المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوارعنا .....!!!!

aziz4z
11-05-2013, 09:32 AM
أنا عضو جديد في المشاركات بس قديم على المنتدى:)
ليش شوارعنا نزلات وطلعات ... كأن قطار موت :anger1:
السبب بسيط , حبيت أسوي مقارنات بين شوارعنا و شوارع دول فقيرة تظل شوارعها من 30 سنة ولا فيها شيء
شوف لين يرصفون الشوارع عندنا يحطون رمل أول شيء و بعدين يحطون 10 سنتيمتر قار, بس ينقط عندنا كم قطرة مطر الرمل ينزل تحت بتأثير الماء , فمن الطبيعي القار صار واقف في الهواء , فيتكسر و يتفتت :weeping: .
في بعض الدول إذا ماعندهم إسمنت يستعملون الحجارة قبل ما يحطون القار , فتظل شوارعم قوية.

أم هشام
11-05-2013, 10:47 AM
كلامك صحيح 100%

al-sadd
11-05-2013, 11:05 AM
والله لو تجرب شوارع امريكا بتحب ايدك وبتقول الحمدلله على شوارعنا
الشوارع اهني عزكم الله زبالة !! موتري تكككككسر من كثر الحفر !!
انا توقعت ان لاني عايش ف مدينة شوي ريفية !! بس حتى يوم رحت لوس انجلس نفس الكلام ! شوارعهم تعبانة
ورحت كذا ولاية نفس الكلام شوارع كلها حفر ! والله كل مترين ولا ثلاثة تحصل حفرة او رفعة :anger1:
وكذالك شوارع اوربا ! شوف المدن شلون شوارعهم ! مثل وجيهم معفنه :tease:

شوارعنا ف الدوحة ممتازه صراحة بس يمكن الفرجان شوارعها شوي لك عليها بس عموما ماعليها كلام
عيبها انها ماتطول يعني اليوم يفتحون الشارع وبعد كم شهر يصكرونه ويكسرونه

GENIUS
11-05-2013, 11:09 AM
عندنا شوارع كثيرة غير مهيأة للشاحنات ذات الحمولات الثقيلة لكن هذه الشاحنات تضرب بالقوانين عرض الحائط وتمر على هذه الشوارع بدون حسيب ولارقيب وللعلم بعض هذه الشوارع عليها لوحات ممنوع مرور الشاحنات لكن ولا كأنها موجودة فطبيعي راح نشوف الإنخفاضات والهبوط وتهتك الطبقة الاسفلتية من الشارع وكأنها سجادة مطوية

تغلبية
12-05-2013, 01:08 AM
انا توقعت ان لاني عايش ف مدينة شوي ريفية !! بس حتى يوم رحت لوس انجلس نفس الكلام ! شوارعهم تعبانة
ورحت كذا ولاية نفس الكلام شوارع كلها حفر ! والله كل مترين ولا ثلاثة تحصل حفرة او رفعة :anger1:

شوارعنا ف الدوحة ممتازه صراحة بس يمكن الفرجان شوارعها شوي لك عليها بس عموما ماعليها كلام

صحيح .. على الاقل الرصف المرتب ما ينوجد في امريكا وغيرها من الدول احنا احسن منهم بمراحل

شوارعهم مطررة من الثلج ..

احنا ..

الله يصلح الحال أحسن من غيرنا الحمدلله ..بس الوضع محتاج تصحيح .. تعبنا من العشوائية وعدم الامانة

storm..
12-05-2013, 02:09 AM

لندن - فرنسا - ايطاليا - المانيا - امريكا (واشنطن دي سي )

انا سقت في هاي البلدان وحاليا في لندن ماشفت احسن من شوارعهم وتنظيمهم :nice:

شلون شورعنا احسن منهم ماظن اخوي !!!!!

في فريجنا بس شارع وحده اقل من 700 متر ومافيه الا 3 بيوت فيه (4) مطبات هههههههه