المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من جديد بنك الدولي الاسلامي ....@@@

العربية نت
30-03-2013, 10:55 AM
اسعد الله اوقاتكم بكل خير ،،،

العملاء في الدولي الاسلامي اكيد اغلبهم جاته رسالة باستلام البطاقة الجديدة وانا هنا باتكلم عن الفوضى بالتحديد في فرع طريق سلوى وليست بالمره الاولى ولن تكون الاخيرة فصار شئ روتيني والفوضى عنوان لهم ؟!!

المهم يااخوان ذهبنا للفرع لاستلام البطاقة واذا بنا نتفاجا ان المسئول عن تسليم البطايق موظف واحد بخدمة العملاء :eek5: والمراجعين يفوق عددهم ال 50 مراجع مابين استلام بطاقة ومابين فتح حساب وشيكات والخدمات المعروفه وجلست مايقارب ساعة وربع الساعه حتى استلم بطاقة تخيلوا :omg::omg: كان الاجدر بالبنك تخصيص موظف مهمته تسليم البطاقات الجديدة للعملاء فليس من المعقول ابداً الانتظار اكثر من ساعة لاستلام بطاقة :weeping:

:omg:انا ارفع هذا الامر للمصرف المركزي خاصة مع كثرة الشكاوي على هذا البنك الغير جدير بوجود بالسوق من وجهة نظري :victory: بحيث يضغطون على البنك لتحسين خدماته او يغيرون من ادارته فالامر لم يعد يحتمل خاصة مع تطور المجال المصرفي في جميع انحاء العالم

والختام سلام

عيون الدوحة
30-03-2013, 11:01 AM
جان طلبت تستلمها عن طريق البريد

العربية نت
30-03-2013, 11:26 AM

هلا اختي بطاقات الصراف لازم الحضور فيه توقيع على الاستلام

نشكر مرورك :)

وحيد-الشوق
30-03-2013, 11:53 AM
بنك سيء وخصوصا الكول سنتر والي يقهرني فيهم لين جيت تودع فلوس في حسابك يقولك سجل بياناتك في شيك الايداع طيب شنو شغلكم انتوا يأخي استلم الفلوس مني وحطها في حسابي مثل باقي البنوك الموضوع بسيط

العربية نت
30-03-2013, 12:29 PM
بنك سيء وخصوصا الكول سنتر والي يقهرني فيهم لين جيت تودع فلوس في حسابك يقولك سجل بياناتك في شيك الايداع طيب شنو شغلكم انتوا يأخي استلم الفلوس مني وحطها في حسابي مثل باقي البنوك الموضوع بسيط

هلا اخوي تسلم على المشاركة والاضافه
هو في العموم بنك متاخر جداً وخدماته عادية جداً وليس لديه ما يميزه عن بقية البنوك الاسلاميه الاخرى

حياك اخوي :)

الخزرجي قطر
30-03-2013, 01:13 PM
خدمات البنك من اول تعامل معاهم غيرت الى بنك اخر اسلامي تحس فرق المعامله والاستقبال
هذا البنك يهمه خدمة اصحاب البنك المؤسسين وتطوره بطيء جدا مقارنة مع غيره من البنوك

R 7 A L
30-03-2013, 01:20 PM
شسالفة هالبطاقة ؟

الحين الي عندي لازم اغيرها ؟

شلحل اذا انا خارج قطر ؟

jassim69
30-03-2013, 01:24 PM
عليكم مصرف الريان خدمه ***** ستار الله يعطيهم العافيه

h9466
30-03-2013, 01:44 PM
افكر جديا انتقل من عندهم...
السؤال :حتى لو بطاقتي صالحة لازم اغيرها؟

العربية نت
30-03-2013, 01:53 PM
خدمات البنك من اول تعامل معاهم غيرت الى بنك اخر اسلامي تحس فرق المعامله والاستقبال
هذا البنك يهمه خدمة اصحاب البنك المؤسسين وتطوره بطيء جدا مقارنة مع غيره من البنوك

هلا اخوي الخزرجي قطر من فترة طويلة والبنك لم يغير من سياسته في الخدمات فشعارة هو تعب العميل وليس بجديد عليهم لكن المفترض ان لايكون كذلك لو كان فيه رقابه فعلية ادارية من قبل المركزي فالبنك ما هو بقاعد يخدم العملاء ببلاش علشان يواجهون اسوا معامله :eek5:
وزين سويت نقلت من عندهم :)

Right
30-03-2013, 01:53 PM
وجهة نظري

فقط هو .. بنك قطر الوطني .. لاغير

الخدمات الإحترافية + الجودة + الإنتشار + التكنولوجيا الحديثة + إلخ ....

:victory:

العربية نت
30-03-2013, 02:18 PM
شسالفة هالبطاقة ؟

الحين الي عندي لازم اغيرها ؟

شلحل اذا انا خارج قطر ؟

هلا الشيخ نشكر مرورك بالموضوع
على حسب تاريخ البطاقة الي عندك متى تنتهي :)
اذا انتهت اكيد لازم الحضور لاتوجد عندهم طرق اخرى

حياك الله اخوي رحال :)

العربية نت
30-03-2013, 02:22 PM

هلا اخوي جاسم تسلم على المرور والمشاركة
فعلاً الريان قد يكون الافضل حسب ماسمعت لكني لم اجربه في الواقع والاحظ على بنك الريان توسعه في الفروع ودوام مسائي وهذا امر جيد يخدم العميل خاصة في ظل الزحمة في الدوحة في كل شئ زحمه :eek5:

حياك اخوي ...:)

العربية نت
30-03-2013, 02:39 PM
افكر جديا انتقل من عندهم...
السؤال :حتى لو بطاقتي صالحة لازم اغيرها؟

هلا اخوي نشكر مرورك واذا كانت البطاقة لازالت سارية المفعول فاتوقع ليس بالضرورة تغيرها لكن اذا بطاقتك جاهزة فاستلامها افضل لان يمكن يضيعونها او شي توقعه من هذا البنك
اذا جاتك رسالة راجعهم اوكلم الخط الساخن على الرقم 44840000 هذا اذا ردوا عليك ههههههه :omg: حتى في الخط الساخن خدمتهم سيئة جداً الله يعين

حياكم الله ..

وجهة نظري

هلا الشيخ Snyder نشكر مروك بالموضوع الوطني خدمتهم ممتازة ورفاهية عندهم لابعد الحدود لكن خدماتهم ربوية مثل منت عارف والله يبعدنا عنهم إن شاء الله اهم شئ التعامل اسلامي والبنوك الاسلامية فيها هيئات رقابية شرعية وهذا امر مهم والحمد لله

حياك الله اخوي :)

معماري قطري
30-03-2013, 03:35 PM

معاملة البنوك الإسلامية غير لازم حضور وثلاث شهود يشهدون إن الشخص صاحب المعاملة هو الشخص

مواقف النجادة
30-03-2013, 03:59 PM
انت اخروك ساعة وزعلان .. حنا في مصرف قطر الاسلامي حصل الاتي:

1- سلمونا البطاقات بعد ما انتهت البطاقات القديمة .. يعني تمينا ايام بدون بطاقات.

2- التسليم لجميع العملاء من جميع الفروع في فرع الفنار على الكورنيش .. يعني اللي ساكن في الوكرة او المطار او الريان يهد فرعه القريب و يروح منطقة الاسواق مسافة و طبعا مافي مواقف كافية و توقع مخالفة وقوف من المرور اذا تبي تستلم بطاقتك.

3- دشيت لقيت امة لا اله الا الله وزحمة وتاخير.. الموضوع خذ اكثر من ساعتين طلعت فيهم مرتين و تمشيت في سوق فالح و عودت!

هذا ما حصل في المصرف .. مع اني لما كنت اتعامل مع بنك ربوي سابقا .. البطاقة كانت توصلني بالبريد قبل ما تخلص البطاقة القديمة بشهر..

ما اقول الا حسبي الله على اللي يكرهون الناس في الحلال..

العربية نت
30-03-2013, 06:11 PM
معاملة البنوك الإسلامية غير لازم حضور وثلاث شهود يشهدون إن الشخص صاحب المعاملة هو الشخص

ههههههه ويمكن بصمة العين بعد ههههههههه
مشكور اخوي معماري على المرور وحياك الله الشيخ ...:)

انت اخروك ساعة وزعلان .. حنا في مصرف قطر الاسلامي حصل الاتي:

1- سلمونا البطاقات بعد ما انتهت البطاقات القديمة .. يعني تمينا ايام بدون بطاقات.

2- التسليم لجميع العملاء من جميع الفروع في فرع الفنار على الكورنيش .. يعني اللي ساكن في الوكرة او المطار او الريان يهد فرعه القريب و يروح منطقة الاسواق مسافة و طبعا مافي مواقف كافية و توقع مخالفة وقوف من المرور اذا تبي تستلم بطاقتك.

3- دشيت لقيت امة لا اله الا الله وزحمة وتاخير.. الموضوع خذ اكثر من ساعتين طلعت فيهم مرتين و تمشيت في سوق فالح و عودت!

هذا ما حصل في المصرف .. مع اني لما كنت اتعامل مع بنك ربوي سابقا .. البطاقة كانت توصلني بالبريد قبل ما تخلص البطاقة القديمة بشهر..

ما اقول الا حسبي الله على اللي يكرهون الناس في الحلال..

هلا الشيخ مشكور على المرور :)
المصرف والدولي وجهين لعمله وحدة في السياسة وفي الخدمات ولكن يحسب للمصرف هو التطور في الانظمه والانتشار من ناحية الفروع :eek5:
وبالنسبة لتاخير ساعة على شان استلام بطاقة وتوقع اشوفه امر فيه استهتار

المشكلة ان الاستاف كله مصريين مدير الفرع مصري وحاط 2 واحد منهم خدمة عملاء والاخر يتفرج لايوجد تنظيم او توزيع للعمل :omg:

حياك الله اخوي مواقف النجاده ...:)

qtr7
30-03-2013, 06:31 PM
في موضوع مهم في البنك الدولي الاسلامي لو العميل تاخر عن السداد ياخذون عموله حالهم حال البنك الربوي ويقولن انهم يعطونها جمعيات خيريه ؟ هلا هذا حلال او حرام ؟ انا خاطري اخوي العضو خليفه يرد ؟

برشلوني قطر
30-03-2013, 07:27 PM
الله يعينك

بس نتمنى ينزلون برنامج للاي فون

من كم يوم طرشو مسج تم دخولك للإنترنت

وأنا لا دخلت ولا شي اتصلت وتنقعت

ظ¢ظ¤ مليون دقيقه وآخر شي قال بالغلط المسج

حصل خير

باراكودا
30-03-2013, 07:39 PM
في موضوع مهم في البنك الدولي الاسلامي لو العميل تاخر عن السداد ياخذون عموله حالهم حال البنك الربوي ويقولن انهم يعطونها جمعيات خيريه ؟ هلا هذا حلال او حرام ؟ انا خاطري اخوي العضو خليفه يرد ؟

هذا يسمونه ربا بالإكراه .

قطرية مثقفة
30-03-2013, 09:23 PM
وجهة نظري

بس للأسف مش إسلامي @@ انه غيرت من الوطني للدولي الإسلامي وبصراحة مرتاحة نفسياً وهذي اهم شي @@

المحقق كونان
30-03-2013, 09:51 PM
افضل بنك

الوطني

فرووووع كثيرة حتى في الفنادق وبعض الجهات الحكومية خدمات متطورة كوووووول سنتر عالي الكفاءة موظفييييييين قطرين

بوخالد911
30-03-2013, 09:53 PM
الله يعيينكم

العربية نت
31-03-2013, 08:13 AM

هلا اخوي نشكر مرورك بالموضوع وقضية الفتوى لسنا مؤهلين بذلك فعدم الخوض فيها اولى

حياك الله ... :)

الله يعينك

بس نتمنى ينزلون برنامج للاي فون

من كم يوم طرشو مسج تم دخولك للإنترنت

وأنا لا دخلت ولا شي اتصلت وتنقعت

ظ¢ظ¤ مليون دقيقه وآخر شي قال بالغلط المسج

حصل خير

يعينا وياك الشيخ ومشكور اخوي برشلوني قطر على المرور والاضافه كذلك .. :)

هذا يسمونه ربا بالإكراه .

حياكم الله ومشكورين على مروركم .... :)

العربية نت
31-03-2013, 08:15 AM
بس للأسف مش إسلامي @@ انه غيرت من الوطني للدولي الإسلامي وبصراحة مرتاحة نفسياً وهذي اهم شي @@

مشكورين ع المرور .... :)

افضل بنك

الوطني

فرووووع كثيرة حتى في الفنادق وبعض الجهات الحكومية خدمات متطورة كوووووول سنتر عالي الكفاءة موظفييييييين قطرين

الوطني افضل في تقديم الخدمات للجمهور وتسهيل المعاملات ولكن ليس بالافضل على الاطلاق في سياسته فهو بنك ربوي ولانشجع احد بالذهاب له ... :eek5:

مشكورين ع المرور ...

الله يعيينكم

يعينا وياك الشيخ حياك الله بوخالد 911 ... :)

م. عبدالعزيز
31-03-2013, 09:08 AM
كل بنوك قطر في وادي التطور للافضل ، إلا البنك الدولي في وايد التخلف للأسوء

bnb
31-03-2013, 09:17 AM

يا الغالي يوصل لك ساعي البريد الى مقر عملك او سكنك
ويتم التسليم والتوقيع في ثواني معدودة
الخدمة هذه متوفره من قبل البنك منذ سنوات

العربية نت
31-03-2013, 09:42 AM

هلا اخوي عبدالعزيز هذا ما اشرنا له ان البنك يعتبر متاخر من ناحية الانظمة التي تسهل تقديم الخدمات مشكور اخوي ع مرورك ... :)

يا الغالي يوصل لك ساعي البريد الى مقر عملك او سكنك
ويتم التسليم والتوقيع في ثواني معدودة
الخدمة هذه متوفره من قبل البنك منذ سنوات

هلا اخوي bnbنشكر مرورك بالموضوع هذه الخدمة ماسمعناها الامنك اخوي البنك يقول لازم تراجع فرعك لاستلام البطاقة يعني لازم الحضور :eek5:

رفيق الصحراء
31-03-2013, 09:54 AM
ياخوان اللي مو عاجبه البنك يطلع يسحب فلوسه ويروح اي بنك ثاني

العربية نت
31-03-2013, 10:24 AM
ياخوان اللي مو عاجبه البنك يطلع يسحب فلوسه ويروح اي بنك ثاني

هلا برفيق الصحراء :)
نشكر مرورك اخوي والكلام الي قلته صحيح محد مجبور على البنك لكن اخوي الي عليه سلفيات كيف يطلع مجبور على مغثهم :eek5:

Right
31-03-2013, 01:43 PM
هلا الشيخ snyder نشكر مروك بالموضوع الوطني خدمتهم ممتازة ورفاهية عندهم لابعد الحدود لكن خدماتهم ربوية مثل منت عارف والله يبعدنا عنهم إن شاء الله اهم شئ التعامل اسلامي والبنوك الاسلامية فيها هيئات رقابية شرعية وهذا امر مهم والحمد لله

حياك الله اخوي :)

الشيخ أنت ومن جابك يا أخوي " العربية نت "

عن نفسي مرتاح معاهم .. مابي قروض أو سلفيات

أبي خدمة محترمة وإبتسامة عند خدمة العميل

وهذا ما إفتقدته عند البنوك الإسلامية .. للأسف !!!

فعلاً هو ليس ذبح إسلامي قصدي ليس بنك إسلامي

وعلى فكرة جميع البنوك تابعة لمصرف قطر المركزي

أنا مرتاح جداً على الخدمات الأكثر من رائعة في شتى قطاعاته

ولا يقارن بأي بنك آخر

شكراً

العربية نت
31-03-2013, 02:30 PM
الشيخ أنت ومن جابك يا أخوي " العربية نت "

عن نفسي مرتاح معاهم .. مابي قروض أو سلفيات

أبي خدمة محترمة وإبتسامة عند خدمة العميل

وهذا ما إفتقدته عند البنوك الإسلامية .. للأسف !!!

فعلاً هو ليس ذبح إسلامي قصدي ليس بنك إسلامي

وعلى فكرة جميع البنوك تابعة لمصرف قطر المركزي

أنا مرتاح جداً على الخدمات الأكثر من رائعة في شتى قطاعاته

ولا يقارن بأي بنك آخر

شكراً

هلا اخوي Snyder مشكور الشيخ على كلامك الطيب والله اعلم حتى مجرد وجود حساب لك في البنك الربوي فيه كلام للدين في ذلك لا استطيع الخوض فيها لعدم علمي التام بها لكن اتوقع فيه رائي يعني انت حتى بسمة ماحصلتها في البنوك الاسلاميه ههههههههههه :(
الله يوفقنا وياك اخوي ومشكور على تواجدك وحياك الله طال عمرك ...

النعيمي -80
31-03-2013, 04:44 PM
أخوان الدولي الإسلامي اللحين خدماتة كاعدة تتطور بشكل سريع وانا تعاملت مع بنوك كثيرة وواجهت مشاكل كثيرة وصراحةٍ خدماتهم مب أحسن من الخدمات الي يقدمها الدولي الإسلاميِ. ولو قارنتوا الكول سنتر في البنوك الأخرى مع الكول سنتر بالدولي الإسلامي راح تلاحظون الفرق جربوا اتصلوا بالبنوك الإخرى وأطلبوا اي خدمة مثل تفعيل بطاقة ائتمانية، زيادة اللمت للبطاقة الإئتمانية، طلب إخلاء طلب، شهادة مديونية وغيرها من الطلبات او الخدمات وقارنو سرعة وجودة الخدمة المقدمة مع الي يقدمة الكول سنتر في الدولي الإسلامي. انا إخلاء طرف من بنك الدوحة طول اسبوع بالرغم من انوا مخلص مديونيتي عليهم 2 سنة.

العربية نت
31-03-2013, 04:50 PM
أخوان الدولي الإسلامي اللحين خدماتة كاعدة تتطور بشكل سريع وانا تعاملت مع بنوك كثيرة وواجهت مشاكل كثيرة وصراحةٍ خدماتهم مب أحسن من الخدمات الي يقدمها الدولي الإسلاميِ. ولو قارنتوا الكول سنتر في البنوك الأخرى مع الكول سنتر بالدولي الإسلامي راح تلاحظون الفرق جربوا اتصلوا بالبنوك الإخرى وأطلبوا اي خدمة مثل تفعيل بطاقة ائتمانية، زيادة اللمت للبطاقة الإئتمانية، طلب إخلاء طلب، شهادة مديونية وغيرها من الطلبات او الخدمات وقارنو سرعة وجودة الخدمة المقدمة مع الي يقدمة الكول سنتر في الدولي الإسلامي. انا إخلاء طرف من بنك الدوحة طول اسبوع بالرغم من انوا مخلص مديونيتي عليهم 2 سنة.

هلا النعيمي تسلم على مشاركتك وجهات نظر ويمكن انت في فرع متساهل ويقدم خدمات جيدة لكن بالنسبة للفرع الي انا اتكلم عنه وللبنك في العموم وللكول سنتر ايضاً اغلب الوقت يرن ويسكر الخط من نفسه ههههه :eek5: فالبنك محتاج وقفة من المصرف المركزي لان لو تم تركه فلن يقوم بالتطوير من نفسه

وحياك الله الشيخ ... :)

النعيمي -80
31-03-2013, 06:01 PM
انا اللحين اتصلت بهم على 44840000 وردوا علي على السريع وماانتظرت على الخط. جرب انت اللحين وشوف يردون ولا لاء.

العربية نت
31-03-2013, 06:22 PM
انا اللحين اتصلت بهم على 44840000 وردوا علي على السريع وماانتظرت على الخط. جرب انت اللحين وشوف يردون ولا لاء.

حياك الله اخوي النعيمي وتأكد ان انتقادنا للبنك وخدماته قد تكون في صالح البنك للتطوير اذا اراد اللحاق بباقي البنوك ...
لا زال لم يرتقي للمستوى المطلوب .. :)

برويقن
31-03-2013, 07:03 PM
للعلم حساب الدولة في الوطني

منه تصرف رواتب الموظفين

فتنقل الرواتب من الوطني الي البنوك الاخرى طبقا لكشوف الرواتب والبنك يحول المبالغ في حساب الموظفين طبقا لكشف الرواتب الخاص لكل بنك

معماري قطري
31-03-2013, 09:22 PM

سيم سيم يا اخوي

معماري قطري
31-03-2013, 09:46 PM
وجهة نظري

صدقت يا اخوي ولا خدمة الأوائل اللي مميزة بكل المقاييس .. انا كنت في هذا البنك قبل بداية البنوك الإسلامية، ولحسن التعامل استمريت معاهم لكن فتحت لعيالي في بنوك إسلامية وصراحة تورطت.

وأذكر مره دخلت مصرف الريان فرع العزيزية، وسئلت عن إكتتاب الإجارة على ما أذكر، فقال لي الموظف فرع المساهمين في الخلف ورانا، وموقع البنك في سوق تجاري، فقلت أكيد فيه ممر من هنا قال لا لازم تركب سيارتك وتروح خلف السوق المدخل ورانا بالضبط، فقلت لماذا لا يفتح باب بينكم وركبت سيارتي وتحركت للخلف مع إنه كان يقدر يجيب على استفساري بتلفون للموظف المسئول هناك.

المهم تعنيت ووصلت ورا وكانت المواقف على طريق ترابي محفر وفيه شوية مياه صرف صحي، وقذارة الله لا يراويها حد، ودخلت باب حديد يدخل على درج مغبر ووصخ وأعقاب السجاير مرمية في الأرض، وركبت ووصلت فوق ودخلت شقة كلها مكاتب جنب بعض وكل مكتب عليه شخص ومعاه مراجع أو صديق وسوالف، فسلمت وتقدمت بإستفساري لشخص رد بأن الإكتتاب ليس عندهم حسب علمه لحد الآن ولا يعلم أين.

لكن خذت فكرة عن هذا المصرف إنه بعيد عن التطور والإدارة الجيده، وشكل ما قلت يا أخ سنايدر إحنا نبي المعاملة الطيبة والبشاشة.

دخولي للبنك التجاري مثلاً وهو ربوي ولا احبه بس كان بسبب صرف شيك، وصراحة أُعجبت برقي المكان ورقي المعاملة، وتجلس على طاولة دائرية معاك كم شخص ويمر عليك المقهوي لابس ثياب نظيفة خاصة وبشعار البنك وبالغترة والعقال، ويقدم لك التمر - نوع مجدول - وهو نوع فاخر .. صراحة فرق كبير عن مصرف الريان حتى الموظفين أشكالهم ولبسهم فيه شيء غلط.

الأصيلة
31-03-2013, 09:57 PM

والصراف الآلي بعد سيء جدا
تحط البطاقة وتطلب المبلغ
يقعد 3دقائق أو أكثرويرد يقول العملية لايمكن تنفيذها...
ورقة الرصيد لايكتب فيها الرصيد الحالي بعد السحب...
مايعطي أكثر من 5 آلف
مع انه قبل كانت خدمات الصراّف الآلي أفضل بكثير من الآن...

الأصيلة
31-03-2013, 09:59 PM
وجهة نظري

صادني عندهم موقف لايمكن أنساه..
الله ياخذ الحق إن شاء الله...

المريخي77
31-03-2013, 11:18 PM

العملاء في الدولي الاسلامي اكيد اغلبهم جاته رسالة باستلام البطاقة الجديدة وانا هنا باتكلم عن الفوضى بالتحديد في فرع طريق سلوى وليست بالمره الاولى ولن تكون الاخيرة فصار شئ روتيني والفوضى عنوان لهم ؟!!

المهم يااخوان ذهبنا للفرع لاستلام البطاقة واذا بنا نتفاجا ان المسئول عن تسليم البطايق موظف واحد بخدمة العملاء :eek5: والمراجعين يفوق عددهم ال 50 مراجع مابين استلام بطاقة ومابين فتح حساب وشيكات والخدمات المعروفه وجلست مايقارب ساعة وربع الساعه حتى استلم بطاقة تخيلوا :omg::omg: كان الاجدر بالبنك تخصيص موظف مهمته تسليم البطاقات الجديدة للعملاء فليس من المعقول ابداً الانتظار اكثر من ساعة لاستلام بطاقة :weeping:

:omg:انا ارفع هذا الامر للمصرف المركزي خاصة مع كثرة الشكاوي على هذا البنك الغير جدير بوجود بالسوق من وجهة نظري :victory: بحيث يضغطون على البنك لتحسين خدماته او يغيرون من ادارته فالامر لم يعد يحتمل خاصة مع تطور المجال المصرفي في جميع انحاء العالم

والختام سلام

هذي من البنوك اللي تبغي توفر في الرسوم للاسف ، وفي اخر السنه يحسبون عليك رسوم خدمات

والله انا في بنك ( تقليدي ) التجاري توصل لي البطاقات السحب الالي والكردت على البريد وهي غير مفعله ، وبطاقة الداينرز كلاب توصيل لليد .
ثم تتصل للكول سنتر وأسأله كثيرة وبعدين يفعلون الخدمة .

العربية نت
01-04-2013, 10:26 AM
للعلم حساب الدولة في الوطني

منه تصرف رواتب الموظفين

فتنقل الرواتب من الوطني الي البنوك الاخرى طبقا لكشوف الرواتب والبنك يحول المبالغ في حساب الموظفين طبقا لكشف الرواتب الخاص لكل بنك

هلا اخوي برويقن هذا كان أول الحين الدولة لها حسابات في جميع البنوك والتحويل يتم من وزارة المالية حسب رائي على العموم مشكور ع المرور ... :)

العربية نت
01-04-2013, 10:30 AM
سيم سيم يا اخوي

صدقت يا اخوي ولا خدمة الأوائل اللي مميزة بكل المقاييس .. انا كنت في هذا البنك قبل بداية البنوك الإسلامية، ولحسن التعامل استمريت معاهم لكن فتحت لعيالي في بنوك إسلامية وصراحة تورطت.

وأذكر مره دخلت مصرف الريان فرع العزيزية، وسئلت عن إكتتاب الإجارة على ما أذكر، فقال لي الموظف فرع المساهمين في الخلف ورانا، وموقع البنك في سوق تجاري، فقلت أكيد فيه ممر من هنا قال لا لازم تركب سيارتك وتروح خلف السوق المدخل ورانا بالضبط، فقلت لماذا لا يفتح باب بينكم وركبت سيارتي وتحركت للخلف مع إنه كان يقدر يجيب على استفساري بتلفون للموظف المسئول هناك.

المهم تعنيت ووصلت ورا وكانت المواقف على طريق ترابي محفر وفيه شوية مياه صرف صحي، وقذارة الله لا يراويها حد، ودخلت باب حديد يدخل على درج مغبر ووصخ وأعقاب السجاير مرمية في الأرض، وركبت ووصلت فوق ودخلت شقة كلها مكاتب جنب بعض وكل مكتب عليه شخص ومعاه مراجع أو صديق وسوالف، فسلمت وتقدمت بإستفساري لشخص رد بأن الإكتتاب ليس عندهم حسب علمه لحد الآن ولا يعلم أين.

لكن خذت فكرة عن هذا المصرف إنه بعيد عن التطور والإدارة الجيده، وشكل ما قلت يا أخ سنايدر إحنا نبي المعاملة الطيبة والبشاشة.

دخولي للبنك التجاري مثلاً وهو ربوي ولا احبه بس كان بسبب صرف شيك، وصراحة أُعجبت برقي المكان ورقي المعاملة، وتجلس على طاولة دائرية معاك كم شخص ويمر عليك المقهوي لابس ثياب نظيفة خاصة وبشعار البنك وبالغترة والعقال، ويقدم لك التمر - نوع مجدول - وهو نوع فاخر .. صراحة فرق كبير عن مصرف الريان حتى الموظفين أشكالهم ولبسهم فيه شيء غلط.

هلا اخوي معماري مشكور الشيخ على المشاركة والاضافة الرائعة ....ترى حتى ارباح الريان يقولون لك خذ لفه ههههههه لا وبعد من غير نفس :omg:

حياك الله الشيخ .... :)

العربية نت
01-04-2013, 10:33 AM
تحط البطاقة وتطلب المبلغ
مايعطي أكثر من 5 آلف

هلا اختي الاصيلة نشكر مشاركتك بالموضوع ومثل ماتفضلتي لايوجد اهتمام باجهزة الصراف وتحطين البطاقة ومايطلع شئ طبيعي وعادي :eek5::omg:

وسالفة سحب 5000 هذه تعتبر سلبية اخرى والله يعين

مشكورين ع مروركم وحياكم الله .... :)

العربية نت
01-04-2013, 10:36 AM
هذي من البنوك اللي تبغي توفر في الرسوم للاسف ، وفي اخر السنه يحسبون عليك رسوم خدمات

والله انا في بنك ( تقليدي ) التجاري توصل لي البطاقات السحب الالي والكردت على البريد وهي غير مفعله ، وبطاقة الداينرز كلاب توصيل لليد .
ثم تتصل للكول سنتر وأسأله كثيرة وبعدين يفعلون الخدمة .

هلا اخوي المريخي اتوقع ان السلافة اكثر من رسوم ادارية بسيطة ووتتعدى ذلك الى خفض الرواتب من حيث قلة عدد الموظفين وخفض المصاريف وهذا نلاحظة في عدم انتشار البنك مع انه مثله مثل با=قي البنوك الاخرى يحصل دعم من الدولة كونها مساهم به ...

ما نقول الا الله يعينا عليهم وطبعاً ننصحك بتغيير البنك الربوي لان تعرف حكم الدين فيه ما يحتاج توضيح مني والبنوك الاسلامية بنصبر عليها .. اهم شئ ان خدماتهم اسلامية :eek5:

مشكور الشيخ ع المرور وحياك الله ... :)

Riku3
01-04-2013, 12:15 PM
هالبنك تعيس !! .. مشكلة تمر علي مواقف كثيرة معاهم ولا اغيرهم ، متعني اسوي اجراءات واغير البنك !! ..

مره كنت بطلع فيزا يقولي الاستلام بعد 4 ايام !! .. كنسلت الطلب حسبي الله عليهم بنوك ثانيه تعطيك بنفس اليوم >_< .. ودايم يأخرون ايداع راتبي من عندهم وبوقاحة يكتبون تم ايداع مبلغ كذا والاستحقاق كذا وانا لا علي مديونيه ولا عمري خذت سلفيه منهم .. لا مرات يتحججون ويقولون من دوامك ولما اقول انا مسوي كتاب التحويل يرد يقول عيل من بنك دوامك واراجع البنك يقولون التحويل تم ويعطوني ادله ولما اراجع الدولي الاسلامي ما احصل رد مقنع ليش يأخرون راتبي يوم كامل عندهم !!! .

لما كنت ابي سلفة سيارة على 200 الف ريال .. طلعلي الدولي الاسلامي اغلى شي مع ان البنوك الثانيه انا ما محول حسابي لهم +_+ .

واحد نصحني ببنك بروة يقول ان فتح حساب وجاتله الكروت ويودع شيكات بمكانه !! .. موظف بروة يجيه لين عنده ومن يوم ما فتح الحساب ما شاف فرع البنك .

تحط البطاقة وتطلب المبلغ
مايعطي أكثر من 5 آلف
انا من كم يوم ساحب 8500 ريال .. ما اعترض الاي تي ام المسكين :) .

العربية نت
01-04-2013, 06:50 PM
[QUOTE=Riku3;8818186]هالبنك تعيس !! .. مشكلة تمر علي مواقف كثيرة معاهم ولا اغيرهم ، متعني اسوي اجراءات واغير البنك !! ..

مره كنت بطلع فيزا يقولي الاستلام بعد 4 ايام !! .. كنسلت الطلب حسبي الله عليهم بنوك ثانيه تعطيك بنفس اليوم >_< .. ودايم يأخرون ايداع راتبي من عندهم وبوقاحة يكتبون تم ايداع مبلغ كذا والاستحقاق كذا وانا لا علي مديونيه ولا عمري خذت سلفيه منهم .. لا مرات يتحججون ويقولون من دوامك ولما اقول انا مسوي كتاب التحويل يرد يقول عيل من بنك دوامك واراجع البنك يقولون التحويل تم ويعطوني ادله ولما اراجع الدولي الاسلامي ما احصل رد مقنع ليش يأخرون راتبي يوم كامل عندهم !!! .

لما كنت ابي سلفة سيارة على 200 الف ريال .. طلعلي الدولي الاسلامي اغلى شي مع ان البنوك الثانيه انا ما محول حسابي لهم +_+ .

واحد نصحني ببنك بروة يقول ان فتح حساب وجاتله الكروت ويودع شيكات بمكانه !! .. موظف بروة يجيه لين عنده ومن يوم ما فتح الحساب ما شاف فرع البنك .

مرحبا اخوي ريكو مشكور على المرور والاضافة للموضوع
حياك الله .. :)

BuFaisal
01-04-2013, 09:03 PM
السلام عليكم جميعا

من سنين طويلة كنت في بنك ربوي وهو بنك الدوحه ومن ثم نقلت لبنك hsbc ...
وما شفت الا الفقر والمحق مع ان وظيفتي كانت جيدة وما كنت اعرف السبب

بعد ان نصحني احد الاصدقاء جزاه الله خير على تغيير البنك نقلت للدولي الاسلامي ...
ومن وقتها الله بارك لي براتبي والحمد لله رب العالمين

ردي سيكون عن تجربتي كعميل مع البنك الدولي الاسلامي من سنين طويلة
جربت اغلب تعاملاتهم من فيزا وتمويل شراء اسهم وتمويل شراء منزل
ما شفت أي مشكلة أبدا وما عمري تأخرت عن تسديد القسط

بخصوص تجديد كروت الصراف الآلي فلا تعليق عندي ...
ويمكن عندكم حق ويمكن تكون تجربة سيئة حاله حال باقي البنوك

- كرت الصراف الالي يسحب لك حتى عشرة الاف ريال يوميا بلا مشكلة
لكن بعض اجهزة البنوك الاخرى ما تدعم سحب اكثر من خمسة او ستة الاف رسال للسحب اليومي
وهذا شيء انا واجهته

- مركز الاتصالات قد يتاخرون احيانا لكن غالبا لا يتاخرون وتعاونهم ممتاز ومتفهمين

- اول مره اسمع برسوم او غرامة على التأخير !!!!!
من حقك انك تشتكي عليهم ان كان هذا الكلام متأكد منه

- حفت الجنة بالمكاره وحفت النار بالشهوات ... ولا يمكن مقارنة أي بنك ربوي ببنك اسلامي مهما صار ...
هذه هي القاعدة التي لا يجب ان ننساها وشتان ما بين الحرام والحلال

لكن هذا فعلا لا يمنعنا ان نطالب بتحسين خدمات الدولي الاسلامي

Class - Qtr
02-04-2013, 12:10 AM
السلام عليكم

بنك قطر الدولي الاسلامي

بنك لايقدم اي خدمه مميزة ولكن يتميز بشي مهم جدا ان بنك ( اسلامي ) وعندة ميزة ثانيه

يقدم عروض تمويل خياليه طبعا في بعض الفترات على مدار السنه اذكر انه قدم عروض

لتمويل السيارة في شهر 12 سنه 2012 وكان نسبه ارباح 1,8 هذي عمرها ماصارت

في تاريخ البنوك في قطر كان العرض مغري للغايه بصراحه بنك مستوي الخدمه عندة

حسب كلام العملاء في هذا البنك متوسطه الا انه يقدم عروض مميزة

تغلبية
02-04-2013, 12:23 AM
السلام عليكم جميعا

بعد ان نصحني احد الاصدقاء جزاه الله خير على تغيير البنك نقلت للدولي الاسلامي ...

لكن بعض اجهزة البنوك الاخرى ما تدعم سحب اكثر من خمسة او ستة الاف رسال للسحب اليومي
وهذا شيء انا واجهته

- حفت الجنة بالمكاره وحفت النار بالشهوات ... ولا يمكن مقارنة أي بنك ربوي ببنك اسلامي مهما صار ...

نفس تجربتي والله الشاهد ..
ايام البريطاني مايجي نص الشهر الا انا مفلسة .. مع ان ماعندي ذيك المصاريف .. ولما حولت على الدولي .. الله بارك الحمدلله وصار الراتب يكفيني طول الشهر ويزيد الحمدلله... وهذي في حد ذاتها ميزة ما اتنازل عنها.

عروض التمويل .. من اسهل ما يمكن .. اشتري السيارة ولا اشيل هم اقساطها وتجي وتروح والحمدلله سهالات هذا غير عروض التمويل

صح خداماته متواضعه .. ماعندهم تسويق قوي او عروض تجذب العملاء لكن الامور طيبة معاهم

قد تكلمنا عن الكول سنتر ... اشوفه احسن بكثير من البنوك .. وفيه اريجية في التعامل .. الله يجزيهم الخير

مو معنى كلامي ان مافي اخطاء او قصور ..

مافيها شي لو تعبنا شوي .. ومافيها شي لو صارت اخطاء .. كل المكالمات مسجلة ..
واكتبوا الشكاوى خلها تروح للرئيس التنفيذي .. ياما اشتكيت انا .. حبا في البنك وودي له بالافضل

على ان المصرف قام يطلع بخدماته الذهبية ... مادري اشفيني عليه .. مابلعه
بس استخدم من عندهم بطاقات الاميال هذي احسن مافيهم .. وياكثر الزحمة والطوابير اللي نلقاها في الفرع .. يطفشون

شهادة بغينا نقولها لوجه الله بدون نكران ولا جحود للجهود المبذولة

العربية نت
02-04-2013, 08:32 AM
السلام عليكم جميعا

وهذا شيء انا واجهته

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي ابو فيصل نشكر مرورك بالموضوع وكذلك للاضافة بتجربتك مع البنك ونتمنى ان يرتقي البنك للافضل ...

حياك الله الشيخ ... :)

العربية نت
02-04-2013, 08:35 AM
السلام عليكم

بنك قطر الدولي الاسلامي

بنك لايقدم اي خدمه مميزة ولكن يتميز بشي مهم جدا ان بنك ( اسلامي ) وعندة ميزة ثانيه

يقدم عروض تمويل خياليه طبعا في بعض الفترات على مدار السنه اذكر انه قدم عروض

لتمويل السيارة في شهر 12 سنه 2012 وكان نسبه ارباح 1,8 هذي عمرها ماصارت

في تاريخ البنوك في قطر كان العرض مغري للغايه بصراحه بنك مستوي الخدمه عندة

حسب كلام العملاء في هذا البنك متوسطه الا انه يقدم عروض مميزة

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياك الله اخوي كلاس وفعلاً مثل ماتفضلت لايميز هذا البنك الا انه اسلامي فقط جبت المختصر المفيد ، وبالنسبة لعرضهم التمويلي تراه تضليل لا تصدق رسايلهم النسبة صح لكنها تغير ليست ثايته والله اعلم والنتيجة توضح لما تراجعهم يبين العلم الاكيد وهم ما هم بالافضل البنوك الاسلامية كلها ومنها المصرف احياناً يقدم عروض مشابهه

نشكر مرورك وحياك الله .... :)

العربية نت
02-04-2013, 08:37 AM
نفس تجربتي والله الشاهد ..
ايام البريطاني مايجي نص الشهر الا انا مفلسة .. مع ان ماعندي ذيك المصاريف .. ولما حولت على الدولي .. الله بارك الحمدلله وصار الراتب يكفيني طول الشهر ويزيد الحمدلله... وهذي في حد ذاتها ميزة ما اتنازل عنها.

عروض التمويل .. من اسهل ما يمكن .. اشتري السيارة ولا اشيل هم اقساطها وتجي وتروح والحمدلله سهالات هذا غير عروض التمويل

صح خداماته متواضعه .. ماعندهم تسويق قوي او عروض تجذب العملاء لكن الامور طيبة معاهم

قد تكلمنا عن الكول سنتر ... اشوفه احسن بكثير من البنوك .. وفيه اريجية في التعامل .. الله يجزيهم الخير

مو معنى كلامي ان مافي اخطاء او قصور ..

مافيها شي لو تعبنا شوي .. ومافيها شي لو صارت اخطاء .. كل المكالمات مسجلة ..
واكتبوا الشكاوى خلها تروح للرئيس التنفيذي .. ياما اشتكيت انا .. حبا في البنك وودي له بالافضل

على ان المصرف قام يطلع بخدماته الذهبية ... مادري اشفيني عليه .. مابلعه
بس استخدم من عندهم بطاقات الاميال هذي احسن مافيهم .. وياكثر الزحمة والطوابير اللي نلقاها في الفرع .. يطفشون

شهادة بغينا نقولها لوجه الله بدون نكران ولا جحود للجهود المبذولة

هلا اختي تغلبيه :(
نشكر مشاركتك بالموضوع وعرض تجربتك مع البنك وفعلاَ البنك مثل ما تفضلتي متواضع في خدماته وهذا ما نطالب بتحسينه فالمصارف الاخرى كل يوم فيه شئ جديد عندهم الا هالبنك مكانك سر :rolleyes2:

حياكم الله ... :)

BuFaisal
02-04-2013, 03:35 PM
بس استخدم من عندهم بطاقات الاميال هذي احسن مافيهم

وانا نفس الشيء
بس راتبي والتزاماتي وكل شيء بالدولي الاسلامي

الدولي الإسلامي
02-04-2013, 03:57 PM

والختام سلام

الأخ الكريم العربية نت المحترم،

يهدي لكم فريق عمل الدولي الإسلامي خالص التحية، و نرجو منكم التواصل معنا على الخاص لمعرفة بعض تفاصيل المشكلة المتعلقة بتسليم بطاقتكم.

و يتقدم فريق عمل الدولي الإسلامي بالشكر إلى إدارة المنتدى لفتح باب التواصل مع عملائنا المحترمين و الجمهور الكريم.

مع خالص التحية و التقدير،

العربية نت
02-04-2013, 05:42 PM

يهدي لكم فريق عمل الدولي الإسلامي خالص التحية، و نرجو منكم التواصل معنا على الخاص لمعرفة بعض تفاصيل المشكلة المتعلقة بتسليم بطاقتكم.

و يتقدم فريق عمل الدولي الإسلامي بالشكر إلى إدارة المنتدى لفتح باب التواصل مع عملائنا المحترمين و الجمهور الكريم.

مع خالص التحية و التقدير،
الدولي الإسلامي

الاخ ممثل الدولي الاسلامي المحترم،،،
تحية طيبة وبعد،،،

نرحب بكم في منتدى الاسهم ونبارك لكم هذه الخطوه الجيدة بافتتاح عضوية بالمنتدى :(
ويسعدني ويشرفني ان تكون اول مشاركة لكم بموضوعي :unsure:
كما نتمنى أن تكون العضوية ذات فاعلية وفائدة للبنك والعميل والمشكلة ليست خاصة بي وانما مشكلة عامة وليس لدي من التفاصيل ما اضيفه لوضوح الامر ولو تم التنسيق والرجوع للفرع المذكور بالمشاركة وتم ذكر ما تم التطرق له لربما عرفت ما اتكلم عنه :eek5:

ونرحب بك مره اخرى واذا كان عندك اي سؤال على العام او الخاص فاهلاً وسهلا بك :)

تحياتي :victory:

الدولي الإسلامي
02-04-2013, 06:12 PM
الاخ ممثل الدولي الاسلامي المحترم،،،
تحية طيبة وبعد،،،

نرحب بكم في منتدى الاسهم ونبارك لكم هذه الخطوه الجيدة بافتتاح عضوية بالمنتدى :(
ويسعدني ويشرفني ان تكون اول مشاركة لكم بموضوعي :unsure:
كما نتمنى أن تكون العضوية ذات فاعلية وفائدة للبنك والعميل والمشكلة ليست خاصة بي وانما مشكلة عامة وليس لدي من التفاصيل ما اضيفه لوضوح الامر ولو تم التنسيق والرجوع للفرع المذكور بالمشاركة وتم ذكر ما تم التطرق له لربما عرفت ما اتكلم عنه :eek5:

ونرحب بك مره اخرى واذا كان عندك اي سؤال على العام او الخاص فاهلاً وسهلا بك :)

تحياتي :victory:

الأخ الكريم العربية نت،

نشكر لك الترحيب بنا في هذا المنتدى القيم، و لإعطاء كل ذي حق حقه، أتيت ببعض التفاصيل للعامة التي يجب التحقق من تفاصيلها لأن صحيحها يساعدنا على إيجاد الحلول، و ما دون ذلك قد يسيء عن دون قصد منكم بإذن الله و هو ما قد يخالف القيم التي بني عليها هذا المنتدى القيم.

لقد تم ذكر موضوع استلام البطاقة و يتم حاليا دراسة المشكلة، و سوف تساعدنا معرفة التاريخ و الوقت لمشكلتكم على تفادي حدوث مثلها مستقبلاً معكم و مع الغير من عملاء البنك الكرام.

العربية نت
02-04-2013, 06:29 PM
الأخ الكريم العربية نت،

نشكر لك الترحيب بنا في هذا المنتدى القيم، و لإعطاء كل ذي حق حقه، أتيت ببعض التفاصيل للعامة التي يجب التحقق من تفاصيلها لأن صحيحها يساعدنا على إيجاد الحلول، و ما دون ذلك قد يسيء عن دون قصد منكم بإذن الله و هو ما قد يخالف القيم التي بني عليها هذا المنتدى القيم.

لقد تم ذكر موضوع استلام البطاقة و يتم حاليا دراسة المشكلة، و سوف تساعدنا معرفة التاريخ و الوقت لمشكلتكم على تفادي حدوث مثلها مستقبلاً معكم و مع الغير من عملاء البنك الكرام.

الاخ/الدولي الاسلامي اهلا بك مره اخرى :)

ونتمنى ان لا يتم تحويل الموضوع لغرض دعائي للبنك هذا من جانب

ومن جانب آخر بالنسبة للتضليل فعلاً هناك تضليل فمثلا احد المرات عملتو عرض تمويل وكان فيه مميزات منها اعطاء مهلة 3 شهور وهي في الواقع ليست مهلة مجانية وانما مهلة مدفوعة الثمن اي فوائد زيادة ولن يعرفها لا الذي يقوم بمراجعة البنك واخذ تمويل :swoon: وقد يكون هناك غير ذلك لكن هذا ما اعلمه والنسبة اكيد انه مش ثابته

ولو ركزت بالموضوع فهناك اغلب التفاصيل مذكورة وليس هناك مانع في الاعادة فدائماً يقولون في الاعادة فائدة :eek5:

الموضوع: استلام بطاقة صرراف آلي جديدة
المكان: الدولي الاسلامي فرع سلوى
اليوم : السبت
التاريخ : 30/3/2013
المدة الزمنية التي قضيتها لاستلام بطاقة والتوقيع بالاستلام : ساعة وربع ويزيد
موظف خدمة العملاء: موظف واحد فقط لتخليص موضوع البطاقات ومواضيع العملاء الاخرى

ملاحظة : تاريخ اصدار البطاقة المنتهية وتاريخ اصدار البطاقة الجديدة واحد في 2/2009 مع اختلاف الصلاحية :secret:
وليس لدى علم بالسبب ؟!

وتحياتي مره اخرى :rolleyes2:

Right
02-04-2013, 07:37 PM

موقف واحد مع بنك قطر الوطني

ولا مواقف بالهبل ترفع الضغط وتبط المرارة مع البنوك الإسلامية

كأن الواحد يطر منهم

!!!

Riku3
02-04-2013, 08:19 PM
اخوي ممثل الدولي الاسلامي ..

للعلم نفس سالفة البطاقة صارت معاي في فرع الهلال وتأخير ماله داعي .. وموظفه واحده فقط وحاطه السكيورتي حارس عند بابها محد يدخل عليها بشكل يسيء لصورة بنك محترم .. انا طبعاً دخلت مباشرة بس كان يمنع الاجانب وياخذ بطاقاتهم يدخلها وهم ينتظرون لوقت طويل بدون معرفة مصيرهم .

الدولي الإسلامي
02-04-2013, 08:38 PM
الاخ/الدولي الاسلامي اهلا بك مره اخرى :)

ونتمنى ان لا يتم تحويل الموضوع لغرض دعائي للبنك هذا من جانب

ومن جانب آخر بالنسبة للتضليل فعلاً هناك تضليل فمثلا احد المرات عملتو عرض تمويل وكان فيه مميزات منها اعطاء مهلة 3 شهور وهي في الواقع ليست مهلة مجانية وانما مهلة مدفوعة الثمن اي فوائد زيادة ولن يعرفها لا الذي يقوم بمراجعة البنك واخذ تمويل :swoon: وقد يكون هناك غير ذلك لكن هذا ما اعلمه والنسبة اكيد انه مش ثابته

ولو ركزت بالموضوع فهناك اغلب التفاصيل مذكورة وليس هناك مانع في الاعادة فدائماً يقولون في الاعادة فائدة :eek5:

الموضوع: استلام بطاقة صرراف آلي جديدة
المكان: الدولي الاسلامي فرع سلوى
اليوم : السبت
التاريخ : 30/3/2013
المدة الزمنية التي قضيتها لاستلام بطاقة والتوقيع بالاستلام : ساعة وربع ويزيد
موظف خدمة العملاء: موظف واحد فقط لتخليص موضوع البطاقات ومواضيع العملاء الاخرى

ملاحظة : تاريخ اصدار البطاقة المنتهية وتاريخ اصدار البطاقة الجديدة واحد في 2/2009 مع اختلاف الصلاحية :secret:
وليس لدى علم بالسبب ؟!

وتحياتي مره اخرى :rolleyes2:

نشكر لكم امدادكم لنا بالوقت و التاريخ، و سوف نقوم بحل المشكلة و تفاديها من الآن فصاعداً.

فيما يخص إعادة تأكيدك أخي الكريم أن النسبة تتغير، فهذا رد مرة أخرى في غير محله على البنوك و المصارف التي تعمل و تتعامل بأحكام الشريعة الإسلامية و لقد تم مخاطبة إدارة المنتدى لتوضيح أن مثل تلك الردود في غير محلها و نحن نعلم أنها دون قصد منكم أو من الغير.

أخي الكريم العربية نت، يسرنا إبلاغكم و إبلاغ كافة الأعضاء الأعزاء، أنه سوف يتم طلب فتح موضوع خاص بالدولي الإسلامي نطمح فيه لتوسيع كافة طرق التواصل البناء مع الأعضاء إن كان نقداً، اقتراحاً، أم تعليقاً و سوف نقوم باقتباس كافة الردود في مواضيع فتحت مؤخراً عن الدولي الإسلامي، لذلك نستأذنك طلبنا من إدارة المنتدى تعليق هذا الموضوع حتى يتم فتح موضوع عبر البنك حيث أننا أصبحنا رسمياً متواجدين في هذا المنتدى القيم.

hasss1969
02-04-2013, 11:59 PM
متابع ولي عودة...

مضاد
03-04-2013, 12:12 AM
يا اخوان .،، البديل موجود .
عندك بنوك اسلاميه مثل مصرف الريان او المصرف .

وخلوه يولي هذا البنك ..، تعبنا معاهم ومع ادراته اسننننننين واحنا ننصح ونطلبهم تكفوون يا جماعة تطوروو وسهلو على عملائكم ....ما فيه فايده :( مستغلين كلمة اسلامي وخوف الناس من الحرام والبنوك الربوية .

نعم نعم .،، البديل موجود .، :nice:

ابن قطر
03-04-2013, 12:42 AM
بصررررررراحه الدولي الاسلامي معاهم من سنوات ولا اروع ما يقصرون بالنسبه لي ما قد اخروني

Abdullah_89
03-04-2013, 01:06 AM
فديت البنك التجاري والله

صج انه ربوي لكن الخدمه ممتازة 10/10

الدولي من يومين سويت ايداع مبلغ كبير عطوني ورقة شكبرها اعبيها على الفاضي

التجاري والوطني مايعطونك اي شي تعبيه مجرد رقم حسابك ومصدر الفلوس

الظاهر الدولي ماوصلهم شعار (( أجعل قطر خضراء ))

العربية نت
03-04-2013, 08:45 AM
موقف واحد مع بنك قطر الوطني

ولا مواقف بالهبل ترفع الضغط وتبط المرارة مع البنوك الإسلامية

كأن الواحد يطر منهم

!!!

اخوي ممثل الدولي الاسلامي ..

للعلم نفس سالفة البطاقة صارت معاي في فرع الهلال وتأخير ماله داعي .. وموظفه واحده فقط وحاطه السكيورتي حارس عند بابها محد يدخل عليها بشكل يسيء لصورة بنك محترم .. انا طبعاً دخلت مباشرة بس كان يمنع الاجانب وياخذ بطاقاتهم يدخلها وهم ينتظرون لوقت طويل بدون معرفة مصيرهم .

مشكورين على تواجدكم بالموضوع :)

العربية نت
03-04-2013, 08:47 AM
متابع ولي عودة...

نشكر مرورك بالموضوع ... :)

العربية نت
03-04-2013, 08:50 AM
نعم نعم .،، البديل موجود .، :nice:

نشكر مرورك بالموضوع ... :)

http://cf.ltkcdn.net/cars/images/std/71406-421x279-old_ford_car_on_street.jpg
" رب صورة أبلغ من ألف مقال "

هههههههههه سيارة كلاسيك ومغبره ههههههه نحترم رايك وحياك الله .... :)

بصررررررراحه الدولي الاسلامي معاهم من سنوات ولا اروع ما يقصرون بالنسبه لي ما قد اخروني

مشكور على المرور والمشاركة ... :)

العربية نت
03-04-2013, 08:52 AM
فديت البنك التجاري والله

صج انه ربوي لكن الخدمه ممتازة 10/10

الدولي من يومين سويت ايداع مبلغ كبير عطوني ورقة شكبرها اعبيها على الفاضي

التجاري والوطني مايعطونك اي شي تعبيه مجرد رقم حسابك ومصدر الفلوس

الظاهر الدولي ماوصلهم شعار (( أجعل قطر خضراء ))

مرحبا اخوي عبدالله نشكر مشاركتك بالموضوع والتعامل الاسلامي هم المهم البنوك الربوية مهما كان مستوى الرفاهيه عندهم يبقون بنوك تعاملها حرام ... والله اعلم

حياك الله اخوي .... :)

hasss1969
03-04-2013, 10:09 AM
الحقيقة انا عميل للدولي الاسلامي من اكثر من 10 سنوات والحق يقال الخدمات في تحسن مستمر ونطلب المزيد لاننا وكما ذكر احد الاعضاء نحس احيانا ان البنك انشأ لخدمة المؤسسين فقط ولا يهتم كثيرا بالعملاء العاديين...نقطة ثانية ,لماذا عند تجديد بطاقات الفيزا والكردت كارد نعاني من الزحمة لدرجة ان تجديد الابطاقة اصبح هم ثقيل ؟لماذا لا تتم اراحة العميل بابتكار طرق تسهل عليه الامر كما تفعل البنوك الاخرى؟
اخر نقطة وهي:لماذا نسبة الفائدة على الودائع في نزول دائم وليس نزول وارتفاع او ارتفاع ونزول ؟لماذا دائما في نزول وهذا الكلام ليس من الان بل من 4 و 5 سنوات ...؟
اخيرا نشكر الدولي الاسلامي على تواصلهم معنا عبر هذا الموقع الرائع ولولا حبنا للبنك وحرصنا عليه لما تكلمنا واقترحنا والا فبكل سهولة نستطيع تغييره والتحول لبنك اخر اسلامي ...

قطريه ماركه
03-04-2013, 10:09 AM
وجهة نظري

و العيب الوحيد انه بنك ربوي !!

انا ف الدولي الاسلامي و الحمد لله ما اشتكي منهم بالعكس خدماتهم تعجبني ....

M&F
03-04-2013, 10:15 AM

:victory: انا معاج اختي قطرية ماركة خدماتهم اوووووووكي

مرحوم قطر
04-04-2013, 07:09 AM

انا حسابي في الدولي الاسلامي

انا مرتاح فيه الصراحه اول شي اني كنت موظف سابق و اعرف كل الشباب

و اموري اخلصها بالتلفون ثاني شي صراحه انا اشوف ان تعاملهم جيد جداً حتى لو ماتعرف احد

صراحه ما اشتكي من اي شي في البنك

لاكن بالنسبه لمصرف الريان صراحه بنك رديئ و سيئ جداً جداً جداً

و كل ما اروح له لازم اتنقع و اتنرفز و اعور قلبي و راسي و اضيع وقتي

مثل قبل اسبوع كنت مودي اخواني الصغار فيلاجيو و اكتشفت اني ناسي البطاقه في البيت

قلت بروح فرع وذنان مول لانه قريب بسحب لان اقرب لي

لاكن للاسف يوم وصلت كان في تقريباً حوالي 7 قبلي

موزعين بين خدمة العملاء و الكشير

الموظفين كانوا 2 خدمة عملاء و 2 كشير و مديره

و كلعاده قعدت انتظر دوري حوالي ساعه و 10 دقايق

و كانو في ناس يدخلون من برع قدامي و يوحون للكشير

و اغبيتهم بنات جميلات لطيفات ظريفات و يتوجهون مباشره للكاشير و لما اروح للاعتراض

يطلع لي الكاشير رقم يقولي هذا هو رقمها هي جايه قبلك شكله محتفض ابمجموعة ارقام

للجميلات اللطيفات الظريفات و لما اشتكيت عند المديره اكتشفت انها اسوء منه

فا قررت اسحب كامل رصيدي لان الرصيد الي عندهم مش راتبي الرصيد هو مدخول الشركه

اهني قامت المديره تتكلم و لا احنى اسفين و ما اعرف ايش و جيبوله شاهي و قهوه

اهني انا كنت رافض كل الرفض ابقا في البنك ولا دقيقه و في الاخير قالت لي الحين ليل

و مانقدر نوفر لك هلمبلغ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

و لازم تروح فرع السد تخلص الموضوع اهناك بكره الصبح

يعني خربوا علي اليوم كامل و للمره المليون اقول مب اول مره يسوونها فيني

طلعت و كلعاده اتصلت على الكول سنتر و اشتكيت عليهم و قالولي بنرد عليك خبر

و اتصلت لي مديرة الفرع للمره الثانيه تعتذر و توعدني انها بتسوي و بتسوي

مره كنت رايح اودع مبلغ في فرع السد كان عباره عن 3 مبالغ في ثلاث ظروف

مبلغين كبار ومبلغ صغير حوالي 7000 ريال

اودعت انا المبلغين و راح عن بالي ظرف الـ7000 ريال بس اذكر اني نزلته معاي عشان اودعه

و بعدين غير رايي لاني اذكر كنت ابي اشتري هديه حق اختي و انا انسى بسرعه

عشان جذي مابي احط في ذمتي ولا سويتها سالفه

طلعت من البنك رحت اشتري الهديه مالقيت الفلوس فمادري هي وحده من الثنتين

يا اني نسيتها على طاولة الكاشير وهو طيرها و لما رحت البنك قالولي الكاميرات مبنده

لان يسوون لها صيانه و احد الموظفين قالي مب اول مره تضيع فلوس

او اني لما طلعت من البنك كنت مفهي و حذفت الظرف في الزباله كرمكم الله

(( اوكي نساي بس مب مفهي ولا محشش ))

علعموم العوض على الله و انا اعتبرتها دفعة بلا

العربية نت
04-04-2013, 08:11 AM
الحقيقة انا عميل للدولي الاسلامي من اكثر من 10 سنوات والحق يقال الخدمات في تحسن مستمر ونطلب المزيد لاننا وكما ذكر احد الاعضاء نحس احيانا ان البنك انشأ لخدمة المؤسسين فقط ولا يهتم كثيرا بالعملاء العاديين...نقطة ثانية ,لماذا عند تجديد بطاقات الفيزا والكردت كارد نعاني من الزحمة لدرجة ان تجديد الابطاقة اصبح هم ثقيل ؟لماذا لا تتم اراحة العميل بابتكار طرق تسهل عليه الامر كما تفعل البنوك الاخرى؟
اخر نقطة وهي:لماذا نسبة الفائدة على الودائع في نزول دائم وليس نزول وارتفاع او ارتفاع ونزول ؟لماذا دائما في نزول وهذا الكلام ليس من الان بل من 4 و 5 سنوات ...؟
اخيرا نشكر الدولي الاسلامي على تواصلهم معنا عبر هذا الموقع الرائع ولولا حبنا للبنك وحرصنا عليه لما تكلمنا واقترحنا والا فبكل سهولة نستطيع تغييره والتحول لبنك اخر اسلامي ...

هلا اخوي نشكر لك هذه المداخلة بالموضوع وحياك الله الشيخ ... :)

نشكر مروركم .... :)

:victory: انا معاج اختي قطرية ماركة خدماتهم اوووووووكي

نشكر مروركم .... :)

العربية نت
04-04-2013, 08:15 AM
انا حسابي في الدولي الاسلامي

انا مرتاح فيه الصراحه اول شي اني كنت موظف سابق و اعرف كل الشباب

و اموري اخلصها بالتلفون ثاني شي صراحه انا اشوف ان تعاملهم جيد جداً حتى لو ماتعرف احد

صراحه ما اشتكي من اي شي في البنك

لاكن بالنسبه لمصرف الريان صراحه بنك رديئ و سيئ جداً جداً جداً

و كل ما اروح له لازم اتنقع و اتنرفز و اعور قلبي و راسي و اضيع وقتي

مثل قبل اسبوع كنت مودي اخواني الصغار فيلاجيو و اكتشفت اني ناسي البطاقه في البيت

قلت بروح فرع وذنان مول لانه قريب بسحب لان اقرب لي

لاكن للاسف يوم وصلت كان في تقريباً حوالي 7 قبلي

موزعين بين خدمة العملاء و الكشير

الموظفين كانوا 2 خدمة عملاء و 2 كشير و مديره

و كلعاده قعدت انتظر دوري حوالي ساعه و 10 دقايق

و كانو في ناس يدخلون من برع قدامي و يوحون للكشير

و اغبيتهم بنات جميلات لطيفات ظريفات و يتوجهون مباشره للكاشير و لما اروح للاعتراض

يطلع لي الكاشير رقم يقولي هذا هو رقمها هي جايه قبلك شكله محتفض ابمجموعة ارقام

للجميلات اللطيفات الظريفات و لما اشتكيت عند المديره اكتشفت انها اسوء منه

فا قررت اسحب كامل رصيدي لان الرصيد الي عندهم مش راتبي الرصيد هو مدخول الشركه

اهني قامت المديره تتكلم و لا احنى اسفين و ما اعرف ايش و جيبوله شاهي و قهوه

اهني انا كنت رافض كل الرفض ابقا في البنك ولا دقيقه و في الاخير قالت لي الحين ليل

و مانقدر نوفر لك هلمبلغ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

و لازم تروح فرع السد تخلص الموضوع اهناك بكره الصبح

يعني خربوا علي اليوم كامل و للمره المليون اقول مب اول مره يسوونها فيني

طلعت و كلعاده اتصلت على الكول سنتر و اشتكيت عليهم و قالولي بنرد عليك خبر

و اتصلت لي مديرة الفرع للمره الثانيه تعتذر و توعدني انها بتسوي و بتسوي

مره كنت رايح اودع مبلغ في فرع السد كان عباره عن 3 مبالغ في ثلاث ظروف

مبلغين كبار ومبلغ صغير حوالي 7000 ريال

اودعت انا المبلغين و راح عن بالي ظرف الـ7000 ريال بس اذكر اني نزلته معاي عشان اودعه

و بعدين غير رايي لاني اذكر كنت ابي اشتري هديه حق اختي و انا انسى بسرعه

عشان جذي مابي احط في ذمتي ولا سويتها سالفه

طلعت من البنك رحت اشتري الهديه مالقيت الفلوس فمادري هي وحده من الثنتين

يا اني نسيتها على طاولة الكاشير وهو طيرها و لما رحت البنك قالولي الكاميرات مبنده

لان يسوون لها صيانه و احد الموظفين قالي مب اول مره تضيع فلوس

او اني لما طلعت من البنك كنت مفهي و حذفت الظرف في الزباله كرمكم الله

(( اوكي نساي بس مب مفهي ولا محشش ))

علعموم العوض على الله و انا اعتبرتها دفعة بلا

مرحبا الشيخ مرحوم قطر مشكور على المشاركة الطيبة بالموضوع والموضحة بامثلة مع اني ارى ان الدول يالاسلامي تنطبق عليه ملاحظات مصرف الريان التي تفضلت بها بالمشاركة من ناحية التاخير الغير مبرر وعدم الاهتمام في العميل :eek5:

اما سالفة مفهي ويمكن انك قطيت الفلوس في الدرام مالها حل ذي ههههههههههههه :omg::eek5:

مشكور على المرور وحياك الله ..... :)

العربية نت
04-04-2013, 08:18 AM
نشكر كل من شاركنا برايه في الموضوع عن بنك الدولي الاسلامي وطرح الكثير من الملاحظات التي نتمنى ان تلقى صدى ايجابي لدى البنك ونكتفي بهذا القدر من المشاركات بارك الله فيكم وذلك لوجود ممثل عن البنك بالمنتدى ومسجل عضو ولديه موضوع ويتحمل مسئولية الردود اذا كان هدفه من العضوية هو مساعدة العملاء :swoon:

تحياتي للجميع .... :)

احمد بن علي
04-04-2013, 11:49 AM

مرحبا اخوي انا من اسبوع مستلم بطاقة الصراف الالي من البريد مع الرقم السري جاتني من البنك التجاري يعني خدمة الايداع في البريد موجوده

ضوى
04-04-2013, 12:07 PM
بطاقات الصراف بكل البنوك تجيك وانت بمكتبك :)

ALJokar
04-04-2013, 02:30 PM
للاسف الشديد كخدمات ضروريه في هالوقت نفس البنوك الاخرى وهي اقل شي نطلبها ماهي موجوده مثل :

اغلبيه المعاملات في افرع البنك يا يرسلونك للرئيسي وهي ماتستاهل المعامله واذا كانوا يقدرون في المعامله يا اما ترسل للفرع الرئيسي وكذا يتعطل العميل ليش مافيه او تكون صلاحيه كبيره للفرع تسهيل للعميل واختصار للوقت

ظ¢- ليش صرف البطاقات ال atm او الفيزا الكرديت كارد تاخذ وقت كبير في اصدارها او تجديدها او استبدالها غير عن البنوك الاخرى الي في نفس اليوم يصدرون لك بطاقه ال atm ماتاخذ ظ£ ساعات والفيزا في خلال ظ¤ ايام عمل او اقل وانتم اقل شي اسبوع لل atm والفيزا تاخذ اقل شي اسبوعين كذا تعطيل للعميل

ظ£- ليش مافيه تعاون مع الكول سنتر واعطاه صلاحيات اكبر من كذا للخدمه العميل يعني في بعض المعاملات يقدر يخلصه مع الكول سنتر لكن يرد عليك يقول روح لاقرب فرع هذا مع تاخير في الرد كذلك

ظ¤- ليش مافيه تعاون مع القطريه بخصوص النقاط نفس البنوك الاخرى

ظ¥- ليش مافيه ابليكشن على الايفون والجالاكسي والبلاك بيري نفس البنوك الاخرى

ظ¦- ليش دوم موقع الانترنت حق البنك اذا دخلته او اذا دخله اي واحد من العملاء في وقت متاخر بتوقيت قطر مثلا الساعه ظ،ظ¢ من منتصف الليل في حسابي وادخل على تسديد مبكر للفيزا او استفسار كم المتبقي في الفيزا او اي شي بخصوص الفيزا يطلع لي مايصير يرجى مراجعه في وقت اخر هذي الحركه يمكن صار لها اكثر من سنه وعلى هالمنوال ولافيه فايده وكل ماتصل للكول سنتر يقول تحديث بيانات وانا يا اكون خارج البلاد ماعندي الا هالوقت ومحتاج اني اسدد بحيث استخدم الفيزا ومحتاج استخدمها حالا بس ما اقدر او يصير عن طريق الكول سنتر لكن ياخذ اكثر من ظ£ ايام عمل

ظ¥- ليش مافيه رقم مجاني للعميل بحيث يتصل على الاقل اذا ماتقدرون تحلون وقت الرد والتاخير على العميل

ظ¦- ليش ماتردون على ايميلاتكم اذا ارسلنا ايميل للبنك مافيه اي رد

ظ§- ياليت تطورون موقع البنك كخدمات للعميل وتسهيل لهم اكثر من كذا لانه كلمه فاشل شوي عليه وعلى الاقل اذا في تاخير للبرنامج على الاب ستور او سمارت فون

ظ¨- قله مكاين atm للبنك الدولي منتشره في قطر بل يالله يالله تحصل مكينه خاصه تابعه للبنك الدولي

ظ©- قله الافرع للبنك في قطر بالاخص ليش مايكون فيه فرع في المنطقه الصناعيه في الشمال في راس لفان و فرع في النطقه الصناعيه مسيعيد تسهيل للعملاء وخدمه للموظفين قطاع البترول والغاز

ظ،ظ*- ليش دوم تحس اذا كنت تبي تخلص معامله جديده في اي فرع من البنك وتسال للموظفين البنك تحس ماعندهم خلفيه او ماعندهم جواب شافي لسؤلك وتحتد انك تسال السؤال نفسه على كذا شخص او كذا موظف للبنك لتبحث عن جوابك واذا كان الموظف يبي يساعدك يجري اتصاله او يسال مسؤول اكبر بحيث يبحث عن سؤولك ويجاوبك مثلا التسديد المبكر للمديونيه للعميل لو سددها قبل لاتنتهي المديونيه كم بتنزل من الارباح او بتسدد او تدفع

الى الان توقفت الاسئله وراجع بعد ماجمع في بالي واتذكر اتمنى القى اجابه وافيه ومفيده

البحار00
04-04-2013, 02:43 PM
يا مرحبا بك بين اخوانك

عندي استفسار الله يسلمك

ليش في السنوات الاخيرة قلت نسبه المرابحه على الودايع

اذكر اني اول ماحطيت الوديعه عندكم ربطتها سنتين هالكلام في 2010

كنت اخذ عليها كل 3 شهور حول 5000 ريال اما حاليا كل مالها وتقل ووصلت لحد 3000 ريال

مضاد
13-04-2013, 01:50 AM

نعم نعم .،، هذا الكلام الصح لمن جرب البنوك الثانية
يعرف الفرق وانه كان مدفون مع الدولي الاسلامي .

البحار00
13-04-2013, 01:59 AM
تحسفت أني حطيت فلوسي وديعه عندهم

امحق بنك

بس هانت كلها كم شهر وتخلص واسحب فلوسي

وعلى طول مصرف الريان

Cooki
13-04-2013, 08:52 AM
انا عميله عند البنك الدولي الاسلامي فرع الغرافة من فترة طويلة والصراحه خدمتهم اكثر من رائعه ومرتاحه معاهم جداً..
كنت فالتجاري صحيح بنك مميز بكل النواحي بس ربوي والله يبعدنا عن الحرام ومداخل الشبهات ..
والمصرف الاسلامي .. لا تعليق ... غير انهم انصبوا علي بالحقائب الاستثماريه اللي عندهم ..
يمكن بجهل مني او غيره .. بس الواحد مايقول الا .. لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين ..
اما الدولي الاسلامي .. الصراحه غير.. معاملتهم جداً راقيه بشوشين وخدومين وسريعين ..
حتى لو تروح لهم باخر الدوام يتعاونون معاك ويسهلون امورك ..
واغلب معاملاتي يخلصونها لي بالتليفون ..
اذكر مرة كنت متوهقه بالفيزا ومحتاجه اطلعها بسرعة و الموظفة اللي هناك ماقصرت خلصتها لي بوقت قياسي ..

بنك مميز بس عطوهم فرصه بما انهم حديثي عهد بالسوق القطري ..
شهادة حق يجب ان تقال بحقهم ..

دمتم بود

Right
13-04-2013, 04:47 PM

عليج بالعافية خدمات الدولي الإسلامي