المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استشارة في النيسان بترول

الـخـور
23-05-2013, 08:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله

الاخوة الي عندهم النيسان ..

هل تنصحوني انتظر 2014 .. لان سمعت شباب يقولون بيتغير او شي من هالقبيل

انا عجبني فالسيارة خاصية الرادر ولكن عندي استفسار هل يفصل عند سرعة 40 مثل اللكزس
والا يخف لين توقف السيارة في حال السيارة الي امامك وقفت

كيف البترول بشكل عام هل هي افضل من الفكسار؟؟

al-vtc
23-05-2013, 08:30 AM
اكيد احسن من الفيكسار بوايد يالشيخ

وبعدين اناا نفس الشي وصلني خبر انه في تغييرات في موديل 2014
بس مش متأكد من الخبر

راعي ال VXR
23-05-2013, 08:50 AM
كلها شهورر اصبر فصبر جميل اخوي وانصحك في ال 2014
والله يعطيك خيره ويكفيك شره ....مقدما

أبوهيا
23-05-2013, 11:06 AM
معروف بيتغير شكله
رنقات وليتات قدام ورى وصداديم
شوف 2013 اصفار بالمعارض محد يقرب عليهم وحتى بالامارات نزلوا من اسعارهم

تمون
23-05-2013, 11:52 AM
انا اعاني من حرارة النيسان ٤٠٠ حصان حرارته كله على h
وانصحك تغير النظر عنه وانت حر

الـخـور
23-05-2013, 12:44 PM
مشكورين على النصايح

اخوي تمون هل هذه مشكله في كل النياسين البترول .. والا قد يكون عندك مشكله في الراديتر او مراوح التبريد ؟؟!!
لان اذا حرارته دايما مرتفعه معناته ماتم تصميمه صح لحرارة الخليج !! :(

اعتقد في خلل ... ولو صدق هالمشكلة موجوده راح اغير رايي بالراحة

qatari 111
23-05-2013, 01:23 PM
سياره ماعليها كلام وبالنسبه للرادار الرادار يتم شغال ويتم واقف لين يتحرك اللي قدامك مايفصل .. لانه فيه رادارين رادار مثيت السرعه ورادار عادي

اما بالنسبه للحراره ولله الحمد ما قد اشتكيت منها واللون اللي كان عندي اسوووود ومسافر فيه فعز الحر .واخوي عنده واحد فل ابشن مايشتكي من الحراره وولد اخوي عنده اس اي وواحد من الربع عنده الفل .. محد يشتكي من الحراره

ولازم يطلع من 100 سياره تطلع سياره منها فيها خلل فني او عيب فالتصنيع.. وهذا شي طبيعي

وطبعا راح يكون عالضمان واذا ماعرفوله راح يعوضون لك بسياره بديله .
وانتظر ال2014 راحيتغير الواجهه والخلفيه

تمون
23-05-2013, 01:24 PM
مشكورين على النصايح

اخوي تمون هل هذه مشكله في كل النياسين البترول .. والا قد يكون عندك مشكله في الراديتر او مراوح التبريد ؟؟!!
لان اذا حرارته دايما مرتفعه معناته ماتم تصميمه صح لحرارة الخليج !! :(

اعتقد في خلل ... ولو صدق هالمشكلة موجوده راح اغير رايي بالراحة

والله يالغالي هالمشكله في السيارة عموما مش سيارتي بس وايد سيارات فيها هالمشكله وانا سيارتي صارت لها المشكله وهي ماشيه 6000 كيلو كنت رايح فيها البحرين وقفت عند الشقه اشوف المكيف احتر ضربت عيني فالحرارة شفتها على h انصدمت مشيت فيها نزلت الحرارة وديتها الشركة فالبحرين وقالوا المراوح و غيروها لي رجعت فيها قطر اشوف الحرارة مب ثابته مره الربع مره تحت الربع مره نص وديتها الشركة في قطر و قالوا لي برمجة وسوو لي برمجة وراحت الحرارة بعدها بشهرين تقريبا كنت رايح مع اهلي دبي و في مركز البطحا اسمع صوت المراوح عالي جدا و المكيف احتر شفت الحراره ولا كانت على h تفشلت فالزحمه و الحر و اهلي وياي تضايقت الصراحه ونكدت على اهلي و صرت ما اطلع فيه الا فالليل لين رحعت قطر و قطيته فالشركة وتم عندهم اسبوعين و عقب قالوا حلو المشكله بس قد دخل علينا الشتا و البراد و كان اوكي طول هالفتره لين اول امس واقف عند اشارات السينما ولا اشوف حرارته فوق النص و الحين السياره ماشيه 33 الف و ان شاء الله الاسبوع الجاي صافه في معرض الله لايحييه

عندي مشكله ثانيه بعد مادري بس في سيارتي ولا كل السيارات الشاشه تعلق لازم اطفي السياره و اشغلها عشان تشتغل مره ثانيه بصوره طبيعيه

وبخصوص الحراره انا عندي ترتفع فالزحمه و واحد من الربع عنده 320 حصان ترتفع عنده الحراره اذا كان مسافر ويسوق اكثر من 160 لمسافه طويله

عموما الكلام الي فوق كله من واقع تجربه شخصيه

وهذي تجارب الناس
http://www.qatarspeed.com/forum/t164416.html

http://www.nissan-arabia.com/vb/showthread.php?t=74108#.UZ3wH8sgGSM

http://www.nissan-arabia.com/vb/showthread.php?t=75149#.UZ3wdssgGSM

airbus
23-05-2013, 01:52 PM
والله يالغالي هالمشكله في السيارة عموما مش سيارتي بس وايد سيارات فيها هالمشكله وانا سيارتي صارت لها المشكله وهي ماشيه 6000 كيلو كنت رايح فيها البحرين وقفت عند الشقه اشوف المكيف احتر ضربت عيني فالحرارة شفتها على h انصدمت مشيت فيها نزلت الحرارة وديتها الشركة فالبحرين وقالوا المراوح و غيروها لي رجعت فيها قطر اشوف الحرارة مب ثابته مره الربع مره تحت الربع مره نص وديتها الشركة في قطر و قالوا لي برمجة وسوو لي برمجة وراحت الحرارة بعدها بشهرين تقريبا كنت رايح مع اهلي دبي و في مركز البطحا اسمع صوت المراوح عالي جدا و المكيف احتر شفت الحراره ولا كانت على h تفشلت فالزحمه و الحر و اهلي وياي تضايقت الصراحه ونكدت على اهلي و صرت ما اطلع فيه الا فالليل لين رحعت قطر و قطيته فالشركة وتم عندهم اسبوعين و عقب قالوا حلو المشكله بس قد دخل علينا الشتا و البراد و كان اوكي طول هالفتره لين اول امس واقف عند اشارات السينما ولا اشوف حرارته فوق النص و الحين السياره ماشيه 33 الف و ان شاء الله الاسبوع الجاي صافه في معرض الله لايحييه

عندي مشكله ثانيه بعد مادري بس في سيارتي ولا كل السيارات الشاشه تعلق لازم اطفي السياره و اشغلها عشان تشتغل مره ثانيه بصوره طبيعيه

وبخصوص الحراره انا عندي ترتفع فالزحمه و واحد من الربع عنده 320 حصان ترتفع عنده الحراره اذا كان مسافر ويسوق اكثر من 160 لمسافه طويله

عموما الكلام الي فوق كله من واقع تجربه شخصيه

وهذي تجارب الناس
http://www.qatarspeed.com/forum/t164416.html

http://www.nissan-arabia.com/vb/showthread.php?t=74108#.uz3wh8sggsm

http://www.nissan-arabia.com/vb/showthread.php?t=75149#.uz3wdssggsm

والله لخبط كل الاوراق كنت ناوي الاسبوع بشتري باترول لكن خليتني افكر في هدا الموضوع

تمون
23-05-2013, 02:04 PM
والله لخبط كل الاوراق كنت ناوي الاسبوع بشتري باترول لكن خليتني افكر في هدا الموضوع

لو مشاكل غير الحرارة تهون لكن حراره ابعد عن الشر وغنيله
موتر جديد و كل يوم هوشه مع الوكاله لين خلص ضمانه اشلون ؟؟؟!

وشوف هالمسكين
http://www.nissan-arabia.com/vb/showthread.php?t=73683#.UZ32XssgGSM

airbus
23-05-2013, 03:04 PM
لو مشاكل غير الحرارة تهون لكن حراره ابعد عن الشر وغنيله
موتر جديد و كل يوم هوشه مع الوكاله لين خلص ضمانه اشلون ؟؟؟!

وشوف هالمسكين
http://www.nissan-arabia.com/vb/showthread.php?t=73683#.uz32xssggsm

قريت الموضوع كامل لقيته المشكلة من برمجة المروحة وهدا رد صاحب المشكلة

باك بعد غياب طويل و بالنسبه لسيارتي الحمد لله تم تعديلها في الوكاله و مثل ماقالو لي انها برمجه للمراوح انها ماتشتغل الا متأخر وماتشتغل بدون المكيف والحمد الله برمجوها والحين زي الحلاوه مشاء الله لو اخليها 3 ساعات شغاله بدون المكيف ماترتفع الحراره اما قبل اذا كانت شغاله و المكيف طافي ترتفع
واللي يقول انها مو برمجه يجرب يوقف سيارته اذا كانت 2010 وماوداها الوكاله عشان تشييك يخليها تشتغل واقفه ساعه كامله وبيلاحظ هذا الشي لكن اول مايتحرك يتعدى سرعه 20 كيلو راح يسمع صوت المراوح تشتغل ع السرعه الثانيه هذا الكلام صاير مع 4 سيارات اعرفهم و سيارتي الخامسه بس الحمد الله اكثرنا برمجناها بوكاله البحرين و انحلت المشكله اما الوكيل اللي هنا من خذت سيارتي 2010 الدفعه الاولى مارحت له ولا بروح له من المصايب اللي سمعناها عنه

و حصل لصاحب لي موضوع مع الحمراني عشان كذا كرهته
الرجال كانت سيارته ترفع حراره اتصل ع الحمراني قالو له خذ موعد قالهم اقرب موعد قالو بعد 17 يوم المفروض كـ وكيل و سياره جديده يستلمها فورا لانه مشكله على الضمان طلع من عندهم معصب ،و كلمني ،نصحته في وكاله البحرين اتصل قالو له متى الوقت اللي يناسبك تجيب السياره قال لهم بكرا قالو حياك الله بأي وقت و دخل سيارته عندهم ثاني يوم و ماطولت 3 ساعات و استلمها هذي تعتبر ميزه لكسب الزبائن ثاني شي الاسعار خصومات بالهبل لاحظت فرق الاسعار بالصيانه الدوريه بين الحمراني و وكاله البحرين فـ سمحو لي اني قلت هالكلام لان البعض مايعرف هالشي

تمون
23-05-2013, 03:15 PM
قريت الموضوع كامل لقيته المشكلة من برمجة المروحة وهدا رد صاحب المشكلة

باك بعد غياب طويل و بالنسبه لسيارتي الحمد لله تم تعديلها في الوكاله و مثل ماقالو لي انها برمجه للمراوح انها ماتشتغل الا متأخر وماتشتغل بدون المكيف والحمد الله برمجوها والحين زي الحلاوه مشاء الله لو اخليها 3 ساعات شغاله بدون المكيف ماترتفع الحراره اما قبل اذا كانت شغاله و المكيف طافي ترتفع
واللي يقول انها مو برمجه يجرب يوقف سيارته اذا كانت 2010 وماوداها الوكاله عشان تشييك يخليها تشتغل واقفه ساعه كامله وبيلاحظ هذا الشي لكن اول مايتحرك يتعدى سرعه 20 كيلو راح يسمع صوت المراوح تشتغل ع السرعه الثانيه هذا الكلام صاير مع 4 سيارات اعرفهم و سيارتي الخامسه بس الحمد الله اكثرنا برمجناها بوكاله البحرين و انحلت المشكله اما الوكيل اللي هنا من خذت سيارتي 2010 الدفعه الاولى مارحت له ولا بروح له من المصايب اللي سمعناها عنه

و حصل لصاحب لي موضوع مع الحمراني عشان كذا كرهته
الرجال كانت سيارته ترفع حراره اتصل ع الحمراني قالو له خذ موعد قالهم اقرب موعد قالو بعد 17 يوم المفروض كـ وكيل و سياره جديده يستلمها فورا لانه مشكله على الضمان طلع من عندهم معصب ،و كلمني ،نصحته في وكاله البحرين اتصل قالو له متى الوقت اللي يناسبك تجيب السياره قال لهم بكرا قالو حياك الله بأي وقت و دخل سيارته عندهم ثاني يوم و ماطولت 3 ساعات و استلمها هذي تعتبر ميزه لكسب الزبائن ثاني شي الاسعار خصومات بالهبل لاحظت فرق الاسعار بالصيانه الدوريه بين الحمراني و وكاله البحرين فـ سمحو لي اني قلت هالكلام لان البعض مايعرف هالشي

المشكله ان الشركة في قطر سوو لي البرمجة هذي و لين الحين اعاني
تبي الصج تعبت كل مره اوديه الوكاله و اتم متشحطط بلا موتر فالتخلص منه ابرك

الـخـور
23-05-2013, 03:54 PM
تمون لو تبي تروح حماية المستهلك بتوديهم في داهيه .. لابد يتعلمون يصلحون سيارتك غصبا عنهم
والا يحطون اعلان بسحب جميع سيارات البترول لاصلاح هذا الخلل حتى لو برع الضمان

وشكلي راح اغض النظر عن النيسان مو بسبب الموتر بالعكس روعة ..ولكن بديت لا اثق بالوكيل

فعلا خدمة النيسان محتاجه انها تتحسن

ابوالعبد
23-05-2013, 04:06 PM
انتظر لين 2014 لكن لو مستعجل خذ في اكس ار معروف هيبته وخصوصا احنا اهل قطر نحب لاندكروزر

اللوز
23-05-2013, 06:28 PM
نصيحة لوج الله
لكزس فورويل او
جي اكس ار 8 سلندر
ابيض لؤلؤي شنطة سبير تحت

وحيد-الشوق
23-05-2013, 07:41 PM
نصيحة لوج الله
لكزس فورويل او
جي اكس ار 8 سلندر
ابيض لؤلؤي شنطة سبير تحت

اللكزس تمام بس غالي 400 الف وعلى شنو مثل مواصفات النيسان ال400 الفل اوبشن

والجي اكس ار اشفيه غير السي دي والمكيف حتى شاشه مافيه :rolleyes2: وبدون حساسات :eek5:

لصاحب الموضوع انتظر موديل 2014 افضل وبيكون في تغييرات اكيده ان شاء الله :victory:

البحار00
23-05-2013, 11:26 PM
انا من رواد الكروزر

قلت يله خلني أبيعه واكشخ مع العالم بنيسان

وخذت النيسان وياليتني ماخذته موتر فاشل اغتريت فيه

أدق له سلف وأول ما تحرك اشغل المكيف يدف هوى حار كأني مشغل دفايه

ولين قطعت لي مسافه ابتدى يبرد تدريجيا حشى مب نيسان ذكرني بالسوزوكي

الي كان عندي لكن الحمدلله بعته وافتكيت منه ورجعت لعشق الشعب القطري

الكروزر وبس

يازينه جكسار 8 2013 زي الحلاوة

badr_vip55
24-05-2013, 04:42 PM
الشيخ انطر 2014 انا سمعت بيتغير فيس لفت

15hat
24-05-2013, 08:27 PM
الله يوفقك

ابوصالح1
24-05-2013, 10:24 PM
كل الشباب تشتكي من حرارة النيسان و خصوصا اصحاب طلعات البر والنيسان معروف حتي القديم يحتر

آلصآحب آلجديد
25-05-2013, 01:21 AM
النيسان يمكن مشكلته في الحراره ..والتويوتا مشكلته في مثبت السرعه وبريكه ..ولك حرية الاختيار .بالتوفيق ان شاء الله

الـخـور
25-05-2013, 12:41 PM
غريبه هل معقول النيسان تعلم بمشكلة الحرارة ومتغافله عنها !!!

قوت القلوب
25-05-2013, 11:35 PM
الفلوس اللي بتقطها على النيسان خلها حق لكزس ابرك لك واشتر اسم وشكل وشيك في مخباك

fahadq
26-05-2013, 09:06 AM
با التوفيق

eXpert*
26-05-2013, 09:33 AM
:nice:
السلام عليكم ورحمة الله

الاخوة الي عندهم النيسان ..

هل تنصحوني انتظر 2014 .. لان سمعت شباب يقولون بيتغير او شي من هالقبيل

انا عجبني فالسيارة خاصية الرادر ولكن عندي استفسار هل يفصل عند سرعة 40 مثل اللكزس
والا يخف لين توقف السيارة في حال السيارة الي امامك وقفت

كيف البترول بشكل عام هل هي افضل من الفكسار؟؟

بالنسبة للرادار يوم توقف السيارة تماماً يعطيك تنبيه ويفصل من نفسه .

حرارة الموتر ،، ما قد أرتفعت الحرارة الإ مرة والسبب كنت مسافر على سرعة 200 يوم جيت وقفت بشكل مفاجئ فالحرارة ارتفعت فوق ..

المفروض الواحد يخفف من سرعته تدريجيّ يعني يسوق 200 عقب 140 عقب 100 علشان تبرد وعقب يوقف السيارة.

تخيل نفسك تركض (سبرينت) وتوقف مرة وحدة !!

الـخـور
26-05-2013, 10:37 AM
:nice:

بالنسبة للرادار يوم توقف السيارة تماماً يعطيك تنبيه ويفصل من نفسه .

حرارة الموتر ،، ما قد أرتفعت الحرارة الإ مرة والسبب كنت مسافر على سرعة 200 يوم جيت وقفت بشكل مفاجئ فالحرارة ارتفعت فوق ..

المفروض الواحد يخفف من سرعته تدريجيّ يعني يسوق 200 عقب 140 عقب 100 علشان تبرد وعقب يوقف السيارة.

تخيل نفسك تركض (سبرينت) وتوقف مرة وحدة !!

اخوي اكسبرت انا اقصد .. يوم انت تكون مشغل الردار وقدامك سيارة تمشي وتمت تخف لين وصلت الدوار ووقفت تماما.. هل السستم يوقف السيارة بروحه والا يفصل بعد سرعة معينه مثل الكزس
تحت 40 يفصل

qatari 111
26-05-2013, 11:31 AM
اخوي اكسبرت انا اقصد .. يوم انت تكون مشغل الردار وقدامك سيارة تمشي وتمت تخف لين وصلت الدوار ووقفت تماما.. هل السستم يوقف السيارة بروحه والا يفصل بعد سرعة معينه مثل الكزس
تحت 40 يفصل

يوقف بروحه ومايفصل لين مايحرك اللي قدامك الموتر يتحرك يوقف اللي قدامك الموتر يوقف وعلى هالحال

eXpert*
26-05-2013, 11:47 AM
تحت 40 يفصل

السيستم يوقف السيارة بالتمام الله يسلمك ..

وعقب بضع ثوانيّ يعطيك تنبيه صوتي ويفصل النظام.

يعني السيارة توقف ماراح تتم واقفه بروحها لازم عقب التنبيه أنت بنفسك تضغط البريك.

أتمنى وضحت الفكرة

eXpert*
26-05-2013, 11:50 AM
يوقف بروحه ومايفصل لين مايحرك اللي قدامك الموتر يتحرك يوقف اللي قدامك الموتر يوقف وعلى هالحال

في حالة اللي قدامك يوقف ويمشي بشكل متقطع السيارة تمشي وتوقف معاه ..

لكن إذا وقف عند إشارة أعتقد عقب 3 ثواني يفصل النظام .. ولازم أنت تمسك بريك ...

أتكلم بالنسبة حق موتري 2011 :)

و بصراحة أنا أستخدمه بس في الطرق الخارجية فقط ،، لكن داخل المدينة النظام يعطي بريك قوي توهق اللي وراك . :nice:

الـخـور
26-05-2013, 11:59 AM
مشكور اخوي اكسبرت وقطري على التوضيح

هذي مثل البورش جذيه .. وصراحة مفيدة للخطوط الخارجية مثل خط الخور

مادري ليش اللكزس فورويل يفصل .. كان يقولك انزل من ٤٠ كم كيفك تبي تدعم الي قدامك ادعمه :)

qatari 111
26-05-2013, 02:51 PM
في حالة اللي قدامك يوقف ويمشي بشكل متقطع السيارة تمشي وتوقف معاه ..

لكن إذا وقف عند إشارة أعتقد عقب 3 ثواني يفصل النظام .. ولازم أنت تمسك بريك ...

أتكلم بالنسبة حق موتري 2011 :)

و بصراحة أنا أستخدمه بس في الطرق الخارجية فقط ،، لكن داخل المدينة النظام يعطي بريك قوي توهق اللي وراك . :nice:

ال2012 يتم واقف ومايفصل اخوي

قطريه جدا
27-05-2013, 12:33 AM
عنبو تونا داشين على 2013 وشويات وبينزل 2014
صج قاصين علينا شركات السيايير .. نهبه من قلب

qatari 111
27-05-2013, 02:41 AM
النيسان الباترول 2014 راح ينزل في شهر 11 او شهر 12

boamir
28-05-2013, 07:25 PM
السلام عليكم

دامكم تتكلمون عن النيسان انا توني ماخذ واحد موديل 2013 من الامارات

والصراحه الموتر جدا مريح بمعنى الكلمة انا عن نفسي الصراحه كنت مغتر في التويوتا

بس عقب مانصحني واحد من الربع فيه شريته وجربته الصراحه خليت التويوتا على جنب ولايصف احذاه

اما بخصوص الحراره الصراحه ثلاثه من ربعي عندهم نياسين ما قد اشتكو من حرارته

والله يوفقك ياصاحب الموضوع في الموتر اللي يطيب خاطرك

الـخـور
28-05-2013, 10:12 PM
السلام عليكم

دامكم تتكلمون عن النيسان انا توني ماخذ واحد موديل 2013 من الامارات

والصراحه الموتر جدا مريح بمعنى الكلمة انا عن نفسي الصراحه كنت مغتر في التويوتا

بس عقب مانصحني واحد من الربع فيه شريته وجربته الصراحه خليت التويوتا على جنب ولايصف احذاه

اما بخصوص الحراره الصراحه ثلاثه من ربعي عندهم نياسين ما قد اشتكو من حرارته

والله يوفقك ياصاحب الموضوع في الموتر اللي يطيب خاطرك

جزاك الله خير على نصيحتك ..حمستي لان فعلا البترول عاجبني
وان شاء الله ننتظر 2014