المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العزبة كانت أمنية وصارت حلم ،،،،،

ولي العهد
14-03-2013, 11:44 PM
والله ثم والله أن العزبة كانت بالنسبة لي حلم وأمنية والكل فينا يعرف شعور آبائنا الي متعلقين في الحلال والغنم وزاد هالشي بعد مأتقاعدوا زاد اهتمامهم بالشي هذا وبالنسبة للوالد كانت عنده قطعة ارض في الفريج وكان من اشد المهتمين بتربية الغنم وكان يقضي كل وقته مع الغنم وبعد فتره اذكر صدر قرار بمنع تربية الغنم في المناطق السكنية وباع كل الغنم الي عنده مسكين وجلس في البيت وكلكم تعرفون اضرار جلست البيت بالنسبة للرجل الكبير في االسن وشفت نفسية الوالد تعبانه وشفت صحته بدت تدهور وبدت بعض الامراض تتهافت علية من كثر جلسته في البيت فقررت اني اتقدم بطلب عزبة وكلمت الوالد وقلت له ان شاءالله بنسوي لك عزبة وبنشتري لك غنم وبتستانس وفعلا استوفيت كل الشروط وشريت الغنم حضر دكتور بيطري من وزارة البيئه ورقم الغنم الي مازلت حاطها في عزبة واحد من الربع ونطرتهم يردون عللي واذكر اني قلت حق موظف في وزارة البيئة ( والله مستعد اكتب كتاب للوزير انه لو قدر الله وتوفى ابوي متنازلين عن العزبه بلي فيها )) وللاسف صحة الوالد كانت كل مالها تدهور اكثر وعصبيته اتزيد بحكم كبر سنه وبحكم جلسته الدائمه في البيت وطال الانتظار وراجعهم اخوي ولا حياة لمن تنادي الين طاح الوالد علينا من كم شهر وحاليا وفي هاللحظة اكتب هذا الموضوع وأنا معاه في الخارج وللعلم كتبت هذي القصة بعد ماشد انتباهي موضوع احد الأعضاء الي يخص فية وزير البيئة ....

سؤالي ،،، هل فعلاً أصبحت العزبة حلم وأمنية يتمناها بعض شيبان وعجايز أهل قطر بعد ما كانت في متناولهم على أيام العزب الجوالة ؟

عيون الدوحة
14-03-2013, 11:48 PM
والله ثم والله أن العزبة كانت بالنسبة لي حلم وأمنية والكل فينا يعرف شعور آبائنا الي متعلقين في الحلال والغنم وزاد هالشي بعد مأتقاعدوا زاد اهتمامهم بالشي هذا وبالنسبة للوالد كانت عنده قطعة ارض في الفريج وكان من اشد المهتمين بتربية الغنم وكان يقضي كل وقته مع الغنم وبعد فتره اذكر صدر قرار بمنع تربية الغنم في المناطق السكنية وباع كل الغنم الي عنده مسكين وجلس في البيت وكلكم تعرفون اضرار جلست البيت بالنسبة للرجل الكبير في االسن وشفت نفسية الوالد تعبانه وشفت صحته بدت تدهور وبدت بعض الامراض تتهافت علية من كثر جلسته في البيت فقررت اني اتقدم بطلب عزبة وكلمت الوالد وقلت له ان شاءالله بنسوي لك عزبة وبنشتري لك غنم وبتستانس وفعلا استوفيت كل الشروط وشريت الغنم حضر دكتور بيطري من وزارة البيئه ورقم الغنم الي مازلت حاطها في عزبة واحد من الربع ونطرتهم يردون عللي واذكر اني قلت حق موظف في وزارة البيئة ( والله مستعد اكتب كتاب للوزير انه لو قدر الله وتوفى ابوي متنازلين عن العزبه بلي فيها )) وللاسف صحة الوالد كانت كل مالها تدهور اكثر وعصبيته اتزيد بحكم كبر سنه وبحكم جلسته الدائمه في البيت وطال الانتظار وراجعهم اخوي ولا حياة لمن تنادي الين طاح الوالد علينا من كم شهر وحاليا وفي هاللحظة اكتب هذا الموضوع وأنا معاه في الخارج وللعلم كتبت هذي القصة بعد ماشد انتباهي موضوع احد الأعضاء الي يخص فية وزير البيئة ....

سؤالي ،،، هل فعلاً أصبحت العزبة حلم وأمنية يتمناها بعض شيبان وعجايز أهل قطر بعد ما كانت في متناولهم على أيام العزب الجوالة ؟

نسخة من موضوعك لوزير البيئة
مع التحية

البحار00
14-03-2013, 11:52 PM
الله يشفي شايبكم

ويا خوي العزبه هالايام صارت حكرا لناس معينه بس

ادعي أن الله يسهلها عليك وعلينا

الصريحه
14-03-2013, 11:53 PM
لاحول ولاقوه الا بالله
يازين حياه اول بس
كل شيء صار ممنوع ومب مسموح
لكن المسموح تعدي الغير علينا واذا اشتكينا لاحياه لمن تنادي بحكم الواااااااااسطه
الله ينول الوالد اللي يبي ويخليه لكم ويطول بعمره على طاعته

الخزرجي قطر
14-03-2013, 11:56 PM
الله يشفي الوالد وترجعون بالسلامه ان شاءالله
موضوعك يبيله واسطه حتى تحصل على عزبه للوالد
هل هناك معاييراو شروط يتم منح العزب لمن اراد من المواطنين
انا اسمع شباب عندهم عزب مخلينها للتجمع في عطلة نهاية الاسبوع

ام هيون
15-03-2013, 03:46 PM
فيه منطقة للعزب عند جسر اكوا بارك انا ماعرف شروطهم بس تقدر تشتري من واحد معطيته الدولة عزبة اذا ماعندك وقت تراجعهم حتى الشحانيه يأجرون ويبيعون .. او تقدر تقدم عليهم والي اعرفه ان الي يقدمون تطلع لهم موافقه لان المنطقة اساسا بس عزب .. مشكلتها للشياب الي يحبون يمدون النظر ويتمشون ماتناسب لان مساحاتها صغيره ومغطاة كلها بشينكو بس يقدر يشتري ثنتين ويفتحهم على بعض

اتمنى افدتك

بـومحمد
15-03-2013, 08:59 PM
لو انه المسؤولين ينزلون قرار منع بيع العزب وسحب العزبه من عند اي شخص يعرض عزبه للبيع كان انحلت المشكله اي حد مايبي عزبته يرجعه والبيئه تقيم وتسعر الموجودات تقيم منصف والشخص الي على قائمة الانتضار يدفع قيمة الموجودات للمالك القديم وتنحل مشكلة العزب ومشكلة جنون الاسعار واذا كان الشخص الى في قائمة الانتضار مايقدر يدفع ينتقلون للشخص الي بعده اما تقولون عزبه كيربي في كيربي ب400 الف ولا 300 الف ليش لو بنيان كم توصل العزبه مليون
في حلول وايد بس الله المستعان

.. الكاش ..
15-03-2013, 10:04 PM
الله يشفي مريضك بس راجع البيئه ان شاءالله الاخوان مراح يقصرون وياك

أخت الكل
16-03-2013, 06:12 AM
أخوي لا تراجع البيئة ولا شي وزارة البيئة ووزارة البلدية والتخطيط العمراني

ما نقول عنهم إلا حسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص مسؤول ما حفظ الأمانة وصار يوزع الاراضي والعزب على ربعه وجماعته

أخوي خذها من قصيرها وأشتري عزبة والله يعينك على الهدام والتجديد ووسع صدر شايبك وعجوزك الله يشفي المريض منهم ويطول بعمره