المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بروة تطلق مشاريع جديدة في "سيتي سكيب قطر"



مدحوب_ قطر
23-05-2013, 08:49 AM
http://www.argaam.com/article/articledetail/340371/بروة-تطلق-مشاريع-جديدة-في-سيتي-سكيب-قطر

بروة تطلق مشاريع جديدة في "سيتي سكيب قطر"


الراية القطرية - 23/05/2013

أعلنت مجموعة بروة العقارية، إحدى أبرز مجموعات الاستثمار والعقارات العالمية في قطر، عن خططها للكشف عن مجموعة من المشاريع الضخمة خلال معرض سيتي سكيب قطر 2013، أكبر معرض دولي للعقارات والتطوير العقاري في الدولة، وذلك بين 27 و 29 مايو 2013 في مركز الدوحة للمعارض.

وقال السيد عبدالله بن عبد العزيز السبيعي، الرئيس التنفيذي لمجموعة بروة العقارية: "نفخر بابتكار وتطوير مجموعة واسعة ومتميزة من المشاريع العقارية على المستويين المحلي والدولي. تواصل بروة بناء مجموعة متنوعة من المشاريع الواعدة في قطر ومختلف أنحاء العالم، مما يجعل من معرض سيتي سكيب الفعالية المناسبة لترسيخ نتائجنا والتواصل مع عملائنا وشركائنا عن كثب".

وخلال المعرض، تقدم بروة العقارية مجموعة من المشاريع من أبرزها جزيرة المها، والتي تتألف من منطقة مخصصة للمشاة فقط تتضمن فيلات راقية ومدينة ألعاب مائية وخمسة فنادق عائمة. كما تخطط المجموعة الرائدة لإقامة منتجع الخليج على مساحة 250 هكتاراً، يضم مرفأ طبيعياً وثلاثة فنادق ومركز تسوق. ومن مشاريعها الأخرى مشروع دارة، وهو مشروع سكني يمتد بمساحة مشيدة تصل إلى 176,000 متر مربع في جبل ثعيلب المعروف بـ "فوكس هيلز". مساحة "فوكس هيلز" تصل إلى 1,6 مليون متر مربع في مدينة لوسيل.

وتتضمن مشاركة بروة العقارية في معرض سيتي سكيب جولات افتراضية في مشاريعها الدولية، ومنها أوتوماري في تركيا، والذي يتألف من 391 وحدة سكنية فاخرة. ويشار إلى أن 90% من المشروع، المقرر إنجازه في الربع الثالث من العام 2013، قد بيعت تماماً. :nice::telephone:
وتعد مجموعة "بروة" إحدى الشركات العقارية والاستثمارية الرائدة في قطر، وتهدف الشركة إلى المساهمة في تحقيق النهضة والتنمية المستدامة لدولة قطر، والمساهمة في بناء مستقبلها الواعد، وذلك من خلال الاستثمار في الأعمال والخدمات والخبرات المحلية والعالمية على السواء.

وتسعى الشركة جاهدة إلى تقديم مشاريع عقارية عملاقة عالية الجودة إلى عملائها بأقل التكاليف الممكنة وحسب الجداول الزمنية المحددة، كما تسعى أيضا إلى تحقيق أعلى عائدات مستدامة لمساهميها. وبصورة مستمرة، تعمد بروة إلى تبني أفضل ممارسات الأعمال، مع تشجيع وتحفيز الكفاءات من موظفيها. وقد لاقت ممارسات الشركة وأعمالها صدى واسعاً وتبوأت مكانة مرموقة باعتبارها شركة عالمية قطرية رائدة موثوق بها، ومعروف عنها الريادة في مجال الاستثمار والصناعة العقاري والخدمات المساندة لها.

وقد حققت الشركة نمواً سريعاً منذ تأسيسها خلال العام 2005 لتضم 21 شركة تابعة زميلة موزعة على خمس فئات من قطاعات الأعمال: قطاع العقارات المحلية، وقطاع العقارات الدولية، وقطاع الاستثمار في البنية التحتية، وقطاع خدمات الأعمال، وقطاع الخدمات والاستثمارات المالية. ويقوم على دعم قطاعات الأعمال هذه مجموعة من شركات خدمات الأعمال، ومنها شركات إدارة المشاريع وإدارة المرافق والبحث والتدريب. كما تضم المحفظة العقارية للشركة مجموعة من المشاريع العقارية الرائدة على أرض قطر، ومنها مشروع بروة الحي المالي وقرية بروة ومشروع مساكن السيلية ومسيمير ومشروع بروة الحي التجاري ومشروع مدينة بروة، هذا بالإضافة إلى الاستثمارات الدولية ومنها مشروع بروة القاهرة الجديدة، ومشروع أوتومان بتركيا ومشروع استراخان بروسيا.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة بروة هي إحدى الشركات المدرجة ببورصة قطر، وتحظى برأسمال سوقي قدره 11 مليار ريال قطري، كما يعمل بها حوالي 600 موظف، منهم 50% من المواطنين القطريين. وعلى الرغم من أن الأنشطة الرئيسة للشركة تتمركز في قطر، إلاّ أنها وسعت عملياتها وأعمالها لتضم مشاريع واستثمارات فيما يربو على 13 دولة حول العالم.

بوجاااااسم
23-05-2013, 09:09 AM
تذكروا بروة لما كانت تنزل لل 27 ريال
كان سعرها يعتبر مغري للجميع
الذاكرة السعرية لكل سهم لاتختفي
قد تتناسى أسعارها السابقة لفترة
ولكن ما إن يجد جديد حتى يستعيد كل سهم ذاكرته السعرية
أتمنى تكون الصورة وضحت
بروة أنا أراهنت عليها بقوة
ولازلت أراهن
لكن ما أخافه الأفلام المكسيكية والقرارات المرعبة
اللتي تتحفنا بها بروة بين الحين والآخر
لكن في النهاية
وبالغصب عن الجميع
ودائماً وأبداً
لا يصح إلا الصحيح
وأشد وأحلك سواد الليل
هو اللحظة اللتي تسبق نور الفجر ....

هبوب الكوس
23-05-2013, 09:14 AM
بوجاسم شكلهم بحولون من المكسيكي الى التركي ههههه

جارح
23-05-2013, 09:18 AM
تذكروا بروة لما كانت تنزل لل 27 ريال
كان سعرها يعتبر مغري للجميع
الذاكرة السعرية لكل سهم لاتختفي
قد تتناسى أسعارها السابقة لفترة
ولكن ما إن يجد جديد حتى يستعيد كل سهم ذاكرته السعرية
أتمنى تكون الصورة وضحت
بروة أنا أراهنت عليها بقوة
ولازلت أراهن
لكن ما أخافه الأفلام المكسيكية والقرارات المرعبة
اللتي تتحفنا بها بروة بين الحين والآخر
لكن في النهاية
وبالغصب عن الجميع
ودائماً وأبداً
لا يصح إلا الصحيح
وأشد وأحلك سواد الليل
هو اللحظة اللتي تسبق نور الفجر ....



كلامك صحيح اخوي بو جاسم ولكن السؤال الذي يطرح نفسه لماذا تم التحفظ عن هذه الاعلانات في الوقت الذي انهار فيه السهم وما المغزى من هذا التصرف مع العلم اننا لاحظنا عند نزولة لقاع 23 تم الدخول عليه كارتفاع ومن ثم الضغط حتى ظن الناس ان السهم لن يتجاوز عتبة 23.50 وتم شراء كميات كبيرة ومرعبه على هذه الاسعار وسبق ونصحنا وقلنا للاخوة الذين تذمرو ياجماعة الخير نطرتو سنين ولما بدت بروة تجني الثمار ستتركونه لغيركم لينعم به عالعموم الله يعوض من باع ويرزق من شرى وعلى قولتك مايصح الا الصحيح ويكفي بروة نزولها من فوق 90 ريال فيما مضى وهي لم تبتدي عملها الفعلي بالمشاريع واللبيب بالاشارة يفهموا