المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصرفات بعض الناس بالشارع تصرفات وحشيه وغريبة...؟؟

بومحمد المطاوعه
26-03-2013, 06:30 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،

شخباركم يا اخواني واخواتي فالله

عندي لكم موضوع الصراحه يقهر

تصرفات بعض الناس بالشارع تصرفات وحشيه وغريبة...؟؟

بعض الاحيان اطلع في في سياره البيت اوسيارتي الثانيه ...

الموتر الأول

سوبر بان البيت 2011

طبعآ الموتر مخفي ورى والموتر تشوفه تقول دريول يسوقه

وبعض الشباب على خط 22 فبراير يلفون علي و الي يكبس ليتات وراك ويلصق ف الموتر لصق

انزين ليش جذي يعني ...؟

انا مايبط جبدي الا الي يصلق ورى الموتر

ياخي استح على ويهك

ولين فتحت له الدرب او الخط مع اني ماقدر اوخر لوجود سياره بجانبي

يقعد يشوفك على باله دريول
ويوم يشوف ان قطري ف السياره يصد ويسرع يشرد

شالمهزله هذي

ترى ماتعطي مجال اني امسك ابريك لو صار جدامي بريك مفاجأ

الموتر الثاني

تاهو وبعد استخدام الدريول مخفي كامل والموتر يبين ان الادريول يستخدمه بحكمه ان شفرليه

ونفس الحاله تكبس ليتات ويلصقون ف الموتر كأنهم تيدر

استغفر الله من هالناس بس

السؤال ...؟

هل الادريول لما يسوق هالسياره يوصل الاهل يصير له نفس الأسلوب و لا في احترام شوي في الناس الي داخل ؟؟؟

تخيل الادريول من الخوف يمسك بريك مفاجأ

الضحيه من مب الأهل واليهال في الموتر ..؟

ياريت التصرفات هذي لها عقوبه قويه وماتصير فالشارع لان والله قمه القهر

لو في موتري محد يلصق ويطق هرانه ويكبس ليتات لان يدري ان الي يسوق قطري

بس يستقوي على الهنود المساكين

الله يحفظكم ويحفظ اهلنا واهلكم من هالوحوش البشريه ويستر علينا وعليكم

اخوكم : بومحمد المطاوعه

بومحمد المطاوعه
26-03-2013, 07:20 PM
الله المستعاااان

قطريه22
26-03-2013, 07:26 PM
شي غريب

احنا الدريول يسوق السياره ماصارلنا هالموقف

يمكن لان السياره مخفي كامل
فتلاقي بعض الشباب على بالهم وحده تسوقه

بومحمد المطاوعه
26-03-2013, 07:28 PM
شي غريب

احنا الدريول يسوق السياره ماصارلنا هالموقف

يمكن لان السياره مخفي كامل
فتلاقي بعض الشباب على بالهم وحده تسوقه

مب جذي اختي

بالذات خط 22 فبراير

هني تصير هالمشكله

البعض طبعا

وشوف عيني بعض الاحيان اشوف بعض الشباب يسوون جذي فالادريوليه

Aaziz
26-03-2013, 07:30 PM
الي يلصق وراي بهذا الشكل اعطيه بريك منتحل شخصيه استوبي :nice:

لاجل QT
26-03-2013, 07:40 PM
انا اللى يبط جبدي اذا هند بالذات لف علية او ادعمة مسكين بالخطأ وكلنا نخطأ نزل من السيارة يبي يضربة...انزين ليش مدت اليد ..في شرطة وقوانين واجراءات

وصل الامر بالاخوان العرب اذا دعم سيارة القطري بالخطأ.. ينزل القطري فاتن علية وهواش ويصارخ ..ليش طيب اتصل بالشرطة وكمل اجراءاتك...وانتهى الموضوع

متى نرتقي بتصرفاتنا

متى تكون تصرفاتنا اسلامية

مشكلتنا الحقيقية في عدم الالتزام بالقوانين او بالقواعد الاخلاقية

مافي احترام ولاحياء ..كان الوقاحة هي سمة العصر

اللى يضايقنى بشدة ويحزننى هو معاملة الهندي في الدول الخليجية الاسلامية

حرام والله ..الله مايرضى نعامل الغريب الضعيف هالمعاملة ونستغل حاجتة للعمل بأهانتة واذلاله

R 7 A L
26-03-2013, 07:48 PM
انا اللى يبط جبدي اذا هند بالذات لف علية او ادعمة مسكين بالخطأ وكلنا نخطأ نزل من السيارة يبي يضربة...انزين ليش مدت اليد ..في شرطة وقوانين واجراءات

وصل الامر بالاخوان العرب اذا دعم سيارة القطري بالخطأ.. ينزل القطري فاتن علية وهواش ويصارخ ..ليش طيب اتصل بالشرطة وكمل اجراءاتك...وانتهى الموضوع

متى نرتقي بتصرفاتنا

حرام والله ..الله مايرضى نعامل الغريب الضعيف هالمعاملة ونستغل حاجتة للعمل بأهانتة واذلاله

ياليت ماذكرتي كلمة قطر
الشر في كلاً وليس محصور في احد

قطريه22
26-03-2013, 08:03 PM
مب جذي اختي

بالذات خط 22 فبراير

هني تصير هالمشكله

البعض طبعا

وشوف عيني بعض الاحيان اشوف بعض الشباب يسوون جذي فالادريوليه

نفس ماقال اخوي رحال يبي له بريك يخليه يخبط راسه بالسكان وتطيح ضروسه عشان يحرم

بروحه الدريوليه يخافون اشلون واحد لاصق في السياره

الحمدلله ماصارلنا هالموقف وان صار باقول حق الدريول اضرب بريك

وبنتمسك عدل

لاجل QT
26-03-2013, 08:04 PM
ياليت ماذكرتي كلمة قطر

اتكلم عن شي شفتة في وطني قطر جدامي:)

الله يبعد عنا الشر انشالله

العلم
26-03-2013, 08:06 PM
الله يهديهم .. المشكلة البعض اللي يجيك من اليمين والا من اليسار ويدش قدامك ..

أنا اخلي قدامي مسافه بيني وبين الموتر اللي قدامي .. واعاني من هالمشكلة .. :rolleyes2:

m.m.76
26-03-2013, 08:06 PM
عيل شتقول في هالموقف..طلعت من ايكيا والعامل يحمل اغراضنا وانا جايه مع عيالي صغار وعندنا جاري وورانا وحده اجنبية سفور راكبة اودي وتضرب هرررن سمممممممممممته وحده حتى خدامتي تخرعت شوي الياهل يطيح من يدها تقول يالله بسرعه بسرعه....قلت لها ليش بسرعه؟؟ ركبي اليهال شوي شوي لايتعورون ورتبي الاغراض ورى لايتكسرون ..بعدين بحررك..ركبنا وتونا بنمشي الا تلللللزق وتضرب هرررررررن ..المطلوب؟؟..؟

R 7 A L
26-03-2013, 08:07 PM
اتكلم عن شي شفتة في وطني قطر جدامي:)

الله يبعد عنا الشر انشالله

ترا حتى الجناسي الاخرى فيها خيرها

قطريه22
26-03-2013, 08:10 PM
عيل شتقول في هالموقف..طلعت من ايكيا والعامل يحمل اغراضنا وانا جايه مع عيالي صغار وعندنا جاري وورانا وحده اجنبية سفور راكبة اودي وتضرب هرررن سمممممممممممته وحده حتى خدامتي تخرعت شوي الياهل يطيح من يدها تقول يالله بسرعه بسرعه....قلت لها ليش بسرعه؟؟ ركبي اليهال شوي شوي لايتعورون ورتبي الاغراض ورى لايتكسرون ..بعدين بحررك..ركبنا وتونا بنمشي الا تلللللزق وتضرب هرررررررن ..المطلوب؟؟..؟

في ناس ماعندهم صبر ولازم حد يصارخ عليهم والا يعطيهم بنظره تعني انك اذا ماسكت ووقفت الهرن بتسطر
هنيه يخافون

king fish
26-03-2013, 08:58 PM

أنا اخلي قدامي مسافه بيني وبين الموتر اللي قدامي .. واعاني من هالمشكلة .. :rolleyes2:

انا نفسك اترك مسافه بيني وبين السياره الى امامي مقدار سياره الى يجيك واحد يحشر نفسه غصب لو ضغط بريك دعمتك لان ماصار عندي مسافه

الحل او ما تشوف قرب على مجال خطك هرن تشيير بتلاقيه تصرقع وبعد

فراغ
26-03-2013, 11:05 PM
أنا ما يبط تشبدي ألا الجنسيات العربية والاسيوية
أحيانآ على خط سريع 120 يجي جنب سيارة تمشي 100 ويمشي بسرعتها بس علشان ما طوفه ويسكر عليك الطريق ونت تقعد تنطره يطوف السيارة الثانية وهو يشوفك في المنظره
وحيانآ عند الدوار يقعد ينطر ومافيه سيارة جدامه واول ما يشوف سيارات جايه يطوف جدامهم بس حتى يأخرك تحس انه يعاندك

عيون الدوحة
26-03-2013, 11:23 PM

أسمحي لي انتي الغلطانة اختي
المفروض السيارة تكون في البارك او مكان تحميل وإنزال عشان تاخذون راحتكم
ام يصف الدريول بالخط الي عند الباب هاي اكبر خطاء وهاي الي يسبب الزحمة عندنا
كل سيارة تجي تص ظ£ لين ظ¥ دقايق عند الباب

عيون الدوحة
26-03-2013, 11:27 PM

هاهااااي
نفس الحركة اقووى بريك واخلي عقالة يطيح ويتلخبط شكله :tease:

التيما
26-03-2013, 11:30 PM
بعد لو اللي تسوق وحده !! شوف الشباب شيسوون !! خاصه هالطريق تعيس من قلب كريييييه ويجيب المرض

al_maystro
27-03-2013, 12:27 AM
انا ما اسميها وحشيه وغريبه انا اسميها قلة ادب وانعدام بالاخلاق
وانسان تافة بعد

الخزرجي قطر
27-03-2013, 01:46 AM
مشاكل القياده كثيره من مستخدمي الطرق
الله يهديهم ويصلحهم ومافي داعي للعجله
في التاني السلامه وفي العجله الندامه..

UAE-SOUL
27-03-2013, 02:02 AM
شارع 22 فراير لازم يكون فيه كيمرات مراقبه. لان بعض الناس ما يسوقون عدل إلا لين قربو من الرادار وبعد خلاص فا يحطون مراقبه للي يديمون الي يتجاوزون نن اليمين والي ماسك أقصى اليسار وقبل جسر الجوازات إلا راح يمين للدوار الي تحت شي غير طبيعي واستهتار ما بعده استهتار الله يحفظ الجميع من كل شر

mr ali
27-03-2013, 03:18 AM
هاي شي جدا عادي يحصل كل يوم ... للاسف

بونووف
27-03-2013, 08:02 AM
لاحظت انه معظم شباب قطر اللي توهم ماخذين ليسن لين كله مستعيلين وكله تفلش ويلزون في المواتر اللي قدامهم اخر شي تلاقيه رايح الكرك ولا الميلس ولا هذي تمشايته الطبيعيه

شيخ الديرة
27-03-2013, 08:47 AM
لاحظت انه معظم شباب قطر اللي توهم ماخذين ليسن لين كله مستعيلين وكله تفلش ويلزون في المواتر اللي قدامهم اخر شي تلاقيه رايح الكرك ولا الميلس ولا هذي تمشايته الطبيعيه

مشاركة متميزه :thumbup1:

متى يمعنون اللايتات الفلاش؟

أقترح على الداخلية أن تضع دوريات متنكرة بسيارات عادية مثل سيارات بومحمد المطاوعه على طريق فبراير وأعطي المتهورين غرامات تحتاج ديون حتى يسددوها

بومحمد المطاوعه
27-03-2013, 08:52 AM

هههههه كفووو
احسن شي هالحل الصراحه وياهم

بومحمد المطاوعه
27-03-2013, 08:56 AM

متى نرتقي بتصرفاتنا

صدقتي اختي بعض الشباب جذي يتصرفون الله يهديهم ومستعد اجيب لكم الشخص الي يضرب الهنود لو حد ادعمه ولا لف قدامه ف الرجاء لحد يقول مافي هالشي

بس اختي بخصوص ان الهندي مظلوم ف الدول الخليجيه ؟

ترى غلطانه بقولج
اقرب مثال

ف الامارات اذا الهندي ماتنازل عن حقه المواطن يسجن على القانون والاجراءات مافي شي اسمه واسطه وبطلع

تحياتي لج

بومحمد المطاوعه
27-03-2013, 08:58 AM
ياليت ماذكرتي كلمة قطر

صحيح ياخوي في الكل بس يمكن تكلمت على الي شافته
لان المقيم يخاف بسوي له من هالحركات

بومحمد المطاوعه
27-03-2013, 09:01 AM
نفس ماقال اخوي رحال يبي له بريك يخليه يخبط راسه بالسكان وتطيح ضروسه عشان يحرم

بروحه الدريوليه يخافون اشلون واحد لاصق في السياره

الحمدلله ماصارلنا هالموقف وان صار باقول حق الدريول اضرب بريك

وبنتمسك عدل

هههههه لاحاسبي بتجيبين العيد على نفسج

يمكن يدعمكم الى ورى والله بتتكسرون ف الموتر

الله يحفظكم لاتقولين طق بريك ولا شي

انا عندي حل حلو يخليه يخف غصب

خليه يشغل المساحه الى ورى مع الماي ههههه

بيرش على جامه موتره وبيخف
انا جدي اسوي

بومحمد المطاوعه
27-03-2013, 09:03 AM

الله يحفظك ياخوي

الكل معاني والله بس شنقول غير ربي يحفظنا وياكم

بومحمد المطاوعه
27-03-2013, 09:06 AM

اذا كنتي ف الموقف مالها حق
واذا كنتي في مكان لحمل الاغراض مالها حق

والله لو بدالج وانا ف الموقف وتضرب هرن علشان اطلع

بوقف برع الموتر وبتكلم ف التلفون ولا يمكن انزل كرسي من الموتر واقعد واحط ريل على ريل

هذيله يبيلهم كف تحت اذنهم علشان يحسون بسنداره الهرن

بومحمد المطاوعه
27-03-2013, 09:08 AM
ترا حتى الجناسي الاخرى فيها خيرها

بارك الله فيك اخوي رحال
صحيح فيهم الخير والشر
من اهل قطر واهل بنقال واهل الخليج واهل العرب

من كل مكان تحصل الخير والشر التعميم غلط جدآ

بس شكلك ناشب صح خخخخ:nice:

بومحمد المطاوعه
27-03-2013, 09:09 AM
في ناس ماعندهم صبر ولازم حد يصارخ عليهم والا يعطيهم بنظره تعني انك اذا ماسكت ووقفت الهرن بتسطر
هنيه يخافون

ههههههههههه اي والله صدقتي

بومحمد المطاوعه
27-03-2013, 09:11 AM
انا نفسك اترك مسافه بيني وبين السياره الى امامي مقدار سياره الى يجيك واحد يحشر نفسه غصب لو ضغط بريك دعمتك لان ماصار عندي مسافه

الحل او ما تشوف قرب على مجال خطك هرن تشيير بتلاقيه تصرقع وبعد

وووووول ياكثرهم الي يحشرون انفسهم

ودي اركب للسياره نفس اليد يوخرهم ويردهم محلهم

بومحمد المطاوعه
27-03-2013, 09:13 AM
أنا ما يبط تشبدي ألا الجنسيات العربية والاسيوية
أحيانآ على خط سريع 120 يجي جنب سيارة تمشي 100 ويمشي بسرعتها بس علشان ما طوفه ويسكر عليك الطريق ونت تقعد تنطره يطوف السيارة الثانية وهو يشوفك في المنظره
وحيانآ عند الدوار يقعد ينطر ومافيه سيارة جدامه واول ما يشوف سيارات جايه يطوف جدامهم بس حتى يأخرك تحس انه يعاندك

هههههه الله يهديهم ياخوي
شنسوي هذيله ماكلين الشارع القطري

الله يحفظنا وياكم من كل شر

قطريه22
27-03-2013, 09:21 AM
هههههه لاحاسبي بتجيبين العيد على نفسج

يمكن يدعمكم الى ورى والله بتتكسرون ف الموتر

الله يحفظكم لاتقولين طق بريك ولا شي

انا عندي حل حلو يخليه يخف غصب

خليه يشغل المساحه الى ورى مع الماي ههههه

بيرش على جامه موتره وبيخف
انا جدي اسوي

ههههههههههههههههههههههههه
اي والله فكره حلوه

eXpert*
27-03-2013, 09:27 AM

أقترح على الداخلية أن تضع دوريات متنكرة بسيارات عادية مثل سيارات بومحمد المطاوعه على طريق فبراير وأعطي المتهورين غرامات تحتاج ديون حتى يسددوها

القوانين موجودة .. لكن كالعادة وين الجهة التي تطبق القانون ..

إدارة المرور يعرفون يخالفون على 3 أشياء فقط :
1) المخفي
2) الحزام
3) الصوت

5.7 - الفصل السابع

قواعد استخدام آلات التنبيه والأنوار على الطريق (68 - 71)

المادة 68

لا يجوز سياقة مركبة على الطريق ما لم تكن مجهزة بجهاز تنبيه صوتي لتحذير من خطر اقترابها .
ويحظر على سائقي المركبات استعمال جهاز التنبيه الصوتي ، إلا في حالة وجود خطر وشيك الوقوع . ولا يجوز وضع أو استعمال آلات التنبيه الهوائية أو المنغمة ، وإلا تم التحفظ عليها إدارياً بمعرفة السلطة المرخصة . ولا يجوز وضع أو استعمال أجهزة تنبيه صوتية أو ضوئية أو ما شابهها من الأجهزة التي يقتصر استعمالها على سيارات الشرطة والدفاع المدني والإسعاف ، إلا بتصريح كتابي من السلطة المرخصة ، وإلا تم الحفظ عليها إدارياً بمعرفة السلطة المرخصة . وتقضي المحكمة في حالة الحكم بالإدانة في المخالفات المنصوص عليها في الفقرتين السابقتين ، بمصادرة الآلات والأجهزة المستعملة في ارتكاب المخالفة .

المادة 69

يحظر استعمال الأنوار المبهرة الأمامية أو الخلفية ، إلا في الظروف الجوية التي تقتضي ذلك .
ولا يجوز استعمال أي وسيلة من الوسائل لإخفاء زجاج المركبة ، دون تصريح كتابي تصدره السلطة المرخصة ، وفقاً للضوابط التي يصدر بها قرار من الوزير .

المادة 70

لا يجوز تسيير مركبة على الطريق خلال الفترة من غروب الشمس إلى شروقها ، أو عندما تكون الرؤية متعذرة بسبب الأحوال الجوية أثناء ساعات النهار ، إلا باستخدام الأنوار الموضحة كم يلي :
1- المركبات : أ‌- نور التلاقي والمصباحين الخلفيين ومصباح اللوحة المعدنية الخلفية ، ولا يجوز في حالة الوقوف إضاءة النور المبهر . ب‌- تغيير النور المبهر إلى نور التلاقي أو أنوار الموضع عند مقابلة مركبة أخرى على مسافة معقولة ، وذلك لمنع إبهار البصر . جـ- ألا يظهر في مقدمة المركبة أي نور أحمر ، ويكتفي باللون الأبيض في الحالات العادية أو الأصفر في حالات الضباب . 2- الدراجات الآلية (النارية) والدراجات العادية (الهوائية) : أ‌- نور المصباح الكهربائي المثبت في مقدمة الدرجة الآلية (النارية) أو العادية (الهوائية) ، ونور في الجزء الخلفي للدراجة الآلية (النارية) ، ونور في الجانب غير الملاصق للسائق من العربة الخلفية أو الجانبية . ب‌- عاكس خلفي للدراجة العادية (الهوائية) . 3- المركبات التي يجرها إنسان أو حيوان : نور أبيض في مقدمة المركبة ونور أحمر في مؤخرتها ، على أن تثبت تلك الأنوار بطريقة تدل على وجود المركبة بوضوح أثناء سيرها .

المادة 71

على سائق كل مركبة تقف على طريق غير مجهز بإنارة عامة أثناء الليل أو في النهار عند تعذر الرؤية ، أن يبعدها عن نهر الطريق ، وأن يترك نوراً أحمراً أو عاكساً في مؤخرتها ليدل مستخدمي الطريق على وجودها فيه .
كما يجب على سائق المركبة ضبط النور المبهر ليكون متجهاً قليلاً نحو الجانب الأيمن من الطريق

في دول الخارج أنوار الفلاش (الديم- فلُ بشكل متقطع) يتم إستخدامها لتنبيه السيارة التي في الأمام للتوقف على جنب .

على سبيل المثال : شخص يسوق و ناسي شنطة سيارته مفتوحة وتحتاج توقفه (تكبس له بالنور العالي) علشان يقف على قارعة الطريق .

للعلم : عدم ترك مسافة كافية في المسير أو في الإصطفاف عليها مخالفة .. لكن دورياتنا في العسل :)

وطنيّ الحبيب صباح الخير :nice:

بومحمد المطاوعه
27-03-2013, 09:27 AM
هاهااااي
نفس الحركة اقووى بريك واخلي عقالة يطيح ويتلخبط شكله :tease:

ههههههههههههههه

مره من المرات ضربت بربك ف ويه واحد عنده بوحوض

مريت عليه كان كاشخ كوبرا بس بعد مالصق وراي ضربت بريك ف ويها خفيف بس شاف ليت الابريك

عقب وخرت لاني اقدر اوخر حصلت مجال اني افتح له الطريق

مر علي حاسر ولا مطرقع الكلر هههههههه:tease:

ذبحني من الضحك

بومحمد المطاوعه
27-03-2013, 09:29 AM
بعد لو اللي تسوق وحده !! شوف الشباب شيسوون !! خاصه هالطريق تعيس من قلب كريييييه ويجيب المرض

اي والله اختي الله يعينكم

بومحمد المطاوعه
27-03-2013, 09:31 AM
انا ما اسميها وحشيه وغريبه انا اسميها قلة ادب وانعدام بالاخلاق
وانسان تافة بعد

اي والله صدقت ياخووي

الله يهديهم

بومحمد المطاوعه
27-03-2013, 09:31 AM
مشاكل القياده كثيره من مستخدمي الطرق
الله يهديهم ويصلحهم ومافي داعي للعجله
في التاني السلامه وفي العجله الندامه..

بارك الله فيك ياخووي

همر
27-03-2013, 09:33 AM
دايماً تتكلمون عن ردة الفعل وماتشوفون افعالكم ...

معلش لاحد يزعل .. بس انتوا سبب في عصبية ونفرزة الوحوش اللي تتكلمون عنهم...

باتكلم عن نفسي.. ومالي خص في ناس يسوون وفي ناس يسوون..

امشي عالخط اليسار وقدامي هذا الكائن "البليد" على اساس اني "متوحش" وقرب منه وقرب منه وقرب منه ولا يتحرك من مكانه ...

ياخي تألم .. خل عندك شوي دم.. زين تشوف سياره وراك جايه اسرع منك وخر !!

ولا ماتشوف ولا تنتبه للسيارات اللي وراك الا اذا حد لصق فيك او ديم لك !!!

مشغول في وشو اذا مب قاعد تراقب المناظر الثلاث ؟!!

ليش تطلب مني احترمك واعطيك مجال وانت حتى وانا لاصق فيك مب راضي تفهم اني ابي اعديك ؟!!!

طيب التجاوز من اليمين ممنوع وخطر في نفس الوقت.. ليتات مانفعت وياك تلصق ما نفع وياك .. وبعدين يعني ؟!!

فعلا الكاميرات في الشارع ضروريه مب للمتوحشين مثلي وبس.. للبليدين بعد اللي يعرقلون حركة السير اول...

ياخي ابعد عن الخط اليسار اذا ماتبي الاذيه !! والمشكله الحريم والهنود سبحااااااان الله تقول ماعلموهم في مدارس السواقه الا السواقه على الخط اليسار !!!!

ماما انتي امشي يسار .. انتي اوصل جلدي .. نفر سوي ليت خلي ولي...

وماعندكم الا حاله وحده مللتونا فيها !!! ياخي يميني سياره ماقدر افتح !!!!
هني معاكم حق ... ناموا عالخط لين الله يفرجها..

لكن تعال شوف العاده شلون صارت.. وتعال شوف الحالات الثانيه ....

- تعدى السياره اللي يمينه ولي الحين في سياره ثانيه على بعد كيلو يبي يعديها قبل ويفتح لك عقب....

- شاف رادار كع بريك وكأنه يبيني اخفف معاه عشان مصلحتي !!! ياخي وخر وكع بريك براحتك.. انا ابي يصيدني الرادار مب شغلك ...الرادار يصور على 120 وهو الا يكع تحت ال100 !!!

- الانسان "النحيس" اخو "البليد" اللي طالع من بيته وحالف والله امسك يسار اليوم ولا افتح حق حد لو الشارع فاضي...

- الهندي وما ادراك مالهندي.. جمع كل الصفات الشينه سبحان الله في سواقته.. ياهو نحيس بليد متليعن ... عطيته ليت دق اشاااااااااره يسار ... هااااااااا مافي كلام ... انا اشتري هذا طريق ... انا روح يسار باقي اتنييييييين كيلو واجد قريب... وخلاص سجل الخط باسمه لين يوصل الدوار بعد ساعتين...

- المعزبه الشيخه اللي تامر لدريول امر يمشي عالخط اليسار.. وان فتح حق حد لخته بالخيزران... على وزن الشيخات اللي يوقفون على بيبان المجمعات عشان تحمل اغراضها وعيالها وطز في اللي يبي يمر !!!!

- بوخرعه اللي مايعرف في سياره على يمينه عشان يفتح لك ولا لا ... يدق اشاره لمدة خمس دقايق قبل مايفتح ... دام انك مب قدها.. خلك يمين ...

وغيرهم الكثير والكثير خلوني ساكت بس..

وفي النهايه نصيحه لاخواني المتحلطمين .. امشوا على رأي المثل اللي يقول.. اليمين درب الغانمين ... وخلوا اليسار حق الاشرار...

بومحمد المطاوعه
27-03-2013, 09:34 AM
شارع 22 فراير لازم يكون فيه كيمرات مراقبه. لان بعض الناس ما يسوقون عدل إلا لين قربو من الرادار وبعد خلاص فا يحطون مراقبه للي يديمون الي يتجاوزون نن اليمين والي ماسك أقصى اليسار وقبل جسر الجوازات إلا راح يمين للدوار الي تحت شي غير طبيعي واستهتار ما بعده استهتار الله يحفظ الجميع من كل شر

اي والله صدقت اخوي

اتمنى تصير مثل ابوظبي

كلها رادارات

مب كفو الواحد يزرق بين المواتر.

على طول يسجلون مخالفه عليه من الكيمرا

بومحمد المطاوعه
27-03-2013, 09:35 AM
هاي شي جدا عادي يحصل كل يوم ... للاسف

شي يحصل بس مب عادي اخوي

بومحمد المطاوعه
27-03-2013, 09:36 AM

هههههه صدقت والله
ولا المشكله يسوي هالحركات وعقب يوقف عن الاشاره لانها حمره

وذابح اعصابه قبلها

بومحمد المطاوعه
27-03-2013, 09:41 AM

اي والله اتمنى

تدري ان الزنن الفلاش ممنوع

الي اهو راكب ع الفكسار واللكزس

اذا تكبس وايد اقدر اشتكي ف المركز لان عليه مخالفه

بومحمد المطاوعه
27-03-2013, 09:43 AM
القوانين موجودة .. لكن كالعادة وين الجهة التي تطبق القانون ..

إدارة المرور يعرفون يخالفون على 3 أشياء فقط :
1) المخفي
2) الحزام
3) الصوت

في دول الخارج أنوار الفلاش (الديم- فلُ بشكل متقطع) يتم إستخدامها لتنبيه السيارة التي في الأمام للتوقف على جنب .

على سبيل المثال : شخص يسوق و ناسي شنطة سيارته مفتوحة وتحتاج توقفه (تكبس له بالنور العالي) علشان يقف على قارعة الطريق .

للعلم : عدم ترك مسافة كافية في المسير أو في الإصطفاف عليها مخالفة .. لكن دورياتنا في العسل :)

وطنيّ الحبيب صباح الخير :nice:

بارك الله فيك اخوي كفيت ووفيت

بومحمد المطاوعه
27-03-2013, 09:50 AM

امشي عالخط اليسار وقدامي هذا الكائن "البليد" على اساس اني "متوحش" وقرب منه وقرب منه وقرب منه ولا يتحرك من مكانه ...

ليش تطلب مني احترمك واعطيك مجال وانت حتى وانا لاصق فيك مب راضي تفهم اني ابي اعديك ؟!!!

طيب التجاوز من اليمين ممنوع وخطر في نفس الوقت.. ليتات مانفعت وياك تلصق ما نفع وياك .. وبعدين يعني ؟!!

فعلا الكاميرات في الشارع ضروريه مب للمتوحشين مثلي وبس.. للبليدين بعد اللي يعرقلون حركة السير اول...

ياخي ابعد عن الخط اليسار اذا ماتبي الاذيه !! والمشكله الحريم والهنود سبحااااااان الله تقول ماعلموهم في مدارس السواقه الا السواقه على الخط اليسار !!!!

- تعدى السياره اللي يمينه ولي الحين في سياره ثانيه على بعد كيلو يبي يعديها قبل ويفتح لك عقب....

- شاف رادار كع بريك وكأنه يبيني اخفف معاه عشان مصلحتي !!! ياخي وخر وكع بريك براحتك.. انا ابي يصيدني الرادار مب شغلك ...الرادار يصور على 120 وهو الا يكع تحت ال100 !!!

- الانسان "النحيس" اخو "البليد" اللي طالع من بيته وحالف والله امسك يسار اليوم ولا افتح حق حد لو الشارع فاضي...

- الهندي وما ادراك مالهندي.. جمع كل الصفات الشينه سبحان الله في سواقته.. ياهو نحيس بليد متليعن ... عطيته ليت دق اشاااااااااره يسار ... هااااااااا مافي كلام ... انا اشتري هذا طريق ... انا روح يسار باقي اتنييييييين كيلو واجد قريب... وخلاص سجل الخط باسمه لين يوصل الدوار بعد ساعتين...

- المعزبه الشيخه اللي تامر لدريول امر يمشي عالخط اليسار.. وان فتح حق حد لخته بالخيزران... على وزن الشيخات اللي يوقفون على بيبان المجمعات عشان تحمل اغراضها وعيالها وطز في اللي يبي يمر !!!!

- بوخرعه اللي مايعرف في سياره على يمينه عشان يفتح لك ولا لا ... يدق اشاره لمدة خمس دقايق قبل مايفتح ... دام انك مب قدها.. خلك يمين ...

وفي النهايه نصيحه لاخواني المتحلطمين .. امشوا على رأي المثل اللي يقول.. اليمين درب الغانمين ... وخلوا اليسار حق الاشرار...

جزاك الله خير

كلامك سليم و 100٪ حق الي ذكرتهم

بس انا قصدي اذا ماقدر اوخر وافتح الطريق لان زحمه يميني وقدامي

هني المشكله من هالبشر الي ناشب ف العالم

اما لو الخط مفتوح ليش امسك يسار واعرقل السير
بمسك يمين وبتمشى ع راحتي

وبخصوص المجمعات ترى مافي اماكن للنزول الا عند البوابات

هني مشكله اخرى

تحياتي لك

بومحمد المطاوعه
27-03-2013, 09:53 AM
ههههههههههههههههههههههههه
اي والله فكره حلوه

اي هذي احسن شي لان مب كفو يتحندى ويقول ليش ترش ماي

بقوله كيفي انظف موتري شعليك

بيسكت ومب من حقه يتكلم وياي

اما لو تقولين للادريول يضرب بريك ف ويها

والله بيطرقعكم ههههه حاسبي

airbus
27-03-2013, 09:59 AM
طبعا معروف اكتر جالية في الدولة من الهند وطبعا في الهند يسوقون عكس نفس في بريطانيا

يعني اليسار عندهم ابطئ شي واليمين الي يبي يمشي بسرعه

شنوا يصير تحصلهم يطبك القاعده في الهند اهني

تحصل سيد اليمين زحمة وسيد اليسار فاضي في قطر كلها حتى الاشارات تحصل سيد اليمين زحمة و سيد اليسار فاضي

الزبدة المرور سبب كل شي في السواقة في الدوحة

همر
27-03-2013, 10:15 AM
جزاك الله خير

كلامك سليم و 100٪ حق الي ذكرتهم

بس انا قصدي اذا ماقدر اوخر وافتح الطريق لان زحمه يميني وقدامي

هني المشكله من هالبشر الي ناشب ف العالم

اما لو الخط مفتوح ليش امسك يسار واعرقل السير
بمسك يمين وبتمشى ع راحتي

وبخصوص المجمعات ترى مافي اماكن للنزول الا عند البوابات

هني مشكله اخرى

تحياتي لك

مع وجود البزران والهيلق والحبربش بعد مايسوون هالحركات ... صدقني فئه قليله اللي يسوون هالشي.. ومشكوك في قدراتهم العقليه.. اشدعوه قدامك سياره ويمينك سياره ويديم لك !!! بتطير مثلا... ماصارت معاي واذا صارت اسوي نفسي ماشوف.. اذا هو عمي بسوي نفسي عمي انا بعد...

مطلوب منا التعاون يا جماعه في الشارع.. اذا شفت متهور لا تنصب نفسك قاضي وتحكم عليه في الشارع وتسكر عليه وماتدري ويش ظروفه.. واذا انت فاضي لاتسكر على العالم بحكم انك مرتز بسياره كشخه ومحد كفو يوخرك والشارع ملك ابوك.. واذا عندك دريول علمه الادب في الشارع وكيف يفتح للناس الشي الوحيد اللي مافي امل تشوفه من هندي ... الايثار في الشارع... واذا كنتي وحده.. يرحم امج .. مهما فكرتي انج ناصر العطيه ترى لو في رادار يصور الحد الادنى للسرعه يومياً بيخالفونج... لا تتحرشون بالشباب .. خلكم في النص ولا عاليمين من باب درء المفاسد على الاقل...

قطريه22
27-03-2013, 10:20 AM
اي هذي احسن شي لان مب كفو يتحندى ويقول ليش ترش ماي

بقوله كيفي انظف موتري شعليك

بيسكت ومب من حقه يتكلم وياي

اما لو تقولين للادريول يضرب بريك ف ويها

والله بيطرقعكم ههههه حاسبي

:eek5: السالفه فيها تكفخ
زين قلت اخاف في الحالتين ينزل من سيارته ويكفخ الدريول احسن شي اول مانسوي حركة الماي نقفل الباب وان نزل على طول اتصل الشرطه والمطافي
ههههههههههههوالا افتح الدريشه اشوي واقوله توبه مانعيدها تكفي روح عنا :cry2:

بيانو
27-03-2013, 10:31 AM

الموتر الأول

سوبر بان البيت 2011

انزين ليش جذي يعني ...؟

ياخي استح على ويهك

شالمهزله هذي

الموتر الثاني

تاهو وبعد استخدام الدريول مخفي كامل والموتر يبين ان الادريول يستخدمه بحكمه ان شفرليه

استغفر الله من هالناس بس

السؤال ...؟

هل الادريول لما يسوق هالسياره يوصل الاهل يصير له نفس الأسلوب و لا في احترام شوي في الناس الي داخل ؟؟؟

صـــــادق يابومحمد فى كل كلمه ذكرتها أعلاه

وأزيدك بعد - جرب تطل بموتر قديم شوي وبشوف أكثر من هذا

للأسف اصبح الأدب والأخلاق عندبعض الناس يقاس بنوع الموتر وشكله ومواصفاته وسنه الصنع

بوخالد2
27-03-2013, 10:37 AM
انا عكسك يالغالي ان كبس ليتات و سعره الشارع 100 و هو اسرع منها مافتح

واذا لزق ابشرك اني ارص بريك اخليه في هوك الموتر من ورى وابشرك ماوقف اخليه واروح عنه

الناس ذولي يبون اتسوي كذيه

عزووز قطر
27-03-2013, 10:43 AM

واذا لزق ابشرك اني ارص بريك اخليه في هوك الموتر من ورى وابشرك ماوقف اخليه واروح عنه

طيب ويمكن عنده حالة طارئة ؟؟؟

بيانو
27-03-2013, 10:45 AM

يمكن الله أعلم

ولكن لو بالشكل ده - ترى يبقى قطر كلها عندها حالات طارئه:telephone:

حسن
27-03-2013, 10:55 AM
القياده فن وذوق واخلاق واحتراف
اللي قاعد اعانيه يوميا شي محزن ومؤسف
فوضي وفي قمه الفوضي

بوخالد2
27-03-2013, 10:57 AM

اخوى همر

اوقات مب الخط السريع اوقات على الخط اليمين !

شلون تفتح له اطير مثلا صعبه ياخوي

ونفسه للى ماسك اليسار الخط السريع و مايفتح المفروض يخالف لاانه معروف انه خط سريع

بوخالد2
27-03-2013, 10:59 AM

عزوز حاله طارئه وانا على الخط اليمين او النص مايصير

عند الخط السريع يسار

واذا حاله طارئه ليه مايشغل الدنجر:shy:

أم نواري1
27-03-2013, 11:00 AM
أنا أسوق وفحالي
لكن إذا حد بيلف علي بدون احترام ولا إشارة ما أعطيه مجال
وإذا حد بيتجاوز من اليمين ما أفتح له
كلنا مستعجلين وكلنا نبي نوصل لمشاويرنا بسرعة مب بس أنت
توني أمس بغيت أدخل واحده تسوق بورش فالسياره اللي ع يمينها

قلّة حياء والله

واللي يشوف سرعة الشارع 80 أو 100 وجاي بسرعة 120 ويكبس وحاله
أسوي نفسي ما أشوفه ولا كنّه موجود

لكن لو سرعتي أقل من سرعة الشارع أخليه يطوف

أيضا لو أنا مستعجل واللي قدامي ملتزم بسرعة الشارع ما أكبس له
أتجاوز لليمين وأتعداه وأكمل طريقي

سلام

بومحمد المطاوعه
27-03-2013, 11:05 AM
مع وجود البزران والهيلق والحبربش بعد مايسوون هالحركات ... صدقني فئه قليله اللي يسوون هالشي.. ومشكوك في قدراتهم العقليه.. اشدعوه قدامك سياره ويمينك سياره ويديم لك !!! بتطير مثلا... ماصارت معاي واذا صارت اسوي نفسي ماشوف.. اذا هو عمي بسوي نفسي عمي انا بعد...

مطلوب منا التعاون يا جماعه في الشارع.. اذا شفت متهور لا تنصب نفسك قاضي وتحكم عليه في الشارع وتسكر عليه وماتدري ويش ظروفه.. واذا انت فاضي لاتسكر على العالم بحكم انك مرتز بسياره كشخه ومحد كفو يوخرك والشارع ملك ابوك.. واذا عندك دريول علمه الادب في الشارع وكيف يفتح للناس الشي الوحيد اللي مافي امل تشوفه من هندي ... الايثار في الشارع... واذا كنتي وحده.. يرحم امج .. مهما فكرتي انج ناصر العطيه ترى لو في رادار يصور الحد الادنى للسرعه يومياً بيخالفونج... لا تتحرشون بالشباب .. خلكم في النص ولا عاليمين من باب درء المفاسد على الاقل...

اخوي ترى في والله هالبشر الي تكبس لك وجدامك زحمه

اشفيه لهدرجه غبي يعني مايشوف الزحمه ولا مب شكله يبي يطلع الاول

يكبس وحاله واخرتها تصادفه جنبك واقف عند الاشاره لانها حمرره ههههه ووقف عند الاشاره نفس الغبي وناطر

انزين ليش كل هالعفيسه ورى

ترى الشارع فيه شيبه عيوز امهات اطفال نساء حمل ومعاق و و و

ليش تسبب لهم حادث او تخرعهم بسبب تصرف غير مقبول ف الشارع
والشارع ملك العام وحق العام مب ملك شخصي

وبعدين لو الواحد عنده حاله طارئه يشتغل اشاره الدنجر الاربع اشارات علشان الكل يدري انه في حاله طارئه

واعتقد الدوله فيها اسعاف للحالات الطارئه

مب معناتها اني بسعف اهلي المصابين وبسبب حادث لشخص بريئ في الشارع ماله ذنب

الله كتب لك هذي المصيبه اصبر واحتسب لين توصل المستشفى اذا كنت مسعف واذا كنت متهور في الشارع فهذا تحاسب فيه امام الله تعالي

ربي يحفظنا وياكم

رجل الجزيرة
27-03-2013, 11:06 AM

الموتر الأول

سوبر بان البيت 2011

انزين ليش جذي يعني ...؟

ياخي استح على ويهك

شالمهزله هذي

الموتر الثاني

استغفر الله من هالناس بس

السؤال ...؟

حبيبي طنش له وعطه السين وخلك مرتاح لين ياكل تبن

بعد ما إفتحوا الأنفاق على طريق سلوى خاصة الفي إكس أرات أنا ماسك الجانب الأيسر وأمشي تقريبا 90 ويجيني واحد من المقلع ويكبس لي ليتات وهرنات وإلي خالقك إني طنش له ولا إلفت عليه لين وصلت نهاية نفق صوب دوار المنقطة الصناعية وفتحت له الطرق ولا سوى لي شيء، خلك ريلاكس.

أوه نسيت حاجة إشتر - الله لا يهينك - رمانة رصاصية طويلة وركبها من وراء وإي واحد مضايقك وشفته خلاص مطينها إمسك عليه البريك، صدقني بإذن الله تعالى ما عاد يتعودها.

:)

بومحمد المطاوعه
27-03-2013, 11:07 AM
عزوز حاله طارئه وانا على الخط اليمين او النص مايصير

عند الخط السريع يسار

واذا حاله طارئه ليه مايشغل الدنجر:shy:

ياخوي اذا شغل الدنجر حتى العمي بيدري ان هذا حاله طارئه صح ام لا

واعتقد الدوله موفره اسعافات للطوارئ ليش اسعف بنفسي واخرتها ساعف غلط وتصبح المصيبه مصيبتين

تحداني
27-03-2013, 11:09 AM
صباح الخير على الجميع

جابها اخوي " رجل الجزيره "
ان كانت السواقه فن .. فالتطنيش " فن ممتع للغايه
لان لو بنعامله بالمثل معنى هذا راح انزل من اخلاقنا وايد .. فصعب انهذب الناس
لكن ممكن " نطونش لهم خوش تطنيش "

جملك الله برضاه

حسن
27-03-2013, 11:10 AM
خذها على المكشوف يابومحمد

فقدان الثقافه المروريه في الشارع والكل يفصل على كيفه
والكل يسوق على كيفه
يجيك واحد يقول اسكر الخط اليسار ومافتح ولا اسمح بالتجاوز من اليمين؟؟

بصراحه انا واقوله بالصوت العالي
اذا واحد جدامي مسكر الخطر ولا يفتح رغم تنبيهي له واكثر شي من الوافدين وليس القطرين الا ماندر
اطوفه من اليمين وهو يضحك بعد

كم مره اناشد وزير الداخليه باستخدام الخيزرانه بدل المخالفات
محد يسمعني كيفكم في ذا الحال واردى

بومحمد المطاوعه
27-03-2013, 11:11 AM
صـــــادق يابومحمد فى كل كلمه ذكرتها أعلاه

وأزيدك بعد - جرب تطل بموتر قديم شوي وبشوف أكثر من هذا

للأسف اصبح الأدب والأخلاق عندبعض الناس يقاس بنوع الموتر وشكله ومواصفاته وسنه الصنع

اي والله صدقت

تشوفه يكبس لك لانك راكب سوبربان واذا طافك وجدامه رنج رقمه سلطه او ثلاثي يخاف يكبس ماكل تبن وناطر ههههههه

ولا رنج موديل 2004 سعره الحين 40 الف مستعمل يعني السوبر اغلى منه بثلاث مرات هههههه

بومحمد المطاوعه
27-03-2013, 11:14 AM

والله اخوي اذا ماتقدر تعطيه مجال ولاتقدر تفتح الخط طنش له بعد شتسوي ماتقدر توخر عن الشارع اطير مثلا

بيانو
27-03-2013, 11:15 AM
اي والله صدقت

تشوفه يكبس لك لانك راكب سوبربان واذا طافك وجدامه رنج رقمه سلطه او ثلاثي يخاف يكبس ماكل تبن وناطر ههههههه

ولا رنج موديل 2004 سعره الحين 40 الف مستعمل يعني السوبر اغلى منه بثلاث مرات هههههه

هههههههه اى والله بس اللى يدري :):):) هوه عباله رنج يبقى اغلى وخلاص

بومحمد المطاوعه
27-03-2013, 11:26 AM
أنا أسوق وفحالي
لكن إذا حد بيلف علي بدون احترام ولا إشارة ما أعطيه مجال
وإذا حد بيتجاوز من اليمين ما أفتح له
كلنا مستعجلين وكلنا نبي نوصل لمشاويرنا بسرعة مب بس أنت
توني أمس بغيت أدخل واحده تسوق بورش فالسياره اللي ع يمينها

قلّة حياء والله

واللي يشوف سرعة الشارع 80 أو 100 وجاي بسرعة 120 ويكبس وحاله
أسوي نفسي ما أشوفه ولا كنّه موجود

لكن لو سرعتي أقل من سرعة الشارع أخليه يطوف

أيضا لو أنا مستعجل واللي قدامي ملتزم بسرعة الشارع ما أكبس له
أتجاوز لليمين وأتعداه وأكمل طريقي

سلام

والله صدقت كلنا مستعجلين بس نراعي شعور الناس الثانيين ليش نلف عليهم

وبخصوص الي يلف علي مثل من الباركنات مزرق ويبي يدخل قدامي لو شنو ما اخليه

والله يبطي يدخل جدامي

في سنه 2008 قبل الالتزام والثبات الى الطريق المستقيم واسال الله ان يثبتني على الطريق المستقيم

كنت اكبس للناس والي مايوخر ادعمه والي يتجاوز باركنات ويدخل قدامي كنت ادعمهم سواء عنده روز رايز او موتر عادي كنت لا اتسامح مع الي شايف نفسه ف الشارع

بس بعد الالتزام الي الله تعالى عرفت ان هذا الشيء غلط وتحسفت اني دعمت مواتر اغلى موتر دعمته بنتلي وانا فالعراوي بس صدامي راح اما البنتلي باب ورى ورفرف خلفي التصليح حول ال 80 الف والتأمين صاحو والله

كلها ايام الطيش نسأل الله ان يتوب علينا اما الحين ما اخليهم يدخلون واذا دخل انزل الدريشه واتفاهم معاه بعضهم يتقبلون الكلام بعضهم لا واضحك ف ويهم يموووووت قهر ويرتفع ضغطهم

بومحمد المطاوعه
27-03-2013, 11:31 AM
هههههههه اى والله بس اللى يدري :):):) هوه عباله رنج يبقى اغلى وخلاص

هههههه عقوولهم في لووووح

بومحمد المطاوعه
27-03-2013, 11:34 AM
القياده فن وذوق واخلاق واحتراف
اللي قاعد اعانيه يوميا شي محزن ومؤسف
فوضي وفي قمه الفوضي

اي والله ياخوي

شنسوي الاكثريه يعاني من هالشي

بومحمد المطاوعه
27-03-2013, 11:38 AM
حبيبي طنش له وعطه السين وخلك مرتاح لين ياكل تبن

بعد ما إفتحوا الأنفاق على طريق سلوى خاصة الفي إكس أرات أنا ماسك الجانب الأيسر وأمشي تقريبا 90 ويجيني واحد من المقلع ويكبس لي ليتات وهرنات وإلي خالقك إني طنش له ولا إلفت عليه لين وصلت نهاية نفق صوب دوار المنقطة الصناعية وفتحت له الطرق ولا سوى لي شيء، خلك ريلاكس.

أوه نسيت حاجة إشتر - الله لا يهينك - رمانة رصاصية طويلة وركبها من وراء وإي واحد مضايقك وشفته خلاص مطينها إمسك عليه البريك، صدقني بإذن الله تعالى ما عاد يتعودها.

:)

الله كريم

عادي الحين اطنش بالقو ولا افتكر فيهم

بومحمد المطاوعه
27-03-2013, 11:50 AM
خذها على المكشوف يابومحمد

فقدان الثقافه المروريه في الشارع والكل يفصل على كيفه
والكل يسوق على كيفه
يجيك واحد يقول اسكر الخط اليسار ومافتح ولا اسمح بالتجاوز من اليمين؟؟

بصراحه انا واقوله بالصوت العالي
اذا واحد جدامي مسكر الخطر ولا يفتح رغم تنبيهي له واكثر شي من الوافدين وليس القطرين الا ماندر
اطوفه من اليمين وهو يضحك بعد

كم مره اناشد وزير الداخليه باستخدام الخيزرانه بدل المخالفات
محد يسمعني كيفكم في ذا الحال واردى

هههه حلوه الخيزرانه

ياريال تعبنا ولا في فايده

بومحمد المطاوعه
27-03-2013, 11:52 AM
صباح الخير على الجميع

جابها اخوي " رجل الجزيره "
ان كانت السواقه فن .. فالتطنيش " فن ممتع للغايه
لان لو بنعامله بالمثل معنى هذا راح انزل من اخلاقنا وايد .. فصعب انهذب الناس
لكن ممكن " نطونش لهم خوش تطنيش "

جملك الله برضاه

بارك الله فيك

يعطيك العافيه التطنيش احسن شي

معماري قطري
27-03-2013, 03:03 PM
وبو محمد لو عندك اللي في الصورة في التوقيع أكيد الوضع ثاني؟

صدقني لو إنصاد حد يسوي هالحركة ذي في شوارع أمريكا بينسحب من سيارته لسيارة الشرطة بدون تفاهم وللسجن لأنه يعتبر شروع في القتل .. وكفاية عندنا الأنظمة معكوسه وأشغال تحط خرسانات علشان تعدم الناس ولا تنشمخ الإشارة ولا حد يحاسبهم وعارف لو تحاسبوا بيقولون طلب الشرطة، وكأن الشرطة هم المختصين بتصميم الطريق.

بومحمد المطاوعه
27-03-2013, 03:12 PM
وبو محمد لو عندك اللي في الصورة في التوقيع أكيد الوضع ثاني؟

صدقني لو إنصاد حد يسوي هالحركة ذي في شوارع أمريكا بينسحب من سيارته لسيارة الشرطة بدون تفاهم وللسجن لأنه يعتبر شروع في القتل .. وكفاية عندنا الأنظمة معكوسه وأشغال تحط خرسانات علشان تعدم الناس ولا تنشمخ الإشارة ولا حد يحاسبهم وعارف لو تحاسبوا بيقولون طلب الشرطة، وكأن الشرطة هم المختصين بتصميم الطريق.

اي والله صدقت اخوي

الله المستعان

اشغال تلعب على كيفها َ

محد يحاسبهم

لاجل QT
27-03-2013, 03:47 PM
صدقتي اختي بعض الشباب جذي يتصرفون الله يهديهم ومستعد اجيب لكم الشخص الي يضرب الهنود لو حد ادعمه ولا لف قدامه ف الرجاء لحد يقول مافي هالشي

بس اختي بخصوص ان الهندي مظلوم ف الدول الخليجيه ؟

ترى غلطانه بقولج
اقرب مثال

ف الامارات اذا الهندي ماتنازل عن حقه المواطن يسجن على القانون والاجراءات مافي شي اسمه واسطه وبطلع

تحياتي لج

وهل المواطن له الحق يغلط على الهندي بدون اي وجة حق ومايتحاسب

كل من يغلط يتحمل نتيجة غلطة ويتعاقب علية ..ان ماتعاقب الموطن بيتم يفعل فعلتة في اذاء خلق الله من الضعفاء..

من حق الهندي المتأذي ان مايتنازل هذا حقة

اي صج نسيت اكتب

البعض حق ماحد ينشب في بلعومي:(

بومحمد
27-03-2013, 04:29 PM
الحل انك تمسك الخط البطيء أخوي اسلم لك ولهلك

alnoida
27-03-2013, 04:36 PM
الهند شبه قارة والهنود يختلفون في عاداتهم وتقاليدهم
هل تعلمون ان الهنود في بعض المناطق في الهند يحبون العرب أكثر من الهنود أنفسهم وهل تعلمون أنهم يشعرون إن العرب أقرب لهم في مشاعرهم من باقي سكان الهند،

هل صادف أحدكم أن تمشكل مع هندي، وتفاجئ ببكاء الهندي، لأنه شعر بالظلم من كان يحسبهم أقرب الناس
عموما هؤلاء أصبح عددهم قليل الان في قطر، كان أكثرهم أهل القهاوي. الأن كثر في قطر من الهنود الهندوس والمسيح. ونلاحظ بعض الناس يشير الى أن ( حتى الهنود كبر راسهم )، وهذا الكلام شبه صحيح الهنود لم يتغير فيهم شي ولكن الهنود اللى يحبونا راحوا وجانا الهندي اللى لاتربطنا فيه عقيده

سنه من السنوات دخلت سوق الغنم، ألا الهنود راقدين على واحد من جنسيه عربيه بالخيازرين، السبب رافع سكين على شيبه قطري.

يمكن خرجت عن الموضوع، لكن شد إنتباهي التسائل، لماذا الإستهتار بالهنود في الطريق.؟

اليوم الصباح حصلت لي مشكلة مع واحد قطري من أصول أفريقية وأهلى معاي، حسبي الله ونعم الوكيل فيه.
رحت المركز واشتكيت عليه. وراح اشوف هل حقي راح يوصل لي أو أخذ حقي منه بنفسي وبطريقتي الخاصة.
لأنهم قالوا لي في المركز، إذا أنكر تجيب هلك يشهدون، قلت طبعاَ لا. واذا الموضوع حفظ ماراح أتركه.

حسن
27-03-2013, 05:00 PM

ياجماعه الخير

مافي خط بطئ وسريع
في السيد الايمن وهو السيف سايد وطريقي دائما وحتى سواقيني معلمهم مايطلع من اليمين

فوجئت ان الكثير مايعرف عن الخطوط والمسارات شي
اتمني من المرور يلغون مده الليسن ويخلونها كل سنتين مع اختبار اشارات ومسارات

بومحمد المطاوعه
28-03-2013, 01:32 AM
وهل المواطن له الحق يغلط على الهندي بدون اي وجة حق ومايتحاسب

كل من يغلط يتحمل نتيجة غلطة ويتعاقب علية ..ان ماتعاقب الموطن بيتم يفعل فعلتة في اذاء خلق الله من الضعفاء..

من حق الهندي المتأذي ان مايتنازل هذا حقة

اي صج نسيت اكتب

البعض حق ماحد ينشب في بلعومي:(

المشكله اختي الكثير جعلو الهنود ولا شي امامهم

كانهم حيوانات مب بشر في التعامل معهم

اقرب مثال قبل كم يوم

عند كرك النعيمي

واحد وقف ونزل الدريشه

ينادي الهندي بألفاض بذيئه

يالحيوان تعال
ياكلب واحد كرك
لاتنسى واحد ماي ياحمار

اعزكم الله من هذي الكلمات

كنت بكلمه بس للاسف انا ناطر السيد لين يمشي ومالحقت عليه وراح المتخلف ولا والله الواحد مايسكت عن هذا الشي

بومحمد المطاوعه
28-03-2013, 01:33 AM

بارك الله فيك

بعد بحصل نفس الشي

المشكله ان هالناس المتخلفه في كل مكان حتى داخل الجمعيه تشوفهم ف العربانات متهورين ههههه

لاجل QT
28-03-2013, 01:43 AM
المشكله اختي الكثير جعلو الهنود ولا شي امامهم

كانهم حيوانات مب بشر في التعامل معهم

اقرب مثال قبل كم يوم

عند كرك النعيمي

واحد وقف ونزل الدريشه

ينادي الهندي بألفاض بذيئه

يالحيوان تعال
ياكلب واحد كرك
لاتنسى واحد ماي ياحمار

اعزكم الله من هذي الكلمات

كنت بكلمه بس للاسف انا ناطر السيد لين يمشي ومالحقت عليه وراح المتخلف ولا والله الواحد مايسكت عن هذا الشي

قهرتنى على فكرة

ليتك ماكتبت اللى صار

هل هذا يعد مسلم ؟؟هل هذا يعد اصلا انسان ؟؟

مايخاف يجية يوم ينحط مكان هالضعيف ويصادفة نفس الموقف ..ويتم كاتم القهر والذل من اجل لقمة العيش

حرام اللى قاعد يصير...لمتى ..؟؟

اعوذ بالله

بومحمد المطاوعه
28-03-2013, 01:56 AM
قهرتنى على فكرة

ليتك ماكتبت اللى صار

هل هذا يعد مسلم ؟؟هل هذا يعد اصلا انسان ؟؟

مايخاف يجية يوم ينحط مكان هالضعيف ويصادفة نفس الموقف ..ويتم كاتم القهر والذل من اجل لقمة العيش

حرام اللى قاعد يصير...لمتى ..؟؟

اعوذ بالله

والله انا منقهر اكثر منج

عاد يفهمون مثل هالنوعيه

هالنوعيه من البشر والصراحه ما اسميهم بشر

هذولا خلاص منتهيين ف الحياه

لا يستاهلون العيش في الدنيا

النهار
28-03-2013, 02:02 AM
والله مره شفت حركه شباب في 4 شباب في السياره مشغلين المسجل على حده وانا واقف وراهم
اول مالهندي جاب الهم طلباتهم كم الحساب الاخ طلع الفلوس والهندي مد يده
الا اشوف الشاب حذف الفلوس على وجه الهندي وحرك وربعه يضحكون والهندي يلقط الفلوس
سألت الهندي ليش سوى معاك هالشي يمكن غلطت عليه ولاتأخرت قال لا مثل هذا سيم سيم واجد
كل يوم اثنين او ثلاث من هالاشكال يمرون علينا
وانا صارت معاي مع راعي بقاله كم الحساب قال لي 35 عطيته 50 في يده الااشوف.
الهندي حذف 15 ريال على الطاوله قلت له شيل الفاوس وعطني اياها في يدي
تعرف ايش رد كلش قطر يسوي هالنمونه عموما شالهم من الطاوله وعطاني ياهم يدي
قبل مأطلع دشوا اثنين رفيق جيب وجيب وجيب وحذفوا الفلوس حذف على راعي البقاله
نصف الفلوس على الطاوله والباقي على الارض
سألت واحد منهم ترضى يقط عليك الباقي بنفس الطريقه يرد لوريال يسويها قعدت انصحه
مافي فايده رده الا هندي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بومحمد المطاوعه
28-03-2013, 02:07 AM
والله مره شفت حركه شباب في 4 شباب في السياره مشغلين المسجل على حده وانا واقف وراهم
اول مالهندي جاب الهم طلباتهم كم الحساب الاخ طلع الفلوس والهندي مد يده
الا اشوف الشاب حذف الفلوس على وجه الهندي وحرك وربعه يضحكون والهندي يلقط الفلوس
سألت الهندي ليش سوى معاك هالشي يمكن غلطت عليه ولاتأخرت قال لا مثل هذا سيم سيم واجد
كل يوم اثنين او ثلاث من هالاشكال يمرون علينا
وانا صارت معاي مع راعي بقاله كم الحساب قال لي 35 عطيته 50 في يده الااشوف.
الهندي حذف 15 ريال على الطاوله قلت له شيل الفاوس وعطني اياها في يدي
تعرف ايش رد كلش قطر يسوي هالنمونه عموما شالهم من الطاوله وعطاني ياهم يدي
قبل مأطلع دشوا اثنين رفيق جيب وجيب وجيب وحذفوا الفلوس حذف على راعي البقاله
نصف الفلوس على الطاوله والباقي على الارض
سألت واحد منهم ترضى يقط عليك الباقي بنفس الطريقه يرد لوريال يسويها قعدت انصحه
مافي فايده رده الا هندي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بعيد الشر من هالناس
استغفر الله العلي العظيم

والله اطفال
لاكرامه لهم ولا عزه نفس

الله يهديهم ويستر عليهم

لو فيهم خير خلهم يسوون فالهند جذي

والله بيردونهم قطر بكراتين

R 7 A L
28-03-2013, 02:30 AM
بارك الله فيك اخوي رحال
صحيح فيهم الخير والشر
من اهل قطر واهل بنقال واهل الخليج واهل العرب

من كل مكان تحصل الخير والشر التعميم غلط جدآ

بس شكلك ناشب صح خخخخ:nice:

لا ناشب ولا شي
التعميم في مثل هالامور مرفوض

ياكم واحد من شباب قطر يحترمون الاخرين ويحترمون قوانين المرور ويحترمون انفسهم
وليس كل شباب قطر في الشوارع سيئين

بومحمد المطاوعه
29-03-2013, 12:05 AM
لا ناشب ولا شي
التعميم في مثل هالامور مرفوض

ياكم واحد من شباب قطر يحترمون الاخرين ويحترمون قوانين المرور ويحترمون انفسهم
وليس كل شباب قطر في الشوارع سيئين

صح كلامك يالذيب

جزاك الله خير

شيخ القبيلة
29-03-2013, 05:48 PM
اللي يخليك تتنرفز اذا لاصق فيك في مخرج والمخرج شارع واحد بس يخليك من رعونته وغباءه انك تمشي على شارع الباركنج عشان حضرته يمر لا ومب عاجبه
الامر الثاني ومع احترامي للخوات وانا ماعمم ان اذا كانت وراك وحدة تكبس الا توخر هني المشكله
وسواء حريم او رجال ارجع واقول صحيح الواحد يعصب من هالتصرفات بس في بعض الحالات تلاقيه او تلاقيها متعجلين يمكن عندهم مشكله ظرف طارئ وفي النهايه الموضوع كبير مانقدر نحكم على اي حد فلازم نلتمس العذر

gprs
30-03-2013, 11:40 AM
احيك لذكرك لهذا الموضوع
واللي اغلب المشاكل والحوادث المرورية تكون بسبب هذا التصرف
وليش ما تكون مراعاة للشخص اللي قدامك
يمكن توه محصل الليسن يمكن يكون كبير فالسن يمكن يعاني من مشكلة صحية
يمكن عنده سوء تصرف

يعني لازم هذا الشخص يمشي على مزاجك يالي جاي من بعيد
باستهتارك وتعنترك وكأن مافي احد فالشارع غيرك
وياليت لو عنده شغل او حالة طارئه تستدعي انه يسوي هذا الشي
تلاقي ماخذ الموضوع تعنتر وعادي لو هذا اللي قدامه ما وخر
ياخذ الموضوع على ان كرامته انهانت
ويبدأ ينتقم بالتلفلف او البريكات

المفروض يكون في قانون صارم لهذي الامور

طبعا اتوقع مثل شارع 22 فبراير مراقب بالكيمرات واغلب الشوارع عندنا
فأي واحد يستهتر او يتعنتر فالشارع او انه يسوق بدون انتباه او انه يلف على الناس بطريقة خطرة
او انه يمشي على خط السريع بدون مبالاه للناس اللي وراه
تقوم ادارة المرور بالاتصال عليه او انذارة

وطبعا لازم يكون هناك دور للمرور والفزعة والاخويا فالطريق لمثل هذي التصرفات

Engineer
31-03-2013, 11:15 AM
بكل أمانه
الشباب ما يحترمون انظمة و قوانين المرور و يتجاوزون و يخالفون و لما يشوفهم الأجنبي اكيد راح يسوي مثلهم و اخس منهم اذا ابن البلد ما يحترم الانظمه و القوانين شلون تبغون الأجانب يحترمونها؟!
و ثاني شي و هذا اكيد الأغلبيه لاحظوه: اذا القطري في اوروبا يحترم النظام و يلتزم فيها و هو يضحك بس يجي لنفس الموقف في قطر يعفسهم!!
سبحان الله هناك غير و هنا غير:)
المقصد ان الخلل فينا مب فيهم

qatarman8008
31-03-2013, 11:45 AM
صار حادث لاحد زملاء العمل على خط الخور من كم شهر .. يقول كنت اسوق موتري ومعاي زوجتي وعيالي.. وماشي 120 تقريبا .. اتجاوز بعض السيارات .. ف .. جاء صاحب الكروزر كالعادة .. مسرع ويكبس .. يقول ما اقدر اروح يمين لانه في سيارات جمبي .. طبعا راعي الكروزر عصب ودعم صاحبنا الاندونيسي وانقلبت السيارة فيه والعيال معاه .. الحمدلله ما احد تضرر من الحادث لكن السيارة تكنسلت وقيمتها حول 120 الف .. مسكين شاريها بالاقصاد ..
في التحقيق .. قال راعي الكروزر انا كنت ماشي في طريقي والاندونيسي لف علي .. ومشت ..!! واصبح الخطا على الاندونيسي .. لا حول ولا قوة الا بالله ..

تحداني
31-03-2013, 12:23 PM
^
^
^
صج ما عنده ضمير .. والظلم مب زين
ورب العالمين ما يرضى فيه .. في ناس منعدمه عندهم الانسانيه والعياذ بالله

شبح الصمت
31-03-2013, 12:33 PM
موضوعك مميز بومحمد

بتكلم عن نفسي

طبعا باحترام الشخص الي امامي والي خلفي والا جمبي كلن له تقديره ..

ولكن ما احب الي يملغ او الشخص الي يسوق سواقه ايا كان جنسيته ..

امشي على الخط السريع بحدود السرعة او اذا دعست افكر في الرادار والجهات الامنية تحاسبني وليس الشخص الي امامي عليه يفتح لي وليس انه يحكر لي ويصير مناحس دام في مجال يفتح لي يفتح قبل كنت احترم ولين الحين احترام نفسي وذاتي واحترم الي حوالي ..

امس في المطار مدخل خشم موتري وسلمت تخيل طنش لي تدري اش سويت فيه لا شعوريا دخلت خشم موتري وكملت قلت الحين ادعمني لو فيك خير وموتره ليش المناحس انا عندي ظرف ياخي وانت يمكن عندك ولكني بديت وسلمت واطنش لي ..

وليش تتكلمون عن الجنسية الهندية انه كله ننقد عليها ترى يا كثر الجنسيات الي سواقتها في التررلي

موتر من اسبوع يروغ قدامي يمين يسار يسار يمين يوم قربت الا ذيك الي قاعده تلعب في التلفون واشر له وين يبه وكأنه مب عاجبها خلكـ قدها امسكي الخط والجوال والا لا تسوقين قامت وعنفصت وحياتك من القهر لفيت عليها وكملت كيفي ليش ما تسوق عدل ..

وبس وهالسالفه ولا تقولون لي الواحد من سواقته يدل على تربيته والا ذوقه هالمقوله من زمان طارت وفي جزء منها بسيط متبقي ..

:nono:

الفا برافو
31-03-2013, 01:05 PM
قلة ادب وعدم احترام وتقدير.....

alrheeb2020
31-03-2013, 08:05 PM
انا متأكد الشاب ماسوى جيه الا ان يعرف ان البعض مايفتح خط اليسار, او يسوق على راحته وهو ماسك يسار ,,

اتوقع لو حلينه هالمشاكل محد بيسوي هالاشياء .

معماري قطري
31-03-2013, 09:02 PM
انا رايي يا اخوان ما دام الواحد يمشي بالسرعة القانونية أو حولها ما يحق لحد يقترب منه بصورة خطره، وهذا ثابت في جميع قوانين المرور العالمية والمفروض يحاسب من يسوي هالحركة، وهذا يدل على رعونة وعدم خبرة في سواقة السيارة.

وبعدين فيه جدول للمسافة الآمنه بين سيارة وسيارة حسب السرعة وبحيث تمر ثانيتين أو أكثر من لحظة قطوع السيارة الأولى لنقطة لتقطعها السيارة الثانية، وعندنا ما تمر ثانية كامله وأحياناً أجزاء بسيطة من الثانية، مما يعني إن المسافة قريبة جداً.

في دول كثيرة من يقترب بصورة خطيرة ويراه شرطي المرور أو أي شرطي مختص آخر أو أي ضابط أمني حتى خارج وقت دوامه، يحق له مخالفة هذا الشخص وتوقيفه وقد يسجن لهذا السبب خصوصاً إن تكررت الحادثة، وبالنسبة لمن يمشي ببطء شديد المفروض بعد يُخالَف.

بومحمد المطاوعه
18-04-2013, 10:46 AM
اللي يخليك تتنرفز اذا لاصق فيك في مخرج والمخرج شارع واحد بس يخليك من رعونته وغباءه انك تمشي على شارع الباركنج عشان حضرته يمر لا ومب عاجبه
الامر الثاني ومع احترامي للخوات وانا ماعمم ان اذا كانت وراك وحدة تكبس الا توخر هني المشكله
وسواء حريم او رجال ارجع واقول صحيح الواحد يعصب من هالتصرفات بس في بعض الحالات تلاقيه او تلاقيها متعجلين يمكن عندهم مشكله ظرف طارئ وفي النهايه الموضوع كبير مانقدر نحكم على اي حد فلازم نلتمس العذر

بارك الله فيك

صحيح اكيد مانقدر نحكم

بس اذا عندهم حاله طارئه في شي اسمه اسعاف

وشرطه يمهدون لك الشارع للسير والطوارئ

بومحمد المطاوعه
18-04-2013, 11:00 AM
احيك لذكرك لهذا الموضوع
واللي اغلب المشاكل والحوادث المرورية تكون بسبب هذا التصرف
وليش ما تكون مراعاة للشخص اللي قدامك
يمكن توه محصل الليسن يمكن يكون كبير فالسن يمكن يعاني من مشكلة صحية
يمكن عنده سوء تصرف

يعني لازم هذا الشخص يمشي على مزاجك يالي جاي من بعيد
باستهتارك وتعنترك وكأن مافي احد فالشارع غيرك
وياليت لو عنده شغل او حالة طارئه تستدعي انه يسوي هذا الشي
تلاقي ماخذ الموضوع تعنتر وعادي لو هذا اللي قدامه ما وخر
ياخذ الموضوع على ان كرامته انهانت
ويبدأ ينتقم بالتلفلف او البريكات

المفروض يكون في قانون صارم لهذي الامور

طبعا اتوقع مثل شارع 22 فبراير مراقب بالكيمرات واغلب الشوارع عندنا
فأي واحد يستهتر او يتعنتر فالشارع او انه يسوق بدون انتباه او انه يلف على الناس بطريقة خطرة
او انه يمشي على خط السريع بدون مبالاه للناس اللي وراه
تقوم ادارة المرور بالاتصال عليه او انذارة

وطبعا لازم يكون هناك دور للمرور والفزعة والاخويا فالطريق لمثل هذي التصرفات

بارك الله فيك ياخوي

صدقت والله يالغالي على هذا الكلام الطيب

وان شاءالله يحطون كيمرات

علشان يصيدون هالبشر المتهورين

تحياتي لك

بومحمد المطاوعه
18-04-2013, 11:01 AM
بكل أمانه
الشباب ما يحترمون انظمة و قوانين المرور و يتجاوزون و يخالفون و لما يشوفهم الأجنبي اكيد راح يسوي مثلهم و اخس منهم اذا ابن البلد ما يحترم الانظمه و القوانين شلون تبغون الأجانب يحترمونها؟!
و ثاني شي و هذا اكيد الأغلبيه لاحظوه: اذا القطري في اوروبا يحترم النظام و يلتزم فيها و هو يضحك بس يجي لنفس الموقف في قطر يعفسهم!!
سبحان الله هناك غير و هنا غير:)
المقصد ان الخلل فينا مب فيهم

الله كريم

ومب الكل

البعض

بومحمد المطاوعه
18-04-2013, 11:02 AM
صار حادث لاحد زملاء العمل على خط الخور من كم شهر .. يقول كنت اسوق موتري ومعاي زوجتي وعيالي.. وماشي 120 تقريبا .. اتجاوز بعض السيارات .. ف .. جاء صاحب الكروزر كالعادة .. مسرع ويكبس .. يقول ما اقدر اروح يمين لانه في سيارات جمبي .. طبعا راعي الكروزر عصب ودعم صاحبنا الاندونيسي وانقلبت السيارة فيه والعيال معاه .. الحمدلله ما احد تضرر من الحادث لكن السيارة تكنسلت وقيمتها حول 120 الف .. مسكين شاريها بالاقصاد ..
في التحقيق .. قال راعي الكروزر انا كنت ماشي في طريقي والاندونيسي لف علي .. ومشت ..!! واصبح الخطا على الاندونيسي .. لا حول ولا قوة الا بالله ..

لاحول ولاقوه الا بالله

ناس ماعندهم ضمير

حسبي الله عليه

وين بيروح عن الله

بومحمد المطاوعه
18-04-2013, 11:09 AM
^
^
^
صج ما عنده ضمير .. والظلم مب زين
ورب العالمين ما يرضى فيه .. في ناس منعدمه عندهم الانسانيه والعياذ بالله

اي والله

هذا ظلم ورب العالمين مايرضى

{إِنَّمَا السَّبِيلُ عَلَى الَّذِينَ يَظْلِمُونَ النَّاسَ وَيَبْغُونَ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ أُوْلَئِكَ لَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ}
(سورة الشورى 42) .

يالله رحمتك

بومحمد المطاوعه
18-04-2013, 11:16 AM
قلة ادب وعدم احترام وتقدير.....

اي والله

الحمدلله والشكر في هؤلاء البشر

بومحمد المطاوعه
18-04-2013, 11:17 AM
موضوعك مميز بومحمد

بتكلم عن نفسي

طبعا باحترام الشخص الي امامي والي خلفي والا جمبي كلن له تقديره ..

ولكن ما احب الي يملغ او الشخص الي يسوق سواقه ايا كان جنسيته ..

امشي على الخط السريع بحدود السرعة او اذا دعست افكر في الرادار والجهات الامنية تحاسبني وليس الشخص الي امامي عليه يفتح لي وليس انه يحكر لي ويصير مناحس دام في مجال يفتح لي يفتح قبل كنت احترم ولين الحين احترام نفسي وذاتي واحترم الي حوالي ..

امس في المطار مدخل خشم موتري وسلمت تخيل طنش لي تدري اش سويت فيه لا شعوريا دخلت خشم موتري وكملت قلت الحين ادعمني لو فيك خير وموتره ليش المناحس انا عندي ظرف ياخي وانت يمكن عندك ولكني بديت وسلمت واطنش لي ..

وليش تتكلمون عن الجنسية الهندية انه كله ننقد عليها ترى يا كثر الجنسيات الي سواقتها في التررلي

موتر من اسبوع يروغ قدامي يمين يسار يسار يمين يوم قربت الا ذيك الي قاعده تلعب في التلفون واشر له وين يبه وكأنه مب عاجبها خلكـ قدها امسكي الخط والجوال والا لا تسوقين قامت وعنفصت وحياتك من القهر لفيت عليها وكملت كيفي ليش ما تسوق عدل ..

وبس وهالسالفه ولا تقولون لي الواحد من سواقته يدل على تربيته والا ذوقه هالمقوله من زمان طارت وفي جزء منها بسيط متبقي ..

:nono:

يعطيك العافيه يالغالي

بارك الله فيك ياخوي

ماقصرت والله

بومحمد المطاوعه
18-04-2013, 11:44 AM
انا متأكد الشاب ماسوى جيه الا ان يعرف ان البعض مايفتح خط اليسار, او يسوق على راحته وهو ماسك يسار ,,

اتوقع لو حلينه هالمشاكل محد بيسوي هالاشياء .

المفروض يحلون الموضوعين

الله كريم

بومحمد المطاوعه
18-04-2013, 11:45 AM
انا رايي يا اخوان ما دام الواحد يمشي بالسرعة القانونية أو حولها ما يحق لحد يقترب منه بصورة خطره، وهذا ثابت في جميع قوانين المرور العالمية والمفروض يحاسب من يسوي هالحركة، وهذا يدل على رعونة وعدم خبرة في سواقة السيارة.

وبعدين فيه جدول للمسافة الآمنه بين سيارة وسيارة حسب السرعة وبحيث تمر ثانيتين أو أكثر من لحظة قطوع السيارة الأولى لنقطة لتقطعها السيارة الثانية، وعندنا ما تمر ثانية كامله وأحياناً أجزاء بسيطة من الثانية، مما يعني إن المسافة قريبة جداً.

في دول كثيرة من يقترب بصورة خطيرة ويراه شرطي المرور أو أي شرطي مختص آخر أو أي ضابط أمني حتى خارج وقت دوامه، يحق له مخالفة هذا الشخص وتوقيفه وقد يسجن لهذا السبب خصوصاً إن تكررت الحادثة، وبالنسبة لمن يمشي ببطء شديد المفروض بعد يُخالَف.

الله كريم وان شاءالله يفهمون هالناس

الله المستعان

shadad
18-04-2013, 12:19 PM
ذكرتني بقصه عجيبه صارت لي انا ورفيجي من سنتين.

كنا طالعين من صالة الحديد. وحللنا التمرين صح والحمد لله واصلين بالتمرين يعني اجسام. المهم رفيجي بحكم عمله انه فني راليات - ميكانيكي لاحد الشيوخ - كان عنده موتر تمشايه للمهمات الخاصه ( قطع تبديل, دفرنش, قيور ..الخ ) الموتر كان كرولا قديمه وعليه لصقات شركات الرالي وهو اللي طلع فيه الصاله لانه كان مشغول حده وما مداه يرد ياخذ موتره هههه. طلعنا سوق العلي نشحن البطن شاورما عاد الا يجيك الكروزر يلف علينا من صوب اللفه الفرعيه مالت ال kfc والصيدليه. ناحسناه ليش يشقح الدور ولا يضرب اشاره...اوكي ما عندنا مشكله نمشيه بس اضرب اشاره ...احترم ياخي !! عبر الناس اللي طبيت قدامهم. والله ولا همه الحبيب مخيس النفس . ما عطيناه وجه.

الحبيب ويش سوى ؟؟؟؟؟؟ راح شطح بالسيد العكس ووصل للدوار ولف يمين واحنا اصلا لافين يمين بس شافنا وراه كع بريك ويطلع ايده يقول : ويش عندك ؟ وياشر نصف يمين .... :eek5:

اول ما صفينا وعادنا بالسياره ما فكينا الحزام شافنا:strong2::strong2: على طول تغيرت نبرة وشكل وجهه بطريقة ..ما اقدر اوصفها...تخيل واحد معصب حده وعقب يبتسم ! تصدقون . وقف وحلف الا نعدي قدامه عقبها...هههه واحنا طول الوقت نضحك ولا فكرنا اصلا فيه. ولليوم نتذكر القصه هذه. يعني سبحان الله لو هندي والا بو عصاقيل ماله هيبه ما بتحرمه لكن يوم شفت اللي خوفك استعدلت.

انا ما ادري بس فعلا في ناس وايد تمشي بالشارع تفكر الشارع ملكها وعلى قدر السياره اللي قدامك تعامل معاه. الله المستعان. لازم وزارة الداخليه تحط برامج ترشيد للسائقين باحترام الشارع والناس الثانيه وياليت دروس بالمدرسه بعد.

رفيق الصحراء
18-04-2013, 12:40 PM
الحل الوحيد ان السايق ياخذرقم السياره ويبلغ الشرطه وكان الله غفورا رحيما
ولو الهندي يلعب كاراتيه بس ينزل هالشخص ويلعن والديه والديه ويبلغ الشرطه عنه

هذي مشكله مستعصيه مانقدر نغير اخلاق الناس كل واحد وتربيته شنسوي
ان جابوه الشرطه قعد يصيح ويترجى

مخطط قطري
18-04-2013, 01:20 PM
اخوي شداد ترا اغلب المعضلين فيهم نقص وخوف ماعرف ليش انا دشيت والله اكثر من صاله وتدربت فيها واوقات تصير مع الاسف مشاحنات غير مقصوده او سماها باسباب تافهه في الصاله ومره صارت وياي واحد قط على كلمه قليله ادب وانا على السيكل ماتفاهمت وياه نزلت وضربته انصدمت انه قعد يصيح مثل الاطفال ولا قاوم انا اللي طايح فيه ضرب وتسحب وترفس وربعه خمه مافزعو له وكل واحد مبطل حلجه ويشوف وثاني يوم جاني يعتذر ويسلم من هالموقف من ٧ سنوات بضبط حسيت اكثر المنفخين قلوبهم ضعيفه وشكل بس ولا وقت الصج ماتحصله ترى من حكم تجربه وعاشرت مجموعه كبيره منهم بعضهم شو وبعضهم يبي البطولات الاستعراضيه فقط واذا شاف شخص خايف منه جاته ثقه في نفسه شوي وبدا يستعرض لك هذا الواقع للاغلب

Al-Kuwari
18-04-2013, 01:57 PM
اخوي شداد ترا اغلب المعضلين فيهم نقص وخوف ماعرف ليش انا دشيت والله اكثر من صاله وتدربت فيها واوقات تصير مع الاسف مشاحنات غير مقصوده او سماها باسباب تافهه في الصاله ومره صارت وياي واحد قط على كلمه قليله ادب وانا على السيكل ماتفاهمت وياه نزلت وضربته انصدمت انه قعد يصيح مثل الاطفال ولا قاوم انا اللي طايح فيه ضرب وتسحب وترفس وربعه خمه مافزعو له وكل واحد مبطل حلجه ويشوف وثاني يوم جاني يعتذر ويسلم من هالموقف من 7 سنوات بضبط حسيت اكثر المنفخين قلوبهم ضعيفه وشكل بس ولا وقت الصج ماتحصله ترى من حكم تجربه وعاشرت مجموعه كبيره منهم بعضهم شو وبعضهم يبي البطولات الاستعراضيه فقط واذا شاف شخص خايف منه جاته ثقه في نفسه شوي وبدا يستعرض لك هذا الواقع للاغلب

هههههههههههههههههههههههههههه
ضحكتني الله يضحكك دنيا واخرى ان شا الله

بومحمد المطاوعه
18-04-2013, 02:16 PM
اخوي شداد ترا اغلب المعضلين فيهم نقص وخوف ماعرف ليش انا دشيت والله اكثر من صاله وتدربت فيها واوقات تصير مع الاسف مشاحنات غير مقصوده او سماها باسباب تافهه في الصاله ومره صارت وياي واحد قط على كلمه قليله ادب وانا على السيكل ماتفاهمت وياه نزلت وضربته انصدمت انه قعد يصيح مثل الاطفال ولا قاوم انا اللي طايح فيه ضرب وتسحب وترفس وربعه خمه مافزعو له وكل واحد مبطل حلجه ويشوف وثاني يوم جاني يعتذر ويسلم من هالموقف من ٧ سنوات بضبط حسيت اكثر المنفخين قلوبهم ضعيفه وشكل بس ولا وقت الصج ماتحصله ترى من حكم تجربه وعاشرت مجموعه كبيره منهم بعضهم شو وبعضهم يبي البطولات الاستعراضيه فقط واذا شاف شخص خايف منه جاته ثقه في نفسه شوي وبدا يستعرض لك هذا الواقع للاغلب

اهم شي القلب اذا كان قوي

بتتصنع اجمل مهارات الدفاع ع النفس

الجسم لو معظل والقلب ميت ماينفع بشي :)

بومحمد المطاوعه
18-04-2013, 02:22 PM

كنا طالعين من صالة الحديد. وحللنا التمرين صح والحمد لله واصلين بالتمرين يعني اجسام. المهم رفيجي بحكم عمله انه فني راليات - ميكانيكي لاحد الشيوخ - كان عنده موتر تمشايه للمهمات الخاصه ( قطع تبديل, دفرنش, قيور ..الخ ) الموتر كان كرولا قديمه وعليه لصقات شركات الرالي وهو اللي طلع فيه الصاله لانه كان مشغول حده وما مداه يرد ياخذ موتره هههه. طلعنا سوق العلي نشحن البطن شاورما عاد الا يجيك الكروزر يلف علينا من صوب اللفه الفرعيه مالت ال kfc والصيدليه. ناحسناه ليش يشقح الدور ولا يضرب اشاره...اوكي ما عندنا مشكله نمشيه بس اضرب اشاره ...احترم ياخي !! عبر الناس اللي طبيت قدامهم. والله ولا همه الحبيب مخيس النفس . ما عطيناه وجه.

الحبيب ويش سوى ؟؟؟؟؟؟ راح شطح بالسيد العكس ووصل للدوار ولف يمين واحنا اصلا لافين يمين بس شافنا وراه كع بريك ويطلع ايده يقول : ويش عندك ؟ وياشر نصف يمين .... :eek5:

اول ما صفينا وعادنا بالسياره ما فكينا الحزام شافنا:strong2::strong2: على طول تغيرت نبرة وشكل وجهه بطريقة ..ما اقدر اوصفها...تخيل واحد معصب حده وعقب يبتسم ! تصدقون . وقف وحلف الا نعدي قدامه عقبها...هههه واحنا طول الوقت نضحك ولا فكرنا اصلا فيه. ولليوم نتذكر القصه هذه. يعني سبحان الله لو هندي والا بو عصاقيل ماله هيبه ما بتحرمه لكن يوم شفت اللي خوفك استعدلت.

انا ما ادري بس فعلا في ناس وايد تمشي بالشارع تفكر الشارع ملكها وعلى قدر السياره اللي قدامك تعامل معاه. الله المستعان. لازم وزارة الداخليه تحط برامج ترشيد للسائقين باحترام الشارع والناس الثانيه وياليت دروس بالمدرسه بعد.

هههههههههههه

بعض البشر يخافون من الاجسام

وتحصله الي منفخ جسمه مايسوي شي

بس شكل

الله المستعان

بومحمد المطاوعه
18-04-2013, 02:22 PM
الحل الوحيد ان السايق ياخذرقم السياره ويبلغ الشرطه وكان الله غفورا رحيما
ولو الهندي يلعب كاراتيه بس ينزل هالشخص ويلعن والديه والديه ويبلغ الشرطه عنه

هذي مشكله مستعصيه مانقدر نغير اخلاق الناس كل واحد وتربيته شنسوي
ان جابوه الشرطه قعد يصيح ويترجى

اي والله قعد يصيح ويترجى

الله يهديهم

تعبنا من هالبشر

بومحمد المطاوعه
18-04-2013, 02:23 PM
ضحكتني الله يضحكك دنيا واخرى ان شا الله

دوم الضحكه ان شاءالله

قصدك دنيا واخره :)

Dark_QTR
18-04-2013, 04:18 PM
أحنى مجتمع فينا "كبر".. والعياذ بالله

king fish
18-04-2013, 04:52 PM

اي حديد اكثر العالم الحين ابر تنفيخ على الفاضي انا لعبت حديد كم سنه واشوف
وبعدين الحديد يبطئ الحركه ويثقل الجسم لو واحد الله معطيه عصب جامد يقدر يبهدل ابو العضلات
عنده

shadad
19-04-2013, 10:08 PM

والله يا خوي ولله الحمد لا منفخ بالعكس وسط. وانا عانيت وانا صغير من فقر دم حاد لو شفت شكلي كنت بتقول هذا جاي من مجاعه. والحمد لله في صالتنا يمنع منعا باتا تناول المنشطات الممنوعه من وزارة الصحه( صالة التحدي ) وفي بعض الصالات ثانيه عيني عينك طق ابر. في منها يا خوي ياثر مو بالجسم الا ينرفزك ومن ابسط شي تصير مثل هاي المشاحنات اللي ذكرتها غير التاثيرات الثانيه . جسم بس عقل ما في . ليش الواحد ياخذ وليش ما يستمر طبيعي هاي موضوع طويل شوي :)

احنا مالنا لا بالمهاوش ولا بشي كلش. يعني حتى في القصه اللي انا ذكرتها لو وقف ونزل ترا ما كنا بننزل كلش لانه متهور اروح واسوي فيه شي ... ما تسوى وانا اخوك صح؟ . الروح الرياضيه مطلوبه حتى لو الخصم مهو رياضي :shy: وسبحان الله ما مداه يطالعنا نص ثانيه الا تغيرت ملامح وجهه. يعني تونا ما فكرنا بشي هههه.

انا بس حبيت اطرح قصه تعرضت لها. والا في حالات ثانيه غير الحديد والرياضه والجسم المرعب هههه . في ناس تلف عليك بالكافتريا تاخذ دورك وانت في اقصى حالات الجوع والهستره وخصوصا صوب مطاعم مثل الماكدونالد بالليل وتعال شوف العالم. شتقول بس :tease: هههه . الله المستعان.

وتسلم لي على التعقيب . اخوك شداد

اي حديد اكثر العالم الحين ابر تنفيخ على الفاضي انا لعبت حديد كم سنه واشوف
وبعدين الحديد يبطئ الحركه ويثقل الجسم لو واحد الله معطيه عصب جامد يقدر يبهدل ابو العضلات
عنده

مو كل الناس اخوي. في ناس تخاف من الابر حلاتي ههه. تبي تتزوج وخايفه على القير بوكس :eek5:..ما تبي تضخم او ما تبي تدخل بطوله. تبي جسم او حرق دهون. وعلى فكرة زيادة الوزن = ثقل . مو كل عصقول قوي ومو كل شكل قوي سريع. مثل اللي يراكضون بالمارثون كلهم ترا عصاقيل ما يدبرون شي بس بالسرعه شي. فرياضه عن رياضه تفرق. انا يوم كنت العب كورة وعصقول كان وزني 59 كنت منتهي . ضحيت بالسرعه حقت الكورة وبنيت جسم. في تضحية غالبا بشي لكن هاي راجع عليك لانك تقدر تسوي Balance . مستحيل تلقى سوبر مان : معضل + سريع + خفيف + رشيق + ... بالافلام ممكن ! بالواقع اشوفها شوية صعبه . :)

اما موضوع العصب خل قلبك قوي ولا تصير من طخة بو ابره وموضوعك طيب . والله يبعد عنا وعنك المشاكل.

هههههههههههه

بعض البشر يخافون من الاجسام

وتحصله الي منفخ جسمه مايسوي شي

بس شكل

الله المستعان

اشكال فعلا. بس ما تدري منهم الشري ومنهم المسكين حالي هههه ياخي ربعك شدوا علي بالموضوع وخلو الموضوع بكبره. صرت انا اساس المشكله الحين حسسوني انا جون سينا والا الاندرتيكر. قلنا واصلين بالحديد بس ما قلنا جبنا عشرين بطولة. ياليتني ما ركبت الكرولا. :weeping::weeping:

وشاكر لك التعقيب :)

بوخالد911
19-04-2013, 10:10 PM
تصرفااااات مرفوضة

Abd4llah
20-04-2013, 04:58 AM
والله صارت مشكلة الحين

لاجل QT
20-04-2013, 05:12 AM
:weeping:

في عز الزحمة في كتارا كروزر ريوس علي اطق هرن قبل لايقرب مافي فايدة

المحزن ان كشفت له وقعدت اهرن مرة ثانية حق يصف يمين كنت ابي رقمة في حاله اثر الريوس على سيارتى

هم شلة بزران في كروزر شرد اللئيم زرق من بين الزحمة

اقل شي اوصف بة هذا الشخص بالخسيس نذاله

اولا تميت اطق له حق ينتبة بس تم مرويس كانة متعمد هالشي

ثاني شي هروبة بطريقة نذله مع انى اشرت له يوقف

شهالخلاق الجديدة اهل ديرتى العزيزة

king fish
20-04-2013, 02:03 PM
الرجاء التحمل والصبر الشوارع زحمه واذا كل واحد لف عليك بتتهاوش بعمرك ماتخلص

دنيا حظوظ
21-04-2013, 09:26 AM
هناك للأسف اناس قلالة ذوق وتربيه يسوقون في الشارع ويهدد حياتنا للخطر من باب الطيش والزعرنه على قولة السوريين وللأسف معتبرين السواقه فيلم اكشن واهم ابطال الفيلم

الله الحافظ والله المستعان صرت احاتي الاهل ان طلعوا مشوار بالموتر كل شوي ادق اطمن عليهم من كثر حوادث الموووووووووووووت الي تستوي في العزيزيه

الله يحفظنا من هذوله الفئه قطري او مقيم او اجنبي ايا تكون جنسيته يجب ان يعاقب وينقط في النظاره عشان يتوب

بومحمد المطاوعه
21-04-2013, 10:49 AM
أحنى مجتمع فينا "كبر".. والعياذ بالله

اي البعض فيهم الكبر مب الكل

لأن اصابع ايدنا مب سوى

بومحمد المطاوعه
21-04-2013, 10:49 AM
اشكال فعلا. بس ما تدري منهم الشري ومنهم المسكين حالي هههه ياخي ربعك شدوا علي بالموضوع وخلو الموضوع بكبره. صرت انا اساس المشكله الحين حسسوني انا جون سينا والا الاندرتيكر. قلنا واصلين بالحديد بس ما قلنا جبنا عشرين بطولة. ياليتني ما ركبت الكرولا. :weeping::weeping:

وشاكر لك التعقيب :)

ههههههههههه

الله يعطيك العافيه

انا قصدي البعض مب الكل

بومحمد المطاوعه
21-04-2013, 10:51 AM
تصرفااااات مرفوضة

صادق صادق يالذيب :nice:

بومحمد المطاوعه
21-04-2013, 10:52 AM
:weeping:

في عز الزحمة في كتارا كروزر ريوس علي اطق هرن قبل لايقرب مافي فايدة

المحزن ان كشفت له وقعدت اهرن مرة ثانية حق يصف يمين كنت ابي رقمة في حاله اثر الريوس على سيارتى

هم شلة بزران في كروزر شرد اللئيم زرق من بين الزحمة

اقل شي اوصف بة هذا الشخص بالخسيس نذاله

اولا تميت اطق له حق ينتبة بس تم مرويس كانة متعمد هالشي

ثاني شي هروبة بطريقة نذله مع انى اشرت له يوقف

شهالخلاق الجديدة اهل ديرتى العزيزة

معوضه خير ان شاءالله :sneaky:

الله يهديهم هالناس

بعيد الشر مستعد يحلف ع القرأن ان مادعم

لأن صار شي عادي يحلف بالغلط

بومحمد المطاوعه
21-04-2013, 10:54 AM
الرجاء التحمل والصبر الشوارع زحمه واذا كل واحد لف عليك بتتهاوش بعمرك ماتخلص

صحيح اخوي

لين متى الواحد يتحمل

ليين يندعم من شخص تافه وغير محترم

المفروض يعاقبه القانون

علشان يحترم الناس ف الشارع

بومحمد المطاوعه
21-04-2013, 10:55 AM
هناك للأسف اناس قلالة ذوق وتربيه يسوقون في الشارع ويهدد حياتنا للخطر من باب الطيش والزعرنه على قولة السوريين وللأسف معتبرين السواقه فيلم اكشن واهم ابطال الفيلم

الله الحافظ والله المستعان صرت احاتي الاهل ان طلعوا مشوار بالموتر كل شوي ادق اطمن عليهم من كثر حوادث الموووووووووووووت الي تستوي في العزيزيه

الله يحفظنا من هذوله الفئه قطري او مقيم او اجنبي ايا تكون جنسيته يجب ان يعاقب وينقط في النظاره عشان يتوب

الله الحافظ ان شاءالله

وان شاءالله نشوف قانون يردعهم

شبح الصمت
21-04-2013, 01:08 PM
اخبر سالفة في دولة خليجية المهم

واقف في شارع عام تجاري بالضبط المهم وقدامي سيارة ووراي سيارة صغيرة ويهرن يهرن وانا شاسوي الي قدامي موقف ومطنش لي وانا قلت ( يا غريب خلك اديب :sorry: ) المهم طقيت هرن مره وحده للي قدامي ما حرك الي وراء قام وطلع يده حرك يالقطري حرك طنشت واسمعه يزاعق لانه من حجمه عادي يسمعه الفريج الثاني .. :strong

المهم قام سب اهنيه انا خلاص ام العبيد اركبت راسي طلعت راسي وقلت له تدري مهب محرك والي في راسك سوه وهذه وقفه وبند السيارة المهم انزلوا ثلاثه انما ثلاثه يالربع كل واحد اقهم مني انا ورفيجي رفيجي يقولي تعوذ من الشيطان قلت له قو قلبك يا ننضرب يا ننضرب ولا تحاتي ما راح نحس الا عقب الهوشه :fight:

ههههههههههههههههههههههاي والله رفيجي قالي تدري خربانه جاني البليه جمب جامتي وانا يالس في موتري قالي اشفيك قلت له لو سمحت يدك طلعها من الدريشه واحترم نفسك لكسرها لك قالي لا والله قلت له لو فيك خير مد يدك قالي تخوفني تخوفني ويزاعق وانا بكل بروده ماسك المفتاح وحطه بين اصابعي ومنزلها ما يشوفني يعني لو هفني بكس كنت هافه بالمفتاح في وجه المهم قالي الحقني قلت له تعقب تبي شيء قدام العالم كلهم المهم الاثنين الباقيين يقولون حق رفيجي اشفيه رفيجك ورفيجي يقولهم شوفوا رفيجكم ..

الزبده قالي بذبحك قمت وضحكت قلت له اسمع مهب عشان لوحة قطرية خلاص تحسب ما وراي اهل والا ربع قلت له وقسم بالله العظيم تلفون لخليك تزحف فالارض قالي لا انت تبي المشاكل قلت له اركب موترك وتعوذ من الشيطان واقصر الشر المهم امسكوه ربعه ومشوا

في ناس تاخذهم بالصوت مهما بلغ من جسم والا من قوة وقو قلبك بومحمد حنا داشين على عصر لازم الواحد يكون فيه قوي قلب ..

وتحياتي لك بس لا اشوفك فالجمس عادي الف عليك وتهاوش معاه

حبيب حبيب بومحمد لو اشوفك بوقفك وبحبك على راسك الطيب يالطيب

سبحان الله كتبت لك الكلام اشوي الا جاتني صورة مع خوينا الي خذ الاول وانت معاهم قلت لك سلم عليه

هههههههههههههههههههههاي
:D

بومحمد المطاوعه
21-04-2013, 01:54 PM
اخبر سالفة في دولة خليجية المهم

واقف في شارع عام تجاري بالضبط المهم وقدامي سيارة ووراي سيارة صغيرة ويهرن يهرن وانا شاسوي الي قدامي موقف ومطنش لي وانا قلت ( يا غريب خلك اديب :sorry: ) المهم طقيت هرن مره وحده للي قدامي ما حرك الي وراء قام وطلع يده حرك يالقطري حرك طنشت واسمعه يزاعق لانه من حجمه عادي يسمعه الفريج الثاني .. :strong

المهم قام سب اهنيه انا خلاص ام العبيد اركبت راسي طلعت راسي وقلت له تدري مهب محرك والي في راسك سوه وهذه وقفه وبند السيارة المهم انزلوا ثلاثه انما ثلاثه يالربع كل واحد اقهم مني انا ورفيجي رفيجي يقولي تعوذ من الشيطان قلت له قو قلبك يا ننضرب يا ننضرب ولا تحاتي ما راح نحس الا عقب الهوشه :fight:

ههههههههههههههههههههههاي والله رفيجي قالي تدري خربانه جاني البليه جمب جامتي وانا يالس في موتري قالي اشفيك قلت له لو سمحت يدك طلعها من الدريشه واحترم نفسك لكسرها لك قالي لا والله قلت له لو فيك خير مد يدك قالي تخوفني تخوفني ويزاعق وانا بكل بروده ماسك المفتاح وحطه بين اصابعي ومنزلها ما يشوفني يعني لو هفني بكس كنت هافه بالمفتاح في وجه المهم قالي الحقني قلت له تعقب تبي شيء قدام العالم كلهم المهم الاثنين الباقيين يقولون حق رفيجي اشفيه رفيجك ورفيجي يقولهم شوفوا رفيجكم ..

الزبده قالي بذبحك قمت وضحكت قلت له اسمع مهب عشان لوحة قطرية خلاص تحسب ما وراي اهل والا ربع قلت له وقسم بالله العظيم تلفون لخليك تزحف فالارض قالي لا انت تبي المشاكل قلت له اركب موترك وتعوذ من الشيطان واقصر الشر المهم امسكوه ربعه ومشوا

في ناس تاخذهم بالصوت مهما بلغ من جسم والا من قوة وقو قلبك بومحمد حنا داشين على عصر لازم الواحد يكون فيه قوي قلب ..

:d

كفو والله زين سويت فيه

اكسر ويهم لاتقولي خلك اديب هالزمن مافي شي اسمه اديب

ياغريب كن اديب
بس اعكسها اذا حد غلط عليك
خلها ياغريب كن ذيب

وتحياتي لك بس لا اشوفك فالجمس عادي الف عليك وتهاوش معاه

حبيب حبيب بومحمد لو اشوفك بوقفك وبحبك على راسك الطيب يالطيب

سبحان الله كتبت لك الكلام اشوي الا جاتني صورة مع خوينا الي خذ الاول وانت معاهم قلت لك سلم عليه

هههههههههههههههههههههاي
:d

الله يرحم والديك يالشيخ

رجال ونعم فيك يالذيب

هههههههههه اي مسكين طلع الأول الحمدلله

رفع القروب فوق ماشاءالله عليه .. الله يحفظه من العين

تحياتي لك يالذيب

شبح الصمت
21-04-2013, 01:59 PM

كفو والله زين سويت فيه

اكسر ويهم لاتقولي خلك اديب هالزمن مافي شي اسمه اديب

ياغريب كن اديب
بس اعكسها اذا حد غلط عليك
خلها ياغريب كن ذيب

الله يرحم والديك يالشيخ

رجال ونعم فيك يالذيب

هههههههههه اي مسكين طلع الأول الحمدلله

رفع القروب فوق ماشاءالله عليه .. الله يحفظه من العين

تحياتي لك يالذيب

ووالديك الجنه بومحمد

تراني كنت الملاح له بس اعتزلت نظراً لظروف خارجه عن إراداتي

الله يوفقكم إن شاء الله

:nice:

بومحمد المطاوعه
22-04-2013, 11:29 AM
ووالديك الجنه بومحمد

تراني كنت الملاح له بس اعتزلت نظراً لظروف خارجه عن إراداتي

الله يوفقكم إن شاء الله

:nice:

هههههههههههه

الله يعطيك العافيه يالغالي :)

أم محمد 90
22-04-2013, 12:35 PM
والله اخوي القطريين لهم تجارب مريرة مع الدريولية

بصراحة 90% من الدريولية مايعرفون يسوقون خصوصا لما يجيك ماسك يسار ويمشي 60 !
لا هني ماينسكت عنه وفوق هذا يعاند مايتحرك ! والشارع فاضي

ترى شوارعنا تعبانة وتتعب نفسية الواحد يكفي الحفريات يكفي سواقة الاجانب التعبانة يكفي التأخير ع الدوام والطوابير في كل شارع بعد يجيك هندي ينرفزك يمسك يسار ويتمشى ريقي
ولا طالع الدوار ماسك يمين ويبي يروح يسار يلف عليك:anger1::anger1::anger1:

فئة خربت على فئة اخوي ف الله يعينك ان شاء الله

بومحمد المطاوعه
22-04-2013, 01:01 PM
والله اخوي القطريين لهم تجارب مريرة مع الدريولية

بصراحة 90% من الدريولية مايعرفون يسوقون خصوصا لما يجيك ماسك يسار ويمشي 60 !
لا هني ماينسكت عنه وفوق هذا يعاند مايتحرك ! والشارع فاضي

ترى شوارعنا تعبانة وتتعب نفسية الواحد يكفي الحفريات يكفي سواقة الاجانب التعبانة يكفي التأخير ع الدوام والطوابير في كل شارع بعد يجيك هندي ينرفزك يمسك يسار ويتمشى ريقي
ولا طالع الدوار ماسك يمين ويبي يروح يسار يلف عليك:anger1::anger1::anger1:

فئة خربت على فئة اخوي ف الله يعينك ان شاء الله

صحيح بارك الله فيج اختي

والله صدقتي

شنسوي من هالبشر

الله المستعان

فتى الجود
22-04-2013, 01:22 PM
السلام عليكم

صح أخوى كلامك صحيح

اذا كان الناس طريقتهم جذي فهذا غلط

عموماً انا ودي أسألك

اذا انت مسرع والخط الأيسر سرعتة 120 وتلقى لك واحد يمشي 90 بتعطية ليت ولا أيش بتسوي

يعنى اخوى بعد مب من المعقول انك تمسك اليسار وتتمشى بسرعه بطئية وماتبي حد يكلمك
وتقول تصرفات الناس غريبة بالشارع

انا ماتكلم عنك كشخص

انا اتكلم ان في كثير من الأحيان تلقى واحد فاضي يتمشى 70 او 80 على الخط الأيسر واما يببي حد يقولة افتح الطريق

اذا اهو فاضي

غيرة ماب فاضي !!!

اتمنى

ان تتتقبل رأيى بصدر رحب

بومحمد المطاوعه
22-04-2013, 01:54 PM
السلام عليكم

صح أخوى كلامك صحيح

اذا كان الناس طريقتهم جذي فهذا غلط

عموماً انا ودي أسألك

اذا انت مسرع والخط الأيسر سرعتة 120 وتلقى لك واحد يمشي 90 بتعطية ليت ولا أيش بتسوي

يعنى اخوى بعد مب من المعقول انك تمسك اليسار وتتمشى بسرعه بطئية وماتبي حد يكلمك
وتقول تصرفات الناس غريبة بالشارع

انا ماتكلم عنك كشخص

انا اتكلم ان في كثير من الأحيان تلقى واحد فاضي يتمشى 70 او 80 على الخط الأيسر واما يببي حد يقولة افتح الطريق

اذا اهو فاضي

غيرة ماب فاضي !!!

اتمنى

ان تتتقبل رأيى بصدر رحب

بارك الله فيك ياخوي

واكيد اتقبل بصدر رحب لان كلامك محترم وهذا يدل على طيبة اصلك يالشيخ :)

كلامك مافيه اي غبار

اذا كان الشارع 120 وانا امشي على الخط الايسر بسرعه 90 استحق من يفول ليتات علي واستحق ان يلصق سيارته ولايعطيني مجال

اما اذا الشارع زحمه امامي وعلى جانبي الايمن شارع مزدحم ماقدر افسح له الطريق

لاحول ولاقوه ماعليه الا الصبر

ولا يتهور ويسبب لي ارتباك ف الشارع

هذا القصد

اما اذا الشارع فاضي الواجب علي اني افسح الطريق له :)

تحياتي لك ياخوي

فتى الجود
24-04-2013, 11:01 PM
بارك الله فيك ياخوي

واكيد اتقبل بصدر رحب لان كلامك محترم وهذا يدل على طيبة اصلك يالشيخ :)

كلامك مافيه اي غبار

اذا كان الشارع 120 وانا امشي على الخط الايسر بسرعه 90 استحق من يفول ليتات علي واستحق ان يلصق سيارته ولايعطيني مجال

اما اذا الشارع زحمه امامي وعلى جانبي الايمن شارع مزدحم ماقدر افسح له الطريق

لاحول ولاقوه ماعليه الا الصبر

ولا يتهور ويسبب لي ارتباك ف الشارع

هذا القصد

اما اذا الشارع فاضي الواجب علي اني افسح الطريق له :)

تحياتي لك ياخوي

الله يحيك

وما قصرت على الكلام الطيب وما عليك زود

لكن

الله يعينك

اسمع هذي النصيحة

دائماً لما تطلع في الشارع او تخالط الناس
تأكد انك راح تلقى من الناس أصناف اشكال وألوان
من خلال طرق تعاملهم ومن خلال تصرفاتهم
فلازم أنك تتحلى بطولة البال

طـــــــــــــــــــــــــــــو لـــــــــــــــــــــــــة الـــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـال

يعنى

طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول بـــــــــــــــــالـــــــــــــــــــــــــــــك

بومحمد المطاوعه
25-04-2013, 10:45 AM
الله يحيك

وما قصرت على الكلام الطيب وما عليك زود

لكن

الله يعينك

الله يرحم والديك

والله يعين الجميع

اسمع هذي النصيحة

دائماً لما تطلع في الشارع او تخالط الناس
تأكد انك راح تلقى من الناس أصناف اشكال وألوان
من خلال طرق تعاملهم ومن خلال تصرفاتهم
فلازم أنك تتحلى بطولة البال

طـــــــــــــــــــــــــــــو لـــــــــــــــــــــــــة الـــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـال

يعنى

طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول بـــــــــــــــــالـــــــــــــــــــــــــــــك

صادق ياخوي رحم الله والديك

والله يعينا ع الناس الفاشله

لاجل QT
25-04-2013, 03:50 PM
معوضه خير ان شاءالله :sneaky:

الله يهديهم هالناس

بعيد الشر مستعد يحلف ع القرأن ان مادعم

لأن صار شي عادي يحلف بالغلط

الخير بوجهك

لو وقف حلف ولا ماحلف بينى وبينة اثار الدعمة هي الاثبات..ولكن للاسف شرد مثل العنز..سوري للفظ بس محترة قليلا:(

امـ حمد
25-04-2013, 04:03 PM

اخوي العلم موب بس انت تعاني من هذه المشكله
الله يهديهم ويصلح حالهم والله الكل يعاني منها تكون ماشي في أمان الله وفجأه يجيك من اليمن او من اليسار ويدش قدامك هذه الحركه تسبب الحوادث والله يستر

لاجل QT
25-04-2013, 04:09 PM
انزين واللى يوقف ورا سيارتك مثلا نكون عند دكان

اطق له هرن يبا وخر ..واقف..ياعمي وخر..معند مثل الطوفة واقف ..وخر ضيق الله على العدو...بالذات اذا معة شباب يسوي روحة ريال على مرة..امحق رجوله بس

واقف ويطالع لسان حالة يقول لين اخلص قرضي افكر اوخر ولا لا

اعنبوة حابسنى

عيب يعنى هالحركات مع مرة...مع ان ادري لو ريال مهب كفو يسوى هالحركة

انعدام الذوق والاحترام بدت مشكلة نعاني منها

بومحمد المطاوعه
28-04-2013, 11:24 AM
انزين واللى يوقف ورا سيارتك مثلا نكون عند دكان

اطق له هرن يبا وخر ..واقف..ياعمي وخر..معند مثل الطوفة واقف ..وخر ضيق الله على العدو...بالذات اذا معة شباب يسوي روحة ريال على مرة..امحق رجوله بس

واقف ويطالع لسان حالة يقول لين اخلص قرضي افكر اوخر ولا لا

اعنبوة حابسنى

عيب يعنى هالحركات مع مرة...مع ان ادري لو ريال مهب كفو يسوى هالحركة

انعدام الذوق والاحترام بدت مشكلة نعاني منها

ههههههههه حلوه ذي

لين اخلص الاغراض

والله مب كفو واحد يوقف وراي ويقولي هالكلام

بومحمد المطاوعه
28-04-2013, 11:25 AM
الخير بوجهك

لو وقف حلف ولا ماحلف بينى وبينة اثار الدعمة هي الاثبات..ولكن للاسف شرد مثل العنز..سوري للفظ بس محترة قليلا:(

ههههههههههههه عنز اشوي عليه

الله يهون عليج

رفيق الصحراء
28-04-2013, 11:36 AM
لا واللي يقهر اللي يوقف في نص الطريق وينزل الدكان مسوي زحمه ولا ويتاخر بعد داخل تدق هرن عمك اصمخ . على الاهل يابني ادم طل كل اشوي شوف فيه سيارات او لا فيه زحمه او لا
قاعد يتشرى داخل ولا همته الناس

بومحمد المطاوعه
28-04-2013, 01:37 PM
لا واللي يقهر اللي يوقف في نص الطريق وينزل الدكان مسوي زحمه ولا ويتاخر بعد داخل تدق هرن عمك اصمخ . على الاهل يابني ادم طل كل اشوي شوف فيه سيارات او لا فيه زحمه او لا

الله يهديهم هالبشر

والله جهل واخلاق في الرمل

لاجل QT
28-04-2013, 04:00 PM
ههههههههه حلوه ذي

لين اخلص الاغراض

والله مب كفو واحد يوقف وراي ويقولي هالكلام

اقولك مايقدرون الا على الحريم والهنود:(

ههههههههههههه عنز اشوي عليه

الله يهون عليج

:shy:

وعلى الجميع انشاءالله

هالحركة جربوها معاي واايد:weeping:

زين ليش جذي مافي احساس ..صج الناس اجناس واخلاق...

بومحمد المطاوعه
29-04-2013, 01:21 PM
اقولك مايقدرون الا على الحريم والهنود:(

...

اي معروفين

لانهم مب رياييل

بومحمد المطاوعه
01-05-2013, 09:28 AM
للرفع ....

رمح الضعاين
02-05-2013, 10:14 AM
انا لي شفت واحد معصب اعرف انه جوعان

الجوع كافر ياجماعه

اخوكم

king fish
02-05-2013, 02:51 PM
انا الي يعجبي الشخص يكون متجاوز من اليمن من اول الشارع وفي اخر الشارع يعطيك اشاره لتسمح له للدخول امامك
ماشاء الله عليه

مضارب دوسري
02-05-2013, 02:53 PM
امس حصل لي موقف
واحد حك بموتري
لان ماخليته يمر قدامي وهو جاي من اليمين
المهم نزلت له
وحصل خير :)
في ناس ماتجي الا بالعين الحمرا
وماظن بيتعودها مستقبلا

بومحمد المطاوعه
05-05-2013, 11:56 AM
انا لي شفت واحد معصب اعرف انه جوعان

الجوع كافر ياجماعه

اخوكم

ههههههههههههه

اي والله صادق

بومحمد المطاوعه
05-05-2013, 11:59 AM
انا الي يعجبي الشخص يكون متجاوز من اليمن من اول الشارع وفي اخر الشارع يعطيك اشاره لتسمح له للدخول امامك
ماشاء الله عليه

هههههههههههههههههههههه

هاي محترم بس يبيله اشويه تأديب

بومحمد المطاوعه
05-05-2013, 12:00 PM
امس حصل لي موقف
واحد حك بموتري
لان ماخليته يمر قدامي وهو جاي من اليمين
المهم نزلت له
وحصل خير :)
في ناس ماتجي الا بالعين الحمرا
وماظن بيتعودها مستقبلا

نزلت له شصار عقب

شكلك لكمت له ههههههههه

الله يحفظك ياخوي

لاجل QT
05-05-2013, 01:18 PM
وبعدين مع اللى يوقفون فجاءة..واللى يلفون علينا من غير اشارات:weeping:

الخرعة تنزل في ريولي:weeping:
كان حد كات عليها ماي مثلج:weeping:

بهذي الحالة كمن سنة ويجينى شلل من التوتر:weeping:

بومحمد المطاوعه
05-05-2013, 01:24 PM
وبعدين مع اللى يوقفون فجاءة..واللى يلفون علينا من غير اشارات:weeping:

الخرعة تنزل في ريولي:weeping:
كان حد كات عليها ماي مثلج:weeping:

بهذي الحالة كمن سنة ويجينى شلل من التوتر:weeping:

اي والله عاد انتو يالحريم تخافون من كل شي هههههههههههههه

الله يحفظنا

لاجل QT
05-05-2013, 01:26 PM
اي والله عاد انتو يالحريم تخافون من كل شي هههههههههههههه

الله يحفظنا

من الخرعة ساعات امبدال ماامسك بريك ادوس على الريس:shy:

كم مرة صارت لى بس ربك الحافظ:weeping:

Dmy Enabi
05-05-2013, 01:30 PM
من يومين واحد طلع فجأة بدون إشارة لف علي بيدش الشارع

والله أصك بريك وولدي انضرب راسه

لاشعوريا نزلت له

حسيت خلاص دافنته كلمته يقولي آسف
الواحد شيقول
خلاص شي حاطته في بالي " توقع أخطاء الآخرين "

تعوذت من الشيطان وتذكرت إني "" أنثى""":secret:

SpσiLèđ
05-05-2013, 01:34 PM
آلسـوآقه فـن وذوووق :)

للصبر اخر
05-05-2013, 01:36 PM
تصدق بومحمد
من يومين طالعه مع الوالده وانا كنت اسوق
الا جاي واحد تجااوز ووقف جدامي طبعا هرنت له لني لو دعمت انا غلطانه
المهم عطيته الخط الا الاخ عصب مارضى يمشي
خفف ع 30 مشى والاشاره بتسكر
طلعت وخليته يطوفني والله يا بومحمد انه جا قدامي وخفف الوالده عصبت علي تقولي خليه
خذت انا الخط اليمين وتجاوزته
تصدق شسوى
جاه جمبي ولفي علي يخرعني وطااار
لو الوالده ماكانت معاي كنت بصور اللوحه

طيب
05-05-2013, 01:43 PM
والله كرهت شي اسمه كروزر بسبب سواقينها لسان حالهم يقول يا أرض أنهدي ما عليج قدي
صرت كل ما اشوف راعي كروزر اتعوذ بالله من شره .... أعوذ بالله شنو هالبشر سياره تسوي في الناس جذيه تنسيهم الاخلاق والدين والذوق والادب
أنا أطالب الجهات المعنية بمنع هذا النوع من السيارات في البلد والله تأذينه منهم الى متى بنتم على هالحال.

بومحمد المطاوعه
05-05-2013, 01:50 PM

من الخرعة ساعات امبدال ماامسك بريك ادوس على الريس:shy:

كم مرة صارت لى بس ربك الحافظ:weeping:

ووووول ووووووول حاسبي هههههههههههه

حد مايعرف يفرق بين الريس والابريك

لاحول ولاقوه الابالله

اشلون خذتي الليسن انتي :(

بومحمد المطاوعه
05-05-2013, 01:51 PM
من يومين واحد طلع فجأة بدون إشارة لف علي بيدش الشارع

والله أصك بريك وولدي انضرب راسه

لاشعوريا نزلت له

حسيت خلاص دافنته كلمته يقولي آسف
الواحد شيقول
خلاص شي حاطته في بالي " توقع أخطاء الآخرين "

تعوذت من الشيطان وتذكرت إني "" أنثى""":secret:

ههههههههه اختي ماتوصل انج تنزلين وتجمعين العالم عليج

اخذي رقم سيارته وبلغي عليه ف اي مركز قريب منج

((((( والله قمتو تخوفون يالحريم :secret: :eek5:

بومحمد المطاوعه
05-05-2013, 01:51 PM
آلسـوآقه فـن وذوووق :)

بارك الله فيكم

بومحمد المطاوعه
05-05-2013, 01:53 PM
تصدق بومحمد
من يومين طالعه مع الوالده وانا كنت اسوق
الا جاي واحد تجااوز ووقف جدامي طبعا هرنت له لني لو دعمت انا غلطانه
المهم عطيته الخط الا الاخ عصب مارضى يمشي
خفف ع 30 مشى والاشاره بتسكر
طلعت وخليته يطوفني والله يا بومحمد انه جا قدامي وخفف الوالده عصبت علي تقولي خليه
خذت انا الخط اليمين وتجاوزته
تصدق شسوى
جاه جمبي ولفي علي يخرعني وطااار
لو الوالده ماكانت معاي كنت بصور اللوحه

استغفر الله من هالبشر

والله ما اترك هالاشكال في حالهم

اقل شي اسجل رقمه واجرجر علباااه فالمركز

في ميانيين وايد فالشارع

الله يحفظنا وياكم

بومحمد المطاوعه
05-05-2013, 01:53 PM
والله كرهت شي اسمه كروزر بسبب سواقينها لسان حالهم يقول يا أرض أنهدي ما عليج قدي
صرت كل ما اشوف راعي كروزر اتعوذ بالله من شره .... أعوذ بالله شنو هالبشر سياره تسوي في الناس جذيه تنسيهم الاخلاق والدين والذوق والادب
أنا أطالب الجهات المعنية بمنع هذا النوع من السيارات في البلد والله تأذينه منهم الى متى بنتم على هالحال.

الله المستعااان ياخوي