المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الامارات سوف تقدم الشيشة على متن الايرباص 380

khaldoon
13-05-2013, 02:30 PM
http://im31.gulfup.com/zAJlV.jpg (http://www.gulfup.com/?BbAzXQ)

Emirates to introduce shisha lounges onboard A380 fleet
May 11, 201

Premium passengers will be able to order a shisha from their seat, before retiring to the Signature Shisha Room where it will be prepared by an expert
DUBAI: Emirates has announced that it plans to trial new shisha lounges aboard its A380 fleet. In a statement released this morning, the Dubai-based airline revealed that the lounges would be available to business and first class passengers on several of its long-haul routes flown using Airbus’ superjumbo, starting from next month.
“Alongside unique offerings such as our Signature Spa and Onboard Lounges, with our new Signature Shisha Rooms premium customers will be now be able to relax amid luxurious surroundings with a traditional waterpipe,” the airline said in a press release.

“This new service will provide our Middle Eastern passengers with the sort of home comforts they’ve come to expect on our award-winning airline, while presenting those flying to the Middle East for the first time with the opportunity to sample one of the true tastes of Arabia before they’ve even landed.”

According to the statement, passengers will be able to pre-order a shisha from the onboard menu while at their seat and retire to the lounge after the main meal.

Emirates added that, should the trials run smoothly, it hopes to have the shisha service operational across its entire fleet of A380s by the year end

معلش الموضوع نقلته بالانجليزي بس لو حبيتوا تترجموه بجوجل و بتشوفوا ايش مكتوب ...

هجووووووووووووووووووووم على الامارات للطيران :tease:

أبوفهد666
13-05-2013, 02:37 PM
خمور وشيشة

وانت بينك وبين الارض 30 الف قدم

والله حافظك .. ومع ذلك يابن آدم تعصيه

لو يجي الطيارة اي اهتزاز جوي او منخفض او مطبات هوائية

تعال دور قلبك وين هو فيه وساعتها وش بتتذكر ؟؟؟

الحمدلله اللذي عافنا مما ابتلاهم به وفضلنا على خلقه خير تفضيل

شكرا لك ياكنق :nice:

بـارود
13-05-2013, 02:45 PM
إذا الشيشة مسموحة ليش الزقاير ممنوعة ؟!

ذيب ازغوى
13-05-2013, 04:41 PM
يليت يخلون التدخين عاادي وبيض الله ويهم

العلم
13-05-2013, 05:07 PM
الأخ خلدون الخبر هذا مايسر أي مسلم عاقل ..

وشرب الشيشة ماتبيض وجه الرجال ..:nice:

تحياتي

لبيبة
13-05-2013, 05:44 PM
قريت الخبر في تويتر من يومين، وما صدقته لعدة أسباب،
الشيشة تتطلب جمر، وهو ممنوع حسب قوانين iata العالمية، يعني المطارات ما بتسمح لطيارة فيها جمر بالإقلاع أو الهبوط.
السيجارة والتدخين ممنوعين في الطائرات، حتى السيجارة الالكترونية غير مسموح بها.
الجمر سيكون سريع الاشتعال وقد يسبب حريق داخل الطائرة وكارثة تفحمية، لأن جميع الطائرات مزودة بنظام تكييف بهواء جاف غني بالأكسجين مما يجعل الحريق اسرع في الانتشار لو حدث لا سمح الله.
الشيء الآخر الغير منطقي والذي لم يورده الخبر، أنه جعل القارى يشعر بأن جميع المسافرين على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال هم مشيشون ومستمتعون بعبق دخان الشيشة، ولا يبدو أن هناك من يكون له الحق في الضيق من هذا الدخان سواء كان مريض أو مسن أو طفل أو شخص يكره رائحة الدخان، بل كلهم مستمتعون، مع علمهم أن هذا الدخان يمكن شمه في آخر مقعد في الطائرة وذلك لدوران الهواء، أليس للباقين الغير مشيشين الحق في الهواء النظيف؟ أمر مضحك ويبدو أن الخبر هذا مجرد فوتوشوب وخيال قلم مشيش.

أنا أحبكم
13-05-2013, 06:27 PM
مهزلة وشي ما يشرف

intesar
13-05-2013, 06:55 PM
ستوب السالفة إشاعة.. وانكروا طيران الإمارات ذلك..

khaldoon
13-05-2013, 08:12 PM
حياكم الله جميعا على الردود الطيبة......شكلك يا انتصار راح تخربين الموضوع

intesar
13-05-2013, 08:40 PM
خلدون من صجي ما أتغشمر طلعت السالفة إشاعة
ياريتني احتفظت بالمرضوع عشان أحطها هني..

intesar
13-05-2013, 08:42 PM
طيران الامارات تنفي تقديم "الشيشة" على رحلاتها

[5/12/2013 11:18:45 pm]
عمون - ( دب ا) - نفت شر كة طيران الامارات الانباء التي تم تداولها اليوم الاحد عن عزمها تقديم الشيشة (الارجيلة) لركابها على متن بعض رحلاتها الطويلة.

وقال مسؤول في الشركة لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.ا) ان مواقع الكترونية ومواقع للتواصل الاجتماعي تتداول انباء عن تقديم "الشيشة" على رحلات طيران الامارات.

واضاف "تلقت الشركة العديد من الاتصالات بشأن هذا الامر، وهو أمر غير صحيح على الاطلاق".

وتابع "طيران الامارات من اوائل الشركات في الشرق الاوسط والعالم التي حظرت التدخين على متن رحلاتها، ولاتقبل نهائيا بأي نوع من انواع التدخين بطائراتها". وكان موقع الكتروني نشر أن الشركة الاماراتية تخطط لتقديم "الشيشة" على طائرتها العملاقة الايرباص 380 ايه، ذات الطابقين، والتي تضم مقصورة لتناول المشروبات، ونادي صحي للاستحمام، والمساج في الجو.

وقال الموقع أن الشركة اصدرت بيانا قالت فيه أن الخدمة ستقدم لركاب الدرجتين الاولى ورجال الاعمال على متن الطائرة العملاقة التي تسيرها لرحلات بعيدة تستمر 14 ساعة.

intesar
13-05-2013, 08:44 PM
@alsharq_portal: #طيران #الامارات تنفي تقديم "الشيشة" على رحلاتها #أبوظبي #الشرق

هذي من جريدة الشرق..

R 7 A L
13-05-2013, 09:03 PM
زين لو ضربت الطيارة مطبه هوائية وطاح الجمر

اليست باخطر من الزقارة ؟

khaldoon
13-05-2013, 09:41 PM
إذا الشيشة مسموحة ليش الزقاير ممنوعة ؟!

السجاير حرام :tease:

khaldoon
13-05-2013, 09:42 PM
خمور وشيشة

وانت بينك وبين الارض 30 الف قدم

والله حافظك .. ومع ذلك يابن آدم تعصيه

لو يجي الطيارة اي اهتزاز جوي او منخفض او مطبات هوائية

تعال دور قلبك وين هو فيه وساعتها وش بتتذكر ؟؟؟

الحمدلله اللذي عافنا مما ابتلاهم به وفضلنا على خلقه خير تفضيل

شكرا لك ياكنق :nice:

بارك الله فيك يا اخوي على هذا الرد الطيب

khaldoon
13-05-2013, 09:43 PM
يليت يخلون التدخين عاادي وبيض الله ويهم

ان شاء الله بكلمهم لك....بس بالاول قدم طلب :nice:

khaldoon
13-05-2013, 09:43 PM
الأخ خلدون الخبر هذا مايسر أي مسلم عاقل ..

وشرب الشيشة ماتبيض وجه الرجال ..:nice:

تحياتي
....بس شكلي راح ازعل منك :anger1:

khaldoon
13-05-2013, 09:46 PM
قريت الخبر في تويتر من يومين، وما صدقته لعدة أسباب،
الشيشة تتطلب جمر، وهو ممنوع حسب قوانين iata العالمية، يعني المطارات ما بتسمح لطيارة فيها جمر بالإقلاع أو الهبوط.
السيجارة والتدخين ممنوعين في الطائرات، حتى السيجارة الالكترونية غير مسموح بها.
الجمر سيكون سريع الاشتعال وقد يسبب حريق داخل الطائرة وكارثة تفحمية، لأن جميع الطائرات مزودة بنظام تكييف بهواء جاف غني بالأكسجين مما يجعل الحريق اسرع في الانتشار لو حدث لا سمح الله.
الشيء الآخر الغير منطقي والذي لم يورده الخبر، أنه جعل القارى يشعر بأن جميع المسافرين على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال هم مشيشون ومستمتعون بعبق دخان الشيشة، ولا يبدو أن هناك من يكون له الحق في الضيق من هذا الدخان سواء كان مريض أو مسن أو طفل أو شخص يكره رائحة الدخان، بل كلهم مستمتعون، مع علمهم أن هذا الدخان يمكن شمه في آخر مقعد في الطائرة وذلك لدوران الهواء، أليس للباقين الغير مشيشين الحق في الهواء النظيف؟ أمر مضحك ويبدو أن الخبر هذا مجرد فوتوشوب وخيال قلم مشيش.

بجد انك لبيبة.....بس انا لو مكانهم بسوي شيشة كهربائيه ....مثل اللي يستعملونها بالسيارات و بتكون موصوله مثل وصلت ولاعة السيارة ...يعني مب نار فعلا و جمر

اكيد لو طبق القرار بيكون في جهة للمدخنين و جهة للمتفرجين :rolleyes2:

khaldoon
13-05-2013, 09:48 PM
مهزلة وشي ما يشرف

يعني بالاصل....المشروب اللي يشرف

انا اتوقع لقدام خطوط الطيران بيحطون رقاصة لركاب الدرجة الاولى:secret:

khaldoon
13-05-2013, 09:49 PM
ستوب السالفة إشاعة.. وانكروا طيران الإمارات ذلك..

خلدون من صجي ما أتغشمر طلعت السالفة إشاعة
ياريتني احتفظت بالمرضوع عشان أحطها هني..

طيران الامارات تنفي تقديم "الشيشة" على رحلاتها

[5/12/2013 11:18:45 pm]
عمون - ( دب ا) - نفت شر كة طيران الامارات الانباء التي تم تداولها اليوم الاحد عن عزمها تقديم الشيشة (الارجيلة) لركابها على متن بعض رحلاتها الطويلة.

وقال مسؤول في الشركة لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.ا) ان مواقع الكترونية ومواقع للتواصل الاجتماعي تتداول انباء عن تقديم "الشيشة" على رحلات طيران الامارات.

واضاف "تلقت الشركة العديد من الاتصالات بشأن هذا الامر، وهو أمر غير صحيح على الاطلاق".

وتابع "طيران الامارات من اوائل الشركات في الشرق الاوسط والعالم التي حظرت التدخين على متن رحلاتها، ولاتقبل نهائيا بأي نوع من انواع التدخين بطائراتها". وكان موقع الكتروني نشر أن الشركة الاماراتية تخطط لتقديم "الشيشة" على طائرتها العملاقة الايرباص 380 ايه، ذات الطابقين، والتي تضم مقصورة لتناول المشروبات، ونادي صحي للاستحمام، والمساج في الجو.

وقال الموقع أن الشركة اصدرت بيانا قالت فيه أن الخدمة ستقدم لركاب الدرجتين الاولى ورجال الاعمال على متن الطائرة العملاقة التي تسيرها لرحلات بعيدة تستمر 14 ساعة.

@alsharq_portal: #طيران #الامارات تنفي تقديم "الشيشة" على رحلاتها #أبوظبي #الشرق

هذي من جريدة الشرق..

خلاص....خلااااااااااااااااااااااااص .....خربتي كل الموضوع ....بكرهك ...بكرهك هههههههههههههه

برضه مب مصدق اللي تقولينه.....تعرفين المثل اللي يقول: عنزة لو طارت

khaldoon
13-05-2013, 09:51 PM
زين لو ضربت الطيارة مطبه هوائية وطاح الجمر

اليست باخطر من الزقارة ؟

يا اخي في صحن كبير للشيشة بيطيح الفحم فيه....لا تعقد المسائل يا رحال ...خلي الناس تنبسط :tease:

الحياة الخالدة
13-05-2013, 10:00 PM
خلدون جهز نفسك .. يقولون طيران الإمارات بيرفعون عليك دعوة لأنك تطلع عنهم إشاعات

هالشيشة بتوديك في داهية

intesar
13-05-2013, 10:06 PM
ههههههه..
كيفك بيرفعون عليك قضية..

khaldoon
13-05-2013, 10:14 PM
خلدون جهز نفسك .. يقولون طيران الإمارات بيرفعون عليك دعوة لأنك تطلع عنهم إشاعات

هالشيشة بتوديك في داهية

ههههههه..
كيفك بيرفعون عليك قضية..

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

و انا ايش خصني....هو انا اللي مطلع الاشاعة.....

http://www.panarabiaenquirer.com/wordpress/emirates-to-introduce-shisha-lounges-onboard-a380s/

الحياة الخالدة
13-05-2013, 10:15 PM
خلدون .. لا تسوي نفسك مب موجود .. القضيـــــة لابستك لابستك :telephone:

khaldoon
13-05-2013, 10:22 PM
خلدون .. لا تسوي نفسك مب موجود .. القضيـــــة لابستك لابستك :telephone:

انا محد.....ما يهمني.....في ناس تدعمني و وراي...اولهم انتصار ....(عز الله رحنا وطي):weeping:

لبيبة
13-05-2013, 10:49 PM
الشردة نص المرجلة، اشرررررررررددددد :fight:

intesar
13-05-2013, 11:43 PM
خلاص ولا يهمك.. لا توصي حريص..

الرويـس
13-05-2013, 11:50 PM
خلدون
شغل الحصانه اللي بالي بالك

همر
14-05-2013, 07:28 AM
يبيلك شيشه الكترونيه.. مايصيدها كاشف الدخان :whistling:

khaldoon
14-05-2013, 07:32 AM
الشردة نص المرجلة، اشرررررررررددددد :fight:

ليش مصرين انكم توهقوني مع الخطوط الاماراتية..... انا اعترض:eek5:

khaldoon
14-05-2013, 07:32 AM
خلاص ولا يهمك.. لا توصي حريص..

مب عارف ليش مب قادر اثق بهالوعد:secret:

khaldoon
14-05-2013, 07:33 AM
خلدون
شغل الحصانه اللي بالي بالك

يا اخي ما يصير هالكلام ....هو انا كل ما اقلك حاجة تروح تقولها للعيال يا الرويس:telephone:

khaldoon
14-05-2013, 07:34 AM

يا عيني عليك يا همر.....هذا اللي اقولهم اياه من الصبح.... لا فحم و لا خرابيط

الرويـس
14-05-2013, 07:59 AM
يا اخي ما يصير هالكلام ....هو انا كل ما اقلك حاجة تروح تقولها للعيال يا الرويس:telephone:

آخر مره توبه
:(

توبه .. توبه .. ان كنت احبك تاني توبه

الزعفراني
14-05-2013, 08:17 AM
طبعا انت اكثر واحد مستانس بالخبر صح يا باشمهندش ؟

sweet qatar
14-05-2013, 08:36 AM
يع أنا مابي شيشة..

أبي صالون و سبا.. :shy:

كازانوفا
14-05-2013, 08:38 AM
كويس انه اشاعه هههههههههههه خربو عليك الموضوع يا خلدون

intesar
14-05-2013, 10:02 AM
خلاص بحط يدي بيد كازا ضد خلدون
نشكيه عند الإماراتية

الرويـس
14-05-2013, 11:22 AM
خلدون مبروك
عجيب الجمس الاسود اللي صاف قدام بيتكم ..بس ليش مركبين عليه رماقات ؟
و بكم شريتوه ؟

لبيبة
14-05-2013, 11:37 AM
خلدون مبروك
و بكم شريتوه ؟
الجمس الاسود بيروح فيه رحلة كونية وما عزمك عليها :secret:

الرويـس
14-05-2013, 12:12 PM

ثم طااااارت

نوار قطر
14-05-2013, 12:29 PM
بيشيشوون قبل الاقلاع ولا وسط الاقلاع ولا قبل الهبوط:rolleyes2: زين واذا كانت مطبات هوائيه وطاحت الجمره من الشيشه شالسوااه معاهم:omg: مااتوقع ان السالفه صج...

khaldoon
14-05-2013, 02:47 PM

:telephone:

الووووووو سيكيوروتييييييييييييييييييييي ....في ريحة شيشة طالعة من الغرفة اللي جنبي....ارجوكم شوفوا ايش السالفه:eek5:

صدناك يا همر :tease:

khaldoon
14-05-2013, 02:49 PM
آخر مره توبه
:(

توبه .. توبه .. ان كنت احبك تاني توبه

شوف يا اخوي ...ردك السابق مع الرد اللي تحت بيفضحني الصراحة بالمنتدى....الظاهر لازم اكلم السفارة يشوفوا ايش قصتك معاي:eek5:

العلم
14-05-2013, 02:50 PM
ليش تزعل ياخوي خلدون ..:shy:

بس ترا هذا الصج :secret:..

khaldoon
14-05-2013, 02:51 PM
طبعا انت اكثر واحد مستانس بالخبر صح يا باشمهندش ؟

والله يا اخوي تارك الشيشة صارلي .........تعبان نفسيا و عاطفيا.....يخاف ارجع لها و انت السبب :tease:

khaldoon
14-05-2013, 02:53 PM
يع أنا مابي شيشة..

أبي صالون و سبا.. :shy:

ان شاء الله سيتي....بكلملك اياهم هاليومين.....ما تبين جناح و الا شقة فندقية بالمره.....فكري و رديلي خبر بس بسرعة ارجوكي قبل اني اكلمهم علشان مرة وحده

khaldoon
14-05-2013, 02:55 PM
كويس انه اشاعه هههههههههههه خربو عليك الموضوع يا خلدون

ايش اقول....انتصار تخصص في تخريب مواضيعي .....:weeping:....ما تشوفين اشلون استشهدت بالادلة و البراهين و الوقائع و الاخبار....لدرجة اني بديت اصدقها .....ما خلت عندي مجال انطق بكلمة

و بعد الحياة الخالدة ما شاء الله ما تقصر:rolleyes2:

khaldoon
14-05-2013, 02:56 PM
خلاص بحط يدي بيد كازا ضد خلدون
نشكيه عند الإماراتية

مب على اساس انك راح تسانديني لو الاماراتية بيشتكون علي....بعتيني بكام يا انتصار :weeping:.....صحيح انا نسيت ...خلاص بطلب دعم روز

khaldoon
14-05-2013, 02:57 PM
خلدون مبروك
و بكم شريتوه ؟

لا لا لا لا...انت مصر انك تكشفني .....بجد الظاهر لازم اكلم السفارة خلاص ...ما ينفع هالشكل :telephone:

لبيبة
14-05-2013, 04:15 PM
هاهاهاها ما عتقوك يا خلدون :tease:

intesar
14-05-2013, 05:10 PM
كله ولا كازا مارد لها طلب

khaldoon
14-05-2013, 10:43 PM

ثم طااااارت

مع اني مش فاهم لانه فهمي على قدي ....بس حاسس انها استهزاء....:weeping:...يالله الله يسامحكم

khaldoon
14-05-2013, 10:47 PM
بيشيشوون قبل الاقلاع ولا وسط الاقلاع ولا قبل الهبوط:rolleyes2: زين واذا كانت مطبات هوائيه وطاحت الجمره من الشيشه شالسوااه معاهم:omg: مااتوقع ان السالفه صج...

شوفي هو حسب ما هو مكتوب بالخبر....انه لو الرحلة تأخرت في الاقلاع لاي سبب فراح يقدمون زغلول و سلوم و عجمي ....بس البحريني في حالة الاقلاع فقط بعد ما يطفي ضوء الدخان في الهبوط و الصعود....هالكلام مب من عندي...نقلته مثل ما تشوفين بالخبر :eek5:

اما موضوع مطبات هوائية و ما ادري شنو.....كمان يقولون انهم بيحطون فحم خاص بيطفي اول ما يوقع على الارض مثل بعض الادوات الكهربائية الساخنة اللي بتنطفي اول ما ترتفع عن الارض و الحال نفسه بالسيارة بس تقلب.....تكنولوجيا يا اختي تكنولوجيا.....العرب ما خلو شي للاجانب :eek5:

khaldoon
14-05-2013, 10:48 PM
ليش تزعل ياخوي خلدون ..:shy:

بس ترا هذا الصج :secret:..

يا اخي انا ازعل من روحي ولا ازعل منك:nice:

khaldoon
14-05-2013, 11:00 PM
هاهاهاها ما عتقوك يا خلدون :tease:

دوم الضحكه ان شاء الله....يا شماتة ابلة ظاظا فيك يا خلدون:weeping:.....لا واللي زاد الطين بلة انه الموضوع مفتوح على مصراعيه علشان الفضايح ما تخلص :rolleyes2:

khaldoon
14-05-2013, 11:00 PM
كله ولا كازا مارد لها طلب

انت راح تقوليلي....ما شاء الله عنك صاحبة واجب م تقصرين :weeping:

مستر بن
14-05-2013, 11:36 PM
ماقصرت بوفهدد ,,

لبيبة
15-05-2013, 07:06 PM
بأرفع لك الموضوع بدعوة زينة
يا الله تعين خلدون وتعتقه من هالضحكات المتقهقهة على هالموضوع المشيش.
قول أمين.

khaldoon
15-05-2013, 07:34 PM
ماقصرت بوفهدد ,,

ايوه يا عم....تشمت فيني ...مين بوفهد بالضبط :secret:

khaldoon
15-05-2013, 07:37 PM
بأرفع لك الموضوع بدعوة زينة
يا الله تعين خلدون وتعتقه من هالضحكات المتقهقهة على هالموضوع المشيش.
قول أمين.

حتى انت يا بروتوس :weeping:...ما بكفي انتصار و الحياة الخالدة و كازانوفا و شماتتهم فيني .....حرامي عليكي يا لبيبة.....ليش بتسوي فيني هالشكل و بترفعي الموضوع اللي مب راضي ينزل....ليه هو احنا كفرة :weeping:

انا حاسس بنظرية المؤامرة:rolleyes2: