المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خط كيوتل من يركبه

سهوم المنايا
25-05-2013, 06:46 AM
السلام عليكم

اخواني من اللي يركب الواير حق خط الارضي

الكهربائي يقول انا مالي خص انا ركبت لك البيب بس

والفني حق كيوتل لما جاء البيت يركب التلفون يقول وين الواير ليه الكهربائي ما مد لك سلك

انا ضعت بين ذولا

ساعدوني بارشادكم لي جزاكم خير

Chambray
25-05-2013, 07:23 AM
السلام عليكم

اخواني من اللي يركب الواير حق خط الارضي

الكهربائي يقول انا مالي خص انا ركبت لك البيب بس

والفني حق كيوتل لما جاء البيت يركب التلفون يقول وين الواير ليه الكهربائي ما مد لك سلك

انا ضعت بين ذولا

ساعدوني بارشادكم لي جزاكم خير

الكهربائي الي عليه انه يمد بايب من المجمع الرئيسي لكيوتل في البيت لين الشارع ويكون متصل بـ ( حبل ) ، من داخل البيت لين خارج البيت ...
فقط

ثم يجي فني كيوتل ويشيك على البايب وعلى الحبل ، ثم يعطيكم الموافقة ( لاستكمال اجراءات اتمام البناء )

المرحلة الي بعد ذي اعتقد كيوتل هي الي تمد الكيبل الرئيسي من الشارع لين داخل الفيلا ..

لكن تمديدات داخل الفيلا ( مثلاً من غرفه لين غرفه ) من طابق لين طابق ، من ملحق لين مجلس ، من مجلس لين فيلا إلخ .. ، هذا مب شغل الكهربائي ولا شغل كيوتل ، هذا شغل شخص فني في تمديدات اسلاك التلفون والانتركوم والستالايت

عندي شخص تعاملت معاه .. وخليته يضبط لي كل شئ قبل تبليط ارضيات الفيلا .. علشان ما اتوهق مستقبلاً في التكسير ..

شغل مديدات اسلاك التلفون والانتركوم لكل الغرف والستالايت ، وتركيب انترنت ( واير ) لكل الغرف عبر مجمع من الطابق الاول ومجمع من الطابق الثاني ، وتركيب مجمع ستالايت لكامل الفيلا ، فوق السطح وتركيب اطباق لاقطه ، وبدالة باناسونيك ، والجرس الخارجي وكلشئ ب 12 الف ريال ..
دفعت له 4000 ، وخليته يشتغل لي المرحلة الاولى .. والباقي اذا خلصت تشطيبات ..
طبعاً في ناس تركب كاميرات ، وهنا السعر يزيد
وفي ناس بس تركب اسلاك كيوتل فبيكون السعر مع الستالايت في حدود 3000 - 4000 ريال اذا مش اقل ..
وهكذا ..

وبالتوفيق

سهوم المنايا
25-05-2013, 09:08 AM
شرحك وااااافي من شخص وافي

شكرا جزيلا لك

Chambray
25-05-2013, 07:03 PM
شرحك وااااافي من شخص وافي

شكرا جزيلا لك

الله يجزيك خير يالغالي والحمد لله ان شرحي مفهوم .. والله يوفقك وجعله منزل مبارك

لبيبة
25-05-2013, 07:57 PM
جزاك الله كل خير Chambray معلوماتك فاتدتني كثير.

Chambray
26-05-2013, 12:44 AM
جزاك الله كل خير chambray معلوماتك فاتدتني كثير.

ويجزاج كل خير اختي لبيبه ..

شموخ الفخر
10-08-2013, 03:14 PM
الكهربائي الي عليه انه يمد بايب من المجمع الرئيسي لكيوتل في البيت لين الشارع ويكون متصل بـ ( حبل ) ، من داخل البيت لين خارج البيت ...
فقط

ثم يجي فني كيوتل ويشيك على البايب وعلى الحبل ، ثم يعطيكم الموافقة ( لاستكمال اجراءات اتمام البناء )

المرحلة الي بعد ذي اعتقد كيوتل هي الي تمد الكيبل الرئيسي من الشارع لين داخل الفيلا ..

لكن تمديدات داخل الفيلا ( مثلاً من غرفه لين غرفه ) من طابق لين طابق ، من ملحق لين مجلس ، من مجلس لين فيلا إلخ .. ، هذا مب شغل الكهربائي ولا شغل كيوتل ، هذا شغل شخص فني في تمديدات اسلاك التلفون والانتركوم والستالايت

عندي شخص تعاملت معاه .. وخليته يضبط لي كل شئ قبل تبليط ارضيات الفيلا .. علشان ما اتوهق مستقبلاً في التكسير ..

شغل مديدات اسلاك التلفون والانتركوم لكل الغرف والستالايت ، وتركيب انترنت ( واير ) لكل الغرف عبر مجمع من الطابق الاول ومجمع من الطابق الثاني ، وتركيب مجمع ستالايت لكامل الفيلا ، فوق السطح وتركيب اطباق لاقطه ، وبدالة باناسونيك ، والجرس الخارجي وكلشئ ب 12 الف ريال ..
دفعت له 4000 ، وخليته يشتغل لي المرحلة الاولى .. والباقي اذا خلصت تشطيبات ..
طبعاً في ناس تركب كاميرات ، وهنا السعر يزيد
وفي ناس بس تركب اسلاك كيوتل فبيكون السعر مع الستالايت في حدود 3000 - 4000 ريال اذا مش اقل ..
وهكذا ..

وبالتوفيق

السلام عليكم اخوي

ممكن رقم الشخص هذي ولاعليك امر