المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاجرتي في فندق الرتز-كارلتون بسبب الخمور

AL-ANSARI
03-05-2013, 07:22 PM
يا جماعة اليوم رحت فندق الرتز كارلتون وانا قاعد في حالي جاني واحد سكران وسبني طبعا انا دمي غلى وماتحملت فقمت ضربته لا إراديا وهزأته هو والي معاه وقلت لهم هني في هالبلد تحترمون نفسكم مب على كيفكم تسكرون وتتحرشون في الناس وهذا بلد مسلم والى اخره. بعد ما اتصلت بالشرطة ووصلوا قالي الشرطي ان انت معاك حق بس انت ضربته يعني لو سفارة بلاده تدخلت فيها سجن لك. المهم الشرطي خلاه يعتذر لي وراح ولا كأنه صاير شي. السؤال هني هل احنا صرنا غريبين في بلدنا لهالدرجة وهل من المعقول السماح بشرب الخمور علني في قطر بهالطريقة امام العوائل والاطفال وكيف يتم السماح لشخص نجس مثل هذا انه يشرب حتى السكر ويتحرش في الناس يعني انا قبل مايجيني كان رايح لاكثر من طاولة وبعضهم عرب وبعضهم قطريين بس الناس تسكت تخليه لانها ماتبي مشاكل وين ادارة المطعم عنه وكيف تشوف هالشي وتسكت. واخيرا عتبي على المسؤولين وأولي الامر الي يخلون هالشي مسموح علني والي خلوا القطري يعيش غريب في بلده ولكن ماقول الا كما قال الشاعر: بلدي وان جارت علي عزيزة واهلي وان ضنوا علي كرام.

اسمحوا لي الموضوع غير منسق لاني كاتبه وانا مقهور من الي قاعد يصير

<اضرب واشرد>
03-05-2013, 07:30 PM
أنا شفت بعيني قبل سنتين سكران على الخط السريع يدعم 3 مواتر وهو ماشي ويترنح يمين يسار

واحد من المواتر ياتوفى راعيه يا اصابة خطيرة ، ارضخه على الحاجز الاسمنتي يمين الشارع

الموضوع يتعدى الأماكن العامة والشوارع إلى داخل البيوت ، هناك مدمنين سواء خمور أو مخدرات لهم جرايم وبعضهم اغتصب بنته أعوذ بالله وهو سكران .. واسألوا المحاكم

بوخالد911
03-05-2013, 07:40 PM
الوضع تعباااااااااااااان

وكفوووو عليييييك انك ما سكت
وأي 1 مكانك بيسووي نفس اللي سويته
ويمكن زوووووووووود

والله يلعن الخمر واللي .................... !!!!!!!!!!!!!!!

ابوالحارث
03-05-2013, 07:49 PM
كفو و بيض الله وجهك يا الانصاري

لو كل قطري قام بنفس الي قمت به كان كل اجنبي احترم نفسه و عرف حدوده

al_maystro
03-05-2013, 08:03 PM
اخوي ما تخلي الغيرة لدينك انك تقوم تضربه ترى السكران لا يتم ضربه تفاديا لرده الفعل لو كان يملك سلاح ابيض او سلاح او شيء اخر

العربية نت
03-05-2013, 08:07 PM
المفترض اصدار قانون يحمي المجتمع وينظم حركة المخمورين بحيث يكونون في اماكن مغلقة وبعيدة عن الانظار الخطر امني اجتماعي فيجب اصدار قانون والا القادم اسوأ :omg:

ومادام لم يصدر قانون :omg:والظاهر والله اعلم ان مافيه نية لذلك فالافضل عدم الذهاب تجنباً للفتن حمانا الله ... :(

AL-ANSARI
03-05-2013, 08:11 PM
اخوي ما تخلي الغيرة لدينك انك تقوم تضربه ترى السكران لا يتم ضربه تفاديا لرده الفعل لو كان يملك سلاح ابيض او سلاح او شيء اخر

بس لو الدولة تمنع هالشي على الاقل في الاماكن العامة كان تفادينا حدوث مثل الي صار اليوم خصوصا ان الي صار علني وعلى فكرة الاوروبيين والامريكان متعودين لما يسافرون سواء سياحة أو عمل انهم مايحترمون اهل البلد ومايهمهم حد نظرا لقوة بلدانهم السياسية ولكن مع مجتمعنا ماينفع هالشي ولازم يعرفون ان هني لنا قوانينا وانها لازم تحترم بس للاسف احنا الي قاعدين نغير قوانيننا عشانهم..... واأسفا

رجل الجزيرة
03-05-2013, 08:18 PM
يا جماعة اليوم رحت فندق الرتز كارلتون وانا قاعد في حالي جاني واحد سكران وسبني طبعا انا دمي غلى وماتحملت فقمت ضربته لا إراديا وهزأته هو والي معاه وقلت لهم هني في هالبلد تحترمون نفسكم مب على كيفكم تسكرون وتتحرشون في الناس وهذا بلد مسلم والى اخره. بعد ما اتصلت بالشرطة ووصلوا قالي الشرطي ان انت معاك حق بس انت ضربته يعني لو سفارة بلاده تدخلت فيها سجن لك. المهم الشرطي خلاه يعتذر لي وراح ولا كأنه صاير شي. السؤال هني هل احنا صرنا غريبين في بلدنا لهالدرجة وهل من المعقول السماح بشرب الخمور علني في قطر بهالطريقة امام العوائل والاطفال وكيف يتم السماح لشخص نجس مثل هذا انه يشرب حتى السكر ويتحرش في الناس يعني انا قبل مايجيني كان رايح لاكثر من طاولة وبعضهم عرب وبعضهم قطريين بس الناس تسكت تخليه لانها ماتبي مشاكل وين ادارة المطعم عنه وكيف تشوف هالشي وتسكت. واخيرا عتبي على المسؤولين وأولي الامر الي يخلون هالشي مسموح علني والي خلوا القطري يعيش غريب في بلده ولكن ماقول الا كما قال الشاعر: بلدي وان جارت علي عزيزة واهلي وان ضنوا علي كرام.

والله هذي الشيء إلي يقهر الواحد

أجنبي وسكران ويغلط علي وآخرتها سفارة بلاده تدخلني في سجن بلادي.

والله العظيم إنه قمة القهر.

بيض الله وجهك يا أخوي العزيز: الأنصاري.

AL-ANSARI
03-05-2013, 08:20 PM
المفترض اصدار قانون يحمي المجتمع وينظم حركة المخمورين بحيث يكونون في اماكن مغلقة وبعيدة عن الانظار الخطر امني اجتماعي فيجب اصدار قانون والا القادم اسوأ :omg:

ومادام لم يصدر قانون :omg:والظاهر والله اعلم ان مافيه نية لذلك فالافضل عدم الذهاب تجنباً للفتن حمانا الله ... :(

نعم وللاسف بعد كم سنة الواحد بيقعد في بيته احسن له من انه يطلع ويشوف مخمورين في كل مكان ويتحرشون فيه او في أهله.....كنت اتمنى من الجهات المسؤولة انها تاخذ من التطور الي يناسب مجتمعنا القطري المسلم وتخلي العادات السلبية الي تخلي الله سبحانه وتعالى يغضب علينا ترا النعمة زوالة وأحد اسباب زوالها انتشار المعاصي. اقرؤوا التاريخ وانظروا ماذا فعل الله بأقوام من قبلنا احلوا الحرام وحرموا الحلال اتعظوا يا أولي الالباب

الدوحه1
03-05-2013, 08:24 PM
بس لو الدولة تمنع هالشي على الاقل في الاماكن العامة كان تفادينا حدوث مثل الي صار اليوم خصوصا ان الي صار علني وعلى فكرة الاوروبيين والامريكان متعودين لما يسافرون سواء سياحة أو عمل انهم مايحترمون اهل البلد ومايهمهم حد نظرا لقوة بلدانهم السياسية ولكن مع مجتمعنا ماينفع هالشي ولازم يعرفون ان هني لنا قوانينا وانها لازم تحترم بس للاسف احنا الي قاعدين نغير قوانيننا عشانهم..... واأسفا

ياجماعه حسب القوانين الخمر ممنوع في قطر والدليل: قانون العقوبات (رقم: 11 / 2004)

المادة 270
يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز ستة أشهر ، و بالغرامة التي لا تزيد على ثلاثة آلاف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من تعاطى خمراً، أوشراباً مسكراً في مكان عام أو هيأ أو أعد محلاًأو منزلاً لتعاطي الخمر والمسكرات.
ويعاقب بذات العقوبة، كل من وجد في حالة سكر بالطريق العام، وكل من أقلق الراحة بسبب سكره.

المادة 271
يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز ثلاث سنوات، و بالغرامة التي لا تزيد على عشرة آلاف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من قدم إلى شخص لم يبلغ السادسة عشرة من عمره خمراً، أو شراباً مسكراً، أو حرضه على تعاطيه.

المادة 272
يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز ثلاث سنوات، و بالغرامة التي لا تزيد على عشرة آلاف ريال، كل من استورد، أو صدر، أو صنع، أو استخرج، أو حضر خمراً، أو شراباً مسكراً.

المادة 273
يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز ثلاث سنوات، و بالغرامة التي لا تزيد على عشرة آلاف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من باع أو اشترى، أو سلم، أو تسلم، أو نقل أو حاز أو أحرز خمراً، أو شراباً مسكراً، أو تعامل أو توسط في التعامل فيهما، بأي وجه بقصد الإتجار أو الترويج.

المادة 274
تعد من ألعاب القمار كل لعبة يكون احتمال الكسب والخسارة فيها متوقفاً على الحظ، لا على عوامل يمكن تعيينها والسيطرة عليها، ويتفق فيها كل طرف على أن يؤدي في حالة الخسارة إلى الطرف الذي يحقق الكسب مبلغاً من المال أو أي منفعة أخرى يتم الإتفاق عليها.

المادة 275
يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز ثلاثة أشهر، و بالغرامة التي لا تزيد على ثلالة آلاف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من لعب أي لعبة من ألعاب القمار.
وتكون العقوبة الحبس مدة لا تجاوز ستة أشهر، والغرامة التي لا تزيد على ستة آلاف ريال، إو إحدى هاتين العقوبتين، إذا وقعت الجريمة في مكان عام أو مفتوح للجمهور أو في محل أو منزل أعد للعب القمار.

المادة 276
يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز سنة، و بالغرامة التي لا تزيد على خمسة آلاف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من هيأ أو أعد أو فتح أو أدار، مكاناً للعب القمار، وكذلك كل من نظم أي لعبة من ألعاب القمار في مكان عام، أو مفتوح للجمهور، أو في أي محل أو منزل أعد لهذا الغرض.

المادة 277
يحكم في جميع الأحوال، في جرائم السكر والقمار المبينة في هذا الفصل، بمصادرة المواد والنقود والأدوات المتحصلة، أو المستعملة في الجريمة، كما يحكم بإغلاق المحل أو المكان الذي ارتكبت الجريمة فيه، ولا يصرح بفتحه إلا إذا أعد لغرض مشروع، بعد موافقة النيابة العامة.

AL-ANSARI
03-05-2013, 08:25 PM
والله هذي الشيء إلي يقهر الواحد

أجنبي وسكران ويغلط علي وآخرتها سفارة بلاده تدخلني في سجن بلادي.

والله العظيم إنه قمة القهر.

بيض الله وجهك يا أخوي العزيز: الأنصاري.

ووجهك أخوي ان شاءالله. ان شاءالله المسؤولين يتحركون بطريقة ايجابية لتغيير الي حاصل في البلد. وكما اخبرنا الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم بما معناه ان الخير باق في هذه الامة الى يوم الدين وهذا مانرجوه

AL-ANSARI
03-05-2013, 08:28 PM
ياجماعه حسب القوانين الخمر ممنوع في قطر والدليل: قانون العقوبات (رقم: 11 / 2004)

المادة 270
يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز ستة أشهر ، و بالغرامة التي لا تزيد على ثلاثة آلاف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من تعاطى خمراً، أوشراباً مسكراً في مكان عام أو هيأ أو أعد محلاًأو منزلاً لتعاطي الخمر والمسكرات.
ويعاقب بذات العقوبة، كل من وجد في حالة سكر بالطريق العام، وكل من أقلق الراحة بسبب سكره.

المادة 271
يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز ثلاث سنوات، و بالغرامة التي لا تزيد على عشرة آلاف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من قدم إلى شخص لم يبلغ السادسة عشرة من عمره خمراً، أو شراباً مسكراً، أو حرضه على تعاطيه.

المادة 272
يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز ثلاث سنوات، و بالغرامة التي لا تزيد على عشرة آلاف ريال، كل من استورد، أو صدر، أو صنع، أو استخرج، أو حضر خمراً، أو شراباً مسكراً.

المادة 273
يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز ثلاث سنوات، و بالغرامة التي لا تزيد على عشرة آلاف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من باع أو اشترى، أو سلم، أو تسلم، أو نقل أو حاز أو أحرز خمراً، أو شراباً مسكراً، أو تعامل أو توسط في التعامل فيهما، بأي وجه بقصد الإتجار أو الترويج.

المادة 274
تعد من ألعاب القمار كل لعبة يكون احتمال الكسب والخسارة فيها متوقفاً على الحظ، لا على عوامل يمكن تعيينها والسيطرة عليها، ويتفق فيها كل طرف على أن يؤدي في حالة الخسارة إلى الطرف الذي يحقق الكسب مبلغاً من المال أو أي منفعة أخرى يتم الإتفاق عليها.

المادة 275
يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز ثلاثة أشهر، و بالغرامة التي لا تزيد على ثلالة آلاف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من لعب أي لعبة من ألعاب القمار.
وتكون العقوبة الحبس مدة لا تجاوز ستة أشهر، والغرامة التي لا تزيد على ستة آلاف ريال، إو إحدى هاتين العقوبتين، إذا وقعت الجريمة في مكان عام أو مفتوح للجمهور أو في محل أو منزل أعد للعب القمار.

المادة 276
يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز سنة، و بالغرامة التي لا تزيد على خمسة آلاف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من هيأ أو أعد أو فتح أو أدار، مكاناً للعب القمار، وكذلك كل من نظم أي لعبة من ألعاب القمار في مكان عام، أو مفتوح للجمهور، أو في أي محل أو منزل أعد لهذا الغرض.

المادة 277
يحكم في جميع الأحوال، في جرائم السكر والقمار المبينة في هذا الفصل، بمصادرة المواد والنقود والأدوات المتحصلة، أو المستعملة في الجريمة، كما يحكم بإغلاق المحل أو المكان الذي ارتكبت الجريمة فيه، ولا يصرح بفتحه إلا إذا أعد لغرض مشروع، بعد موافقة النيابة العامة.

للأسف الي حاصل على أرض الواقع شي ثاني وشوفة عيني والدليل الي حصل اليوم.

خليدان
03-05-2013, 08:40 PM
بيض الله ويهك

زين سويت فيه

وفي مثل هالمواقف رقمي فالتوقيع أهد كل شي وأجيك

انذبح لكن ما يجيني أجنبي يسوي له صيه علّي أو على ولد بلادي

المريخي77
03-05-2013, 09:31 PM

المادة 270

المادة 271

المادة 272

المادة 273

المادة 274

المادة 275

المادة 276

المادة 277

الفندق لاينطبق عليه مكان عام. وهو مرخص لتقديم المشروبات
لكن لو يشرب بالكرنيش هذا مكان عام.

قطريه22
03-05-2013, 09:33 PM
والقادم اعظم

الله كريم الواحد مايقدر يقول شي

الله يستر علينا ويحفظنا من هالي قاعد يصير

المريخي77
03-05-2013, 09:35 PM

الدولة سمحت بتقديم الخمور بالفنادق. ومن حقك تشتكي عليه اذا تهجم عليه. ولكن انت مديت يدك قبل فهذا ليس من حقك في دولة بها قانون.
والحمد لله انتهى الموضوع لكن يحتفظ بحقه القانوني انك ظربته والككاميرات اكيد صورت

وحتى لو اشتكيت لاتتوقع ........ بيقولون مب في وعيه وتحت تاثير المسكرات
الله كريم.

سعادة الوزير
03-05-2013, 09:47 PM
رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "لعن الله الخمر، وشاربها ، وساقيها ، وبائعها ، ومبتاعها ، وعاصرها ، ومعتصرها ، وحاملها ، والمحمولة إليه ، وآكل ثمنها."

من عليه مسؤولية السماح لبيع وتناول وقبض ثمن الخمور ، هو ملعون بنص حديث الرسول عليه الصلاة والسلام ، ولا خير فيه لانه ملعون ، والملعون هو المطرود من رحمة الله والعياذ بالله.

ولا خير فينا الى يوم الدين اذا لم ننكر ذلك سواء باليد او باللسان.

دانة الطواش
03-05-2013, 09:55 PM
بيض الله وجهك ياخوي الأنصاري والله يكثر من أمثالك يارب ، اخوي الدوحة جزاك الله الف خير على هالتوضيح في القانون لكن لازم تعرف ان في دولتنا الأجنبي لا ينطبق عليه القانون والدليل كثير من المواقف والحوادث الي يطلع فيها الأجنبي مثل الشعرة من العجين والله يستر من الايام الجاية والله يحفظ بلادنا وعيال بلادنا من كل شر.

AL-ANSARI
03-05-2013, 10:40 PM
بيض الله ويهك

زين سويت فيه

وفي مثل هالمواقف رقمي فالتوقيع أهد كل شي وأجيك

انذبح لكن ما يجيني أجنبي يسوي له صيه علّي أو على ولد بلادي

مشكور اخوي ماتقصر جزاك الله. افا عليك المرة الجاية بكلمك

AL-ANSARI
03-05-2013, 10:44 PM
بيض الله وجهك ياخوي الأنصاري والله يكثر من أمثالك يارب ، اخوي الدوحة جزاك الله الف خير على هالتوضيح في القانون لكن لازم تعرف ان في دولتنا الأجنبي لا ينطبق عليه القانون والدليل كثير من المواقف والحوادث الي يطلع فيها الأجنبي مثل الشعرة من العجين والله يستر من الايام الجاية والله يحفظ بلادنا وعيال بلادنا من كل شر.

ووجهج ان شاءالله والله يحفظ البلاد والله يستر من الجاي

دنيا الاسهم
03-05-2013, 11:06 PM
حسبي الله ونعم الوكيل على من سمح ببيع الخمور في البلاد
اللهم اني ابرء نفسي مما فعل السفهاء منا
وين القانون اللي يحمي الناس من المناكر والفتن........استغفر الله العظيم

فراغ
03-05-2013, 11:36 PM
لو كان فيها خير لما حرمها ديننا
لكن شرها بداء يصيب المواطن من أجنبي
لذلك لا يجب السكوت على ما حرم الله
ولا بارك الله في أمة رضيت بما حرمه الله

$بنت شيوخ$
03-05-2013, 11:42 PM
مالك حق تضربه ابدااااااااااا كان اشتكيت عليه اذا انت معاك حق

Sari
04-05-2013, 12:02 AM
المشكلة كل يوم نمنزلين لنا الاعضاء شي يمرض ويرفع الضغط وفالحين في الاستنكار
صايرين كانا الجامعة العربية بضبط
ياجماعه ما يصير اذا ماتكلمنا اقل شي في الاعلام او مع احد من اصحاب القرار راح تكون المشكلة اكبر مما تتوقعون

بريق الحق
04-05-2013, 12:06 AM

معاه حق وكفوو عليه وماقصر فيه ليش معوره قلبج

الخزرجي قطر
04-05-2013, 12:11 AM
الاخ/ الانصاري بارك الله فيك
كان المفروض انك ماتروح اماكن
تقدم فيها المشروبات وتبتعد عنها
ابرك لك وتبعد عن المشاكل ؟؟؟؟

alnoida
04-05-2013, 12:12 AM
واضح ------ لكن ليش القهر؟؟

أكيد مقهور لأنك رايح مكان محترم، وهذا المكان يوفر خدماته للعامة بمقابل مادي، وكانت نيتك الترويح عن نفسك في الإجازة في هذا المكان. ولكن هذا المكان لم يوفر لك الحماية من الناس السكارى ( الذي هو سقاهم إياه ) من التعدي عليك، وإيهانتك، مما دعاك بالدفاع عن نفسك بلسانك ويدك، ولكن التنيجه هي قهرك وإحساسك بالظلم.

تستطيع رفع قضية على الفندق على هذا الأساس ( إستشارة محامي )

بالنسبة للسجن عادي يسجنوني، السجن في هذه الحالة يعتبر فخر، لا حد يخاف، أي واحد يعتدي عليك باللفظ رد عليه، وإذا دخل في الدائرة القريبة من محيط جسمك وتصله إيدك عطه واحد "بوكس" بين عينه ياخذه معاه بلاده ذكرى

jaf111
04-05-2013, 12:29 AM
كفووو

ترى اذا الخمر مسموح به فهالأماكن , الصياعة مسموح بها . اللي يعتدي عليك منهم كسر راسة ولاتفتكر . حتى لو دبلوماسي اعتدى عليك لك الحق انك تعتدي علية ومالسفارة حق تطالبك بسجن أو غيره

وبنص القانون القطري :)

jaf111
04-05-2013, 12:34 AM
في الدول الغربية يحطون بودي قاردية على باب كل ملهى وحانة

الوظيفة : يسيطرون على السكارى ولو بالضرب والقوة وطردهم .
السبب : يعرفون أن هالمكان يصير فيه اعتداء بالشتم وغيره .

تغلبية
04-05-2013, 12:39 AM
أجديت فيهم .... هذي اللغة اللي يفهمونها هالاشكال :victory::victory::victory:

والحمدلله على السلامة

النهار
04-05-2013, 12:53 AM
ياخوي حقوقنا ضايعه تحت مسمى انه بيشتكي عليك في سفارته
يازين زمان اول تأخذ حقك وازيد مو كفو حد يتكلم

R 7 A L
04-05-2013, 12:53 AM
سلامي عليك

طاح في راعي الشوهات :fight:

Locale
04-05-2013, 12:56 AM
جعل من جابك الجنه

qtr qtr
04-05-2013, 12:58 AM
وانت الله يهديك ويش موديك الفنادق معروف عنها كلها خمور وسكارى .. والعياذ بالله .. تبي ترفه عن نفسك روح البر والبحر هذا هو مكانا اللي متعودين عليه . اما اني ادخل الفنادق علشان ارفه عن نفسي واغير الجو لا والله ما ادخلها .. الا وقت السفر بس حق الرقاد بس ومن الصبح وانا برع الفندق ليين ماارد الليل واحط راسي وعلى هالحال

لكن كفو اللي سويت فيه بردت قلوبنا .. والله يعينا ويستر علينا من هالاشكال

AL-ANSARI
04-05-2013, 01:53 AM

الله يهديج بس شلون مالي حق واحد سكران يتحرش في الناس اكيد مب ساكتين له واذا سكتنا ترا حقنا بيضيع في بلادنا لازم الجهات المسؤولة تعرف ان المواطن مب عاجبه الي قاعد يصير على الاقل من خلال هذا المنتدى وعلى فكرة انا مش من النوع العصبي ابدا ولا اني راعي مشاكل بس الموقف خلاني اغلي من داخلي وماوعيت إلا وانا معطه بوكسين حلوين ودت السكرة منه ويستاهل ماجاه.

AL-ANSARI
04-05-2013, 01:59 AM
الاخ/ الانصاري بارك الله فيك
كان المفروض انك ماتروح اماكن
تقدم فيها المشروبات وتبتعد عنها
ابرك لك وتبعد عن المشاكل ؟؟؟؟

اخوي كنت معزوم على غدا يخص الشغل وانا ماكنت أعرف انهم يقدمون الخمور وما كنت ادري ان الوقاحة وصلت لهالدرجة فيهم تخيل ان في عوائل قاعدين وما كانوا واعيين بتقديم الخمور واعتقد لازم نحارب تقديم الخمور في بلدنا الغالي قطر وخصوصا في الاماكن العامة وانا كنت داخل مطعم مب بار

AL-ANSARI
04-05-2013, 02:02 AM
واضح ------ لكن ليش القهر؟؟

أكيد مقهور لأنك رايح مكان محترم، وهذا المكان يوفر خدماته للعامة بمقابل مادي، وكانت نيتك الترويح عن نفسك في الإجازة في هذا المكان. ولكن هذا المكان لم يوفر لك الحماية من الناس السكارى ( الذي هو سقاهم إياه ) من التعدي عليك، وإيهانتك، مما دعاك بالدفاع عن نفسك بلسانك ويدك، ولكن التنيجه هي قهرك وإحساسك بالظلم.

تستطيع رفع قضية على الفندق على هذا الأساس ( إستشارة محامي )

بالنسبة للسجن عادي يسجنوني، السجن في هذه الحالة يعتبر فخر، لا حد يخاف، أي واحد يعتدي عليك باللفظ رد عليه، وإذا دخل في الدائرة القريبة من محيط جسمك وتصله إيدك عطه واحد "بوكس" بين عينه ياخذه معاه بلاده ذكرى

افا عليك خذ له بوكسين مب واحد واعتقد اي قطري بيمر جنبه بتجي له نفضه من الخرعة لانه عرف ان احنا مانلاعب.

AL-ANSARI
04-05-2013, 02:06 AM
كفووو

ترى اذا الخمر مسموح به فهالأماكن , الصياعة مسموح بها . اللي يعتدي عليك منهم كسر راسة ولاتفتكر . حتى لو دبلوماسي اعتدى عليك لك الحق انك تعتدي علية ومالسفارة حق تطالبك بسجن أو غيره

وبنص القانون القطري :)

صح كلامك اخوي وشكله الواحد من اليوم ورايح بيمشي ومعاه سلاح لان اي شي الحين ممكن يصير للاسف.

AL-ANSARI
04-05-2013, 02:07 AM
أجديت فيهم .... هذي اللغة اللي يفهمونها هالاشكال :victory::victory::victory:

والحمدلله على السلامة

الله يسلمج وفعلا مايجون الا بالعين الحمرا وخصوصا في هالمواقف

ak-74
04-05-2013, 02:34 AM
يستاهل

الي يرفع خشمه علينا في بلادنا , احنا لازم ندوسه !!

bos3eed
04-05-2013, 03:23 AM
كفو كفو كفو

FIRE FLY
04-05-2013, 03:29 AM
طيب السؤال ..

انت الحين قطري ... وتمشت السالفة وما صار فيها شي ..
اممم لو المقيم تعرض لنفس الموقف .. والسكران تعدى عليه فضربه المقيم لنفس السبب الذي انت ضربته فيه ..

ايش رح يصير في المقيم ^_^

بـن عدوان
04-05-2013, 03:37 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

ياليت لو الموضوع يوصل للمسؤولين !!

ويكون قانون صارم حق الشرب

المفروض ادارة الفندق تمسكه وترجعه الغرفه عشان مايسوي مشاكل .. يسويها مع نفسه في غرفته

سعادة الوزير
04-05-2013, 04:12 AM
طيب السؤال ..

اممم لو المقيم تعرض لنفس الموقف .. والسكران تعدى عليه فضربه المقيم لنفس السبب الذي انت ضربته فيه ..

انا بعد راح أسألك سؤال ، وهالسؤال أيضا عبارة عن اجابة على سؤالك : لو كان القطري في بلد آخر ، وكان سكران وعمل مشاغبات وازعاج للاخرين ، ماذا كان سيحصل له؟؟؟

مستر بن
04-05-2013, 05:07 AM
الوضع تعباااااااااااااان

وكفوووو عليييييك انك ما سكت
وأي 1 مكانك بيسووي نفس اللي سويته
ويمكن زوووووووووود

والله يلعن الخمر واللي .................... !!!!!!!!!!!!!!!

ويلعن اللي صانعهه ,,

كفوو يا ولد اللآنصصـآرري ,,
ولو انا مكاانكك كان كسسترهه زيآدهه بعدد ^
المشككله الححين سهل يحصصلون ع ترآخيصص الخمور ^

عساكك ع القوهه ^
تحياتي ,,
علي الانصاري

شيخ الديرة
04-05-2013, 05:48 AM
من الناحية القانونية، انت تعرضت لاهانة داخل الفندق، وفشلت إدارة الفندق في حمايتك ، ومن حقك الدفاع عن نفسك وضربه قبل ان يضربك. الفندق وادارته يجب ان تتحمل كل المسؤولية للحادث.

ليس هناك أي سفارة تدافع عن سكران يهدد كرامة مواطن أمام أنظار الآخرين.
بس ما قلت شنو جنسيته؟
ليش ما استخدمت الموبايل لتسجيل الحادث، ؟ وخاصة هو تحرش بالاخرين قبلك

كازانوفا
04-05-2013, 06:33 AM
اتذكر ان في امريكي سكران دخل بيت عائله والجماعه شكو في حركه بالبيت مش طبيعيه بلغو الشرطه وجت شالته من البيت مسكين كاين عطشان وما لقى غير هالبيت في طريقه على طول السفاره الامريكيه جهزت اوراقه وتسفيرررررررررررر على طووووول يعني مش كل ما نسمع كلمة لو السفاره تدخلت انت بتنسجن نخااااف لا حركه وتصرف ممتاز منك اخي الكريم بس حاول تخف روحتك لهناك تخاف يتربصلك هذول الشيطان مسيطر عليهم كفانا الله واياكم منهم

ام ناصر1
04-05-2013, 07:00 AM
اجديت فيه ويستاهل ما جاه ..

لاجل QT
04-05-2013, 07:11 AM

المادة 270

المادة 271

المادة 272

المادة 273

المادة 274

المادة 275

المادة 276

المادة 277

هذي يقولك بلوو واشربو ميتو:)

انزين ليش مايحكرونهم في غرفة مثل الديسكو يتمون هناك مايطلعون على خلق الله

او على الاقل بدي غارد واقف لتدارك هالمواقف

اما ان يمنعون الخمر..لاتحلمون ووايد..اهم شي راحة الاجنبي:(

مدري من مفهمهم اذا ماقدمو خمور السياحة راح تنضرب او الاجانب ماراح يون:(

والف الحمدالله على سلامتك

التميمي 3
04-05-2013, 09:14 AM
الصراحه لاحظت الأجانب ماخذين راحتهم بزووود

الله يحفظ قطر من كل شر

DreamBox
04-05-2013, 10:35 AM
اخوي الانصاري اسميك انك اجديت فيه .. وعتبي على القطريين اللي سكتوا عنه

قلنا من قبل ان اهل قطر صاروا غرب ،، وهم تمادوا ،، والقانون دايما في صفهم وعن تجارب

المطاعم والاماكن العامه والفنادق وسوق واقف وغيره .. اكتسحوا كل شي .. حتى اللي يقول بر وبحر اقوله عندي وعندك خير .. هالاماكن ماسلمت منهم ومن حفلاتهم وخمرهم .. اذا عندك طراد فهم عندهم يخوت .. واذا عندك كروزر يوديك البر هم يروحون برنجات ..

ياجماعة الخير .. مليون ونص ،، 7 اضعاف اهل قطر .. 300 ضعف الشرطه والجيش .. الله يهديكم وين بتلاقون امن واستقرار

والله الطامة الكبرة والمصيبه الكبرى انهم ناسيين انهم لوووووووووووووووويييييييث ،، والله لويث .. مثل الله يعزكم الذبان .. يجون على الدسم .. والله ناس منحطه مالقت تاكل في بلادها وجات عندنا .. شرطتنا اتعاملهم احسن من شرطتهم ،، الانجليزي ولا الامريكي لو ساق سكران في بلاده بينسجن وبيحولونه المحكمه وتنسحب رخصته .. (وقسم بالله عندنا يوصلونه بيته )

والله الواحد تعب من الكلام .. كأن انأذن في خرابه .. لاحد يقرا كلامنا ولاحد يدري باللي انقوله فالمنتدى ولا غيره ..

الله يستر علينا .. وعلى اهل قطر اللي صاروا اجانب في بلادهم

مستر راشد
04-05-2013, 11:36 AM
كفووو عليك

انا يوم من الايام كان الساعه 2 الفجر
لاحظت ان تلحقني سياره ربع ساعه وقفت قلت اشوف شسالفه
الا طلعو هنود 2 سكرانين طينه رايحين فيها قالي ابي اشتري سيارتك قلت له حاضر احين ابدلها باسمك
واتصل 999 وطرشو لي دوريه وشلوهم ههههااي

حبر وقرطاس
04-05-2013, 02:20 PM

زين هو سكران والسكران مافيه عقل. انت وين عقلك ؟؟؟
سكران يخرف وفي حاله هذيان ولو في حالته الطبيعيه ما التفت صوبك من الاساس
المفروض دامك في فندق سبع نجوم تمشي وتنادي اي موظف من موظفين الفندق هذولا شايفين بلاوي ويعرفون المشاكل والتحرشات الي يسوونها السكارى وماخذين على طبايعهم
نادي له موظف وروح
توصخ نفسك ليش مايسوى عليك
انا مادافع عن السكران عساه بنار جهنم ينحرق
بس انا اعتب عليك وادعوك لحسن التصرف عشانك ماتوجع راسك كع هالاشكال النجسه

meme-93
04-05-2013, 03:32 PM
يقول لكم عام 1933م اصدرت امريكا قرار منع الكحول لمكافحة الاخطار الناجمه من الخمور
وفعلا امنعوا الخمور لكن في الظل انتشرت الحانات الخفية،وأخذت تنمو تجارة الخمور وتكبر، حتى أصبحت كلمة عصاباتها نافذة في الحكم، وانتشر الاجرام بين هذه العصابات، كما بينها وبين العصابات المنافسة لها، وبطريق العدوى تجاوز الاجرام دائرة تجارة الخمور إلى الإجرام في نواح أخرى كالاختطاف والسلب والنهب... عندها أيقن الرأي العام فشل التجربة النبيلة فشلاً محزناً، وأعلن المستر فرانكلين روزفلت أن من مبادئه إلغاء التحريم الذي تم أوائل هذا الشهر (كانون الأول 1933) بعد موافقة ست وثلاثين ولاية على إلغاء التعديل الثامن عشر للدستور."

الي ابي اوصله من هاذي القصه ان لو استمرت الدولة باعطاء تراخيص للخمور واندموا بعدها يوم شافوا المشاكل والجرايم زادت صعب انهم يرجعون ويحرمونهم لان بكل بساطه "النااس تعودت "

AL-ANSARI
04-05-2013, 03:35 PM
انا بعد راح أسألك سؤال ، وهالسؤال أيضا عبارة عن اجابة على سؤالك : لو كان القطري في بلد آخر ، وكان سكران وعمل مشاغبات وازعاج للاخرين ، ماذا كان سيحصل له؟؟؟

ماعندهم رحمة برا وكانوا حطوها في جرايدهم ان واحد قطري سكران وتحرش وسوا وان القطريين شعب مستهتر الخ هذا الي حاصل

meme-93
04-05-2013, 03:38 PM
ف اتمنى من كل قلبي ان دولتي الحييبة قطر تدراك هذه الورطه قبل فوات الاوان
لان حاليا مرتادي الخمور اجانب لكن لا نعلم مع الايام من راح يرتادها دام اصبح الموضوع سهل فالدوله

AL-ANSARI
04-05-2013, 03:40 PM
زين هو سكران والسكران مافيه عقل. انت وين عقلك ؟؟؟
سكران يخرف وفي حاله هذيان ولو في حالته الطبيعيه ما التفت صوبك من الاساس
المفروض دامك في فندق سبع نجوم تمشي وتنادي اي موظف من موظفين الفندق هذولا شايفين بلاوي ويعرفون المشاكل والتحرشات الي يسوونها السكارى وماخذين على طبايعهم
نادي له موظف وروح
توصخ نفسك ليش مايسوى عليك
انا مادافع عن السكران عساه بنار جهنم ينحرق
بس انا اعتب عليك وادعوك لحسن التصرف عشانك ماتوجع راسك كع هالاشكال النجسه

لما يصير لك موقف مشابه بتعرف وين عقلي يابوعقل. اخي الكريم اذا تكلمت فلتقل خيرا او لتصمت.

الدوحه1
04-05-2013, 04:10 PM
لان حاليا مرتادي الخمور اجانب لكن لا نعلم مع الايام من راح يرتادها دام اصبح الموضوع سهل فالدوله
في قطريين مدمنين خمور واذا حاب تتأكد خذلك جوله في المحاكم(السد) وشوف الاسامي في اللسته؟؟
وفي قطرييات ابتلشوا بأزواجهم المدمنين ولاكن ساكتين من اجل اليهال؟؟؟

اوروبا وامريكا يعانون من ادمان الخمور ولكن مايقدرون يمنعونه والسبب ان "مافيا" الشركات المصنعه للخمور مسيطره على السياسيين؟؟؟

واحنا العكس عندنا القانون يمنع ويعاقب على بيع وتعاطي الخمور ولكنه مسموح؟؟؟

"امارة الشارقه" منعت الخمور من سنين ولكنها لم تفلس ولم تواجه هجره جماعيه من "الاجانب"؟؟؟

ka2ka2
04-05-2013, 04:25 PM
كان ودي انك تصرفت معه بحكمه ما دام تمثل الاسلام

بو سالم
04-05-2013, 05:38 PM
الحمد لله ان ولي العهد حفظه الله منع الخمور من اللؤلؤه يعطيه العافيه وفي ميزان حسناته

meme-93
04-05-2013, 10:05 PM
في قطريين مدمنين خمور واذا حاب تتأكد خذلك جوله في المحاكم(السد) وشوف الاسامي في اللسته؟؟
وفي قطرييات ابتلشوا بأزواجهم المدمنين ولاكن ساكتين من اجل اليهال؟؟؟

اوروبا وامريكا يعانون من ادمان الخمور ولكن مايقدرون يمنعونه والسبب ان "مافيا" الشركات المصنعه للخمور مسيطره على السياسيين؟؟؟

واحنا العكس عندنا القانون يمنع ويعاقب على بيع وتعاطي الخمور ولكنه مسموح؟؟؟

"امارة الشارقه" منعت الخمور من سنين ولكنها لم تفلس ولم تواجه هجره جماعيه من "الاجانب"؟؟؟

نعم اخوي الي قصدته الاغلبيه اجانب وقلة مواطنين
والقصد الخوف من تزايد المواطنين لشرب الخمور
الاجانب يتسفرون نفتك من بلاويهم
والمواطن شبيسسون فيه

الله يهديهم ويستر ع الي جاي

ذيب ازغوى
04-05-2013, 10:17 PM
كفوو يالانصاري

ارقد به ولا عليك من اطلق شنب

ترى مايفل الحدييد الا الحديييد

وكفوووو مره ثانيه

AL-ANSARI
04-05-2013, 10:34 PM
صراحة يا جماعة انا مستغرب بس من ردود بعض الاعضاء الي طلعوني غلطان الله يهديهم. يعني أخلي واحد يسبني قدام الناس علني لا والله براويه سنع الله حتى لو سكران شدعوة هو يسكر وانا اسكت عنه باسم انه سكران

AL-ANSARI
04-05-2013, 10:39 PM
كفوو يالانصاري

ارقد به ولا عليك من اطلق شنب

ترى مايفل الحدييد الا الحديييد

وكفوووو مره ثانيه

صادق مايفل الحديد الا الحديد ومينفع الا هالاسلوب في هالمواقف عشان يعرفون ان احنا شعب لنا موقف وكلمة في بلادنا:victory:

AL-ANSARI
04-05-2013, 10:42 PM
اخوي الانصاري اسميك انك اجديت فيه .. وعتبي على القطريين اللي سكتوا عنه

قلنا من قبل ان اهل قطر صاروا غرب ،، وهم تمادوا ،، والقانون دايما في صفهم وعن تجارب

المطاعم والاماكن العامه والفنادق وسوق واقف وغيره .. اكتسحوا كل شي .. حتى اللي يقول بر وبحر اقوله عندي وعندك خير .. هالاماكن ماسلمت منهم ومن حفلاتهم وخمرهم .. اذا عندك طراد فهم عندهم يخوت .. واذا عندك كروزر يوديك البر هم يروحون برنجات ..

ياجماعة الخير .. مليون ونص ،، 7 اضعاف اهل قطر .. 300 ضعف الشرطه والجيش .. الله يهديكم وين بتلاقون امن واستقرار

والله الطامة الكبرة والمصيبه الكبرى انهم ناسيين انهم لوووووووووووووووويييييييث ،، والله لويث .. مثل الله يعزكم الذبان .. يجون على الدسم .. والله ناس منحطه مالقت تاكل في بلادها وجات عندنا .. شرطتنا اتعاملهم احسن من شرطتهم ،، الانجليزي ولا الامريكي لو ساق سكران في بلاده بينسجن وبيحولونه المحكمه وتنسحب رخصته .. (وقسم بالله عندنا يوصلونه بيته )

والله الواحد تعب من الكلام .. كأن انأذن في خرابه .. لاحد يقرا كلامنا ولاحد يدري باللي انقوله فالمنتدى ولا غيره ..

الله يستر علينا .. وعلى اهل قطر اللي صاروا اجانب في بلادهم

الله يستر على قطر واهلها وجميع المسلمين. الواحد يفكر في عياله شلون بيتربون في هالجو

أخت الكل
04-05-2013, 10:52 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

وانت أخوي الأنصاري دام هو جاك لطاولتك فحقه ما جاه ويستاهل

Sari
04-05-2013, 10:52 PM

الي قاعد افكر فيه شلون صاحب القرار الي سمح بالخمر في بلادنا بيواجة رب العالميين بلد من اغنى دول العالم والله منعم عليها بالخير والامان وشعب محترم ومحافض يسمح فيها بها الشي نسئل الله العفو والعافية

meme-93
04-05-2013, 10:59 PM
الي قاعد افكر فيه شلون صاحب القرار الي سمح بالخمر في بلادنا بيواجة رب العالميين بلد من اغنى دول العالم والله منعم عليها بالخير والامان وشعب محترم ومحافض يسمح فيها بها الشي نسئل الله العفو والعافية

الله يهديهم ويتسارعون بالغاء القرار قبل فوات الاوان

معماري قطري
04-05-2013, 11:16 PM

المادة 270

المادة 271

المادة 272

المادة 273

المادة 274

المادة 275

المادة 276

المادة 277

القوانين هذي حق ناس وناس .. كفاية لفترة بسيطة كانوا الناس المحتاجين للشرب يشترونه من الأوروبيين بأسعار خيالية وألحين بعض المطاعم تبيعه عينك عينك وكل الفنادق اللي تبي تبيعه مفتوح لها الباب.

من فترة دخل بيتي للأسف قطري سكران، وسرق ملابس يحاول يتنكر بها وحاول يطلع ومسكه ولدي وغلط بكلام قذر على ولدي وإحتد يضربه بقس خطافي من تحت لفوق، وضرب راسه في باب البيت وانجرح، وبنفس الوقت كانت سيارة تحريات واقفة جدام الباب واللي فيها كان مبلغ الشرطة وجاوا ودوه السجن، ولو أجنبي الوضع بيكون غير ويمكن إحنا نكون في السجن، والمشكله صحيح منتشرة وبتزيد والمفروض فيه قوانين صح ويطبقونها الشرطة صح.

AL-ANSARI
04-05-2013, 11:34 PM
القوانين هذي حق ناس وناس .. كفاية لفترة بسيطة كانوا الناس المحتاجين للشرب يشترونه من الأوروبيين بأسعار خيالية وألحين بعض المطاعم تبيعه عينك عينك وكل الفنادق اللي تبي تبيعه مفتوح لها الباب.

من فترة دخل بيتي للأسف قطري سكران، وسرق ملابس يحاول يتنكر بها وحاول يطلع ومسكه ولدي وغلط بكلام قذر على ولدي وإحتد يضربه بقس خطافي من تحت لفوق، وضرب راسه في باب البيت وانجرح، وبنفس الوقت كانت سيارة تحريات واقفة جدام الباب واللي فيها كان مبلغ الشرطة وجاوا ودوه السجن، ولو أجنبي الوضع بيكون غير ويمكن إحنا نكون في السجن، والمشكله صحيح منتشرة وبتزيد والمفروض فيه قوانين صح ويطبقونها الشرطة صح.

الحمدلله الله ستر. الي يزعل اكثر انه قطري

معماري قطري
04-05-2013, 11:35 PM
تساؤل أخير

ما دام إنه في فندق وفيه إداره وموظفين وأمن أكيد .. ليش ما يتصرفون معاه أول بأول؟ ولا السكيورتيه ما يعرفون شواجبهم مثل اللي في أغلب الأماكن.

ذيب ازغوى
05-05-2013, 12:27 AM
يالانصاري ماعليك منهم اللي يقول انك غلطان

والله العظيم لو الموقف جدامي وشفته يتحرش في حد وانا مالي خص ولا سبني ولا قالي شي برقد به فمابالك يتحرش فيني يعني بترووووووووح عليه عشره صفر ولابوه ولابو سفارته فوووووقه

ضوى
05-05-2013, 12:33 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

تغلبية
05-05-2013, 12:34 AM

والله العظيم لو الموقف جدامي وشفته يتحرش في حد وانا مالي خص ولا سبني ولا قالي شي برقد به فمابالك يتحرش فيني يعني بترووووووووح عليه عشره صفر ولابوه ولابو سفارته فوووووقه

آمين ,,

AL-ANSARI
05-05-2013, 01:15 AM
تساؤل أخير

ما دام إنه في فندق وفيه إداره وموظفين وأمن أكيد .. ليش ما يتصرفون معاه أول بأول؟ ولا السكيورتيه ما يعرفون شواجبهم مثل اللي في أغلب الأماكن.

هذا هو مايعرفون واجبهم وعرفوا انه امريكي خافوا الظاهر ههههه

AL-ANSARI
05-05-2013, 01:17 AM

والله انك ذيب كفو

Qaatar
05-05-2013, 03:31 AM
تبي تضحك اخوي عنده عامل مسيحي دايما سكران ويسوى مشاكل مع العمال اخوي طلبه الشرطه
المهم اخذوه بعد ساعه قالوا الشرطه لاخوي ملنا شغل هذا مسيحي وعادي يشرب ماتبيه سفره ولا انقل كفالته
!!!!
عموما مايلامون السكاره
الفنادق كلها خمور ولهم مصنع خمور بالدوحه وعضويه وياخذه بسعر مخفض يعني الدوله سامحه لهم مهب ممنوع فمايلامون

رفيق الصحراء
05-05-2013, 08:45 AM
الموضوع هذا عباره عن نقطتين :
1- كان من المفروض على المحل سواء الفندق او المطعم ان شاف اي تصرف غير لائق من اي شخص سواء كان قطري او غير قطري سكران او غير سكران بطرد الشخص خارج المحل وابلاغ الشرطه هذا الشي لازم مانختلف عليه لانه باي بلد محترم هذا اللي يصير لا وبعد يدفع الفاتوره ويطلع لانه فيه زباين قاعدين ويبون يستمتعون بالمكان او بالاكل ويبون يعيشون بجو هادي ومريح لهم

2- التصرف اللي قام فيه الاخ صاحب الموضوع خطا كان ممكن يكلم الاداره اللي بالفندق او المطعم لانه تصرفه هذا يدل على اني انا ببلد مافيه قانون بتصرف بكيييفي وكانه قاعدين بغابه
لنفرض هذا معاه ريعه او معاه اي سلاح ابيض او قام ورد عليك وتهاوشتوا
انت وهو بتروحون الشرطه وممكن مثل ماقال الشرطي سفارة بلاده تسويلك قضيه وماتطلع منها وتطالبك بتعويض واصحاب المطعم يطالبونك بتعويض شالفايده وتدخل السجن بيقولون انت غلطان
فيه شي اسمه ق ا ن و ن قانون تلجا له مو تتصرف من نفسك
لاتقول دمي غلي ومادري شنو وانا ببلادي كاني غريب هذا مايوكل عيش
في قانون اذا نت بتتصرف من نفسك وهذا بيتصرف من نفسه اختربت الدنيا

هذي وجهة نظري قد تكون خطا ولكن تحتمل الصواب

رمح الضعاين
05-05-2013, 09:02 AM
كان كسرت الخمور فوق راسهم وفكيتنا من شرهم مره وحده

عموما اي شخص (غيور) سيكون في موقفك سيتصرف نفس التصرف

لا للخمور في قطر

اخوكم

بوعلي2
05-05-2013, 09:11 AM
السكران يعجبك حق التكفف اسال مجرب ولاتسال طبيب
عليك بالكففه بوجهه ههه

رايق البال x
05-05-2013, 09:29 AM
انا منك ارفع عليه قضية سب وابهدله في المحاكم لانه موقف صعب جداً
هو ارتكب في حقك مخالفات عدة ( سكر في مكان عام + سب وتعدي عليك وانت في بلدك ) وين قانون الدولة عنه واشكاله ؟

مساهمة بسFresh
05-05-2013, 12:05 PM
:shy:بصراحة

اي حد يقول لك كفو وزين سويت فيه ومادري شنو ترى مب نافعك اذا مسكوك الشرطة
يعني كان ممكن تبهدل نفسك
بصراحة

لكن لو انك امبلغ السيكيوريتي او مشتكي في المركز كان احسن

حسن
05-05-2013, 12:16 PM
:shy:بصراحة

اي حد يقول لك كفو وزين سويت فيه ومادري شنو ترى مب نافعك اذا مسكوك الشرطة
يعني كان ممكن تبهدل نفسك
بصراحة

لكن لو انك امبلغ السيكيوريتي او مشتكي في المركز كان احسن

فعلا ها التصرف المفروض اللي يكون

وانا انصح البعض مايؤيدون الغلط
هناك شرطه وامن وسكيورتي بلغهم
وبعدبن بتاخذ حقك

أم حمد
05-05-2013, 12:37 PM

انت تتكلم عن اجنبي

ايش رايك في قطري شرب ثلاث غراش بيره في لوبي فندق st regis

وبعدها ارسل رقم جوالة لزميله لي كانت جالسة يومها في هالمكان!!

ايش تسوي في هالموقف !!

ضوى
05-05-2013, 12:39 PM
انت تتكلم عن اجنبي

ايش رايك في قطري شرب ثلاث غراش بيره في لوبي فندق st regis

وبعدها ارسل رقم جوالة لزميله لي كانت جالسة يومها في هالمكان!!

ايش تسوي في هالموقف !!

معليش فهميني ام حمد السالفة

يعني واحدة قاعدة بلوبي فندق وهذا القطري بعث لها رقمه بجوال ؟؟ اشلون يعني ابي افهم

أم حمد
05-05-2013, 12:42 PM
يقول لكم عام 1933م اصدرت امريكا قرار منع الكحول لمكافحة الاخطار الناجمه من الخمور
وفعلا امنعوا الخمور لكن في الظل انتشرت الحانات الخفية،وأخذت تنمو تجارة الخمور وتكبر، حتى أصبحت كلمة عصاباتها نافذة في الحكم، وانتشر الاجرام بين هذه العصابات، كما بينها وبين العصابات المنافسة لها، وبطريق العدوى تجاوز الاجرام دائرة تجارة الخمور إلى الإجرام في نواح أخرى كالاختطاف والسلب والنهب... عندها أيقن الرأي العام فشل التجربة النبيلة فشلاً محزناً، وأعلن المستر فرانكلين روزفلت أن من مبادئه إلغاء التحريم الذي تم أوائل هذا الشهر (كانون الأول 1933) بعد موافقة ست وثلاثين ولاية على إلغاء التعديل الثامن عشر للدستور."

الي ابي اوصله من هاذي القصه ان لو استمرت الدولة باعطاء تراخيص للخمور واندموا بعدها يوم شافوا المشاكل والجرايم زادت صعب انهم يرجعون ويحرمونهم لان بكل بساطه "النااس تعودت "

هذا اللي صرحت فيه من فترة فالتويتر

يوم بتكثر التحرشات الجنسية والمشاكل والجرايم بتعرف قيمة المنع والنهي عن المنكر !

أم حمد
05-05-2013, 12:44 PM

يعني واحدة قاعدة بلوبي فندق وهذا القطري بعث لها رقمه بجوال ؟؟ اشلون يعني ابي افهم

زميلتي كانت جالسة هي وبنت اخوها فاللوبي تتقهوى

كان جنبهم قطري في طاولة قريبة شرب ثلاث غراش بيرة قدامهم عقبها نادى الموظفه قال وصلي لها الرقم !

جت الموظفه قالت انا ادري انه ممنوع بس هو طلب مني اوصل لك الرقم !!

أم حمد
05-05-2013, 12:46 PM

الرجال فالاربعين مش صغير نقول تصرفات جهال !

والموظفه اخطأت !!

والظاهر ان الموضوع عند الموظفين صاير عادي التحرش بهالطريقة فاللوبي !!

ضوى
05-05-2013, 12:47 PM
زميلتي كانت جالسة هي وبنت اخوها فاللوبي تتقهوى

كان جنبهم قطري في طاولة قريبة شرب ثلاث غراش بيرة قدامهم عقبها نادى الموظفه قال وصلي لها الرقم !

جت الموظفه قالت انا ادري انه ممنوع بس هو طلب مني اوصل لك الرقم !!

لا حول ولا قوة الا بالله ، هذا وقح والنادلة وقحة

بس اسمحي لي ام حمد اكبر غلط تواجد الفتيات لحالهم بفندق وبلوبي خاصة اذا كان الوضع مثل ماقلتي ، طيب ليش ماتكون هالنادلة من اللي مهنتهم جذي واسطة خراب ؟؟

الله يستر علينا وعلى جميع بنات امة محمد

أم حمد
05-05-2013, 01:00 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ، هذا وقح والنادلة وقحة

بس اسمحي لي ام حمد اكبر غلط تواجد الفتيات لحالهم بفندق وبلوبي خاصة اذا كان الوضع مثل ماقلتي ، طيب ليش ماتكون هالنادلة من اللي مهنتهم جذي واسطة خراب ؟؟

الله يستر علينا وعلى جميع بنات امة محمد

وجودهم في هذا المكان لا يعني تعدي الغير عليهم

لنفرض انهم زوار من السعودية او الامارات ونزلوا فاللوبي !

ان لم يردع الدين جميع من يسكن في هذا البلد

ارجوا ان يتم ردعهم بتشديد العقوبات وعدم التهاون سواء كان معاكس او خمار او غيره !

استغفرالله العظيم واتوب اليه

ضوى
05-05-2013, 01:03 PM
وجودهم في هذا المكان لا يعني تعدي الغير عليهم

لنفرض انهم زوار من السعودية او الامارات ونزلوا فاللوبي !

ان لم يردع الدين جميع من يسكن في هذا البلد

ارجوا ان يتم ردعهم بتشديد العقوبات وعدم التهاون سواء كان معاكس او خمار او غيره !

استغفرالله العظيم واتوب اليه

طبعا يام حمد وجودهم لا يعني ان تستباح حرمتهم لم اقل ذلك اطلاقا ، انا قلت رايي في تواجدهم لحالهم فقط ، انا اقعد بفنادق ولوبيات لكن مع محرم يستطيع ان يردع من تسول له نفسه ان يضايق وجودي بهذا المكان

زمان
05-05-2013, 01:14 PM
جرب هنا (http://www.************/watch?v=FMCGfKzV3cs)

مع تعديل الرابط

او اكتب ( حكم الجلوس مع شارب الخمر من غير ان تشرب - محمد حسان )

kuwari
05-05-2013, 02:22 PM
لو مشتكي عليه وبهدلته كان احسن من تضربه وتاكل قضيه ينحط بملفك

meeemz
05-05-2013, 08:26 PM
الشرطي شكله ما يبي يعور راسه فقالك هالكلام ، وكلامه غلط بس يبيك تسكت
يعني محد حط نفسه مكان صاحب الموضوع اتوقع ،لواحد منكم تعرض لشخص يسبه او لتحرش في مجمع بتكون رده الفعل مشابهه

معماري قطري
05-05-2013, 11:30 PM
الحمدلله الله ستر. الي يزعل اكثر انه قطري

الغريب إنه كان من يوم طالع من السجن ورجعوه له

بس شيصير لو مثلاً كان مسلح أو عنده سكين أو دخل وقت عيالي الصغار كانوا في البيت، لأنه دخل مباشرة بعد طلعتهم للمدرسة، وشيصير لو أجنبي؟

المفروض فيه لهذي الحوادث إجراء معروف ما يتغير بتغير الشخص.

AL-ANSARI
06-05-2013, 01:17 AM
الشرطي شكله ما يبي يعور راسه فقالك هالكلام ، وكلامه غلط بس يبيك تسكت
يعني محد حط نفسه مكان صاحب الموضوع اتوقع ،لواحد منكم تعرض لشخص يسبه او لتحرش في مجمع بتكون رده الفعل مشابهه

فعلا سألت اكثر من شخص في الشرطة وقالوا ان الي سويته صح والشرطي غلطان لان القانون مؤخرا تغير وصار الي يسكر ويتعدى على حد يتسفر اذا أجنبي أو ينسجن اذا قطري حتى لو انك ضربته لان من الطبيعي ان بتكون في ردة فعل. اما الي يقول ان كان لازم اكلم السكيورتي او انتظر الشرطة ترا كلامكم مع خالص احترامي غير منطقي وخطأ والي صاده موقف مشابه يعرف انا شقول تخيل قاعد في حالك تأكل ومندمج مع السوالف إلا واحد طالع لك يسبك بدون سبب اش بتسوي بتقول له انطر الشيخ شوي بروح اجيب الشرطة وبرجع لك ولا بتقول له وقف مكانك لين يجي السكيورتي انتوا شفتوا السكيورتي عموما في قطر شلون شكلهم في الفنادق....اعتقد بروحهم يبي لهم سكيورتي يحميهم

storm..
06-05-2013, 07:10 AM
هههههههههههههههههههه
خذه على قد عقله ياخوي الانصاري مره كنا في سيلين طلعنا من عنت الشباب قلنا بنرجع الدوحه الا يبنجر علينا التاير وماعندنا اسبير والتاير مب سهله تحصله الا في شركه كنت انا ورفيجي وواحد مصري مندوب رفيجي قلنا مافي الا نسكن في فندق سيلين ومن اصبح افلح المهم سوينا جيك ان ودخلنا الغرفه مالقينا الا غرفه وحده قعدنا فيها احنا الثلاثه شوي الا نسمع اصوات في الممر المصري جاله فضوول وحب يشوف راح الا يشوف سكران طينيه حدددده يبي ثلج ويصارخ ويغني يبي ثلج ويجينا ويقولنا السالفه رفيجي قاله روح جيبه المهم جابه وقعد يسلم ويغني لنا ويرقصلنا راااايح حدددده ووقال يبي ثلج راح المصري جابله ثلج الا يقوم يطلع من مخباه 500 في ظرف ويعطيه المصري والمصري جايبله 4 حبات ثلج :secret: وقام المصري يعدهم طلعت 24 الف ههههه حق 4 حبات ثلج المهم قلنا مانحتاج والمصري مصر ان ماياخذها منه عجبني :nice: ورحنا انا ورفيجي والمصري نوديه غرفته الا واحد عربي راقد معاه في الغرفه هو الي فتحلنا الباب اول شي عبالنا مغلطين بعدين قال العربي جيبوه هاذا صاحبي ودخلناه الغرفه الشراب طايح على الارض وفي اوراق في طاوله عند راس اوراق شنو مادري موقعه جنبهم قلم :omen2: لكم حريه التفسير

بعد تقريبا شهر شفنا رجال نفسه ومعاه اذا ماخب ظني مرته واعياله رجال حروت 45

:tease:

والي يقلونلك زين ضربته ومادري شنو ترى غلطانين لو هو تحرش في هلك من حقك تضربه
انت ررجال وعندك كرامتك ماتستاهل حد يهينك على عيني وراسي بس لو كلمت السكيورتي بيبعدونه عنك مثل ماراح انت تضربه عشان تبعده عنك مثل شي انت وسيكروتي بس انت بتكون غلطان اذا ضربته اما اذا اشتكيت عليه وكبرت السالفه صدقني اقل شي بتاخذه من الفندق ليلتين مجانا :nice:
وبيطلعون السكران من الفندق بعد وبيسونله بلوك
في كل الحالتين كرامتك بتم مثل ماهي بس تفاهمك بيكون في الموضوع لو كلمت السيكورتي اكثر احترام حق الموجودين والفندق احسن من البهدله مع الشرطه

حبر وقرطاس
06-05-2013, 08:11 AM
هههههههههههههههههههه
خذه على قد عقله ياخوي الانصاري مره كنا في سيلين طلعنا من عنت الشباب قلنا بنرجع الدوحه الا يبنجر علينا التاير وماعندنا اسبير والتاير مب سهله تحصله الا في شركه كنت انا ورفيجي وواحد مصري مندوب رفيجي قلنا مافي الا نسكن في فندق سيلين ومن اصبح افلح المهم سوينا جيك ان ودخلنا الغرفه مالقينا الا غرفه وحده قعدنا فيها احنا الثلاثه شوي الا نسمع اصوات في الممر المصري جاله فضوول وحب يشوف راح الا يشوف سكران طينيه حدددده يبي ثلج ويصارخ ويغني يبي ثلج ويجينا ويقولنا السالفه رفيجي قاله روح جيبه المهم جابه وقعد يسلم ويغني لنا ويرقصلنا راااايح حدددده ووقال يبي ثلج راح المصري جابله ثلج الا يقوم يطلع من مخباه 500 في ظرف ويعطيه المصري والمصري جايبله 4 حبات ثلج :secret: وقام المصري يعدهم طلعت 24 الف ههههه حق 4 حبات ثلج المهم قلنا مانحتاج والمصري مصر ان ماياخذها منه عجبني :nice: ورحنا انا ورفيجي والمصري نوديه غرفته الا واحد عربي راقد معاه في الغرفه هو الي فتحلنا الباب اول شي عبالنا مغلطين بعدين قال العربي جيبوه هاذا صاحبي ودخلناه الغرفه الشراب طايح على الارض وفي اوراق في طاوله عند راس اوراق شنو مادري موقعه جنبهم قلم :omen2: لكم حريه التفسير

بعد تقريبا شهر شفنا رجال نفسه ومعاه اذا ماخب ظني مرته واعياله رجال حروت 45

:tease:

والي يقلونلك زين ضربته ومادري شنو ترى غلطانين لو هو تحرش في هلك من حقك تضربه
انت ررجال وعندك كرامتك ماتستاهل حد يهينك على عيني وراسي بس لو كلمت السكيورتي بيبعدونه عنك مثل ماراح انت تضربه عشان تبعده عنك مثل شي انت وسيكروتي بس انت بتكون غلطان اذا ضربته اما اذا اشتكيت عليه وكبرت السالفه صدقني اقل شي بتاخذه من الفندق ليلتين مجانا :nice:
وبيطلعون السكران من الفندق بعد وبيسونله بلوك
في كل الحالتين كرامتك بتم مثل ماهي بس تفاهمك بيكون في الموضوع لو كلمت السيكورتي اكثر احترام حق الموجودين والفندق احسن من البهدله مع الشرطه

وينه راعي الموضوع يقرا الرد ... يوم اني كتبت نفس كلامك يا ستورم قال لي قل خير او اصمت باقي يطردني من الموضوع .. ماهي احترام للاراء المعاكسه مادري ليش في هالمنتدى ؟؟؟

reem_82
06-05-2013, 10:44 AM
والله صح كلامك ياصاحب الموضوع..

صرنا أغراب في بلادنا

شوف كل شي حولك وبتعرفون شلون صرنا اغراب

من لغة انجليزيه طاغيه
من جاليات غريبه
من اجانب محتلين مناصب وراتب اكثر من القطريين
من خدمات ومرافق تقدم للوافدين مثل مستشفى حمد والنساء والولاده
وغيره كثييير

تلقى القطري راكب كامري والاجنب راكب لك مرسيدس بنز ، بورش ..

الله يعوضنا خير

رفيق الصحراء
06-05-2013, 11:00 AM
فعلا سألت اكثر من شخص في الشرطة وقالوا ان الي سويته صح والشرطي غلطان لان القانون مؤخرا تغير وصار الي يسكر ويتعدى على حد يتسفر اذا أجنبي أو ينسجن اذا قطري حتى لو انك ضربته لان من الطبيعي ان بتكون في ردة فعل

مافي قانون باي بلد يؤيد انك تضرب شخص بحجة الدفاع عن النفس الا ادا شخص دخل بيتك وبعد راح تحاكم لانك ضربته ومايجوز هالشي لو صارت فيه عاهه تتحمل هالعاهه وتعوضه ولو مات تدفع ديته
اما الاشخاص اللي سالتهم مش فاهمين او انه انت فهمتهم خطا

مافي شي بالقانون اسمه ردة فعل طبيعيه

ولو بيعتبرها القاضي ردة فعل بس بيحاكمك عليها يعني تاخذ مخفف او ممكن يطلب تعويض ويكون مبلغ اقل كردة فعل طبيعيه يعني

بس هذا مو قانون هذا على حسب القاضي

وهذا مو كلامي هذا كلام ضابط بالداخليه
وهذا اللي نعرفه ومتعارف فيه باي دوله
صح يتسفر بس بعد انت تتحاكم على ضربك له ومن حقه انه يطلب بتعويض او يسجنك لانه فيه قانون يحاكمه مو انت

هذا والعلم عند الله

AL-ANSARI
06-05-2013, 05:53 PM
وينه راعي الموضوع يقرا الرد ... يوم اني كتبت نفس كلامك يا ستورم قال لي قل خير او اصمت باقي يطردني من الموضوع .. ماهي احترام للاراء المعاكسه مادري ليش في هالمنتدى ؟؟؟

اخي الكريم في فرق بين (أسلوب) ردك والاعضاء الاخرين على عيني وعلى راسي الي يخالفني الرأي بس لما ننتقد حد مانقوله (وين مخك) وننتقد بانتقاص. اتمنى تكون فهمت قصدي ولك مني كل احترام

عزووز قطر
07-05-2013, 09:08 PM
كل الأجانب يدرون أن الخمر حرام في الإسلام !!!
ياليت بس المسؤولين يمنعونه لنبين لهم اننا نحب ديننا وإسلامنا ....

قطري طموح
08-05-2013, 01:12 PM
ماقول غير كفو بالمسلم يالانصاري كفو يالقطري كفو يالولد بلادي والله ثم الله لو كنت شفت موقفك لافزع لك ولاكان مسحت بكرامته الارض هالاجنبي السكران الحقير ، ماعاد غير اجانب وسكارى وصاروا مستبدين على اهل قطر لعنت الله عليهم انشهد مانت غلطان وبيض الله وجهك والله ينصرك وينصرنا وينصر اهل قطر .ولعنت الله على كل من يستقل باهل قطر وربي ماله غيلر لنعال تداوي كرامته .

AL-ANSARI
08-05-2013, 09:13 PM
ماقول غير كفو بالمسلم يالانصاري كفو يالقطري كفو يالولد بلادي والله ثم الله لو كنت شفت موقفك لافزع لك ولاكان مسحت بكرامته الارض هالاجنبي السكران الحقير ، ماعاد غير اجانب وسكارى وصاروا مستبدين على اهل قطر لعنت الله عليهم انشهد مانت غلطان وبيض الله وجهك والله ينصرك وينصرنا وينصر اهل قطر .ولعنت الله على كل من يستقل باهل قطر وربي ماله غيلر لنعال تداوي كرامته .

ووجهك ابيض ان شاءالله اخوي قطري طموح....اعتقد لو الكل تكون ردة فعله قوية في هالمواقف مابنشوف حتى مطعم يبيع خمور في دولتنا الحبيبة قطر.

AL-ANSARI
08-05-2013, 09:15 PM
كل الأجانب يدرون أن الخمر حرام في الإسلام !!!
ياليت بس المسؤولين يمنعونه لنبين لهم اننا نحب ديننا وإسلامنا ....

ياليت اخوي وفي يدنا نمنعه اذا كلنا عارضنا هالشي

khaldoon
08-05-2013, 11:43 PM
طيب السؤال ..

ولا شي....مب شرط انه يتأذى....صديق لي تهاوش مع بريطاني سكران من شهر وما صار عليه شي....