المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "ودام الغذائية" تتلقى تكريماً بفرنسا



رمــــــاح
21-05-2013, 09:05 AM
لتميّزها في الجودة

"ودام الغذائية" تتلقى تكريماً بفرنسا


الكعبي: الشركة أصبحت معترفاً بها عالمياً











الدوحة ـ الراية : عن فئة جائزة الجودة الدولية، تلقت "ودام الغذائية" مؤخرا، جائزة عالمية جديدة في باريس من قبل نادي رواد التجارة العالمية.. وتأتي هذه الجائزة لتتّوج السجل الحافل بالنجاحات لـلشركة، و الذي يضم شهادتي الأيزو التي تم تسلمها خلال ابريل الفائت .

وفي هذا السياق،اكد أحمد ناصر سريّع الكعبي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ"ودام الغذائية" بأن هذه السنة كانت مميزة لشركة .. فبعد الاعلان عن النتائج المالية للشركة والتي حققت نسبة ارباح صافية مميزة وصلت الى حد الـ 29 %، حققنا العديد من الإنجازات البارزة التي تشهد بقوة على التزامنا الكامل بتطبيق أفضل الممارسات المتعلقة بالجودة والمتماشية مع المعايير العالمية.

وتابع: تمثل هذه الجائزة الجهد الذي بذله فريق العمل وعمله المستمر الذي جعل من "ودام الغذائية" شركة معترفا بها عالمياً ومتخصصة في مجال عملها.

يشار الى ان نادي رواد التجارة العالمية Global Trade Leaders' Club تأسس بهدف إيجاد اتحاد جامع بين الشركات، ويعمل على منحها الجوائز تقديراً لجودتها ومكانتها وريادتها في قطاع الأعمال ضمن قطاعاتها الخاصة ونشاطاتها وموقعها الجغرافي.

وتمثل عضوية النادي الانتماء إلى منظمة من الشركات الرائدة من 95 بلداً مختلفاً، فتروّج لعلاقات العمل بين أعضائها وتساهم في توليد فرص استثمارية وتشغيلية هامة ومجدية. وفي يومنا هذا، يحتوي النادي على 7500 عضو نالوا التكريم والتقدير كشركات رائدة، كل في مجال اختصاصه.

وكان قد تمّ سابقاً في 2013 تكريم "ودام الغذائية" في جينيف بالجائزة التي منحتها منظمة Business Initiative Directions عن الفئة البلاتينية من Century International Quality Era.

و في العام 2012، حازت الشركة أيضاً على جائزة عالمية أخرى ضمن فعاليات المؤتمر الـ16 الدولي لنجمة الريادة في الجودة والذي تمّت إقامته في فرنسا، ليُضاف هذا التكريم إلى الألقاب والتكريمات الأربع التي حصدتها الشركة من MLA Australia في إدارة الجودة سابقاً.