المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شسالفة الاختيار الالماني

اخصائي
28-03-2013, 08:10 AM
السلام عليكم
شباب شسالفة الاختيار الالماني لليوبيفيسي
المحل مسكر صارله فترة ومحد يرد على التلفونات وجوالات المندوبين كلها مسكره
الله يجزاكم خير اللي عنده اي معلومات عن الشركه يفيدنا

الســـهم
28-03-2013, 08:18 AM
هلا اخوي اخصائي ..

افتحوا فرع جديد في سوق العلي , فالمحلات الجديدة الموجودة قبل محل تميمة ..

اخصائي
28-03-2013, 08:48 AM
تسلم يالشيخ وماقصرت
المشكله انهم مابلغونا احنا كعملاء ولا يردون على ارقامنا
على الاقل مسج

SULTAN1
28-03-2013, 09:01 AM
من واقع تجربه ،وإذا انت مستعجل شوف غيرهم، مواعيدهم تعبانه ،وفعلا محد بيرد عليك بعد توقيع العقد

dm styal
28-03-2013, 09:17 AM
الله يعينك اخوي عليهم تعاملهم تعبان جدا كل فتره يتغير المدير عندهم والموظفين بعد تعبت وانا اراكض واشرح لكل موظف جديد ان دوري في التركيب وان انا فلانه وبيتي في ووووووووووو ..
أسأل عنهم بعد عشان الذمة .

راشد محمد
28-03-2013, 09:19 AM
الله يعينك اخوي

kal
28-03-2013, 09:59 AM
عليكم بمعماري قطر upvc سوق الروضة شارع سلوى بجناب جسر مدماك احسن لكم عن تجربة ناس محترمين وشغل نظيف و اسعارهم زينة

المنسى
28-03-2013, 02:02 PM
بصراحه انا من الناس الى تعاملت معهم وشغلهم ماعليه كلام خاصه المهندس خالد

معماري قطري
28-03-2013, 11:42 PM
من واقع دراسه عن نوعية اليوبي في سي انا عجبني القطاع العريض الألماني اللي عندهم .. لكن إذا تعاملهم هشكل أكيد هذا عيب كبير يضاف لعيب إن مسؤولي المبيعات عرب.

أم وضاحي
31-03-2013, 04:40 PM
عليكم بمعماري قطر upvc سوق الروضة شارع سلوى بجناب جسر مدماك احسن لكم عن تجربة ناس محترمين وشغل نظيف و اسعارهم زينة

ممتازين و عن تجربه شخصيه
تعاملهم محترم و أسعارهم ممتازه و سريعين

نوت
02-04-2013, 07:15 PM
:victory:

:victory:

لمعة الالماس
04-04-2013, 11:53 AM
المحل القديم مكتوب عليه للايجار

+abc
16-04-2013, 08:44 PM
يومهم بسنه لكن أسعارهم ما عليها كلام

أبو ثائر
17-08-2013, 10:42 PM
من واقع دراسه عن نوعية اليوبي في سي انا عجبني القطاع العريض الألماني اللي عندهم .. لكن إذا تعاملهم هشكل أكيد هذا عيب كبير يضاف لعيب إن مسؤولي المبيعات عرب.

من بعد لفي على شركات البي في سي تبين لي أن قطاع الاختصاصي القطري / فرع شركة الاختصاصي لأعمال الحديد والألمنيوم بطريق سلوى أعرض وأفضل القطاعات اللي بالسوق ولا وهي بعد شركة معروفة وقديمة بالسوق القطري ويخافون على سمعتهم وشغلعم عدل ومضبووط وعندهم مدير زين اسمو محمود سوري الجنسية هو اللي مأسس شركة الاختيار والحين فتح مع الاختصاصي الرجال خدوم ويكفي تعاملو وايد زين

جيمس بوند
17-08-2013, 11:19 PM
لايحوشك ،، بالقطري الفصيح حط رجلك
نصيحة لاتتعامل معهم ،،،

شوف غيرهم احسن

راعي 2006
19-08-2013, 07:50 AM
انا عن نفسي توني موقع معاهم عقد وبصراحه مثل الي اذكروا ان القطاع عندهم عريض وبصراحه ارتحت للمحل وطريقة تسكير الدرايش والابواب احسها تصكر بأحكام وفالاخير الامر يرجع لك بس ماشفت منهم اي عيب ..

عايش فرحان
19-08-2013, 09:14 AM
بعد اذن صاحب الموضوع ..
شنو يعني القطاع العريض؟ ..
و هل البضاعة اللي يركبونها في البيوت بنقس جودة البضاعة المعروضة؟
شفت عندهم بيبان خشب يقولون وارد مصر .. حد جربها ؟

انا عن نفسي زرت المحل وعجبتني البضاعة المعروضة و لكن ترددت بسبب ان اغلب البياعين من جنسية لا يمكن التنبؤ بها من حيث الالتزام .. و هذا اللي خلاني متردد معاهم نوعا ما.. و قبل ما اقراء سالفة التاخير في هذا الموضوع..

معماري قطري
19-08-2013, 03:27 PM
بعد اذن صاحب الموضوع ..
شنو يعني القطاع العريض؟ ..
و هل البضاعة اللي يركبونها في البيوت بنقس جودة البضاعة المعروضة؟
شفت عندهم بيبان خشب يقولون وارد مصر .. حد جربها ؟

انا عن نفسي زرت المحل وعجبتني البضاعة المعروضة و لكن ترددت بسبب ان اغلب البياعين من جنسية لا يمكن التنبؤ بها من حيث الالتزام .. و هذا اللي خلاني متردد معاهم نوعا ما.. و قبل ما اقراء سالفة التاخير في هذا الموضوع..

عقودهم واضحة وإطلب عينة من القطاع والمواصفات وخله يوقع لك عليها مع كتابة رقم العقد .. ولو تسوي العقد مفصل وعن طريق استشاري أفضل لك .. مثل ما ذكرت هذي الجنسيات تعور الراس وتخرب سمعة الشركة ولازم لهم أخطاء كبيرة .. ألحين قطر يو بي في سي مديرهم لبناني قبل كان باكستاني اسمه نسيم طيب وايد ومتعاون ويشتغل بجد .. اللبناني تحصله كلام ووقت الفعل غير لا في المواصفات ولا في التوقيت.

Waseem
20-08-2013, 04:51 PM
السلام عليكم

اخوي انه جربت معماري قطر يو بي في سي وشغلهم زين شارع سلوى جنب جسر مدماك سوق الروضه

أبو ثائر
21-08-2013, 06:48 PM
أخواني الاختصاصي اللي بطريق سلوى بطل فرع لليو بي في سي اسمه الاختصاصي القطري الصراحة هم وبس