المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجوكم ساعدوني

بدور
12-05-2005, 05:30 PM
:p :p :p عندي 700000وابي اشتري بس محتاره ارجوكم وزعوا المبلغ على الشركات بحيث كم سهم اشتري في كل شركه انا تقريبا عندي اسهم في الشركات القويه بس ابي ازيدهم وخاصة في البنوك بس اشلون اوزع المبلغ على البنوك والشركات مع شكري الجزيل لكم

الأستشاري
12-05-2005, 05:41 PM
الدولي 1000 المصرف 1000 والصناعات 1000

ورقد ي وأمني وسافري وستانسي .... ولا تشوف الشاشه الا في شهر 10 .
وبتقولين الأستشاري ماقالي

علي
12-05-2005, 05:50 PM
انتضري لين الاثنين

المزااجي
12-05-2005, 05:58 PM
:court: :court: توزيع الاستشاري للمبلغ ممتاز وانا أيد كلامة :court: :court:

:con2: وفي نفس الوقت اقول لك مثل ما قال اخوي على انتظري وشوفي هذا الاسبوع :con2:

السهم الفضي
12-05-2005, 08:41 PM
اويد رأي اخي الأستشاري

اللورد
12-05-2005, 08:48 PM
المصرف والدولي والصناعات والإٍسلاميه للتأمين

الوضع ما يطمن
12-05-2005, 08:55 PM
خلك ريلاكس اخوي اللورد ..

قاعد اتغشمر وياها .. هههههههههه

انا لو عندي 700 الف .. ماشفت رقعة ويهي اهنيه ههههههه

Alemadi
12-05-2005, 09:38 PM

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

سهم طايش
12-05-2005, 09:46 PM

:nice: :nice: :nice:
:nice: :nice:
:nice:

بدور
13-05-2005, 01:11 AM

شكراااااا اخوي

بدور
13-05-2005, 01:12 AM
انتضري لين الاثنين
شكرااا انا افكر الى نهاية الاسبوع وبشوف الوضع

قناص الاسهم
13-05-2005, 01:17 AM
الله يزيدج انشالله وانا أايد كلام الاستشاري..........:

بدور
13-05-2005, 01:22 AM
شكراا لكم اخواني انا حبيت تساعدوني بالراي واستشيركم لثقتي برجال المنتدى المخلصين بس هناك فئه ما يستاهلون الرد عليهم وانا بنت السوق من عدة سنوات يعني فتره طويله وما حبيت يكون رد الاخ الوضع ما يطمن بهذا الاسلوب وشكرااااا لكم جميعا ويعطيكم العافيه

خالد علي علي
13-05-2005, 01:57 AM
يبا بدور انا اقولج وين تشترين مالج اله الغاز لانه الغاز سعره نازل وبعديين المصارف والصناعات وغيرها من الشركان المرتفعه بي يوم ينزززلووون واذا نزززلت بتكووون خسارتج جايده اما الناقلات اهيا الشركه الي وصفها العطيه باءنه سهمها ذهب والشركه مقبله على علي ارتفااااااااااع غير طبيعي وانا من رايي انج تصبرين لين اخير شهر 6 وتحطين كل فلوووسج بناقلات وقولي خالد ماقال ودعيلي

ابوعلي اليافعي
13-05-2005, 02:00 AM
الاخوان الاعزاء الرجاء البقاء في صلب الموضوع والي عنده اقتراح يتفضل..

الاخت بدور نصيحتي قسمي المبلغ على الشركات القياديه وذات النتائج المتميزه ..

اقترح عليج الدولي المصرف الصناعات النقل البحري الاسمنت الاسلاميه للتامين..

ونتظري حتى منتصف الاسبوع القادم حتى تتخذي قرار الشراء.. وشكرا..

alsenjari
13-05-2005, 02:17 AM
يبا بدور انا اقولج وين تشترين مالج اله الغاز لانه الغاز سعره نازل وبعديين المصارف والصناعات وغيرها من الشركان المرتفعه بي يوم ينزززلووون واذا نزززلت بتكووون خسارتج جايده اما الناقلات اهيا الشركه الي وصفها العطيه باءنه سهمها ذهب والشركه مقبله على علي ارتفااااااااااع غير طبيعي وانا من رايي انج تصبرين لين اخير شهر 6 وتحطين كل فلوووسج بناقلات وقولي خالد ماقال ودعيلي

أخوي خالد أنت الحين قاعد تنصح بشراء ناقلات الغاز
شتقول بكلامك هذا

السوووق القطري بالاخص الناقلات تلاقيها اول الاسبوووع هبوووط واخير الاسبووع ارتفاع بصيط الناس شنو تقووول الاسبوووع الجاي لمت اب وانا اعتقادي انها راح تنززل لين العشرينات واذكركم

أيش هالتناقض الغريب مره تنصح بشرائه ومره تقول بينزل للعشرينات واذكركم
:anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2:

alsenjari
13-05-2005, 02:22 AM

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

بدور
13-05-2005, 03:05 AM

الاخ ابو علي شكراا لك انا بنتظر لنهاية الاسبوع بس انا ببتعد عن الاسمنت والنقل البحري الدولي اوكي والصناعات بس ترددي في الناقلات وش رايك والله محتاره واشكرك اخوي على تجاوبك السريع مع تحياتي لكل من شاركني من الاخوان :::::::::

الأستشاري
13-05-2005, 05:43 AM
أختي بدور.............

لا يجوز البيع والشراء في الناقلات في الوقت الحالي. لأن الشركه لم تمتلك نصف الأصول والبيع والشراء يمثل بيع المثل وهذا حرام. وسوف تكون هناك فتوه مع شهر 6 بخصوص الناقلات . كما انها شركة وليده وأسهمها كبيره . ولايوجد هناك دافع لتحريك السهم خلال الفتره القادمه مثل الأرباح . ولذلك فأن أعلى سعر للناقلات يمكن أن تصل إليه هذه السنه 80 ريال . والذين يقومون بالشراء هدفهم التخزين (أستثمار طويل الأجل )

والأفضل الأن مثل ماقلت المصرف والدولي لأن هناك زياده في رأس المال و الصناعات والتى من المحتمل أن توزع 60% . وأفضل وقت للشراء منتصف الأسبوع القادم وعلى المت داون . لأن الأسعار تتجه الى الأستقرار والأرتفاع لن يكون كبير بسبب قلة الطلب وأحتمال أرتداد السوق متوقع وبقوه

وتحياتي لك .........

المراقب
13-05-2005, 08:25 AM
الشركات القيادية تبقى الهدف: الدولي المصرف صناعات بالدرجة الأولى.

الحرص والانتظار مطلوب، وتوقعاتي الشخصية سيكون هناك ارتفاع ثم ثبات.

والله الموفق.

alsenjari
13-05-2005, 12:48 PM
أختي بدور.............

لا يجوز البيع والشراء في الناقلات في الوقت الحالي. لأن الشركه لم تمتلك نصف الأصول والبيع والشراء يمثل بيع المثل وهذا حرام. وسوف تكون هناك فتوه مع شهر 6 بخصوص الناقلات . كما انها شركة وليده وأسهمها كبيره . ولايوجد هناك دافع لتحريك السهم خلال الفتره القادمه مثل الأرباح . ولذلك فأن أعلى سعر للناقلات يمكن أن تصل إليه هذه السنه 80 ريال . والذين يقومون بالشراء هدفهم التخزين (أستثمار طويل الأجل )
وتحياتي لك .........

الاستشاري زين مادام لا يجوز البيع والشراء في الناقلات في الوقت الحالي، ليش الاسلاميه للوساطه تبرم صفقات الناقلات لعملائها من يوم دشت السوق :con2: :con2: :con2: :con2:

بدور
13-05-2005, 01:27 PM
أختي بدور.............

والأفضل الأن مثل ماقلت المصرف والدولي لأن هناك زياده في رأس المال و الصناعات والتى من المحتمل أن توزع 60% . وأفضل وقت للشراء منتصف الأسبوع القادم وعلى المت داون . لأن الأسعار تتجه الى الأستقرار والأرتفاع لن يكون كبير بسبب قلة الطلب وأحتمال أرتداد السوق متوقع وبقوه

وتحياتي لك .........
اخي العزيز اشكرك على توضيح الامور وبتوكل على الله وبشتري الصناعات والدولي والمصرف وجزا ك الله خير وتعبتك معي ::

الأستشاري
13-05-2005, 02:17 PM
أخي السنياري ...........

البيع والشراء في الناقلات قبل أن تكمل الشركه نصف الأصول يمثل ذلك عند الفقهاء (( بيع المثل )) وهو حرام وهو بيع السلع أو الحصص بأعلى من ثمنها قبل أن تكتمل . ولايزال هذا الموضوع يوجد فيه خلاف بين العلماءولم يصدر من مجمع الفقه الأسلامي أي قرار بالمنع . أي أن الموضوع قيد الدراسه والبحث . ويمكنك الرجوع الى مواقع أسلاميه لمعرفة المزيد عن الموضوع.

ومن العلماء الذين حرموا هذا الشيخ القرضاوي والقره داغي والسالوس وعدد من العلماء .

ومن العلماء الذين أباحوا ذلك الشيخ مصطفى الصيرفي والطحان .

وبالتالي فأن حرمة البيع والشراء لم تحسم بعد .

وعلى ذلك فمن الأحوط على المسلم أن يبتعد عن الشبهات والأخذ بأراء العلماء الكبار و المتخصصين في الفقه أمثال القرضاوي والسالوس وغيرهم

اما بخصوص شركةالدلاله فأنها محرمه شرعا وبقرار صادر عن مجمع الفقه الأسلامي وبأغلبية العلماء في جميع انحاء العالم الأسلامي.

وتحياتي لكم

بوخليفة
13-05-2005, 03:55 PM
الصناعات بالدرجه الاولى وللاستثمار الطويل جدا

المصرف ايضا ممتااااز للاستثمار الطويل

العقاريه ممتاااااازه بسعرها الحالي

اذا ممكن من اي شخص يعطيني ارباح الشركات السابقه
ابي الربع الاول لعام 2004 والربع الثاني والثالث والرابع
والربع الاول لعام 2005

واذا امكن ارباح عام 2003 ايضا
عشان اعمل لكم تقرير كامل عنهم

اللورد
13-05-2005, 05:41 PM
الصناعات بالدرجه الاولى وللاستثمار الطويل جدا

المصرف ايضا ممتااااز للاستثمار الطويل

العقاريه ممتاااااازه بسعرها الحالي

والربع الاول لعام 2005

تصدق يابوخليفه اني مستغرب من العقاريه

قال السيد محمد بن مسند المسند المدير العام للشركة القطرية للاستثمارات العقارية ان استثمارات الشركة العقارية الحالية والمستقبلية تصل الى 3 مليارات بعائد سنوي يقدر بـ 500 مليون ريال‚

منقول من جريدة الوطن

وسعرها اللان 69.8 .................. غريبه :confused:
المفروض تكون فوق 100 ريال...........................لكن سوقنا غريب

أبو عبدالعزيز
13-05-2005, 06:54 PM
والربع الاول لعام 2005

http://www.dsm.com.qa/site/topics/static.asp?cu_no=2&lng=0&template_id=87&temp_type=42&parent_id=86

سلطان زماني
14-05-2005, 12:22 PM
اهم شى الواحد فى المشترى كل ما يتاخر كل

ماكان افضل ولذالك لان الصيف علا الابواب وبالتالى بطيح سعر السهم

وهذا راى انا يا بدوووووووووووووووووووووووور

وشاكرلكم

السهم الاخضر
14-05-2005, 12:46 PM
الدولي المصرف الاسلاميه للتامين العقاريه وبس
والقرار عندج