المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف يتجاسر علينا الاجنبي ونحن صامتون

juma
14-03-2013, 10:08 AM
نعم انا لا اقصد في الوظائف ولا في الاعمال الحره ولا في لقمة العيش انا كل ما اريده واتكلم عنه هو ان يحترم قانون بلدي قانون دولتي قانون ابو مشعل الذي نحن نستمد منه بعدا التوكل على الله الصبر والتحمل في سبيل بناء هذا الوطن العزيز الذي تاسس بدما اجدادنا ونحن باذن الله نكمل المسيره ,
لا اريد ان اشط بالموضوع ولكن ما يقيضني هو عدم احترام السائق الاجنبي قانون المرور وبكثافه هذه الايام مما يستدعي التصادم معه ام بالاحتجاج ببوق السياره او عدم اعطائه حق التجاوز عن يمين السير نحن في دولهم فوق احترامنا للقانون نعامل كاننا حثاله من البشر اتت لدولهم وتنقص عليهم عيشتهم اما أن لهولأ ان يرتدعوا اما أن لوزارة الداخليه ان تضرب بيد من حديد على ايديهم ليعلمو جميعاً ان من يتعدى على القوانيين هو تعدي على دعائم ارساها سمو الامير وولي عهده الامين حفظهم الله في الماضي كنا نلوم المواطن ولكن المواطن المسكين تراجع في كل شي حتى في المخالفات انها لاضحوكه حتى المخالفات خذوها عنا!!

chillis
14-03-2013, 10:13 AM
نعم انا لا اقصد في الوظائف ولا في الاعمال الحره ولا في لقمة العيش انا كل ما اريده واتكلم عنه هو ان يحترم قانون بلدي قانون دولتي قانون ابو مشعل الذي نحن نستمد منه بعدا التوكل على الله الصبر والتحمل في سبيل بناء هذا الوطن العزيز الذي تاسس بدما اجدادنا ونحن باذن الله نكمل المسيره ,
لا اريد ان اشط بالموضوع ولكن ما يقيضني هو عدم احترام السائق الاجنبي قانون المرور وبكثافه هذه الايام مما يستدعي التصادم معه ام بالاحتجاج ببوق السياره او عدم اعطائه حق التجاوز عن يمين السير نحن في دولهم فوق احترامنا للقانون نعامل كاننا حثاله من البشر اتت لدولهم وتنقص عليهم عيشتهم اما أن لهولأ ان يرتدعوا اما أن لوزارة الداخليه ان تضرب بيد من حديد على ايديهم ليعلمو جميعاً ان من يتعدى على القوانيين هو تعدي على دعائم ارساها سمو الامير وولي عهده الامين حفظهم الله في الماضي كنا نلوم المواطن ولكن المواطن المسكين تراجع في كل شي حتى في المخالفات انها لاضحوكه حتى المخالفات خذوها عنا!!

والله صدقتي اغلب المخالفين هم مب عنصريه ولكن فعلا وبكثره هالفتر ه بالذات تجاوزهم من اليمين شي يقهر الواحد صار له واقف ساعه على الاشاره وبكل اريحيه يجي ويدش عليج :( ياريت هني يكثفون المخالفات وتكون اسعارها فوق فوق :secret:

ودي أكون
14-03-2013, 10:15 AM
استقووا هالايام ماشاءالله

حتى دريولنا ماشاءالله عليه لين احد غلط عليه او لف عليه يسبه .. قبل كان يسكت

زمانا خراب

الصريحه
14-03-2013, 10:47 AM
ذكرتني بموقف صار لي يوم كنت بستلم لي طلبيه من hdl اراح اذكر الموقف لكن كان فيه من الاستعلاء والغرور مالايتحمله احد .
الاهم الحمد لله مسكت اعصابي ولا كنت بخر الاولي والتالي عليهم
الله المستعان بس

abdalla
14-03-2013, 10:54 AM
يجب ان نحترم القنون سواء كنا مواطنين ام اجانب ولكن اخلاق اهل البلد لا تسمح لهم باهانة الضيف ولذلك على ادارة المرور ان تكثف حملاتها وتردعهم بالقانون لانه فعلا بعض الاجانب طريقة قيادتهم تعرض الارواح للخطر والتجاوز عن اليمين يجب ان تقف معها ادارة المرور وقفه حازمه وان تضع عليها نقاط اضافه للمخالفه لما لها من مخاطر على السائقين

دااانة قطر
14-03-2013, 10:59 AM
هالاياام التجااوزاات من اليمين صاارت من الأجاانب بصورة غير طبيعيه

abo0o0od QtR
14-03-2013, 11:03 AM
اتمنى التجاوز من اليمين مخالفته تكون حجز مركبة
لانه والله قهر توقف ربع ساعه ويجيك اخونا الظريف ويلبق اول الصف من اليمين

بغض النظر عن اجانب ولا مواطنين

@north_star@
14-03-2013, 11:06 AM

هذا الكلام السليم والقانون على الجميع

chillis
14-03-2013, 11:11 AM

فوق حجز السياره غرامه ماليه لا تقل عن 10000 ريال

ولد شرق
14-03-2013, 11:40 AM
فوق حجز السياره غرامه ماليه لا تقل عن 10000 ريال

------------------------------------------------------

فوق هذا كله لو يكون ابعاد اذا كان اجنبي افضل
حتى قطع الاشاره وهي الحمرا
لأن الخرجي قال ان قطع الاشاره و هي حمره تعتبر (شروع في قتل)

MAZEN37
14-03-2013, 12:54 PM
انت متاكد انه المتجاوزيين هم اجانب
الموضوع اقترح انه يتركب كاميرات ومخالفات كبيره

شيخ الديرة
14-03-2013, 01:06 PM
«من أمن العقوبة أساء الأدب»
غرامات قاسية هو الحل

juma
14-03-2013, 01:27 PM
انا لا أجيز للقطري المخالفه ولكن الغالبيه العظمى هم أجانب ما اعتقد أن شكل القطري أشقر وعيونه خضر ومركب حلق في أذنه ولا القطريه شقرا وعيونها خضر ولا حد يزايد على هذا الكلام أشكال الأجانب واضحه فلسفة شدراك أنهم أجانب هذا تسئل ولدك الصغير أبو بوسنتين واراهنك إذا سألته بيقولك بابا هذا يشبه سايقنا بابو الي بعد يخالف كل الجنسيات تخالف الأجانب واضحين اليوم بالذات عند الاند مارك شاخطتنا وحده اوربيه وعيالها شكر حمر خضر
سلامي للجميع

معماري قطري
14-03-2013, 01:29 PM
صورت آسيوي من أيام بالدليل القاطع وأرسلت الصورة مع إسمي ورقمي لإيميل وزارة الداخلية ومر حول شهر ما ادري شصار.

وصحيح كثرت مخالفات الأجانب لكن مخالفات الفئة القليلة اللي هي القطريين واضحة وأكثر وتشجع الأجانب على هذا الفعل.

GENIUS
14-03-2013, 01:30 PM
ياريت السالفة تجاوز من اليمين فقط . تعال صوب ازدان بين الوكرة والوكير بتشوفهم يختصرون الطريق ويدخلون في شوارع رئيسية عكس السير عمدا واستهتارا . بفضل الله صارت الحالة امامي كذا مرة ومن القهر اللي يذبحني بسبب استهزائهم بالبلد وبقوانينا كنت الحقهم واوقفهم وطبعا اعتذارات وآخر مرة ومن هالكلام . لكن بلا رحمة لهالأشكال صورة مع إتصال للأخوة في الداخلية والمخالفة نفس اليوم في السيستم .

معماري قطري
14-03-2013, 01:35 PM
انت متاكد انه المتجاوزيين هم اجانب
الموضوع اقترح انه يتركب كاميرات ومخالفات كبيره

فيه يا اخوي أجانب وسيارات عمال وغيره يخالفون بس تبي الصج الأكثرية الواضحة فئة الشباب القطريين، وشكل ما قلت كيمرات وتصوير ومخالفات حتى لو تدرجية تبدأ ب 100 ريال بتحصل الكل محترم نفسه، ونبي هذي الكيمرات في الفرجان لأن تصير سباقات جنونية ومشي عكس السير في بعض الشوارع الضيقة وبسرعات خيالية، وتجي لبعض اللفات تحصل الواحد متكيسل يلف في مساره ويجي مواجه الناس مغتر في صدام الكروزر البلاستك، والتحفيص والإزعاج بأصوات السيارات والدرجات ليلاً، واليهال اللي يسوقون وكل يوم حادث شنيع.

juma
14-03-2013, 01:58 PM
أنا اتكلم عن الأجنبي ليش ما يحترم قانونا الي يجي متبجح بانه مثقف وأرقى منا ومتعلم وظيفته أعلى وفي الأخير تجده لا يحترم قانون البلد انا لا أتكلم عن المخالفات بشكل عام انا قصدت باني عندما أسافر إلى أي دوله احترم قانونها ولكن عندنا الوضع انقلب خصوصا مواطنين دول أوربا وأمريكا وبعض الدول العربية الي تدعي التطور والحضارة وهم أكثر الناس مخالفين أما آسيا قد لانلومهم لقلة ثقافتهم ولكن من يقلل من شانك وهو أتفه من يستحق رغيف خبز عندك الاحرى به ان يحترم كل ما تسطره الدولة من انظمة وقوانين وخوفي انهم يجرون المواطن القطري ليشرب من هذه الثقافه وذلك نتيجة عدم ردعهم وتزايد تجاوزاتهم يا اخوان انا همي هو أن القانون في قطر يحترمه كل من عليها دمتم سالمين

┋أَجِوَدًيّ┋
14-03-2013, 02:01 PM
دام الاجنبي هو المفضل وله الأولية بكل شي خاصة الوظائف

وكافة القوانين معه فمن حقه يرويكم نجوم الظهر يالقطريين !

فرهود
14-03-2013, 04:59 PM
ياريت السالفة تجاوز من اليمين فقط . تعال صوب ازدان بين الوكرة والوكير بتشوفهم يختصرون الطريق ويدخلون في شوارع رئيسية عكس السير عمدا واستهتارا . بفضل الله صارت الحالة امامي كذا مرة ومن القهر اللي يذبحني بسبب استهزائهم بالبلد وبقوانينا كنت الحقهم واوقفهم وطبعا اعتذارات وآخر مرة ومن هالكلام . لكن بلا رحمة لهالأشكال صورة مع إتصال للأخوة في الداخلية والمخالفة نفس اليوم في السيستم .

يعني الحين لو اي واحد متجاوز وصورته وطرشت صورته يخالفونه؟

وشلون الصور فيديو او عادي ؟

وشنهو العنوان وطريقة الارسال ؟

.. الكاش ..
14-03-2013, 05:10 PM
والله لو في قانون فعال ورادع الامور بتغير والكل بينضبط

تاجر كشخة
14-03-2013, 06:34 PM
استقووا هالايام ماشاءالله

حتى دريولنا ماشاءالله عليه لين احد غلط عليه او لف عليه يسبه .. قبل كان يسكت

زمانا خراب

ههههههه ما الومه الصراحة لانه في ناس ترفع الضغط ودك تطلع رشاش ak47 وترش سيارته 30 طلقة من النوع الحارق لين تتعدل سواقته :tease:

برزان1
14-03-2013, 08:35 PM
إذا تريد للأجنبي أن يلتزم بالقانون يجب على المواطن أن يكون قدوة في بلده
لماذا عندما نذهب إلى بلدانهم لا نخالف قوانين المرور ونلتزم بالقانون؟
لأن المواطنين في هذه البلدان ملتزمون قبل الأجنبـي..
من المستحيل أن تشاهد مواطن في تلك البلدان يتجاوز من اليمين أو يركب على الرصيف بينما مع الأسف الشديد نشاهد بشكل يومي مثل هذه المخالفات هنا من قبل فئة الشباب مثل التجاوز من اليمين ، الركوب على الرصيف، السرعة الزائدة، عدم ترك مسافة كافية بينه وبين السيارة التي أمامه، عدم إعطاء إشارة عند الانحراف لليمين أو اليسار، وهذه كلها تدخل ضمن المخالفات المرورية وهي كافية على أن تعطي إنطباع للأجنبي على أن مثل هذه الأمور عادية فيقوم بتقليد المواطن بل قد يتجاوز إلى ما هو أكبر من ذلك!!

تاجر كشخة
14-03-2013, 10:45 PM
من المستحيل أن تشاهد مواطن في تلك البلدان يتجاوز من اليمين أو يركب على الرصيف بينما مع الأسف الشديد نشاهد بشكل يومي مثل هذه المخالفات هنا من قبل فئة الشباب مثل التجاوز من اليمين ، الركوب على الرصيف، السرعة الزائدة، عدم ترك مسافة كافية بينه وبين السيارة التي أمامه، عدم إعطاء إشارة عند الانحراف لليمين أو اليسار، وهذه كلها تدخل ضمن المخالفات المرورية وهي كافية على أن تعطي إنطباع للأجنبي على أن مثل هذه الأمور عادية فيقوم بتقليد المواطن بل قد يتجاوز إلى ما هو أكبر من ذلك!!

كلامك عدل

juma
14-03-2013, 11:01 PM
إذا كانت فئه من المواطنين مستهتره هل يعطي الأجنبي الحق أن يكسر القانون في البلد منطق اعوج
انت تحترم القانون لأنك إنسان محترم وهذا انعكاس لشخصيتك ولكن لا تقل لي أن من يخالف الأنظمة والقوانين ويضرب بها عرض الحائط وعذره أن هناك فئه من المواطنين تنتهك قوانين المرور اين الصواب في ذلك .

برزان1
14-03-2013, 11:26 PM
إذا كانت فئه من المواطنين مستهتره هل يعطي الأجنبي الحق أن يكسر القانون في البلد منطق اعوج
انت تحترم القانون لأنك إنسان محترم وهذا انعكاس لشخصيتك ولكن لا تقل لي أن من يخالف الأنظمة والقوانين ويضرب بها عرض الحائط وعذره أن هناك فئه من المواطنين تنتهك قوانين المرور اين الصواب في ذلك .

سؤال.. هل سافرت إلى أي دولة أوربية؟
هل التزمت بقانون المرور هناك؟
أعتقد الإجابة معروفة .. نعم
وقد يكون أحد هؤلاء الشباب الذين قلت عنهم فئة مستهترة ممن سافر إلى هناك التزم بالقانون ولم يرتكب المخالفات التي ارتكبها في وطنه.. لماذا؟
لأنه شاهد المواطن في هذه البلدان أول من يلتزم بالقانون.

هذا ما أردت قوله وهو أن يكون المواطن قدوة لغيره وأن يكون المواطن أول من يحترم ويطبق القانون

التيما
15-03-2013, 12:14 AM
طيب حتى بعض القطريين ما يحترمون القوانين !! وحتى في قطريين برا ما يحترمون قوانين البلدان برا !!! وايد ماخذين موقف عالاجانب ليش ؟ احسكم تعدون عليهم أنفاسهم .. كل شخص يخالف في قانون بيخالفه عادي حاسبوا المرور مب الشخص ..

فرهود
15-03-2013, 12:48 AM
انا من الناس الي يكره العنصريه لكن فعلا في التجاوزات الاجانب اصبحوا مستهترين لاقصى درجه والمواطن نادر مايخالف خصوصا التجاوز من اليمين.

الصغيره
15-03-2013, 01:40 AM
انا ملاحظه هالمشكله ومش الاجنبي وبس الا حتى المقيم العربي والمواطن نفسه الطريق صار ملك لكل واحد

بيذبحونا

وين الاخ الاستاذ الخرجي نبي نشوف قانون صارم ترى استخدام الهاتف اثناء السواقه صار نكته ولعبه مالقت من يوقفها

اشوف يغيرون المدير الحالي ويجيبون لنا حد يخلي الجميع يحترمون قانون المرور وينفذونه بحذافيره

يكفي ان البعض صار يسوق بدون رخصه سواقه وعاااااااااااااادي

يكفي ان الاطفال صاروووا يسوقووون وعاااااادي

الصراحه قانون المرور فقد هيبته

السكين
15-03-2013, 02:16 AM
انا بصفتي مقيم ما رح اقول كلامكم مغلوط بس وللامانة انا ما جيت من المريخ وكتبت الرد هنا ، انا اسوق بالشوارع وعمري18 وعارف انه التجاوز من اليمين اكبر استفزاز بس اللي اشوفه انه الجميع يخالف واغلبهم كروزرات ونياسين وجمسات .

لا ابريء الاجانب كما تسموهم ولكن الانصاف مطلوب والله العالم بما في القلب وباني ما اردت الا توضيح شغلة المخالفات ووضع الحلول اهم من التركيز على الفئات لانه القوانين لو نفذت ستردع المواطن والمقيم المستهتر.

وان كان لا بد من توجيه اصبع اتهام لهافئة فهي قيادتهم البطيئة في الشوارع وعلى المسار السريع وهنا اتفق معكم تماماً

juma
15-03-2013, 05:17 AM
التحوير للموضوع أفسد طرحه انا أتكلم عن ليش الأجنبي تجاسر وانتهك القانون ليش ما يحترمه سواء في الشارع أو غيره هذا ما قصدته نحن نريد الكل أن يحترم القانون من غير تحيز أما مثل إذا انت سافرت وشفت أهل البلد مخالفين بتخالف وياهم ما اعتقد انه صواب يعني إذا سافرت بريطانيا وشفت شباب الإنجليز يخالفون بتخالف وياهم ماعتقد انه منطقي الموضوع هو انك تذهب هناك وتحترم قانونهم نحن نريد أن الاجنبي ياتي و يحترم قانونا لا يستهتر بانظمتنا ولا يتجاسر هذا هو بيت القصيد .

Qaatar
15-03-2013, 05:44 AM

كلامك سليم 100 ب100
90 ببالميه احنا الي نخالف والله مب الاجانب يارضيف يمزرق من البراكن واصل اول واحد الاشاره
والي يبغي يشوف يمر اشارات الوعب وفيلاجيوا
اتوقع صار موضوع الاجنبي همنا الوحيد بالمواضيع

abdalla
15-03-2013, 08:47 AM
بلا شك ادارة المرور تعمل جاهده للتقليل من هذه الظواهر السلبيه ولكن حجز السياره لا يحل مشكله بل يجب حجز السائق لتعريضه ارواح الناس للخطر بعض الشباب ياخذون سيارة الوالد لما تنحجز يراكض ابوه ليخرج سيارته من الحجز والاسوأ ما نشاهد من سوء استخدام للجوال والله اشوف ناس على خط الشمال يعني خط سريع وماسك اقصى اليسار وقاعد يلعب بالبلاك بري. بصراحه لازم وقفه صارمه لردع من يستهتر بالقوانين لان من يستهتر بالقانون يستهتر بارواح الناس. الكل يعلم ان قانون المرور وضع عن دراسه متعمقه ومكلفه جدا وذلك لحمايتنا ولم يوضع عبث. يجب على الجميع ان يحترم القانون وكما قيل من امن العقاب اساء الادب.

juma
15-03-2013, 09:34 AM
شكل الجماعه ماخذين الموضوع بحساسية وما يقرأ ون الي اكتبه ويردون على ما تشتهيه انفسهم كلامي واضح انا أطالب بمقيم يحترم القانون ولا يخالفه هل في كلامي غلط أو تجني على حد انا أشوف بعض المقيمين كثرت مخالفاتهم الصريحة والبجحه أليس من حقي مطالبتهم باحترام قانون بلدي وقانون سنه سمو الأمير وولي عهده أليس هذا هو حقنا كدوله على من يقيم على أرضنا صعبه أني أشوف تجاوزات وقحه وأسكت الأجنبي عمره ماكان مشكله قبل لا يتجاسر ويتمادى اعتقد كلامي واضح وعلى قولة إخوانا المصريين الي على راسه بطحه يتحسسها أما موضوع المخالفات فهي في كل بلد ولكن كيف تكون ردة الفعل في الدول الأخرى لو خالفت انت عندهم هل (يحبون خشمك طال عمرك ) ولا العكس !!!!

abdalla
15-03-2013, 09:42 AM
كلامك سليم اخ جمعه وكما قيل يا غريب كون اديب ولكن في القانون يجب ان يكون الجميع سواسيه ولا تقولي المتجاوزين عن اليمين اجانب روح دوار الجوازات وشوف بعينك واعمل احصائيه بتلاقي الغالبيه قطريين. للامانه مرات الشرطه يخالفون المتجاوزين عن اليمين وصارت قدامي وزمان كنا نشوف بعض الشرطه لابسين مدني ويسجلون ارقام سيارات المتجاوز عن اليمين ما ادري ليش ما عادو يوقفون. لو يرجعونهم احسن بتخف سالفة التجاوز عن اليمين. وكما ذكر الاخوه لازم عقاب رادع للمتجاوزين عن اليمين.

juma
15-03-2013, 10:02 AM
كلامك سليم اخ جمعه وكما قيل يا غريب كون اديب ولكن في القانون يجب ان يكون الجميع سواسيه ولا تقولي المتجاوزين عن اليمين اجانب روح دوار الجوازات وشوف بعينك واعمل احصائيه بتلاقي الغالبيه قطريين. للامانه مرات الشرطه يخالفون المتجاوزين عن اليمين وصارت قدامي وزمان كنا نشوف بعض الشرطه لابسين مدني ويسجلون ارقام سيارات المتجاوز عن اليمين ما ادري ليش ما عادو يوقفون. لو يرجعونهم احسن بتخف سالفة التجاوز عن اليمين. وكما ذكر الاخوه لازم عقاب رادع للمتجاوزين عن اليمين.

انا ما اختلف معاك في هذا أخي العزيز ولكن انا اقصد المقيم الي يرى نفسه انه أرقى منك ومتحضر ويحتقرك في دولته وخصوصا في إعلامهم ومجالسهم الخاصه ومن ثم يتعمد المخالفه عندك ولا يحترم قانون دولتك والمخالفات ليست على مستوى المرور فقط لا بعضهم يأوي الخادمات الفارات من كفلائهم وبابخس الرواتب هذا ما اقصده بارك الله فيك انا الأجنبي زميلي والعربي أخي بس بشروط احترام وجوده في البلد التي يقيم فيها .

abdalla
15-03-2013, 10:31 AM
صدق اخوي juma هذي الاشكال اللي تتكلم عنها يكون عنده نقص اصلا يحب يلفت الانتباه له ولا الاجنبي المحترم يكون سفير لبلده في الغربه ولا هالاشكال وينها وين التربيه والاخلاق مثل ما قال الشاعر
لقد ناديت اذ اسمعت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي

التيما
16-03-2013, 03:36 PM
شكل الجماعه ماخذين الموضوع بحساسية وما يقرأ ون الي اكتبه ويردون على ما تشتهيه انفسهم كلامي واضح انا أطالب بمقيم يحترم القانون ولا يخالفه هل في كلامي غلط أو تجني على حد انا أشوف بعض المقيمين كثرت مخالفاتهم الصريحة والبجحه أليس من حقي مطالبتهم باحترام قانون بلدي وقانون سنه سمو الأمير وولي عهده أليس هذا هو حقنا كدوله على من يقيم على أرضنا صعبه أني أشوف تجاوزات وقحه وأسكت الأجنبي عمره ماكان مشكله قبل لا يتجاسر ويتمادى اعتقد كلامي واضح وعلى قولة إخوانا المصريين الي على راسه بطحه يتحسسها أما موضوع المخالفات فهي في كل بلد ولكن كيف تكون ردة الفعل في الدول الأخرى لو خالفت انت عندهم هل (يحبون خشمك طال عمرك ) ولا العكس !!!!

طيب أخوي إحنا جاوبناك .. إحنا كمواطنين ما نقدر نسوي شي لكن المرور يقدر .. وصدقني وعن تجربة مع مقيم كان في سباق مع نفسه وكان بيدعم الف سياره من استهتاره .. اني بلغت عنه وجابوه والعنو خامسه وخالفوه .. هاي اللي يقدرون يسوونه .. الباقي على تربية كل واحد .. إذا الدريولية يسوون نفس الشي معلمهم المعزب .. ومرات يكون معاه اليهال وآلام ولا تهاوشه وعادي .. الغلط فينا إحنا أصلا ..

ام محمد2012
17-03-2013, 10:28 AM

كلامك صح اؤيدك وبقوة وازيد على كلامك من امن العقوبة اساء الادب
صرنا اقليه في بلادنا الله يرحم ايام ماكانوا الجاليات العربية يحترمون القوانين والعادات والتقاليد القطرية وحتى المواطن القطري ومايتطاولون عليه الحين اذا مش كلهم الاغلبية يشوفون انفسهم منافسين وبقوةحق هل القطر الله يستر علينا بس

ام محمد2012
17-03-2013, 10:31 AM

كلامك صح اؤيدك وبقوة وازيد على كلامك من امن العقوبة اساء الادب
صرنا اقليه في بلادنا الله يرحم ايام ماكانوا الجاليات العربية يحترمون القوانين والعادات والتقاليد القطرية وحتى المواطن القطري ومايتطاولون عليه الحين اذا مش كلهم الاغلبية يشوفون انفسهم منافسين وبقوة مع هل القطر الله يستر علينا بس