المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتائج - معرض قطر المهني 2013

Nojoom
10-04-2013, 09:15 AM
السلام عليكم .

بعد الضجه الاعلاميه والتصريحات بوسائل الاعلام

و الدعية حتى عن طريق الرسائل النصيه .

بكل مايتعلق بـ معرض قطر المهني 2013 .

لأن وقد تم الانتهاء من هذا المعرض ماهي النتائج التي سوف نراها بعد كل هذه الضجه الاعلاميه ؟

هل سوف يكون هناك احصائيات توضح عدد الوظائف التي كانت مطروحه ؟

كذالك عدد الاشخاص الذين تم توظيفهم من خلال معرض قطر المهني 2013 ؟

كذالك اتمنى المشاركه من الاعضاء بتجاربهم ونتائج زيارتهم لهذا المعرض .

لذالك هذا الموضوع طرح لرصد نتائج معرض قطر المهني 2013

Nojoom
10-04-2013, 09:34 AM
هذه تجربة احد الاخوات من منتدى اخر تقول عن تجربتها في المعرض المهني 2013 .

بعد زيارتي لمعرض قطر المهني قدمت على اكثر من جهه . للبحث عن عمل بما اني عاطله عن العمل .

وخلال ايام المعرض استلمت رساله نصيه من احد

المؤساسات القطرية تفيد بانه تم عمل موعد لعمل مقابله شخصيه وفي مقرهم بداخل المعرض المهني .

تقول الفتاه : توجهت الى الموسسه في الموعد المحدد على حسب طلبهم لعمل المقابله الشخصيه .

وتم طرح علي وظيفة لا تتناسبني . وسوف اقوم بطرح مواصفات الوظيفه حتى ما تقولون عني اتشرط ..الخ

وتم طرح علي وظيفة علاقات عامه .

وقالوا لي ان هذه الوظيفه تستدعي العمل في صباح واحياناً في المساء وان 75% من العمل سوف يكون خارج المكتب وفي اماكن خارجيه او اماكن عامه بما في ذالك معارض .

هل هذه الوظيفه مناسبه ؟ لن اقول لقطريه متزوجه .

بل لاي فتاه ؟ هذي الوظيفه لا تناسب القطريات اطلاقاً

فعلا انا ابحث عن عمل ولكن لا استطيع القبول باي عمل وخاصه مثل هذا العمل .

.......

تعليقي بخصوص هذه الموسسة

يعني ماحصلتوا وظائف لبنات قطر تناسبهم غير هذي الوظيفه ؟ الي صعب اي حد يقبل فيها وهي تناسب الشباب اكثر من البنات

استغرب والله من طرح مثل هذه الوظائف على البنات

وفي الاخير بقولون طرحنا وظائف بس ماحصلنا ناس جادين في طلب الوظيفه .. من غير مايذكرون شنهي نوع الوظائف وطبيعة عملها

Aaziz
10-04-2013, 09:38 AM
لو تم تاجيل هذا الموضوع شهر لكان في وقته المناسب ، اعتقد فرز الطلبات و المقابلات و خلافه تستغرق وقت حتى نعرف كم شخص تم تعيينه .
ولكن اعتقد بعض جهات الدوله المعنيه بالتوظيف ممكن تكون هي مصدر الاحصائيه المطلوبه

غايه الطواش
10-04-2013, 10:02 AM
الاخت لما قدمت ع الوظيفه ماشافت ولا آسالت عن الوظائف الشاغره ؟؟

استغرب من الناس الي يقدمون علي اماكن وهم مايعرفون الشواغر او طبيعه الوظيفه المقدمين عليها
اما بخصوص عمل العلاقات العامه هذه في كل مكان ،مهب شرط وحكر علي مؤسسه معينه ، بعدين من قال ماتناسب قطريات في بنات يعجبهم هالعمل ودارسين علاقات عامه وتسويق ...

شبح الصمت
10-04-2013, 10:10 AM
امامي صار توقيع وظائف في المعرض المهني في شركة حماية وبحضور الاستاذ الكبير حسن الساعي

هذه جزء من الشركات العارضه ولا اعلم هل هناك شركات أخرى قامت بما قامت به حماية ..

الله يوفق الجميع ويسهل لهم أمورهم ويرزق كل عاطل عن العمل بوظيفة تناسبه

بس نتمنى انه الناس الي على وظائفهم يتركون المجال للي مهب موظفين نتمنى

وفي نقاط طرحنا من قبل

ان يكون التقديم لغير القائمين على عملهم الآولويه لهم ..
ان يكون الدخول للقطريين فقط
ان يتم قبل كل شيء رصد اسم وهاتف الزائر للمعرض وهل هو مووظف وإلا لا ورفع الاسماء إلى ادارة المعرض المهني لمتابعة الشركات العارضه !!

ولكم التحيه والتقدير ،،،،

آنا غيــر
10-04-2013, 10:14 AM
اتابعكم من فوق النخله

استمروا

Nojoom
10-04-2013, 10:18 AM
لو تم تاجيل هذا الموضوع شهر لكان في وقته المناسب ، اعتقد فرز الطلبات و المقابلات و خلافه تستغرق وقت حتى نعرف كم شخص تم تعيينه .
ولكن اعتقد بعض جهات الدوله المعنيه بالتوظيف ممكن تكون هي مصدر الاحصائيه المطلوبه

مرحبا والله

الصراحه كنت ناوي انطر اكثر قبل لا اطرح الموضوع

ولكل سمعت ان فعلاً تم عمل بعض المقابلات وتم توظيف ناس مثل ماذكر اخوي شبح الصمت في رده

لذالك استعجلت حتى لا نفوت الاحداث الي صارت وكذالك لتكون هناك مساحه لتسجيل ومتابعه هذه الاحداث

ولد العرب
10-04-2013, 10:20 AM
وانا والله مكتب التطوعي للاحتياجات الخاصه حطوني بعيونهم ويالله مشينا من مكتب لين وزارة وشركات طب وتخير وبيض الله وجيهم

Nojoom
10-04-2013, 10:24 AM
الاخت لما قدمت ع الوظيفه ماشافت ولا آسالت عن الوظائف الشاغره ؟؟

استغرب من الناس الي يقدمون علي اماكن وهم مايعرفون الشواغر او طبيعه الوظيفه المقدمين عليها
اما بخصوص عمل العلاقات العامه هذه في كل مكان ،مهب شرط وحكر علي مؤسسه معينه ، بعدين من قال ماتناسب قطريات في بنات يعجبهم هالعمل ودارسين علاقات عامه وتسويق ...

اغلب الشركات المشاركه في المعرض المهني ماتذكر شنهي الوظائف الشاغره .

فقط تكتفي بذكر ان هناك وظائف شاغره والبعض يقول ان هناك العديد من هذه الوظائف وبعد التقديم سوف يتم جرد الطلبات وتوزيعها على الوظائف المناسبة .

اما بخصوص ردج ان هالعمل يناسب القطريات الي دارسين علاقات عامه

اتفق معاج انه ممكن يناسب الي دارسين علاقات عامه وخاصه انهم مادخلوا هالمجال الا انهم حابينه وعندهم استعداد يدخلونه

ولكن لا تفق معاج انه يناسب جميع القطريات او بكون صريح معاج اغلب القطريات لا يناسبهم هذا العمل من وجهة نظري .

لو عندي بنت او اخت او زوجه مستحيل اوافق انها تشتغل مثل هالشغل

غايه الطواش
10-04-2013, 10:28 AM
اغلب الشركات المشاركه في المعرض المهني ماتذكر شنهي الوظائف الشاغره .

فقط تكتفي بذكر ان هناك وظائف شاغره والبعض يقول ان هناك العديد من هذه الوظائف وبعد التقديم سوف يتم جرد الطلبات وتوزيعها على الوظائف المناسبة .

اما بخصوص ردج ان هالعمل يناسب القطريات الي دارسين علاقات عامه

اتفق معاج انه ممكن يناسب الي دارسين علاقات عامه وخاصه انهم مادخلوا هالمجال الا انهم حابينه وعندهم استعداد يدخلونه

ولكن لا تفق معاج انه يناسب جميع القطريات او بكون صريح معاج اغلب القطريات لا يناسبهم هذا العمل من وجهة نظري .

لو عندي بنت او اخت او زوجه مستحيل اوافق انها تشتغل مثل هالشغل

انا ماقلت يناسب جميع القطريات قلت يناسب قطريات وخاصه الي دارسين هالمجال وانا شخصيا مافي مجال اشتغل في هالشغله بس مو معناتها اني احرمها او امنعها عن الكل او من يحبها

لمعة الالماس
10-04-2013, 10:55 AM
بالنسبة لجهة عملي بدت تقابل الناس اللي قدمت في المعرض المهني من امس

والله يوفقهم ان شاء الله ويحصلون وظايف

اما بخصوص العلاقات العامة ففي اغلب الجهات يكون في موظفين وموظفات

الشباب اللي يطلعون اما البنات عادي في مكاتبهم يكملون شغلهم او تجيهم الشركات بالمكتب للاتفاق

وبالنسبة للشروط التعجيزية اللي يقولونها وقت المقابلة كلها بس جذي

وافقوا على كل شي وعقب التوظيف اذا حسيتوا الوضع صعب نقل لادارة ثانية

تحداني
10-04-2013, 11:32 AM
ما عندي اي انطباع هالسنه لأني ما زرته ولا شاركت فيه

لكن عندي انطباع عام من الناس
ان هالمعرض فقد الثقه والمصداقيه

انك تخسر ثقه الناس هاذي كارثه .. مهما كانوا الجنود المجهولين ابطال
ويحملون المصداقيه العاليه

الجمهور هو الحكم الفاصل في اي فكره
فخسر الجمهور للاسف

جملك الله برضاه

فتى الجود
10-04-2013, 07:10 PM
السلام عليكم

بغض عن نتائج المعرض

ان كان المعرض سيقام السنة الجاية بأذن الله تعالى

اقترح بتغير موعد المعرض

لــــ بعد امتحانات الثانوية

وذلك

حتى ينتبهوا لدراستهم في هذا الوقت وخصوصاً الثالث الثانوى

ويقولن كل شي في وقتة حلو

miss.qa
11-04-2013, 09:13 AM
صراحة انا لعوزوني قالو لازم فلاش ولا ماتقدرين اتقدمين وكان اغلب الاماكن لازم فلاش ... وبقدرة قادر خذت فلاش صديقتي وغيرت بس الاسم وعاد باقي التفاصيل كيفهم صراحه
قدمت تقريبا ف اكثر من 10 اماكن وانشالله عاد يردون ولا يلوعون جبودنا :)