المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الريان

دلالة
14-07-2006, 04:03 PM
أخواني خواتي تتوقعون ماذا للريان يوم الأحد أن شالله هل سيعود للأرتفاع مره أخرى وخاصة بأني كنت ملاحظه تم شراء كمية 22 مليون ســـهم يوم الأربعاء فقط ويوم الخميس 5 مليون ســهم تقريباُ أي أن في يومين تم شراء كمية 27 مليون ســــهم في الريان هل تتوقعون بأن من أشترا هذه الكمية لايعلم جيداُ بأن الســــهم مرشــح للصعود قريباُ كما توقعنا سابقاُ بأن 30 ريال أحتمال أن تكون مقاومة عنيفة في طريق الســهم
ولكن هل يعتبر التصحيح أقترب من نهايتة وهل سيتم أختراق ال 25 ريال
وهــي نقطة دعم جيده للســهم
وفي نهاية سؤالي هل من أشتراء هذه الكمية مستثمر بسيط مثلاُ معا أنني أشك في ذلك أن لم تكون محفظة عملاقة
في أنتظار أرائكم

بوخالد2
14-07-2006, 04:43 PM
والله اختى اعتقد ان الى جمع الكميه يعتقد ان السهم راح يواصل الصعود ولكن الملوحظ ان السهم من يووم وصل 31.40 وصار لعبت المضاربين اعتقتد مثل ماشفتي الناااس خافت وكلهم اعرضوا طلبات بيع مماجعل السهم ينزل الى دااااون 00 هذا اعتقادي الشخصي

دلالة
14-07-2006, 04:50 PM
والله اختى اعتقد ان الى جمع الكميه يعتقد ان السهم راح يواصل الصعود ولكن الملوحظ ان السهم من يووم وصل 31.40 وصار لعبت المضاربين اعتقتد مثل ماشفتي الناااس خافت وكلهم اعرضوا طلبات بيع مماجعل السهم ينزل الى دااااون 00 هذا اعتقادي الشخصي

الله كريــم أن شالله وأتوقع معا أول رتداد للســهم راح يتغير وضعه بأتجاه الأعلى و أن شالله لن نكســر ال 25 ريال ألأ صعوداُ هذا ما أتوقعه
الأ سبوع القادم وخاصة بأن الطلبات على شركة الاولى ستقل نوعاُ ما وستعود الأنظار على العملاق الرياني وخاصة بأنة لايزال فرصة للمضاربين وسيحولونة في صالحهم وكمية 27 مليون ســـهم تم شرائها بأسعار متفاوته لن تترك الســهم هكذا
وخاصة بأن هذه الكميات هي للخليجين الذين كانوا يأثرون على الســهم بطريقة مباشرة
لذلك تم أخراجهم خارج الملعب ليكون الملعب للاعبين الأساسين
وسيكون كل من فرط في الريان بهذه الاســعار
على دكــــه الاحتطيـــاط
هذا رأيي

Analyzer
14-07-2006, 04:51 PM
اختي دلاله رفع نسبة ال 5% الى 10% ودخول محفظة الوطني 3 وقريبا دخول الوطني 4 ومحافظ اخرى مؤشر قوي ان هناك توجه من المسؤولين لرفع السوق ككل بكل الوسائل وليس الريان اما بخصوص الريان بالفعل كان محتاج ترييح وجني ارباح ودخول مضاربين جدد حتى لا يكون ارتفاعه مريب ومؤشر بزلزال للسهم وان استمرت العروض الصفريه على الأولى للتمويل سيتجه المضاربون الى الريان قريبا جدا والله اعلم

CNBC
14-07-2006, 04:52 PM
الربع شلو المليار وراحو وربعنا لحين يتكلمون عن التجميع

فاهد العذبة
14-07-2006, 04:53 PM
في نص الاسبوع القادم بيعاود الارتفاع وسيحقق رقم قياسي من 38 الى ال40 ريال

انا ما اعرف احلل بصور وبرامج بس على رؤيتي للسوق اول ما وصل 31.4 كم الكمية التي تم تصريفها هذاك اليوم فوق ال20 مليون سهم وامس فوق ال5 مليون سهم وكل هالكمية اللي هي 25مليون سهم من 27 حتى 31.4 صح

ماعتقد الناس اللي شروا هالكمية الكبيرة بيصرفونها بهالسرعه او بقيمة متدنية

إن شاء الله كم يوم ويعاود الصعود مره ثانية

عبدالله العذبة
14-07-2006, 05:10 PM
في نص الاسبوع القادم بيعاود الارتفاع وسيحقق رقم قياسي من 38 الى ال40 ريال

انا ما اعرف احلل بصور وبرامج بس على رؤيتي للسوق اول ما وصل 31.4 كم الكمية التي تم تصريفها هذاك اليوم فوق ال20 مليون سهم وامس فوق ال5 مليون سهم وكل هالكمية اللي هي 25مليون سهم من 27 حتى 31.4 صح

ماعتقد الناس اللي شروا هالكمية الكبيرة بيصرفونها بهالسرعه او بقيمة متدنية

إن شاء الله كم يوم ويعاود الصعود مره ثانية

كلام سليم من اشترى كل هذه الكمية الكبيرة؟

انا أجزم بان الريان يسعاود الإرتفاع قريباً الأسبوع القادم و بقوة :strong

الخفوس
14-07-2006, 05:10 PM
وماذا ستفلعون غداُ لو حدث العكس وكان السوق داون وهو أب ووالله هذا ما أتوقعة سوف يتجة الكل للأولى وعندما لايجدون أي عرض فيها سيعودون بخفي حنين لقائد السوق الرياني وهو قد عاد لقوتة ونهض مره أخرى ليواصل مسيرة أنطلاقتة بأتجاه أرقام جديدة أخرى
ذبحتينا بتوقعاتج اللي خسرتي فيها ناس كثير

أنا حقيقة محتارة جداُ تتوقعون يعود للعروض الصفرية والطلبات المليونية غداُ أنا أتوقع ذلك
الا عروض مليونية وطلبات صفرية

أحســاسي ايقول الريان ســوف يعكس كل التوقعات غداُ بارتداد لايتخيلة أقوى خبــراء التحليل الاقتصادي
واضح ياراعية الاحساس المرهف

أعتقد بأن هناك طلبات في أنتظار أي معروض ويبدو لي بأن من يعرض الأن الســهم بهذا السعر خاسر بعد قليل وسيندم الســـهم لازال فية الكثير ليعطيه ملاكه
تقصدين وجود عروض دون طلبات والخاسر اللي اشتره على المت اب وانا واحد منهم بسب تطبيك وتوقعاتج

مؤثر
14-07-2006, 05:19 PM
في تصوري ان رغبة الشراء عند الناس اكبر من رغبة البيع !!
نلاحظ ذلك آخر يوم تداول كان معروض لى اللمت داون ثلاثه مليون سهم بينما في الايام السابقه كان المطلوب يوميا على اللمت اب اكثر من سبعه مليون سهم يوميا وهذا مؤشر ان طلب السهم اكبر من رغبة التخلص منه وبالتالي نتوقع له الا رتفاع من يوم الاثنين والله اعلم !!!

رهيب
14-07-2006, 05:34 PM
اعتقد و الله اعلم بان من اشترى هذه الكمية هم الصغار الذين تم تعليقهم ... و الدعم الاول للسهم هو 20 ريال و الله يستر

Taj
14-07-2006, 05:45 PM

:app: :app: :app:

متفااائل
14-07-2006, 05:56 PM

صدقت والله

دلالة
14-07-2006, 07:26 PM
في تصوري ان رغبة الشراء عند الناس اكبر من رغبة البيع !!
نلاحظ ذلك آخر يوم تداول كان معروض لى اللمت داون ثلاثه مليون سهم بينما في الايام السابقه كان المطلوب يوميا على اللمت اب اكثر من سبعه مليون سهم يوميا وهذا مؤشر ان طلب السهم اكبر من رغبة التخلص منه وبالتالي نتوقع له الا رتفاع من يوم الاثنين والله اعلم !!!

الله كريــم أن شاء الله وأنا من ملاحظتي لاغلب الردود هــي تحاول جاهده تحطيم معنوياتتنا ويتمنون أن نبيع لهم أسهمنا بســعر التراب حتى يحصلوها عليها ومن ثــم يرفعون الســهم ولا نحصل علية الا وهو بدون أي عرض وبطلبات ضخمة أعتقد بأن الســهم بالأسعار هذه هو جيد للأستثمار ومعا دخول أي محفظة أسلامية للســوق سنجدها تتجه لســهم مصرف الريان الأسلامي لأنه السهم الوحيد الذي يتداول بأسعار زهيده وهو يقع في قطاع البنوك التــي أسعارها تعتبر ضعف ســهم مصرف الريان الأسلامي بعدد من المرات وكذلك هو ســهم أسلامي ويخلوا من أي نسبة تطهير

نمر بن عدوان
14-07-2006, 07:56 PM
الله كريــم أن شاء الله وأنا من ملاحظتي لاغلب الردود هــي تحاول جاهده تحطيم معنوياتتنا ويتمنون أن نبيع لهم أسهمنا بســعر التراب حتى يحصلوها عليها ومن ثــم يرفعون الســهم ولا نحصل علية الا وهو بدون أي عرض وبطلبات ضخمة أعتقد بأن الســهم بالأسعار هذه هو جيد للأستثمار ومعا دخول أي محفظة أسلامية للســوق سنجدها تتجه لســهم مصرف الريان الأسلامي لأنه السهم الوحيد الذي يتداول بأسعار زهيده وهو يقع في قطاع البنوك التــي أسعارها تعتبر ضعف ســهم مصرف الريان الأسلامي بعدد من المرات وكذلك هو ســهم أسلامي ويخلوا من أي نسبة تطهير

السهم لايمكن مقارنته بالبنوك العامله من سنين طويله ..والريان اسهمه كثيرهبعشرات الملايين ..اذا كان سهم بروه المدفوع بالكامل والي اسهمه نص الريان وارباحه في السنه الخامسه 4اضعاف الريان يتداول ب28 كم تتوقعين سعر الريان ..انا اقول ان السعر العادل له 20الى25فقط ..واي زياده على هالسعر هي لتعليق المساكين ال شروا يوم الاربعاء والخميس ولازالت العروض كبيره ..

نصيحتي ماعليكم من كلام العاطفه انتظروا السهم لين يستقر لان السهم ماراح يطلع بقوه خلاص انتهى اللمت اب فيه الا ممكن يوم واحد كاقصى حد ويرجع يفتح وخذوا مثل من بروه وناقلات ..

ماعليكم من كلام ان البنك في قطاع البنوك او ان ماعليه تطهير اهم شي شيعطيني هالبنك اخر السنه شنو العائد..باعطيكم مثال بسيط وسامحوني عالتشبيه((الاسد والفار حيوانات بس هل نقدر نشبه الفار بالاسد ؟؟!!!!))

مع اجمل تحياتي..

iTaLy
14-07-2006, 08:14 PM
مرحبا
من وجهة نظري بسبب نزول مصرف الريان يوم الخميس توجه الناس الي الاولي للتمويل حتي يستطيع جني اكثر اسهم فيها بس الي حصل تم تداول 300سهم واكثر بقلليل ونصدمت الناس وهذا شي طبيعي للسهم الاولي باسهم القلليله وسوف يرتفع الريان يوم الاحد بكثر الاومر علي السهم وهذا اكبر غلط بان يتوجه انسان من اسهم يتحكم ناس قليله بحيث يرفع السهم علي السعر الذي يريد وما بخصوص الريان اسهمه كثيره ولا احد يستطيع انا يتحكم بها وهذا من وجهة نظري والله واعلم
ودمتم

iTaLy
14-07-2006, 08:22 PM
السهم لايمكن مقارنته بالبنوك العامله من سنين طويله ..والريان اسهمه كثيرهبعشرات الملايين ..اذا كان سهم بروه المدفوع بالكامل والي اسهمه نص الريان وارباحه في السنه الخامسه 4اضعاف الريان يتداول ب28 كم تتوقعين سعر الريان ..انا اقول ان السعر العادل له 20الى25فقط ..واي زياده على هالسعر هي لتعليق المساكين ال شروا يوم الاربعاء والخميس ولازالت العروض كبيره ..

نصيحتي ماعليكم من كلام العاطفه انتظروا السهم لين يستقر لان السهم ماراح يطلع بقوه خلاص انتهى اللمت اب فيه الا ممكن يوم واحد كاقصى حد ويرجع يفتح وخذوا مثل من بروه وناقلات ..

ماعليكم من كلام ان البنك في قطاع البنوك او ان ماعليه تطهير اهم شي شيعطيني هالبنك اخر السنه شنو العائد..باعطيكم مثال بسيط وسامحوني عالتشبيه((الاسد والفار حيوانات بس هل نقدر نشبه الفار بالاسد ؟؟!!!!))

مع اجمل تحياتي..

لاتنسي اخوي في شهر 9 الجاي راح يبطل البنك وشهر 9 غريب جدا وليس غريب علي السهم ان يتعدى فوق 30ريال ولاتنسي ان ادارة البنك جدا ذكيه من جميع النواحي وانا من رايي الشخصي بان سوف يكون البنك في المستقبل الغريب افضل بنك في قطر واذا كانت ادارة البنك ممتازه ولها بعد استراتيجي ولها اهداف ممتازه اتوقع اشياء كثيره وكلها ممتازة
ودمتم

العديد
14-07-2006, 08:23 PM

مع اجمل تحياتي..
:nice:

بنك الريان
14-07-2006, 09:57 PM
السلام عليكم

خفو علينا وتحليلكم وتوقعاتكم الريان واصل ال 100 ريال رضيتم او لم ترضون ولاكن ليسى اليوم ولا غداَ او حتى شهر او سنه ولا كن قريباً

وكلكم تعلمون ذالك وكلكم في صدره ما يخفيه لصالحه

ولاكن اقول ان من شرا الريان فلم يخسر اما من باع الريان فاقول له اخرج من السوق ( إلا من كان لديه ظروف لا يعلم بها إلا الله عز وجل)

في امان الله

بنك الريان
14-07-2006, 10:03 PM
لاتنسي اخوي في شهر 9 الجاي راح يبطل البنك وشهر 9 غريب جدا وليس غريب علي السهم ان يتعدى فوق 30ريال ولاتنسي ان ادارة البنك جدا ذكيه من جميع النواحي وانا من رايي الشخصي بان سوف يكون البنك في المستقبل الغريب افضل بنك في قطر واذا كانت ادارة البنك ممتازه ولها بعد استراتيجي ولها اهداف ممتازه اتوقع اشياء كثيره وكلها ممتازة
ودمتم
:nice: :app:

والله محد فاهمك إلا انا الكل يقول هذا من سنين شغال وما وصل والثاني يقول هذا مدفوع راس ماله بالكامل وسعره 27 ريال

(( نفرض انا الطلب مليون والعرض صفر لمده زمنيه نقول شهرين = السعر داون لمت او مرتفع يوم ويوم نازل؟؟؟؟ ))

اعتقد فهمتو كلامي واعتقد واضح عمر الفتره الزمنيه ما كانت معيار يقاس به النجاح
اما راس المال المدفوع هو النصف ما فيه مشاكل دام العرض موجود والطلب موجواد يعني فيه نزول وطلوع :strong

في النهايه راس المال المدفوع + عمر القطاع سؤا بنوك صناعيه او غيره (عمر = مدة عمل القطاع ) = شي لا يصح العتماد عليه

وشكراًً:deal:

دلالة
14-07-2006, 10:35 PM
أسهم مصرف بنك الريان الأســــلامي مرت بفترة كان يجب فيها أن يحدث لة تصحيح وجنـــي أرباح حتــى يكون أرتفاعة طبيعي وأن شالله يكون بسيط وخفيف على الســـهم
وينتهي أعتبارأ من الأحد بداية الأســبوع هذا ويحقق أرقاماُ أخرى قياسية
وبالتوفيق لملاك الســــــــــهم الذهبـــــي
وَعَسَى أَن تَكرَهُواْ شَيئًا وَهُوَ خَيرٌ لَّكُم (قرآن كريم البقرة 216)

الخفوس
14-07-2006, 11:07 PM
أسهم مصرف بنك الريان الأســــلامي مرت بفترة كان يجب فيها أن يحدث لة تصحيح وجنـــي أرباح حتــى يكون أرتفاعة طبيعي وأن شالله يكون بسيط وخفيف على الســـهم
وينتهي أعتبارأ من الأحد بداية الأســبوع هذا ويحقق أرقاماُ أخرى قياسية
وبالتوفيق لملاك الســــــــــهم الذهبـــــي
وَعَسَى أَن تَكرَهُواْ شَيئًا وَهُوَ خَيرٌ لَّكُم (قرآن كريم البقرة 216)
تغيرت المعطيات الان
يعجبني استشهادج بالاأيات القرأنية للتطبيل المستمر بعد بيعكم على المت أب للصغار
تطبيلكم كان مكشوف

أوافقك الرآي لذلك سوف نشــاهد تداول معدوم لســهم الأولى لفترة طويلة جداُ أما الريان فأتوقعة سوف يستقر قريباُ من 35 ريال ومن ثم يحدث علية تداول طبيعي بين أرتفاع وأنخفاض يومي أما الاســبوع القادم فأ أتوقع له لمت أب للريان بطلبات ضخمة جداُ وعروض صفرية وماينفذ علية قليل جداُ الا أن يصل لسعره العادل

دلالة
14-07-2006, 11:19 PM
تغيرت المعطيات الان
يعجبني استشهادج بالاأيات القرأنية للتطبيل المستمر بعد بيعكم على المت أب للصغار
تطبيلكم كان مكشوف

أخوي أتق الله فيما تقول أي تطبيل تتحدث عنة أنا قلت بأنه جنــي الأرباح لســهم صحي جداُ وهذه دورة فنية لة يجب أن يمر بها ليواصل صعودة وكان ســعر 30 ريال مقاومة في طريق الســهم وراجع مشــاركاتي وستعلم بأنـنــي وضحت ذلك بالحرف أما المقاومة في رأيي التــي يجب أن نكون حذرين منها جداُ هـــي 35 ريال وأتوقع أن أخترقها الســهم أن شاءلله سيكون هدفة ليس اقل من 40 ريال أو 45 ريال ولا أعتقد بأن البيع يوم الأربعاء والخميس كان من الكبار للصغار بالعكس تماماُ أنت لو طلبت الســهم كنت سوف تكتشف بأن الكميات هي بعدد 141 ســهم تباع وتصل في مسجات متقطعة أي أن البيع كان للخليجين أما الشــراء لا أعتقد بأن من اشترا كمية 27 مليون ســهم هم الصغار لانــهم ليسوا صناع سوق ولا لا أصبحوا كبار أن كانوا يملكون هذه الســيولة الضخمة أن شاء الله أتضحت لك الأمور عزيزي كثيراُ الأن
كلمة أخيرة لك لعلني أجد جواب عندك لها : لماذا لم تتذكرنــي عندما نصحت بشــراء الســهم عندما كان بســعر 14.90 ريال ومستعده أرفع الموضوع لك للتذكير فية فقط
لماذا الأن أتهمتني بالتطبيل الله من وراء القصد

وهل يصلح العطار ما أفسد الدهر

الخفوس
14-07-2006, 11:25 PM
البيع يوم الأربعاء والخميس كان من الكبار للصغار بالعكس تماماُ أنت لو طلبت الســهم كنت سوف تكتشف بأن الكميات هي بعدد 141 ســهم تباع وتصل في مسجات متقطعة أي أن البيع كان للخليجين
حرام عليكم تجذبون يوم الاربعاء قبل فتح السوق شخص واحد عارض 134000 سهم للبيع ياعالم دخلو عمق السوق الحين شوفو من يبيع بداية السوق كان الخليجين يبيعون بعدين بدو الكبار يبيعون بكميات كبيرة كانت واضحة لما كان التنفيذ على المت أب شوفي الحين العمق وراح تعرفين من يبيع
كفاية تطبيل
وين الهدف 35 ها وينه تطبيلج كان واضح جدا مع ابوالاسهم عن الريان الحين بعد مانهار السهم مانشوف مواضيع الريان والارباح بعد كم سنة

دلالة
14-07-2006, 11:38 PM
حرام عليكم تجذبون يوم الاربعاء قبل فتح السوق شخص واحد عارض 134000 سهم للبيع ياعالم دخلو عمق السوق الحين شوفو من يبيع بداية السوق كان الخليجين يبيعون بعدين بدو الكبار يبيعون بكميات كبيرة كانت واضحة لما كان التنفيذ على المت أب شوفي الحين العمق وراح تعرفين من يبيع
كفاية تطبيل
وين الهدف 35 ها وينه تطبيلج كان واضح جدا مع ابوالاسهم عن الريان الحين بعد مانهار السهم مانشوف مواضيع الريان والارباح بعد كم سنة

لا تعليق وردي عليك هو في الأعلى وياليت تتمعن في كلامي جيداُ
وتقتبسة بالكامل ولا تقتبس ماتريد منة فقط وتترك مالاتريد
معا أجمل تحياتي لك

الخفوس
14-07-2006, 11:46 PM
لا تعليق وردي عليك هو في الأعلى وياليت تتمعن في كلامي جيداُ
وتقتبسة بالكامل ولا تقتبس ماتريد منة فقط وتترك مالاتريد
معا أجمل تحياتي لك
شي طبيعي لايوجد رد بعد جني ارباح الريان القاسي عروض مليونية وطلبات صفرية هذا المصطلح الذي تستخدمينة دائما وبيع ما تم بيعه من قبلكم على الصغار وتوقف الطبول الان عن التاطبيل بستثناء استمرار تطبيل بسيط الان لدراك مايمكن ادراكه

Qatar Wise
15-07-2006, 12:15 AM
لحظه يا دلاله و خليني اجيب الدرنقه و اطبل معاج ... هههههههههههه

كفايه تطبيل للسهم يا دلاله .. كل مواضيعج عن الريان ...

شكلج شاريه في الريان و خسرانه من قلب ...

اختي العزيزه .. نصيحتي لج ان تمسكين السهم عشر سنين و انا بعدها اوعدج ان السهم راح يضرب السقف ...:)

و احين مافي الا اتشوفين لج شركه ثانيه و الله يعوض خسارتج ...

و الصراحه الشباب ما قصروا ..

و لحد يزعل من كلامي لان كل ما ادخل ما اشوف الا اختنا دلاله تطبل للريان ..

ابوعلي اليافعي
15-07-2006, 12:16 AM
سهم الريان ممتاز للاستثمار وكذلك للمضاربه في الفتره القادمه السهم لن يعود الى الوضع السابق (اقصد الطلبات لمدة ايام بدون عروض) ولكن سيحدث تذبذب قوي للسهم بين صعود وهبوط كما هو حادث الان مع سهم بروه ..ولكن اعتقد انه من الصعب عودة السهم الى مستوى 30ريال خلال المستقبل المنظور لان السهم سيواجه في طريقه عروض كبيره من المضاربين والمكتتبين..

دلالة
15-07-2006, 12:24 AM
لحظه يا دلاله و خليني اجيب الدرنقه و اطبل معاج ... هههههههههههه

كفايه تطبيل للسهم يا دلاله .. كل مواضيعج عن الريان ...

شكلج شاريه في الريان و خسرانه من قلب ...

اختي العزيزه .. نصيحتي لج ان تمسكين السهم عشر سنين و انا بعدها اوعدج ان السهم راح يضرب السقف ...:)

و احين مافي الا اتشوفين لج شركه ثانيه و الله يعوض خسارتج ...

و الصراحه الشباب ما قصروا ..

و لحد يزعل من كلامي لان كل ما ادخل ما اشوف الا اختنا دلاله تطبل للريان ..

سامحك الله هذا ما أستطيع أن أقوله لك وردي عليك هو في هذا الرابط
هي النفس ما حَمَّلْتَها تتحمل وللدهر أيام تجور وتَعْدِلُ
إذا تكلمت بالكلمة ملكتك وإذا لم تتكلم بها ملكتها
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=51987

المخلب
15-07-2006, 12:40 AM
للاسف يا اخت دلاله .. طبلتي للسهم لما زهقنا ! .. وصرتي للاسف ماتنطاقين بمواضيعك والسكوت عنك جريمه ! ..

احترامنا لرايك كان موجود .. بس انتي خربتي راينا والله فيك !

خلاص السهم زين وماعليه كلام !! ارجوك لا تلفين ودورين فيه !! ..

يوم كنا نقول بيجيه تصحيح اول وحده كانت ترفض كلامنا انتي !! .. الا بالعكس كنتي تتكلمين بحزم ان التصحيح مستحيل يصيده ! اتقي الله فيما تقولين !! ..

ويوم جاء التصحيح اول وحده انكست بالطبل وهدته وراحت لشكشكه انتي !! ..

وشكشكتك الحين واضحه ومايحتاج واحد يخبيها ! ..

خلاص السهم جاله تصحيح ! .. ومايحتاج تمدحين فيه !! .. ترى حتى لو السهم ممتاز بسبتك بيتركونه ناس كثيره ! ..

وعلى العموم انا الى اليوم محتفظ باسهم الاكتتاب !! .. ومتحفظ على بيعها لاسباب شخصيه ! ..

ولكن اشوف من ردودك انك مره بعتي ...ومره ما بعتي .... ومره ببيع... ومره افكر ..

اختي تناقضج واضح والاعضاء ماقصروا وبينوه ! ..

ارجوا منك الاعتدال وعدم ضرب الطبل من جهه واحده على الاقل ! .. سخني الطاره قبل مادقينها ..

وتحياتي لج ..

اخوك المخلب ..

الخفوس
15-07-2006, 12:43 AM

نفس اسلوب هيفاء

العقيد
15-07-2006, 12:46 AM
الحفله انتهت والريان استهلك صعوده والحين مثله مثل بروه وناقلات الي بيستوي عليهم بيستوي عليه مع الافضليه لبروه لاسباب كثيره ان السهم صارله اكثر من 5شهور يتجمع..

الى اللقاء مع حفلة الخليج للاسمنت

The Group-"Broker"
15-07-2006, 01:11 AM
السلام عيلكم يا اخواني واخواتي,,,
انا تشرفت باشتراكي بمنتداكم من فترة قصيرة لكن ما شتركت معاكم باي موضوع للاسف حتى الان وهذا اولها...لكني كنت اراقب واقرأ باهتمام اقتراحاتكم وتحليلاتكم التي لا يخلوا منها الصحة الا نادرا نظرا لتقلب العوامل وكثرتها المؤثرة بسوق الدوحة للاوراق المالية,
عموما اود ان اطمأنكم على سهم الريان واجمالا على سوق الدوحة للاوراق المالية الذي يشهد حاليا ارتفاعا تدريجيا مع استقرار بالنزول بحيث لايتعدى ال 8000 نقطة و من حيث الدراسات الاخيرة لسوق الدوحة فهو حاليا من المفترض ان يتجه الى 8752 نقطة مع نهاية الشهر الحالي, وانصحكم بعدم بيع اسهم الريان حاليا لانه ببدية هذا الاسبوع سوف يستعيد ارتفاعه ولكن بشكل تدريجي يعني ما ماراح اتشوفوا الطلب بالملاييييييييييين بدون عرض ولكن اللعبة تكمن بسعر الاغلاق المهم يطول الشرح ومب حاب اثقل عليكم... اخوكم "الوسيط المالي المعتمد". بالمجموعة للاوراق المالية..the Broker

الخفوس
15-07-2006, 01:40 AM
يشهد حاليا ارتفاعا تدريجيا مع استقرار بالنزول بحيث لايتعدى ال 8000 نقطة و من حيث الدراسات الاخيرة لسوق الدوحة فهو حاليا من المفترض ان يتجه الى 8752 نقطة مع نهاية الشهر الحاليthe Broker
أرفقهما بتحليل الفني مع العوامل المساعدة له حتى تتضح الرويأ اكثر

غشيم
15-07-2006, 01:51 AM
للاسف يا اخت دلاله .. طبلتي للسهم لما زهقنا ! .. وصرتي للاسف ماتنطاقين بمواضيعك والسكوت عنك جريمه ! ..

يوم كنا نقول بيجيه تصحيح اول وحده كانت ترفض كلامنا انتي !! .. الا بالعكس كنتي تتكلمين بحزم ان التصحيح مستحيل يصيده ! اتقي الله فيما تقولين !! ..

خلاص السهم جاله تصحيح ! .. ومايحتاج تمدحين فيه !! .. ترى حتى لو السهم ممتاز بسبتك بيتركونه ناس كثيره ! ..

وعلى العموم انا الى اليوم محتفظ باسهم الاكتتاب !! .. ومتحفظ على بيعها لاسباب شخصيه ! ..

ارجوا منك الاعتدال وعدم ضرب الطبل من جهه واحده على الاقل ! .. سخني الطاره قبل مادقينها ..

وتحياتي لج ..

اخوك المخلب ..

رفقا بالقوارير

رهيب
15-07-2006, 02:36 AM
السلام عليكم

خفو علينا وتحليلكم وتوقعاتكم الريان واصل ال 100 ريال رضيتم او لم ترضون ولاكن ليسى اليوم ولا غداَ او حتى شهر او سنه ولا كن قريباً

وكلكم تعلمون ذالك وكلكم في صدره ما يخفيه لصالحه

ولاكن اقول ان من شرا الريان فلم يخسر اما من باع الريان فاقول له اخرج من السوق ( إلا من كان لديه ظروف لا يعلم بها إلا الله عز وجل)

في امان الله

نورنا الشيخ و قول لنا كيف ممكن يوصل 100 ريال

مكنتوش
15-07-2006, 01:42 PM

وتحياتي لج ..

اخوك المخلب ..
والله أنك صادق أخوي المخلب