المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يوجد موظف قطري لا يستحق سلفية سيارة او اعباء الحياة ؟؟

رايق البال x
24-03-2013, 08:57 AM
حبيت اسألكم يا اعضاء المنتدى المحترمين ...
كلنا نعلم ان سلفية السيارة واعباء الحياة من حق كل موظف قطري وقطرية ...
ويستحقها مرة اخرى فور تسديد السلفية السابقة ..
لماذا فقط في مؤسسة حمد الطبية الموظف القطري الذي يعمل في المختبرات يحرم منها والاكتفاء بأخذها مرة او مرتان فقط وقبل ان تكون خمس اضعاف الراتب الاساسي ؟
مع العلم ان موظفين اخرون يعملون في المؤسسة كاداريين وغيرهم يستحقون هذه السلفية باستمرا وحتى بعد مضاعفتها ،،،، لماذا هذه التفرقة بين الموظفين انا بس حبيت اعرض الموضوع وشوف ردة الفعل منكم ...ناهيك عن الظلم العام الذي نعاني منه نحن موظفي المؤسسة وما نعانيه من استبداد وجور من قبل المدراء وخاصة الموارد البشرية التي تطبق قانون الدولة بما يتماشى مع هواها ومصالحها ...

R 7 A L
24-03-2013, 09:05 AM
يمكن الاختلاف على شان درجات الموظفين

رايق البال x
24-03-2013, 09:10 AM
يمكن الاختلاف على شان درجات الموظفين

مافهمت قصدك واذا قصدك على درجتي فانا سينير واعتقد حتى الجينير من حقه ياخذها لانها منحة اميرية ...

um.7moody
24-03-2013, 09:35 AM
أختي سلفه أعباءة الحياة وسلفه السيارة كل الموظفين القطريين يستحقونها بكل الدرجات وتكون 5 أضعاف الراتب .. وأقل مبلغ ينصرف 25 ألف يعني اللي يطلع خمس اضعاف راتبه أقل من 25 راح تنزل له 25

بس بشرط يكون الجهه اللي يعمل فيها تتبع قانون الموارد البشرية .. وموشرط يسدد السلفه كاملة يقدر يقدم عليها يخصمون منها المبلغ المتبقي من السلفه القديمة وينزلون له الباقي

um.7moody
24-03-2013, 09:36 AM
إذا كنتوا تتبعون قانون الموارد البشرية أكتبوافي الكتاب نص القانون عند تقدم طلب السلفه لأن هالشي حق من حقوقكم

رايق البال x
24-03-2013, 12:00 PM
إذا كنتوا تتبعون قانون الموارد البشرية أكتبوافي الكتاب نص القانون عند تقدم طلب السلفه لأن هالشي حق من حقوقكم

قي مؤسسة حمد الطبية نص الموظفين يتبعون قانون الموارد البشرية وهم الاداريين والنصف الاخر الاطباء والفنيين والمختبرات لا ينتمون لهذا القانون ولا الى اي قانون اخر ولا يستحقون تلك السلف ،،، اذا لاي قانون نحن ننتمي ؟؟ ولمااذا نحرم من الانتفاع بتلك السلف مادامت لكل قطري ، يعني الواحد لازم يغير وظيفته عشان يستحق سلفة ؟ مادامت لكل قطري فليس من حق اي قانون يمنعها لانها ليست من جيوبهم من الاساس ؟؟

بنت الاجواد
24-03-2013, 12:02 PM
اعتقد انه من حقكم تاخذون السلفه لان هذا قانون وزاري لجميع الموظفين

7llo
24-03-2013, 12:05 PM
اختي شيكي مع الموارد البشريه اذا كنتي على نظام قانون الموارد ولا لا اذا كنتي على قانون الموارد تقدرين تكتبين كتاب تظلم لمديره التقطير في المووسسه اسالي عنها وبيقولون لج من هذي وروحي لي وبتساعدج انشالله (ترا مديره التقطير انسانه حبابه وخدومه بتساعدج )

رايق البال x
24-03-2013, 12:26 PM
[QUOTE=7llo;8804608]اختي شيكي مع الموارد البشريه اذا كنتي على نظام قانون الموارد ولا لا اذا كنتي على قانون الموارد تقدرين تكتبين كتاب تظلم لمديره التقطير في المووسسه اسالي عنها وبيقولون لج من هذي وروحي لي وبتساعدج انشالله (ترا مديره التقطير انسانه حبابه وخدومه بتساعدج )[/QUOT

من هي مديرة التقطير في المؤسسة ياليت تعرفيني بها حتى لو برسالة خاصة اكون لج شاكر