المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المنتدى اصبح مكان لنسخ اخبار الجرايد

broker
11-05-2005, 09:28 PM
نرجوا من الاخوه استغلال المنتدى لمناقشات مفيده ونصائح والرشادات تفيد المستثمرين وخاصه الجدد وليس مكان لنسخ ما تنشره الجرائد فهذه الاخبار جميعا نقرأها يوميا ولو ان هناك خير قوي فلامانع من نقله عن الجريده ولكن ليس تكرار لأي خبر لايضر ولاينفع فالمستثمر يريد الاستناره بأراء اهل الخبره وليس اعاده اخبار مكرره.

وشكرا للجميع

السهم الازرق
11-05-2005, 09:32 PM
نرجوا من الاخوه استغلال المنتدى لمناقشات مفيده ونصائح والرشادات تفيد المستثمرين وخاصه الجدد وليس مكان لنسخ ما تنشره الجرائد فهذه الاخبار جميعا نقرأها يوميا ولو ان هناك خير قوي فلامانع من نقله عن الجريده ولكن ليس تكرار لأي خبر لايضر ولاينفع فالمستثمر يريد الاستناره بأراء اهل الخبره وليس اعاده اخبار مكرره.

وشكرا للجميع

عزيزي هذا منتدى الاخبار ..

يعني تدخل و تقراء بس ..

اذا بغيت تناقش و تاخذ نصايح و ارشادات عندك منتدى النقاش الاقتصادي و منتدى الجلسات ..

هناك الشباب مب مقصرين معاك في كل شي تحتاجه ..

حياك الله

سهم طايش
12-05-2005, 12:01 AM
هذا القسم اسمه قسم اخبار البورصه و ليس نقاشات البورصه

البورصه لها قسم مختص بالنقاش

qshark
12-05-2005, 12:11 AM
يالشيخ حزات احنا انقط الجرايد ، ونبي نرجع حق خبر ونلقاه في المنتدى وتعم الفايده وللصراحة في أخبار تنشر في المنتدى قبل الجرايد بـ 9 ساعات ، يعني في فايده ! وياخي اذا ما تبي تقرى كيفك احنا نبي ، ومن وين تبي يجيبون الأخبار يعني ، مو أحسن من الناس اللي تنشر إشاعات !!!!!!!!!!!!!!

قناص الاسهم
12-05-2005, 12:26 AM
السلام عليكم
انا معاك واوفقك الراي يا خوي بروكر
لان الصراحه الشباب ينسخون كل حرف من الجريده ويلصقون الخبر
احنا ما اختلفنا ان هذا مكان الاخبار بس احنا نتمنى على الاقل يكون الشي المنسوخ شي قوي او يستاهل النسخ لان الجرايد تنقرى من الكبير والصغير
ونتمى دايما الجديد والمميز في منتدانا الرهيب
ودمتم سالمين :court:

الوجبه
12-05-2005, 01:37 AM
انا اقولكم اللي ينعمل له كوبي بست على قولتكم ,هذي فيها اشياء احنا نشوفها بين السطور انتو ما اتشوفونها

شوف فيه خبر عن التحويليه مثلا ,,,اقرا اخر حاجه انها مدعومه من الامير وولي العهد ,, ممكن انت تقرا

الخبر وتشوفه عادي لكن احنا نستنتج اشياء كثيره من الكوبي بست .

ريال سعودي
12-05-2005, 05:54 AM
يا اخواني ماذا عن المستثمرين الخليجيين الذي لا تصلهم جرائدكم ؟؟؟؟

ما لنا إلا المنتدى والاخوان اللي ما يقصرون في نسخ الاخباااااااااااار

الله لا يحرمنا منهم ويكتب لهم الأجر

ضايق الصدر
12-05-2005, 01:15 PM

وشكرا للجميع

اخوي باوضحلك بكلمتين بس

منتدى الاخبار >> لاخبار الشركات والسوق والعوارض التي تتسبب في السوق ولا تنسى ان الصحف القطريه لا تصل لكل الايدي في كل البلدان فمثلا انا في الخارج كيف اعرف الاخبار الا من المنتدى وبعد في وقت متقدم جداااااااا (انظر وقت طرح الاخبار) وعلى فكرة لا توجد اخبار مكررة لان الشباب ما ايقصرون اي خبر متكرر يحذف وعلى فكرة توجد اخبار تهمك مثلا ولا تهم غيرك كمثال انا اخبار التخصصي لا اتابعها ولكن اتابع اخبار الفحص الفني التي من الممكن لا تهمك

منتدى النقاش والجلسات >> وضعت هذي المنتديات للنقاشات المفيده والنصايح والارشادات وتزويد المستثمرين بالنصايح المفيده وتبادل الاراء والمعلومات

وشكرا

ضايق الصدر

The Edge
12-05-2005, 02:14 PM
أنا يا شباب مع النسخ وجزاهم الله خير الشباب ينشرون الأخبار قبل لا توصل الجرايد و بعدين انا مثلا مب كل يوم أقدر أقرأ الجريدة للأنشغالي و لسفري أحيانا و دمتم

عابر
12-05-2005, 10:23 PM
النسخ بيفيد لإن مو كل واحد يقدر يقرا كل الجرايد كل يوم ، ويستطع أن يجد هنا الأخبار المهمة وغبرها في مكان واحد عندما يجد وقت للقراءة وبيسر. شكرا لكل من ساهم في تجميع المعلومات من كل المصادر.

شرقاوي
12-05-2005, 10:39 PM
نقطه حبيت اضيفها

عند طرح الخبر بطريقة كوبي بيست

يتم اخذ ارآء الشباب ووجهة نظرهم

تجاه الخبر وتأثيراته على الشركه

السؤال اللي يطرح نفسه

اذا قريت الخبر بالصحف كيف

تعرف ردة فعل المستثمرين على هذا الخبر ؟

رحال
12-05-2005, 11:41 PM
جزى الله خير القائمين على هذا المنتدى والمشرفيين الذين شاغلين وقتهم مع مصالح الا عضاء وان

شاء الله يكون في ميزان حسناتهم وأنا مع نسخ أخبار الجرايد لأن بعدها يقومون الا عضاء بالتعليق

على الخبر وليس من الشرط أنك تأخذ بجميع الآراء خذ اللي يصلح واقرأ والباقي والتكرار يعلم الشطار !!!