المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دردشة نسائية

سان سيمون
20-05-2013, 09:40 PM
من العنوان لا يخلو مكان فيه نساء الا وتناولوا مواضيع مختلفة

طبعا جمعتنا الصباحية لهذا اليوم كانت بعنوان (( صدتي زوجك في خيانة

ايش راح تسوين ))

طبعا القعدة انقسمت الى فريقين

الفريق الاول

انه لو اكتشفنا الخيانة بيكون علينا وعلى أعدائنا يعني الانتقام من الاثنين

الزوج الخاين و الي مشاركته موضوع الخيانه وان اهلها لازم يعرفون علشان

يسنعونهم اثنينهم ونطفي النار الي شبوهاوخلاص كل منا في طريقة

الفريق الثاني

اكدوا على محاسبة الزوج فقط وان المره بريئه ومش ذنبها أبدا *

من وجهت نظركم هل العقاب يكون جماعي لا فردي او التجاهل وغض النظر هو الحل :victory: لا حد يقول خلصت مواضيعكم يالحريم و جهزتوا الدواء قبل الفلعه*

حمد 2002
20-05-2013, 09:46 PM
من العنوان لا يخلو مكان فيه نساء الا وتناولوا مواضيع مختلفة

طبعا جمعتنا الصباحية لهذا اليوم كانت بعنوان (( صدتي زوجك في خيانة

ايش راح تسوين ))

طبعا القعدة انقسمت الى فريقين

الفريق الاول

انه لو اكتشفنا الخيانة بيكون علينا وعلى أعدائنا يعني الانتقام من الاثنين

الزوج الخاين و الي مشاركته موضوع الخيانه وان اهلها لازم يعرفون علشان

يسنعونهم اثنينهم ونطفي النار الي شبوهاوخلاص كل منا في طريقة

الفريق الثاني

اكدوا على محاسبة الزوج فقط وان المره بريئه ومش ذنبها أبدا *

من وجهت نظركم هل العقاب يكون جماعي لا فردي او التجاهل وغض النظر هو الحل :victory: لا حد يقول خلصت مواضيعكم يالحريم و جهزتوا الدواء قبل الفلعه*

الحل بتطبيق عليهم شرع الله تعالى ، بأن يرجمونهم حتى الموت

سان سيمون
20-05-2013, 10:09 PM
الحل بتطبيق عليهم شرع الله تعالى ، بأن يرجمونهم حتى الموت

من الي يطبق الشريعة هنا لو في السعودية بقول إيه بس أهني الله يرحم

خلنا صريحين إحنا ما فيه حكم شريعة في هالموضوع فالأفضل حكم النساء يعني ادز عليها وعليه اهلها علشان يقضون عليهم :anger1:

بس انت من اتايد الفريق الاول ( السفاح ) ولا الفريق الثاني

R 7 A L
21-05-2013, 05:18 AM
ترفع قضية طلاق
وخل لعبه ينفعه

سان سيمون
21-05-2013, 07:02 AM
ترفع قضية طلاق
وخل لعبه ينفعه

الطلاق يمكن خطوتها التالية بس كيف العمل مع الموقف اتوقع انك تؤيد الفريق الثاني نوعا ما طيب وشريكته في الخيانة شنو موقعها يعني ممكن تلف على واحد واثنين وتخرب بيوت ثانية

Aaziz
21-05-2013, 07:11 AM
محد مخرب عقول الحريم الا مثل هذي السوالف الخرقاااااء

الوحده تسمع و بغباء تطبق مالايناسبها ولا يناسب ظروفها او شخصيتها بسبب تاثرها بفكر غيرها.

sweet qatar
21-05-2013, 07:52 AM
اسمحي لي سان سيمون بقولج.. " مجهزين الدوا قبل الفلعة"

الخيانة مثل الحادث.. تخيلي تركبين السيارة تقولين لو سويت حادث شلون بتصرف..!!

كثرة السوالف في هالمواضيع تتخزن في اللاوعي ويصير الشخص يتصرف بطريقة تدفع الطرف الآخر للخيانة..

مافي أحلى من سوالف الموضة والترندز الجديدة.. :)

سان سيمون
21-05-2013, 09:26 AM
محد مخرب عقول الحريم الا مثل هذي السوالف الخرقاااااء

الوحده تسمع و بغباء تطبق مالايناسبها ولا يناسب ظروفها او شخصيتها بسبب تاثرها بفكر غيرها.

ممكن تشوفها خرقاء لكن هل تنكر انها موجودة وبكثره بعد اما مسالة ردت الفعل اكيد بتختلف و ممكن تتأثر باحد الاراء الي هي قتل الإثنين مع بعض :victory:

سان سيمون
21-05-2013, 09:37 AM
اسمحي لي سان سيمون بقولج.. " مجهزين الدوا قبل الفلعة"

الخيانة مثل الحادث.. تخيلي تركبين السيارة تقولين لو سويت حادث شلون بتصرف..!!

كثرة السوالف في هالمواضيع تتخزن في اللاوعي ويصير الشخص يتصرف بطريقة تدفع الطرف الآخر للخيانة..

مافي أحلى من سوالف الموضة والترندز الجديدة.. :)

هلا سويت تجهيز الدواء هذا من اجل الوقاية :shy: تعرفين قعدة الحريم تتناول كل شيء لكن بالامانة موب منتشرة الخيانات الزوجية بس الي صدمني مع كذا وحدة راي البعض ان البنت موب ذنبها ذنب الرجل تعرفين $$$ والله الرجل عندي اهون مليون مره بس المره لا ثم لا $$$
خلوني اقول لكم ردت فعل وحدة كان زوجها جايب فاكهة للبيت ولما حطت الفواله العصر قال لها / وين الصنطر/ اليوسفي/ قالت له ما جبت قال لا شريت وشفته في السيارة طبعا ما فاتتها السالفة سكت وراحت من وراء الزوج وسالت الدريول قالت له بابا شراء صنطر وينه قال ايه في انا ودي بيت ثاني مع باقي سامان سكتت وبعد كم يوم سوت ذيك الفواله السنعه وسالت الدريول ادل البيت الي وديت له الاغراض قال ايه وخلته يوديهم ودخلت على المره وطلعت زوجته بالسر خذت اخبارها كلها وعرفت نفسها انها جارتها وتبي تتعرف عليها وانهت اازيارة و على قولتها ما واجهته واستمتع لما اشوفه يبرر تاخيره او شفته ومخليته على طور وجهه ولا انها تواجهه ويعترف بهالمره قدام العالم

catqat
21-05-2013, 09:40 AM
غريب هالموضوع... !!!

dm styal
21-05-2013, 10:09 AM
اذا انتي يا الزوجة مأديه واجبك جدام الله وتقومين بكامل حقوقه مأعتقد انه بيخون لأنه بيفكر الف مرة قبل لايدمر حياة هذه الزوجة المخلصة ومكافأتها بالخيانة لانه هو الي بيندم بالدنيا والاخره ومافي شي ينخش هالايام .

sweet qatar
21-05-2013, 10:46 AM
هلا سويت تجهيز الدواء هذا من اجل الوقاية :shy: تعرفين قعدة الحريم تتناول كل شيء لكن بالامانة موب منتشرة الخيانات الزوجية بس الي صدمني مع كذا وحدة راي البعض ان البنت موب ذنبها ذنب الرجل تعرفين $$$ والله الرجل عندي اهون مليون مره بس المره لا ثم لا $$$
خلوني اقول لكم ردت فعل وحدة كان زوجها جايب فاكهة للبيت ولما حطت الفواله العصر قال لها / وين الصنطر/ اليوسفي/ قالت له ما جبت قال لا شريت وشفته في السيارة طبعا ما فاتتها السالفة سكت وراحت من وراء الزوج وسالت الدريول قالت له بابا شراء صنطر وينه قال ايه في انا ودي بيت ثاني مع باقي سامان سكتت وبعد كم يوم سوت ذيك الفواله السنعه وسالت الدريول ادل البيت الي وديت له الاغراض قال ايه وخلته يوديهم ودخلت على المره وطلعت زوجته بالسر خذت اخبارها كلها وعرفت نفسها انها جارتها وتبي تتعرف عليها وانهت اازيارة و على قولتها ما واجهته واستمتع لما اشوفه يبرر تاخيره او شفته ومخليته على طور وجهه ولا انها تواجهه ويعترف بهالمره قدام العالم

اووووف ماشالله عليها المرأة الحديدية.. :eek5:
وين عقله يوم يقول للدريول و محد يدري من بيته..!!

لا.. لا ماصدق انهم يحطون اللوم على الرجال..
دوم يقولج هاي من بنات إبليس.. الله يكفينا شرهم..

على العموم هالسوالف تضيق خلقي..
احب أسمع سوالف الزواج الرومانسية أكثر من الطلاق والخيانة..

الله يستر على الجميع.. ويبعد عنا وعنكم ضيقة الخلق..

تحداني
21-05-2013, 10:50 AM
ان تزوجوا وحصلوا ريل .. عوروا راسنه
وان ما حصلوا ريل تموا يحنون .. قضيه زوجي وزوجي وزوجي ما ادري متى بتنحل
فجروا راسنه ابسوالف مالها داعي
كل واحد يحل مشكلته ابعيد عن نفسياتنا .. ولا اشرايج اختي سويت
الحين خل يحلون مشاكل الروتين اليوميه
بعدين يحلون مشاكل الغيب " ولو ولو "
متفرغين الحريم وايد

جملكم الله برضاه

وطن
21-05-2013, 11:00 AM
أنا مب متزوجة

بس بقول لج وجهة نظري
بنت الناس مالها شغل
يمكن هو قاص عليها وخادعها
الله يستر عليها
اللي تقول بفضحها في أهلها .. لازم تتذكر من ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة

هي اذا مب قادره تملي عين زوجها وترده و تبعده عن الحرام بنات الناس شكو !!
ولو افترضنا الرجال لعّاب .. هو اللي يتحمل مب البنت اللي يلعب عليها
معروف ان البنات عاطفيات وينقص عليهم بسرعة

لو أنا مكانها .. الله لا يبلينا

أول شي راح اسأله في شنو قصرّت معاك
بعدها .. حياك الله و مع السلامة

:)

sweet qatar
21-05-2013, 11:01 AM

اي والله صدقتي يا الغالية.. عوروا راسنه :rolleyes2:

المشكلة اذا صار الشي فعلا.. مايسوون شي من الي يقولونه..

يقص عليهم الريل بكلمة حلوة ولا بهدية..
واحنا لا كلام حلو ولا هدايا.. مالنا الا المغثه.. :(

المسك1969
21-05-2013, 11:01 AM
هذه القعدات مهب زينة، والحديث اللي صار بينكم كان المفروض عاقلة تقول: ليش نفترض لو؟ ولو تفتح عمل الشيطان

كلمة خيانة يعني زنا، فهل أزواجكم والعياذ بالله زناة، أو شفتوا عليهم شيء، حتى تقذفونهم بالغيب

المشكلة بعض النساء يفتحون مواضيع ما يجنون من وراها أجر، والمفروض إن مافيه موضوع، إما كل وحده ترد بيتها أو تستغفر وتسبح وتحمد الله على ماعندها.

هل ترضى وحده من القاعدات أن يتكلم زوجها في المجلس ويطرح مثل هالسؤال: لو زوجتك خانتك شنو بتسوي؟ ويحط إقتراحات!!

شلون ترضى زوجة عفيفة تحط كلام غلط عن زوجها، وتفترض (يعني الأمر في عالم الغيب، وتقذفه إن لو خان وكأنه بيخون أو سواها من قبل) إنه بيخون

أسأل الله لنا ولكم الهداية والصلاح، وكل من لديها زوج عفيف تحمد الله عليه، وتطيعه ولا تحضر مثل هذه المجالس اللي مافيها خير

لا تزعلين وإنما كان رأيي في الموضوع

جزاج الله خيراً

وطن
21-05-2013, 11:04 AM
هذه القعدات مهب زينة، والحديث اللي صار بينكم كان المفروض عاقلة تقول: ليش نفترض لو؟ ولو تفتح عمل الشيطان

كلمة خيانة يعني زنا، فهل أزواجكم والعياذ بالله زناة، أو شفتوا عليهم شيء، حتى تقذفونهم بالغيب

المشكلة بعض النساء يفتحون مواضيع ما يجنون من وراها أجر، والمفروض إن مافيه موضوع، إما كل وحده ترد بيتها أو تستغفر وتسبح وتحمد الله على ماعندها.

هل ترضى وحده من القاعدات أن يتكلم زوجها في المجلس ويطرح مثل هالسؤال: لو زوجتك خانتك شنو بتسوي؟ ويحط إقتراحات!!

شلون ترضى زوجة عفيفة تحط كلام غلط عن زوجها، وتفترض (يعني الأمر في عالم الغيب، وتقذفه إن لو خان وكأنه بيخون أو سواها من قبل) إنه بيخون

أسأل الله لنا ولكم الهداية والصلاح، وكل من لديها زوج عفيف تحمد الله عليه، وتطيعه ولا تحضر مثل هذه المجالس اللي مافيها خير

جزاج الله خيراً

كلام رائع اختي

أنا الخيانة عندي مو بس اللي ذكرتيها

حتى يكلم وحده ثانية و حب ع التلفون وخرابيط
هذه بعد خيانه بالنسبة لي
:shy:

تحداني
21-05-2013, 11:09 AM
اي والله صدقتي يا الغالية.. عوروا راسنه :rolleyes2:

المشكلة اذا صار الشي فعلا.. مايسوون شي من الي يقولونه..

يقص عليهم الريل بكلمة حلوة ولا بهدية..
واحنا لا كلام حلو ولا هدايا.. مالنا الا المغثه.. :(

افففففففف لوعوا اجبودنه .. هذيلن ما ايحسون ابنفسهم ولا اشسالفتهم
ساعات اقول هذيلن صج فاتحين ابيوت وعندهم اعيال اشك والله
بدوا يستخفون اشوي اشوي

اكره القعدات الي فيها كلام فاضي .. والله اتكلم عن مقادير كيكه
ولا اسمع زوجي وزوجي وزوجي .. وجع في جبد العدو

الله يسعدج حبيبتي

أسد الجزيرة
21-05-2013, 11:20 AM
قصدكم الخيانة زواجه مرة ثانية و لا الزنا

أم نواري1
21-05-2013, 11:48 AM
بذمتكم
الحين خلصت السوالف
عشان تتخيلون أزواجكم بهالمنظر.؟!

شلون تتخيلون وتتكلمون وترجعون تجابلون أزواجكم تحت سقف واحد .!

أمركم غريب والله

سان سيمون
21-05-2013, 01:41 PM
اذا انتي يا الزوجة مأديه واجبك جدام الله وتقومين بكامل حقوقه مأعتقد انه بيخون لأنه بيفكر الف مرة قبل لايدمر حياة هذه الزوجة المخلصة ومكافأتها بالخيانة لانه هو الي بيندم بالدنيا والاخره ومافي شي ينخش هالايام .

وجهة نظر منطقية بس بعد ممكن بعض الرجال ما يقدر وعلى قولتك ما فيه شي ينخش ها الايام

سان سيمون
21-05-2013, 01:43 PM
وجهة نظر منطقية بس بعد ممكن بعض الرجال ما يقدر وعلى قولتك ما فيه شي ينخش ها الايام

ان تزوجوا وحصلوا ريل .. عوروا راسنه
وان ما حصلوا ريل تموا يحنون .. قضيه زوجي وزوجي وزوجي ما ادري متى بتنحل
فجروا راسنه ابسوالف مالها داعي
الحين خل يحلون مشاكل الروتين اليوميه
بعدين يحلون مشاكل الغيب " ولو ولو "
متفرغين الحريم وايد

جملكم الله برضاه

هلا تحداني هذا كله من الروتين والملل تطلع العلوم والسوالف

سان سيمون
21-05-2013, 01:48 PM
أنا مب متزوجة

بس بقول لج وجهة نظري
بنت الناس مالها شغل
يمكن هو قاص عليها وخادعها
الله يستر عليها
اللي تقول بفضحها في أهلها .. لازم تتذكر من ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة

هي اذا مب قادره تملي عين زوجها وترده و تبعده عن الحرام بنات الناس شكو !!
ولو افترضنا الرجال لعّاب .. هو اللي يتحمل مب البنت اللي يلعب عليها

معروف ان البنات عاطفيات وينقص عليهم بسرعة

لو أنا مكانها .. الله لا يبلينا

أول شي راح اسأله في شنو قصرّت معاك
بعدها .. حياك الله و مع السلامة

هلا ضوى احترم وجهة نظرج بس شنو البنت مالها ذنب الرجال خان مع من مع رجال مثلة الا خان مع وحدة ولو هي محترمة نفسها وخايفة من ربها ما سوت علاقة مع رجال خارج اطار العلاقة الزوجية المباحة ، الله ميزنا بالعقل ومحاسبين على كل شيء اذا هي ما سترت نفسها المره المقهورة بتستر عليها

سان سيمون
21-05-2013, 01:58 PM

هل ترضى وحده من القاعدات أن يتكلم زوجها في المجلس ويطرح مثل
هالسؤال: لو زوجتك خانتك شنو بتسوي؟ ويحط إقتراحات!!

جزاج الله خيراً

هلا بالمسك هو ان الواحد يتناول موضوع مش معناه انه فيه لان الواقع يعكس مشكلة واحنا ان شاء الله ما نتهم أزواجنا لكن ما ننكر ان البعض منا تعاني من هالمواضيع سواء مكالمات و قد يصل الامر لأبعد من ذلك .
لكن ردت الفعل من ناحية المتزوجات كانت اعتبرها طبيعية يعني اللوم للكل اما بعض الزميلات الغير متزوجات استماتوا لدفاع عن المره وانه موب ذنبها أبدا وهذا شكل علامة استفهام كبيرة فيما بينا شلون وليه وكيف مثل ما قلت في احد ردودي الرجل خيانته تكون مع مره ثانية موب مع الهواء