المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : & بس خلاص انتهت صداقـتـنا &

شبح الصمت
21-05-2013, 08:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

الصداقة ماذا ...

اولا نقطة ومهمه الحب فالله

ثاني نقطة ومهمه الاحترام الاحترام الاحترام

عندما يفتقد الاحترام بين الطرفين يجب ان تـقـف ويراجع الطرف المتسبب نفسـه ...

ابي وجهات نظركم لو شخص واخو وصديق وحبيب فالله اكثر من مره زل في كلامه او تمادى او غلط عليك بأكثر من طريقة .. !!!

ما هي ردت فعلكم هل تنهون الصداقة او تعيد حساباتك وتضع حاجز بينك وبينه ..

انتظر اجاباتكم .. !!!

والسؤال موجه للأخوان والأخوات ..

:)

راشد محمد
21-05-2013, 08:20 AM
بعاتبة بس

ابوعلي
21-05-2013, 08:21 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا ومرحبا اخوي شبح

بالنسبة لي وبفضل من الله ومش مدح اتحمل مهما كان قاسي الصديق وخاصة اذا لاحظت انه ما يجامل ولكن ما يثمن الكلمة واوقات يغلط فاتحمله واذا زاد الكيله التزم الصمت وبعد فترة تكون علاقتي معاه زي العسل

واذا كان الصديق من النوع الي يجامل وينافق تكون علاقتي معاه محدده وما اقوي العلاقة

حمد 2002
21-05-2013, 08:23 AM

الصداقة ماذا ...

ابي وجهات نظركم لو شخص واخو وصديق وحبيب فالله اكثر من مره زل في كلامه او تمادى او غلط عليك بأكثر من طريقة .. !!!

انتظر اجاباتكم .. !!!

اذا انا مع صديقي = رفيجي = خويي ، ممم امون عليه وايمون علي مب مشكله اغلط عليه وايغلط علي في حدود المزح والضحك لأن ماخذين على بعض ، اما اذا شخص ماعرفه وايغط علي كلام مب زين وايغلط علي لاااا ولف لااااا ومليون لاااااا ومليااااااار لاااااا بوقفه عند حده بالقوه ،،،

تحياتي لك على اثارتك مثل تلك المواضيع المهمه ،،،،، :victory:

Hamaad
21-05-2013, 08:24 AM
اشكرك ياشيخ الحكماء على هالطرح الرائع

الاحترام فوق كل شي

وشكرا

شبح الصمت
21-05-2013, 08:24 AM
بعاتبة بس

الله يجزاكـ خير

هلا ومرحبا اخوي شبح

بالنسبة لي وبفضل من الله ومش مدح اتحمل مهما كان قاسي الصديق وخاصة اذا لاحظت انه ما يجامل ولكن ما يثمن الكلمة واوقات يغلط فاتحمله واذا زاد الكيله التزم الصمت وبعد فترة تكون علاقتي معاه زي العسل

واذا كان الصديق من النوع الي يجامل وينافق تكون علاقتي معاه محدده وما اقوي العلاقة

هلا بك اخوي بوعلي
والله يحفظ لكم الوالده يآرب

من طيب اصلك اخوي بتحمله بس الانسان الي ما يجامل ما يغلط والا يقط كلام على خويه والا يعاتبه

الحين الشباب قاموا ان صار زعل يتادولون ابيات شعر بينهم البين في البلاك بيري والكلام مقصود دام فيه خوي ودام فيه رفقه وصداقه .. !!

الابتعاد فتره اشوفه افضل

وتسلم لي يالشيخ

راشد محمد
21-05-2013, 08:27 AM
يقولـووون: ان الصديق وقت الضيق
ما دروا ان الضيق بهالزمن ما يجي الا من
[الصديـق]

شبح الصمت
21-05-2013, 08:28 AM
اذا انا مع صديقي = رفيجي = خويي ، ممم امون عليه وايمون علي مب مشكله اغلط عليه وايغلط علي في حدود المزح والضحك لأن ماخذين على بعض ، اما اذا شخص ماعرفه وايغط علي كلام مب زين وايغلط علي لاااا ولف لااااا ومليون لاااااا ومليااااااار لاااااا بوقفه عند حده بالقوه ،،،

تحياتي لك على اثارتك مثل تلك المواضيع المهمه ،،،،، :victory:

شوف اخوي حمد الوضع يختلف من شخص لي شخص
عن نفسي لي بارض اطويل اتحمل واتحمل صاحبي بس لا تجرح ومفروض بما انك رفيجي تثمن كلامك الي بتقطه وتقدرني

انا اشوف الاحترام اهي اساس الصداقة
وسالفت اغلط عليه ويغلط راجعه لنفس كل شخص

وسالفة انك تشوف هالشخص الناس ربعه منبوذ منهم وانت تحاول تكون له صديق وتعرف انه محد يواطنه لافعاله وتكذب عمرك لانه رفيجك اهنيه تقف وتتفكر !!

اشكرك ياشيخ الحكماء على هالطرح الرائع

الاحترام فوق كل شي

وشكرا

الشيخ من جابك والحكم منكم ياخوي

ونفس ما تفضلت الاحترام يبقى فوق كل شخص

ولا تجرح صاحبك ولا تكسره والا تذله

شبح الصمت
21-05-2013, 08:29 AM
يقولـووون: ان الصديق وقت الضيق
ما دروا ان الضيق بهالزمن ما يجي الا من
[الصديـق]

الله المستعان يابومحمد ..

مهب كل صديق في اصدقاء بعاد لكنهم قرآب من القلب
وفي اصدقاء اقراب واقرب من القلب
وفي اصدقاء وسط العين لكن العين تدمع منهم ..

وصدقني ربعا تخاوا في حب الله ما تفرقهم الدنيا ما يفرقهم غير القبر

حسن
21-05-2013, 08:33 AM
والله ياشبح يرجع على حسب الصداقه ونوعها وطول مدتها
هني نقدر نحكم عليها احيانا انت تتاذى من اخوك فمجبور ان تتحمله
يقول المثل مالك الا خشمك ولو صار عوي

شوف ياخوك الدنيا ماتخلى من الزين والشين
واذا شفت صديقك هذا كثير التاذي فحاول تتجنبه ولا تخسره البعد احيانا علاج

والله لو تشوف الربع اللي يمرون علي بتقول انت تستاهل وسام الشرف في عمليه الاستحمال

وش تسوي يارجال وسع صدرك محمد ماخذ شي

تحياتي

شبح الصمت
21-05-2013, 08:35 AM

والله لو تشوف الربع اللي يمرون علي بتقول انت تستاهل وسام الشرف في عمليه الاستحمال

تحياتي

آرحم الله والديك
والله يعطيك طولت البال والصبر والحلم إن شاء الله ويزيدك

والي علمت عليه اهو الحل

بس البعض ما يبي يعترف بالخطأ وصدقني لو عذرته بعد فترة بعد بيرد بس يبقى انكسار في قلبك له من ناحيته ..

تسلم بوعلي

dm styal
21-05-2013, 08:47 AM
:)اولاً على حسب نوع المزح تكون ردة الفعل
ثانياً اختياري لصديقه (صديقه العمر) بيكون عن دراسة اولية لكل جوانب اخلاقها وحياتها واصدقائها ومن ثم اعرف اسلوبها في التعامل مع الناس
وشخصيا أنا أحب اعامل الناس بإحترام وليس بإحتقار على سبيل المزح
,جرب تقط كلمة على هذا الشخص ثاني يوم من زلة لسانه بتحصل انه زعل وليش تقول لي ووووووالخ ,اذا ماترضى على نفسك لاترضى على غيرك.
تحياتي

do7ani
21-05-2013, 08:49 AM
صارلي موقف مع اعز واقرب ربعي للأسف
هالصديق كنت اعتبره اقرب لي من اخواني
كان السبب ان خرب علي فرصة عمري في شغلي
وهالشي الي خربه علي أثر على تأسيس اعيالي
ماأقدر وماأحب اتكلم اكثر بس حبيت اشارك .. :weeping:
بس الله المستعان كل شي عند الله مايضيع

جرح الصداقه ما تداويه الايام
لمن جرحني صاحبي وش بقالي

لصار اعز الناس بزيدك الام
من ترتجي يا قلب تشكيه حالي

عزي لقلب دايم الدوم منضام
ما شاف فهالدنيا رفيق موالي

دمتم سالمين :)

قطريه22
21-05-2013, 09:14 AM
أسامح:shy: وأسامح :shy:وأسامح:shy: وأسامح:shy:

وبعدين أنفجر:anger1:

بس على حسب الموقف او اذا صديقتي جات واعترفت بغلطها واعتذرت
اهم شيء في الصداقه الاحترام والاحترام من جميع النواحي احترام الصداقه احترام المشاعر احترام الخصوصيه احترام الشخص نفسه

كانت عندي صديقتين نهيت علاقتي معاهم نهائياً

وحده من أيام المدرسه وللاسف من طيبتي اكتشفت انها تغارون علي وايد لدرجة ان اي حد يبي يتكلم معاي ماتخليه وتقعد تقول اني مب شي وان فيني وفيني (( سوالف وخربطت حريم)) وانا على نياتي مادري ويوم خلصت الثانويه اكتشفت انها تتكلم عني والثانيه الي قالت لي وللاسف الثانيه بعد طلعت نفسها هذي كانت صدمه قويه لي ونهيت صداقتي معاهم والله كشفها لي ..

من بعدها صرت حريصه على اختيار صديقاتي وصارت عندي خبره او موهبه اعرف الشخص اول ماشوفه شنو نوعيته واذا كان زين او لا ..

ويوم اشتغلت تعرفت على صديقات او بالاصح صارو خواتي الصغار والله يخلينا لبعض ولا يغير علينا..

الصداقه شيء كبير ومعناها كبير وايد بس للي يقدرها..

ضوى
21-05-2013, 09:15 AM
نعم قلتها لاعز صديقاتي

انتظرت وقفتها معاي باحلك الظروف مالقيتها

قلت لها اسفة مايشرفني تكونين صديقتي

سويت لها بلوك ولغيت رقمها ولما يجي طاريها ولا كاني عرفتها بيوم

اعترف قاسية جدا انا ، بس هالعلاقات الانسانية لها قيمة كبيرة عندي عشان جذي لما يكون الخطا متعمد وبدون مبرر يذكر ولا اجد تبرير يريح القلب هنا يسعدني اقطع هالعلاقة واقول مع السلامة حتى لو كانت عشرتنا 25 سنة

halawalah
21-05-2013, 09:24 AM
كل شي يكون بالتدريج حتى العتب.
بالاول راح اصارحه بانزعاجي من هالتصرف بعد تكراره، واذا كان هو شخص يقدر الصداقة اكيد انه راح يوقف هالتصرف او يشوف له حل.
أما اذا استمر وماخذا كلامي بعين الاعتبار فهو قاعد يقول لي بشكل غير مباشر انت مب مهم، وبالتالي صداقتنا مالها اهمية كبيرة عندها، وقتها يكون تركه واجب مع المحافظة على العلاقة بشكل متحفظ، يعني سلام وتواصل فالمناسبات.

شبح الصمت
21-05-2013, 09:28 AM
:)اولاً على حسب نوع المزح تكون ردة الفعل
ثانياً اختياري لصديقه (صديقه العمر) بيكون عن دراسة اولية لكل جوانب اخلاقها وحياتها واصدقائها ومن ثم اعرف اسلوبها في التعامل مع الناس
وشخصيا أنا أحب اعامل الناس بإحترام وليس بإحتقار على سبيل المزح
,جرب تقط كلمة على هذا الشخص ثاني يوم من زلة لسانه بتحصل انه زعل وليش تقول لي ووووووالخ ,اذا ماترضى على نفسك لاترضى على غيرك.
تحياتي

ليش تحب تقط كلام وما تحب يتوجه لك كلام !!
اهنيه نقطة مهمه اختي
ليش نسأل نفسنا ليش يرضونها علينا وعلى انفسهم لا والف لا !!
:weeping:

صارلي موقف مع اعز واقرب ربعي للأسف
هالصديق كنت اعتبره اقرب لي من اخواني
كان السبب ان خرب علي فرصة عمري في شغلي
وهالشي الي خربه علي أثر على تأسيس اعيالي
ماأقدر وماأحب اتكلم اكثر بس حبيت اشارك .. :weeping:
بس الله المستعان كل شي عند الله مايضيع

جرح الصداقه ما تداويه الايام
لمن جرحني صاحبي وش بقالي

لصار اعز الناس بزيدك الام
من ترتجي يا قلب تشكيه حالي

عزي لقلب دايم الدوم منضام
ما شاف فهالدنيا رفيق موالي

دمتم سالمين :)

الله بيعوضك ياخوي
وهذا ما ينعد صديق لانه الصديق مهما صار يبقى يحب لصديقه الخير بس في اصدقاء الله يهداهم ما خلو في قلوبنا شيء غير الصد والابتعاد ..
الله كريم ..

أسامح:shy: وأسامح :shy:وأسامح:shy: وأسامح:shy:

وبعدين أنفجر:anger1:

بس على حسب الموقف او اذا صديقتي جات واعترفت بغلطها واعتذرت
اهم شيء في الصداقه الاحترام والاحترام من جميع النواحي احترام الصداقه احترام المشاعر احترام الخصوصيه احترام الشخص نفسه

كانت عندي صديقتين نهيت علاقتي معاهم نهائياً

وحده من أيام المدرسه وللاسف من طيبتي اكتشفت انها تغارون علي وايد لدرجة ان اي حد يبي يتكلم معاي ماتخليه وتقعد تقول اني مب شي وان فيني وفيني (( سوالف وخربطت حريم)) وانا على نياتي مادري ويوم خلصت الثانويه اكتشفت انها تتكلم عني والثانيه الي قالت لي وللاسف الثانيه بعد طلعت نفسها هذي كانت صدمه قويه لي ونهيت صداقتي معاهم والله كشفها لي ..

من بعدها صرت حريصه على اختيار صديقاتي وصارت عندي خبره او موهبه اعرف الشخص اول ماشوفه شنو نوعيته واذا كان زين او لا ..

ويوم اشتغلت تعرفت على صديقات او بالاصح صارو خواتي الصغار والله يخلينا لبعض ولا يغير علينا..

الصداقه شيء كبير ومعناها كبير وايد بس للي يقدرها..

صداقتك اسمها حب التملك كان عندهم وهالشيء اكره ..
في ناس يحبون يتملكون الاشخاص يمكن يكونون اهم ما عندهم اسلوب او بالاصح انطوايين ما يحبون التواصل وشافوا فيك ثغره واصلوا لها وحصلوا فيك الامان ولكن امانهم عكسي لانه بيحاول يعزلك عن العالم بيحاول انه ما يخلي لك مجال التواصل مع الاخرين وهالشيء خطأ خطأ خطا ..

نعم قلتها لاعز صديقاتي

انتظرت وقفتها معاي باحلك الظروف مالقيتها

قلت لها اسفة مايشرفني تكونين صديقتي

سويت لها بلوك ولغيت رقمها ولما يجي طاريها ولا كاني عرفتها بيوم

اعترف قاسية جدا انا ، بس هالعلاقات الانسانية لها قيمة كبيرة عندي عشان جذي لما يكون الخطا متعمد وبدون مبرر يذكر ولا اجد تبرير يريح القلب هنا يسعدني اقطع هالعلاقة واقول مع السلامة حتى لو كانت عشرتنا 25 سنة

اختي ضوى فما بالك بشخص تخدمينه اكثر من ما تخدمين اخوانك وتحملينه وترضين اول مره ثاني مره ثالث مره بس قلبه اسود ويحسد ويحقد وتعرفين ولكن تقولين يمكن اغير فيه انسان وسواسي انسان يبي يفرض رآيه يبي انت تكون له صديقه مدير مكتبه مندوبه عادي دريوله بعد اي صادقه يابو الشباب ..

الصداقه لها حدود حدود حدود

قف ! !

شبح الصمت
21-05-2013, 09:30 AM
كل شي يكون بالتدريج حتى العتب.
بالاول راح اصارحه بانزعاجي من هالتصرف بعد تكراره، واذا كان هو شخص يقدر الصداقة اكيد انه راح يوقف هالتصرف او يشوف له حل.
أما اذا استمر وماخذا كلامي بعين الاعتبار فهو قاعد يقول لي بشكل غير مباشر انت مب مهم، وبالتالي صداقتنا مالها اهمية كبيرة عندها، وقتها يكون تركه واجب مع المحافظة على العلاقة بشكل متحفظ، يعني سلام وتواصل فالمناسبات.

وصلت خير اصارحه بنزعاجي بس اهو لو يعرف انه على خطأ لازم اهو يعدل من نفسه وبس الجرح من شخص عزيز ترى مهب سهل ينبري يبي له وقت حتى يمكن الوقت ما يبريه لانه اقرب الناس وهذه سواته ..

اتوقع الصداقه يجب ان تكون لها حدود هذه الايام

قطريه22
21-05-2013, 09:33 AM
ما شاء الله عليك محلل نفسي

كلامك صحيح

halawalah
21-05-2013, 09:36 AM
وصلت خير اصارحه بنزعاجي بس اهو لو يعرف انه على خطأ لازم اهو يعدل من نفسه وبس الجرح من شخص عزيز ترى مهب سهل ينبري يبي له وقت حتى يمكن الوقت ما يبريه لانه اقرب الناس وهذه سواته ..

اتوقع الصداقه يجب ان تكون لها حدود هذه الايام

اخوي شبح الصمت
ترى الانسان احياناً مايكون واعي لتصرفاته او يعتقد انه مايضايق حد بتصرفه الفلاني، ولكن الناس اجناس ومب كل تصرف عادي عندي يكون عادي عندك.

أنا اقول انك تصارحه من غير لف ودوران، واذا شفته ماتغير ولا اهتم
مايحتاي اقولك انت خير العارفين وافضل مني في وزن امورك.

اتمنى لك التوفيق

شبح الصمت
21-05-2013, 09:36 AM
ما شاء الله عليك محلل نفسي

كلامك صحيح

الحياه علمتنا اختي قطرية ولاني بمحلل ولا بمعلم

ولكني انسان تتلمذ على أيدي بعض الاشخاص وعلموني بعض الدروس الحياه التي لا تنسى

دااانة قطر
21-05-2013, 09:38 AM

الصداقة ماذا ...

انتظر اجاباتكم .. !!!

:eek5:
موضوع مؤلم عالصبح

عن نفسي ايااام الدرااسة كاانوا عندي قروب من الصديقاات كل قرووب له ميزه خااصه
المهم تقربت مني إحدى الأخواات وهي أصغر مني بسنه وكل مااشافتني مع قروب وكنت أعااملها مثل أختي الصغيرة بحكم معرفتنا ببعض خاارج حدود المدرسة
صديقااتي كاانوا يتضاايقون منها لكني من معزتي لها كنت اتعذر لها باي شي
المهم قبل كم سنه اعترفت لي انها كاانت تغاار مني خااصة لما أمها كاانت تقول لها صيري مثل .....
مادري هل أنا تحسست من الموضوع أو لا
بس بعد اعترافها تذكرت بعض الأمور اللي صاارت بيننا وتضاايقت
مثل لاتلبسين هاللون لاتحطين كذا لاتروحين لاتجين لا تاخذين هذا وكل شي تنهااني عنه اشوفه عندها او تسويه وانا اللي كنت اقول محبة فيني

ماقول غير الله يساامحها ويوفقها
أهم شي داام اشغلتها الدنيا انها تذكرني بالخير واتمنى ان الغيرة ماتكون موجوده

صعبة المواقف

شبح الصمت
21-05-2013, 09:39 AM
اخوي شبح الصمت
ترى الانسان احياناً مايكون واعي لتصرفاته او يعتقد انه مايضايق حد بتصرفه الفلاني، ولكن الناس اجناس ومب كل تصرف عادي عندي يكون عادي عندك.

أنا اقول انك تصارحه من غير لف ودوران، واذا شفته ماتغير ولا اهتم
مايحتاي اقولك انت خير العارفين وافضل مني في وزن امورك.

اتمنى لك التوفيق

اتمنى تكون عندي الجرأة والصراحة لكني تعلمت على الكتمان ياخي ما تعلمت اجرح وفي نفس الوقت اعتذر ولكني اسحب نفسي اشوي اشوي ..

شبح الصمت
21-05-2013, 09:44 AM
:eek5:
موضوع مؤلم عالصبح

عن نفسي ايااام الدرااسة كاانوا عندي قروب من الصديقاات كل قرووب له ميزه خااصه
المهم تقربت مني إحدى الأخواات وهي أصغر مني بسنه وكل مااشافتني مع قروب وكنت أعااملها مثل أختي الصغيرة بحكم معرفتنا ببعض خاارج حدود المدرسة
صديقااتي كاانوا يتضاايقون منها لكني من معزتي لها كنت اتعذر لها باي شي
المهم قبل كم سنه اعترفت لي انها كاانت تغاار مني خااصة لما أمها كاانت تقول لها صيري مثل .....
مادري هل أنا تحسست من الموضوع أو لا
بس بعد اعترافها تذكرت بعض الأمور اللي صاارت بيننا وتضاايقت
مثل لاتلبسين هاللون لاتحطين كذا لاتروحين لاتجين لا تاخذين هذا وكل شي تنهااني عنه اشوفه عندها او تسويه وانا اللي كنت اقول محبة فيني

ماقول غير الله يساامحها ويوفقها
أهم شي داام اشغلتها الدنيا انها تذكرني بالخير واتمنى ان الغيرة ماتكون موجوده

صعبة المواقف

ذكري للموضوع لتذكير نفسي وتذكيركم بأن نحاول ان نتغاضى عن بعض الاخطأ وبعض الاخطاء يجب الانتباه عليها قبل حدوثها ..

دااانة قطر
21-05-2013, 09:46 AM
ذكري للموضوع لتذكير نفسي وتذكيركم بأن نحاول ان نتغاضى عن بعض الاخطأ وبعض الاخطاء يجب الانتباه عليها قبل حدوثها ..

تغاضيت وايد لكن للاسف اكتشفت اني اعطيتها اكبر من حجمها

الله المستعان

شبح الصمت
21-05-2013, 09:48 AM
تغاضيت وايد لكن للاسف اكتشفت اني اعطيتها اكبر من حجمها

الله المستعان

الله يهديها ويهدي كل شخص مر بضيقه من خويه والا خويته ..

والله يعوضنا بالاحسن منهم إن شاء الله ..

ضــــوح
21-05-2013, 09:55 AM
اييييه ذكرتني ياخوي ..

عندي صديقة من صف رابع كان كلامها قوي خلقة وراثة من اهلها .. وانا مراعية ذا الشي :) .. صحيح ان قلبي تفطر لكن معليه فيها حسنات تغطي ذا العذروب .. بس فيه حاجة كوتني كية ماتبريها الايام .. اي والله ماتبريها انا مسامحتها واحبها لكن قلبي انكوا وش اسوي به.. بيت اذكرة من الابيات اللي قد كتبتها ..
انا ومقاعد صحبتي لو راحو .. وان عودو تبطي وهي مكسورة ..

وبسسس وذلحين ما ودي اصادق حد مرتاحة مع نفسي .. وانا خير صديق لي وعلاقتي سطحية مع الكل ..

.. الخلاصة :
كل واحد له طاقة صبر فان ودك تصارحة صارحة اذا حسيت انه يصلح وان كان مايقصد تحمله كم مره واذا زادها قول له يمكن مايدري .. واذا شفته ما استوعب ولا تاب .. مهوب صديق .. الصديق اللي يبتعد عن الكلمة اللي تجرحك الصديق اللي لابغيته بشي والا احتجته فداك بدم قلبه .. الصديق لا ابطيت عنه يسال عنك ..

والسموحة على الاطالة لكن موضوع على الوتر .. لك جزيل الشكر عليه ..

تحياتي ..

شبح الصمت
21-05-2013, 09:57 AM

تحياتي

انزين بوعلي لو اقولك في ناس

واحد اذا ما رديت عليه لك كمن يوم ما يقدر ضروفك يوم ترد عليه يكلمك بأسلوب غامض ويقولك انت سرقت من سيارتي اغراض !!! ومن صجه يتكلم

وقسم بالله هالحادثه صارت لرفيجي وجاء مسكين يشتكي لي من رفيجه يقول تصدق يهددني يبلغ علي الشرطه ومسكين هالرجال توه طالع من سالفة الله احفظه منها ويجيه رفيجه يهدده !!

هل هذه صداقه يابوعلي قولي في ذمتك ..

يقول مسكين قلت له الله يسامحك اذا تفكر فيني هالتفكير ويقول ادري فيه انه المقصد كله ليش اني ما ارد عليه ياخي الانسان عنده ظروف بس اي وقت تبيني لازم اكون واقف لك قدام بيتكم !!

هذه عبوديه مهب صداقة استغفر الله العظيم !!

dm styal
21-05-2013, 09:57 AM
[QUOTE=شبح الصمت;8899259]ليش تحب تقط كلام وما تحب يتوجه لك كلام !!
اهنيه نقطة مهمه اختي

هذيلا وايد اخوي تلقاهم يسوون نفسهم هم الكوميديين والي يضحكون والي يستلمون بس جرب تعامله بنفس الطريقة تلقاه ياخذك على جنب ليش تفشلني ليش تحرجني يا واحنا شنو مانحس

شبح الصمت
21-05-2013, 09:59 AM
اييييه ذكرتني ياخوي ..

عندي صديقة من صف رابع كان كلامها قوي خلقة وراثة من اهلها .. وانا مراعية ذا الشي :) .. صحيح ان قلبي تفطر لكن معليه فيها حسنات تغطي ذا العذروب .. بس فيه حاجة كوتني كية ماتبريها الايام .. اي والله ماتبريها انا مسامحتها واحبها لكن قلبي انكوا وش اسوي به.. بيت اذكرة من الابيات اللي قد كتبتها ..
انا ومقاعد صحبتي لو راحو .. وان عودو تبطي وهي مكسورة ..

وبسسس وذلحين ما ودي اصادق حد مرتاحة مع نفسي .. وانا خير صديق لي وعلاقتي سطحية مع الكل ..

.. الخلاصة :
كل واحد له طاقة صبر فان ودك تصارحة صارحة اذا حسيت انه يصلح وان كان مايقصد تحمله كم مره واذا زادها قول له يمكن مايدري .. واذا شفته ما استوعب ولا تاب .. مهوب صديق .. الصديق اللي يبتعد عن الكلمة اللي تجرحك الصديق اللي لابغيته بشي والا احتجته فداك بدم قلبه .. الصديق لا ابطيت عنه يسال عنك ..

والسموحة على الاطالة لكن موضوع على الوتر .. لك جزيل الشكر عليه ..

تحياتي ..

افا عليك اختي قولي الي في خاطرك

ويا هلا ومرحبا فيك ما ودنا كانت تكون اول مشاركة لج في موضوع يفتح جروح

إن شاء الله ايامك الجايه افضل واحسن واشرح من قبل ..

انا ومقاعد صحبتي لو راحو .. وان عودو تبطي وهي مكسورة

اجديتي في طرح هالبيت !!

لو عودوا تبقى مكسوره اي بالله مكسوره لانه الصديق لازم ما يجرح ويكون دواء لصاحبه ..

الله يعوضنا بلي احسن من هالرفقه دامها رفقة مذلة ونقد ..

شبح الصمت
21-05-2013, 10:01 AM
[QUOTE=شبح الصمت;8899259]ليش تحب تقط كلام وما تحب يتوجه لك كلام !!
اهنيه نقطة مهمه اختي

هذيلا وايد اخوي تلقاهم يسوون نفسهم هم الكوميديين والي يضحكون والي يستلمون بس جرب تعامله بنفس الطريقة تلقاه ياخذك على جنب ليش تفشلني ليش تحرجني يا واحنا شنو مانحس

مب مشكلة خله يسوي نفسه كوميدي بيني وبينه وبين من يعز علينا

لكن لا يجرح والا يقط كلام ولا نغزات !!!

اهنيه اقوله وقف ياخوي تراك تماديت بيني وبينه ما بحرجه قدام خلق الله لاني بكون احسن منه ..

شبح الصمت
21-05-2013, 10:10 AM
وفي نقطة مهمه وموجوده لدى البعض ..

لديك صديق كله مشاكل مع زوجته وكله برى البيت عاد تعال وهق عمرك معاه يا رجال انا ابي افتر على اهلي اشوفهم لا ياخي خلنا نطلع خلنا نروح خلنا نسوي انزين انا اشعلي منك ومن مشاكلك ..

وقسم بالله في ناس تفكيرها يبيله علاج ..

الله يغفر لنا ويرحمنا

بوحمد111
21-05-2013, 10:21 AM
انا عن نفسي اقول للصداقه حدود ومستويات ومهما كانت صداقتنا لازم كل شخص فينا يعرف حدوده وان زاد عن حده عادي انهي صداقتي به ومهما كان عزيز عندي

تحياتي لك اخوي المفكر والمبتكر شبح الصمت ولباقي الاعضاء الكرام

شبح الصمت
21-05-2013, 10:25 AM
انا عن نفسي اقول للصداقه حدود ومستويات ومهما كانت صداقتنا لازم كل شخص فينا يعرف حدوده وان زاد عن حده عادي انهي صداقتي به ومهما كان عزيز عندي

تحياتي لك اخوي المفكر والمبتكر شبح الصمت ولباقي الاعضاء الكرام

مرحبا باخوي الغالي وتاج راسي بوحمد

ونفس ما تفضلت كل شخص وله حد في نفسه وله تحمل من أي شخص كان قريب أو بعيد ..

تحداني
21-05-2013, 11:06 AM
الصداقه اذا وصلت انك تكون محطه يتسلى فيها الغير هاذي ماهي صداقه
هاذي مضيعه للوقت وتفاهه وفراغه
نحتاج اشخاص يحملون همنا .. ويشاركونه افراحنه .. ويعينونا على الحياه
مب يكونون عبئ ما بعده عبئ
حتى الصداقه ما صاروا الناس يفهمونها

ما اقبل ابهالنوعيه ابدا

جملك الله برضاه

شبح الصمت
21-05-2013, 02:17 PM
الصداقه اذا وصلت انك تكون محطه يتسلى فيها الغير هاذي ماهي صداقه
هاذي مضيعه للوقت وتفاهه وفراغه
نحتاج اشخاص يحملون همنا .. ويشاركونه افراحنه .. ويعينونا على الحياه
مب يكونون عبئ ما بعده عبئ
حتى الصداقه ما صاروا الناس يفهمونها

ما اقبل ابهالنوعيه ابدا

جملك الله برضاه

صادقه اختي بس مهب كل من حمل همك يبي لك الخير في البعض البعض يتمنى لك عدم الخير وهو أقرب المقربين لك

سبحان الله هم قلة قليلة ولكنها موجوده

امامك بوجه ومن وراك بوجه آخر

ام السعف
21-05-2013, 02:32 PM
هو لما يغلط او يزل لسانه او يتصرف تصرف اخرق

اوزن باقي صفاته وميزاته مع هالسقطة ،،

فبتلقى انه له مواقف ادخلت السعادة على قلبك
فتسامح معاه وان عاد وكرر نفس الشي واعتبره طبع فيه
ماتقدر اتغيره في الوقت اللي ما تبي تخسره ،،

مريت في مثل هالمواقف مرات ابلع الموقف على مضض
ومع الوقت انسى ومرات ابتعد فترة وارد واكلمهم عادي ،،

لأني ممكن اكون في مقام هالصديق وينبدر مني الغلط او الزلة
والله يهدي النفوس

شبح الصمت
21-05-2013, 02:35 PM
هو لما يغلط او يزل لسانه او يتصرف تصرف اخرق

اوزن باقي صفاته وميزاته مع هالسقطة ،،

فبتلقى انه له مواقف ادخلت السعادة على قلبك
فتسامح معاه وان عاد وكرر نفس الشي واعتبره طبع فيه
ماتقدر اتغيره في الوقت اللي ما تبي تخسره ،،

مريت في مثل هالمواقف مرات ابلع الموقف على مضض
ومع الوقت انسى ومرات ابتعد فترة وارد واكلمهم عادي ،،

لأني ممكن اكون في مقام هالصديق وينبدر مني الغلط او الزلة
والله يهدي النفوس

اللهم آمين

غزلان
21-05-2013, 02:43 PM
بالنسبه لي بنبهه بالأول واذا عادها مره ثانيه بزعل علشان تعرف وتنتبه لكلامها وذا تعزني مثل ما اعزها بتنتبه وبتعتذر ولا بخلي العلاقه سطحيه كلش ,,كل شى ولا الأحترام

اما انا اعاملها باحترام واتحاشى الغلط وهي تغلط نو وي

شبح الصمت
22-05-2013, 08:02 AM
بالنسبه لي بنبهه بالأول واذا عادها مره ثانيه بزعل علشان تعرف وتنتبه لكلامها وذا تعزني مثل ما اعزها بتنتبه وبتعتذر ولا بخلي العلاقه سطحيه كلش ,,كل شى ولا الأحترام

اما انا اعاملها باحترام واتحاشى الغلط وهي تغلط نو وي

آرحم الله والديج

الانتباه للكلام هذا اهو المقصد وعدم التجريح