المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لن تتغير معاملة كيوتل(oooredoo)ولو غيرت اسمها ألف مره!!!!!!!

الروقي
16-03-2013, 04:50 PM
أنا لدي رقم شهري ورقم هلا لدى كيوتل عرض 30 دقيقه مجاني تكلمت 20 دقيقه في رقم هلا ولم أتكلم في الشهري فجاءني على رقمي الشهري أني استنفذت دقاءقي والذي لم يحصل اتصلت فيهم وقالوا لي لقد استنفذت كلالدقاءق في الرقمين وحصل لاصحابي نفس الشي .
إلى متى الكذب على الناس يا ooooredoooo يالااريدوووو
لن تتغيري يا كيوتل ولو غيرتي الاسم ألف مره

قطريه22
16-03-2013, 04:53 PM
كيوتل او اوريدو

حراميه بس يبوقون فلوس الناس وبس

لا وبعد يوم صارو اوريدو مايردون على التليفون

Qatar1987
16-03-2013, 08:00 PM
بيبن عند صدور الفاتورة. إذا تكلمني ب 30 دقيقه أو لا.

BuFaisal
16-03-2013, 10:59 PM
بالامس انا تكلمت بالسعودية بالضبط 7 دقائق فقط و وصلتني رسالة اني استفذت رصيدي من العرض !!
تأكدت من التوقيت من خلال حسابي في e-qtel

عيون الدوحة
16-03-2013, 11:07 PM
نفس الشي وصلني المسج ويمكن ماتكلمت ال ظ¨ دقايق

الزعفراني
16-03-2013, 11:25 PM
انا وصلني نفس المسج مع اني ما تكلمت ولا استخدمت الـ 30 دقيقه

sweety
16-03-2013, 11:30 PM
انا بعد تكلمت اقل من عشر دقايق وجاتني رساله تقول اني استهلكت جميع الدقايق المجانيه
حسبي الله ونعم الوكيل

التايه
17-03-2013, 12:02 AM
كلنا في الهواء سوا يا اخواني

يمكن شافوا ان العرض طلع عليهم اغلي من السوق

وقاموا يطرشون رسائل للناس بانهم استنفذوا رصيدهم المجاني.

وحيد-الشوق
17-03-2013, 12:07 AM
حسبي الله عليها من شركة لاخدمة ولا اسم عدل :(

OREO
17-03-2013, 12:10 AM
كيوتل او اوريدو

حراميه بس يبوقون فلوس الناس وبس

لا وبعد يوم صارو اوريدو مايردون على التليفون

اثبتي بالادلة انهم حرامية لاجل الكل يوقف معاج ،، لكن كلمة حرامية كلمة كبيرة بحق اوريدوا و اتهامج هذا موجهه لجميع العاملين في كيوتل و لهم الحق برفع دعاوي قانونية عليج ،،

ابن قطر
17-03-2013, 12:25 AM
نتوجه بسئوال لسعادة رئيس مجلس ادارة اريدوا هل تم اخذ راي الجمعيه العموميه في كل هذا هل تعلمون تغير الاسم دون الرجوع للجمعيه العموميه مخالفه وسئوال اخر كم عدد المدراء في كيوتل والله العدد كبير والقطري مظلوم في هذه الشركه واخيرا سئوال اخير لسعادة رئيس اريدوا كم تكلفة الحمله الاعلانيه والاعلاميه لتغير المسمئ

ارجو ان تمتلك اريدو الشجاعه وترد علينا

وختاما كل تقدير واحترام للسادة شركة كيوتل واريدو حاليا

Locale
17-03-2013, 12:27 AM
عاد انا ولا دقيقه اتكلمت فيها وجاتني رساله ههههه

تغلبية
17-03-2013, 12:31 AM
اثبتي بالادلة انهم حرامية لاجل الكل يوقف معاج ،، لكن كلمة حرامية كلمة كبيرة بحق اوريدوا و اتهامج هذا موجهه لجميع العاملين في كيوتل و لهم الحق برفع دعاوي قانونية عليج ،،

والمسجات والعروض المزيفة من اوريدو هل تخولنا برفع دعوى قضائية ؟

حمد 2002
17-03-2013, 12:32 AM

اخوي الاخت ربما خانها التعبير والله اعلم بنيتها وهي فيما يبدو تتحدث عن سياسه الشركه نفسها ولم تشمل جميع الموظفين بكلامها :nice: ، ولكن انا بعطيك بعض الادله والبراهين التي تثبت مصداقيه كلام الاخت بعدم مصداقيه كيوتل وهي كالتالي :-

ماهو سبب من الستلايت بقطر قديما ؟ السبب هو كيوتل :) ، لكي تزيد من أرباحها من وراء فرض خدمه الكيبل فيجن والتي كان المواطن مظطرا للأشتراك بها بأسعااار خياليه لأنه مافيه بديل بذاك الوقت ،،،

وأن كيوتل قامت بأحتكار سوق الاتصالات بقطر لسنوات طويله جدا ، ولم تسمح بوجود شركه ثانيه والي هي فودافون الا بعد سنوات طويله جدا ، وعندما حضرت فودافون للسوق القطري لأول مره لم تحصل لها البنيه التحتيه القوويه لمنافسه كيوتل ومع هاذا صمدت ولم تستسلم بحكم خبرتها الكبيره بأسواق المنطقه

أما كيوتل عندما وجدت نفسها بأنها اصتدمت بمنافسه شرسه من فودافون لم تتوقعها اطلاقا ، غيرت مسماها للمسى الحالي من باب مواكبه الموضه والتمويه ووو غيرها ممن المور الاخرى المخفيييه :victory:

تحياتي لك اخي الكريم على تقبلك للرأي والرأي الآخررر :nice:

OREO
17-03-2013, 12:40 AM

اخوي ابن قطر ،، لا يهم رأيك و لا رأيي و لا رأي اي شخص في اطلاق كلمة اوريدوا على كيوتل سابقاً و السبب بأن كلمة اوريدوا انطلقت بناءً على توجيهات سمو الامير بومشعل الله يحفظه وهو شخصياً صاحب كلمة اوريدوا ،،

OREO
17-03-2013, 12:50 AM
اخوي الاخت ربما خانها التعبير والله اعلم بنيتها وهي فيما يبدو تتحدث عن سياسه الشركه نفسها ولم تشمل جميع الموظفين بكلامها :nice: ، ولكن انا بعطيك بعض الادله والبراهين التي تثبت مصداقيه كلام الاخت بعدم مصداقيه كيوتل وهي كالتالي :-

ماهو سبب من الستلايت بقطر قديما ؟ السبب هو كيوتل :) ، لكي تزيد من أرباحها من وراء فرض خدمه الكيبل فيجن والتي كان المواطن مظطرا للأشتراك بها بأسعااار خياليه لأنه مافيه بديل بذاك الوقت ،،،

وأن كيوتل قامت بأحتكار سوق الاتصالات بقطر لسنوات طويله جدا ، ولم تسمح بوجود شركه ثانيه والي هي فودافون الا بعد سنوات طويله جدا ، وعندما حضرت فودافون للسوق القطري لأول مره لم تحصل لها البنيه التحتيه القوويه لمنافسه كيوتل ومع هاذا صمدت ولم تستسلم بحكم خبرتها الكبيره بأسواق المنطقه

أما كيوتل عندما وجدت نفسها بأنها اصتدمت بمنافسه شرسه من فودافون لم تتوقعها اطلاقا ، غيرت مسماها للمسى الحالي من باب مواكبه الموضه والتمويه ووو غيرها ممن المور الاخرى المخفيييه :victory:

تحياتي لك اخي الكريم على تقبلك للرأي والرأي الآخررر :nice:

فديتك هذا مهب مقياس و الدليل شركة برتش تيليكومنيكشن هي المسيطرة على الخطوط الارضية في بريطانيا و فودافون ما تجرأت تقرب صوبها !! هل نقدر نقذف شركة bt بالحرامية ؟

كل دولة لها سياستها و اوريدوا سابقا كانت تابعة للدولة الى ان تم تخصيصها و انشاء المجلس الاعلى للاتصالات بالمقابل ،،

حمد 2002
17-03-2013, 12:55 AM
فديتك هذا مهب مقياس و الدليل شركة برتش تيليكومنيكشن هي المسيطرة على الخطوط الارضية في بريطانيا و فودافون ما تجرأت تقرب صوبها !! هل نقدر نقذف شركة bt بالحرامية ؟

كل دولة لها سياستها و اوريدوا سابقا كانت تابعة للدولة الى ان تم تخصيصها و انشاء هيئة التصلات بالمقابل ،،

احيييييك على رحابه صدرك بتقبل الردود الأخرى بكل ايجابيه وأحترام :nice: ،،،

ممم عندي لك سؤال واتمنى انك تجاوبه بكل شفافيه ؟

ماهو رأيك بسياسه ومصادقيه شركه كيوتل سابقا ، واوريدو الآن من جميع النواحي ؟ :nice:

تحياتي لم مرتا آخرى

intesar
17-03-2013, 01:04 AM
أوريدو
ونحن لا نوريدو

لو غيروا الاسم لزهرة الأقحوان.. ماراح أوريدو.. لأن سياستها غلط.. وخدماتها صعيفة جداً..
الناس تبي تغيير خدمات لا شعارات وأسماء..

OREO
17-03-2013, 01:07 AM
احيييييك على رحابه صدرك بتقبل الردود الأخرى بكل ايجابيه وأحترام :nice: ،،،

ممم عندي لك سؤال واتمنى انك تجاوبه بكل شفافيه ؟

ماهو رأيك بسياسه ومصادقيه شركه كيوتل سابقا ، واوريدو الآن من جميع النواحي ؟ :nice:

تحياتي لم مرتا آخرى

من باب تعاملي الشخصي مع اوريدوا اكثر من 22 سنة ،، اشوفها من اكثر الشركات مصداقية سواء على المستوى المحلي او العالمي ،،

OREO
17-03-2013, 01:09 AM
أوريدو
ونحن لا نوريدو

لو غيروا الاسم لزهرة الأقحوان.. ماراح أوريدو.. لأن سياستها غلط.. وخدماتها صعيفة جداً..
الناس تبي تغيير خدمات لا شعارات وأسماء..

خلي اوريدوا في حاله و تعالي الاستراحة لاني حاس بتجيبين العيد اليوم :shy:

intesar
17-03-2013, 01:28 AM
خلي اوريدوا في حاله و تعالي الاستراحة لاني حاس بتجيبين العيد اليوم :shy:

جبتها من زمان بتويتر.. وأنا أقول ليش صحافتنا جنه في بلاعيمهم بقصم.. محشور وموراضي ينزل..:nice:

SOONALL
17-03-2013, 02:36 AM
الصراحه بلعو فلوس الناس
انا كنت في امريكا وكل شهر ادفع 40 دولار يشمل مكالمات مجانيه لجميع الولايات بالاضافة المسجات مجانيه دوليه وبالاضافة لرصيد 10 دولار دولي مجاني ....او في ب 50 دولار وهذا نفس الخدمات السابقه بالاضافة
ل انترنت مجاني .... انا اعرف انه بتجيني ردود كل دولة او شركه لها سياسة معينه ...بس سياسة امريكا جلب شركات اكثر وكل شركه تنافس في عروضها وطبعا في شركات تعطيك تلفون مجاني في حالت سجلت عندهم ممكن اي فون او جلكسي بس بدفع رسوم مخفضه على التلفون يعني اذا التلفون ب 700 تدفع 250 ....

http://images03.olx.com/ui/16/96/09/1321739356_282148709_3-Simple-Mobile-and-H2O-Cell-Phones-Accessories.jpg
هاي الشركه الي كنت اتعامل معاها طبعا في شركات غيرها كثييييييرررر

ابوالكلام
17-03-2013, 05:39 AM
حولو فودافون افضل من كيوتل وشفافية أكثر أنا حولت كل ارقامي كيوتل لا تستحق أن تكون شركة اتصال لو فيها كان تعدلت طول هذي السنيين وكان همها في الأول والأخير العميل لأكن كيوتل ابن الدولة المدلل على حسابنا نحن نفسها نفس القطرية والسلام عليكم

بـارود
17-03-2013, 07:56 AM
يا صاحب الموضوع ؛

أتوقع لازم تعبي رصيد وتخلصه .. وبعدين يمكن يبدأ عرضهم !

@north_star@
17-03-2013, 08:16 AM
سبحان الله وانا نفس الشي تكلمت مكالمة دولية ما تتعدى 10 دقايق ومكالمات داخلية بمجموع ما يتعدي 7دقايق وعلى طول جاني مسج اني استنفذت جميع الدقائق المجانية ....... وبنظري هذا استخفاف بعقول الناس

بـارود
17-03-2013, 08:20 AM
العرض من 13-19
المفروض يعطونا 70 ريال مجاناً بدل التعاقد مع ميسي اللي مادري كم دافعين له !

khalifa9090
17-03-2013, 02:16 PM
انا ماوصلت 10 دقايق مكالمة محلية من كرت هلا وصلتي الرساله عن استخدام المده كاملة

وبعدها بكم يوم رسالة تحذيرية برفع قضية في حال عدم السداد لفاتورة اول مره اشوفها, خوش تعامل راقي جدا, يعني اكثر من 18 سنه ملتزم بالدفع اول بأول حتى من كثر مادفع يتم لي كردت,,الحين مادري بالغلط نسيت او سهيت قضية على طول على 2500 ريال وانا اللمت كان 5000 رافعينه بكيفهم لاني ملتزم ,,,حتى مافكرو يشوفون تاريخي معاهم . تصرف غير لائق

وداعا كيوتل اليوم حولت كروتي هلا وبكره فودافون ان شاء الله لا أوريدوووووكم.:tease:

PGR
17-03-2013, 02:30 PM
اخوي صاحب الموضوع يمكن الرقمين اللي عندك على حساب واحد وبمجرد انك تستخدم واحد فيهم تروح الدقائق ,,

اما بالنسبة لاوريدو خدماتهم تعباااانه انترنت الجوال لما تطلع من الدوحة يصير ضعيف وحتى المكالماات وانت تتكلم تنقطع وحتى انترنت البيت تدفع 600 ريال والسرعة تعبانة ,, بالعربي الخدمات بدون نوعية

عيون الدوحة
17-03-2013, 02:44 PM
انا ماوصلت 10 دقايق مكالمة محلية من كرت هلا وصلتي الرساله عن استخدام المده كاملة

وبعدها بكم يوم رسالة تحذيرية برفع قضية في حال عدم السداد لفاتورة اول مره اشوفها, خوش تعامل راقي جدا, يعني اكثر من 18 سنه ملتزم بالدفع اول بأول حتى من كثر مادفع يتم لي كردت,,الحين مادري بالغلط نسيت او سهيت قضية على طول على 2500 ريال وانا اللمت كان 5000 رافعينه بكيفهم لاني ملتزم ,,,حتى مافكرو يشوفون تاريخي معاهم . تصرف غير لائق

وداعا كيوتل اليوم حولت كروتي هلا وبكره فودافون ان شاء الله لا أوريدوووووكم.:tease:

ذكرتي ب اول مرة رحت اطلع لي رقم قالو لج عليج قضية
وأنا عمري مأخذت رقم من قبل

وبعدين اكتشفو أنا شخص عربي مقيم مأخذ رقمي الشخصي وحاطة باسمه ومصور لهم البطاقة تزوير بالعربي
ومش بس أنا وايد بنات وشباب بعد تم استقلال أرقامهم الشخصية

قــطــريــه
17-03-2013, 02:54 PM
اخوي ابن قطر ،، لا يهم رأيك و لا رأيي و لا رأي اي شخص في اطلاق كلمة اوريدوا على كيوتل سابقاً و السبب بأن كلمة اوريدوا انطلقت بناءً على توجيهات سمو الامير بومشعل الله يحفظه وهو شخصياً صاحب كلمة اوريدوا ،،

أخوي الكريم

كلامك لا وجه له من الصحه والأمير لا دخل له في اطلاق اسم اوريدو، لو فعلا الامير اختار هذا الاسم لوجدت الحملة الدعائية الكبيرة من كيوتل بإفتخارهم بأن الامير هو من اختار هذا الاسم لترد على كل من ضحك على اسم الشركة الجديد ولكن هذه اشاعة اطلقها موظفي كيوتل للرد على جميع النكت التي انطلقت وقت الاعلان عن الاسم الجديد ولكي يحفظو ماء الوجه بعد كل الضحك عليهم من جميع اقربائهم ومن العملاء الذين كانو يذهبون للفرع فقط ليضحكو عليهم

والسلام ختام

قــطــريــه
17-03-2013, 03:08 PM

اي نعم كيوتل حراميه ومن يومهم حراميه ومالهم حل وانا عندي بدل الاثبات مليون اثبات لكن ماقول غير الله فوقهم وياما اعتذرولي بسبب اخطائهم الفادحه ولكن ماعمرهم ردولي فلوسي دايما يقولون بنخصمها لج من الفاتوره الجايه بسبب خطأ فالسستم

تبي اثبات رقم 1

طلبت خط برودباند الغير محدود وحطيت اللمت عليه 600 ريال ووقعت على العقد مالهم وشهريا استعمله وادفع فاتورتي ما كان يمر شهر بدون دفع الفاتوره وبعدين فلت راح استعمله لين ما يوصل اللمت بيفصل وتميت استعمله واستعمله واستعمله واستعمله واستعمله شوي الا قاطعينه قلت وصلت اللمت خلاص بروح بدفع يوم رحت الا فاتورتي 3900 اتصلتلهم كيف وصلت فاتورتي 3900 قالو مافي لمت قلتلهم انا طالبه لمت وقالولي بنجيك وبنرد خبر وتمو كم يوم انا اتصلهم وهم ومافكروا يردون علي وبعدين قالولي صح فيه خطأ موظف وانتي حاطه لمت وخلاص بنعدل لج على الفاتوره الجايه قلت اوكي وتم الخط مقطوع بسبب خطأ منهم طيب افتحوه لا اختي احسن انتظري لين ما نعدل لج الفاتوره وبنفتحه المهم جات الفاتوره الجايه الا فاتورتي 2900 طبعا كلمتهم ونفس الشي كان فيه خطأ موظف وكان المفروض ان الفاتوره ترجع 600 لكن ما رجعوها وقلتلهم طيب والحل قالولي انتظري فاتورة الشهر الجاي بنعدلها لج وتمت الخدمه مقطوعه بسببهم وليس بسببي الا فاتورتي 1400 ريال قلتلهم كيف 1800 قالولي الخطأ ان احنا نرجع لج الفاتوره 600 ريال وبعدين فيه اشتراك شهرين 400 ريال + 400 ريال يعني المجموع 1400 ريال طيب يا كيوتل ترى الخط كان مقطوع بسببكم مش بسببي لمدة هالشهرين ما يصير هالكلام قالولي اختي لازم تدفعين الفاتوره لأنها راح تنحسب عليج متأخرات وراح نفصل كل الخدمات لأن خطج قعد فوق 3 شهور بدون دفع ودفعت وانا اتحسب عليهم

وتقول مب حراميه الا حراميه وحراميه وحراميه ولو تبي ادله ثانيه ترى انا حاضره انا بتكلم عن مشاكلي معاهم ما بقولك رفيجتي ولا اختي لا انا بتكلم عن نفسي

قــطــريــه
17-03-2013, 03:10 PM

وانا نفس الشي :omen2:

عيون الدوحة
17-03-2013, 03:17 PM
بنات شباب
كل الي عنده خدمة

مواقيت
وأي صلاة
وأي كيوتل
يتصل يوقفهم
أنا توني متصلة ومقاطعتهم كلهم وأنا عمري ما اشتركت فيهم بس كانت تجئني رسائلهم
وكل خدمة حسابها من ظ،ظ* ريال لين ظ¢ظ* ريال
شيكوو يمكن تكون عندكم خدمات وانتو ماتدرون عنها

OREO
17-03-2013, 04:32 PM
أخوي الكريم

كلامك لا وجه له من الصحه والأمير لا دخل له في اطلاق اسم اوريدو، لو فعلا الامير اختار هذا الاسم لوجدت الحملة الدعائية الكبيرة من كيوتل بإفتخارهم بأن الامير هو من اختار هذا الاسم لترد على كل من ضحك على اسم الشركة الجديد ولكن هذه اشاعة اطلقها موظفي كيوتل للرد على جميع النكت التي انطلقت وقت الاعلان عن الاسم الجديد ولكي يحفظو ماء الوجه بعد كل الضحك عليهم من جميع اقربائهم ومن العملاء الذين كانو يذهبون للفرع فقط ليضحكو عليهم

والسلام ختام

اي نعم كيوتل حراميه ومن يومهم حراميه ومالهم حل وانا عندي بدل الاثبات مليون اثبات لكن ماقول غير الله فوقهم وياما اعتذرولي بسبب اخطائهم الفادحه ولكن ماعمرهم ردولي فلوسي دايما يقولون بنخصمها لج من الفاتوره الجايه بسبب خطأ فالسستم

تبي اثبات رقم 1

طلبت خط برودباند الغير محدود وحطيت اللمت عليه 600 ريال ووقعت على العقد مالهم وشهريا استعمله وادفع فاتورتي ما كان يمر شهر بدون دفع الفاتوره وبعدين فلت راح استعمله لين ما يوصل اللمت بيفصل وتميت استعمله واستعمله واستعمله واستعمله واستعمله شوي الا قاطعينه قلت وصلت اللمت خلاص بروح بدفع يوم رحت الا فاتورتي 3900 اتصلتلهم كيف وصلت فاتورتي 3900 قالو مافي لمت قلتلهم انا طالبه لمت وقالولي بنجيك وبنرد خبر وتمو كم يوم انا اتصلهم وهم ومافكروا يردون علي وبعدين قالولي صح فيه خطأ موظف وانتي حاطه لمت وخلاص بنعدل لج على الفاتوره الجايه قلت اوكي وتم الخط مقطوع بسبب خطأ منهم طيب افتحوه لا اختي احسن انتظري لين ما نعدل لج الفاتوره وبنفتحه المهم جات الفاتوره الجايه الا فاتورتي 2900 طبعا كلمتهم ونفس الشي كان فيه خطأ موظف وكان المفروض ان الفاتوره ترجع 600 لكن ما رجعوها وقلتلهم طيب والحل قالولي انتظري فاتورة الشهر الجاي بنعدلها لج وتمت الخدمه مقطوعه بسببهم وليس بسببي الا فاتورتي 1400 ريال قلتلهم كيف 1800 قالولي الخطأ ان احنا نرجع لج الفاتوره 600 ريال وبعدين فيه اشتراك شهرين 400 ريال + 400 ريال يعني المجموع 1400 ريال طيب يا كيوتل ترى الخط كان مقطوع بسببكم مش بسببي لمدة هالشهرين ما يصير هالكلام قالولي اختي لازم تدفعين الفاتوره لأنها راح تنحسب عليج متأخرات وراح نفصل كل الخدمات لأن خطج قعد فوق 3 شهور بدون دفع ودفعت وانا اتحسب عليهم

وتقول مب حراميه الا حراميه وحراميه وحراميه ولو تبي ادله ثانيه ترى انا حاضره انا بتكلم عن مشاكلي معاهم ما بقولك رفيجتي ولا اختي لا انا بتكلم عن نفسي

كثرة الكلام ما تفيد و اذا فعلا لج حقوق ضايعة عند اريدوا كان خذتيها عن طريق المجلس الاعلى للاتصالات اذا فعلاً انتي صادقة ،، و بخصوص الاسم انصحج نصيحة ابتعدي عن التشكيك في مصدر الاسم لان ما راح تحلين موضوعج بهذه الطريقة بل تزيدين الطين بلة ،،

اتمنى تقدمين شكوى للمجلس الاعلى للاتصالات و مرفقة مع جميع المستندات و الفواتير اللي تثبت بهذا الشي و بعدها تعالي افتحي موضوع و اثبتي لنا و انا شخصيا بوقف و بصرخ بأعلى صوتي و بقول انتوا حرامية يا اريدوا ،، اما كلام منتديات و من ورا الكيبورد ما يوكل عيش ،،

لنفترض ان الموظف نسى يفعل خاصية اللمت ،، هل هذا يعني لنا الحق المطلق في سرقة اريدوا و استعمال البرودباند لشهور بدون دفع القيمة الحقيقية ؟ وينج عن الحلال و الحرام ،،
ردج السابق دليل قطعي على استعمالج للخدمة بشكل مستمر و لمدة شهور و بالقيمة الفعليه اللي جات في الفاتورة ،، لكن باين بأن مال الحرام عادي عندج و كنتي حاطه في بالج انج راح تلعبين على اريدوا و تكسبين و تستعملين الفترة اللي كان شغال فيه البرودباند بحجة ان الليمت 600 ريال ،،

intesar
17-03-2013, 04:33 PM
تعرف أن الناس تشتكي وما تقدم شكوى..
وأوريدو لا أوريدو ولا توريدو

OREO
17-03-2013, 04:40 PM
شخصياً جاتني رسالتين مثل ما تفضلوا الاخوان ،،

الرسالة الاولى كانت بمثابة 30 دقيقة مجانية و اقدر اتصل سواء دولي او محلي ،،

الرسالة الثانية بأن الــ 30 دقيقة نفذت و الخ ،، و فعلياً ما استخدمتها ،،

فلذا من واجب اريدوا التوضيح هل فعلا تم هذا الشي مع ذكر السبب ،،

و رغم هذا كله مالنا الحق بان نطلق على اريدوا صفة الحرامي والخ ،،

OREO
17-03-2013, 04:44 PM
تعرف أن الناس تشتكي وما تقدم شكوى..
وأوريدو لا أوريدو ولا توريدو

حاسبي بالغلط تقولين اوريو بدل اريدوا هههههههههههههههه

فعلاً البعض لا يملك ثقافة التعامل مع الجهات الخدمية و الربحية ،،،

المفروض اريدوا تقدم دورات تثقيفية لاجل اذا المشترك اختبص عليه امر ما يعرف كيف باخذ حقه و يتصرف بالطريقة الصحيحه ،،

ما قلتي لنا يا انتصار ،، امتلكتي السهم الذهبي في اريدوا و الا بعدج ؟؟

intesar
17-03-2013, 04:51 PM
أنا مع فودا فون وضد أوريدو.. قلبا وقالبا.. ما يعجبوني ولا تعجبني خدماتهم..
عندي خط كيوتل لكن استخداماتي بسيطة..

ههههههه.. لذا لا أوريدو ولا أوريدو.. وأوريدو خدمات لا شعارات..

Azizuk
17-03-2013, 07:29 PM
ياجماعة فودافون هي نفسها كيوتل بس مستأجرين خطوط من كيوتل سابقا وماتشفون شركة فيرجن شلون طلعو من الحسبة فكرو أنهم راح يكونون مستقلين وبدون تحكم من كيوتل في العروض

أما عن موضوع الاخت و البرود باند صار معاي نفس الشي طلبت بدون لمت وكل شهر تجيني فاتورة زايده عن سعر بدون لمت وراجعت أكثر من فرع وكلمة أكثر من موظف عن طريق الهاتف ومافي فائدة وآخر شئ دفعت وأنا ساكت وكله حجتهم انت مادفعت الفواتير السابقة والا هذا مادخلت في هالفاتورة أقول لهم انا مختار بدون لمت يقول لي لا
وعندي الفاتورة يوم اختار بدون لمت ومافي فائدة كل اللي يقولون لك احنا بنسجل مشكلتك وقسم الشكاوي بيتواصلون معاك ومحد اتصل .

وكان المفروض على كيوتل سابقا تعمل استبيان وأخذ آراء المشاركين والمساهمين في تغير الاسم ليس بس في قطر بل جميع الدول المساهمة فيها قبل اختيار الاسم

صراحه ماشفت حد مدح الاسم دليل ان الاسم الجديد فاشل بس ان احنا راح نتعود عليه والحين بعد اختيار الاسم وخاصه ان عالمي صعب صعب تغيرة إلا إذا انباعت الشركة على شركة آخرا

ابن قطر
17-03-2013, 10:24 PM
اخوي الفاضل

شكرا علئ تجاوبك ولكن دعني اقول لك نحن لله الحمد لا نعيش في دوله بولسيه لا سمح الله

ثانيا انتهينا من موضوع بناء علئ تعليمات كذا وكذا واعتقد انك شخصيا تقول ان هناك تعليمات عليك بسحب الكلام لان هذا الامر لا يجوز والقانون لا بد ان يطبق كيوتل او اريدو او غيرها من الشركات نحن نعيش في دولة موسسات ومقبلين علئ انتخابات وكلامك لغه بها نوع من الابتزاز او الاسكات الغير مبرر احب ان اقول لك رذيس مجلس الاداره اخطئ وعليه ان يعتذر يا جماعة الخير هذه شركه مساهمه مب دكان واحب اقولك امر اخر انا مب ضد توظيف ابناء دول مجلس التعاون ولكن يتم تعين بعض الخلجيين واقل كفائه من القطري ليش واحد منهم مدير كبير اين الانصاف هل القطري يعين بالدول الخليجيه اكيد لا

وبالاخير سمو الامير الله يحفظه ويطول بعمره يامر وينهي واحنا ما لنا الا السمع والطاعه بس اتمنئ ان ما نزج باسماء القياده والحكومه بامور ليس لهم دخل

واخيرا ارجو من سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود ال ثاني الموقر وعلئ فكره اكن لهذا الرجل كل تقدير واحترام ورجل عملي بغض النظر عن اختلاف وجهات النظر

كم المبلغ المرصود للحمله الاعلاميه والاعلانيه لتغير المسمئ

باراكودا
17-03-2013, 10:28 PM
تعالت الاصوات على ارويدو وهذا دليل على وجود خلل في الشركة
من الموظفين بقسم الفواتير يجب تغيير الطاقم بالكامل في قسم
الفواتير وننتظر أذا تعالت الاصوات فهناك خلل في الاجهزة .
على شركة أريدو التحرك بسرعة لارجاع الثقة المفقودة
قبل أن تندم في المستقبل .

بوخالد911
17-03-2013, 11:12 PM
هلا

والله اليوم وصلني هالمسج

مع اني ما استنفذت الدقايق الفررررررررررررري

يا أريدُ : أريدُ مزيداً من الشفافية واحترام العملاء

وشكرا

أبوعلي89
20-03-2013, 07:13 PM
عند الغلط عاد ... إلا كيوتل

almaf1a
21-03-2013, 08:33 AM
أخوي الكريم

والسلام ختام

كلام الاخ صحيح
لا اشاعة ولا شئ
انا كنت اعرف هذا الشئ ولكن ضرافه البعض وتطنزه خلتني احتفظ بالمعلومه لنفسي

قــطــريــه
21-03-2013, 03:29 PM
كثرة الكلام ما تفيد و اذا فعلا لج حقوق ضايعة عند اريدوا كان خذتيها عن طريق المجلس الاعلى للاتصالات اذا فعلاً انتي صادقة ،، و بخصوص الاسم انصحج نصيحة ابتعدي عن التشكيك في مصدر الاسم لان ما راح تحلين موضوعج بهذه الطريقة بل تزيدين الطين بلة ،،

اتمنى تقدمين شكوى للمجلس الاعلى للاتصالات و مرفقة مع جميع المستندات و الفواتير اللي تثبت بهذا الشي و بعدها تعالي افتحي موضوع و اثبتي لنا و انا شخصيا بوقف و بصرخ بأعلى صوتي و بقول انتوا حرامية يا اريدوا ،، اما كلام منتديات و من ورا الكيبورد ما يوكل عيش ،،

لنفترض ان الموظف نسى يفعل خاصية اللمت ،، هل هذا يعني لنا الحق المطلق في سرقة اريدوا و استعمال البرودباند لشهور بدون دفع القيمة الحقيقية ؟ وينج عن الحلال و الحرام ،،
ردج السابق دليل قطعي على استعمالج للخدمة بشكل مستمر و لمدة شهور و بالقيمة الفعليه اللي جات في الفاتورة ،، لكن باين بأن مال الحرام عادي عندج و كنتي حاطه في بالج انج راح تلعبين على اريدوا و تكسبين و تستعملين الفترة اللي كان شغال فيه البرودباند بحجة ان الليمت 600 ريال ،،

شكلك اخوي ما قريت كلامي عدل وما فهمت ولو سمحت تقرأ وتفهم قبل لا تكتب رد مثل هذا الرد اللي يبين انك انسان بس حاب تتكلم ولا تعرف ايش تبي تقول ولا تعرف على ايش تبي ترد

انا استعملت الخط لمدة شهر واحد فقط وتميت استعمله على اساس ان الخط عليه لمت 600 واستعملته وخلال هذا الشهر وصلت الفاتوره فوق 3800 مع ان اللمت كان المفروض يكون 600 ويوقف هذا اولا يعني خطأ كيوتل انهم ما وقفو الخط

ثانيا انا لما جاتني الفاتوره ولقيت المبلغ هذا فالفاتوره اتصلت لهم وقدمت شكوى وسوو تحقيق للموضوع واكتشفو انه كان خطأ موظف واني في الطلب طلبت ان اللمت يكون 600 (كان الخط موقف خلال هذه الفتره ولم استعمله ابداً) ولما وقفوا الخط بسبب خطأهم تم يحسب كل شهر فاتورة الاشتراك مع انه موقف بسبب خطأهم هم ومب خطأي انا

ياليت تفهم اخوي الكريم ان لما تم اكتشاف خطأ الموظف تم توقيف الخط في نفس الوقت على اساس انهم بيعالجون الموضوع ويرجعون الفاتورة إلى 600 بدل +3800 لأن كان المفروض ان لما يوصل 600 يفصل الخط وانا تميت استعمله على اساس ان كيوتل راح توقف الخط (خلال الشهر نفسه وليس خلال شهر آخر حيث أن الخط كان مقطوع عن الخدمه بطلب مني)

انا ما سرقت كيوتل ولا فكرت اسرقهم انا كنت استعمل الخط بحسب الحق اللي انا اتملكه وهو اني استعمله لحد ما يوصل 600 وراح يوقف الخط وكل واحد راح ياخذ حقه وانا راح اروح كيوتل وراح اسدد فاتورتي

وانا كلامي كان ان المشكله صارت في استعمال الخط خلال شهر واحد وبعدها لما كلمتهم واستغربت من الفاتوره وقالولي خطأ موظف وقفوه لين ما تنحل المشكله

وانا ما سكت اخوي الكريم انا قدمت شكوى وحل الشكوى طول لشهور عديدة وانا كنت وراهم وكل شي وهذا الموضوع قديم لو بتقرأ في ردي السابق انه من اكثر من سنه ونص وانحلت المشكله وقطعت الخط من كيوتل وخلاص

وترى مالك حق تتهم أي شخص ان مال الحرام عادي عنده ياخي خل عندك ذمه وضمير بكلامك وانا ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

فيه رب فوقك اخوي اوريو وحسبي الله ونعم الوكيل وبس

الجوكر90
22-03-2013, 12:54 PM
السلام عليكم
اشوف العضو احب قطر المتحدث الرسمي حق كيوتل المواضيع الي تكون فصفه يرد ع الموضوع ع طول اما هالمواضيع الي فيها لعب واسغفال من كيوتل للعملاء مايقرب صوبها
بغينا توضيح يالغالي

ابن قطر
22-03-2013, 10:54 PM
نقول لشركة اريدو نريد فقط ابلاغ المساهمين تكاليف العمل الاعلاني والدعائي وتعين القطريين عوض عن اخوانا الخلجيين واخوانا العرب وهنا اقصد المناصب الكبيره وادعوا لتواضع المدراء وارد علئ مكالمات المشتركين وهنا اقصد عند الاتصال ارقام مكاتبهم والله عيب السكرتيرات تحس انهم انحرجوا من التبرير الغير مبرر

احب قطر
22-03-2013, 11:23 PM
السلام عليكم
اشوف العضو احب قطر المتحدث الرسمي حق كيوتل المواضيع الي تكون فصفه يرد ع الموضوع ع طول اما هالمواضيع الي فيها لعب واسغفال من كيوتل للعملاء مايقرب صوبها
بغينا توضيح يالغالي

مره وحدة سويتني المتحدث الرسمي لكيوتل... أنا أشارك في المنتدئ بآرائي الشخصية ولا أتحدث بالنيابة عن الشركة