المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ـــ التــرقــيــة الاســتــثــــنـائــــيــــــــــة ــــ

خليفة77
25-05-2013, 10:45 AM
سمعنا من فترة ان اكثر الوزارات والهيئات اعطت الدرجات الاستثنائيه لموظفينها ,, لذلك نبي الكل يستفيد (( ونذكر بعض الوزارات التي اعطت موظفينها الاستثنائيه ولهم جزيل الشكر ،، ونذكر الوزارات التي محلك سر ولاتعطي ألا ناس وناس ولا نعلم ماهو السبب فيها التي حتى الان لم تعطي الاستثنائيه او اعطت بالتقطير )) !!! ودمتم بود .

الدوحه1
25-05-2013, 10:58 AM
المؤسسه القطريه للاعلام كل اللي يستحقون خذوا الدرجه الاستثنائيه.
المشكله الحين ان في موظفين اوصلوا لنهاية مربوط الدرجه الاولى وصار لهم سنين بدون أي زياده سنويه والترقيه صعبه ولازم موافقة رئيس مجلس الوزراء.
انا اعرف واحد صار له 10 سنين على الاولى.
اتمنى من القائمين على تعديل قانون الموارد البشريه يشوفون حل لهالمشكله؟؟؟

الدستور
25-05-2013, 11:38 AM
أشـغـــال .. لي صديق حصل على الاستثنائيه قبل اسبوع

ضوى
25-05-2013, 12:11 PM
الصحة كل شهرين في لستة تحصل عالاستثنائية

بوخالد911
25-05-2013, 01:04 PM
المشكله الحين ان في موظفين اوصلوا لنهاية مربوط الدرجه الاولى وصار لهم سنين بدون أي زياده سنويه والترقيه صعبه ولازم موافقة رئيس مجلس الوزراء.

هلا

ان شاء الله هناك بعض التعديلات بقانون الموارد البشرية الصادر بسنة 2009
ومن ضمنها
فتح درجات جديدة :
خاصة
ممتاز

وهي ما بين الدرجة الأولى و درجة الوكيل المساعد

والله الموفق

بوخالد911
25-05-2013, 01:06 PM
وهناك بعض الوزارات منحت لموظفيها الاستثنائية

غير عنهم
25-05-2013, 01:22 PM
انا اذ فيه مرشح لمنطقتنا في البرلمان اول وعد راح اطلبه منه ان يناقش الموارد البشريه في الترقيه الاستثنائيه ان تكون حق مشروع لكل قطري مستوفي الشروط في المده والتقدير لاني قاعد اشوف ناس ماداوم وتترقى بالمحسوبيه والناس على راس العمل وماتترقى وان لا ترتبط الترقيه بمزاجية احد ان كان

بوخالد911
25-05-2013, 01:24 PM
انا اذ فيه مرشح لمنطقتنا في البرلمان اول وعد راح اطلبه منه ان يناقش الموارد البشريه في الترقيه الاستثنائيه ان تكون حق مشروع لكل قطري مستوفي الشروط في المده والتقدير لاني قاعد اشوف ناس ماداوم وتترقى بالمحسوبيه والناس على راس العمل وماتترقى وان لا ترتبط الترقيه بمزاجية احد ان كان

تذكررررررررررر :

لين حبتك عيني ما ضامك الدهرررررررررررررررررررررررررررررررررر

:secret::eek5::omg:

sendarala
25-05-2013, 02:04 PM
تذكررررررررررر :

لين حبتك عيني ما ضامك الدهرررررررررررررررررررررررررررررررررر

:secret::eek5::omg:

والله حراااام انظلمنا وانظلم غيرنا على هذا

دانة الطواش
25-05-2013, 02:11 PM
أنا متوقفه درجتي لمدة سنتين بسبب احتكار المديرة لتقدير ممتاز لمن يأتي لها بالهدايا والعطايا حسبي الله ونعم الوكيل

kitmat
25-05-2013, 03:40 PM
المجلس الاعلى للتعليم لاحياة لمن تنادي مافي مافي مافي

لاجل QT
25-05-2013, 03:47 PM
أنا متوقفه درجتي لمدة سنتين بسبب احتكار المديرة لتقدير ممتاز لمن يأتي لها بالهدايا والعطايا حسبي الله ونعم الوكيل

وووي اذا كان على الهدايا بنعطي مايبلها شي باغرقها هدايا بس ينصفونا:(

khalid969
25-05-2013, 03:49 PM
المجلس الاعلى للتعليم لاحياة لمن تنادي مافي مافي مافي

تم تطبيق القرار غصب عنهم

رآعي موآجيب
25-05-2013, 03:57 PM

تقرير شامل التفاصيل لوكيل الوزاره ، وإذا كنتي من موظفين القطاع الخاص نفس التقرير لوزارة العمل

ومايضيع حق وراه مطالب :)

وحيد-الشوق
25-05-2013, 05:58 PM
3 موظفين في الجمارك اعرفهم شخصيا ترفعوا للثامنة من شهر وقدموا الاستثنائية وقبل كم يوم عطوهم السابعة

kitmat
25-05-2013, 06:00 PM
يعني المجلس الاعلى للتعليم بيعطينا اذا قدمنا ولا بيعطينا بدون مانقدم

وطن
25-05-2013, 06:39 PM
شجعتوني اقدم عليها

:)

قوت القلوب
26-05-2013, 12:03 AM
دورني اذا حصلت شيء فالبلديه

خليفة77
26-05-2013, 12:26 AM
شجعتوني اقدم عليها

:)
قدمي عليها ومب احسن منج اللي خذوها .

3 موظفين في الجمارك اعرفهم شخصيا ترفعوا للثامنة من شهر وقدموا الاستثنائية وقبل كم يوم عطوهم السابعة

صحيح كلامك وصلني على البلاك بيري تهاني لمجموعة شباب في الجمارك حاصلين على الاستثنائيه وتدري الجمارك تابعه لوزارة الماليه وماشاء الله هي يمكن الوزارة الوحيده اللي جميع موظفينها حاصلين على الاستثنائيه عكس بعض الوزارات !!

فانفير
26-05-2013, 12:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا موظفة مدنية في الداخلية مركز الخدمات الموحدة صراحه قهر خلهم يعطونا الترقية الدوريه عشان ناخذ الاستثانئية انا متوظفه من 2005 ولحد الحين على التاسعة والمفروض على القانون اكون على السابعة كلمت شخص في الموارد البشريه وقال لي تقريتي بتكون في شهر اربعه وبنحط على الثامنة خلص اربعه وماشفنا شي وكلمته مرة ثانيه وقال لي الكشوفات بتنرفع نهاية خمسه والله كريم أنا بقدم على الاستثنائية بعد مايعطوني الثامنة وان شاء الله يارب يعطوني الدرجة السابعه بيكون فرق كبير في الراتب الله المستعان

خليفة77
26-05-2013, 12:31 AM

ليش شنهو السبب ؟؟ !!!

تغلبية
26-05-2013, 12:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا موظفة مدنية في الداخلية مركز الخدمات الموحدة صراحه قهر خلهم يعطونا الترقية الدوريه عشان ناخذ الاستثانئية انا متوظفه من 2005 ولحد الحين على التاسعة والمفروض على القانون اكون على السابعة كلمت شخص في الموارد البشريه وقال لي تقريتي بتكون في شهر اربعه وبنحط على الثامنة خلص اربعه وماشفنا شي وكلمته مرة ثانيه وقال لي الكشوفات بتنرفع نهاية خمسه والله كريم أنا بقدم على الاستثنائية بعد مايعطوني الثامنة وان شاء الله يارب يعطوني الدرجة السابعه بيكون فرق كبير في الراتب الله المستعان

نصيحة أختي .. لاتستعجلين عليها .. تو الناس

خليها لبعدين .. يقوى راتبج .. وتاخذينها علشان توصلين درجة أحسن موب الحين

abo saif
26-05-2013, 07:51 AM
السلام عليكم

المجلس الأعلى عطا موظفين البرج فقط الدرجات الاستثنائية
أما كادر المدارس المستقلة ما اعطوا ولا واحد

أتمنى من المجلس الاعلى مراجعة هالسياسة

موظف ((حكومي
26-05-2013, 09:57 AM
شفنا ظلم وتكلمنا ولاحد نفعنااااااااا

انا كنت في درجه العاشره جات ترقيات استثنائيه ناس الله الله معطينهم ترقيات عدرجات

واما انا عطاني علاوه من اول العاشره الى اخر العاشره وتكلمت وتكلمت ولاحد رد علي بخبر

موظف ((حكومي
26-05-2013, 10:01 AM
والى الان وانا ع العاشره متوظف سنه2008

مـراحـب
26-05-2013, 12:34 PM
ايش المقصود بالدرجة الاستثنائية

ومتى يستحق الموظف هالدرجه

زمان
26-05-2013, 12:58 PM
ايش المقصود بالدرجة الاستثنائية

ومتى يستحق الموظف هالدرجه

من القانون رقم 8 لسنة 2009 باصدار قانون ادارة الموارد البشرية

مادة (78)

يجوز بقرار من الرئيس ترقية الموظف المتميز ترقية استثنائية إلى الدرجة الأعلى مباشرة دون التقيد بشرط المدة البينية
أو المؤهل، بشرط أن يكون تقييم أداء الموظف بمستوى ممتاز عن آخر تقريرين لتقييم أدائه.
ولا يجوز ترقية الموظف ترقية استثنائية قبل مضي عشر سنوات
على ترقيته الاستثنائية السابقة، وبما لا يجاوز مرتين طوال مدة خدمته الوظيفية في الدولة.

sweet qatar
26-05-2013, 01:01 PM

بيحصل اذا عرف الطريق.. :victory:

زمان
26-05-2013, 01:11 PM

http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTXaAghSs04F-blv3wYnbT31ybtsT9HkXMBdsjiXt79YBwNWXFq

بني تميم
26-05-2013, 06:59 PM

اخوي انا موظف في الجمارك

وانا كنت في الاداره اليوم ولين الحين ماعطو احد

بس طرشو مسجات حق الموظفين

وابشرك بعد الي يستحقون 450 موظف

والي عطوهم 200 موظف و 80 % كلهم من البرج

والي يستحقون من موظفين البريه والبحريه الي شغلهم

ميداني وكله سهر ماخذو واناااااا واحد من الي ماخذ استثنائيه

معنى تقيمي ممتاز اخر سنتين

وعلى فكره الي خذو اكثرهم لا يستحقون
تفرق مرافق مرضيه انتداب
والي على راس عمله ومشي الشغل ماخذ
هذا حرام او لا

موضي قطر
26-05-2013, 07:02 PM
بعطيكم الزبده

الواااااااااااااااااااااااااااسطة وبس :shy:

العربية نت
26-05-2013, 07:12 PM
على حسب علاقتك بمديرك وقوة المدير عند الوزير او المسئول عن الجهة :omg: هذا بالاضافة الى تقدير امتياز سنتين حسب القانون :eek5:

الحسام
26-05-2013, 07:31 PM

:nice:

عندي إقتراح بخصوص اللي 10 يفحط في الدرجه الأولى .:secret:

1) أما أنهم يحطون قانون الدائره والذي يرجع الموظف للدرجات اللي بدا منها ويدور لين يوصل الأولى وهلم جرا

2) أما يحطون قانون السلم العادل ..على كثر ما تبذل جهد في الصعود ترتقي في الدرجات

3) وألا قانون (حان قطافها) أول ما يحس المدير أن الموظف خطر على منصبه يحيله للتقاعد
حتى لو عمره 20 :tease: منه يريحه من عناء التلتع في السلم الكهربائي الواقف ومنها يتفرغ الموظف لحياته الطبيعيه في ربوع أهله وحلاله

:nice:

بالنسبه للدرجه الاستثنائيه / شي ممتاز إذا كان الموظف قلبه على عمله وعلى مصلحة الوطن
يستاهلها ... أما إذا أعطيت للشخص الغلط مثل (اللي في بالي) ...على الدنيا السلام ,,,

هذا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

برشلوني قطر
26-05-2013, 09:44 PM

الطريق ياسويت ف بعض الاماكن

(( المعرفه ))

اما الاجتهاد والعمل ماله اي قيمه

kitmat
27-05-2013, 09:10 AM
المجلس الاعلى مايجيب الا الاحباط اي درجة استثناية انا الحين لي ترقية شهر اربعة وما جفت شي خلص شهر اربعة وشهر 5 وكلمناهم اليوم قالو لنا لين الحين مافي خبر عنها مع ان من فترة قايلين لي ترقيتي شهر 4

sweet qatar
27-05-2013, 09:17 AM
الطريق ياسويت ف بعض الاماكن

(( المعرفه ))

اما الاجتهاد والعمل ماله اي قيمه

كلامك صحيح برشلوني..

والي اقصده في البلدية.. شخص.. :secret:

برشلوني قطر
27-05-2013, 01:25 PM
كلامك صحيح برشلوني..

والي اقصده في البلدية.. شخص.. :secret:

ممكن اسمه ع الخاص :rolleyes2:

بومحمد المطاوعه
27-05-2013, 01:31 PM
الجمارك بعد عطو الشباب استثنائيه

وحيد-الشوق
27-05-2013, 02:08 PM
اخوي انا موظف في الجمارك

وانا كنت في الاداره اليوم ولين الحين ماعطو احد

بس طرشو مسجات حق الموظفين

وابشرك بعد الي يستحقون 450 موظف

والي عطوهم 200 موظف و 80 % كلهم من البرج

والي يستحقون من موظفين البريه والبحريه الي شغلهم

ميداني وكله سهر ماخذو واناااااا واحد من الي ماخذ استثنائيه

معنى تقيمي ممتاز اخر سنتين

وعلى فكره الي خذو اكثرهم لا يستحقون
تفرق مرافق مرضيه انتداب
والي على راس عمله ومشي الشغل ماخذ
هذا حرام او لا

اخوي الي اقصدهم معاي في البرية والكلام اكيد والله تعالى اعلم

بني تميم
27-05-2013, 03:51 PM
اخوي الي اقصدهم معاي في البرية والكلام اكيد والله تعالى اعلم

اخوي انا موظف في البريه :)

خليفة77
27-05-2013, 06:57 PM
((( ليش نسمع بعض الوزارات تعطي الاستثنائيه وبعض الوزارات ماتعطي !! ))) نتمنى من المسؤولين او اصحاب القرار في الوزارات اعطاء الموظفين حقوقهم في الترقيات اوتوماتيكيآ وخصوصآ الترقية الاستثنائيه وعدم تأجيل الترقيات او اعطاء ناس وناس !! لأن هذا حق قانوني للموظف واذا كان الموظف يستحقها قانونيآ عطوه وخلوه يفرح فيها حتى اهله بعد بيفرحون معه في ترقية بنتهم او ولدهم خصوصآ (( بعض الخوات )) اللي انظلمو في التقييم السابق والحالي وفي التسكين ولايدرون عن شي اسمه استثنائيه واذا قدمو عليها تم رفضها !! ,، بس السؤال ليش يعطون موظفين وموظفين مايعطونهم ؟!! ( والله ) لو المدير او المسؤول في مكان هذا الموظف وله ترقية تشوفه شبه يوميآ يسأل عنها .. بس الانسان العاقل يخاف على نفسه من دعاء المظلومين خصوصآ ( رمضان على الابواب وكل عام وانتم بخير ) .

كود نمبر
27-05-2013, 07:56 PM
الحين خلوهم يعطونا درجاتنا العاديه علشان نطلب الدرجه الاستثنائيه
انا من شهر 3 وانا مستحق الدرجه والموارد عندنا يقولون رفعنا الكشف وللحين
ما توقع من سعادة الوزير :omg:

kitmat
27-05-2013, 10:52 PM

لين متى بنتم نلحق حقوقنا انا اليوم انبطت جبدي من القهر لما قال لين الحين ماتوقعت اشدعوة التوقيع يتأخر شهور الله يعينا بس وليش الوزراء مايسألون عن حقوق الموظفين اللي عندهم

خليفة77
29-05-2013, 10:32 AM
صباح الخير عزيزي المسؤول ... ولاتنسى الاستثنائيه لموظفينك والمطالبه لهم في الترقيات والدورات الخارجيه لأنهم في ذمتك وانت مسؤول عنهم !!

المتفرج
29-05-2013, 10:38 AM
ككككككككككككككككككككككككككككك

<-----<< يضحك على مديره

تدرون مديري وش يقول لما قدمت على الاستثنائيه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يقول بأي حق انت تاخذ امتياز طول هالسنين كككككككككككككك

بالله وش ارد عليه ؟

خليفة77
29-05-2013, 10:48 AM

من شهر 3 والكشف للحين ماتوقع من الوزير !!! لتفادي التأخير الأفضل تنسحب جميع الترقيات من جميع الوزارات وتعطى الموارد البشريه الحكوميه وهي تعمل لكل وزارة كشف ترقيات قبل الترقية بشهر او شهرين ويرسل خطاب او ايميل للموظف بموعد ترقيته واستحقاقها بس للأسف الى الآن مافيه تطور لأن بعد مايطوف موعد الترقية بكم شهر وتراكض وراهم يعطونك الترقية بأثر رجعي وبدوون نفس كأنهم متصدقين عليك !!

sweet qatar
29-05-2013, 12:43 PM
المشكلة ان القانون معطي الرئيس (الوزير) الحق في منح الترقية الاستثنائية.. يعني على مزاجه..
اذا بغى يعطي فلان ويحرم فلان.. ما تقدر تعترض..

لكن الغريب ان الترقيات الدورية تتأخر!! ايش هالتخلف..
كل الوزارات عندها سستم وتقدر تطلع كشف بأسماء المستحقين للترقيات عن كل شهر..
وتحسب حسبتهم في الموازنة يعني مافي اي مبرر للتعطيل..

الله يرزقنا وكل من يتمنى الاستثنائية..
اخاف تتصعب شروطها مع تعديلات القانون "الله يستر ويييسر..

خليفة77
30-05-2013, 05:07 AM

امس تذكرت كلامك اخوي قوت القلوب واحد من الربع في البلديه يقول ماعرف شنهو السبب اكثر اللي نعرفهم ببعض الوزارات عطوهم الاستثنائيه الا البلديه !!! بالتوفيق للجميع .

غير عنهم
30-05-2013, 08:07 AM
انا احلف ان المسؤولين الي على راس الهرم مايرضون بتلاعب بترقيات الاستثنائيه ان تكون بالمزاجيه بس البلاء هالوسيط الي محصل خير ولايهمه الناس الي يتظرون الترقيه الاستثنائيه على احر من الجمر ترقيه و كل عشر سنوات وزياده فقط في الاساسي الله يهديهم بعض المسؤولين الي مايفكر الا في مصلحته شخصيه فقط ((((موظف ومستوفي الشروط ليش ماتعمل له ترقيه والله ماهو خساره الي في بطنه اهو عياله)))

ضوى
30-05-2013, 08:09 AM
والله بجد انا مب عارفة شنهي مشكلة هالترقية ؟؟ حق وموجود بالقانون صحيح بقرار من الوزير لكن شنهي مصلحة الوزير انه عيال البلد مايترقون ، شنهي مشكلة المسؤول انه ولد البلد يتعدل وضعه الوظيفي ؟؟؟

sweet qatar
30-05-2013, 08:40 AM
لكن شنهي مصلحة الوزير انه عيال البلد مايترقون

يساومونهم على الاستثنائية يا ضوى..
بتسوي الي يعجبني بعطيك.. بتمرد علي أو ما بتمشي على هواي بمنع عنك حتى لو انك تستاهل..

ضوى
30-05-2013, 08:45 AM
يساومونهم على الاستثنائية يا ضوى..
بتسوي الي يعجبني بعطيك.. بتمرد علي أو ما بتمشي على هواي بمنع عنك حتى لو انك تستاهل..

خلينا واقعين يا سويت ، يعني الوزير بيساوم موظف بسيط يمكن ماشافه ولا عمره شافه ؟؟؟ ويمكن مادرا عن هوا داره ؟؟؟ والا مدير ومنصب شممكن يساوم الموظف عليه ؟؟ خالف ومش امور هلي وربعي ؟ طيب ومشاها من بيروح فيها غير هالمدير والا الموظف البسيط لو الراس الكبيرة مامشت الموضوع ممكن تتسهل الامور ؟

sweet qatar
30-05-2013, 08:54 AM
خلينا واقعين يا سويت ،

صدقيني إني واقعية أكثر مما تتخيلين..
وما أكتب راي الا عن تجربة أو مشاهدة..

هو يبي يزيد نفوذه فيمنعها عشان تعز وتصعب..

وفي نوع ثاني ما يهمونه الموظفين واي شي في صالحهم قال لا.. ليش..؟؟!! محد يدري..

(العديم)
30-05-2013, 09:01 AM
المفروض الوزارات اللي مثل البلديه وغيرها اللي ماعطوا الناس حقوقهم بالقانون ايحاسبهم رئيس مجلس الوزراء ,يعني وشمعنى وزارات ايترقون بل400 وال500 موظف ووزارات ولا موظف او عدد بسيط من اللي عندهم واسطة,مادري الموظف اذا ما خذا حقه وش ايسوي يرفع قضية على الوزير او هل يقدر يرفع شكواة لمجلس الوزراء

مشهور
31-05-2013, 12:56 AM
الله يوفق الجميع ويكون معيار واضح للجميع وتكون هناك شفافية واضحة ,,,

قوت القلوب
31-05-2013, 02:01 AM
كل ما ادش هالموضوع انقهر واطلع

حسبنا الله ونعم الوكيل

لكن كل ظالم وله يوم وإلى مزبلة التاريخ والذكر السيء

التيما
31-05-2013, 02:18 PM
المجلس الأعمى للتدمير ( دوروني ) إذا حد حصل منهم شي عدل ..

kitmat
31-05-2013, 03:25 PM
المجلس الأعمى للتدمير ( دوروني ) إذا حد حصل منهم شي عدل ..

اي والله لاترقيات ولادرجات والله مرت اخوي طلعت من عندهم كل شي تعدل عندها لما راحت مكان ثاني مادري ليش احنا ظالمينا تخيلي من العام قايلين لي درجتي 2-4-2013 خلص شهر اربعة وخمسة ولا جفت شي مع انهم مأكدين علي من ثلاث شهور يعني ليش ينطرون اليوم والشهر والسنه تمر علشان يتحركون لا وهاذا انا كل سنه تقديري امتياز ماتقولون لي ايش استفدت من هالتقادير حتى درجتي ماتنزل في وقتها

$الملياردير$
31-05-2013, 07:11 PM
امس تذكرت كلامك اخوي قوت القلوب واحد من الربع في البلديه يقول ماعرف شنهو السبب اكثر اللي نعرفهم ببعض الوزارات عطوهم الاستثنائيه الا البلديه !!! بالتوفيق للجميع .

أخوي مافية الا تفسير و احد أن الترقية الاستثنائية تقع في حكم المحرمات لدى المسؤولين في البلدية ً......... صج شر البلية مايضحك لاحد يقولي حق وزير وإلا مدير هذي نوع من المكافآت يمنحها القانون للموظف المجتهد شحال لو كانت من جيبهم

رحال
31-05-2013, 08:52 PM
ياريتها في تعديل قانون الموارد البشرية :

تمنح للموظف مرة واحدة بالعمـــــــــر بدون منة رئيس الهيئة أو الوزير

المشكلة اللي حاصل العملية بالمزاجية في أرزاق الناس وهذا لايجوز

مشهور
02-06-2013, 02:52 PM

اتفق معك 👍

غير عنهم
03-06-2013, 12:14 AM

ياليت والله

kitmat
03-06-2013, 07:15 PM
هههه ياليت الوزير في المجلس الاعلى يوقع عليها للمدرسين والمدرسات اللي يكرفون كرف ومحد حاس فيهم

$الملياردير$
03-06-2013, 07:56 PM
لما الوزير يرفض كشف أصحابه ينظرون حول السنة و يجئ تقيم جديد و يلغي الكتاب الي مجمد في مكتب الوزير طبعا يجمد لانه لايوجد سبب للرفض ...بعدين يمشون موضوع لموظفة واحدة بس ... السؤال اللي يسدح نفسة على طاولة النقاش ليه يا سادة تقهرون الناس بس و الله دوارة

غير عنهم
04-06-2013, 12:19 AM
((( ليش نسمع بعض الوزارات تعطي الاستثنائيه وبعض الوزارات ماتعطي !! ))) نتمنى من المسؤولين او اصحاب القرار في الوزارات اعطاء الموظفين حقوقهم في الترقيات اوتوماتيكيآ وخصوصآ الترقية الاستثنائيه وعدم تأجيل الترقيات او اعطاء ناس وناس !! لأن هذا حق قانوني للموظف واذا كان الموظف يستحقها قانونيآ عطوه وخلوه يفرح فيها حتى اهله بعد بيفرحون معه في ترقية بنتهم او ولدهم خصوصآ (( بعض الخوات )) اللي انظلمو في التقييم السابق والحالي وفي التسكين ولايدرون عن شي اسمه استثنائيه واذا قدمو عليها تم رفضها !! ,، بس السؤال ليش يعطون موظفين وموظفين مايعطونهم ؟!! ( والله ) لو المدير او المسؤول في مكان هذا الموظف وله ترقية تشوفه شبه يوميآ يسأل عنها .. بس الانسان العاقل يخاف على نفسه من دعاء المظلومين خصوصآ ( رمضان على الابواب وكل عام وانتم بخير ) .

كلااام جميل ومش عيب اعادة النظر في هالبند من هالقانون

sweet qatar
04-06-2013, 08:37 AM
لما الوزير يرفض كشف أصحابه ينظرون حول السنة و يجئ تقيم جديد و يلغي الكتاب الي مجمد في مكتب الوزير طبعا يجمد لانه لايوجد سبب للرفض ...بعدين يمشون موضوع لموظفة واحدة بس ... السؤال اللي يسدح نفسة على طاولة النقاش ليه يا سادة تقهرون الناس بس و الله دوارة

هذا أساس الموضوع.. ليش موظفة وحدة الي خذتها وكل الي قدموا عليها مستحقينها..؟؟

أؤيد الرأي بإلغاء شرط موافقة الرئيس..
ويمنح الموظف الي تقديره ممتاز لسنتين الترقية الاستثنائية عند طلبه كل عشر سنوات وبما لا يجاوز مرتين طول حياته الوظيفية

الهدف من وضع المادة تشجيع الموظفين على العمل وتحفيزهم، لكن الرؤساء ماخذينها على مزاجهم

للأسف سمعت ان التعديلات الجديدة للقانون بتصعب الاستثنائية

غير عنهم
05-06-2013, 01:01 PM
المفروض تكون الترقيه مش مرتبطه بمزاجيه احد وتكون بشروط الموارد البشريه التقييم السنوي والمده الي هي عشر سنوات وتكون تلقائيه للموظف والله راح تكون حافز لكل موظف

خليفة77
05-06-2013, 02:23 PM

عـزيـزي المـسـؤول : اذا تبي ترقي فلان من الناس فلك الحق والقانون واضح ولكن طبق المثل اللي يقول (( لجل عين تكرم مدينه )) ووافق عليهم جميع !!

السؤال اللي يطرح نفسه ليش الموافقه على ناس وناس في الاستثنائيه والترقيات اللي متأخره ببعض الوزارات !!

نـصــــيــــحـه لــك عــزيــزي المـســؤول : اختر احدى الادعية لك من الناس

( وبأختيارك انت وبدون تدخل احد ) يا دعاء لك في ظهر الغيب وظلمات الليل بالرزق لك والتوفيق وتسهيل امورك مثل ماسهلت للناس وان شاء الله كلنا نحصل عليه ( أو ) الدعاء عكس ذلك والعياذ بالله للمماطلين بمعاملات الناس ومشقة المراجعين وحرارة الصيف

(( وكل عام وانتم بخير ))

خليفة77
05-06-2013, 11:53 PM
هههه ياليت الوزير في المجلس الاعلى يوقع عليها للمدرسين والمدرسات اللي يكرفون كرف ومحد حاس فيهم

الله يوفقكم ان شاء الله وتحصلون على الاستثنائيه (خصوصآ المدرسين والاداريين بالمدارس ) وبعد ماننسى اللي في البرج عشان محد يزعل علينا وفالكم التوفيق ان شاء الله .

خليفة77
06-06-2013, 12:14 AM
المفروض تكون الترقيه مش مرتبطه بمزاجيه احد وتكون بشروط الموارد البشريه التقييم السنوي والمده الي هي عشر سنوات وتكون تلقائيه للموظف والله راح تكون حافز لكل موظف

أويــــــد كــلامــك اخــي الــعـــزيـــــز 100%

ونتمنى الاخذ بها في تعديل القانون الجديد والذي نتأمل منه الكثير وتكون جميع الترقيات الاستثنائيه او العاديه عن طريق الموارد البشريه في كل وزارة وبدون موافقة الرئيس اذا استوفى الشروط لأنه حق للموظف ووفقآ للقانون ويشيلون شي اسمه موافقة (الرئيس) ،، وبالتوفيق للجميع .