المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وبعدين مع أكاديمية المها الانجليزية

ورد الدوحه
26-05-2013, 01:16 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بقولكم مشكلتي مع هالمدرسة..

طبعاً أكاديمية المها المدرسة الوحيدة في قطر اللي ماصرفت حق أولياء الامور القسايم التعليمية ،
انا دافعه حق ولدين في نفس المدرسة ومن بداية السنة استلموا فلوسهم كاملة عن 3 كورسات.
أكيد اشتغلوا بفلوسنا حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم :anger1:

بصراحة ماعرف وين اشتكي
المجلس الاعلى تعبت منهم من واحد لين واحد بدون فايدة.
والاكاديمية كل يوم سبب من ثلاث شهور اعذار مرة تأخير من البنك ومرة المدير امسافر ومرة ماوصلت الشيكات مادري من وين .إلخ

:(

اللي ايعرف ايفيدني ويزاكم الله خير

نوار قطر
26-05-2013, 07:22 PM
حبيبتي في طلب اتعبينه باسمج ورقم حسابج ورقمج الشخصي ،،، عبيتيه ولا لا،،، انا كنت رايحه مكتب الحسابات وقالو لي ،،، عبيتي الطلب قلت لهم لا عطوني ورقة وعبيتها ورجعتها لهم على اساس ان المبلغ بيدخل في الحساب على طول ،،،

Azizuk
26-05-2013, 10:34 PM
أختي تقدرين تقدمين شكوه عليهم قسم المدارس الخاصة في برج المجاس الأعلى للتعليم الدور 11 ومديرهم حمد الغالي المري وعنده كل مدرسة مسؤولة عليها موظفة

الصغيره
27-05-2013, 12:33 AM
عوائل كثيره سحبت هالسنه عيالها من المها ودمجتهم بمدارس مستقله

ورد الدوحه
27-05-2013, 07:33 AM
حبيبتي في طلب اتعبينه باسمج ورقم حسابج ورقمج الشخصي ،،، عبيتيه ولا لا،،، انا كنت رايحه مكتب الحسابات وقالو لي ،،، عبيتي الطلب قلت لهم لا عطوني ورقة وعبيتها ورجعتها لهم على اساس ان المبلغ بيدخل في الحساب على طول ،،،

هالطلب عبيناه وخلصنا من زمان في شهر 4 ارسلوه مع اعيالنا.

ورد الدوحه
27-05-2013, 07:34 AM
أختي تقدرين تقدمين شكوه عليهم قسم المدارس الخاصة في برج المجاس الأعلى للتعليم الدور 11 ومديرهم حمد الغالي المري وعنده كل مدرسة مسؤولة عليها موظفة

مامنه فايده يقول الموضوع مب بيده من المدرسة

ورد الدوحه
27-05-2013, 07:35 AM
عوائل كثيره سحبت هالسنه عيالها من المها ودمجتهم بمدارس مستقله

مشكلة هالمدرسة عند بيتي ، والله ايقدرني وانقلهم مدرسة قريبة أحسن منها

نوار قطر
27-05-2013, 07:40 AM
هالطلب عبيناه وخلصنا من زمان في شهر 4 ارسلوه مع اعيالنا.

غريبه ماطرشوه مع بنتي ولو اني مارحت لهم جان مادريت عن هالطلب..

ورد الدوحه
27-05-2013, 07:51 AM
غريبه ماطرشوه مع بنتي ولو اني مارحت لهم جان مادريت عن هالطلب..

قبلها ارسلوا مسج ماوصلج؟
بتاريخ 21/4/2013
سوف نرسل لحضراتكم غدا نموذجاً للحصول على تفاصيل الحساب المصرفي الخاص بكم، وذلك لإيداع المبالغ المستحقة لمن قام بتسليم جميع القسائم التعليمية يرجى تعئبة النموذج واعادته لقسم المحاسبة في موعد اقصاة الخميس 25/4/2013م

أم علي 2010
28-05-2013, 08:45 PM
انا بنتي في أكاديمية الجزيرة و طبعا الجزيرة والمها تابعين حق إدارة وحدة اللي هي تعلم انا كل ما سالت قال مرة شهر ٤ وأرسلوا الورقة وعبيناها و عقب قالوا بداية ٥ وعقب نص ٥ والحين قالوا هاليومين وان الأوراق راحت حق مدير تعلم حق التوقيع اللي هو غانم بن سعد

هم خلونا ندفع القسط كامل واستلموه في الوقت وعطيناهم الكوبونات واستلموا الفلوس من جهة العمل وماعرف ليش يماطلون بس يعرفون يطرشون مسجات تهديد