس

شبح الصمت
10-03-2013, 08:45 AM
طبعا المشهد ما فتح لي ...

بس بقولكم مشهد انا حضرت نصه ..

كان في وحده في سنة التسعينات تسكن مع زوجها وام زوجها وطفلهم الرضيع وهالانسانه كانت مريضه نفسية وكانوا جيرانها يعرفون عنها وكنا نعرف عنها ونتحاشاها ..

في يوم من الايام قامت هالزوجة بتغافل أهل من في بيتها وقامت باخذ طفلها الرضيع وانزلته إلى جيرانها ..

ومن ثم قامت بقطع معصميها وكانت ساكنه في عماره وذهبت الى السطح وقامت بقذف نفسها وسمعنا الاسعاف وركضت وانا اصغير واركض واركض وصلت وكان في سور صغير

طلعت فوقه وشوفها أمامي ميته وفاتحه عيونها ونقعة الدم حولينها ..

منظر لا استطيع ان انساه حتى الآن ..

الله يغفر لها مع انها ماتت منتحره

ربنا الغفور الرحيم يرحم من يشاء من عباده

قطريه22
10-03-2013, 08:53 AM
بتم اصارخ صراخ واصيح لين يغمي علي

بونووف
10-03-2013, 08:54 AM

كان في وحده في سنة التسعينات تسكن مع زوجها وام زوجها وطفلهم الرضيع وهالانسانه كانت مريضه نفسية وكانوا جيرانها يعرفون عنها وكنا نعرف عنها ونتحاشاها ..

في يوم من الايام قامت هالزوجة بتغافل أهل من في بيتها وقامت باخذ طفلها الرضيع وانزلته إلى جيرانها ..

ومن ثم قامت بقطع معصميها وكانت ساكنه في عماره وذهبت الى السطح وقامت بقذف نفسها وسمعنا الاسعاف وركضت وانا اصغير واركض واركض وصلت وكان في سور صغير

الله يعينك شكلك مانمت الليل

شسالفة ساعة المنتدى شكلها مخبطه

بونووف
10-03-2013, 08:55 AM

شدعوه شايفه زهيوي

قطريه22
10-03-2013, 08:57 AM

بسم الله

والله لاعت جبدي
الله يعينك لو وحده مكانك كان جاتها حاله نفسيه

قطريه22
10-03-2013, 08:57 AM
شدعوه شايفه زهيوي

في فرق الزهيوي بصارخ وباشرد مينونه اشوفه واتم واقفه في مكاني

شبح الصمت
10-03-2013, 08:58 AM

يا رجال الله كريم

مره وذكرت هالسالفة اتغشمر مع رفيجي واركض كان عند ابوي دكان وادش داخل الدكان وصكر على نفسي ويجي الرجال يركض يدبج من بعيد والا وقف ويدش من القزاز ويطيح قدامي ويتنثر القزاز على جسمه الرجال القزاز دخل في ظهره وفي ايايده ..

تميت مستم ومصطلب مكاني وشوفه رقاله رقاله يا معلم بس عقب مسكت نفسي وشليته مع الربع ووده المستشفى ..

:cry2:

بونووف
10-03-2013, 08:58 AM
في فرق الزهيوي بصارخ وباشرد مينونه اشوفه واتم واقفه في مكاني

يعني الزهيوي يخوفج اكثر من القتل

شبح الصمت
10-03-2013, 09:00 AM
بسم الله

والله لاعت جبدي
الله يعينك لو وحده مكانك كان جاتها حاله نفسيه

يعين الجميع

سهلات بداية الموقف كان يجيني دوم بس لين الحين المنظر في مخيلتي لانه مش شيء بسيط بالذات شيء فيه دم مادري ليش ما يروح بسرعه ..

:secret:

قطريه22
10-03-2013, 09:00 AM
يعني الزهيوي يخوفج اكثر من القتل

لا اذا شفت جريمه من الخرعه باتيبس في مكاني
بس الزهيوي نذل بيجيني فلازم اشرد

بونووف
10-03-2013, 09:04 AM
يا رجال الله كريم

مره وذكرت هالسالفة اتغشمر مع رفيجي واركض كان عند ابوي دكان وادش داخل الدكان وصكر على نفسي ويجي الرجال يركض يدبج من بعيد والا وقف ويدش من القزاز ويطيح قدامي ويتنثر القزاز على جسمه الرجال القزاز دخل في ظهره وفي ايايده ..

تميت مستم ومصطلب مكاني وشوفه رقاله رقاله يا معلم بس عقب مسكت نفسي وشليته مع الربع ووده المستشفى ..

هههههههههههههههه عرفته الصومالي مادري السوداني رفيجك

بونووف
10-03-2013, 09:05 AM

يعني الي ارتكب الجريمه مب انذل من الزهيوي..؟ ماراح يقول هذي شافتني ارتكب جريمه وممكن تبلغ علي بروح اذبحها ..؟

شبح الصمت
10-03-2013, 09:05 AM

هذه وهو يمشي على الارض

عجل لو جاك الزهيوي الي برتبت طيار اش بتسوين ..

لا لا حالتج صعبة احس لو يطير صدقني عادي يخليك لو انتي فوق السطح اطبين من فوقه ..

خطر خطر هالطيار تحملي يواجهك اتوقع حاليا منقرض فالدوحة بس يمكن على حنتك يطلع لك واحد يعطيك حركة انتر تيقر ويخليك تركضين حول الدوحة

:funny:
:oops:

قطريه22
10-03-2013, 09:06 AM
يا رجال الله كريم

هاي صج :eek5:

يعني الريال دعم الجامه والا شنو وليش كان يلحقك

قطريه22
10-03-2013, 09:07 AM
هذه وهو يمشي على الارض

عجل لو جاك الزهيوي الي برتبت طيار اش بتسوين ..

لا لا حالتج صعبة احس لو يطير صدقني عادي يخليك لو انتي فوق السطح اطبين من فوقه ..

خطر خطر هالطيار تحملي يواجهك اتوقع حاليا منقرض فالدوحة بس يمكن على حنتك يطلع لك واحد يعطيك حركة انتر تيقر ويخليك تركضين حول الدوحة

:oops:

تعالو موضوعي عشان مانقول مواقفنا في موضوع الرجال ويهاوشنا

نور الحور
10-03-2013, 09:12 AM
بالنسبة للموقف ما أدري شممكن تكون ردة فعلي .. بس أكيد مو شاردة .. خاصة إن ما عنده مسدس :nice:
بس صج أنذل واحد اللي قاعد يصور حتى لو كان قصده اثبات للجريمة .. بس الريال للحين مامات .. وكان ممكن يساعده .. :(

شبح .. موقفك لااااااااااااتحسد عليه .. بس يا ترى ايش تأثيره في شخصيتك ؟ يعني تحس انه أثر في صفة من صفاتك؟ ولا بس مجرد تأثير وفزع وقتي ؟
وشمصير ولدها الرضيع ؟ كسر خاااااااااااااطري من قلب ؟ الله يرحمها ويغفر لها .. أعتقد كان عندها اكتئاب ما بعد الولادة وتطور بسرعة ..:(

شبح الصمت
10-03-2013, 09:14 AM
هاي صج :eek5:

يعني الريال دعم الجامه والا شنو وليش كان يلحقك

اي كانت سالفه وذكرتها سابقاً ..

تعالو موضوعي عشان مانقول مواقفنا في موضوع الرجال ويهاوشنا

ان شاء الله

شبح الصمت
10-03-2013, 09:18 AM
بالنسبة للموقف ما أدري شممكن تكون ردة فعلي .. بس أكيد مو شاردة .. خاصة إن ما عنده مسدس :nice:
بس صج أنذل واحد اللي قاعد يصور حتى لو كان قصده اثبات للجريمة .. بس الريال للحين مامات .. وكان ممكن يساعده .. :(

شبح .. موقفك لااااااااااااتحسد عليه .. بس يا ترى ايش تأثيره في شخصيتك ؟ يعني تحس انه أثر في صفة من صفاتك؟ ولا بس مجرد تأثير وفزع وقتي ؟
وشمصير ولدها الرضيع ؟ كسر خاااااااااااااطري من قلب ؟ الله يرحمها ويغفر لها .. أعتقد كان عندها اكتئاب ما بعد الولادة وتطور بسرعة ..:(

تبين الصراحة قمت اخاف من المناظر اتمنى ما يمر علي موقف وشوف قدامي واحد ميت .. مب اني بنهار بس لانه الموقف وانا صغير يعني منظر يخوف ..

ربعي في الادلة يقولون بداية كنا نزووع ونرجع يوم نشوف الجثث بس الحين خلاص تعودنا على هالمناظر .. صار شيء طبيعي ..

يقولي رفيجي مره كان طالع سيارة محترقه وكان فيها رجال متفحم يقول اول مره زوعت ( تكرمون ) بس عقبها تعودت خلاص وصار شيء طبيعي

الانسان بطبعه اول شيء ثاني شيء يخاف بس عقب يتعود في ناس وبالذات الي ينحرون ويذبحون الدبش ( تكرمون ) عادي اتوقع عندهم يشوفون هالمناظر ويكون قلبه قوي ... لانه مش سالفة جسم قدامه سالفة دم الدم تأثيره قوي

نور الحور
10-03-2013, 09:22 AM
اللي صار لك شي طبيعي بس الحمدلله عيل ما أثر على شخصيتك .. لأني أعرف ناس تغيرت حياتهم بعد مواقف قوية مرت فيهم مثل قوة هالموقف ...

بس ما قلت لي شمصير الرضيع؟ عرفت عنه شي ؟ من رباه ؟

شبح الصمت
10-03-2013, 09:24 AM
اللي صار لك شي طبيعي بس الحمدلله عيل ما أثر على شخصيتك .. لأني أعرف ناس تغيرت حياتهم بعد مواقف قوية مرت فيهم مثل قوة هالموقف ...

ابوه طبعا رباه وجدته ..

عاد عقب الرجال اختفى نهائياً من عقب هالحادثه لانه ترى تسكن في بيت صارت فيه قتل .. اعوذ بالله مدري شوصف لج احس تذكرين كل شيء لحظة بلحظه ..

شي مش طبيعي على الانسان في ناس اطلعت من بيوتها والسبه هالاشياء ..

الله يرحمنا برحمته

رذاذ
10-03-2013, 09:30 AM
بصوره المقطع بعدها اتدخل بالضرب للشخصين
:)

q6r143
10-03-2013, 11:28 AM
:omg::omg::omg:

غزلان
10-03-2013, 11:50 AM
اول شي بصرخ حتى الناس تسمع وبعدها وينك يالشرده

bohilal191
10-03-2013, 12:36 PM
اذا عنده سلاح باشرد بس اذا الوضع عادي بعد باشرد

قطريه22
10-03-2013, 12:44 PM

هههههههههههههههههههه
انا ماشفت الفيديو على بالي فيه صج جريمه مادري

بس لو كان الشخص موجود ويبي يذبح حد بامسك الحصي والا الله يعزكم بافصخ النعال وباسطره تسطره وباشمخه وان مافاد باحط رجلي ومن بعيد باحذف عليه حصى وان مافي فايده وصادني باسوي نفسي ميته

شبح الصمت
10-03-2013, 12:50 PM
في موقف صادني من 3 سنين

في واحد الله يغفر له ويهديه ( سكير )

المهم كنت راد البيت واشوف لمه وعفيسه صوب الخياط الي صوبنا وقفت موتري ونزلت اشوف الخياط مسكين خايف وداخل الخياط والجامه مالت محله مكسوره .. قلت له اشفيك قالي هذا نفر مجنون واشر عرفت ..

طلعت اطالع اشوفه في وجهي على بعد 10 متر وماسك سلاح في يده وكان مفصخ بس لابس صروال ومن فوقه جينز ..

المهم ويشوفني ويجني ركيض والله العظيم وانا واقف اطالعه ويجي يوقف جمبي ويحط السلاح في راسي ويقولي يعني انك مهب خايف مني ..

والله اني مسكت نفسي وطالعته بنظرة قلت شكلي اليوم بموت على يد هالخايس .. واخبر عنده اخو عسكري ورتبه قلت يمكن بعد خذ السلاح منه ..

المهم اشوي حرك عني تميت اطالعه واشوي الا اشوف دورية جايه صوبنا وينزل واحد قصير والثاني متين نزل قاله السلام عليكم وذاك يطالعهم والله هالقصير ماشاء الله عليه ركض وذاك يبي يدش بيتهم ويلحقه ويقبضه من الجينز ويجره ويمسكونه ويتم يتعافر معاهم ويكلبشونه ويقطونه فالدورية ..

مدري هالسلاح لعبه او انه صج لين الحين مهب مستعوب ..

الله يستر على الجميع

قطريه22
10-03-2013, 12:52 PM
في موقف صادني من 3 سنين

المهم كنت راد البيت واشوف لمه وعفيسه صوب الخياط الي صوبنا وقفت موتري ونزلت اشوف الخياط مسكين خايف وداخل الخياط والجامه مالت محله مكسوره .. قلت له اشفيك قالي هذا نفر مجنون واشر عرفت ..

طلعت اطالع اشوفه في وجهي على بعد 10 متر وماسك سلاح في يده وكان مفصخ بس لابس صروال ومن فوقه جينز ..

المهم ويشوفني ويجني ركيض والله العظيم وانا واقف اطالعه ويجي يوقف جمبي ويحط السلاح في راسي ويقولي يعني انك مهب خايف مني ..

والله اني مسكت نفسي وطالعته بنظرة قلت شكلي اليوم بموت على يد هالخايس .. واخبر عنده اخو عسكري ورتبه قلت يمكن بعد خذ السلاح منه ..

المهم اشوي حرك عني تميت اطالعه واشوي الا اشوف دورية جايه صوبنا وينزل واحد قصير والثاني متين نزل قاله السلام عليكم وذاك يطالعهم والله هالقصير ماشاء الله عليه ركض وذاك يبي يدش بيتهم ويلحقه ويقبضه من الجينز ويجره ويمسكونه ويتم يتعافر معاهم ويكلبشونه ويقطونه فالدورية ..

الله يستر على الجميع

هههههههههههههههه مسوي نفسك باتمان ليش مانحشت واقف له بعد

شبح الصمت
10-03-2013, 12:54 PM
هههههههههههههههه مسوي نفسك باتمان ليش مانحشت واقف له بعد

انحاش اشله لانه اصلا لو شردت بعلمه اني اخاف منه وبنكسر قدآمه لاني مخرعه فالفريج من يشوفني ينحاش

يسوي نفسه ما يشوفني واشوفه يتحلطم وادري فيه

قطريه22
10-03-2013, 12:55 PM
انحاش اشله لانه اصلا لو شردت بعلمه اني اخاف منه وبنكسر قدآمه لاني مخرعه فالفريج من يشوفني ينحاش

بس الوضع مختلف معاه سلاح
انزين يوم جاك ليش ماعطته بكس خليت حاسيته ترد له

شبح الصمت
10-03-2013, 12:57 PM
بس الوضع مختلف معاه سلاح
انزين يوم جاك ليش ماعطته بكس خليت حاسيته ترد له

اشلون اعطيه بكس اهو بيكون اسرع مني لازم ما استفزه اهو بعد لا تفكرين انه بيكون خبل لاجل يثور فيني بس تخويف لازم يكون صاحي اشوي

قطريه22
10-03-2013, 12:59 PM
اشلون اعطيه بكس اهو بيكون اسرع مني لازم ما استفزه اهو بعد لا تفكرين انه بيكون خبل لاجل يثور فيني بس تخويف لازم يكون صاحي اشوي

تحيل انك لو ماتصرفت في هالدقيقه يثور عليك

انت تقدر تكون اسرع منه دامه قرب منك

شبح الصمت
10-03-2013, 01:00 PM
تحيل انك لو ماتصرفت في هالدقيقه يثور عليك

انت تقدر تكون اسرع منه دامه قرب منك

لو مت كان بيكون مغدور فيني

والله يتقبلنا من الشهداء

آمين

قطريه22
10-03-2013, 01:01 PM

والله يتقبلنا من الشهداء

آمين

لك طولت العمر ومن يعز عليك

بس انا اعطيك الاحتمالات

شبح الصمت
10-03-2013, 01:04 PM
لك طولت العمر ومن يعز عليك

بس انا اعطيك الاحتمالات

الله يجزاك خير
وارحم الله والديك عالدعوة الطيبه

مشكلة مافي احتمالات صدقيني

الوضع غير الي تتخيلينه ..

يمكن انا ما صدقت انه جاي وفي نفس الوقت رجولي تصلبت ما تدرين ويمكن نفس ما قلت لج اني ما حبيت ابين له خوفي وصج ما كنت خايف منه ..

قطريه22
10-03-2013, 01:06 PM
الله يجزاك خير
وارحم الله والديك عالدعوة الطيبه

مشكلة مافي احتمالات صدقيني

الوضع غير الي تتخيلينه ..

يمكن انا ما صدقت انه جاي وفي نفس الوقت رجولي تصلبت ما تدرين ويمكن نفس ما قلت لج اني ما حبيت ابين له خوفي وصج ما كنت خايف منه ..

شوف انا باعطيك حل انشالله هالشي مايتكرر معاك ولا مع اي حد

اذا صار وتواجهتو مع واحد عنده سلاح وقرب منكم وايد سوو نفسكم تطالعون وراه عاد هو بيكون غبي وبيلف يشوف من وراه اهنيه فرصتكم على الهجوم
طبعا الهجوم حق الرياييل
والبنات سوو نفس كل شي الا الهجوم اول مايلف يطالع وراه حطو رجلكم النحشه ولاتركضون في خط مستقيم تمو لفو عشان مايصوب عليكم

نصايح من منصور

شبح الصمت
10-03-2013, 01:08 PM

اذا صار وتواجهتو مع واحد عنده سلاح وقرب منكم وايد سوو نفسكم تطالعون وراه عاد هو بيكون غبي وبيلف يشوف من وراه اهنيه فرصتكم على الهجوم

هههههههههههههههههههاي
وايد متأثره في الافلام حزت الحزه عيونه كلها صوبك !!

:tease:

نور الحور
10-03-2013, 01:09 PM
شبح .. ما شاء الله ماشاء الله عليك .. خايف وركزت عليه شلابس وعلى شكل الشرطة اللي متين واللي قصير .. هههههههههه وصفك مش ممكن :tease:

شبح الصمت
10-03-2013, 01:12 PM
شبح .. ما شاء الله ماشاء الله عليك .. خايف وركزت عليه شلابس وعلى شكل الشرطة اللي متين واللي قصير .. هههههههههه وصفك مش ممكن :tease:

اشفيك في هالموقف تشتغل كل الحواس صدقيني

لانه كان جايني كان واقف وجاني شفته عدددل الوصف صحيح

والشرطه بعد نزلوا قدامي

لازم اتذكر يا مزمزيل

:shy:

قطريه22
10-03-2013, 01:14 PM
اشفيك في هالموقف تشتغل كل الحواس صدقيني

لانه كان جايني كان واقف وجاني شفته عدددل الوصف صحيح

والشرطه بعد نزلوا قدامي

لازم اتذكر يا مزمزيل

:shy:

ليش هي تقولها مزمزيل وانا منصور:anger1:

نور الحور
10-03-2013, 01:14 PM
خلاص .. بردك الأخير تم بحمدالله الانتهاء من تحليل شخصيتك :nice:

بو خليفه 123
10-03-2013, 01:15 PM
بنسدح على الارض و بسويلهم حركة الميت :(

نور الحور
10-03-2013, 01:15 PM
ليش هي تقولها مزمزيل وانا منصور:anger1:

ههههههههههههه :shy: للظروف أحكام :shy:

نور الحور
10-03-2013, 01:16 PM

لا ..أنت بس قول لهم صباح الليل وكلهم بيخافون :tease:

شبح الصمت
10-03-2013, 01:16 PM
خلاص .. بردك الأخير تم بحمدالله الانتهاء من تحليل شخصيتك :nice:

حللي يلا

:omen2:

بو خليفه 123
10-03-2013, 01:17 PM

تراني بريء و مسالم

غير البشر معطيكم فكره اني شرير :shy:

نور الحور
10-03-2013, 01:18 PM
حللي يلا

:omen2:

سررررررررررررر :shy:

نور الحور
10-03-2013, 01:19 PM
تراني بريء و مسالم

هههه وايد بريء .. انت من أول ما قلت البارحة الساعة 11 الصبح وانت مكشوف للجميع :tease:

بو خليفه 123
10-03-2013, 01:25 PM
هههه وايد بريء .. انت من أول ما قلت البارحة الساعة 11 الصبح وانت مكشوف للجميع :tease:

هههههههههههههههههههه

استري على ماواجهتي ولا ترا بزعل و بروح قسم المقاولات اشارك هناك :shy:

نور الحور
10-03-2013, 01:32 PM
هههههههههههههههههههه

استري على ماواجهتي ولا ترا بزعل و بروح قسم المقاولات اشارك هناك :shy:

زين والله بستفيد من خبراتك هناك في بنيان بيتنا :tease:

khaldoon
10-03-2013, 09:18 PM
بلم عليه الناس بصراخي والناس بتتصل في الشرطه .. لا تخوفني :rolleyes2:

اكتشفت انهم سلبيين خلدون ..

بعضهم ما كانوا سلبيين و بعضهم سلبي جدا جدا جدا

khaldoon
10-03-2013, 09:20 PM
السلام عليكم

لو شاهدت عمليه قتل لان افعل شي الا اذا كلموني وانا في البيت وقالو مطلوب للشهادة

وقتها ماعندي مشكله اتكلم بضميري في الوقاعه اللي حدثت قدام عيوني

:victory:

يا اخوي احنا نتكلم عن حالة شروع في القتل ما احد شافها غيرك..... يعني لو مات الرجال تقيد ضد مجهول و ما احد راح يعرف انك شفت الجريمة و لا راح يطلبوك للشهادة

khaldoon
10-03-2013, 09:23 PM
المفروض الواحد يدافع عن الضحية.. خاصة أنه ما مات لسه..
طيب يمكن الضحية هو المجرم.. من الأساس.. وهو يدافع عن نفسه..

هذا بمشهد بسوي مثل الناس بدافع عنه.. وبضرب المجرم..
بس بالواقع.. مادري.. يمكن أشرد.. أو أتصل على الشرطة وأبعد عن مكان الحادث.. ويمكن أضرب المجرم وما يهمني.. واحتمال كبير أتجمد بمكاني..

بس أكيد ما أصير رزيلة مثل آخر واحد وأصور المشهد..

الصراحة ردك عجيب... يعني لو الضحية كان مجرم و يستحق القتل فممكن القاتل انه يقتله لانه يستاهل.... هذه صارت شريعة الغاب و كل واحد ياخذ حقه بيده و ما في داعي اللجوء للشرطة و القانون؟.... وهل الموقف يتحمل نشوف و نحلل و نعرف مين المجرم و مين الضحيه و في واحد راح يموت خلال ثواني و ربنا ارسلك له في هذا الموقف علشان تنقذيه او تسوي شي يساعده او يخلي المجرم يهون عن اكمال جريمته؟

khaldoon
10-03-2013, 09:25 PM
أحس هذا إلي بسوية بالواقع...لكن ممكن إني أشوت وجهة صوب عينة بوووووز :) عاد الرجال المخنوق يدبر عمرة ونقلبها فلم بالأول والأخير والأكيد ما أتمنى أحد يموت وأنا أتفرج علية بس

ان شاء الله ما تتعرضي لهذا الموقف و لا تشوفين مواقف مؤلمة امامك بالحياة :omen2:

khaldoon
10-03-2013, 09:30 PM

لا حول و لا قوة الا بالله.... ان شاء الله ربنا يغفر لها لانها مريضة نفسيا و يمكن ما كانت بوعيها و لا بكامل قواها العقلية يوم سوت هالشي..... يؤسفني انك شفت هالمشهد القاسي و انت صغير يا شبح.....

khaldoon
10-03-2013, 09:31 PM

هههههههههههههههه لا لازم ما تفقدين الوعي بهالحالة و الا لا قدر الله بتروح عليكي :secret:

khaldoon
10-03-2013, 09:32 PM

ما انتبهت والله... طيب ما قلت لنا انت ايش بتسوي؟

khaldoon
10-03-2013, 09:34 PM
يا رجال الله كريم

هههههههههههههههههه :secret:.... طيب ليش هو يركض وراك؟؟...ايش مسوي فيه

khaldoon
10-03-2013, 09:36 PM

طيب لو معاه مسدس ايش بتسوين؟

khaldoon
10-03-2013, 09:38 PM
تبين الصراحة قمت اخاف من المناظر اتمنى ما يمر علي موقف وشوف قدامي واحد ميت .. مب اني بنهار بس لانه الموقف وانا صغير يعني منظر يخوف ..

ربعي في الادلة يقولون بداية كنا نزووع ونرجع يوم نشوف الجثث بس الحين خلاص تعودنا على هالمناظر .. صار شيء طبيعي ..

يقولي رفيجي مره كان طالع سيارة محترقه وكان فيها رجال متفحم يقول اول مره زوعت ( تكرمون ) بس عقبها تعودت خلاص وصار شيء طبيعي

الانسان بطبعه اول شيء ثاني شيء يخاف بس عقب يتعود في ناس وبالذات الي ينحرون ويذبحون الدبش ( تكرمون ) عادي اتوقع عندهم يشوفون هالمناظر ويكون قلبه قوي ... لانه مش سالفة جسم قدامه سالفة دم الدم تأثيره قوي

لا حول و لا قوة الا بالله.... الله يكون في عونهم.... بس اكيد شغلهم بيأثر على شخصياتهم من كثر ما يشوفون

khaldoon
10-03-2013, 09:38 PM

اشلون ما اثر على شخصيته.... ما تشوفينه شبح و صمت؟؟؟؟؟ الرجال صمت و ما بحطش منطق :tease:

khaldoon
10-03-2013, 09:48 PM
بصوره المقطع بعدها اتدخل بالضرب للشخصين

:eek5::secret:

khaldoon
10-03-2013, 09:52 PM
:omg::omg::omg:

؟؟؟؟؟؟

khaldoon
10-03-2013, 09:54 PM
اول شي بصرخ حتى الناس تسمع وبعدها وينك يالشرده

هههههههههههههههه..... ما قصرتي :secret:

khaldoon
10-03-2013, 09:54 PM

ههههههههههههههههههه تعجبني صراحتك:victory:

khaldoon
10-03-2013, 09:56 PM
هههههههههههههههههههه
انا ماشفت الفيديو على بالي فيه صج جريمه مادري

بس لو كان الشخص موجود ويبي يذبح حد بامسك الحصي والا الله يعزكم بافصخ النعال وباسطره تسطره وباشمخه وان مافاد باحط رجلي ومن بعيد باحذف عليه حصى وان مافي فايده وصادني باسوي نفسي ميته

ههههههههههههههههه اشدعوه تحسبين نفسج قدام دب .... يشوفك ميته (بعيد الشر عنك) يهدك؟

khaldoon
10-03-2013, 09:58 PM
في موقف صادني من 3 سنين

الله يستر على الجميع

والله يا اخوي باين عليك مريت بتجارب قاسية في حياتك..... الله يكون في عونك..... بس لا تصاحبني هههههههههههههه:secret:

khaldoon
10-03-2013, 10:00 PM

احسه كلب و انتوا بكرامة مب بني ادم :rolleyes2:

khaldoon
10-03-2013, 10:01 PM

والله يتقبلنا من الشهداء

آمين

الله يحفظك و يحميك و يحسن خاتمتنا جميعا يا رب

khaldoon
10-03-2013, 10:03 PM

طبعا الهجوم حق الرياييل
والبنات سوو نفس كل شي الا الهجوم اول مايلف يطالع وراه حطو رجلكم النحشه ولاتركضون في خط مستقيم تمو لفو عشان مايصوب عليكم

نصايح من منصور

شكلك قارية قصص رجل المستحيل كلها لين اعتزل و اختفى مع رفيجته منى :tease:

khaldoon
10-03-2013, 10:05 PM

ههههههههههههه قديمة.... احس لو تسويها ... الضحيه و القاتل في الموقف الحقيقي بيهدون بعض و بيجون يسعفوك و بيصيرون اصحاب بعدها

khaldoon
10-03-2013, 10:06 PM

اشدعوه.... هذا داخل غرزة حشيش مب اصنصير :tease:

حمد 2002
10-03-2013, 10:40 PM
بقووووووول خلدووووون القاتل خخخخ

intesar
10-03-2013, 11:34 PM
الصراحة ردك عجيب... يعني لو الضحية كان مجرم و يستحق القتل فممكن القاتل انه يقتله لانه يستاهل.... هذه صارت شريعة الغاب و كل واحد ياخذ حقه بيده و ما في داعي اللجوء للشرطة و القانون؟.... وهل الموقف يتحمل نشوف و نحلل و نعرف مين المجرم و مين الضحيه و في واحد راح يموت خلال ثواني و ربنا ارسلك له في هذا الموقف علشان تنقذيه او تسوي شي يساعده او يخلي المجرم يهون عن اكمال جريمته؟

هو مجرد تحليل طرأ على مخي..
بس شيء توقيعك رووعة..

لاجل QT
11-03-2013, 12:18 AM
لا حول و لا قوة الا بالله.....بس هل تعتبري خوفك سبب كافي لعدم التحرك ولا عمل اي شيء؟....يعني لو وصل فيكي الخوف انه يغمى عليكي فأنت معذورة اما انك تخافي و تهربي بس فأعتقد انه شي مب كافي و لا يعفيكي امام ضميرك و احساسك بالمسؤولية امام واحد بيموت و انت تقدري تنقذيه

اشلون انقذة وانا بموقف ضعيف

فرضا افتر على القاتل ويبي يذبحنى:(

ليش اسوي فيها بطلة واموت يعنى :eek5: لابالله انى اشرد لو فينى شدة الركيض وابلغ عنة

الا اذا كان عندي سلاح هذا شي اخر

عموما انا من النوع اللى يحب يحمي ويدافع

ابشرك دام عندي سلاح اصير رامبو:nice:

واذا حاط السلاح في راس الضحية ..يبي يقتلة..باقعد اذكرة بالله وهالامور

واذا مااستجاب باذكر الضحية بالله القنة الشهادة :nice:

بصمة قطرية
11-03-2013, 12:38 AM
حد يحط لي رابط مباشر
أبي أشوف عشان أقدر أشارك :(

khaldoon
17-03-2013, 09:08 AM
تراني بريء و مسالم

لا يا اخوي.... غير البشر ما ظلمك .... انت فعلا شرير ههههههه.... لا اتغشمر معاك انت عزيز و غالي لا تزعل :nice:

khaldoon
17-03-2013, 09:12 AM
بقووووووول خلدووووون القاتل خخخخ

ههههههههههههههههههه :sneaky::sneaky:

حميداني
17-03-2013, 09:34 AM
حد يحط لي رابط مباشر

وهذا رابط مباشر

https://www.dropbox.com/s/jjdvb1ycpw0ji3u/Elevator%20Murder%20Experiment%20What%20Would%20Yo u%20Do%20%28High%29.flv

khaldoon
17-03-2013, 09:44 AM
هو مجرد تحليل طرأ على مخي..
بس شيء توقيعك رووعة..

الاروع تعليقك على التوقيع...... انا حطيت هالتوقيع للناس اللي مثلك اللي تقدر تتفكر و تتأمل و تعي الرسالة اللي اريد توصيلها من خلال التوقيع:victory:

khaldoon
17-03-2013, 09:47 AM
اشلون انقذة وانا بموقف ضعيف

فرضا افتر على القاتل ويبي يذبحنى:(

ليش اسوي فيها بطلة واموت يعنى :eek5: لابالله انى اشرد لو فينى شدة الركيض وابلغ عنة

الا اذا كان عندي سلاح هذا شي اخر

عموما انا من النوع اللى يحب يحمي ويدافع

ابشرك دام عندي سلاح اصير رامبو:nice:

واذا حاط السلاح في راس الضحية ..يبي يقتلة..باقعد اذكرة بالله وهالامور

واذا مااستجاب باذكر الضحية بالله القنة الشهادة :nice:

مشكلة عاد لو انت تتكلمين معاه و هو ما يسمع و الا لغته غير لغتك وما يفهم عليج..... ايش بتسوين

لازم تشترين سلاح ..... ايش ناقصك :tease:

khaldoon
17-03-2013, 09:53 AM
حد يحط لي رابط مباشر

وهذا رابط مباشر

https://www.dropbox.com/s/jjdvb1ycpw0ji3u/Elevator%20Murder%20Experiment%20What%20Would%20Yo u%20Do%20%28High%29.flv

بارك الله فيك يا حميداني مرة ثانية و ثالثة و عاشرة...... كلك ذوق والله ما تقصر.....

يالله نبي نشوف بصمة اللي طلبت الرابط ايش بتسوي :tease:

q1989
17-03-2013, 11:02 AM
خخخخ لا ارى لا اسمع لا اتكلم

khaldoon
19-03-2013, 11:04 AM
خخخخ لا ارى لا اسمع لا اتكلم

هههههههههههههههههههههههه :weeping::weeping: