المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدولي الإسلامي عضواً جديداً في هذا المنتدى القيم

الدولي الإسلامي
02-04-2013, 05:33 PM
السادة الأعضاء الكرام،

نشكر كافة القائمين على منتدى شبكة الأسهم القطرية المحترمين لقبولهم طلب اشتراك فريق عمل بنك قطر الدولي الإسلامي (الدولي الإسلامي) في هذا المنتدى القيم و الذي يفتح مزيداً من قنوات التواصل مع الأعضاء كافة سواءاً كانوا عملاءً كرام أو أخوة أفاضل يودون التواصل مع الدولي الإسلامي آملين أن نكون عند حسن ظنكم فيما يرضى الله سبحانه و تعالى.

مع خالص التحية و التقدير،

قطريه22
02-04-2013, 05:55 PM
اهلا وسهلا فيكم في هذا المنتدى الأكثر من رائع

الدولي الإسلامي
02-04-2013, 06:27 PM
اهلا وسهلا فيكم في هذا المنتدى الأكثر من رائع

نشكركِ على الترحيب بنا أختنا الكريمة قطرية22.

elders
02-04-2013, 06:52 PM
حبيت اسلم عليكم واقولكم اهلا وسهلا في المنتدى واشكر خدماتكم البنكية وموقعكم الجميل بارك الله فيكم

بس عندي استفسار بخصوص السجاجيد (جمع سجادة )الحمراللي بتغيروهم كل يوم على حسب ايام الاسبوع لساتهم متل ما هم او تبدلو ؟

شكرا

قطريه22
02-04-2013, 06:56 PM
حبيت اسلم عليكم واقولكم اهلا وسهلا في المنتدى واشكر خدماتكم البنكية وموقعكم الجميل بارك الله فيكم

بس عندي استفسار بخصوص السجاجيد (جمع سجادة )الحمراللي بتغيروهم كل يوم على حسب ايام الاسبوع لساتهم متل ما هم او تبدلو ؟

شكرا

السجاد عجبتني فكرته

شكلك ناويه تاخذي لك يوم منهم هههههههه

بنـ الدحيل ـت
02-04-2013, 06:58 PM
بارك الله في جهودكم

ونتمنى الأستفادة منكم

ولكم جزيل الشكر

طبيب قطري
02-04-2013, 07:05 PM
ظ،-هل ممكن افتح حساب (وديعه) عن طريق الانترنت؟ ولا لازم اجي الفرع؟
ظ¢-ابي اسدد بطاقة الفيزا عن طريق الانترنت ، يصير؟ وشنو الخطوات؟

خفيف الروح
02-04-2013, 07:09 PM
اهلا وسهلا

اتمانا ان تكون متواصل معنا

سؤالي هل الدولي الاسلامي سوفا يكتتاب في اسهم الدوحه ؟

حسن
02-04-2013, 07:16 PM
حيالله بنكنا الدولي

اشكر تواصلكم معنا في هذا المنتدي العريق وهذا يحسب لكم
بحكم اني عميل لديكم ولدي اكثر من خمس حسابات لديكم

اتمني لكم التطوير اكثر وخصوصا عن طرق الكول سنتر
واتمني منكم تفعيل المسجات وخصوصا عمليه التحويل من حساب الى حساب
لانها ماتوصل لنا مسجات وبعد الاستفسار عن هذه الخدمه عرفت انها غير مفعله فاتمني تفعيلها واي حركه لللحساب المفروض يوصلني مسج

ونتني لكم التوفيق

تحياتي لكم

حسن
02-04-2013, 07:24 PM
ملاحظه اخري

امس كنت عندكم اسئل عن ارباح الاسهم للدولي
فوجئت انها كانت نازله ومش في حسابي في حساب ورثه التابع لي مع العلم ان الاسم مختلف عن اسمي
وبعد المراجعه فوق الدور الثاني امر بتحويلها الى حساب ولا كن لم اعلم الى الان ولم يصلني مسج بالايداع لان تحويل داخلي مع العلم الموظف اخذ تلفوني لاخباري بان المبلغ نزل في حسابي ولكن لم يتصل بي الى الان
اتمني الاهتمام برضى العملاء والتميز في الخدمه مثل مانسمع عن خدمه البنوك الربويه الاخري

شكرا لكم

Aaziz
02-04-2013, 07:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اخوي الله يعطيك العافيه بتخدمنا كثير ان شاءالله ،

بصراحه انا زعلان و منقهر و منزعج و عتبان على البنك ، ليش اسمكم مرتبط بالاسلام و ليش انتو اكثر بنك متخلف تقنيا .
اي عميل من تقول له بنك اسلامي على طول يتذكر انه بيضحي بسلاسه التعامل الي بيلقاها في البنوك الربويه .

كمثال اخر ما حدث معي في البنك .. قبل شهر او يزيد تكلمنا هنا انا و العضو رحال بخصوص طريقه اعاده اليوزرنيم و الباسوورد لحساباتنا في موقع البنك الخ الخ .
كافحت ان اعيد الباسوور بعد هذا الجهد لان موظف مركز خدمه العملام ذكر لي انهم قرررررريبا قرررريبا (تحديدا اسبوع ولا حاجة) و حينزل برنامج البنك في الابل ستور (مثل المصرف) و الى اليوم مانزل شي .
اتصلت قبل فتره بخدمه العملاء و سالت الموظف عن هذا الشي .. قالي مافيش حاجه من الكلام ده مسمعتش ؟
قلت له انا متاكد ،، بس تاخر قال لي ما سمعت سيره الموضوع ولو فيه كان بيوصلنا خبر على الاقل ؟

عندي حساب في بنك خارج قطر ،، من سنتين استخدم البرنامج الخاص للبنك لتفقد حسابي و للحوالات .

العلم
02-04-2013, 09:28 PM
وعليكم السلام ..

مرحبا بكم معانا .. بنكي العزيز .. :app::app:

الدولي الإسلامي
02-04-2013, 10:51 PM

شكرا

العضو الكريم elders،

نشكر لك الترحيب بنا.

أما عن السجاد، فيتم تغييره، عسى ألا تغير زياراتكم عنا.

الدولي الإسلامي
02-04-2013, 10:53 PM
بارك الله في جهودكم

ونتمنى الأستفادة منكم

ولكم جزيل الشكر

العضوة الكريمة بنت الدحيل،

و بارك الله فيكِ، و لكِ منا التحية أيضاً و نسأل الله سبحانه أن نكون دوماً عند حسن ظنكم بنا.

الدولي الإسلامي
02-04-2013, 11:12 PM
ظ،-هل ممكن افتح حساب (وديعه) عن طريق الانترنت؟ ولا لازم اجي الفرع؟
ظ¢-ابي اسدد بطاقة الفيزا عن طريق الانترنت ، يصير؟ وشنو الخطوات؟

العضو الدكتور. طبيب قطري المحترم،

نعم يمكنكم فتح حساب وديعة إضافة إلى سداد بطاقة الفيزا عن طريق الإنترنت و يرجى منكم التواصل معنا على الخاص حيث سوف يتم الإتصال بكم في الوقت الذي تحددونه لشرح الخطوات و المزايا الأخرى، شاكرين لكم هذه المشاركة.

البحار00
03-04-2013, 08:00 AM
يا مرحبا بك بين اخوانك

عندي استفسار الله يسلمك

ليش في السنوات الاخيرة قلت نسبه المرابحه على الودايع

اذكر اني اول ماحطيت الوديعه عندكم ربطتها سنتين هالكلام في 2010

كنت اخذ عليها كل 3 شهور حول 5000 ريال اما حاليا كل مالها وتقل ووصلت لحد 3000 ريال

قطري !
03-04-2013, 08:09 AM
الله محيي البنك الدولي الاسلامي

بغيت اقول الدولي الحر ..هه

elders
03-04-2013, 08:18 AM
العضو الكريم elders،

نشكر لك الترحيب بنا.

أما عن السجاد، فيتم تغييره، عسى ألا تغير زياراتكم عنا.

انا قصدت بسجادة يوم "الأحد" كذا مرة شفتها وما عجبني الوضع ولفتت انتباهم وما ردو ...بس ما بعرف اذا غيرتوها او لأ
مش حلوة اسم "الأحد " على السجادة

يعطيك العافية

الدولي الإسلامي
03-04-2013, 02:27 PM
اهلا وسهلا

اتمانا ان تكون متواصل معنا

سؤالي هل الدولي الاسلامي سوفا يكتتاب في اسهم الدوحه ؟

العضو خفيف الروح المحترم،

نشكر لكم الترحيب بنا.

يرجى توضيح السؤال حتى يتسنى لنا الرد، إن كان المقصود هو قيام الدولي الإسلامي بالاستثمار في أسهم "شركة الدوحة للاستثمار العالمي" أم القيام بتمويل الراغبين في الإكتتاب.

الدولي الإسلامي
03-04-2013, 02:39 PM
حيالله بنكنا الدولي

اشكر تواصلكم معنا في هذا المنتدي العريق وهذا يحسب لكم
بحكم اني عميل لديكم ولدي اكثر من خمس حسابات لديكم

اتمني لكم التطوير اكثر وخصوصا عن طرق الكول سنتر
واتمني منكم تفعيل المسجات وخصوصا عمليه التحويل من حساب الى حساب
لانها ماتوصل لنا مسجات وبعد الاستفسار عن هذه الخدمه عرفت انها غير مفعله فاتمني تفعيلها واي حركه لللحساب المفروض يوصلني مسج

ونتني لكم التوفيق

تحياتي لكم

عميلنا العزيز/ العضو حسن المحترم،

نشكركم على الترحيب بنا في هذا المنتدى القيم.

بخصوص مركز الإتصال (Call Center) فلقد تم بالفعل تطويره كاملاً في ديسمبر 2012، من حيث رقم سهل الحفظ 44840000 إضافة إلى ضمان معاودة الاتصال بكم في أقل من 15 دقيقة في حال فقدان الإتصال بنا.

و عليه نسألك عملينا العزيز، طرح تجربتك إن لامست تحسن خدمة مركز الإتصال.

بخصوص الرسائل النصية في حال التحويل بين الحسابات، تم رفع ملاحظتكم القيمة اليوم و سوف يتم اخطارك بموعد تفعيلها.

بصمة قطرية
03-04-2013, 03:34 PM
هلا و مرحبا
حياكم الله في الأسهم القطرية :victory:
خطوة حلوة منكم
بالتوفيق يارب ،،

مستر بن
12-04-2013, 03:17 AM
الى الامام ’’
وحياكم الله في منتدانا الغالي *^