المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكويت تبعد أجانب خالفوا قواعد المرور

مساهمة بسFresh
21-05-2013, 08:58 AM
الكويت- أ. ف. ب- قامت الكويت بترحيل 213 وافدا أجنبيا خلال الأيام القليلة الماضية بسبب ارتكابهم مخالفات مرورية «خطيرة»، وذلك ضمن حملة للحد من حوادث السير، حسبما أفاد مسؤول كبير في وزارة الداخلية في تصريحات نشرتها الصحف المحلية امس الثلاثاء.

وقال مدير المرور اللواء عبدالفتاح العلي لصحيفة الأنباء إن السلطات قامت باعتماد «إبعاد 213 وافدا عن البلاد خلال الأيام القليلة الماضية لمخالفتهم قواعد المرور وارتكابهم مخالفات جسيمة» لقانون المرور.

ومن هذه المخالفات، «قيادة مركبة دون رخصة سوق صادرة عن الإدارة العامة للمرور واستخدام المركبة في غير الغرض المخصص لها تحميل ركاب ووافدين ضبطوا يتجاوزون بشكل متعمد الإشارة الضوئية الحمراء».

وذكر العلي أن الذين تقرر إبعادهم «تبين ارتكابهم لهذه المخالفات من قبل».

منقول

airbus
21-05-2013, 09:05 AM
ادا تطبق اهني بيتم ابعاد كل الهنود والاسياويين

(بوطلال)
21-05-2013, 09:07 AM
اكيد عرب ومن اسيا !

موظف ((حكومي
21-05-2013, 09:47 AM
هنا يقدسونهم

طير حوران
21-05-2013, 02:01 PM
بيض الله وجيهم

هكذا تتم المحافظه على القوانين وكذلك على حياة الاخرين

سهم عتيج
21-05-2013, 02:59 PM
لو تم تطبيق القرار في قطر ، راح تخف الاختناقات المرورية بشكل ملحوظ :)

متى بس راح يقتنع المسؤولين بالمرور بان القيادة بشكل بطيء هو احد اهم اسباب الاختناقات المرورية الحاصلة بقطر

وياريت احصل على احصائية عن متوسط اعمار السائقين بقطر

انا اجزم بان اكثر من 50% منهم اعمارهم فوق الاربعين وتعلموا القيادة في قطر وهم فوق سن الاربعين*

fhd4
21-05-2013, 03:57 PM
هل يمكن تطبيق القرار على اللي عيونهم خضر وزرق

جوال 11
21-05-2013, 09:58 PM
ان شاء يطبق في قطر وخاصة على أصحاب الشاحنات المخالفين وبعض المستهترين من اصحاب السيارات الأخرى لأن البعض تجاوز الحدود في احترام قوانين الدولة

wanted boy
21-05-2013, 11:23 PM

متى بس راح يقتنع المسؤولين بالمرور بان القيادة بشكل بطيء هو احد اهم اسباب الاختناقات المرورية الحاصلة بقطر

انا اجزم بان اكثر من 50% منهم اعمارهم فوق الاربعين وتعلموا القيادة في قطر وهم فوق سن الاربعين*

احترم تعليقك بشدة

وانا متفق معاك في نقطة ان القيادة بشكل بطئ تسبب الاختناق المروري

اشكرك

ولد البدر
22-05-2013, 12:04 AM
أول كانوا بعض الشباب المراهقين هم أكثر من يخالف القوانين المرورية ، الحين الأجانب وخاصة الاسيويين هم أكثر من يتجاوز قانون المرور في التجاوز عن اليمين والدخول على الاشارات بطرق ملتوية والوقوف في أماكن خاطئة والبطء الممل في الشوارع وفتح الباب والبصق على الأرض بكل وقاحة عند الاشارات مما يتسبب في حدوث انزلاقات وحوادث خطيرة

مساهمة بسFresh
22-05-2013, 07:26 AM
ادا تطبق اهني بيتم ابعاد كل الهنود والاسياويين

هنا يقدسونهم

اكيد عرب ومن اسيا !

هل يمكن تطبيق القرار على اللي عيونهم خضر وزرق

أول كانوا بعض الشباب المراهقين هم أكثر من يخالف القوانين المرورية ، الحين الأجانب وخاصة الاسيويين هم أكثر من يتجاوز قانون المرور في التجاوز عن اليمين والدخول على الاشارات بطرق ملتوية والوقوف في أماكن خاطئة والبطء الممل في الشوارع وفتح الباب والبصق على الأرض بكل وقاحة عند الاشارات مما يتسبب في حدوث انزلاقات وحوادث خطيرة

اشكر الجميع على المشاركة
:shy:
وانا مع احترامي لكل التعليقات والاراء اشوف ان المواطنين هم اللي يرتكبون المخالفات اكثر من غيرهم
وهم اللي خلوا الاجانب يتجرأون ويخالفون
لو كل مواطن التزم كان كل الاجانب خافوا من المخالفات ولا حد خالف

بس يشوفون المواطنين يخالفون فشافوا السالفة عادية

لحد يزعل
هذا رايي

ولد شرق
22-05-2013, 07:59 AM
اشكر الجميع على المشاركة
وانا مع احترامي لكل التعليقات والاراء اشوف ان المواطنين هم اللي يرتكبون المخالفات اكثر من غيرهم

لحد يزعل
هذا رايي

رايج و انتي حره فيه
كفايه طعن في اظهور بعض
القطري المواطن عيال البلد ...الخ
واذا القطري تجرأ هل معناه ان الاجنبي لازم يتجرأ؟ بأي حق؟
يعني الأجنبي في بلاده لو تجرأ هل معناه انج تتجرأين في بلاده؟ اسمحيلي مب كفو لأنهم بجرجرونج من مركز لين مركز هذا اذا ماحطوج تحت بند ارهابي

وانا رايي على قولتج... ماشوف اغلب المخالفات إلا من الاجنبي بالمنطق كفايه تلفيق كم عدد الاجانب اللي يسوقون وكم عدد القطريين اللي يسوقون علشان اتشوفينهم هم اللي يخالفون

اتقوا الله فيما تكتبون

مساهمة بسFresh
22-05-2013, 08:15 AM
رايج و انتي حره فيه
كفايه طعن في اظهور بعض
القطري المواطن عيال البلد ...الخ
واذا القطري تجرأ هل معناه ان الاجنبي لازم يتجرأ؟ بأي حق؟
يعني الأجنبي في بلاده لو تجرأ هل معناه انج تتجرأين في بلاده؟ اسمحيلي مب كفو لأنهم بجرجرونج من مركز لين مركز هذا اذا ماحطوج تحت بند ارهابي

وانا رايي على قولتج... ماشوف اغلب المخالفات إلا من الاجنبي بالمنطق كفايه تلفيق كم عدد الاجانب اللي يسوقون وكم عدد القطريين اللي يسوقون علشان اتشوفينهم هم اللي يخالفون

اتقوا الله فيما تكتبون

اخوي مالفقت

شلون الفق على ناس انا(واعوذ بالله من كلمة انا) منهم؟

بس اخوي والله قلت اللي شفته وادري ان الله بيحاسبني على كلامي

المشكلة ان الاجنبي لما يشوف المواطن يخالف اكيد راح يخالف

تدري ليش احنا لما نروح برع وفي معظم الدول مانخالف وايد ؟ او حتى مانخالف كلش؟
لان تلاقي الكل (او قول الغالبية العظمى ملتزمة بالقانون)

وصدقني اخوي لو الاجانب شافونا ملتزمين والله بتقل المخالفات

وشكرا لمشاركتك اخوي:)

دااانة قطر
22-05-2013, 08:19 AM
ان شااء الله يتطبق عندنا

Bo jassim 33
22-05-2013, 10:47 AM
تعسف تعسف

khalid Qtr
22-05-2013, 11:45 AM
اشكر الجميع على المشاركة

لحد يزعل
هذا رايي

لاحظت عند وقوفي في اكثر من ازدحام ان 75 % من السيارات المتجاوزة على اليمين ليست سيارات قطريين :)

باراكودا
22-05-2013, 02:22 PM
اكيد عرب ومن اسيا !

أكيد عرب أفريقيا .
قرار سليم أن شاء الله يعتمد من الامانه العامه لمجلس التعاون في الدليل الخليجي لتصنيف المخالفات المرورية .

بوعبدالله11
22-05-2013, 07:49 PM
الخبر حلوا بس لون الخط (الوردي الفاقع) يعور العين (التلوث البصري)

aldeem1
23-05-2013, 09:53 AM
لين طوروا مدارس السواقه عندنا ووقفت الواسطات حق الليسن
بتشوفون شلون السواقه تتعدل, واحد يسقط في الامتحان فوق ال 10 مرات وبعد يخلونه يجرب؟؟
اذا بعد كل هالامتحانت ما استوعب, شالفايده منه؟

انا ارشح تطبيق امتحان السواقه البريطاني = امتحان نظري (100) سؤال والنجاح 80% + شفهي فيه طريقة التشييك على السياره من سوائل و اطارات + عملي (قياده في جميع انواع الشوارع وجميع الحالات اللي ممكن يمر فيها السائق ومدته 45 دقيقه الى ساعه, ومافي ساحه يجربون فيها الـ l و الـ s, كل شي في الشارع في الحاله الطبيعيه للسواقه)

اذا نقارنه باللي عندنا.
الامتحان النظري = الشرطي يأشرلك على لوحه افسح يقولك شنو هاي
الامتحان الشفهي = لا وجود له.
الامتحان العملي = 5 الى 10 دقايق ياخذ الدوار ويرجع ويغير الحارات, وقبل ما ياخذ الامتحان ربعه يقولون له اهم شي اول ما تركب عدل المناظر واربط حزامك.

airbus
23-05-2013, 09:57 AM
لين طوروا مدارس السواقه عندنا ووقفت الواسطات حق الليسن
بتشوفون شلون السواقه تتعدل, واحد يسقط في الامتحان فوق ال 10 مرات وبعد يخلونه يجرب؟؟
اذا بعد كل هالامتحانت ما استوعب, شالفايده منه؟

انا ارشح تطبيق امتحان السواقه البريطاني = امتحان نظري (100) سؤال والنجاح 80% + شفهي فيه طريقة التشييك على السياره من سوائل و اطارات + عملي (قياده في جميع انواع الشوارع وجميع الحالات اللي ممكن يمر فيها السائق ومدته 45 دقيقه الى ساعه, ومافي ساحه يجربون فيها الـ l و الـ s, كل شي في الشارع في الحاله الطبيعيه للسواقه)

اذا نقارنه باللي عندنا.
الامتحان النظري = الشرطي يأشرلك على لوحه افسح يقولك شنو هاي
الامتحان الشفهي = لا وجود له.
الامتحان العملي = 5 الى 10 دقايق ياخذ الدوار ويرجع ويغير الحارات, وقبل ما ياخذ الامتحان ربعه يقولون له اهم شي اول ما تركب عدل المناظر واربط حزامك.

هههههه ذكرتني زمان والله اشوف الاسياويين لما يخلص الامتحان ويركب الباص يقول لي ربعه ادا تبوا تنجحوا في الامتحان عدل المناظر واربط حرام بتنجح خخخخخ

فتى الجود
23-05-2013, 10:06 AM
الفال لنا

يفكونا منهم