المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جلسة التداول ليوم الثلاثاء 21 / 5 / 2013



bo3adel
21-05-2013, 07:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم ما أصبح بي من نعمة فهي منك وحدك لا شريك لك فـ لك الحمد ولك الشكر

اللهم إني أشهدك و أشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله وحدك لاشريك لك فلك الحمد ولك الشكر

توقعاتكم لليوم + السهم الذهبي اليوم :victory:

الريان76
21-05-2013, 07:32 AM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

صبحك الله بالخير

يعطيك العافية

bo3adel
21-05-2013, 07:38 AM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

صبحك الله بالخير

يعطيك العافية

صباح النور والسرور

الله يعافيج الشيخه

hma
21-05-2013, 08:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير بوعادل والريان

الله يعطيكم العافية

hma
21-05-2013, 08:05 AM
شراكة بين "الكهرباء والماء" و"قطر للبترول الدولية" و"قطر القابضة" لتأسيس شركة مساهمة قطرية جديدة

وقعت كل من شركة الكهرباء والماء القطرية، وشركة قطر للبترول الدولية، وشركة قطر القابضة اتفاقية شراكة لتأسيس شركة مساهمة قطرية جديدة تعمل في مجال الاستثمار في مجال مشاريع قطاع الطاقة والمياه خارج دولة قطر برأس مال يبلغ مليار دولار.

وجاء في بيان مشترك تم توزيعه اليوم على هامش حفل توقيع الاتفاقية، أن الشركة الجديدة التي تحمل اسم " نبراس للطاقة "، من شأنها أن تسهم في تعزيز مبدأ التعاون بين الشركات الوطنية .

وقع الاتفاقية اليوم - بحضور سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة، وزير الطاقة والصناعة- كل من السيد فهد حمد المهندي، مدير عام شركة الكهرباء والماء القطرية، والسيد ناصر خليل الجيدة، الرئيس التنفيذي لشركة قطر للبترول الدولية، وسعادة السيد أحمد بن محمد السيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة قطر القابضة.

وستركز شركة " نبراس للطاقة "على الاستثمار خارج دولة قطر في توليد الطاقة، والأعمال المتعلقة بهذا القطاع، كتحلية ومعالجة المياه، وشبكات التدفئة والتبريد، وتأمين الوقود ومعدات تحميل وتفريغ الوقود الخاصة بتلك المشاريع.

وتمتلك شركة الكهرباء والماء القطرية نسبة من الشركة الجديدة تصل إلى 60 بالمائة، بينما تملك شركة قطر للبترول الدولية، وقطر القابضة الـ/40/ بالمائة المتبقية مناصفة بينهما، حيث سيتم تعيين مجلس إدارة لشركة " نبراس للطاقة " من قبل الشركاء المذكورين.

وفي مؤتمر صحفي أعقب توقيع الاتفاقية اليوم أعرب سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة، وزير الطاقة والصناعة عن سعادته لإنشاء الشركة والتي تمثل تضافر جهود مجموعة من أكبر الشركات في دولة قطر.

وأضاف أن "تأسيس شركة نبراس للطاقة جاء بتظافر جهود ثلاث شركات قطرية رائدة، آملا أن تحتل الشركة مكانة الصدارة على مستوى العالم خلال السنوات الخمس المقبلة.

من جانبه قال السيد فهد حمد المهندي مدير عام شركة الكهرباء والماء القطرية، إن الشراكة الراهنة بين الجهات القطرية الثلاث تعزز استثمارات شركة الكهرباء والماء القطرية في الخارج خاصة وأن الشركة لديها استثمارات حالية في سلطنة عمان والمملكة الأردنية الهاشمية، وسوف توفر هذه الشراكة قاعدة جيدة للتنافس في السوق العالمي في ظل وجود شركاء تتوفر لديهم الخبرة في ميدان الاستثمار ومجالات إمداد الوقود.

وأشار السيد فهد حمد المهندي مدير عام شركة الكهرباء والماء القطرية، إلى أن قطاع الكهرباء ينمو سنويا بمعدل 6 إلى 8 في المائة في منطقة الشرق الأوسط وشرق آسيا، فيما يشهد نموا سنويا بسبة تتراوح ما بين 2و3 بالمائة على مستوى العالم، كما أن معظم دول المنطقة تشهد نموا سنويا في الكهرباء بنسبة 6 في المائة، وهي تعاني من نقص في تركيب المولدات ووجود الوقود اللازم لتلك المولدات، مما ينبىء بسوق واعدة لهذا القطاع سواء في منطقة الشرق الأوسط أو شمال شرق آسيا.

بدوره، قال السيد أحمد بن محمد السيد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة قطر القابضة إن الشراكة الاستراتيجيه لإنشاء الشركة الجديدة ستعزز وجود شركة الكهرباء والماء القطرية عالميا في ضوء دعم قطر القابضة وقطر للبترول الدولية للتوسع في قطاع توليد الطاقة على مستوى العالم، حيث يعتبر هذا القطاع من الاستثمارات المهمة لدعم التطور الاقتصادي للدول المختلفة، من خلال تحقيق أرباح مادية جيدة.

من جانب آخر رحب السيد ناصر خليل الجيده الرئيس التنفيذي لشركة قطر للبترول الدولية، بالشراكة الجديدة مع شركة الكهرباء والماء القطرية وشركة قطر القابضة، مشددا على أهمية تقوية حجم وتنوع استثمارات دولة قطر الخارجية والمتزامنة مع رؤيتها الوطنية 2030.

وأشار إلى أن لدى قطر للبترول الدولية استثمارات عالمية في قطاع الكهرباء، وأن إنشاء شركة وطنية جديدة في ظل وجود الخبرات الوطنية توفر الإطار اللازم للتوسع في إطار الكهرباء بشكل عالمي.. معربا عن أمله أن تكون هذه الخطوة بادرة لتحالف الشركات القطرية وتكاتف خبراتها للعمل خارج الدولة وإبداع كل في مجاله.

يذكر أن كلا من شركة الكهرباء والماء القطرية وشركة قطر للبترول العالمية وقطر القابضة لديها استثمارات كبيرة خارج دولة قطر ستمكن شركة " نبراس للطاقة " من الاستفادة من خبرات هذه الشركات مشتركة في استثماراتها المستقبلية بالخارج، إضافة إلى حاجة " نبراس " إلى ترابط نشاط هذه الشركات من خبرات فنية ومالية وإدارية مما يمكنها من الدخول في السوق العالمية بقوة يدعمها الوضع الاقتصادي والمالي لدولة قطر، إلى جانب العلاقات السياسية التي تتميز بها مع معظم دول العالم.

hma
21-05-2013, 08:06 AM
(موديز) تعيد تأكيد تصنيف (ناقلات إنك) وبرؤية مستقرة

أعلنت شركة قطر لنقل الغاز (ناقلات) عن قيام شركة تصنيف الأوراق المالية "موديز لخدمات المستثمرين" بإعادة تأكيد تصنيف السندات الرئيسية لشركة "ناقلات إنك" بدرجة "Aa3" والثانوية بدرجة "A1" مع رؤية مستقرة لكليهما.

hma
21-05-2013, 08:07 AM
مجلس إدارة بنك الخليج التجاري يجتمع في 4 يونيو 2013 لمناقشة عدد من البنود المختلفة

أعلن بنك الخليج التجاري (الخليجي) أن مجلس ادارته سيعقد اجتماعا بتاريخ 4 يونيو 2013، لمناقشة عدد من البنود المختلفة المدرجة على جدول الأعمال.

hma
21-05-2013, 08:08 AM
ودام: مشاريع وشراكات جديدة بالسودان

استعرضت شركة "ودام الغذائية " تجربتها في مجال تحقيق الامن الغذائي العربي من خلال الورقة التي قدمتها خلال جلسة العمل الثانية لفعاليات "مؤتمر الاستثمار في الامن الغذائي ومتطلبات تعزيز دور القطاع الخاص العربي بالخرطوم امس والتي خصصت لعرض "تجارب رائدة لمستثمرين عرب في مشروعات الامن الغذائي والعقبات التي تواجههم " وترأسها عبد الله سعيد المبطي رئيس مجلس الغرف السعودية. والذي ينظمة المؤتمر الاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة بالبلاد العربية والاتحاد العام لاصحاب العمل السوداني بالتعاون مع اتحاد المصارف السوداني وبمشاركة واسعة من الغرف والمستثمرين ومؤسسات التمويل بالدول العربية.

وأكد الدكتور سامي بله المدير التنفيذى للشركة (فرع السودان) في الورقة التي قدمها انابة السيد أحمد ناصر سريع الكعبي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة، ان الغاية الاساسية لاستراتيجية الامن الغذائي في الوطن العربي تكمن في تعزيز جهود وتحديث الزراعة العربية بشقيها النباتي والحيواني وتنمية قدرتها الانتاجية والتنافسية وصيانة الموارد الطبيعية والمحافظة على البيئة.

وأضاف سامي ان استراتيجية ودام لتحقيق الامن الغذائي تأتي عبر توسيع استثمراتها بالانتقال بالشركة من المحلية الى العالمية من خلال التوسع بالاسواق الخارجية واسواق الحلال العالمية مؤكدا حرص الشركة وسعيها بان يكون فرعها بالسودان نواة لعمل عربي مشترك بهدف تحقيق الامن الغذائي العربى، وقال في الصدد" تم توقيع مذكرة تفاهم مع المنظمة العربية للتنمية الزراعية ضمن استراتيجية المنظمة في تأسيس اكبر شركة بالوطن العربي في مجال اللحوم وتربية المواشي.

وقال الدكتور سامي ان تغيير الاسم من مواشي الى ودام الغذائية ليشدد على استراتيجيات الشركة ورؤيتها التوسعية لتشمل صناعات وقطاعات جديدة والتوسع في اسواق جديدة لـتأمين كافة الاحتياجات الغذائية على الامد الطويل والمساهمة فى تأمين الامن الغذائي العربي واهدافه وزاد قائلا" بثقة كبيرة تحدوها مسؤولية تجاه فرص الاستثمار العربي، تحركت الشركة واقتحمت مجال الاستثمار الزراعي والحيواني في السودان، مبينا ان الشركة بدأت عملا ضخما فى السودان يعتبر نموذجا لمشاريع الامن الغذائي العربي ويأتي هذا نتيجة طبيعية بعد ان دخلت العلاقات القطرية السودانية مراحل متقدمة من التعاون الثنائي في المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية خاصة مع وجود ارادة قوية لدى قيادتي البلدين لدعم وتفعيل هذه العلاقات.

وأعلن الدكتور سامي ان خطط الشركة تتثمل في وضع استراتيجيات ومشاريع جديدة وخلق شراكات جديدة وذكية في مجال انتاج وصناعة اللحوم والمواد الغذائية وانشاء مسالخ بالمواصفات العمالية وكذلك انشاء مزارع انتاج الدواجن والاسماك، بجانب انشاء اسطول لنقل المواشي الحية عبر الطرق البرية والبحرية والتصدير عبر الموانئ والمطارات اضافة الى انشاء سلسلة تبريد من المقاصب بالسودان وصولا الى يد المستهلك في الدول العربية.

وأضاف الدكتور سامي ان ذلك يتطلب دورا فعالا للقطاع الخاص والتعاون المشترك بين القطاعين العام والخاص لتحقيق العديد من السياسيات والبرامج والمشاريع التي من شأنها زيادة انتاجية السلع الغذائية والعمل المشترك بين القطاعين لتخطي العقبات التي تواجه صناعة وتجارة الاغذية من خلال مشاكل التصحر وشح مصادر المياه ووسائل النقل وتأثيرها السلبي على نوعية الاغذية وكمية الاعلاف.

hma
21-05-2013, 08:09 AM
بروة: نقل المناعي تكليف الرميحي بإدارة شؤون شركة وصيف

قالت مجموعة بروة العقارية إن هناك تنقلات داخل المجموعة اقتضت تكليف السيد عبد الله جبارة الرميحيبإدارة شؤون شركة وصيف لإدارة العقارات، ونقل المهندس خالد المناعي إلى مكتب الرئيس التنفيذي للمجموعة.

جاء ذلك في رد بعثت به مجموعة بروة لـ"الشرق" على الخبر المنشور في عدد سابق حول استقالة المناعي من شركة وصيف.. وفيما يلي نص الرد:

السيد رئيس التحرير – صحيفة الشرق

تحية طيبة وبعد،

الموضوع: المناعي يستقيل من منصب الرئيس التنفيذي لشركة وصيف

تهديكم "مجموعة بروة العقارية" أطيب تحياتها، وبالإشارة إلى ما نشر بصحيفتكم بالعدد رقم 9099 بتاريخ 15 مايو 2013، بعنوان: "المناعي يستقيل من منصب الرئيس التنفيذي لشركة وصيف".

نفيدكم علماً بأن المهندس خالد المناعي لا يزال على رأس عمله بمجموعة بروة العقارية، والصحيح أن هناك تنقلات داخل المجموعة اقتضت تكليف السيد عبدالله جبارة الرميحي بإدارة شؤون شركة وصيف لإدارة العقارات ونقل المهندس خالد المناعي إلى مكتب الرئيس التنفيذي للمجموعة.

هذا ما لزم توضيحه.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير...

حمد راشد الكواري

مدير شؤون الاتصال بالمجموعة

الريان76
21-05-2013, 08:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير بوعادل والريان

الله يعطيكم العافية

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

صبحك الله بالخير:nice:

اشدعوة زعلان وينك ياخي:telephone:

hma
21-05-2013, 08:10 AM
ترقيات جديدة في البنك الأهلي لتعزيز الهيكل الإداري

قرر البنك الأهلي إجراء حركة ترقيات جديدة في الهيكل الإداري للبنك في إطار خطة الموارد البشرية لتطوير العمل المهني وشملت.. ترقية السّيد ماهالنغام شنكر لمنصب نائب الرئيس التنفيذيّ في إدارة الشؤون الماليّة، والعمليّات، والخدمات، والتكنولوجيا، والسيّدة ليلى محمد الحجازي لمنصب مدير أول للعمليّات المركزيّة، والسيّد حسن الإفرنجي لمنصب مدير إدارة الفروع، والسيّد أحمد شحاتة لمنصب مدير إدارة رقابة الجودة ومركز الاتصالات.

وتتوافق هذه الترقيات مع المخططات التي وضعها مجلس الإدارة لتحقيق أهدافه الإستراتيجية.

وصرّح السّيد صلاح مراد، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي: «شملت هذه الترقيات المواهب البارزة في البنك. وقد جاءت هذه الخطوة تقديرًا منّا لمساهمتهم البنّاءة في نجاح البنك، ولشكرهم على عملهم الدؤوب.

فضلاً عن ذلك، نحن نسعى أن نكون الاختيار الأول للمنتدبين الجدد في السوق القطرية. وأتمنّى للجميع النجاح والتوفيق في مهامهم الجديدة».

hma
21-05-2013, 08:11 AM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

صبحك الله بالخير:nice:

اشدعوة زعلان وينك ياخي:telephone:

لا أنا ما أزعل منكم طال عمرج

بس مشغول والله وأحاول أشارك بقدر المستطاع

كبير المتداولين
21-05-2013, 08:12 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


اسعد الله صباحكم بالخير والبركات

hma
21-05-2013, 08:12 AM
زاد القابضة: إلغاء قرار الامتناع عن إدراج الأسهم

أعلنت شركة "زاد القابضة" عن المستجدات حول إدراج الأسهم الإضافية المصدرة من شركة زاد القابضة لمساهمي شركة ميدا للمشاريع، حيث أصدرت لجنة التظلمات بهيئة قطر للأسواق المالية وبجلستها المنعقدة بتاريخ 8/5/2013 قرارها في التظلم رقم 7 لسنة 2013 والمقدم من شركة زاد القابضة ضد هيئة قطر للأسواق المالية بشأن الموضوع أعلاه وقد قضى مضمون القرار بقبول التظلم شكلاً وإلغاء القرار السلبي بالامتناع عن إدراج الأسهم.

وإلزام الهيئة بإدراج الأسهم الإضافية لشركة زاد القابضة والمقررة بموجب الاستحواذ لصالح مساهمي شركة ميدا للمشاريع.

hma
21-05-2013, 08:13 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


اسعد الله صباحكم بالخير والبركات

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور والسرور

hma
21-05-2013, 08:14 AM
المجموعة: 16.8 مليار ريال ارتفاع موجودات البنوك خلال أبريل

تقدم المجموعة للأوراق المالية قراءة مفصلة لما طرأ على الميزانية المجمعة للبنوك من تغيرات في شهر أبريل مقارنة بما كان عليه الحال مع نهاية شهر مارس الماضي، وذلك باعتبار أن مثل هذه البيانات تساعد على فهم واقع السيولة المحلية.

وتبين من أرقام الميزانية المجمعة التي تم نشرها على موقع المصرف المركزي على الإنترنت صباح الأحد الماضي، أن موجودات البنوك (ومطلوباتها) قد ارتفعت مع نهاية شهر أبريل بمقدار 16.8 مليار ريال وبنسبة 2% لتصل إلى مستوى 865.1 مليار ريال مقارنة بـ 848.3 مليار ريال مع نهاية شهر مارس. وتركز المجموعة في قراءتها على بيان ما طرأ على مراكز اللاعبين الأساسيين وهم المصرف المركزي والحكومة، والقطاع العام، والقطاع الخاص، والقطاع الخارجي، وقطاع ما بين البنوك، وذلك على النحو التالي:

مصرف قطر المركزي

ارتفعت جملة ودائع البنوك لدى مصرف قطر المركزي: بنحو 3.8 مليار ريال لتصل إلى 36.9 مليار ريال وتوزعت كالتالي:

* 23.1 مليار ريال رصيد الاحتياطي الإلزامي، من دون تغير عن الشهر السابق، علماً بأن هذا الاحتياطي هو الذي تضعه البنوك لدى المركزي بما نسبته 4.75% من جملة ودائع العملاء لديها، بشكل دائم وبدون فوائد.

* 13.8 مليار ريال رصيد حسابات البنوك الحرة لدى المركزي، بارتفاع 3.4 مليار عن شهر مارس.

hma
21-05-2013, 08:14 AM
«زاد القابضة» نحو التصدير إلى أميركا وكندا

كشف محمد سليم بتان، المدير العام لشركة مطاحن الدقيق القطرية، عن تطلع الشركة للتصدير إلى كندا والولايات المتحدة الأميركية، مؤكدا أن المناقشات قد بدأت بالفعل في هذا الإطار، مضيفا: «كما يبدو فإننا على المسار الصحيح».

وأضاف بتان في حوار لمجلة القطاع الخاص، التي يصدرها بنك قطر للتنمية، بالتعاون مع مجموعة النشر الدولية cpi، أن هناك العديد من الخطوات التي تتخذها الشركة من أجل توفير منتجات غذائية استثنائية في السوق القطري.

وعن رأيه حول قطاع الأغذية في قطر وقدراته التصديرية أكد أن القطاع يسعى إلى إبراز صورة قطر على المستوى الدولي، كما يحاول قطاع التغذية توجيه الناس وتشجيعهم على البدء بتناول الطعام الصحي، ونحن أيضا نحاول عبر طريقتنا الخاصة أن نساهم في تحسين هذا القطاع من خلال إنتاج منتجات صحية وعالية الجودة تناسب الأشخاص المصابين بمرضى السكري.

كما تحدث عن المنافسة والتحديات التي تواجهها الشركة في السوق القطري، قائلا: «يتم استيراد الكثير من المنتجات إلى السوق القطري من مختلف البلدان، نحن نواجه منافسة حادة من الشركات الأجنبية التي تصدر منتجاتها من الشارقة وأبوظبي وعمان، ومع ذلك نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على موقعنا، ونتمتع بحصة جيدة من السوق».

واعتبر أن التحدي الرئيسي الذي تواجهه الشركة أنه ينبغي علينا التعامل مع منتجات منخفضة الجودة يتم استيرادها من أسواق اخرى بأسعار منخفضة جداً، نحن نخضع لرقابة صارمة من قبل الحكومة القطرية التي تريدنا أن نحافظ على اعلى المعايير، بالإضافة إلى ذلك يتطلب الحصول على الوثائق والشهادات اللازمة كثيرا من الوقت لكي يتم إنجازها، نعتقد أن الحكومة تسير في الاتجاه الصحيح، ونرى في الوقت الراهن أنها تحاول فهم احتياجاتنا إذ أنها تقبل بكل الاقتراحات التي نقدمها.

وفي رده على سؤال حول توقعات الشركة التصديرية بالنسبة لمنتجاتها، أكد بتان أن فكرة اعتماد الناس في كل أنحاء البلاد على منتجاتنا لتحضير مخبوزاتهم بأفضل الطرق، ساعدتنا في الحصول على حصة استثنائية من السوق، نحن نعتمد بشكل أساسي على السوق القطري، لكننا أيضا نصدر إلى بعض الدول، مثل المملكة العربية السعودية، الإمارات، ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى.

كما تقوم باستيراد المواد الخام من استراليا وكندا ومختلف أنحاء العالم وفقا للمكان الذي يمكن أن نحصل منه على أفضل أنواع المنتجات.

وتماشيا مع ذلك تعتبر المملكة العربية السعودية من أكبر الأسواق التي نصدر إليها، وذلك لقربها الجغرافي من قطر وكثافة سكانها، كما نواجه الكثير من التحديات هناك، فقد خفضت الحكومة سعر الدقيق وأصبح يباع الآن بثلث أسعارنا، ومع ذلك فإن المنتجات التي نبيعها هي ذات جودة عالية والناس لا تزال تطلبها.

وأضاف: «يجب على الحكومة تسهيل عمليات التصدير والتأكد من أن هناك مكانا واحدا يمكننا الحصول فيه على كافة الوثائق المطلوبة للعمل في الخارج، وهذا من شأنه أن يساعدنا على المضي قدماً في أنشطة التصدير لدينا».

ولفت إلى أن وكالة قطر لتنمية الصادرات «تصدير» التابعة لبنك قطر للتنمية، قدمت الكثير من المساعدات، حيث سهلت لنا أنشطة التصدير وجعلتها أبسط من خلال مساعدتنا في إجراء الدراسات والبحوث وتعريفنا على عملاء جدد، كما تحاول حاليا تعريفنا على أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا بشكل خاص، لم نبدأ بعد بتصدير منتجاتنا إلى هناك، لكنها تحاول مساعدتنا عبر تمويل بعض المشاريع لدينا.

بالإضافة إلى ذلك حصلنا على الدعم الكامل من «تصدير» للمشاركة في الجناح القطري في معرض الخليج للأغذية «جلفود 2013»، فلقد كانت تجربة رائعة بالنسبة لنا، ووردتنا استفسارات عديدة من المملكة العربية السعودية، الكويت، الأردن، وسلطنة عمان.

وحول رؤيته للشركة خلال العامين المقبلين، قال: «شركة مطاحن الدقيق القطرية هي شركة رائدة في قطر، نأمل في السنوات القليلة المقبلة أن يصبح اسم الشركة رائداً في منطقة الخليج العربي أيضاً، كما نريد أن نثبت أن كل ما تنتجه قطر هو الأفضل».

كما نحاول أن نعرض منتجاً جديدا «شاكي عطا»، المصنوع من قمح كامل بنسبة 100 %، وهو مفيد جداً للجهاز الهضمي، وتماشياً مع ذلك سنستمر في التركيز على الطلب المرتفع للسلع الغذائية الرئيسية المناسبة للسوق القطري.

تأسست شركة مطاحن الدقيق القطرية في العام 1969، كجزء من زاد القابضة باعتبارها احدى شركات المواد الغذائية المرموقة في منطقة الشرق الأوسط على مدى السنوات الماضية، وتعد شركة مساهمة عامة مدرجة في بورصة قطر، تلعب «زاد» دوراً حيوياً في المنطقة من خلال شركاتها المتنوعة النشاط، تخدم الشركة العملاء من خلال مصنعها الحديث وأحدث التقنيات لديها.

وتلتزم الشركة بتوفير المنتجات الغذائية الممتازة التي تحسن حياة وصحة الناس، حيث تنتج الشركة أنواعا مختلفة من دقيق القمح ومشتقاته.

الريان76
21-05-2013, 08:16 AM
لا أنا ما أزعل منكم طال عمرج

بس مشغول والله وأحاول أشارك بقدر المستطاع

يعطيك الف عافية :victory:

بس اتعرف مالنا حلاة بدونك:nice:

الريان76
21-05-2013, 08:17 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


اسعد الله صباحكم بالخير والبركات

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور والسرور:nice:

hma
21-05-2013, 08:17 AM
http://www12.0zz0.com/2013/05/21/05/512114453.png (http://www.0zz0.com)

hma
21-05-2013, 08:18 AM
يعطيك الف عافية :victory:

بس اتعرف مالنا حلاة بدونك:nice:

الله يعافيج ويجزاج خير :shy:

hma
21-05-2013, 08:19 AM
http://www12.0zz0.com/2013/05/21/05/504428382.png (http://www.0zz0.com)

hma
21-05-2013, 08:20 AM
http://www12.0zz0.com/2013/05/21/05/829530931.png (http://www.0zz0.com)

سهم 2013

hma
21-05-2013, 08:22 AM
http://www12.0zz0.com/2013/05/21/05/337600345.png (http://www.0zz0.com)


بدأت المضاربات عليه من أمس

hma
21-05-2013, 08:25 AM
http://www12.0zz0.com/2013/05/21/05/653961827.png (http://www.0zz0.com)

ممكن يتحرك في أي لحظة

جارح
21-05-2013, 08:50 AM
صبحكم الله بالخير جميعا بدون استثناء وموفقين انشالله ونظرة تفاؤليه للسوق اليوم وانشاء الله انه يستمر صعودا لكسر بعض حواجز المقاومة والانطلاق للاعلى وفالكم الصعود والربيع الاخضر يكتسح سوقنا العالمي دائما

hma
21-05-2013, 08:56 AM
صبحكم الله بالخير جميعا بدون استثناء وموفقين انشالله ونظرة تفاؤليه للسوق اليوم وانشاء الله انه يستمر صعودا لكسر بعض حواجز المقاومة والانطلاق للاعلى وفالكم الصعود والربيع الاخضر يكتسح سوقنا العالمي دائما

صباح النور والسرور

bo3adel
21-05-2013, 09:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير بوعادل والريان

الله يعطيكم العافية

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور يا ورلدبوس .. صرفو ارباح مواشي ولالا ؟

مهندس_قطري
21-05-2013, 09:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والربح الوفير :)

bo3adel
21-05-2013, 09:06 AM
صبحكم الله بالخير جميعا بدون استثناء وموفقين انشالله ونظرة تفاؤليه للسوق اليوم وانشاء الله انه يستمر صعودا لكسر بعض حواجز المقاومة والانطلاق للاعلى وفالكم الصعود والربيع الاخضر يكتسح سوقنا العالمي دائما

صباح النور والسرور يا اخوي جارح


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والربح الوفير :)

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح الورد يا باش مهندس

لـبـيـه
21-05-2013, 09:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

bo3adel
21-05-2013, 09:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته :shy:

دكتور قطر
21-05-2013, 09:15 AM
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير جميعا

الريان76
21-05-2013, 09:15 AM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

يالله سترك

الريان76
21-05-2013, 09:17 AM
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير جميعا

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته:nice:

bo3adel
21-05-2013, 09:17 AM
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير جميعا

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

متريق يا دكتور ولا اخلي الريان تسوي لك خبز وجبن :tease:

hma
21-05-2013, 09:19 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور يا ورلدبوس .. صرفو ارباح مواشي ولالا ؟

ما أدري والله يا بوعادل


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والربح الوفير :)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


السلام عليكم وصبحكم الله بالخير جميعا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور

bo3adel
21-05-2013, 09:21 AM
ما أدري والله يا بوعادل



انا قلت الحين انت الواسطه

شكلهم غيروو البوزيشن مالك :tease:

صارو يخشون عنك الاسرار :weeping:

دكتور قطر
21-05-2013, 09:22 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

متريق يا دكتور ولا اخلي الريان تسوي لك خبز وجبن :tease:

ياريال الريان ما تعرف تسوي قهوه تبيها تريقني خليها على الله حريم هالوقت دفعة كورن فلكس :shy:

الريان76
21-05-2013, 09:24 AM
ياريال الريان ما تعرف تسوي قهوه تبيها تريقني خليها على الله حريم هالوقت دفعة كورن فلكس :shy:

حط المنيو وبتدرب انشالله :tease:

Abdulla Al.F
21-05-2013, 09:25 AM
السلام عليكم،
صبحكم الله بالخير

bo3adel
21-05-2013, 09:25 AM
ياريال الريان ما تعرف تسوي قهوه تبيها تريقني خليها على الله حريم هالوقت دفعة كورن فلكس :shy:

اي والله صدقت

bo3adel
21-05-2013, 09:25 AM
السلام عليكم،
صبحكم الله بالخير

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صباح النور والسرور

دكتور قطر
21-05-2013, 09:25 AM
حط المنيو وبتدرب انشالله :tease:

هههههههههههههههههههه بعد

دكتور قطر
21-05-2013, 09:26 AM
السلام عليكم،
صبحكم الله بالخير

عليكم السلام صباح النور

Abdulla Al.F
21-05-2013, 09:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير بوعادل والريان

الله يعطيكم العافية


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


اسعد الله صباحكم بالخير والبركات


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والربح الوفير :)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


السلام عليكم وصبحكم الله بالخير جميعا

وعليكم السلام

bo3adel
21-05-2013, 09:27 AM
اليوم يوم مواشي باذن الله

bo3adel
21-05-2013, 09:28 AM
هههههههههههههههههههه بعد

والله من قدك يا دكتور
بتتدرب عشانك

الله كريم يا لبيه :tease:

الريان76
21-05-2013, 09:29 AM
اليوم يوم مواشي باذن الله

:nono::nono::nono:

دكتور قطر
21-05-2013, 09:32 AM
والله من قدك يا دكتور
بتتدرب عشانك

الله كريم يا لبيه :tease:

بتدرب علشان نفسها مب علشاني وعن الحسد بوعادل ترى انا يتيم هههههههههههههههههههه

bo3adel
21-05-2013, 09:32 AM
:nono::nono::nono:

ان شاء الله بذكرج ^_^

دكتور قطر
21-05-2013, 09:33 AM
اليوم يوم مواشي باذن الله

وايد مستعجل على مواشي بوعادل طول بالك شوي

لـبـيـه
21-05-2013, 09:33 AM
والله من قدك يا دكتور
بتتدرب عشانك

الله كريم يا لبيه :tease:

ياريال شبتاخذ من الحريم غير اقوال بدون افعال خلك من السوالف ذي وقولي

الي في بالي للحين يبيعون فقع بخاطري ياخي بلصيف وابي فقع

دكتور قطر
21-05-2013, 09:34 AM
الناقلات مراقبه

bo3adel
21-05-2013, 09:34 AM
الاسلاميه ^_^

لـبـيـه
21-05-2013, 09:35 AM
مزايا شكلها بتبدع

والمؤشر ماضن يبقى فوق ال 9050

دكتور قطر
21-05-2013, 09:35 AM
بروه حديد من جديد

الريان76
21-05-2013, 09:36 AM
مزايا شكلها بتبدع

والمؤشر ماضن يبقى فوق ال 9050

لاحول ولاقوة الابالله :rolleyes2:

دكتور قطر
21-05-2013, 09:36 AM
ناقلات وهاي جديد 17.60

bo3adel
21-05-2013, 09:36 AM
وايد مستعجل على مواشي بوعادل طول بالك شوي

يقال وزعو الارباح يا دكتور


ياريال شبتاخذ من الحريم غير اقوال بدون افعال خلك من السوالف ذي وقولي

الي في بالي للحين يبيعون فقع بخاطري ياخي بلصيف وابي فقع

يبيعون لين بكرة

صايدهم ف هلكس احمر وانت رايح صوب الوكره :tease:

الريان76
21-05-2013, 09:36 AM
بروه حديد من جديد

يسسسسسسسسسسسسسسسسسس :victory:

bo3adel
21-05-2013, 09:40 AM
يسسسسسسسسسسسسسسسسسس :victory:

ان شاء الله 26 اليوم وفوق

جارح
21-05-2013, 09:40 AM
ياللي تشجع بروة ارفع صباعك وياللي ماتحبها هات وذانك

جارح
21-05-2013, 09:44 AM
يقولون والعهدة عالراوي ان بروة غارت من الريان وتبي تلحقه وقاعده تسخن بس تسخين ثقيل مثل القطارات القديمة عالفحم ومشكلة هالقطارات ماكان لها بريكات انشالله يصير انطلاقها مثل مضرب مثلها

مغروور قطر
21-05-2013, 09:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير

دكتور قطر
21-05-2013, 09:47 AM
يقال وزعو الارباح يا دكتور



يبيعون لين بكرة

صايدهم ف هلكس احمر وانت رايح صوب الوكره :tease:

اي صحيح وزعوا

لـبـيـه
21-05-2013, 09:47 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

دكتور قطر
21-05-2013, 09:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير

عليكم السلام صباح النور

مغروور قطر
21-05-2013, 09:48 AM
المؤشر يترنح

Abdulla Al.F
21-05-2013, 09:48 AM
وعليكم السلام

دكتور قطر
21-05-2013, 09:48 AM
ناقلات عينها اليوم على 17.80

Abdulla Al.F
21-05-2013, 09:49 AM
ياللي تشجع بروة ارفع صباعك وياللي ماتحبها هات وذانك

:app::app::app::app::app::app::app::app::app::app:

لـبـيـه
21-05-2013, 09:50 AM
ودي اجيب هديه للي في بالي واشوفه لابسها


http://cdn.alwafd.org/images/news/1312110189ndo46pjq.jpg

جارح
21-05-2013, 09:50 AM
يسسسسسسسسسسسسسسسسسس :victory:

ياترى هل بنقول هيلا هووووب ولا بنقول ااااخ

مغروور قطر
21-05-2013, 09:50 AM
مزمز لها جوله وارتفاع قادم

جارح
21-05-2013, 09:51 AM
ودي اجيب هديه للي في بالي واشوفه لابسها


http://cdn.alwafd.org/images/news/1312110189ndo46pjq.jpg

تكفى عسى مو انا لبيه بريييييييييئ يابيه معملتش حاجه

Abdulla Al.F
21-05-2013, 09:52 AM
بروه :nice::nice:

http://www.thenationpress.net/nmedia1/image/20499.jpg

Abdulla Al.F
21-05-2013, 09:53 AM
فنانين الي حاطين الطلب على 25.85

جارح
21-05-2013, 09:53 AM
واحد كان عارض 50000 في بروة على 25.95 خاف وسحبه هههههه اذا قلبك مو قوي لاتحط طلبات ترجيفيه ترى ساحبينها عنك بلحظه وانت تتحسر نصيحه لاتلطم بعدين

لـبـيـه
21-05-2013, 09:55 AM
تكفى عسى مو انا لبيه بريييييييييئ يابيه معملتش حاجه

لا افا عليك مب انت هو عارف عمره

مغروور قطر
21-05-2013, 09:55 AM
46 مليوون

Abdulla Al.F
21-05-2013, 09:55 AM
واحد كان عارض 50000 في بروة على 25.95 خاف وسحبه هههههه اذا قلبك مو قوي لاتحط طلبات ترجيفيه ترى ساحبينها عنك بلحظه وانت تتحسر نصيحه لاتلطم بعدين

هههههه شفته

دكتور قطر
21-05-2013, 09:55 AM
ياترى هل بنقول هيلا هووووب ولا بنقول ااااخ

لا قول هيلا هبه وانت مبتسم بعد :):):):)

مغروور قطر
21-05-2013, 09:55 AM
بروة تقترب من 26

مغروور قطر
21-05-2013, 09:56 AM
الريان في الاحمر

مغروور قطر
21-05-2013, 09:56 AM
باقي 24 نقطه على 9100

مغروور قطر
21-05-2013, 09:57 AM
يالله ان تعينه

الريان76
21-05-2013, 09:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته:nice:

الريان76
21-05-2013, 10:00 AM
ودي اجيب هديه للي في بالي واشوفه لابسها


http://cdn.alwafd.org/images/news/1312110189ndo46pjq.jpg

زين اتسوى فيه يستاهل :rolleyes2:

دكتور قطر
21-05-2013, 10:02 AM
هدف بروه اليوم 26.30 كسره مهم

لـبـيـه
21-05-2013, 10:03 AM
زين اتسوى فيه يستاهل :rolleyes2:

اشهد انها تستاهل اقصد يستاهل

Abdulla Al.F
21-05-2013, 10:03 AM
25.90

hma
21-05-2013, 10:04 AM
بااااااااك

وعليكم السلام

لكل من دخل

طيب
21-05-2013, 10:04 AM
ما شاء الله موقفين بروه على 25.85 وقاعدين يخمون استعداداً للأرتفاع المتوقع والله شي

hma
21-05-2013, 10:04 AM
الإسلامية قريب اللمت أب

Abdulla Al.F
21-05-2013, 10:05 AM
هدف بروه اليوم 26.30 كسره مهم

على المعروض صعبه كسر 26.30

دكتور قطر
21-05-2013, 10:06 AM
السيوله بدات تفتح سبرنت

دكتور قطر
21-05-2013, 10:07 AM
على المعروض صعبه كسر 26.30

عبدالله بتشوف العجب اليوم قول يالله

دكتور قطر
21-05-2013, 10:08 AM
بروه لامست 26 ريال يعني هيلا هبه

Abdulla Al.F
21-05-2013, 10:08 AM
ماباقي شي على 26

Abdulla Al.F
21-05-2013, 10:09 AM
بروه لامست 26 ريال يعني هيلا هبه

:nice::nice:

دكتور قطر
21-05-2013, 10:10 AM
3 مليون سهم تداول

دكتور قطر
21-05-2013, 10:12 AM
اقل من 50 الف سهم تدخل بروه خانة 26 ريال

جارح
21-05-2013, 10:15 AM
توقع خاص يخصني ولا يدعو للشراء او البيع دام ان بروة لامست 26 نقدر نقول اشتغل قطارها حتى لو صار فيه جني ارباح

لـبـيـه
21-05-2013, 10:17 AM
صناعات تحاول تمسك المؤشر

hma
21-05-2013, 10:27 AM
الدولية

42.05

دكتور قطر
21-05-2013, 10:28 AM
هدوء مميز

لـبـيـه
21-05-2013, 10:29 AM
الاسلاميه شكلها بتجيب اللمت اب

hma
21-05-2013, 10:33 AM
الطبية تسخن

hma
21-05-2013, 10:36 AM
المؤشر يتراجع

3 - نقطة

122 مليون

دكتور قطر
21-05-2013, 10:37 AM
اربع ملايين سهم تداول

hma
21-05-2013, 10:37 AM
مواشي 59.8

دكتور قطر
21-05-2013, 10:47 AM
فودافون متابعه

دكتور قطر
21-05-2013, 10:51 AM
ابداع في الناقلات

hma
21-05-2013, 10:52 AM
الرعاية تتحرك

دكتور قطر
21-05-2013, 10:53 AM
خلي اللي سمع يسمع اساسا مابقى اسرار ..غيابك كسر سكاتي وكل اسراري اظهرها .. يالمصرف

hma
21-05-2013, 10:53 AM
صناعات

165.7

الريان76
21-05-2013, 10:54 AM
خلي اللي سمع يسمع اساسا مابقى اسرار ..غيابك كسر سكاتي وكل اسراري اظهرها .. يالمصرف

حظه المصرف:discuss:

hma
21-05-2013, 10:55 AM
الإجارة

35.65

دكتور قطر
21-05-2013, 10:55 AM
مطلوب ارتداد المؤشر بعد كسر 9050

دكتور قطر
21-05-2013, 10:55 AM
حظه المصرف:discuss:

بغيت اكتب الريان خفت تنفهم غلط ههههههههه

hma
21-05-2013, 10:56 AM
جني أرباح في السوق

خاصة المتحدة وبروة

الريان76
21-05-2013, 10:57 AM
بغيت اكتب الريان خفت تنفهم غلط ههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههه

دكتور قطر
21-05-2013, 10:57 AM
5 مليون سهم تداول

hma
21-05-2013, 10:59 AM
صناعات تحترق

165

hma
21-05-2013, 11:01 AM
ناقلات

17.51

hma
21-05-2013, 11:03 AM
173 مليون

38 - نقطة

دكتور قطر
21-05-2013, 11:05 AM
تعال ويكفي احراجي تعبت وماعرفت اختار... ترى مابينك وبيني حلولي انت اكثرها ...يالصناعات

دكتور قطر
21-05-2013, 11:07 AM
ولاني ناوي احكيلك على اللي في غيابك صار ..كفاك من الالم عيني ليمن شفت منظرها ..يالريان السهم طبعا ههههههههههههههههه

دكتور قطر
21-05-2013, 11:09 AM
6 مليون سهم تداول

دكتور قطر
21-05-2013, 11:11 AM
الارتداد قادم

مغروور قطر
21-05-2013, 11:16 AM
هلا مليون بالجميع

دكتور قطر
21-05-2013, 11:16 AM
200 مليون سيوله

مغروور قطر
21-05-2013, 11:17 AM
200 مليون لحد الان

مغروور قطر
21-05-2013, 11:21 AM
اهم شي حاجز 9000 يتم المحافظه عليه

الريان76
21-05-2013, 11:25 AM
ولاني ناوي احكيلك على اللي في غيابك صار ..كفاك من الالم عيني ليمن شفت منظرها ..يالريان السهم طبعا ههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههه

ادري:tease:

عنيــــد
21-05-2013, 11:37 AM
السلام عليكم و رحمة الله ،،


متابع معاكم يا شباب و بالتوفيق للجميع

دكتور قطر
21-05-2013, 11:38 AM
ارتداد الصناعات ممتاز

عنيــــد
21-05-2013, 11:38 AM
يعلم الله ان عندي كلمه كنت ابي اقولها من اسبوع تقريباً بخصوص قطر و عمان و الطبية بس خفت يزعلون الاخوان خصوصاً انه منقول من شخص خبير

دكتور قطر
21-05-2013, 11:38 AM
السلام عليكم و رحمة الله ،،


متابع معاكم يا شباب و بالتوفيق للجميع

عليكم السلام وحياك الله

bo3adel
21-05-2013, 11:39 AM
اذان الظهر

مغروور قطر
21-05-2013, 11:39 AM
السلام عليكم و رحمة الله ،،


متابع معاكم يا شباب و بالتوفيق للجميع

عليكم السلام

اهلا وسهلا

دكتور قطر
21-05-2013, 11:40 AM
يعلم الله ان عندي كلمه كنت ابي اقولها من اسبوع تقريباً بخصوص قطر و عمان و الطبية بس خفت يزعلون الاخوان خصوصاً انه منقول من شخص خبير

الشيخ تقدر تقول اللي تبيه وتشمها بجملة ليست دعوه للبيع او الشراء

عنيــــد
21-05-2013, 11:40 AM
مبروكين فوز الريان يا مشجعين الرهيب ..

هالاسبوع اسبوع الريان عساه يتمسك بس

دكتور قطر
21-05-2013, 11:40 AM
اذان الظهر

جزاك الله خير

مغروور قطر
21-05-2013, 11:42 AM
مبروكين فوز الريان يا مشجعين الرهيب ..

هالاسبوع اسبوع الريان عساه يتمسك بس

:nice::nice::nice:

عنيــــد
21-05-2013, 11:42 AM
الشيخ تقدر تقول اللي تبيه وتشمها بجملة ليست دعوه للبيع او الشراء

شخص من اوساط التداولات نصحني ابتعد بقوة عن عمان و عن الطبية في ظل ابتعاد الصانع هالفتره ..


لكن الغريب ان الطبية مولعه .. :rolleyes2:

bo3adel
21-05-2013, 11:42 AM
مغروور كيف الوضع وياك

ان شاء الله كل شي تمام

مغروور قطر
21-05-2013, 11:43 AM
لازال المؤشر في تراجع

مغروور قطر
21-05-2013, 11:44 AM
مغروور كيف الوضع وياك

ان شاء الله كل شي تمام

هلا بوالعدلي في شنو بضبط

دكتور قطر
21-05-2013, 11:44 AM
شخص من اوساط التداولات نصحني ابتعد بقوة عن عمان و عن الطبية في ظل ابتعاد الصانع هالفتره ..


لكن الغريب ان الطبية مولعه .. :rolleyes2:

طيب انت حاس انا كلامه فيه مصداقيه ؟

مغروور قطر
21-05-2013, 11:45 AM
الريان يتراجع تحت 26.50

عنيــــد
21-05-2013, 11:45 AM
طيب انت حاس انا كلامه فيه مصداقيه ؟

راح امشي معاااه للآخر :discuss:

bo3adel
21-05-2013, 11:46 AM
هلا بوالعدلي في شنو بضبط

البورصة ان شاء الله مضبوطه وياك :tease:

مغروور قطر
21-05-2013, 11:47 AM
البورصة ان شاء الله مضبوطه وياك :tease:

والله حبه فوق وحبه تحت

جفى الجوارح
21-05-2013, 11:48 AM
السلام عليكم

يالربع بخصوص استيفاء مبلغ ريالين ونص مالت الاسلاميه
ملاك السهم من اي تاريخ الي لازم يدفعون ؟

دكتور قطر
21-05-2013, 11:48 AM
راح امشي معاااه للآخر :discuss:

كيف تمشي معاه للاخر وكلامه عكس السوق ؟

دكتور قطر
21-05-2013, 11:49 AM
السلام عليكم

يالربع بخصوص استيفاء مبلغ ريالين ونص مالت الاسلاميه
ملاك السهم من اي تاريخ الي لازم يدفعون ؟

عليكم السلام

الريان76
21-05-2013, 11:50 AM
والله حبه فوق وحبه تحت

:nono::nono::nono:

bo3adel
21-05-2013, 11:51 AM
:nono::nono::nono:

مستعده تصكين سهم بعين ولالا؟

نبي نستعين بخبراتج :tease::shy:

bo3adel
21-05-2013, 11:52 AM
والله حبه فوق وحبه تحت

ان شاء الله كل الحبات يستوون فوق :victory:

دكتور قطر
21-05-2013, 11:53 AM
السوق الكويتي مولع

bo3adel
21-05-2013, 11:54 AM
السوق الكويتي مولع

ماشاء الله له فتره طاير فووووووق

يارب مايصكونه على راسه بس ويجلطون العالم

عنيــــد
21-05-2013, 11:55 AM
كيف تمشي معاه للاخر وكلامه عكس السوق ؟

قطر و عمان شوفة عينك من خمس جلسات و التداول عليها ضعيف ،، الطبية صح نشطة

هالصديق معرفه و اثق في نصيحته و الربح و الخساره علمها عند الله يا دكتور ..

مثل ما قلت لك ياخوك هي نصيحه عطاها لي و العلم عند الله

دكتور قطر
21-05-2013, 11:56 AM
اتصور الصناعات راح تبدا برفع المؤشر وقيادة السوق

عنيــــد
21-05-2013, 11:56 AM
في ظل هالنزول مواشي ثابته

هل قربت انطلاقتها ؟؟

bo3adel
21-05-2013, 11:57 AM
الاسلاميه .. تقطع عند اللمت اب

لاكن الحذر اذا هد السهم يهد جامد .. اللي فاهم له يربح فيه ...

دكتور قطر
21-05-2013, 11:57 AM
قطر و عمان شوفة عينك من خمس جلسات و التداول عليها ضعيف ،، الطبية صح نشطة

هالصديق معرفه و اثق في نصيحته و الربح و الخساره علمها عند الله يا دكتور ..

مثل ما قلت لك ياخوك هي نصيحه عطاها لي و العلم عند الله

براحتك موفق

bo3adel
21-05-2013, 11:58 AM
في ظل هالنزول مواشي ثابته

هل قربت انطلاقتها ؟؟

المبارك جزاه الله خير في موضوع التحليل

قال نشوف الاسبوع الجاي .. وان شاء الله نشوف مفاجئات حلوة ^_^

الكل يترقب والسهم ذي محبوب الجماهير ف الفتره الماضيه .. فـ ان شاء الله خير

دكتور قطر
21-05-2013, 11:59 AM
عموما التصحيح هذا صحي جدا للمؤشر يقلل من نسبة التضخم علشان يقدر يستمر في الارتفاع بدون مشاكل

عنيــــد
21-05-2013, 12:00 PM
فودافون اجتماعهم باقي عليه اسبوعين و لحد الحين عليه ضغط كبير ..

داخل فيه بسيوله كبيره و انتظر ينطلق

دكتور قطر
21-05-2013, 12:00 PM
8 ملايين سهم واكثر من 250 مليون سيوله

دكتور قطر
21-05-2013, 12:02 PM
يستمر التعديل والاتداد في المؤشر

bo3adel
21-05-2013, 12:02 PM
دكتور شنو نظرتك للريان؟ تتوقع ينزل ويرتد من 26؟

دكتور قطر
21-05-2013, 12:03 PM
تم شراء الصناعات

دكتور قطر
21-05-2013, 12:05 PM
دكتور شنو نظرتك للريان؟ تتوقع ينزل ويرتد من 26؟

لا مااتصور الريان عنده هدف اول 28 ريال تعتمد على حالة السوق .. كلامي ليس دعوه للشراء انما اجتهاد شخصي

عنيــــد
21-05-2013, 12:05 PM
الاسلاميه سهم يجنن اللي ما يتجنن

فرحت جداً لاخونا دربوه يستاهل كان النزول قاسي الايام الماضيه

عنيــــد
21-05-2013, 12:06 PM
قلبك قوي يا دكتور

الله يوفقك

مغروور قطر
21-05-2013, 12:07 PM
اهم شي مانرجع تحت 9000

دكتور قطر
21-05-2013, 12:08 PM
قلبك قوي يا دكتور

الله يوفقك

ليش عنيد ؟

عنيــــد
21-05-2013, 12:09 PM
ناقلات تنهار

مغروور قطر
21-05-2013, 12:09 PM
الاسترليني يتراجع بعد بيانات التضخم البريطاني

دكتور قطر
21-05-2013, 12:10 PM
اهم شي مانرجع تحت 9000

شكلك خايف قول الصج ؟

عنيــــد
21-05-2013, 12:11 PM
ليش عنيد ؟

لا تاخذ على كلامي لاني ماعرف ابداً للتحليل ..


لكن السوق اليوم يخوف و اخاف النزول يستمر هالاسبوع خصوصاً لا سمح الله كسرنا ال9000

مغروور قطر
21-05-2013, 12:12 PM
شكلك خايف قول الصج ؟

صحيح خايف لان حاجز 9000 نفسيا لو تراجعنا تحت بيكون صعب الاختراق

مغروور قطر
21-05-2013, 12:12 PM
268 مليون

دكتور قطر
21-05-2013, 12:15 PM
لا تاخذ على كلامي لاني ماعرف ابداً للتحليل ..


لكن السوق اليوم يخوف و اخاف النزول يستمر هالاسبوع خصوصاً لا سمح الله كسرنا ال9000

اذا ماامنت بمبدا الخساره قبل الربح في هذا السوق لا تدخله وفي شي اخر الصناعات في اسوء حالاته سهم يعتبر صانع سوق اي ارتداد له يكون ارتداد قوي جدا وممكن تجني منه ارباح واذا ماجنيت خله استثمار

عنيــــد
21-05-2013, 12:15 PM
مواشي قربي شوي طلبي على 59.40

عنيــــد
21-05-2013, 12:17 PM
اذا ماامنت بمبدا الخساره قبل الربح في هذا السوق لا تدخله وفي شي اخر الصناعات في اسوء حالاته سهم يعتبر صانع سوق اي ارتداد له يكون ارتداد قوي جدا وممكن تجني منه ارباح واذا ماجنيت خله استثمار

قايل لك قلبك قوي

الله يوفقك يا شيخ

دكتور قطر
21-05-2013, 12:18 PM
صحيح خايف لان حاجز 9000 نفسيا لو تراجعنا تحت بيكون صعب الاختراق

مرينا باصعب من هالمراحل تذكر ؟

مغروور قطر
21-05-2013, 12:18 PM
يعمق اكثر المؤشر 50 نقطة

عنيــــد
21-05-2013, 12:18 PM
المستثمرين على الحافه

مغروور قطر
21-05-2013, 12:18 PM
مرينا باصعب من هالمراحل تذكر ؟

:rolleyes2:

دكتور قطر
21-05-2013, 12:19 PM
قايل لك قلبك قوي

الله يوفقك يا شيخ

اجمعين ان شاء الله

دكتور قطر
21-05-2013, 12:20 PM
عشرة دقايق بالنسبه لي ممكن تحدث تغيير بعدها

جفى الجوارح
21-05-2013, 12:20 PM
ناقلات اكسرت اعلى قيمه وانزلت؟

عنيــــد
21-05-2013, 12:21 PM
ما شاء الله ع الاسلاميه للتامين

مغروور قطر
21-05-2013, 12:21 PM
اوه الخليجي وصل فوق 17 توني انتبه له

جفى الجوارح
21-05-2013, 12:24 PM
ما شاء الله ع الاسلاميه للتامين

راحت لمت اب بعد

دكتور قطر
21-05-2013, 12:26 PM
على كثر الهموم اللي تجيني من هنا وهناك ..انا كل همي يهون يوم القاك قدامي ..يالمؤشر

مغروور قطر
21-05-2013, 12:26 PM
السيولة تقترب من300 مليون

جفى الجوارح
21-05-2013, 12:27 PM
مواشي ضافوا الارباح للكل إلا عملاء المصرف :(

bo3adel
21-05-2013, 12:28 PM
مواشي ضافوا الارباح للكل إلا عملاء المصرف :(

ماطرشو الشيكات ف البريد بعد :rolleyes2:

جفى الجوارح
21-05-2013, 12:29 PM
نزول صناعات يعني نزول المؤشر مابقى شيء وننزل تحت 9000 نقطه

مغروور قطر
21-05-2013, 12:30 PM
الدولي يحاول ان يتحرك

مغروور قطر
21-05-2013, 12:32 PM
ممكن بروة تعود للارتفاع

الريان76
21-05-2013, 12:33 PM
ممكن بروة تعود للارتفاع

:nice:

عنيــــد
21-05-2013, 12:34 PM
يالله سترك

عنيــــد
21-05-2013, 12:35 PM
كسرنا

bo3adel
21-05-2013, 12:36 PM
8999 ياويله والله

دكتور قطر
21-05-2013, 12:37 PM
المؤشر مقبل على الارتداد صعودا باذن الله

مغروور قطر
21-05-2013, 12:37 PM
ايوا هذا الي كنت متخوف منه الصبح التراجع تحت 9000

مغروور قطر
21-05-2013, 12:38 PM
بروة 25.35

جفى الجوارح
21-05-2013, 12:39 PM
إلى متى يامواشي

دكتور قطر
21-05-2013, 12:39 PM
ايوا هذا الي كنت متخوف منه الصبح التراجع تحت 9000

لا تخاف رايحين فوق

جارح
21-05-2013, 12:40 PM
8999 ياويله والله

لاتحاتي وانا اخوك ترى هالحاجز اصبح دعم قوي مثل ماكنا ننتظره يطوفه علينا ان نثق في مؤشرنا العالمي بقيادة المحافظ القطرية للصعود واتوقع ان العملية تصحيح طارئ لجني الارباح ومن ثم الانطلاق وكسر المقاومة الاخرى بعد 9050

الريان76
21-05-2013, 12:40 PM
إلى متى يامواشي

لين يبيع بوعادل انشالله :tease:

جارح
21-05-2013, 12:42 PM
بروة 25.35

مغرور خل قلبك قوي لاتنسى انها جاية من23 فلازم تاخذ نفس ومن ثم الانطلاق

دكتور قطر
21-05-2013, 12:42 PM
يالله بروه روحي

دكتور قطر
21-05-2013, 12:44 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه روعه

عنيــــد
21-05-2013, 12:44 PM
يا سلام يا بروه

دكتور قطر
21-05-2013, 12:45 PM
خلاص تطمنتوا الحين

جارح
21-05-2013, 12:45 PM
نفسي والله اشوووف المحبطين والمرجفين شلون مقابلين الشاشه ويقرون طلاسم الحين لعل وعسى يكسر الحاجز عشان يقولون شفتو قلنا لكم
بس نصيحه اخوية المره الي فاتت طافكم حاولو تتعلقون فيما تبقى من فرص ولا يطوفكم لانه صعب يرجع لكم مرة ثانية عالاقل في المدى المتوسط

Abdulla Al.F
21-05-2013, 12:45 PM
باك ..

شصااار :eek5::eek5::eek5:

مغروور قطر
21-05-2013, 12:45 PM
مغرور خل قلبك قوي لاتنسى انها جاية من23 فلازم تاخذ نفس ومن ثم الانطلاق

القلب حديد وانا مش مضارب

مغروور قطر
21-05-2013, 12:46 PM
اخر ربع ساعه ع قبل الاغلاق

دكتور قطر
21-05-2013, 12:46 PM
نفسي والله اشوووف المحبطين والمرجفين شلون مقابلين الشاشه ويقرون طلاسم الحين لعل وعسى يكسر الحاجز عشان يقولون شفتو قلنا لكم
بس نصيحه اخوية المره الي فاتت طافكم حاولو تتعلقون فيما تبقى من فرص ولا يطوفكم لانه صعب يرجع لكم مرة ثانية عالاقل في المدى المتوسط

هههههههههههههههههههههه تفائل بالخير وابتسم :):):):)

جارح
21-05-2013, 12:50 PM
هههههههههههههههههههههه تفائل بالخير وابتسم :):):):)

ابشرك يالغالي والله اني مبتسم ومرتاح البال ومن فترة وانا حاط لوك على صفحة الاوامر وبطول وانا حاط اللوك لانه مثل ماصبرنا بالخسارة الي فاتت مابنرضى الا بتدبيل الارباح هاذا الي مفروض يصير والتحول من مضارب الى مستثمر مش شي سهل لاكن الله قدرنا وتحولنا وخلااااااص انتهى وولى زمن المضاربة

دكتور قطر
21-05-2013, 12:50 PM
ابداع بروه

دكتور قطر
21-05-2013, 12:51 PM
ابشرك يالغالي والله اني مبتسم ومرتاح البال ومن فترة وانا حاط لوك على صفحة الاوامر وبطول وانا حاط اللوك لانه مثل ماصبرنا بالخسارة الي فاتت مابنرضى الا بتدبيل الارباح هاذا الي مفروض يصير والتحول من مضارب الى مستثمر مش شي سهل لاكن الله قدرنا وتحولنا وخلااااااص انتهى وولى زمن المضاربة

كفو كفو

مغروور قطر
21-05-2013, 12:52 PM
السيولة تقفز 364

عنيــــد
21-05-2013, 12:52 PM
بروه ارتدادها يرفع الروح المعنويه

باقي بعد صناعات تشد و الامور ممتازه

دكتور قطر
21-05-2013, 12:55 PM
شكرا بروه

دكتور قطر
21-05-2013, 12:57 PM
نقترب من 12 مليون سهم تداول

دكتور قطر
21-05-2013, 01:00 PM
حد عنده اعتراض على المؤشر ههههههههههههههههههههههه

الريان76
21-05-2013, 01:01 PM
حد عنده اعتراض على المؤشر ههههههههههههههههههههههه

لبيه اكيد :anger1:

عنيــــد
21-05-2013, 01:01 PM
بيض الله وجه بروه

انعشت السوق في الوقت المناسب ..


الله يوفق البايع و المشتري و نلتقيكم باكر انشالله

bo3adel
21-05-2013, 01:06 PM
س.س منور الشاشه

مغروور قطر
21-05-2013, 01:07 PM
رجعنا فوق 9000 الاغلاق حلو

جارح
21-05-2013, 01:07 PM
لبيه اكيد :anger1:

اعترض معاج ههههه
لبية خاطرة المؤشر يكسر 10000
الاخ الي سأل كان قصدة المرجفين ههههههه

الريان76
21-05-2013, 01:09 PM
اعترض معاج ههههه
لبية خاطرة المؤشر يكسر 10000
الاخ الي سأل كان قصدة المرجفين ههههههه

:nice:

مغروور قطر
21-05-2013, 01:09 PM
الان يبدء البيع والشراء

مغروور قطر
21-05-2013, 01:11 PM
حلووو تحسن جيد في المؤشر

مغروور قطر
21-05-2013, 01:11 PM
واااو بروة 25.80

جارح
21-05-2013, 01:14 PM
مغرور خل قلبك قوي لاتنسى انها جاية من23 فلازم تاخذ نفس ومن ثم الانطلاق

اخوي مغرور اعتقد مامدانا نسكر الا التوقع بمحله تهانينا لنا ولكم وللجميع بدون استثناء

مغروور قطر
21-05-2013, 01:14 PM
اخوي مغرور اعتقد مامدانا نسكر الا التوقع بمحله تهانينا لنا ولكم وللجميع بدون استثناء

:nice::nice:

مغروور قطر
21-05-2013, 01:15 PM
السيولة تقريبا 400

مغروور قطر
21-05-2013, 01:16 PM
اغلق السوق بانخفاض 27 نقطة والسيولة 400 مليون

مغروور قطر
21-05-2013, 01:16 PM
بالتوفيق للجميع ومع السلامة