المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحذير من ooredoo و 4G

عبدالعزيز881
21-04-2013, 07:32 AM
السلام عليكم

مفروض اكتب تنبيه لأكن مع كيوتل(ooredoo) تحذير لأننا عرفنا شغلتهم

الموضوع وما فيه كيوتل من فتره قصيره فتحت خدمه جديده
الي هي 4G للبرودباند طبعا هذي بتكون اسرع من خدمة البرق!!

طريقة الحصول على مفتاح ال 4G بالاتصال على 111 وبكل سهوله راح تفعل الخدمة مقابل 60 ريال شهريا زياده على ال 320

المشكله انك ما تقدر تستفيد من الخدمة إلا في بعض الشبكات وهذا الي انا جاي أحذركم منه .... كان المفروض كيوتل تنبه عملائها ان الخدمة ما راح تستفيد منها إلا في بعض المناطق

أخذت أسامي المناطق من الموقع مالهم

" إن من أكثر المناطق الرائعة والمغطاة بانترنت جوال فائق السرعة هي تلك المغطاة بشبكة الجيل الرابع 4G من Ooredoo، وتشمل هذه المناطق اللؤلؤة وكتارا والخليج الغربي والكورنيش وسوق واقف وملاعب أسباير، بالإضافة إلى مناطق أخرى كثيرة.

بالإضافة إلى ما تقدم فقد قمنا بإضافة منطقتين جديدتين مغطاة بشبكة الجيل الرابع 4G وهما في منتجع السيلين والمنطقة المحيطة به والتي تبلغ مساحتها 20 كيلومترا، وتوفر لك هذه التغطية سرعات عالية من الانترنت الجوال بينما أنت تستمتع بالقيادة على الكثبان الرملية."

طبعا الجمله الأخيرة ما فهمت .. يعني كيف أو ايش الرابط بين سرعة النت والتطعيس..!! أبي استفيد..

المهم هذا الرابط راح تشوف فيه خريطه توضح مناطق البث للخدمة

http://www.ooredoo.qa/ar/DP_4G_ZONES

للأسف كيوتل ما عندها مصداقيه أبدا بس تبي تهب فلوس العالم بدون تنبيه

عبدالعزيز881
21-04-2013, 08:46 AM
اتصلت من اشوي على حماية المستهلك

قالوا ما نقدر نسوي شئ إلا بعد تقديم شكوى في اوريدو وبعد مرور 30 يوم بدون حل المشكلة تتصل فينا

اتصلت في اوريدو طلبت منهم فقط ذكر في الإعلان حقهم الخدمة ليست فعاله في جميع المناطق طلعت انا الغلطان قالوا ليش مادخلت الموقع من قبل وقرأت على الخدمة .

على الأقل اذكرو في الإعلان ( أقرى باقي التفاصيل في الموقع)

على العموم مع شركة مثل كيوتل نعم كان مفروض أقرى كل شئ لانهم ما يذكرون كامل التفاصيل واذا صارت معاك مشكلة يقولون مذكور في الموقع..

نريدو الاحترام والمصداقية فقط ..

almaf1a
21-04-2013, 09:13 AM
اتوقع اوريدوو وضحة ان الجيل الرابع حاليا يغطي الدوحه وليس قطر
وهذا الي واضح من الخريطة ان الدوحه متغطيه بالجيل الرابع

دايموند
21-04-2013, 09:19 AM
نعم اعتقد ان المفروض كيوتل ماتعلن عن الخدمة الا بعد ماتغطي مناطق البلاد كلها

وسمي2016
21-04-2013, 09:29 AM
المفروض البدء بقيمه رمزيه الى حين

الانتهاء من التغطيه الشامله ,,,,وبالتالي

تكون الناس جربت الخدمه وانتشارها يكون

اسرع,,,,,,

bos3eed
21-04-2013, 10:10 AM
بعض المناطق المشموله بالتغطيه في الخريطه مافيها تغطيه فعليه, على الجهاز يطلع لي ان الارسال فل 4جي بس لما افتح مقطع يوتيوب مايشتغل, بس في البيت ال4جي شغال وماعليه كلام. على العموم انصح اي احد قبل لا يشتري القطعه ويشغل خدمة ال4جي يجرب جهاز اي حد من ربعه ويشوف التغطيه واصله للاماكن اللي هو يروح لها ولا لا.

المارونـــي
21-04-2013, 11:20 AM
بالنسبة ل ٣٢٠ ريال العلم هذي كانت فالسابق وحاليا ٤٠٠ريال وفالاخير كالعادة ماعليك إلا تدفع

airbus
21-04-2013, 01:13 PM
ههههههه

انا اليوم عرفت السر ليش منزلة شبكة ال4 جي على تردد غير عن باقي العالم حتى عضبن عنك تاخد الجهاز الي بي 999 ريال الصراحة سعر غاااااالي

Mohammed2
21-04-2013, 07:10 PM
دام انهم حاطين في موقعهم الرسمي المناطق اللي فيها الفور جي يعني انهم منبهين العالم

قطري33
21-04-2013, 10:30 PM
معيذر المنطقة الوحيدة غير المشموله بتغطية شبكه ال 4جي في الريان

mE mYself & i
21-04-2013, 11:07 PM
اي تردد يشتغل عليه ال 4g ؟

qrt_trading
22-04-2013, 12:05 AM
أنا اشتريت قطعة ال 4g من ثلاث أيام وفعلت امس الخدمة وقبل تفعيل الخدمة الموظفة الموجودة في فرع فلاجيو بلغتني بالاماكن المفعلة لحد هذي اللحظه وأنا اهم منطقة عندي هي منطقة الابراج كوني أبي هذي القطعة للشغل لان إحنا ما عندنا إنترنت في الشغل.

ALJokar
24-04-2013, 11:33 AM
القطعه من يوم خذتها الى الان ما تعطيك سرعه ال 4g ولا 3g والله العظيم ما اقوله الا صحيح حتى ماتوصل ل ٦ او ٧ ميغا للاسف والمكان الي انا فيه مغطيه الارسال ٤ جي فل
وكلمت كيوتل وقالوا روح لستار لينك وستار لينك اخذ الجهاز امس والا اليوم ماخلص

اريدوووووو لا حد يصدقها وانا عني بحاول اني ارد القطعه واخذ فلوسي ٩٩٩ ريالنصابين وقيمته ب امزون نفسه بالضبط بحدود ٩٠٠ ريال تقريبا

وشركته خايسه مسخره ZTE اريدوووو ما تاخذ الا الرخيص وتهوقنا فيه

4qatar
24-04-2013, 12:01 PM
مرحبا اخوي اشكرك على طرح الموضوع

بخصوص موضوع ال 4g

انا اشتركت في الخدمه من تاريخ: 14/04/2013م
وتم شراء جهاز الماي فاي ب 999 ريال من فرع كيوتل لولو الغرافه
وتم تفعيل الخدمه ب 60 ريال في نفس الفرع

وانا ساكن في منطقة لعبيب الجهة المقابل لنادي الخريطيات على خط الشمال
وشفت الخريطة والخدمه على كلامهم التغطية ممتازه

المشكله لما شغلت الجهاز وركبت الشريحه
يشبك عندي 3 خطوط مب فل 4g

والخدمه تعيسه وكل شوي يشبك 3g ولازم افصل الجهاز وشبكه مره ثانية عشان يشبك 4g

والسرعه تعبان انا قارنت سرعه فودافون العاديه مع 4g
طلعت فودافون اسرعه بوايد
وبعد مشكله الجهاز تعبان وحرارته مرتفعه وخايف ينفجر
لان الشركه تعبانه zte

( ** طبعاً انا كنت مشترك في الخدمه على 3g ماي فاي شركه هاواي وطبعا كان كل شي اوكيه

بس في الفتره الاخيره لاحظت ان الجهاز على طول يشبك على 2g وما يشبك اي موقع وزهقت من كثر ما اشبك الجهاز وفصله وهذا الشي الي خلاني اشترك فالخدمه الجديده

شكلها حركه من كيوتل عشان تشترك غصب في الخدمه الجديده

لذا لزم التنويه الي يبي يشترك يخش فلوسه لين ما تتعدل الخدمه وتنزل اجهزه افضل.

ALJokar
24-04-2013, 12:26 PM
اخوي انا مايقهرني الا ان الاماكن الي جيتها كل تغطي وفي الخريطه موظحه انه تغطي ٤ جي لكن انقهرت قمت اتحسف اني دفعت وخسرت فلوسي مع ان ملاحظ بعد من يوم تغيرت اسم كيوتل الى اريدووو سرعات النت تغيرت وخدمه صارت تعبانه اكثر من اول وبخصوص الحراره الجهاز نعم لاحظت الحراره و البطاريه كذلك احس انها تفضي بسرعه عكس القطعه ٣ جي تكفيك يوم

ALJokar
24-04-2013, 12:27 PM
اخوي انا مايقهرني الا ان الاماكن الي جيتها كل تغطي وفي الخريطه موظحه انه تغطي 4 جي لكن انقهرت قمت اتحسف اني دفعت وخسرت فلوسي مع ان ملاحظ بعد من يوم تغيرت اسم كيوتل الى اريدووو سرعات النت تغيرت وخدمه صارت تعبانه اكثر من اول وبخصوص الحراره الجهاز نعم لاحظت الحراره و البطاريه كذلك احس انها تفضي بسرعه عكس القطعه 3 جي تكفيك يوم

ALJokar
24-04-2013, 09:29 PM
اخذت الجهاز من استارلينك وكان نفس ماتوقعت واسوأ
وكانت النتيجه تضيعه وقتي وخسارته فلوسي حتى ماتعب روحه وسوا ريست للجهاز رجعلي نفس ماكان بالضبط الاسم الويرلس ورقمه السري لو سوا اي شي مثل ريست راح يرجع للاعدادته الاصليه مثل الاسم ورقم السري تغير لكن شيك عليه ورد علي يقول ان السرعه ممتازه توصل الى ٧ وهي وانا عنده وقدامه ماتوصل حتى ٣ او ٤ ميغا لكن انا غلطان الي عاده الى الان انجرف وراء دعايات اريدوووو النصابين

طبعا كلمت اريدووو قالوا روح لاي فرع منا ورجع الجهاز ويمكن خلال ٤٨ ساعه يردون عليك الفلوس وان شاء الله بكره اروح لهم واكنسل الخدمه واخذ افلوسي

عيون الدوحة
24-04-2013, 09:45 PM
نصيحة اي خدمة جديدة او اعلان جديد بقطر لا تشترك فئة الا بعد مرور ٦ اشهر
عشان تقيس انطباع الناس وجدية الخدمة
الله يهداكم كله مستعجلين

saad1125
25-04-2013, 01:20 PM
اانا اشتركت في الخدمه وشريت الماي فاي ساكن في مسيمير الارسال عندي لل 4 جي ممتاز ويتم على 4 جي
نزلت فلم امس 980 ميجا تقريباً ماخذ مني على ما اذكر نص ساعة.

الجهاز يسخن بسرعة بس السرعة عندي ممتازه بحاول اعمل اختبار للسرعة اليوم.

saad1125
25-04-2013, 01:29 PM
http://www.speedtest.net/result/2668482211.png (http://www.speedtest.net)

MS.TOMA
29-04-2013, 12:23 PM
لا .. اوريديو تريد لك الافضل والخدمه راح تكون في جميع المناطق قريبا
عليكم بصبر ,, يا عباد الله
شفيكم ترا اريدو شركه فيها عمال بشر مب الييين
حرام عليكم اهي الشركه الوحيده في قطر اللي تساعدكم وفي كل الشكوي عليها
ولا تجيب لكم احسن الخدمات في العالم الي قطر
على الاقل كلممه شكر للموظفين والعاملين فيها

انا وحده من اللي شتغلون في كيول (اوريدو )
يعني اكل يعمل عشان راحتكم انتو تطلعون العيوب فيها
ليش يا عزيزي المشترك ..
اريدو ما تجبرك انك تشترك في الخدمه
ولا تحط فواتير عندها
ولا تحد خدمات او تطلب خدمات انت ب الاخير تقول ما تعطني وكله تاخد ...
لا تتلكم وايد عشان ما تزيد فاتورتك ,,
ادفعها اول باول عشان ما تراكم ..
استفسر اكثر .. قبل اي خدمه ..

وتحياتي ..

همر
30-04-2013, 07:52 AM
4 جي في كتارا ؟!!!! ياللهول !!! اذا ال 3 جي للماي فاي القديم مايشبك في كتارا تبون اصدق ان في 4 جي ....

اقول كبّروا الجي وصغّروا الدي ....

وبعدين ليش مستعجلين.. انتظروا لين يسوون عرض وينزلون الجهاز مجانا .. كل سنه اسوي نفس الحركه :nice:

Q6000
30-04-2013, 08:31 AM
اووريدوو هي شركة "جشع-ربحية"

ALJokar
04-05-2013, 12:06 AM
الي يبي السراحه والحقيقه مثل ماهو واضح من صوره الاعلان الشركه ومفهمومي الحقيقي والمجرب ل 4g
السرعه تكون الفيل والاتاشمنت المرفقات تكون ذا الدبوس الصغير
يعني السرعه بطيئه ولاتسوى ابد ورفع الملفات لو هي صغيره ماترفع وتاخر
بالاحرى ماتوفقت اريدوووو بالاعلان هذا لانه صدق هذا الواقع وانكشفت