المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سياسه تهميش القطريين والمشكله المدير قطري

موظف ((حكومي
15-05-2013, 07:17 AM
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

موضوحبيت تطرق لبعض سلبيات لدى رئيس المباشر او مدير الاداره (( حسبي الله ونعم الوكيل))

مثل(ن) انا كنت للعلاج للخارج ووكتاب من للجنه طبيه بسفري للخارج ومضي اكثر من خمس شهور الاخيره من السنه

وكان يوجد تقييم للموظفيين حيث اخذت (( مقبول)) وانا بالخارج وداومت اقل من خمس شهور قبل سفري

وكتاب من مجلس الوزراء بعدم تقييم من كان في اجازه مرضيه (( وهل حقوق المواطن مسلوبه ))ابي اهل الخبره يردون علي في موضوع تقييمي

عاشق العديد
15-05-2013, 07:30 AM
.. بسسسم الله الرحمن الرحيم ..

على اي اساس يقيمك وانت مش موجود .. ومثلا لو قيموك عطوك مقبول على اي اساس .. طيب والخمس الشهور الي راحو هذول ايش ..

الله المستعان ياخوي وكلنا ضحايا .. حتى فالشركات الشبه الحكوميه القطري يظلم اخوه القطري بكل شي .. لكن الاجنبي والله انه مرفعللله .. ابسسسط شي الباركن الاجنبي عنده باركن ومرتاح وانت يالقطري يقولك صفف برع وبنص الدوام يجيك مطراش 500 ريال مخالفه .. وعلى هذه الحاله .. الله المستعان اخوي والله يكتب لك الي فيه الخير ..

طباخة قطرية
15-05-2013, 07:34 AM
الله المستعان

كازانوفا
15-05-2013, 07:46 AM
ليش ما تعرف ايش اللى لك وايش اللى عليك قبل ما تسافر للعلاج عشان لما يجيك شي لاقدر الله يكدر عليك تكون على علم مسبق لان اللى مثل حالك مش ناقصك تعب وشي يكدر

الله المستعان

موظف ((حكومي
15-05-2013, 07:49 AM
..
على اي اساس يقيمك وانت مش موجود ..

مادري بس محاوله للطفيش القطريين او خايف لامسك مكانه

..
ومثلا لو قيموك عطوك مقبول على اي اساس .. ..

خويي عطوه شاف الظلم وقدم ستقالته

..
طيب والخمس الشهور الي راحو هذول ايش .. ..

وزيدك من شعر بيت مامسك الاداره لا قبل لاسافر باقل من ثلاث شهور يعني تقييم على اساس معرفه او اصل بدوي او حضري وزيدك بعد اول ماتوظفت على الدرجه السابعه وبعدها بكم شهر رجعوها الي الدرجات الي قبلها

..
القطري بكل شي .. لكن الاجنبي والله انه مرفعللله ..

احسن من حقوق القطري من تاميين وبيت له وبعد مده يجيب اهل وجماعته

..
ومرتاح وانت يالقطري يقولك صفف برع وبنص الدوام يجيك مطراش 500 ريال مخالفه .. وعلى هذه الحاله .. الله المستعان اخوي والله يكتب لك الي فيه الخير ..

لاحديث ولاحرج تم تغريمي وانا في الخارج ايش تقول انت

واقفين عند الاشاره ويسجل ارقام لو بالغلط او يتعمد ولا يكذب في المخالفات اهم شي يخلص مخالفات لي معه لكي يحصسل على جيد جدا

موظف ((حكومي
15-05-2013, 07:51 AM
حبيت افضض لكم لني ربعي القطريين من كل قلبي والله لايوريكم مكروه

حمد 2002
15-05-2013, 07:56 AM
الله ايوفقك ان شاء الله ، ونصيحتي لك ارفع قضيه على مسؤلك المباشر ، ولكن لاترفعها بالمحاكم القطريه لأن المسئله بتطول والتكاليف عاليه ، ولكن القضيه ارفعها عند ربك بدعوه على من ضلمك بجوف الليل ، وصدقني بأن الله مايضيع دعوه من عبده ، وان دعوه المظلوم مستجابه :):)

بـ فيصل ـو
15-05-2013, 07:57 AM
عالج امورك بشي واحد
ركعتين بجوف الليل راح تجيب حقك من الظالمين آجلا او عاجلا

فلا تعور راسك دام امورك يتولاها رب العباد
بجد ترتاح

الرميله
15-05-2013, 08:17 AM
الله المستعان

عشق الوطن
15-05-2013, 10:06 AM
المفروض يكون في مكان للموظفين يشتكون فيه وقراراته تمشي على جميع الوزارات

تعطي كل شخص حقه ومن حق اي موظف يقدم فيه على تظلمه

وبنفس الوقت تحاسب اللي ظلم علشان يكون عبره لغيره

موظف ((حكومي
15-05-2013, 10:55 AM

شكلك عايش برا

أم نواري1
15-05-2013, 10:58 AM
ماعندك معارف يعرفون هالمدير العارف ماراح تعرف راسك من كرياسك بالقسم
فمالك إلا تصبر أو تبدل القسم في حال اشتكيت ماسمعك اللي أعلى منهم كلهم

لك الله

موظف ((حكومي
15-05-2013, 11:03 AM
لاحلووول مره رحت للمكتبه قلت ابي انتقل

الطامه الكبرا نزل راسه لدرج شكله مجرم

طلع كتاب للي قالي يله تبي تنقل قدم ستقالتك مافي عندي نقل

OutLaw
15-05-2013, 12:18 PM
لاحلووول مره رحت للمكتبه قلت ابي انتقل

الطامه الكبرا نزل راسه لدرج شكله مجرم

طلع كتاب للي قالي يله تبي تنقل قدم ستقالتك مافي عندي نقل

الموضوع جداً بسيط على هل الحركه وقع في شر اعماله تقرير بسيط للشئون القانونية على هذه الحاله وحقك بيوصلك بالقانون .. لا انه هذا يدل على طلب منك بتقديم أمر بالاكراه وسلب حق من حقوقك وهي الاختيار . وافشل محامي ايب لك حقك منه .

سارونه
15-05-2013, 12:25 PM
الكل يعاني من هالتقييم الظالم :( صاروا المباشرين للمدير ياخذون امتياز :(

والي متخبي ويشتغل بضمير ويجي بدري مب حاسبين حسابه ويعطونه (جيد) :(
صديقتي تشتغل بضمير وتتعب وتتاخر وقايمه بواجبها عطوها (جيد) جلست تبكي عورت قلبي:( الله عليه وين ماراح حسبي الله عليه - وبالاخير استقال وترك المكان ههههه الحمد لله

وين بيروح من دعوتها عليه ..

koketa
15-05-2013, 08:08 PM

كل جهه بتحولك علي الشؤون القانونيه عندها هاي في حال انك طلبت تحقيق او رفعت شكوي

الله المستعان

موظف ((حكومي
16-05-2013, 06:54 AM
مشكوووورين لمروركم الطيب الي اسعدني

QP Engineer
16-05-2013, 09:25 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله

كنت اظن اني يوم كنت جونير مظلوم بحكم الدرجه النازله (مع العلم تميت على الدرجة اللي دخلت الوظيفه عليها حتى بعد ما ألغوها وصار الجدد يدخلون على الدرجة اللي اعلى مني):anger1:

لكن للأسف حتى يوم صرت سنير ماختلف الوضع كثير والحمدلله الموضوع كله عندك واسطه ولا لاء (لا يقولون شهاده ولا يقولون مجهود) طبعا لا تاخذون الموضوع انه الكل على هذا الحال اكيد في ناس فيهم خير بس للأسف الأغلبيه ماشيه كذا ( حسبي الله ونعم الوكيل )
مؤسسة البترول كانت في يوم من الأيام الكل يتمنى يشتغل فيها وللأسف حاليا الكل يتمنى يطلع منها:(

بس اهم شي صلة الانسان بربه ولا ترا نهايتة كذا :tease:

والخافي اعظم :secret:

غيور
16-05-2013, 09:52 AM
الله يكون في عونك.
مع الأسف بعض المداراء القطريين يتنصل من اصله لما يشوف القطري وكأنه عدوه اللدود !!!

ياريت يكون موجود معانا في النقاش خبير علم الشخصية .

اعتقد هذا المدير منحط ومريض نفسيا واعتقد لها علاقة في ايام طفولته ؟ كانت مسلوبة منه والأن يريد الأنتقام ممن حوليه .

اخير :

هذه النوعيه من المدراء تشعر بالغيرة اذا انجز اي موظف،وذلك لاعتقاد هذا المدير المريض بانه الطريق السريع للانجاز ومهبط الافكار الابتكارية , وهذه العينة من المدراء للأسف الشديد تعرف كل شئ كل شئ يعني لو تكلمت في أمور الفضاء والصواريخ لسمعت تحليلات ونقد, واخيرا المدير المريض شخص يصعب ارضائة حتى لو اتيت له بخطط جوجل ومايكروسوفت وفيسبوك والخطط الاستراتيجية للمجموعة العالمية للطاقة لرفض هذه المقترحات كاملة , لانه لا يعرف ما يريد بالضبط ,,,,, لهذا فانا اشفق على من يبذل جل يومه مع مدير مريض , أسال الله لهم الشفاء او الجلوس في البيت لأن هذا اكبر عمل قد يستطيع ان يتحمل مسئوليته.

وصدقني جلوس المدير المريض في البيت من صالح البلد والمؤسسة والموظف اللذي حرم من الابداع بسبب هذا ( المريض) المدير .

وانا لااعم جميع المداراء .

موظف ((حكومي
16-05-2013, 10:04 AM
مريض عقلين

حتى قطع النت عن جميع الاداره عشان ماحد ياكل السحت

-العز-
16-05-2013, 10:51 AM
الله يعين

M7ammd
16-05-2013, 11:08 AM

اخوي العزيز عشق الوطن , اخواني المشاركين.

من قالك ان مافيه ؟ اذا حسيت مديرك و حسيت ان مؤسستك ما عطتك حقك تقدر تقدم شكوتك للمحكمة الادارية وصدقني لو لك حق بتاخذه , انا استغرب من بعض الاشخاص الي يطيحون في ظلم و يتشكون بدون محاولة ايجاد حلول للمشكلة .

اخوي احنا في دولة عادلة جدا و صدقني في ناس تسأل عن المدراء و ومدى انتاجهم و تعاملهم مع الموظفين و بناءا عليه هم يتخذون اجراءاتهم , اخوي الابواب جميع المسئولين مفتوحة بس قبل لا تروح و تقدم شكوى او تظلم لازم تشوف نفسك , هل انت فعلا مظلوم ؟ ولازم يكون معاك ادلة تثبت تعرضك لظلم وصدقني بتاخذ حقك باذن الله .

M7ammd
16-05-2013, 11:23 AM
الله يكون في عونك.
مع الأسف بعض المداراء القطريين يتنصل من اصله لما يشوف القطري وكأنه عدوه اللدود !!!

ياريت يكون موجود معانا في النقاش خبير علم الشخصية .

اعتقد هذا المدير منحط ومريض نفسيا واعتقد لها علاقة في ايام طفولته ؟ كانت مسلوبة منه والأن يريد الأنتقام ممن حوليه .

اخير :

هذه النوعيه من المدراء تشعر بالغيرة اذا انجز اي موظف،وذلك لاعتقاد هذا المدير المريض بانه الطريق السريع للانجاز ومهبط الافكار الابتكارية , وهذه العينة من المدراء للأسف الشديد تعرف كل شئ كل شئ يعني لو تكلمت في أمور الفضاء والصواريخ لسمعت تحليلات ونقد, واخيرا المدير المريض شخص يصعب ارضائة حتى لو اتيت له بخطط جوجل ومايكروسوفت وفيسبوك والخطط الاستراتيجية للمجموعة العالمية للطاقة لرفض هذه المقترحات كاملة , لانه لا يعرف ما يريد بالضبط ,,,,, لهذا فانا اشفق على من يبذل جل يومه مع مدير مريض , أسال الله لهم الشفاء او الجلوس في البيت لأن هذا اكبر عمل قد يستطيع ان يتحمل مسئوليته.

وصدقني جلوس المدير المريض في البيت من صالح البلد والمؤسسة والموظف اللذي حرم من الابداع بسبب هذا ( المريض) المدير .

وانا لااعم جميع المداراء .

اخوي العزيز

اعتقد انك بالغت في ردة فعلك ومهما حصل لك من احداث المفروض تترفع عن هذي الالفاض , صدقني مهما تعرض الموظف لضغوط في العمل من قبل مديره او مسئولة المباشر ترا من الخطاء انه يستسلم لهالضغوط لانه بيصير انسان سلبي و راح تأثر عليه حتى في حياته الخاصة .

اخوي العزيز بعطيك نصيحة من اخو كان يعاني نفس حالتك سابقا وياليت تحاول تطبقها , ان كنت فعلا تعرضت لضغوط و اثرت عليك في دوامك وخلتك تقصر مثل الحضور المتأخر او الخروج المبكر , او حتى تقصرك في شغلك من اي ناحية من النواحي اما تأخر في انجاز اعمالك او غيرها خذ هالنصيحة مني .

ابدا صفحة جديدة لنفسك و اقنع نفسك بأنة انسان منضبط وتحب شغلك وسعيد بهالشغل و تذكر ان فيه ناس كثير يتمنون يكونون معانك و بنفس وضيفتك .

شوف مميزات وظيفتك و حاول تبرز المميزات و انسى او تناسا السلبيات و حاول تبتعد عن الناس السلبيين لانهم ما راح ينفعونك .

ابدا دوامك و اللتزم بحضورك و انصرافك و حاول تلتزم بساعات العمل الرسمية وعند خروجك لاي ضرف حاول تبلغ الادارة اولا قبل الخروج .

احسن النية مهما كان التصرف المقابل وتذكر ان المسئول مثلك بشر يتعرض لضغوط من العمل او المسئول او حتى البيت وبناءا عليه احسن التصرف .

اخوي صدقني اذا بديت راح تتغير حياتك المهنية و الشخصية للافضل .

تحياتي لك و الله يوفقك

غيور
16-05-2013, 11:25 AM

موضوحبيت تطرق لبعض سلبيات لدى رئيس المباشر او مدير الاداره (( حسبي الله ونعم الوكيل))

مثل(ن) انا كنت للعلاج للخارج ووكتاب من للجنه طبيه بسفري للخارج ومضي اكثر من خمس شهور الاخيره من السنه

وكان يوجد تقييم للموظفيين حيث اخذت (( مقبول)) وانا بالخارج وداومت اقل من خمس شهور قبل سفري

وكتاب من مجلس الوزراء بعدم تقييم من كان في اجازه مرضيه (( وهل حقوق المواطن مسلوبه ))ابي اهل الخبره يردون علي في موضوع تقييمي

والله لو محلك اكتب اسمه باالكامل ليكون عبرة لغيره.

meeemz
16-05-2013, 11:31 AM
شكلك عايش برا

الامانه العامه تتخصص في هالامور ، اعرف بنات وايد تعدلت اوضاعهم وخذو الدرجات اللي يستحقونها بعد مارفعوا كتبهم للأمانه العامه اذا القانون في صفك محد بياخذ حقك وحتى التظلمات تنرفع لهم اذا تم رفعها في وزارتكم ورجعت نفس ماهي تروح للأمانه العامه ويحققون
وسريعين في الرد

meeemz
16-05-2013, 11:34 AM
وللعلم القانونين في المؤسسه عادي يفتون من كيفهم عشان يمشون امور المسؤولين فلو تتطلع على القانون وتشوف هل القانون في صفك أم لا ...

QP Engineer
16-05-2013, 11:37 AM
اخوي العزيز عشق الوطن , اخواني المشاركين.

من قالك ان مافيه ؟ اذا حسيت مديرك و حسيت ان مؤسستك ما عطتك حقك تقدر تقدم شكوتك للمحكمة الادارية وصدقني لو لك حق بتاخذه , انا استغرب من بعض الاشخاص الي يطيحون في ظلم و يتشكون بدون محاولة ايجاد حلول للمشكلة .

اخوي احنا في دولة عادلة جدا و صدقني في ناس تسأل عن المدراء و ومدى انتاجهم و تعاملهم مع الموظفين و بناءا عليه هم يتخذون اجراءاتهم , اخوي الابواب جميع المسئولين مفتوحة بس قبل لا تروح و تقدم شكوى او تظلم لازم تشوف نفسك , هل انت فعلا مظلوم ؟ ولازم يكون معاك ادلة تثبت تعرضك لظلم وصدقني بتاخذ حقك باذن الله .

اخوي محمد ولاتهون محد قال مافي طرق لكن مش كل الطرق تؤدي الى روما
اخوي يمكن انا ما اجزم بس اقول يمكن انك مامريت بهذي النوعيات من المشاكل
لكن صحيح في اقسام وادارات اذا ظلمت فيها تقدر تاخذ حقك وفي العكس اقسام
وادارات اذا حاولت تعارض بسود عيشتك ياخوي انا بذكر لك موقف واحد لاني
ما ابغي اطول وهو مسؤولي المباشر ماكنت عاجبه ليس لنقص مني للأمانه
فرفعت الموضوع الين وصلته للمدير الكوبير زي مايقولون ايش كان الحل تتوقع
ارجع للمسؤول وراح يحل المشكله ( طيب اذا قاضاك القاضي من تقاضي ؟)
سؤال صعب ادري بتقول جمع ادلة وحجج واشتكي بس اخوي محمد انت نسيت
ان الموضوع بياخذ وقت طويل بهالطريقه اللي احتمال نجاحها 10% بناء على التجارب
السابقة لمن سبقونا وعايشناهم وهم ادلة ثابته رؤيا العين وانت مع الوقت نفسيا تتعب
وتعيش حالة الله اعلم بها خصوصا اذا كنت رب اسره وتعيلهم وعليك من الهموم ما يكفيك

ترا المثاليات مش موجودة في الواقع للأسف (إلا مع من رحم الله)

احمدالله انك مامريت بكذا تجارب والله يبعدك ويبعد كل المسلمين عنها ويفرجها عن كل مظلوم
ولولا أن الظلم موجود ويصل لهذ الحدود لما قال الله تعالى في الحديث القدسي
(((وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين) صحيح الجامع:117))

هذا دليل اخوي ان مش كل المظالم تحل فيطمنا الله العزيز الرحمن الرحيم بأنه سينتصر لنا ولو طال الأمد وظن الظالم ان فوقه لأحد ونسي ان الله أحد الفرد الصمد حرم الظلم على نفسه فكيف يرضاه على أحد ....

موظف ((حكومي
16-05-2013, 11:49 AM
قال الله تعالى في الحديث القدسي

موظف ((حكومي
16-05-2013, 01:06 PM
الله يكون في العوووووووووون

M7ammd
16-05-2013, 03:02 PM
اخوي محمد ولاتهون محد قال مافي طرق لكن مش كل الطرق تؤدي الى روما
اخوي يمكن انا ما اجزم بس اقول يمكن انك مامريت بهذي النوعيات من المشاكل
لكن صحيح في اقسام وادارات اذا ظلمت فيها تقدر تاخذ حقك وفي العكس اقسام
وادارات اذا حاولت تعارض بسود عيشتك ياخوي انا بذكر لك موقف واحد لاني
ما ابغي اطول وهو مسؤولي المباشر ماكنت عاجبه ليس لنقص مني للأمانه
فرفعت الموضوع الين وصلته للمدير الكوبير زي مايقولون ايش كان الحل تتوقع
ارجع للمسؤول وراح يحل المشكله ( طيب اذا قاضاك القاضي من تقاضي ؟)
سؤال صعب ادري بتقول جمع ادلة وحجج واشتكي بس اخوي محمد انت نسيت
ان الموضوع بياخذ وقت طويل بهالطريقه اللي احتمال نجاحها 10% بناء على التجارب
السابقة لمن سبقونا وعايشناهم وهم ادلة ثابته رؤيا العين وانت مع الوقت نفسيا تتعب
وتعيش حالة الله اعلم بها خصوصا اذا كنت رب اسره وتعيلهم وعليك من الهموم ما يكفيك

ترا المثاليات مش موجودة في الواقع للأسف (إلا مع من رحم الله)

احمدالله انك مامريت بكذا تجارب والله يبعدك ويبعد كل المسلمين عنها ويفرجها عن كل مظلوم
ولولا أن الظلم موجود ويصل لهذ الحدود لما قال الله تعالى في الحديث القدسي

هذا دليل اخوي ان مش كل المظالم تحل فيطمنا الله العزيز الرحمن الرحيم بأنه سينتصر لنا ولو طال الأمد وظن الظالم ان فوقه لأحد ونسي ان الله أحد الفرد الصمد حرم الظلم على نفسه فكيف يرضاه على أحد ....

اخوي الغالي

اولا اشكرك على مشاركتك لنا تجربتك و عندي تعليق بسيط على ما ذكرت .

مابي اتكلم عن المواقف الي تعرضت لها و ما اقول الا الحمد لله على كل حال , اخوي الظلم موجود وهذا ما فيه خلاف لكن انت عندك القدرة انك تتعامل مع كل الظروف , شوف المشكلة الي بينك و بين مسئولك وحاول انت تعالج التقصير الي منك ان وجد و لا تحاول تحتك معاه في اي شي .

حاول تحسين علاقتك معاه و ما ابيك تتمصلح له بس ان كان مسئولك رجال فالتفاهم سهل وتقدر تسوي المشكلة لكن ان كان مسئولك بنت ( كان الله في عونك ) :secret: .

الحلول كثيرة بس انت صل ركعتين و استخير في كل شي وان شاء الله ما يصير الا كل خير

THE PILOT
16-05-2013, 06:38 PM
للاسف لو الشكوى للجهات المختصه راح يجيب نتيجة كنت قلت لك اشتك ، بس احنا عندنا حجم العقاب بحسب حجم المسؤول وحجم نفوذه في البلد ، للاسف هذي تجربه شخصيه .

ام ناصر1
16-05-2013, 06:39 PM
متابعة ....

LEADER 68
16-05-2013, 07:53 PM
اتفق مع إخواني وأخواتي الذين نصحتك باللجوء للجهات المعنية سواء المحكمة الإدارية او الأمانة العامة، اعرف كثير لم يسكتوا على ظلم لحق بهم والجهات أنصفتهم ، والقضايا هنا لا تأخذ وقت طويل جداً والحمد الله فقطر بلد الإنسان الحر الكريم،حتى اذا رفعت قضية المؤسسة تجبر تدفع تكاليف المحامي الذي وكلته في حالة كانت حجتك واضحة وادلتك قوية، وأنصحكم إخواني وأخواتي توثيق كل ما يحفظ حقوقهم، من اميل ، كتاب رسمي، وعدم أخذ التعليمات شفهيا، وإذا حدثت وثقها باميل " عطفا على اجتماعيا لهذا اليوم معكم ومطالبتنا ب....فإننا ان شاء الله سوف نكون عند حسن ظنكم ..وهكذا"
وفي حالة وقوع الظلم وثقه مباشرة بأميل او كتاب ويكون فيه كلمة تظلم،علما ان التظلمات مدة ٧ أيام للرد عليه وفي حالة عدم الرد تستطيع اللجوء للجهات الخارجية السابق ذكرها.

koketa
17-05-2013, 09:47 AM
هل المؤسسات تسمح للموظف يروح للامانه العامه او المحكمه الاداريه دايركت من غير الرجوع للشؤون القانونيه عندها ؟

وهل بيتعاملون مع الموظف اللي لجأ لهاي الجهات بطريقه عاديه ولا بينحط في الراس ؟

موظف ((حكومي
20-05-2013, 08:13 AM
والله بنت صارت ارحم ان ييجييك ماسووول صيرو ع شمال

catqat
20-05-2013, 09:38 AM
وللعلم القانونين في المؤسسه عادي يفتون من كيفهم عشان يمشون امور المسؤولين فلو تتطلع على القانون وتشوف هل القانون في صفك أم لا ...

أيوة تماما .. هذا الكلام المفروض يقدم في عريضة للوزير بلا اضافة أو نقصان

موظف ((حكومي
20-05-2013, 10:06 AM
بازيدكم بانتائج كتاب تظلم

بعد صدوره بس شكله بيصيف عندهم

ولد شرق
20-05-2013, 11:08 AM

يمكن المدير قيمك على الخمس اشهور اللي كنت فيها

موظف ((حكومي
20-05-2013, 08:05 PM
الله العالم

كل شي له حل عند الله

khaldoon
20-05-2013, 08:44 PM
اعتقد والله اعلم انه لما تشتكي على مسؤلك هالشي ضدك مب لصالحك. لانه مسؤلك بالنسبة للمدراء اهم منك في نظرهم لازم يا أخوي تتعلم انك تتجنب بعض الأشخاص لما تكون عارف أنهم واصلين أكثر منك حتى لو كانوا اقل منك في الدرجة الوظيفية لما تشتكي على مديرك فانت أعلنت العداوة و بالشغل لا عداوة في العلن ولا صداقة بالسر. لما تشتكي يعني انت مشيت في خط لا رجعة فيه بالتوفيق

موظف ((حكومي
21-05-2013, 10:03 AM
اول شي التوفيق عند الله

ماشتكيت على مسئول من خلف المكتب

والحل والربط عند رب العباد

قال تعالى(( أنا جعلنا ماعلى الأرض زينه لها لنبلوهم أيهم أحسن عملا))