المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا نحن شعب مستهلك

بنت قطريههه
19-03-2013, 11:33 AM
السلام عليكم ورحمه الله العنوان واضح نحن شعب مستهلك وليس منتج يعني بالعربي كل شئ مستهلك ان جئنا للزراعه ليس هناك تشجيع ولا مساعده للمزارعين الا قليله ان جئنا للمصانع لايوجد الا قليل يعد على الأصابع هناك رؤؤس أموال ولكن لا تستثمر في البلد واذا استثمرت تكون العماله غير قطريه لماذا لا يستفاد من المواطن القطري البسيط والمتقاعد لماذا لا نشجع الصناعة القطريه لماذا لا نشجع الصناعة العربيه لماذا النظر للصناعة الغربيه كانها مصنوعه من ذهب والماس لماذا نشجع الماركات الغربيه التي يكرهون فيها الانسان المسلم اترك لكم النقاش بمنظور عام على ما يحدث في الخليج

حمد 2002
19-03-2013, 11:50 AM
السلام عليكم ورحمه الله العنوان واضح نحن شعب مستهلك وليس منتج يعني بالعربي كل شئ مستهلك ان جئنا للزراعه ليس هناك تشجيع ولا مساعده للمزارعين الا قليله ان جئنا للمصانع لايوجد الا قليل يعد على الأصابع هناك رؤؤس أموال ولكن لا تستثمر في البلد واذا استثمرت تكون العماله غير قطريه لماذا لا يستفاد من المواطن القطري البسيط والمتقاعد لماذا لا نشجع الصناعة القطريه لماذا لا نشجع الصناعة العربيه لماذا النظر للصناعة الغربيه كانها مصنوعه من ذهب والماس لماذا نشجع الماركات الغربيه التي يكرهون فيها الانسان المسلم اترك لكم النقاش بمنظور عام على ما يحدث في الخليج

العرب شاطرين بصناعه الاكل هههه وبسسس وايتفاخرون بهالشيء ، اختي هالموضوع حساس وشائك الصراحه واذا بتكلم يبيله صفحات وصفحات لاتنتهي ،،،

اختي للأسف الكثير من الأراضي بالصناعيه تعطى لناس لايستحقونها وكله بوسطات بعد ، يعني اتجوفينه اول مايحصل له أرض صناعيه ، ثاني يوم امنزل اعلان بالجرايد ، ارض صناعيه للأجار عليها ترخيص وسعر الاجار100 الف ريال ههههه !!!!!!!!!!

الله المستعان اختي ، ومشكوره على فتح هاذا الموضوع الحساس للغايه :nice:

تحداني
19-03-2013, 12:32 PM
تحطمت احلام العروبه كلها من بعد ما أطلق علينا الإعلام والعالم
مسمى " دول متخلفه وناميه "

هكذا نحن للأسف

جملك الله برضاه

ابوالكلام
19-03-2013, 02:20 PM
نتمنى ذالك

تغلبية
19-03-2013, 02:23 PM
اختي توجهين اصبع الاتهام لمن

الحكومة والا المواطن ؟

حسن
19-03-2013, 02:27 PM
يمكن من زياده الخير وكثر الفلوس فنستهلك ولا نبالي بالشي

والله اعلم

أبوعلي89
20-03-2013, 06:39 PM
ببساطة لاننا عرب اليوم

khalid525
20-03-2013, 10:56 PM
علميا ورسميا نحن شعب منتج ولكن انتاج متركز في قطاع واحد وهو النفط والغاز والصناعات النتروكيماوية ، وهذا الانتلج هو الطاغي على باقي انواع الصناعات ، ووجودة يثبط اي جهد بعمل توازن لباقي الصناعات .

Right
20-03-2013, 11:06 PM
العقليات الفذة .. تجعلنا كذلك !!!

intesar
20-03-2013, 11:20 PM
أعتقد أولاً للحكومة وبعدها للمواطن..

تغلبية
20-03-2013, 11:30 PM
حتى يعاف الراحة والراتب فوق الـ 15 الف تبون تشغلونه فني أو مهني ؟!
ما تنفع المهن اليدية وايا الشعوب المرفهه إلا لما يكون مدخولها ذهب مثل نحت البيض .. صناعة المجوهرات الكريمة
أما نجار خباز كناس صفار لحام .............................. ما توكل عيش عندنا!

ترا الدولة اتجهت في هذا الاتجاه .. ويجينا ضغط على القطريين للعمل كفنيين مختبرات .. وخاصة بعض المختبرات اللي الشغل فيها متعب .. لكن القطريين يطفشون .. يبون المكتب والانترنت !!