المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : w/c جداري معلق وخزان بالحائط !!

ماكنتوش
10-04-2013, 02:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ممكن أحد يفيدني عن w/c جداري معلق وخزان بالحائط !!

الكرسي المعلق بالحائط ..
هل له مشاكل أو فيه مشاكل تطلع بعدين في التركيب ؟

أرجومن الاخوان اللي جربوووه أو عندهم خلفيه عنه يفيدوونا

وشاكر لكم .. وتقبلوا تحياتي

معماري قطري
10-04-2013, 02:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ممكن أحد يفيدني عن w/c جداري معلق وخزان بالحائط !!

الكرسي المعلق بالحائط ..
هل له مشاكل أو فيه مشاكل تطلع بعدين في التركيب ؟

أرجومن الاخوان اللي جربوووه أو عندهم خلفيه عنه يفيدوونا

وشاكر لكم .. وتقبلوا تحياتي

الحمد لله ركبت من توايفورد ومن جاكوب دوليفان وكلهم معلقين وتم تغطية عدة التعليق بمارين بلايوود الأسود، وتم تركيب البلاط على البلايوود بلزاق قوي خاص من فورسكو، وواجهتني مشكله في الصرف وتم استبدال المكينه الداخلية بسهولة، أما الباقي ففي فترة 8 سنين للحين ما واجهتني مشاكل.

والميزة النظام يعطي نظافة وجمال للحمام بس عندك فيه شوية صعوبة خصوصاً للعمال قليلي الخبره.

ماكنتوش
10-04-2013, 03:03 PM
شكرا اخوي معماري قطر

آخذت نوع من ايدل ستاندر بس متخوف اركبها
يمكن يصير فيها ليك وارجع اكسر الطوفه

سؤالي هل في طريقه نعزله

Chambray
10-04-2013, 06:38 PM
شكرا اخوي معماري قطر

آخذت نوع من ايدل ستاندر بس متخوف اركبها
يمكن يصير فيها ليك وارجع اكسر الطوفه

سؤالي هل في طريقه نعزله

انا سويت صراحة حق كل بيتي .. بستثناء حمام الخدامه وحمام البنت هاوس

للامانه لحد الآن متخوف لاني لحين ماسكنت البيت :(

ماكنتوش
10-04-2013, 07:10 PM
انا سويت صراحة حق كل بيتي .. بستثناء حمام الخدامه وحمام البنت هاوس

للامانه لحد الآن متخوف لاني لحين ماسكنت البيت :(

والله انا للحين ماركبتها ، كل يوم البايب فيتر يكلمني يبي يركبهم ونا متردد
اذا مافيها مغامره بركبها عادي
بس المشكله ان فيها خزان بالطوفه وكذلك التصريف بالطوفه

لو في حد يفيدنا ومركبها من فترة يالليت يفيدنا
لان الاخ معماري قطر حركته حلوه مو مغطيها بسراميك وجدار
مغطيها ب بليوود

معماري قطري
11-04-2013, 12:09 AM
والله انا للحين ماركبتها ، كل يوم البايب فيتر يكلمني يبي يركبهم ونا متردد
اذا مافيها مغامره بركبها عادي
بس المشكله ان فيها خزان بالطوفه وكذلك التصريف بالطوفه

لو في حد يفيدنا ومركبها من فترة يالليت يفيدنا
لان الاخ معماري قطر حركته حلوه مو مغطيها بسراميك وجدار
مغطيها ب بليوود

هي لها طريقتين أما تركب شبك وتحط عليه بلاستر على حديد التجهيزات اللي يكون داخل الحايط وفوق البلاستر تركب بلاط أو تركب بلايوود وتحط عليه البلاط، بس ما ينفتح الا من خلال مكان زر الغسيل بالماي، ومن هذا المكان يسون الصيانه لو إخترب شيء، وفيه فلتر بسيط يشيل الشوائب هذا يحتاج تنظيف كل فترة لو ما عندك فلتر أساسي فوق.

الطريقة اللي ينفتح الحايط كامل للصيانة تكون بتركيب قطعة رخام أو جبس وتتثبت ببراغي وتقدر تفتح الواجهة كامله وقت التصليح.

انا الله يسلمك مغطيها ببلايوود وفوقه سيراميك يعني يبين الجدار واحد، وفي الحمام الرئيسي مسوي حائط نص إرتفاع ومثبت عليه الكرسي والبديه، والحديد داخل الحايط ومغطى ببلايوود من الصوبين وعليه سيراميك، لأن الحايط جاي وسطي عازل منطقة المغسلة عن منطقة باقي الحمام.

المشكله أكيد في حالة تسريب بايب ماي داخل وغير عن تجهيزات الكرسي بيكون لازم تكسر حاله حال اللي ثابت على الأرض.

إنتبه من إرتفاع الكرسي والبديه بحيث يكون بين 40 و45 سم، لأن بعضهم يسونه نازل ويطلع مزعج ومتعب.

Chambray
11-04-2013, 03:58 AM
هي لها طريقتين أما تركب شبك وتحط عليه بلاستر على حديد التجهيزات اللي يكون داخل الحايط وفوق البلاستر تركب بلاط أو تركب بلايوود وتحط عليه البلاط، بس ما ينفتح الا من خلال مكان زر الغسيل بالماي، ومن هذا المكان يسون الصيانه لو إخترب شيء، وفيه فلتر بسيط يشيل الشوائب هذا يحتاج تنظيف كل فترة لو ما عندك فلتر أساسي فوق.

الطريقة اللي ينفتح الحايط كامل للصيانة تكون بتركيب قطعة رخام أو جبس وتتثبت ببراغي وتقدر تفتح الواجهة كامله وقت التصليح.

انا الله يسلمك مغطيها ببلايوود وفوقه سيراميك يعني يبين الجدار واحد، وفي الحمام الرئيسي مسوي حائط نص إرتفاع ومثبت عليه الكرسي والبديه، والحديد داخل الحايط ومغطى ببلايوود من الصوبين وعليه سيراميك، لأن الحايط جاي وسطي عازل منطقة المغسلة عن منطقة باقي الحمام.

المشكله أكيد في حالة تسريب بايب ماي داخل وغير عن تجهيزات الكرسي بيكون لازم تكسر حاله حال اللي ثابت على الأرض.

إنتبه من إرتفاع الكرسي والبديه بحيث يكون بين 40 و45 سم، لأن بعضهم يسونه نازل ويطلع مزعج ومتعب.
تصدق عاد

هذا الي انا خايف منه ههههههههههه

مادري كم ومابي اقيس علشان ما انصدمت :anger1:

جنيه ذهب
11-04-2013, 07:27 AM
ركبه وتوكل على الله ترى الخزان الي داخل مستحيل يخترب الي يخترب هذا بعد فتره طويله المكينه وهالمشكله سهل حلها من غير تكسير يعني تشيل الكاور الي تضغط منه وتطلع لك المكينه ورى الكور من غير تكسير بالطوفه وللعلم الكل نصحني بالكرسي المعلق شكله حلوو وما يمسك اوساخ تحته او حواليه لانه طبعا معلق بغض النظر عن الكرسي الارضي يجمع اوساخ من ورى ومن حواليه والعوامه دووم تخترب