المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توحيد الإجازات بين المدارس وجامعة قطر

همي رضا الله
15-04-2013, 12:54 AM
علمت "بوابة الشرق" أن المجلس الأعلى للتعليم وإدارة جامعة قطر قد أقروا اتفاقاً لتوحيد الإجازات بدءاً من العطلة الصيفية القادمة لجميع المراحل الدراسية منذ الابتدائي وحتى الجامعة، حتى يتسنى لأولياء الأمور والأبناء قضاء الإجازات مع بعضهم البعض.

وتجري الترتيبات الحالية لوضع الاختبارات في المدارس والجامعة في وقت واحد، وذلك بعد إنجاز توحيد إجازات المدارس الخاصة والحكومية توحيد الإجازات بين المدارس وجامعة قطر

توحيد الإجازات بين المدارس وجامعة قطر

http://www.al-sharq.com//ArticleDetails.aspx?AID=258577&CatID=64&title=

مساهم فنان
15-04-2013, 12:57 AM
هذا المفروض ، كلهم طلاب وأهلهم مرتبطين بهم ولو كانت عند واحد إجازة والثاني لا فالأهل هم المتضررين / مافيه سفرة

kitmat
15-04-2013, 01:55 AM
الحمدلله

moonبنتnight
15-04-2013, 07:28 AM
الحمدالله 00 ما قصروا 00
حتى لما كان مرتبط بالسفر 00
جمعتهم وفي اجازة تسوى الدنيا وما فيها 00

khalid Qtr
15-04-2013, 07:33 AM
نسمع عن هالقرار من فترة ، ونتمنى تطبيقه من العام القادم

شيء غريب بالفعل ، اجازة المدارس تبدأ في نفس اليوم الذي يبدأ فيه طلاب الجامعة الفصل الثاني !!

رفيق الصحراء
15-04-2013, 07:38 AM
المفروض ونتمنى قلة الاجازات وايد اجازات صايره بالبلد والناس كانهم ماشايفين خير مع كل اجازه سافر .
المفروض اجازة العيدين واليوم الوطني ونص السنه بس
وياريت يرجعون اجازه الخمس الاواخر من رمضان بدل مايخلونها عقب العيد تكون اخر رمضان عشان الناس تستعد للعيد تقدر تصلي القيام

ضوى
15-04-2013, 07:49 AM
المفروض ونتمنى قلة الاجازات وايد اجازات صايره بالبلد والناس كانهم ماشايفين خير مع كل اجازه سافر .
وياريت يرجعون اجازه الخمس الاواخر من رمضان بدل مايخلونها عقب العيد تكون اخر رمضان عشان الناس تستعد للعيد تقدر تصلي القيام

وانت ليش زعلان ؟؟ متضرر من سفر الناس برع مع كل اجازة ؟؟

وعلى اي اساس تحدد اجازتنا اذا الدولة كافلة لنا اجازاتنا ومدفوعة ؟؟؟

رفيق الصحراء
15-04-2013, 08:03 AM
^
^
^
انتي قريتي اللي كتبته عدل والا بس جذي هديتي من غير ماتفهمين المكتوب
انا مو متضرر الناس قعدت والا سافرت مو مشكله عندي بالعكس ان سافرت نفتك من الزحمه بس المقصد يابابا انه بدل ماتنصرف الفلوس برع تنصرف بالداخل وهو الافضل تحريك للاقتصاد وافضل مما نصرفها بلندن واواوربا ودبي
وكثره الاجازات توقف الشغل بالبلد والناس تتوقف مصالحها واحيانا اجازات مالها داعي يعني مثلا ليش اجازة عيد الفطر هالكثر وخصوصا انه اصلا رمضان مافي شغل والامور واقفه وبعد عقب العيد اجازه ؟؟؟؟؟؟ ليش ماتكون اخر 5 ايام و4 ايام العيد وهو اصلا رمضان الريدي مافيه شغل

والاجازات انا ماتكلمت ان كانت مدفوعه او لا اصلا ولاجبت طاري الدفع

الاجازات بس عيد الفطر 10 ايام مع اخر خمس ايام من رمضان و4 ايام العيد وعيد الاضحى 5 ايام واليوم الوطني بس

اجازة المدارس يوحدونها على حسب المدارس مع الجامعات لانه كثير توقف الدراسه بالمدارس نص السنه واخر السنه واليوم الوطني والسنه الميلاديه و و و

اذا الدوله حابه هالكثر اجازات ليش مايدخلون السنه الهجريه ويدخلون الاسراء والمعراج ويدخلون 3 سبتمبر ويدخلون النيو يير

ضوى
15-04-2013, 08:08 AM
^
^
^
انا مو متضرر الناس قعدت والا سافرت مو مشكله عندي بالعكس ان سافرت نفتك من الزحمه بس المقصد يابابا انه بدل ماتنصرف الفلوس برع تنصرف بالداخل وهو الافضل تحريك للاقتصاد وافضل مما نصرفها بلندن واواوربا ودبي
وكثره الاجازات توقف الشغل بالبلد والناس تتوقف مصالحها واحيانا اجازات مالها داعي يعني مثلا ليش اجازة عيد الفطر هالكثر وخصوصا انه اصلا رمضان مافي شغل والامور واقفه وبعد عقب العيد اجازه ؟؟؟؟؟؟ ليش ماتكون اخر 5 ايام و4 ايام العيد وهو اصلا رمضان الريدي مافيه شغل

الاجازات بس عيد الفطر 10 ايام مع اخر خمس ايام من رمضان و4 ايام العيد وعيد الاضحى 5 ايام واليوم الوطني بس

اجازة المدارس يوحدونها على حسب المدارس مع الجامعات لانه كثير توقف الدراسه بالمدارس نص السنه واخر السنه واليوم الوطني والسنه الميلاديه و و و

اذا الدوله حابه هالكثر اجازات ليش مايدخلون السنه الهجريه ويدخلون الاسراء والمعراج ويدخلون 3 سبتمبر ويدخلون النيو يير

ومن قالك رمضان مافيه شغل اصلا ؟؟ على اي اساس حكمت ؟؟؟واجازتنا السنوية ليش اكلتها علينا ؟؟؟ مب من حقنا بادازة سنوية ؟؟

نوار قطر
15-04-2013, 08:11 AM

وي وي وي..واجازة اخر السنه وين راحت .. كلتها الحوته ..؟؟. شحادك علينا ..الله لايقوله .. ترى احنا في قطر نعتبر اقل دوله قي الاجازات بالنسبه حق دول الخليج :victory:

دااانة قطر
15-04-2013, 08:14 AM
^
^
^

شالساالفه؟؟:omg::eek5::rolleyes2:

رفيق الصحراء
15-04-2013, 08:22 AM
ومن قالك رمضان مافيه شغل اصلا ؟؟ على اي اساس حكمت ؟؟؟واجازتنا السنوية ليش اكلتها علينا ؟؟؟ مب من حقنا بادازة سنوية ؟؟

هههههه رمضان فيه شغل اوكي لنفرض هالكلام رمضان فيه شغل اول اسبوعين عقب كله يتحول على عقب العيد وهذا معروف مو بس بقطر كل دول الخليج والعربيه يحولون شغلهم لعقب العيد مايخلون شي برمضان 5 ساعات ماتكفي تسوي شغل اصلا

انا اتكلم عن اجازات الدوله مو الاجازات السنويه.ههههههه انا قلت انتي مافهمتي ايش مكتوب
الاجازات السنويه من حق كل موظف معروف مايختلف عنها 2 وانا بكل كلامي كان الاجازات اللي تعطيها الحكومه اجازة عيد واجازه يوم وطني وماتدخل فيها السنويه

ضوى
15-04-2013, 08:26 AM
هههههه رمضان فيه شغل اوكي لنفرض هالكلام رمضان فيه شغل اول اسبوعين عقب كله يتحول على عقب العيد وهذا معروف مو بس بقطر كل دول الخليج والعربيه يحولون شغلهم لعقب العيد مايخلون شي برمضان 5 ساعات ماتكفي تسوي شغل اصلا

انا اتكلم عن اجازات الدوله مو الاجازات السنويه.ههههههه انا قلت انتي مافهمتي ايش مكتوب
الاجازات السنويه من حق كل موظف معروف مايختلف عنها 2 وانا بكل كلامي كان الاجازات اللي تعطيها الحكومه اجازة عيد واجازه يوم وطني وماتدخل فيها السنويه

وايد ظلمت وزارات الدولة وهيئاتها لما قلت الشغل يتاجل برمضان ، عيل شغل الناس من يخلصه ؟؟

اتكلم عن المجلس الاعلى للصحة وصار لي 22 سنة اشتغل ماتذكر قلت لمراجع تعال عقب رمضان ليش رمضان الواحد يقضيه نوم وقراءة قران بس ؟ رمضان مثله مثل اي شهر ثاني اللهم انه الواحد يسرق كم دقيقة من دوامه يصلي فيها والا يقرا قرأن فيها مب يعطل مصالح الناس على اساس انه رمضان

رفيق الصحراء
15-04-2013, 08:30 AM
^
^
^
انا ماقلت الكل بس رمضان عموما الدوله فيه معضم شغلها موقف لعقب العيد لنقل من بعد النص من رمضان
صح رمضان للشغل مثله مثل اي شهر لازم نشتغل ومانوقف الاشغال بس مو هذا اللي صاير
هذا اللي نشوفه ونسمعه بالمجالس

عموما احنا نذكر الاجازات اللي تخص الدوله وتعطيها انها تكون موحده وبشكل مو مبالغ فيه

الفا برافو
15-04-2013, 09:28 AM
احلى خبر واتمنى تطبيقه...

قطريه ماركه
15-04-2013, 09:57 AM
زين الحمد لله !!

fantasy
15-04-2013, 10:02 AM
يا اخوان من صجكم تتكلمون عن اصرف فلوسك في بلادك ولا تصرفها برا البلد,,, يعني اذا الشي بألف في قطر و في الامارات بخمس مايه اجي اشتريه في قطر علشان احرك الاقتصاد في بلادي ههههههههه والله هذه مهزله لا يباه اي اقتصاد اي خراب في بلادي يبوقونا بوووق اهم شي عندي السعر لو في امريكا اشتريه مناك ولا ادفع زياده و هو في بلادي

أم نواري1
15-04-2013, 10:35 AM
خبر طيب

رفيق الصحراء
15-04-2013, 11:02 AM
يا اخوان من صجكم تتكلمون عن اصرف فلوسك في بلادك ولا تصرفها برا البلد,,, يعني اذا الشي بألف في قطر و في الامارات بخمس مايه اجي اشتريه في قطر علشان احرك الاقتصاد في بلادي ههههههههه والله هذه مهزله لا يباه اي اقتصاد اي خراب في بلادي يبوقونا بوووق اهم شي عندي السعر لو في امريكا اشتريه مناك ولا ادفع زياده و هو في بلادي

خلاص انت مسموح روح اشتر من برع ولايهمك

نورهان88
15-04-2013, 02:50 PM
الحمدالله يعني إجازتي من الجامعة مع إجازة أمي ،،،

صج الكلام يا فرحة أمي ،،،

خبر واجد حلووووووووو

الله يزيكم خير على هذه الخبرية

:):nice::)

دمتم بود مع نورهان

دنيا الاسهم
15-04-2013, 04:27 PM
كلوووووووووووووش الحمدلله يارب
اهم شي يعطونا اجازة في رمضان يارب لان مانقدر نداوم واحنا صايمين
يارب يفكرون ويقررون واحنا بننتظر :yawn:

محبـرة الفكـر
15-04-2013, 04:51 PM
على البركـــة

..

الله يوفق الجميع

كحيلآن
16-04-2013, 03:13 PM

اسئل الله ان يبعدك عن المناصب التي لها علاقه بالإجازات .. يآ محطم الفرحه ههههههههههههههههههههههههههه