المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تم التخطيط لما وصلنا إليه من قساوة قلب و تبلد مشاعر

Aaziz
05-05-2013, 11:06 AM
السلام عليكم

الموضوع خاص بالاوضاع السياسيه التي تعيشها دولنا المسلمة في الفتره السابقة و الحاليه.

ياجماعة الخير من اشوف مناظر القتل و التشرد في التلفزيون افر القناه او اصد عن التلفزيون، حتى في تويتر اي رابط فيه صور اتحاشا اني افتحة.

هل هذا امر مخطط له و نتيجه متوقعه من تبلد المشاعر و قسوه القلب من كثره عرض هذه الافلام و الصور المؤلمة .

من ايام ماكان القتل و الغارات في فلسطين و انا على هذا الحال.
الان اخبار سوريا لا اتابعها ولا اعرف عنها الا بعض الاخبار الخارجة عن المألوف.

اللهم اي لا املك لهم سوى الدعاء.

حمد 2002
05-05-2013, 11:25 AM
السلام عليكم

الموضوع خاص بالاوضاع السياسيه التي تعيشها دولنا المسلمة في الفتره السابقة و الحاليه.

ياجماعة الخير من اشوف مناظر القتل و التشرد في التلفزيون افر القناه او اصد عن التلفزيون، حتى في تويتر اي رابط فيه صور اتحاشا اني افتحة.
هل هذا امر مخطط له و نتيجه متوقعه من تبلد المشاعر و قسوه القلب من كثره عرض هذه الافلام و الصور المؤلمة .

من ايام ماكان القتل و الغارات في فلسطين و انا على هذا الحال.
الان اخبار سوريا لا اتابعها ولا اعرف عنها الا بعض الاخبار الخارجة عن المألوف.

اللهم اي لا املك لهم سوى الدعاء.

اخوي ماهو المحور الذي تريدنا مناقشته بموضوعك بالضبط ؟ هل تريدنا ان نجيب على سؤالك ليش مشاعرك متبلده ؟ !!!!!!!!!!!!! :rolleyes2:

ضوى
05-05-2013, 11:31 AM
تدري ياعزيز

انا افتح كل الصور القاسية والمؤلمة واكررها اكثر من مرة وااخلي عيالي يشوفونها مرة ومرتين ، مب لاني قاسية المشاعر بس لانه احس بالم الله العالم فيه وهالالم يوجع والله احس بغصة بقلبي واتنكد فترى مب هينة وهذا جزء يسير من اللي يحسونه اصحاب هالصور

Aaziz
05-05-2013, 11:39 AM
اخوي ماهو المحور الذي تريدنا مناقشته بموضوعك بالضبط ؟ هل تريدنا ان نجيب على سؤالك ليش مشاعرك متبلده ؟ !!!!!!!!!!!!! :rolleyes2:

تاابع

Aaziz
05-05-2013, 11:42 AM
تدري ياعزيز

انا افتح كل الصور القاسية والمؤلمة واكررها اكثر من مرة وااخلي عيالي يشوفونها مرة ومرتين ، مب لاني قاسية المشاعر بس لانه احس بالم الله العالم فيه وهالالم يوجع والله احس بغصة بقلبي واتنكد فترى مب هينة وهذا جزء يسير من اللي يحسونه اصحاب هالصور

صدمتيني يا ضوى ، انا ما استحمل و خصوصا ان كان الصور لاطفال.
والله اني اتضايق بشكل لا يوصف ولا في اليد حيله.
ابتعدت عن الاخبار لهذا السبب و النتيجه انسى ان سوريا فيها شي.

ضوى
05-05-2013, 11:50 AM
صدمتيني يا ضوى ، انا ما استحمل و خصوصا ان كان الصور لاطفال.
والله اني اتضايق بشكل لا يوصف ولا في اليد حيله.
ابتعدت عن الاخبار لهذا السبب و النتيجه انسى ان سوريا فيها شي.

ولا انا اتحمل هالمناظر ، بس لما عينك تشوف هالالم وقلبك يحس هالوجع ساعتها مابتقدر تنسى حتى وانت قاعد بينك وبين نفسك تدعي وتقول الله يفرج هم المهمومين وكرب المكروبين

أخت الكل
05-05-2013, 03:04 PM
والله يا أخوي الكريم اليوم بالذات نظرتنا للي تعيشه سوريا وللي عاشته فلسطين وغيرها من الدول الإسلامية
مو مهمه ابد

ما يهم فلان بليد ولا فلان رقيق ففي كلا الحالتين حنا عايشين مرحلة ضعف المهم هو هل نحن مدركين ومستوعبين للي قاعد يصير فعلا

- مقتل مالايقل عن ألفي عسكري من الفرقة الرابعة وقوات النخبة وعدد من عناصر حزب الله الموجودين في القطع العسكرية وتستمرحتى اللحظة الانفجارات

- شبكة شام: خروج موكب رسمي بسيارات مصفحة من دمشق باتجاه أوتوتستراد حمص بحماية من الطيران الحربي

- قوات إضافية لحماية القصر الجمهوري.. "الإغاثة السورية": انهيار تام لجيش بشار بريف دمشق واستسلام وحدوث انشقاقات فى صفوف الضباط والجنود

- انهيار الجيش النظامي بأرياف دمشق وانشقاقات في صفوف الضباط واستدعاء الجيش بصورة عاجلة لحماية القصر الجمهوري

- تفجير في جبل قاسيون خلف 1000 فطيسة كحصيلة أولية للتفجير وحالة ذعر

http://www.you tube.com/watch?v=RYBIQb78_V8

بناء على ما سبق اعلاه أخوي عزيز شكل النصر راح يكون بصواريخ إسرائيلية وشكلنا عن قريب راح نعيش احتفالية تشكيل حكومة اسرائيلية في سوريا ولا عزاء لنا فهذه هي عمتنا إسرائيل تدك بالصواريخ معاقل جيش النظام وتصيبه في مقتل وتركز عملياتها على مخازن الأسلحة والذخيرة خوفاً من وقوعها في ايدي المجاهدين الله ينصرهم

اللهم إنا نبرأ إليك مما فعل الظالمون .. ونبرأ إليك من صمت العرب
اللهم انصر المجاهدين في جبهة النصرة وسدد رميهم
اللهم مكن لهم في الارض وثبت اقدامهم
وأنصرهم على أعدائك أعداء الدين
اللهم انصرهم وسددهم ومدهم بمدد وجند من عندك
اللهم وحد صفوفهم وأخلص نواياهم وثبت أقدامهم

الشكوى لله مالنا إلا الدعاء

القبطان سلفر
05-05-2013, 03:34 PM
تدري ياعزيز

لا اختي ضوي ابعدي الاطفال عن مشاهد العنف هذا سوف يؤثر تأثير سلبي جدا على نفسياتهم .

القبطان سلفر
05-05-2013, 03:39 PM
كثرة التعاطي مع شئ ما يجعل المشاعر متعوده عليه ولا تنصدم منه . وهذا ما يحدث للمأسي التى نراها في العالم الاسلامي المكلوم . واعتقد ان جزء منه مخطط له مسبقا من اطراف معينه . وهذا نوع يسمى غسيل العقل الجمعي للشعوب المستهدفه .

تغلبية
05-05-2013, 10:26 PM
لا للحين ما قست قلوبنا عزيز .. بدليل انك تتعب وتتضايق وأنا اطيح مريضة يومين اذا شفت هالمآسي

مايقسى قلب المؤمن دامه رطب بذكر الله

بس ما باليد حيلة .. ما نملك الا الدعم المعنوي والمادي والله المستعان

R 7 A L
05-05-2013, 11:43 PM
والله يا أخوي الكريم اليوم بالذات نظرتنا للي تعيشه سوريا وللي عاشته فلسطين وغيرها من الدول الإسلامية
مو مهمه ابد

ما يهم فلان بليد ولا فلان رقيق ففي كلا الحالتين حنا عايشين مرحلة ضعف المهم هو هل نحن مدركين ومستوعبين للي قاعد يصير فعلا

- مقتل مالايقل عن ألفي عسكري من الفرقة الرابعة وقوات النخبة وعدد من عناصر حزب الله الموجودين في القطع العسكرية وتستمرحتى اللحظة الانفجارات

- شبكة شام: خروج موكب رسمي بسيارات مصفحة من دمشق باتجاه أوتوتستراد حمص بحماية من الطيران الحربي

- قوات إضافية لحماية القصر الجمهوري.. "الإغاثة السورية": انهيار تام لجيش بشار بريف دمشق واستسلام وحدوث انشقاقات فى صفوف الضباط والجنود

- انهيار الجيش النظامي بأرياف دمشق وانشقاقات في صفوف الضباط واستدعاء الجيش بصورة عاجلة لحماية القصر الجمهوري

- تفجير في جبل قاسيون خلف 1000 فطيسة كحصيلة أولية للتفجير وحالة ذعر

http://www.you tube.com/watch?v=rybiqb78_v8

بناء على ما سبق اعلاه أخوي عزيز شكل النصر راح يكون بصواريخ إسرائيلية وشكلنا عن قريب راح نعيش احتفالية تشكيل حكومة اسرائيلية في سوريا ولا عزاء لنا فهذه هي عمتنا إسرائيل تدك بالصواريخ معاقل جيش النظام وتصيبه في مقتل وتركز عملياتها على مخازن الأسلحة والذخيرة خوفاً من وقوعها في ايدي المجاهدين الله ينصرهم

اللهم إنا نبرأ إليك مما فعل الظالمون .. ونبرأ إليك من صمت العرب
اللهم انصر المجاهدين في جبهة النصرة وسدد رميهم
اللهم مكن لهم في الارض وثبت اقدامهم
وأنصرهم على أعدائك أعداء الدين
اللهم انصرهم وسددهم ومدهم بمدد وجند من عندك
اللهم وحد صفوفهم وأخلص نواياهم وثبت أقدامهم

الشكوى لله مالنا إلا الدعاء

شدخل اسرائيل

هذي كلها بطولات الجيش الحر
هم من اهلكوا جيش بشار النعجه وليست اسرائيل

أخت الكل
06-05-2013, 06:30 AM
شدخل اسرائيل

هذي كلها بطولات الجيش الحر
هم من اهلكوا جيش بشار النعجه وليست اسرائيل

أخوي الله يحفظك بلأمس صار فيه تحول بالأحداث السورية وذلك حسب المواقع الاخبارية وكل اللي بالخط الأحمر هو نتيجة غارات اسرائيلية

ROSE
06-05-2013, 06:48 AM
لا اعلم هل ما انا به تبلد بالمشاعر ام خوف

لا استطيع مشاهدة منظر طفل يبكي فمابلك بمقتول

لا استحمل رؤية امرأة تبكي قهراً وكمدا فما بالك بمن فقد زوجها واولادها

لا اطيق رؤية رجل يبكي فما بالك بمن فقد عزته وقوته وكرامته

لا اعلم ،، هل هو مخطط ام لا ولكنني مبتعده عن الاحداث هل هو خوف او جبن لا اعلم

Aaziz
06-05-2013, 07:13 AM
الله المستعان يا جماعه الخير ،، فيه بعضكم يحس بنفس احساسي .
ولكن فل ننتبه لردود افعلنا، النتيجه ابتعدنا عن قضايانا و مصائبنا كمسلمين. و الخوف انه شيء فشيء لن يعنينا الموضوع نهائياً.
وهذا ما اعنيه عندما قلت انه قد يكون امر مخطط له

R 7 A L
06-05-2013, 08:50 AM
أخوي الله يحفظك بلأمس صار فيه تحول بالأحداث السورية وذلك حسب المواقع الاخبارية وكل اللي بالخط الأحمر هو نتيجة غارات اسرائيلية

:weeping:

قريت الخبر الحين

حسبي الله ونعم الوكيل

Qatar Angel
06-05-2013, 12:49 PM
بالعكس انا أتابع الصور والأخبار هالشي يحسسني بحجم معاناتهم
والواقع المرير الي يعيشه إخوانا المسلمين واتذكرهم في المناسبات
وتدري اخوي عزيز الفتن والقتل الي يصير سوريا حالياً في نظري أهون
من فتنة التتار وشرهم العظيم والله وأنا اقرأ الكتاب ما تخيلت هالشراسة
والفظاعة في القتل ولو كان في تصوير على أيامهم صدقني شي ما صار
في زمانا ،، الله يصلح أحوال آلامه الإسلامية