المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء المساعده . ضروري

Qtrـطر
15-04-2013, 10:09 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

انا عندي بالبيت كذا حمام ابي اعيد ترتيبهم ترتيب كامل

احسن شركه بالشغل والسعر والوقت تخلص

يعني كم بياخذ الحمام الواحد وقت + احسن مكان اشتري فيه السراميك الارضيه + الاغراض الباقيه للحمام مغسله ودش والخ

ضوى
15-04-2013, 10:32 AM
الله يعينك اذا انت ساكن بالبيت

بهدلة مابعدها بهدلة

انا كسرت كل حمامات الطابق الارضي عدد 4 واعادة بايبات وكهربا وتركيب وتكسير بلاط الارضية للبيت كامل وتركيب سيراميك جديد مع توصيل كهرباء وتمديدات جديدة ووضع نقاط كهرباء جديدة كله كلفني 45 الف

Qtrـطر
15-04-2013, 12:46 PM
بل ..!

شالحل ! . طيب مافيه الا كذا ..؟

الله يستر :/ ساعدوني

معماري قطري
15-04-2013, 01:10 PM
الله يعينك اذا انت ساكن بالبيت

بهدلة مابعدها بهدلة

انا كسرت كل حمامات الطابق الارضي عدد 4 واعادة بايبات وكهربا وتركيب وتكسير بلاط الارضية للبيت كامل وتركيب سيراميك جديد مع توصيل كهرباء وتمديدات جديدة ووضع نقاط كهرباء جديدة كله كلفني 45 الف

والله سعر زين أكيد ما بالغتي في التشطيب والمواد.

معماري قطري
15-04-2013, 01:14 PM
بل ..!

شالحل ! . طيب مافيه الا كذا ..؟

الله يستر :/ ساعدوني

الله يعينك

يبي لك تصميم توزيعة الحمامات قبل وإختيار المواد اللي بتركبها، وبعدين نصيحة سو شغل كامل وغير البايبات والعازل، وخل الشغل ياخذ راحته لا تستعجل.

لو إنت ساكن في البيت قسمه كم قسم وفض قسم وخل له مدخل خاص حتى لو إحتديت تكسر طوفة وتوسع حق دخول العمال من الخارج.

Qtrـطر
16-04-2013, 08:30 AM
ضوى صراحة حطمتيني هههههه على بالي مجرد شغل داخل والمشكلة البيت على طريقة الشعبي
الله يعيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييين

المبلغ مش مشكلة المشكلة باللي قلتيه تحطيم شامل نووي يعني يبغالي انتظر لحد ماخلص البيت الثاني اللي موب خالص خخخخ

معماري قطر شكرا على مساعدتك يالغالي

ضوى
16-04-2013, 08:40 AM
والله سعر زين أكيد ما بالغتي في التشطيب والمواد.

المواد الخاصة بالبايبات والكهربا وهالسوالف كلها والتمديدات كلها بي بي ار الماني اصلي شيكت عليه :) على المقاول اللي يشطب لي

لكن الحمامات والسيراميك والجرانيت ومغاسل الرخام واكسسوارات الحمام والخلاطات كلها علي انا ، وكلفت مبلغ وقدره :rolleyes2: