المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمواج تتطلع لتعزيز نشاطاتها في قطاعات التعليم والصحة



al_maystro
04-04-2013, 10:14 AM
«أمواج لخدمات التموين» تتطلع لتعزيز نشاطاتها في قطاعات التعليم والصحه


حصلت شركة أمواج القطرية على مناقصات وعقود قيمتها 390 مليون ريال خلال العام الماضي، فيما ترنو لتوسع نشاطاتها محليا لتشمل قطاعات التعليم والرياضة والصحة، كما تتطلع للآفاق الدولية عبر الاستثمار في مجال الضيافة والخدمات المساندة لتعزيز وتنويع تدفقاتها المالية.

وأفاد السيد عبدالعزيز بن أحمد المالكي رئيس مجلس إدارة الشركة إن «أمواج» قدمت خدماتها لحوالي 4500 ضيف من الوفود العالمية التي ضمت العديد من الشخصيات الهامة بمؤتمر البترول العالمي العشرين والذي احتضنته الدوحة كأول عاصمة شرق أوسطية تستضيف الحدث.

ودعمت «أمواج» بطولة الألعاب العربية 2011 بتوليها مهمة تقديم خدماتها لأكثر من 8000 ضيف، ما بين مسؤولين ومشاركين في الدورة يمثلون 22 دولة عربية، ممن حضروا للمشاركة في أكبر حدث رياضي تشهده المنطقة حيث تمكنت وبنجاح من إعداد ما يزيد على 500 ألف وجبة خلال فعاليات البطولة. وأوضح سعادته أن أنشطة «أمواج» تتضمن أيضا إدارة الأندية والمنشآت واضعة إدارة الجودة على رأس أولوياتها مع اعتماد جميع إجراءاتها وأنظمتها على أفضل وأحدث التطبيقات والمعايير الدولية والتي أهلتها للحصول على 3 شهادات عالمية معتمدة وهي:
• ohsas 18001:2007 في النظم الإدارية ومتطلبات الخبرة في مجال الصحة والسلامة.
• iso 22000:2005 لإدارة الأنظمة الغذائية السليمة.
• haccp للدستور الغذائي.

وكشف كما نقلت "العرب" عن استعداد شركة أمواج لتلبية المتطلبات، ومواكبة الأحداث الرياضية المختلفة من خلال توفير طرق حديثة لتقديم خدماتها وتشمل مطابخ مجهزة بأحدث المعدات إضافة إلى مطابخ متنقلة تمهيدا للمساهمة في دعم ملف قطر 2022 في مجال الضيافة وإنفاذ رؤية صاحب السمو أمير البلاد المفدى 2030.

وتأسست «أمواج» نهاية عام 2007 برأسمال وقدره 400 مليون ريال لتكون شركة مملوكة بالكامل لمؤسسة قطر للبترول. وبفضل الدعم المتواصل من سعادة وزير الطاقة والصناعة رئيس مجلس إدارة قطر للبترول والعضو المنتدب انضمت أمواج إلى شركة الخليج الدولية للخدمات رسميا في نهاية الربع الثاني من سنة 2012، ما سيعود على المساهمين بشركة الخليج بالعديد من الفوائد المالية طويلة الأمد.