المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خصم كبير في رواتب المدرسات

دانة الطواش
20-05-2013, 02:46 PM
[b]الصراحة صعقنا كثيرا عند اطلاعنا على كشوفات الراتب لهذا الشهر ( 5 ) اليوم حيث تبين الغاء علاوة السكن (2500) وخصم من العلاوة الاجتماعية (4000 بدل 6400) دون ذكر اي سبب ، فهل هذه مكافئة لنا على العمل المضاعف الذي نقوم به خلال هذه الفترة وهل يجوز لهم خصم هذا المبلغ دون سبب ودون سابق إنذار - وكيف يتم الغاء بدل السكن كاملا من الراتب وهو من حقنا قانونيا افيدونا حفظكم الله . نبقي الجميع يشارك واقصد المدرسات والمدرسين نبي رأيكم ومانبي نسكت عن حقنا

عيون الدوحة
20-05-2013, 02:50 PM
اكيد في خربطة عندكم
مب من حقهم خصم بدل السكن عليكم

زمان
20-05-2013, 02:51 PM
اختي راجعي الموارد البشرية في المجلس اكيد في خطأ

السهم الملتهب
20-05-2013, 03:22 PM
راجعوا الموارد البشرية عندكم واذا مافيه سبب مقنع

ارفعوا كتاب تظلم جماعي الى الامانة العامة لمجلس الوزراء

وان شاء الله بتخذون حقكم بالكامل .

مع لفت انتباه سيأتي لادارتكم من الامانة العامة لمجلس الوزراء .

لاجل QT
20-05-2013, 03:26 PM
هذي مصيبة كبيرة
كارثة

حسبي الله ونعم الوكيل

vip-30003
20-05-2013, 03:35 PM
المشكله فردية

بصمة قطرية
20-05-2013, 03:49 PM
الله يعينكم

الغلا81
20-05-2013, 03:51 PM
يمكن اخصمو بدل السكن لانه زوجج عنده سكن ra وبالنسبة للعلاوة الاجتماعية المتزوجة تأخذ ٦٤٠٠ والغير متزوجة ٤٠٠٠ وراجعي الموارد البشرية مع انه غريبه يوزعون كشوف الرواتب وأحنا تونا ٢٠ الشهر والمشكلة معاج بروحج ولا زميلاتج بعد ؟

Miss
20-05-2013, 03:52 PM
مثل ما قالوا لج راجعي الكشوف يمكن فيه خطأ وان شاء الله يطلع خطأ

kitmat
20-05-2013, 05:58 PM
هههه اشدعوة اي راتب اللي ينزل اليوم مستحيل ماعمرها صارت

jassim69
20-05-2013, 06:07 PM
الله يستر ماقلو في زيده شهر 5 ظاهر الكلام طلع العكس يالله يمكن خيره لك:rolleyes2:

قطريه22
20-05-2013, 06:15 PM

في السستم ينزل الكشف

حمد 2002
20-05-2013, 06:17 PM
سؤال كم راتبكم الاجمالي يالمدرسات :shy: ؟

نوار قطر
20-05-2013, 06:20 PM
حبيبتي هالخصم عليج انتي بس ولا معاج مدرسات،،، لان مصيبه المبلغ مب شوي ،، واكيد صايره خربطه في الكشوف ،،،

نوار قطر
20-05-2013, 06:21 PM

من عينك وصل عشرتالاف :secret:

jassim69
20-05-2013, 06:36 PM

شكلك تبغي تزوج مدرسه وتبغي تعرف كم رواتبهم:nice:

basma222
20-05-2013, 06:39 PM
أﻷول تاخذين علاوة متزوج الحين تاخذين اعزب
على ما اعتقد هذي قانون الموارد الجديد

دانة الطواش
20-05-2013, 09:49 PM
]الخصم مع القطريات الي معاي بالغرفة وعددهم فوق العشر وبالنسبة للكشوفات نعم نازلة اليوم على برنامج خدماتي الخاص بالمجلس الاعلى الأغلبية شيكوا على الموقع الصبح وانا شيكت العصر ولقيت الخصم مثل ما ذكرت سابقا[ والخصم بدون سابق إنذار

حمد 2002
20-05-2013, 09:50 PM
من عينك وصل عشرتالاف :secret:

يعني شنو عشرتا لاف مافهمت هههه :rolleyes2:

حمد 2002
20-05-2013, 09:52 PM
شكلك تبغي تزوج مدرسه وتبغي تعرف كم رواتبهم:nice:

ههههههاي لا شدخللل :secret:

دانة الطواش
20-05-2013, 09:54 PM
أختي بسمه اي قانون موارد جديد هذا القانون صاير مثل بيض الصعو نسمع عنه ولا نشوفه بعد متى نزل حتى يتطبق اصلا ونشوف بكرة نشيك مع المحاسب في المدرسة وفي المجلس والله يستر على ردهم

vip-30003
21-05-2013, 05:40 AM
الموضوع ليش مطول !!!

اختي اسئل زميلاتج هل نقص من راتبهم ؟

السؤال هل تاخذين اسكان حكومي ؟؟؟ يعني بيت من الدوله

والعلاوة الاجتماعية المفروض 4000 ليش كانت 6400

حتى لو كنتي متزوجه انتي فئة اعزب

واذا متزوجة وزوجك يشتغل في مكان غير الحكومة وضع ثاني

بالنسبة لي بكمل 8 سنوات ماشفت بدل السكن لاني ماخذ بيت من الاسكان

كاروهات
21-05-2013, 07:08 AM
راتب اختي 45 الف ولله الحمد

وهي متزوجة وشالوا منها علاوات فئة متزوج والحين تاخذ فئة اعزب

يعني عادي هذا القانون ولازم نحترمه

يعني يمكن الحين بيصير راتبها 40 الف او اقل بشوي

نعمه ولله الحمد

الغلا81
21-05-2013, 07:27 AM
من قال انه المتزوجة تأخذ فئة اعزب ٤٠٠٠ اصلا تأخذ فئة متزوج ٦٤٠٠ أنا كنت أخذ فئة اعزب بالرغم أني متزوجه وبعدها عدلوها وخلوها فئة متزوج

كاروهات
21-05-2013, 07:51 AM
من قال انه المتزوجة تأخذ فئة اعزب ٤٠٠٠ اصلا تأخذ فئة متزوج ٦٤٠٠ أنا كنت أخذ فئة اعزب بالرغم أني متزوجه وبعدها عدلوها وخلوها فئة متزوج

لا اختي فديتج انتي غلطانه

تاخذين فئة اعزب

إلا إذا كان زوجج غير قطري !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الغلا81
21-05-2013, 07:58 AM
لا اختي فديتج انتي غلطانه

تاخذين فئة اعزب

إلا إذا كان زوجج غير قطري !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

حبيبتي زوجي قطري وأخذ فئة متزوج والقانون يقول من الدرجة السابعة الى الاولى تأخذ علاوة اجتماعية 6400 وتوني مكلمه الموارد وتأكدت أنتو رحو راجعو شوفو أيش السبب

كاروهات
21-05-2013, 08:04 AM
حبيبتي زوجي قطري وأخذ فئة متزوج والقانون يقول من الدرجة السابعة الى الاولى تأخذ علاوة اجتماعية 6400 وتوني مكلمه الموارد وتأكدت أنتو رحو راجعو شوفو أيش السبب

اي اختي حبيبتي صح كلامج

بس تاخذين علاوة اجتماعية فئة اعزب

ترى شكل راتبج بعد بيعدلون فيه

واذا بالفعل تاخذين فئة متزوج بيغيرون الخطأ وبيحولونه الى فئة اعزب

الغلا81
21-05-2013, 08:12 AM
اي اختي حبيبتي صح كلامج

حبيبتي أنا كلمتهم اذا الي أخذه 6400 او المفروض أخذ 4000 قالو 6400 وانه في مشكله صايره في رواتب موظفات مدرسة ابتدائية في العلاوة الاجتماعيه من جذيه الكل قاعد يسال عن العلاوة الاجتماعيه

الغلا81
21-05-2013, 08:13 AM
ان شاء الله تكون أخطاء ويعدلونها للأفضل

دلال قطر
21-05-2013, 08:20 AM

راتب الطبقه الألمعيه ههههههههههه
اتوقع مثل ماقالو مشكلتها فردية ..

قطري !
21-05-2013, 08:25 AM
اي اختي حبيبتي صح كلامج

لعلمكم في تاريخ 1/9/2011 تم تعديل العلاوة الاجتماعيه للمتزوجه بانها تستلم علاوة اجتماعيه فئة متزوج ,,, حتى لو زوجها بعد يستلم علاوة اجتماعيه فئة متزوج ,, وهذا القانون اصدرة ولي العهد حفظه الله خاااااااص للمدرسات والعاملات في المدارس المستقله

ضوى
21-05-2013, 08:30 AM
لعلمكم في تاريخ 1/9/2011 تم تعديل العلاوة الاجتماعيه للمتزوجه بانها تستلم علاوة اجتماعيه فئة متزوج ,,, حتى لو زوجها بعد يستلم علاوة اجتماعيه فئة متزوج ,, وهذا القانون اصدرة ولي العهد حفظه الله خاااااااص للمدرسات والعاملات في المدارس المستقله

:victory::victory::victory:

ود الديرة
21-05-2013, 01:35 PM
لم يبدر أي شيء يخص خصم الرواتب للمعلمين. واذا تم خصم مراتب استاذ أو استاذة يجب مراجعة قسم الرواتب والاجور بالمجلس الأعلى للتعليم للتأكد من هذه الخصومات وعدم نشر مثل هذه الشائعات من غير دليل او ما يثبت ذلك.

معلم.

دانة الطواش
21-05-2013, 03:22 PM
إخواني وأخواتي وخاصة ود الديرة الموضوع ليس فردي أنا ذكرت ان مجموعة من مدرسات المدرسة ، اليوم سألنا السكرتيرة عن موضوع الخصم وقالت هو تعديل في الراتب وراح يسري على الجميع ( شكلها ماتبي تعلم عن الطبخة ) المهم اتصلنا على شخص في حسابات المجلس الاعلى للاستفسار وجزاه الله الف الف خير قال رواتبكم مافيها اي تعديل ونفس شهر ابريل راح تنزل ولما شاف الشكوى تكررت اتصل بالمحاسب في المدرسة لانه قال هذا الخطأ منه وبعد فترة زمنيه بسيطة واذا بالتعميم يأتي عن وجود خطأ وان المبالغ المخصومة ستعود بأثر رجعي لأصحابها الشهر القادم .
لحد هنا الموضوع شبه انتهى ولكن لنقف قليلا لو لم نكتشف هذا الخطأ في القت نفسه او سكتنا عن الموضوع ماذا سيحدث وكلنا نعرف بالسرقات والعجز في ميزانيات كثير من المدارس والتي اكتشفت بعد سفر المحاسبين ، وموضوع الأثر الرجعي لماذا هل يريدوننا ان ننسى الموضوع لماذا لا يرد هذا الشهر .

ام السعف
21-05-2013, 03:33 PM
إخواني وأخواتي وخاصة ود الديرة الموضوع ليس فردي أنا ذكرت ان مجموعة من مدرسات المدرسة ، اليوم سألنا السكرتيرة عن موضوع الخصم وقالت هو تعديل في الراتب وراح يسري على الجميع ( شكلها ماتبي تعلم عن الطبخة ) المهم اتصلنا على شخص في حسابات المجلس الاعلى للاستفسار وجزاه الله الف الف خير قال رواتبكم مافيها اي تعديل ونفس شهر ابريل راح تنزل ولما شاف الشكوى تكررت اتصل بالمحاسب في المدرسة لانه قال هذا الخطأ منه وبعد فترة زمنيه بسيطة واذا بالتعميم يأتي عن وجود خطأ وان المبالغ المخصومة ستعود بأثر رجعي لأصحابها الشهر القادم .
لحد هنا الموضوع شبه انتهى ولكن لنقف قليلا لو لم نكتشف هذا الخطأ في القت نفسه او سكتنا عن الموضوع ماذا سيحدث وكلنا نعرف بالسرقات والعجز في ميزانيات كثير من المدارس والتي اكتشفت بعد سفر المحاسبين ، وموضوع الأثر الرجعي لماذا هل يريدوننا ان ننسى الموضوع لماذا لا يرد هذا الشهر .

فرحت لكم ،، الحمدلله ما اخصموا منكم ،

دانة الطواش
21-05-2013, 03:51 PM
حبيبتي والله جزاج الله خير على فرحج لنا وهذا يدل على قوله صلى الله عليه وسلم حب لأخيك ما تحبه لنفسك ومشكورة يا الطيبة

alnoida
21-05-2013, 04:37 PM

ميروك يادانة
ماضاع حق وراه مطالب
كفو

دانة الطواش
21-05-2013, 06:10 PM
تسلمين حبيبتي

نوار قطر
22-05-2013, 08:17 AM
يعني شنو عشرتا لاف مافهمت هههه :rolleyes2:

عشره الالف ريال فقط لاغير بلغة الارقام 10.000 ريال .. عساك فهمت الحين:tease:

حبيبتي الحمدلله انها غلطه منهم وامن مافي شي تغير من رواتبكم

vip-30003
23-05-2013, 04:01 AM
قلنا مشكلة فردية

والمحاسب في المدرسه ماله دخل في الخطا

الخطا من المجلس الاعلى لان البرنامج يطلع الراتب ثابت بالعلاوات

يقدر المحاسب يضيف العمل الاضافي او الخصم

اما يتحكم في العلاوات ما اعتقد

بس كان يقدر يشوف الخطا وقبل اعتماد الراتب يبلغ قسم الرواتب والاجور

وهم يعدلونه وبعدها يعتمده تقريباً 19 او 20 من كل شهر اخر يوم لتعديل الراتب

بعدها خلاص السستم يقفل ثلاث ايام والمجلس يراجع وبعدها يفتح السستم

والمحاسب فقط يطبع كشوف الرواتب المرسل للبنوك ويوقعها صاحب الترخيص والنائب

شرح تفصيلي للعلم والاستفاده

دانة الطواش
23-05-2013, 01:43 PM
Vib. يا اخوي قلنا لك الغلط طلع من المحاسب والسكرتيرة واعترفوا بالخطأ وتعميم الخطأ طلع والتصحيح طلع من المدرسة .

شمس
23-05-2013, 10:54 PM
قلنا مشكلة فردية

والمحاسب في المدرسه ماله دخل في الخطا

الخطا من المجلس الاعلى لان البرنامج يطلع الراتب ثابت بالعلاوات

يقدر المحاسب يضيف العمل الاضافي او الخصم

اما يتحكم في العلاوات ما اعتقد

بس كان يقدر يشوف الخطا وقبل اعتماد الراتب يبلغ قسم الرواتب والاجور

وهم يعدلونه وبعدها يعتمده تقريباً 19 او 20 من كل شهر اخر يوم لتعديل الراتب

بعدها خلاص السستم يقفل ثلاث ايام والمجلس يراجع وبعدها يفتح السستم

والمحاسب فقط يطبع كشوف الرواتب المرسل للبنوك ويوقعها صاحب الترخيص والنائب

شرح تفصيلي للعلم والاستفاده

جزاك الله خير للتوضيح ....
والحمدلله صلحوا غلطهم .

شمس
23-05-2013, 11:59 PM
الحين موقع المجلس ليش بدون ارقام للتواصل مع موظفين المجلس قسم الموارد والعلاوات الدوريه او حتى أي قسم اخر ؟
ياليت الي يعرف ارقام للموارد البشريه جديده يتم الرد عليها او حتى ايميلات(اعتقد فيه واحد اسمه عيد... ياليت رقمه او ايميله) يضعها مشكورا