المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تراخيص جديدة للمستقلة............عاجل

البدوي
12-04-2013, 01:14 AM
.... عندي صديق مقدم علي ترخيص لمدرسة مستقلة ...... والمقابلة ... بعد اسبوع انشالله

.... الي عندة خبرة ...عن الاسئلة وطريقة المقابلة .... واهم المحاور التي يتطرقون لها

ارجو ان لايبخل علينا ؟؟؟؟

R 7 A L
12-04-2013, 01:32 AM
اكيد هو عندة خبرة

البدوي
13-04-2013, 11:33 AM
.... معقولة محد يبي يساعد الرجال ؟

الله ايكون في عنونه

vip-30003
13-04-2013, 01:39 PM
اللجنه الاولى او الثانية ؟؟

اللي سمعته حالياً

تحديد الكفاءة من حيث الخبرة والوظايف اللي مسكها في مجال التعليم

كل نقطة بنسبة مئوية

والاهم في المقابلة معرفة المعايير الوطنية ومعرفة وضع الخطط

التيما
13-04-2013, 01:47 PM
أصلا لازم يحط بباله ان اللجنة عندها ملف كامل عنه فيه تفاصيل شغله وعملة واجازاته و أبرز صفاته وأسوأ صفاته .. ياما ناس قدموا وانرفضوا لأنهم مفكرين أنهم يقدرون يكذبون على اللجنة او يقدرون يخشون بلاويهم .. أنا اعرف بعض الأعضاء في اللجنة فيقولون لي مرات من اول كلمة يقولها اللي قدامنا نحط x غير عن أسلوب البعض وغير عن الملف الضعيف اللي يقدم لهم .. غير عن سمعة المتقدم او المتقدمة الوظيفية اقصد يعني توصلهم معلومات مثلا ان هالموظف كثير الاذونات .. كثير غياب .. ما عنده أسلوب في التعامل .. غير مرن .. وغيره

البدوي
13-04-2013, 10:26 PM
أصلا لازم يحط بباله ان اللجنة عندها ملف كامل عنه فيه تفاصيل شغله وعملة واجازاته و أبرز صفاته وأسوأ صفاته .. ياما ناس قدموا وانرفضوا لأنهم مفكرين أنهم يقدرون يكذبون على اللجنة او يقدرون يخشون بلاويهم .. أنا اعرف بعض الأعضاء في اللجنة فيقولون لي مرات من اول كلمة يقولها اللي قدامنا نحط x غير عن أسلوب البعض وغير عن الملف الضعيف اللي يقدم لهم .. غير عن سمعة المتقدم او المتقدمة الوظيفية اقصد يعني توصلهم معلومات مثلا ان هالموظف كثير الاذونات .. كثير غياب .. ما عنده أسلوب في التعامل .. غير مرن .. وغيره

من المفروض مايحرجونه ...من البداية مايستدعونه