المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايش فينا؟؟

ابو الاسهم
16-07-2006, 11:00 PM
كل العالم تحوّلت مضاربين حتّى الحلاق اللي يقص شعري !:(

هذا بلاء

يا اخوان المستثمر اللي شرى سهم X ويطلع له عائد 10 % بالسنة كأنه عمل وديعة بربح 10%

واذا شركة قويّة السنة اللي وراها يطلع 10% وبعدها 11% وهكذا

ما يهم ان طلع السهم من 15 الى 50 او نزل الى 5

الاستثمار يكون من المال الفائض مش كل المال ولا من القروض

لا تخلّوا طمع ربح المضاربة يعمي عيوننا فما كل الناس تعرف للمضاربة

M O 7 A M M E D
16-07-2006, 11:01 PM
ربك يسهل والله المضاربين المحترفين والخبراء لاعبين لعبتهم صح

madia
16-07-2006, 11:23 PM
في الايام الحالية تفرج فقط
وانتبه من الارتداد الوهمي ورايي الخاص افضل وقت للدخول الى السوق 6200 نقطة

ابو الاسهم
18-07-2006, 03:58 PM
ادرسوا الشركات دراسة كافية من ناحية الارباح ومكرر الارباح والمشاريع ومجلس الادارة
ثم اتخذوا قراركم بانفسكم
دعوا عنكم كلام المحللين (مع احترامي لهم) فمعظمه مبني على الاحداث فمرّة ترون نفس الشخص يقول انتهى التصحيح والسوق دخول دخول وبعد فترة قصيرة نفاجأ به يحذّر السوق هابط احذروا

تعلّموا التحليل بنفسكم ان استطعتم واعتمدوا على انفسكم ولا تكونوا (مع الخيل يا شقرا)

وكونوا مستثمرين لا تهتمّوا بالتذبذبات في السعر طالما كان سعر الشراء مناسباً للسهم القوي

يمكن كلام قاسي لكن ما في دواء طعمه حلو

ملك الناقلات
18-07-2006, 04:20 PM
المشكلة ان المضاربة تغري
وارباحها عالية

ولكن القناعة كنز

لاداعي
18-07-2006, 05:29 PM
الله كريم ويعطيك العافيه

مقيم
18-07-2006, 05:33 PM
اخي ابو الاسهم ... اذا كانت محافظ البنوك تضارب في السوق .. الهوامير ... لماذا تعتب على الصغار .. سوق الدوحة للمضاربة .. ليس لزيادة المال فقط .. بل لزيادة عدد الاسهم بنفس راس المال الذي تدخل به السوق

المحبووووب
18-07-2006, 06:39 PM
اخي ابو الاسهم ... اذا كانت محافظ البنوك تضارب في السوق .. الهوامير ... لماذا تعتب على الصغار .. سوق الدوحة للمضاربة .. ليس لزيادة المال فقط .. بل لزيادة عدد الاسهم بنفس راس المال الذي تدخل به السوق
:app: :app: :app: :app:

ابو الاسهم
18-07-2006, 09:49 PM
اخوي مقيم انا زعلان على اللي ما يعرف يضارب ويروح السوق ينضرب

ومنهم كثير من اصدقائي واقاربي :court:

وما يسمعون النصيحة

عتيج الصوف
18-07-2006, 09:52 PM
اخوي ابو الأسهم وصلت لك رسالتي الخاصه ؟؟؟؟

دخيلك
18-07-2006, 09:56 PM
كل العالم تحوّلت مضاربين حتّى الحلاق اللي يقص شعري !:(

هذا بلاء

يا اخوان المستثمر اللي شرى سهم X ويطلع له عائد 10 % بالسنة كأنه عمل وديعة بربح 10%

واذا شركة قويّة السنة اللي وراها يطلع 10% وبعدها 11% وهكذا

ما يهم ان طلع السهم من 15 الى 50 او نزل الى 5

الاستثمار يكون من المال الفائض مش كل المال ولا من القروض

لا تخلّوا طمع ربح المضاربة يعمي عيوننا فما كل الناس تعرف للمضاربة
قصتي اليوم اني حطيت كل الأسهم الريانية اللي شريتهم ب 15 و19.9 لمت اب للبيع 26.5.. قلت بجرب طعم المضاربه (أول مره) ويوم جاني تأكيد البيع حبيت اشيك حركة البورصة عالنت .. تفاجأت بالعرض الصفري ... وعلى طول حطيت امر شراء ب 26 والحمدلله استرجعت الكميه وزود .... الخلاصه اني تبت من المضاربه ... صج يبيلها قلب وخبره وقليل من الحظ :)

الاستثمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااار وبس