المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل انت او انت مع الجمال الداخلي او الخارجي

بنت قطريههه
22-05-2013, 11:53 AM
السلام عليكم ورحمه الله انت شخص تريد الزواج هل من شروطك ان تكون جميله واذا توفرت فيها صفات التدين والتربيه الحسنه ولكنها عاديه الجمال فهل تقبل بها اوانت خطبت ولم تكن زوجتك على المستوى المطلوب من الجمال بعد ألرؤيه الشرعيه هل تذهب بدون رجعه. انت آنستي تقدم لك شخص فيه الصفات المطلوبة من التدين والأخلاق الحسنه ولكن يفتقر للجمال هل تقبلين به ام ترفضي لانه لا يرقى لتطلعات فارس الأحلام شاكره لكم قراءه الموضوع والرد عليه

ضوى
22-05-2013, 11:57 AM
بالتاكيد الدين قبل ، لكن خلينا نقول شنهي مقايس الجمال المطلوبة في فارس الاحلام اساسا ، اقلها يكون مقبول الشكل يعني اشوفه ماتروع منه ولا انفر منه لانه هذي حياة للابد ، مايصير اجابل واحد دميم الحمد لله والشكر على كل شي طبعا ، وماتدرين يمكن طيبته وتدينه يغطي على دمامته وسبحان مؤلف القلوب

بنت قطريههه
22-05-2013, 12:01 PM
السلام عليكم أخت ضوى يعني الذميم ما يتزوج وهو فيه المواصفات المطلوبة من التدين وحسن الخلق اذا ردته المراءه يمكن تجيها عقوبه لانه خلق الرحمان ولا له. ذنب في ذا الشئ

ضوى
22-05-2013, 12:07 PM
السلام عليكم أخت ضوى يعني الذميم ما يتزوج وهو فيه المواصفات المطلوبة من التدين وحسن الخلق اذا ردته المراءه يمكن تجيها عقوبه لانه خلق الرحمان ولا له. ذنب في ذا الشئ

اختي اذا رفضته واحدة الثانية مابترفضه ، وهالاشياء نصيب ، ليش عقوبة هذا نصيب ، خلق الرحمن صح بس مايناسبني ، طبعا انا اتكلم بصفة عامة ، يعني مرة تقدم لحماتي واحد دميم بس انسان خلوق رفضته وخواتها قاموا عليها انتي بطرانة ووصلتي لسن كبير خلاص هالتشرط خليه عنج ، وطبعا هي ردت عليهم انا باعيش معاه مب انتوا ، قالت مايصير اخذ واحد وانا ماحب اطل بويهه طبعا انا اتكلم عن الدمامة اللي مايمكن استحمالها وهذا بيد الله ، ولما شفت الصورة صحيح ماقلت شي بس قلت بنفسي انا لو مكانها بارفضه لاني مب متقبله شكله ، لازم نفهم انه هذي حياة ابدية لازم اوافق عالشخص وانا متقبلته من كل النواحي حتى مافتح مجال لثغرات في العلاقة الزوجية ونوصل لطريق الطلاق بعيد الشر

همر
22-05-2013, 12:45 PM
انا انسان طماع صراحه ابي العثنين :shy:

لايمكن اتزوج وحده بدون اخلاق

ولا يمكن اتزوج وحده بكره تجيني خدامتها احلى منها

اخشى على نفسي من الفتنه :shy:

بصمة قطرية
22-05-2013, 01:43 PM
جمال الروح أهم من جمال الشكل
و هو اللي يدوم
الشكل ممكن مع الوقت و مع إنعدام الجمال الداخلي
يحس الطرف الآخر بإنه غير جميل
ما يشعر بجماله الخارجي
لكن لو كانت الروح جميلة
راح تحلي الشكل
و راح يكون في نظره ملك جمال ..
الروح تبقى و يبقى جمالها ..
الشكل الخارجي نسبي و ممكن يروح ..

Abdulraman
22-05-2013, 01:44 PM
جمال الشكل يفنى اما جمال الروح يبقى

أسد الجزيرة
22-05-2013, 01:50 PM
الاثنين

عنيــــد
22-05-2013, 01:59 PM
الاثنين طبعاً

دام الاختيار عندي و الزواج قسمه و نصيب على كل حال

قطريه22
22-05-2013, 02:01 PM

بيض الله وجهك على هالرد والله يكثر من امثالك

بومحمد المطاوعه
22-05-2013, 02:19 PM
جمال الروح فوق كل شي

الحمدلله الي قلبه ابيض اهو الي يعيش ملك

نشوف اشكال من البشر الحمدلله على خلق الله

متزوجين وعندهم عيال

لو بنشوف الاشكال عمرنا ماتزوجنا وعمر الحياه مامشت

اهم شي جمال الروح والقلب الطيب

اما لو الشكل حلو والقلب اسود شالفايده منه

ياما ناس حلوين لاكن قولبهم قمامه

وياما ناس اشكالهم مقبوله لاكن قلوبهم صافيه وطيبه

سمعت عن البنت الي تزوجت انسان مزيون وبعد ماتشوهه من الحادث طلبت من المحكمه ان تخلع هذا الشخص

بعيد الشر مرض فيها والعياذ بالله

بارك الله فيج اختي وعلى طرح هالموضوع القيم

بنت قطريههه
22-05-2013, 03:57 PM
السلام عليكم ورحمه الله لي صديقات حصل معهم ذا الموقف يعني تخطب ولما الرجل يشوف ها يذهب بلا رجعه مع انهم ذوات خلق ودين وأكون واضحه اكثر أشوف البنت المتبرجه هي اللي سوقها ماشي اغلبهم بعد عمليات التنغيخ للخدود والشفاه وتطويل الشعر ونحت الجسم و وووو

حمد 2002
22-05-2013, 04:01 PM
ان الله جمييل يحب الجمال :nice:

بنت قطريههه
23-05-2013, 10:46 AM
ان الله جمييل يحب الجمال :nice:

السلام عليكم ورحمه الله اخ حمد الا تعتقد انه اذا توفر الجمال الروحي اي الداخلي من تدين أخلاق يكفي وشكرا

بنت قطريههه
23-05-2013, 10:56 AM
انا انسان طماع صراحه ابي العثنين :shy:

لايمكن اتزوج وحده بدون اخلاق

ولا يمكن اتزوج وحده بكره تجيني خدامتها احلى منها

اخشى على نفسي من الفتنه :shy:

السلام عليكم ورحمه الله اخي همر طيب انت تقول تبغي الاثنين وهذا من حقك لكن لو خطبت على وصف الأهل وكانت ذات أخلاق عاليه. متدينه بنت عائله متبعيه لكن عاديه مش جميله بتر فضها علشان ماتكونالخدامه احسن منها طيب الجمال نسبي في البشر ممكن اللي يرضيك ماي رضي غيرك شاكره المشاركة

بنت قطريههه
23-05-2013, 11:08 AM
جمال الروح أهم من جمال الشكل
و هو اللي يدوم
الشكل ممكن مع الوقت و مع إنعدام الجمال الداخلي
يحس الطرف الآخر بإنه غير جميل
ما يشعر بجماله الخارجي
لكن لو كانت الروح جميلة
راح تحلي الشكل
و راح يكون في نظره ملك جمال ..
الروح تبقى و يبقى جمالها ..
الشكل الخارجي نسبي و ممكن يروح ..
السلام عليكم ورحمه الله اشكرك اختي بصمه قطريه على ردك الذي هو بالفعل قمه العقل فجمال الروح. هو الباقي اما المظهر الخارجي زائل لآمحاله والمساله نسبيه بين البشر حتى في الجمال شاكره لك ردك الجميل

بنت قطريههه
23-05-2013, 11:10 AM

السلام عليكم ورحمه الله نعم اخي اهم شئ جمال الروح خاصه في هذا الوقت الحالي شاكره لك مشاركتك

بنت قطريههه
23-05-2013, 11:11 AM
الاثنين

السلام عليكم ورحمه الله طيب لكن سؤالي هو ماهو الأهم عندك لو خيرت جمال الشكل ام جمال الروح

بنت قطريههه
23-05-2013, 11:16 AM
الاثنين طبعاً

دام الاختيار عندي و الزواج قسمه و نصيب على كل حال

السلام عليكم ورحمه الله اخي عنيد صحيح الاختيار عندك ولكن دعني اقلب الموازين انت عندك أخت خطبها صديقك تعرفه عز المعرفة متدين أخلاقه. عاليه ولكن. رفضته أختك بسبب شكله ماهو موقفك يتلومها والا يتلقى لها عذر شاكره لك مشاركتك

bos3eed
23-05-2013, 11:49 AM
الشكل الخارجي تقدر تغض الطرف عنه, لكن اذا كانت العله في الاخلاق مستحيل تجاهلها. مع ذلك الاحسن فالاحسن, اذا وجدت من هي على خلق وجميله في نفس الوقت فهذي صيده. يالله ترزقنا برزق ما حسبنا له حساب

العقل المدمر
23-05-2013, 04:22 PM
والله لو تشرطنا من اليوم لين باجر محد بياخذ الا نصيبه
بقول لا ومستحيل وماقدر وماتقبل ولو كان نصيبي الله بيعميني عن الشكل وبقبل فيه غصب
"قسمه ونصيب" :shy: