المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعبت وانا ادورهم! حد يعرف الشركة البحرية للسخانات المركزية؟

سعادة الوزير
13-03-2013, 06:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله

المقاول الي بنى بيتي مركب السخانات المركزية ونظام الضغط والفلتر المركزي من هالشركة ، وانا الحين ابي اوصل لهم ومب قادر اعرف لهم لا رقم تلفون ولا موقع ، والمقاول سكر بيبان شركته وراح ، يعني ماعندي حد يدليني عليهم ، اتصلت 180 ودورت في قوقل لين تعبت بدون فايده ، طبعا املي الحين في الله ثم فيكم ! ، الي يعرفهم ياريت يعطيني رقم تلفونهم او يدليني مكانهم وله الاجر ! ، لان اذا مافي فايده باضطر اني اغير كل شي من جديد والله المستعان.

Aaziz
13-03-2013, 06:25 PM
انا انصحك تروح للشركات الي تشبه نشاط هذي الشركه (تدمر مثلا) و تسئلهم عن موقع الشركه الجديد لانهم اكيد يعرفون اماكن بعض

sailor
13-03-2013, 06:28 PM
الشيخ وانت طالع من تقاطع مركز العاصمة متجة غرب وقبل تقاطع اشارات المنتزة بحوال 150 متر على اليمين.

الحـ قطر ــب
13-03-2013, 10:19 PM
حبيت استفسر شنو تقييمك لأغراضهم زينة ولا بسرعه تخترب ؟

سعادة الوزير
14-03-2013, 04:34 PM
جزاك الله خير اخوي قطر الحب ، وصلتني الارقام عن طريق الخاص ، والله بضاعتهم جدا ممتازة ، وكل شي ركبوه لي اصلي ، يا اما امريكي او ايطالي ، والفنشنغ ايضا ممتاز ، بس انا بغيتهم يسوون لي صيانة للنظام كله لان صاره قريب السنتين الحين ولله الحمد مالمسته كلش ، وبيني بينك هذا الي مخوفني لاني مادري عنه! ، الشي الي ماعرف عنه هو التعامل مع هالشركة ، ممكن تكون بضاعتهم زينه بس تعاملهم غير ، بامر عليهم السبت وباشوف.