المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا علمت او ماذا علمني أبنائك

بنت قطريههه
03-05-2013, 08:17 AM
السلام عليكم ورحمه الله اخي الكريم اختي الكرًيمه موضوعي سهل في الطرح صعب في التنفيذ عند بعض الناس اليوم هو يوم جمعه مباركه ماهو استعدادك اخي الكريم لهذا اليوم للقيام صباحا وإحساس الاسره بمدى روعه يوم الجمعة واشتياقك لها في ظل الحياه الروتين يه الممله تذكرهم بهذا اليوم الفضيل على المسلمين وقراءه القران الكريم لتكون قدوه حسنه لأسرتك وانت اختي الكرًيمه. هل استعددتي انت وبناتك لهذا اليوم الفضيل بقراءه القران وتشجيعهم على ذلك خاصه اذا كان أطفالك صغار ليتوبوا على ذلك وشكرا

R 7 A L
03-05-2013, 08:28 AM
الحين الساعة 8 ونص صباحاً تقريباً بتوقيتكم
الاغلبية شخري
ويقولون الزمن تغير
الناس هي الي تغيرت

اول ماكان فيه اجازة الا يوم واحد فقط
الجمعه
والناس من بدري قايمة ومتجهزة للصلاة

الحين يومياً وسحب رقاد لين الظهر
والاغلبية مايدخلون المسجد لصلاة الجمعه الا اول مايقيمون الصلاة

اول
من الساعة 10 الصبح الجوامع متروسة كبار وصغار
واصوات المصلين مرتفعة بقراءة القران

تغلبية
04-05-2013, 03:14 AM
!!!

هل ممكن نعتبر قلة الردود هو ما يتعلمه الابناء يوم الجمعة ؟!

:

فيه قيمه صغيرة أحب أحافظ عليها ونعلمها الصغار بالاضافة إلى قراءة القرآن

هي تقليم الأظافر يوم الجمعة :shy:

بنت قطريههه
04-05-2013, 03:25 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اشكر الاخ تغليبه على رده وتعليم أطفاله هذه العاده الجميله لان ارتباط تقليم الأظافر بيوم الجمعة يعني الاستعداد للنظافة والمسجد وقراءه القران الكريم جزاه الله خيرا

ضوى
05-05-2013, 12:42 AM
يوم الجمعة حلو بالنسبة لنا ، الفطور وتقليم الاظافر والاغتسال والبخورودهن العود والتعطر ومع الاذان هم في المسيد ولله الحمد بس ساعات ولدي الصغير يمصخها ويأخرهم عن الخطبة لكن في الغالب مبكرين للصلاة ولازالوا على هالشي الحمد لله ،والله يثبتهم

ام السعف
05-05-2013, 07:32 AM
وهم صغار يتعلمون كل شي لكبروا تغير فيهم كل شي

الله يهديهم ويصلح لهم بالهم ،،

بنت قطريههه
05-05-2013, 10:23 AM
السلام عليكم ورحمه الله اشكر الأخت ضوى على مشاركتها وعلى تعليمها لأولادها حب يوم الجمعة لا ن التربيه في الصغر كالنقش على الحجر فلها الأجر ان شاء الله

بنت قطريههه
05-05-2013, 10:26 AM
السلام عليكم ورحمه الله اشكر اختي ام السعف على رأيها اعتقد ان تعليم الصغار مهم جداً اقصد تعليم العادات الحسنه كال استعداد للمسجد ولكن اذا تغيروا بعد ذلك فانت أديت الذي عليك والمحاسب هو الله