المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رايكم في عالم المطابخ؟

PGR
06-05-2013, 10:38 AM
السلام عليكم، حبيت استفسر عن عالم المطابخ حد فيكم عنده خبره عنهم؟ وشنو الفرق عندهم لانه عندهم المنيوم من عده دول البحرين السعودية لبنان وايطاليا؟ ارجوا منكم الافادة وطبعا هذا للمطبخ الخارجي ومشكورين

ضوى
06-05-2013, 11:01 AM
السلام عليكم، حبيت استفسر عن عالم المطابخ حد فيكم عنده خبره عنهم؟ وشنو الفرق عندهم لانه عندهم المنيوم من عده دول البحرين السعودية لبنان وايطاليا؟ ارجوا منكم الافادة وطبعا هذا للمطبخ الخارجي ومشكورين

احذر منهم وبالذات واحد اسمه اغيد تعامله سخيف ويعطلون كل يوم لهم طلعة اخرتها اخذت عربوني ةطنشت لهم

PGR
06-05-2013, 11:24 AM
مشكورة اختي مع انه معاملتهم وايد زينة وملتزمين بكلامهم من ناخية مواعيد اخذ القياس.... ياريت حد ثاني بعد يعطينا رايه شكله مافي الا الاختصاصي

ضوى
06-05-2013, 11:29 AM
مشكورة اختي مع انه معاملتهم وايد زينة وملتزمين بكلامهم من ناخية مواعيد اخذ القياس.... ياريت حد ثاني بعد يعطينا رايه شكله مافي الا الاختصاصي

اخوي اتكلم من واقع تجربة ياخذون المقاس مافيه خلاف ، لكن عقب يصير الصك شهر كامل وانا اراكض وراهم حتى ياخذون المقاس النهائي ، يمكن صار جذي معاي انا بس ، مب شرط يكونون معاك مب زيين ، بس وانا الف لقيت نفس بضاعتهم بمطابخ بشارع سلوى وبشارع المطار بس ارخص منهم ، الاختصاصي مشكلته الوانه محدودة وهالشي اللي مخرب عليه

PGR
06-05-2013, 01:31 PM
صح كلامج اختي هاي مشكلة الاختصاصي بس حسيت الفواصل اللي عند الاختصاصي افضل مادري مع انه عالم المطابخ يعطي 10 سنوات على المطبخ ضمان بينما الاختصاصي 3 بس

فريج النجادة
08-05-2013, 09:08 AM
عالم المطابخ شركة ممتازة سويت عندهم غرف الملابس

سعر وجودة