المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملاك اسهم الاولى لتمويل هم ...

سهم اكتتاب
16-07-2006, 07:12 AM
ملاك اسهم الاولى لتمويل هم مستثمروووون وليس مضاربووووون ،، لازم الكل يعرف هذه المعلومة لاني انا واحد من مستثمرينها ولا انوي البيع قبل 3 سنوات، وجميع ملاك السهم هم من من رجال الاعمال واغنياء البلد ولا اعتقد ان فيهم واحد محتاج يبيع بخسارة،لأن الغالبيه اشترت بسعر 35 فكيف بالله عليكم نبيع بأقل من نصف ماشترينا ؟؟!!

Khalid222
16-07-2006, 07:21 AM
والله اذا كان الوضع مثل ماتقول المفروض ان الكل يوقف الطلب الين الوزارة او لجنة السوق تلقى لها حل في شركة من غير تعاملات اللهم الاسهم الي تنباع كل يوم من اجل رفع قيمة السهم والشركة..

qatar25
16-07-2006, 07:49 AM
الوضع طبيعي جدا ,, واي شركه يكون سعرها مغري يحق لاصحاب الاسهم التمسك بالاسهم وعدم البيع

انا مادري ليش الكل حاسد ومعصب على مساهمين هذي الشركه

ياخي مايبي يبيع ,, كيفه

الحلال فقط
16-07-2006, 11:06 AM
اذا كانت الغالبية اشترت بـ 35 فكيف تكون القيمة الدفترية للسهم 13.28 ريال !

brent
16-07-2006, 11:47 AM
ملاك اسهم الاولى لتمويل هم مستثمروووون وليس مضاربووووون ،، لازم الكل يعرف هذه المعلومة لاني انا واحد من مستثمرينها ولا انوي البيع قبل 3 سنوات، وجميع ملاك السهم هم من من رجال الاعمال واغنياء البلد ولا اعتقد ان فيهم واحد محتاج يبيع بخسارة،لأن الغالبيه اشترت بسعر 35 فكيف بالله عليكم نبيع بأقل من نصف ماشترينا ؟؟!!
انت صح :nice:

ساري اليل
16-07-2006, 12:00 PM
خوش اعلاااااااااان لللأولى للتمويل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

m_taha123
16-07-2006, 12:26 PM
------
كلام صحيح 100%

فيكتور
17-07-2006, 11:47 AM
انا اختلف مع عزيزي ليس هذا الوقت الذي يثبت انهم مستثمرون او مضاربون ..... كيف تبي الناس تبيع في خساره وهي مخذه السهم 35 و 40 اذا وصل سعر السهم في 40 و 50 60 هنا ستعرف انهم مضاربون او مستشمرون .... وعلى فكرة حتى اغنياء البلاد يضاربون ايش المشكلة والبورصة حاليا ايش فيها غير المضاربة .

الأختصاصي
17-07-2006, 12:49 PM
في شي من كلامك صح ((الاستثمار )) لحد معين ومن ثم البيع بالاسعار الي انتو تبونها
يعني مضاربه بحته
وهذي خطه مدروسه من ملاك السهم يعطيهم العافيه
اول مره اشوف ناس متكاتفه ومتحده من قلبها
اخوي مافيها شي هذا من حقك

بوعبدالله3
17-07-2006, 12:59 PM
لو اني منبطه جبدي عليكم:dance
لكن اقول هذا من حقكم يالغالي وعليكم بالعافيه والله
وجزاكم الله خير انكم خليتو الشركه اسلاميه والله يبارك لكم وان شاء الله نشوف جميع الشركات اسلاميه وبالتوفيق:app: